عرض مشاركة واحدة
قديم 20-06-13, 05:33 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




- 26 / كرهتك بعد ماحبيتك -

- اقعدت ندى بالسياره تبجي حيل .. كانت خايفه وايد .. عمرها ماحست جذي احساس .. حركت السياره و طول الطريج كانت تتذكر اللي صار معاها –

( اوصلت البيت انزلت ودشت الصاله كانت امها موجودة )

أمل : ها يمه راده مبجر
ندى : ( ماردت عليها و اصعدت فوق بسرعة )
أمل : ( قامت وراها ) اشفيها الله يستر

- أمل دشت الغرفه لقت ندى منسدحة ومتلحفة –

أمل : ( اقعدت يمها ) يمه ندى اشفيج ؟ اشصار معاج ؟
ندى : ( قامت لمت امها و اهي تبجي )
أمل : اشفيج حبيبتي تكلمي لا تخوفيني
ندى : ماكو شي بس احس بتعب
أمل : قومي معاي اوديج الطبيب
ندى : لا لا مابي
أمل : زين اوديج عند الدكتورة غالية ؟ ( النفسيه )
ندى : ( تبجي وحطت راسها على حضن امها ) لا مابي
.. راح اصير احسن
أمل : باجر اذا حالج ماتعدل بتروحين معاي غصب
ندى : ( اسكتت بس قاعده تبجي )
أمل : ( اقعدت تمسح على شعرها وتقرى عليها قرآن )
---

- بيت فاطمة –

مشعل : ( يصرخ ) ماعندي بنات يردون من بيت زوجهم
فاطمة : يا مشعل ريلها مسافر يعني تقعد عندنا لين يرجع اشفيك تصرخ الله يهداك بس
مشعل : فاطمة انتي بنفسج قلتي ان في مشكله ردتها
فاطمة : و اذا في مشكلة ؟؟ عادي يرجع ريلها ويحلونها ان شاءالله
مشعل : ( بصوت عالي ) و متى يرد حضرته ؟ ناديها لي بسرعة بكلمها
فاطمة : خلها يا مشعل اللي فيها كافيها حرام عليك لا تزيد عليها
مشعل : ( راح وقف عند الدري ويصرخ ) فرح .. فرح نزلي بسرعة
---

- غرفة فرح –

- اسمعت صراخ ابوها .. حطت نواف بفراشه و انزلت –

فرح : ( و اهي عالدري ) هلا يبه
مشعل : ( يصرخ ) تعالي اهني
فرح : ( انزلت اوقفت يم امها )
مشعل : ليش خليتي بيت ريلج وييتي ؟
فرح : يبه اهو مسافر و قلت اقعد اهني لين يرجع وايد قاعده اتملل اهناك
مشعل : ( يصرخ ) لا تجذبين .. انتي رديتي اهني لأنج متهاوشه مع ريلج .. بس سمعي يا فرح .. هالشي لج انتي وخواتج .. هذا مو فندق كل ما تناجرتو مع ازواجكم اتيوله
فاطمة : يا مشعل مايصير هالكلام
مشعل : جب .. محد اهني يعصي كلمتي
فرح : ( دموعها انزلت ) يبه اهو مسافر بس يرجع الديره اوعدك راح ارد معاه
مشعل : زين ذلفي فوق
فرح : ( اصعدت بسرعة من غير لا تقول ولا كلمة )
فاطمة : لا حول ولا قوة الا بالله
مشعل : شوفي انتي وبناتج .. انا ما ازوجهم عشان يردولي .. أي وحده تتهاوش خل تنطم و تمسك بيتها ماعندي شي اسمه طلاق فاهمه
فاطمة : ( ساكته )
مشعل : ( يصرخ ) فهمتي كلامي عدل
فاطمة : فهمت
---

- مرت 3 ايام .. ندى ماكانت ترضى تداوم .. و فرح محد سأل عنها لا حمد ولا خواته –

- بيت ندى .. الصبح الساعه 10 –

سامي : ( قاعد بغرفة ندى ) يبه قوليلنا اشفيج ؟ وليش ماتبين تدوامين ؟
أمل : خلاص سامي لا تضغط عالبنت .. الدكتورة غالية قالت خلوها على راحتها
سامي : بس لازم اعرف اشفيها و هذا نهاية الكورس مايصير تقعد جذي ويضيع عليها تعبها
ندى : خلاص يبه خل يضيع الكورس كله بس انا مابي اداوم
سامي : ليش ؟ شنو صار اهناك ؟
ندى : ( ساكته )
أمل : خلاص سامي خلها
سامي : لا ماراح اخليها ردي علي .. اشصار اهناك الموضوع يخص دلال و أمها ؟
ندى : لأ
سامي : عيل اشفيج ؟
ندى : ( ساكته )
سامي : تكلمي يبه قوليلي اشصاير ؟
ندى : الدكتور ثامر
سامي : منو هذا ؟
ندى : يدرسني بالكلية
أمل : اشفيه يمه ؟
ندى : ( اقعدت تبجي )
سامي : ( بدى يعصب ) ليش تبجين اشصار ؟
ندى : ( ماترد بس تبجي )
أمل : ( لمتها ) اهدي يمه .. سامي لا تصرخ عليها
سامي : يبه ليش تبجين قوليلي ؟
أمل : ندى ردي على ابوج قولي اشفيج
ندى : الدكتور .. تحرش فيني
سامي : ( عيونه اطلعت ) شنو ؟؟
أمل : ( اشهقت ) اشلون تحرش يعني ؟
ندى : بالمكتب .. مسكني بس دزيته و انحشت ( لمت امها و اهي تبجي )
أمل : ( تمسح على ظهرها ) خلاص حبيبتي لا تبجين
سامي : ( معصب و جنه الدنيا كلها طايحه على راسه ) اشكبره هالحقير ؟
ندى : بالثلاثينات
سامي : قومي لبسي بنروح الكلية
ندى : لا مابي اروح
سامي : بتروحين معاي غصبن عليج
ندى : مابي اروح انت روح بروحك
سامي : ( يصرخ ) الاداره اكيد يبون يكلمونج قومي امشي معاي
أمل : خلاص سامي بس تهدى راح تروح معاك
سامي : ( قام ) انا بلبس دشداشتي و ابيج تكونين جاهزه ( طلع و خلاهم )
ندى : ( تبجي ) يمه مابي اروح .. مابي اشوفه اهناك كرهت الكلية كلها
أمل : يمه اليوم تحرش فيج باجر يتحرش بغيرج لازم تشتكين عليه
ندى : بس ..
أمل : ( باست راس ندى ) لا بس ولا شي عفية قومي بلسي و روحي مع ابوج
ندى : ( امسحت دموعها وقامت ) ان شاءالله
---

- راحت مع ابوها .. اوصلو الكلية .. و انزلو من السيارة –

سامي : اخذيني حق الادارة ؟
ندى : ( مشت و قلبها يرقع ماكانت تبي تنحط بجذي موقف كلش )

- واهي تمشي مع ابوها شافت عثمان كان واقف مع مجموعة شباب و يطالعها من بعيد –

( أول مادشت مبنى الادارة شافت الدكتور ثامر يكلم دكتور ثاني .. لا شعوريا اوقفت .. سامي طالعها و رد طالع المكان اللي قاعده تشوفه )

سامي : أي واحد فيهم ؟
ندى : ( ساكته )
سامي : ( بصوت عالي ) دكتور ثامر ؟
الدكتور ثامر : ( التفت ) هلا ( شاف ندى جان ويهه ينعفس )
سامي : ( راحله من غير لا يتكلم مسكه من ملابسه و كفخه بالطوف )
الدكتور الثاني : ( يوخر سامي عنه ) لا ياخوي هذا مو اسلوب تعامل
الدكتور ثامر : نزل ايدك
سامي : ( للحين ماسك قميص الدكتور ثامر ) تتحرش ببنتي يالنذل .. تتحرش بطالبة عندك ؟

( طلع من الادارة جم واحد و اقعدو يوخرونهم عن بعض )

- ندى خافت حيل وقلبها كان يدق بسرعه .. ماقدرت توقف يمهم اكثر التفتت لقت مجموعة شباب وبنات واقفين يشوفون الهوشة و عثمان معاهم –

( اطلعت بسرعة من المكان و عثمان يطالعها .. راحت عند السياره .. تحاول تبطلها بس كانت مقفولة .. بعد 5 دقايق )

عثمان : ( يه يمها ) السلام
ندى : ( تطالعه ومالها خلقه كلش )
عثمان : يعني قبل جم يوم كنتي تبجين والسبه هالدكتور اللي ماخله بنت ماتحرش فيها .. بس جنج حطيتي الحره فيني
ندى : انت شتبي مني ؟
عثمان : والله مابي شي بس احسج خوش وحده و بساعدج
ندى : انا شكيتلك ؟؟؟
عثمان : اشفيج جذي معصبه ؟
ندى : ( فيها بجية ) ابوي داخل مادري اشصار عليه وانا ... انت اشتبي مني ؟
عثمان : والله مابي شي .. و لا تحاتين ابوج دش الادارة مع الدكتور .. ( تسند يمها عالسيارة ) بس تدرين ليش تجرأ و تحرش فيج ؟
ندى : ( ودها تزفه لأن خذى راحته بالسوالف )
عثمان : انا اقولج .. والله لأنج تماشين دلال صدقيني
ندى : ( عصبت ) ما اسمحلك
عثمان : عباله انتي مثلها .. انا شايفها تتمشى معاه وتضحك .. و تعرف كل الشباب اللي اهني .. الله يستر عليها
ندى : ممكن مانتكلم عنها ؟
عثمان : والله يا ندى انا اعرف البنت الزينه من نظراتها .. وانتي والله زينه و قلت احذرج بعدي عنها تره سمعتج تتأثر والسبه اهي
ندى : ( عصبت توها بترد عليه جان يرن تلفونها .. طالعت الرقم الا ابوها اللي داق ) الو ؟
سامي : يبه انتي وينج ؟
ندى : عند السيارة
سامي : تعالي الادارة
ندى : ان شاءالله ( سكرت التلفون )
عثمان : اكيد هذا ابوج .. الله يهداج خليتيه وييتي اهني
ندى : ( احقرته و راحت الادارة )
عثمان : يحليلها كله معصبة
----

- راحت لهم و اهي حيل مرتبكة .. اقعدت و خلوها تقول كل اللي صار و الدكتور ثامر نكر .. بس اطلعت هذي مو أول شكوى عليه .. و قررو ياخذون الاجراءات اللازمة –
---

- كملت ندى امتحانات الفاينل و احمدت ربها لأن الدكتور مو مبين بالكلية كلها .. و كانت تشوف عثمان من بعيد يبتسم لها بس تصد عنه وتمشي مع دلال -
---

- خلص الكورس .. و بدت عطلة الصيف –

( بيت فاطمة )
- ندى زايره فرح –

ندى : للحين مادق عليج ؟
فرح : ولا راح يدق
ندى : زين ما دق يسأل عن نواف ؟
فرح : ( تبتسم بقهر ) لا والله
ندى : والله مسحور
فرح : لا تحلفين .. ماندري شاللي صايرله بس اللي اعرفه اني خلاص مابيه
ندى : فرح منصجج ؟
فرح : ( دموعها انزلت ) ندى عقب ماكسر فيني تنازلت و دزيتله وايد مسجات اسأله ليش تغير بس مايرد علي كلش خلاص والله لاعت جبدي
ندى : اذا كان مافيه شي راح يرجع و يبوس ريلج عشان تسامحينه .. بس لو مسحور ماراح يرجع
فرح : ( تبجي ) خلاص بس .. كل شوي تقولين مسحور .. اهو مو مسحور .. اهو مايحبني .. لو كان يحبني ماسوى جذي .. اهو مايحب الا امه و بس .. قالتله تزوج .. راح تزوج .. امرضت .. كرهني و صدق كل شي ينقال عني
ندى : الله ياخذ حقج من كل شخص ظلمج
فرح : ( امسحت دموعها ) وديني بيته
ندى : بتردين ؟؟
فرح : لا بس بييب سيارتي و اغراض نواف ملابس حفاضات كل شي .. لأن اهني ابوي فلس احمر مايقط علي دام انا متزوجه
ندى : و حمد مايحولج على حسابج كل شهر ؟
فرح : لا كان مايخلي بوكي فاضي ويعطيني كل ما بغيت مايقصر علي .. و يوم سافر كان يخلي احمد يعطيني كل شهر 300
ندى : وليش مايحولهم على طول على حسابج
فرح : كان بيحول بس بعدها لهى مع امه وبعدين تغير علي و نسى السالفه .. المهم وديني خل آخذ الاغراض
ندى : بس ماراح انزل معاج
فرح : عادي قطيني و امشي اصلا برد بسيارتي
---

- اوصلو عند بيت اهل حمد –

فرح : ( مستغربه ) سيارتي مو اهني
ندى : يمكن احد طالع فيها
فرح : زين بنزل آخذ الاغراض وارجع نطريني
ندى : لا تطولين عفية مابي اشوف أحمد
فرح : اوكي ( انزلت و طقت الجرس )

- الخدامه بطلت لها الباب .. دشت داخل .. مالقت احد بالصالة اصعدت شقتها لمت كل شي تبيه بجنطة يهال وانزلت .. لقت مشاعل توها طالعه من غرفتها –

مشاعل : اووو فرح اهني ؟؟
فرح : هلا مشاعل
مشاعل : شنو ماخذه معاج
فرح : اغراض حق نواف
مشاعل : مافكرتي اتييبينه نشوفه ؟
فرح : قلت حق احمد اللي يبي يشوفه حياه الله
مشاعل : لا شيودينا بيتكم .. خل يرد حمد و نشوف شنو بيسوي بالضبط
فرح : زين وين سيارتي ؟
مشاعل : ( ابتسمت ) ماتدرين ؟
فرح : شنو ؟
مشاعل : حمد قالنا بيعوها .. وقبل اسبوع انباعت
فرح : ( حست انها داخت من الصدمه ) شنو ؟ باعها ؟
مشاعل : اي والله
فرح : ( اطلعت من البيت و اهي مختنقة )

- اصعدت سيارة ندى واهي تتنفس بصعوبه –

ندى : اشفيج فرح ؟
فرح : ( تتنفس بصوت مسموع )
ندى : اشفيج لا تخرعيني اشصاير ؟
فرