عرض مشاركة واحدة
قديم 20-06-13, 05:17 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




- 21 / بداية شك -

دلال : لا ماقالتلهم .. تدرين ابوي لاهي مع مرته .. من طلق امي واهو مايسأل .. و اخوي مسافر يدرس صارله 3 سنين .. ( اسكتت مده ) بس هم ما اسكتت و سوت شي ثاني
ندى : اشسوت ؟
دلال : طقتني طق والله يا ندى ماخلت فيني شي صاحي
ندى : ( ساكته وتطالعها )
دلال : و خلتني ادق على علي و اقوله بشوفك .. طبعا حاطته سبيكر ومايدري ان امي واقفه فوق راسي .. و انا اكلمه كنت ميته بجي من الطق والموقف وكل شي .. عاد اهو قعد يهديني و يقولي كل شي بينحل
ندى : لا جنتل والله
دلال : ( اسكتت )
ندى : كملي
دلال : اتفقنا اني اشوفه بكوفي شوب .. و ودتني امي و انطرت بعيد و اول ماشافته قعد معاي يت اسحبت كرسيها واقعدت يمنا .. وانا طول الوقت منزله راسي .. اسوء موقف مريت فيه
ندى : هذا اسوء موقف ؟؟ ليش روحتج معاه الشقه واللي هببتيه اهناك مو اسوء موقف ؟ اشلون قدرتي تسوين اللي سويتيه ؟؟
دلال : ندى والله ماكان قصدنا نسوي هالشي فجأة صار بقوة و حسيت روحي اطلعت وصار النزيف
ندى : اشلون مو قاصدين فهميني بالله ؟؟
دلال : ماكنا قاصدين ذاك المكان .. خلاص ندى مابي اشرح اكثر
ندى : احسن لأن بدت تلوع جبدي .. كملي اشصار عليكم ؟
دلال : امي قالتله اذا ما تزوجني .. تسويله فضيحة .. وافق وقال راح ياخذني بس يطلقني بعد جم شهر
ندى : قال هالشي جدامج ؟؟
دلال : ( ابتسمت ابتسامة ضيق ) اي والله
ندى : الحقير
دلال : يقول باخذها واستر عليها جم شهر لأني اعزها بس مو دلال اللي ابيها تكون مرتي
ندى : هذا لأن جاسج .. زين امج شقالت يوم قالها جذي وانتي اشسويتي
دلال : انا انصدمت حيل ماتوقعت علي يقول جذي .. وامي على طول قالت موافقه .. ماتبي فضايح على قولتها وصج خطبني وابوي ماقال شي بس قال اذا شايفينه زين انا موافق .. و اخوي نفس الشي بعد .. و تزوجني و امي سوت حفلة نادت معارفها عشان يدرون اني تزوجت .. وكانت حياتي كلها نجره .. بس كان ياخذ اللي يبيه و يحبسني بالبيت و يطلع .. وايد كلمته عشان مايطلقني بس مو راضي و مايبي يكمل معاي يقولي اعرف سوالفج و انج تكلمين غيري مليون .. وطلقني بعد 4 اشهر .. و بس ما ادري عنه أي شي
ندى : زين والحين اشلون معاملة امج لج ؟
دلال : صايره على طول تحبسني بالبيت .. و اهي اللي تييبني اهني .. و خذت مني السيارة
ندى : ( اسكتت )
دلال : هذا كل اللي صار معاي باختصار .. عقب ماسمعتيه ماسامحتيني ؟
ندى : أول توعديني ما تردين حق سوالفج
دلال : ( ابتسمت ) وامي ماعطتني مجال عشان ارد ؟
ندى : والله خايفه اعطيج فرصة و تخربينها
دلال : اذا خربتها لا تكلميني مره ثانيه كلش
ندى : بس تره بعد اللي صار ماراح ترد علاقتنا مثل قبل
دلال : ادري اصلا انا ماعندي سيارة و لا تلفون نفس الناس .. فيعني بس اشوفج اهني
ندى : اي احسن
---

- بالمستشفى –
( دخلو فرح الولادة ودشت معاها امها .. و أحمد و نوره و ساره و ريم واقفين بره ناطرينها )

أحمد : مو جنها طولت ؟
ساره : لا عادي ماصارلها وايد
أحمد : اهي السالفة وايد تطول ؟
ساره : على حسب الولادة
نوره : ساره تره فرح وصتني وايد اني انادي ندى بس مادري احس ماله داعي اناديها الحين
أحمد : ( قط اذنه يسمعهم )
ساره : لا شنو ماله داعي .. اهي اختنا بعد .. تعرفين رقمها ؟
ريم : ( تضحك ) توها اختنا وحالتج حاله و آخر شي حتى رقمها مو عندج
ساره : زين خلصو تعرفونه ولا لأ
أحمد : ( وده يعطيهم الرقم بس ساكت )
نوره : ( طلعت تلفون امها من الجنطه ) لحظه تلفون امي عندي خل ادور رقمها .. كاهو .. هاج دقيت ( عطتها التلفون )
ساره : ( حطت التلفون على اذنها ) الو .. ندى ؟
ندى : هلا خالتي
ساره : انا ساره
ندى : ( استغربت ) هلا ساره اشلونج
ساره : الحمدلله .. بغيت اقولج تره فرح دخلناها المستشفى بتولد
ندى : صج ؟؟ أي مستشفى ؟
ساره : السلام
ندى : اوكي الحين يايتلكم
ساره : اوكي مع السلامة ( سكرت التلفون ) كاهي الحين اتيي
نوره : تعبت من الوقفه
ساره : قعدي مو زين عليج توج حامل
نوره : اي والله حدي تعبت ( راحت اقعدت عالكراسي )
أحمد : ( واقف يطالعهم .. شكله غلط بينهم بس مايبي يروح قبل لا يشوف ندى )
ساره : أقول أحمد كلمت اهلك ؟
أحمد : اي كلمت هدى قالت اذا اولدت اقولهم
ساره : الله يسهل عليها
---

- بعد ربع ساعة يت ندى .. أول ما شافت أحمد .. جان توقف –
ساره : تعالي ندى
ندى : ( لفت ويهها عنه و راحت سلمت على خواتها ) ها اشلونها ؟
ساره : للحين داخل بس طمنونا كل شي طبيعي
ندى : الحمدلله
أحمد : ( يطالعها بس اهي صاده عنه )

- بعد شوي اطلعت فاطمة –

فاطمة : ( مبتسمه ) اولدت اسم الله عليه قمر يهبل
نوره : ( قامت يت يمهم ) صج ؟؟
ساره : وينه بنشوفه ؟
فاطمة : تعالو ادخلكم اتشوفونه
ندى : و اشلون فرح ؟
فاطمة : اتعبت مسكينة .. نايمة الحين
ندى : ( ابتسمت ) يحليلها

- الكل راح مع فاطمة عشان يشوفون الياهل –

أحمد : لحظة ندى
ندى : ( التفتت عليه ) أحمد خلاص اشتبي مني ؟
أحمد : ابي نرجع حق بعض
ندى : ما ينفع .. لا انا ابي ارجع .. ولا انت تبي هالشي
أحمد : بلى والله ابيه
ندى : أحمد بطل جذب .. اتقولي ابي اكلمج .. وانت تكلم غيري ؟
أحمد : آنا ؟؟؟؟
ندى : اي انت .. كنت تكلم وحدة و فرح سامعتك باذنها
أحمد : متى ؟ اكيد سامعه غلط
ندى : لا مو سامعه غلط .. و عشان اكون دقيقة معاك .. اسمعتك على طول بعد اليوم اللي كلمتني فيه وقلت مابي غيرج
أحمد : ( سكت ماعرف شيقول )
ندى : وخلاص أحمد خلني بحالي .. تره دنيتي مو ناقصتك ( دشت داخل عشان تشوف الياهل )
أحمد : ( تم واقف مكانه .. جان يرن تلفونه ) الو
حمد : ها اشصار عليها ؟
أحمد : الحمدلله اولدت بالسلامة
حمد : الف حمدلله .. شفته ؟ يشبه منو ؟
أحمد : لا ما شفته للحين
حمد : أحمد ابيك اتيي تاخذ مكاني يومين بس بشوفهم وارجع
أحمد : خلاص اوكي متى تبي ؟
حمد : بأقرب وقت يعني لو يصير باجر تعال
أحمد : خلاص اشوف شيصير واردلك خبر يللا مع السلامه

( سكر التلفون وطلع من المستشفى )
---

- الكل يه حق فرح بالمستشفى .. حتى خوات حمد –

مشاعل : ( تطالع الياهل ) اسم الله عليه يهبل .. طالع على اخوي
هدى : اي كله حمد
مشاعل : اشوه طلع علينا
فاطمة : ليش اشفيها بنتي ؟ اصلا هالياهل نسخة فهد
فرح : مو مهم يشبه منو المهم اهو بخير الحمدلله
مشاعل : يا بعد قلبي يا يمه .. اكيد ودها تشوفه
فاطمة : الله يردها لكم بالسلامة يارب
الكل : آمين
---

- مر جم يوم .. و رد حمد الكويت .. وعلى طول على بيت فرح .. ماقالها ان ياي .. كان يبيها مفاجأة –

( طق الجرس .. افتحت الخدامه )

حمد : وين ماما ؟
الخدامه : موجود داخل
حمد : ناديها

- راحت الخدامه .. نادت فاطمة جان تتفاجئ بحمد –

فاطمة : ( مو مصدقه ) حمد ؟؟ ليش ماقلت انك ياي
حمد : ( يبتسم ) بغيت اسويها مفاجأة
فاطمة : واحلى مفاجأة والله .. اهي الحين نايمه .. لو قايل قبل عالاقل تتسنع مسكينه
حمد : لا احسن خليني اروح اقعدها
فاطمة : على راحتك .. حياك .. ماكو احد بس فهد

- دش حمد الصالة وسلم على فهد .. و وصله فوق لي غرفة فرح وراح –

( حمد بطل الباب ودش لقى فرح نايمه و يمها سرير يهال طل فيه لقى نواف نايم .. كان شكله وايد صغير بس حلو اسم الله عليه .. مد اصبعه و نعـّم على خده .. وبعدها راح انسدح يم فرح .. وبدى يلعب بشعرها )

( فرح بطلت عينها لقت حمد يمها .. ماصدقت .. ردت غمضت و بعد ثواني افتحت عينها لقت حمد يضحك )

حمد : ( يضحك ) حياتي صج صج مو حلم
فرح : ( من الصدمه اقعدت ) متى ييت ؟؟
حمد : ( قعد ) توني واصل من المطار
فرح : ( عيونها غورقت وحنجها بدى يرجف )
حمد : ( سحبها ولمها على صدره قعد يبوس راسها ) لا تبجين حبيبتي
فرح : ( لامته ) أحبك عمري لا تخليني مره ثانيه
حمد : ( وخرها عنه ) فرح حبي جم مره اقولج امي اهناك وماقدر اخليها .. لازم ارجع لها
فرح : ( امسحت دموعها ) الله يشافيها .. خل اييبلك نواف ( قامت شالت نواف و عطته حمد )
حمد : ( خذاه واهو يبتسم ) بسم الله
فرح : حلو صح ؟
حمد : ( باسه وشم ريحته ) وايد .. طالع على امه
فرح : ( باست خد حمد ) حياتي خلك معاه اغسل وارجع

- راحت فرح الحمام – عزكم الله – وبعدها ارجعت .. كان حمد منوم نواف على ايده –

فرح : ( اقعدت يمه واهي مبتسمه ) مستانس ؟
حمد : اي وايد
فرح : طالع اسود مثلك
حمد : ( يضحك ) حرام عليج اشحلاته حنطاوي
فرح : ( خذته منه ) خل ارده سريره لا يقوم و يزعجنا

- حطته بسريره .. و ارجعت اقعدت يم حمد .. لمته حيل بعدين باسها –

حمد : ( لمها على صدره ) للحين تحبيني ؟
فرح : تشك بهالشي ؟
حمد : يقولون البعد يغير
فرح : غيرّك ؟
حمد : اذا قدر يغيرج راح يقدر يغيرني
فرح : ( وخرت عنه وطالعته ) ليش جذي تقول ؟
حمد : ( فصخ جوتيه – عزكم الله – وانسدح ) تعالي انسدحي يمي
فرح : ( انسدحت يمه ) اشفيك حياتي ؟
حمد : ( قرب منها و باس يبهتها ) مافيني شي بس تعبان شوي
فرح : عيل نام
حمد : ( غمض عينه )
فرح : ( تمت تطالعه واهو مغمض ) الله لا يحرمني منك
حمد : ( مارد وتم مغمض عيونه )

- فرح اقعدت تطالعه واهو مغمض .. لين داخت ونامت –

( بعد ساعتين قامت على بجي نواف .. لقت حمد للحين نايم يمها .. شالت نواف و اقعدت ترضعه )

حمد : ( فتح عينه لقاها قاعده يمه ترضع نواف من صدرها ) اشكثر نمت ؟
فرح : تقريبا ساعتين
حمد : ( قام يلبس جوتيه – عزكم الله - ) لازم اروح البيت .. مامريت عليهم
فرح : تروح ترتاح وترجع ؟
حمد : اي .. ( قعد يطالع ولده واهو يرضع .. بعدين باس راس فرح و قام )
فرح : حمد فيك شي ؟
حمد : لا حبيبتي مافيني شي
فرح : احبك
حمد : ( ابتسم لها وطلع من الغرفة )
---

- وصل حمد بيتهم .. لقى خواته قاعدين بالصالة –

هدى : ( أول ماشافته قامت ) انت وينك ؟؟ طيارتك صارلها اكثر من 4 ساعات واصله
عبير : الحمدلله عالسلامه ( اركضت لمته )
حمد : ( لم عبير و يكلم الباجي ) أول شي سلمو ما اشتقتولي ؟

- هدي و مشاعل يو سلموا عليه .. بعدها اقعدو كلهم بالصالة –

هدى : وين كنت ؟
حمد : يعني وين كنت .. عند مرتي وولدي
مشاعل : ( تطالع هدى )
هدى : بعدين
حمد : شنو بعدين ؟
هدى : موضوع بنكلمك فيه بعدين .. المهم الحين امي اشلونها ؟
حمد : ( يطالع عبير ) الحمدلله بخير
هدى : عبوره روحي غرفتج شوي
عبير : لا ماراح اروح ولازم اعرف اشصار على امي ؟
مشاعل : خلاص عبير صعدي فوق امي مافيها الا العافية بنكلم حمد بموضوع ثاني
عبير : ( عصبت وقامت راحت غرفتها )
هدى : امي اشفيها ؟
حمد : تعبانه وايد .. الدكاتره يقولون بيستمرون عالكيماوي وبيزيدون قوته
مشاعل : ( تبجي ) اشلون يعني ؟ ماراح ترد لنا بالسلامة ؟
حمد : لا تقولين جذي .. ترد واحسن من اول بعد .. بس يبيلها وقت لأن جسمها مو راضي يتقبل هالكمية من الكيماوي
هدى : اذا لندن مو قادرين يساعدونها وين نوديها عيل ؟
حمد : المشكلة مو بالمكان .. اهي جسمها مايتقبل الكيمو وبعد كل جلسه تتعب اكثر
هدى : بسافر معاك
مشاعل : و انا بعد
حمد : لا مايصير اتيون انتو الأثنين .. وحده لازم تقعد مع عبير ؟
هدى : أحمد راح يكون موجود
حمد : لا صعبه .. مايصير نخليها بالبيت بروحها و أحمد كله يطلع
هدى و مشاعل : ( ساكتين )
حمد : هدى .. شكنتي تقصدين يوم قلتي ان فرح قاعده تغلط بحقي ؟
هدى : مادري بس كله يرن تلفونها و ماترد جدامنا .. يا تحطه ميوت .. او تصعد تتكلم فوق
حمد : و ليش تفترضون الشي الشين ؟ يمكن رفيجاتها خواتها أي احد
مشاعل : لا عادي تكلم خواتها جدامنا بس مرات يرن وتطالع الرقم بعدين تقوم
حمد : ( سكت مده )
هدى : ( حطت ايدها على ايد حمد ) حبيبي انت اخوي .. اكيد ما يرضينا نشوف شي من وراك ونسكت
حمد : فرح ما عندها هالاشياء اللي تفكرون فيها .. و يللا بروح ارتاح ( قام )
هدى : حمد .. اذا رجعت لندن .. راح يبين كل شي
حمد : ( مارد عليها وكمل طريجه )
---

- اليوم الثاني فرح دقت على حمد –

حمد : ( رد عليها ) الو
فرح : ها قلبي تأخرت صارت الساعه 11 الظهر وما ييت .. نواف يسأل عنك
حمد : شوي واييكم
فرح : ناطرينك حبيبي
حمد : باي ( سكر التلفون )

- وصل حمد بعد ساعه .. و راح غرفة فرح –

حمد : ( بطل الباب ) السلام
فرح : ( قاعده تنوم نواف و ابتسمت لمه شافته ) اهلين عمري
حمد : ( قعد جدامها ) اشلونكم ؟
فرح : ولهانين عليك
حمد : ( سكت )
فرح : شكلك مو نايم عدل .. صارحني حمد .. خالتي مافي مجال انها تتحسن ؟
حمد : لا اسم الله عليها .. ان شاءالله راح تتحسن
فرح : عيل اشفيك ؟
حمد : مافيني شي بس احس شوي مختنق
فرح : من شنو ؟
حمد : مادري
فرح : ( ارفعت نواف واهو نايم ) هاك شيله
حمد : ( شاله وباس راسه ) فرح
فرح : هلا عمري
حمد : لا خلاص مافيه شي
فرح : اشبغيت تقول
حمد : لا لا انسي خلاص
فرح : امانه عليك اشبغيت تقول
حمد : ( بنبره عالية ) قلتلج ماكو شي

- فز نواف وقعد يبجي .. جان يعطيها اياه –

فرح : ( خذته واقعدت تهزه ) انت شصايرلك ؟
حمد : مو صايرلي شي بس نفسيتي شوي تعبانه
فرح : اي مبين عليك
حمد : ( حط ايده على يبهته ) استغفرالله

- انطق الباب ودشت ام فرح –

فاطمة : يمه عطيني نواف
فرح : ( عطتها اياه واهو يبجي ) مشكوره يمه
فاطمة : ( ابتسمت وشالته ) شنو مشكوره هذا ولدي الثاني بعد فهود .. يللا عن اذنكم ( اطلعت وسكرت الباب وراها )
فرح : ( امسكت ايد حمد ) اشفيك قلبي صارحني
حمد : ( لمها حيل وما تكلم )
فرح : ( واهو لامها ) اشفيك حمد لا تخوفني
حمد : مافي شي .. انا برجع باجر
فرح : ( وخرت واقعدت تطالعه ) شنو ؟؟
حمد : باجر راح...
فرح : ادري ادري سمعت بس ليش ؟ توك امس ييت
حمد : لازم ارجع .. و انتي بعد النفاس على طول تردين بيتنا
فرح : بس ماكو احد اهناك ومابي ارجع حق خواتك مايحبوني
حمد : ( عصب ) خلاص راح ترجعين بعد النفاس على طول و هذا آخر كلام
فرح : ليش يعني ؟
حمد : بس لأنج تزوجتي وصار عندج بيت
---

- اليوم الثاني حمد يه يسلم على فرح قبل لا يروح .. وكانت فرح تبجي حيل وتلمه -

حمد : تذكري اني احبج ( لمها وباس راسها بعدين راح )
---






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس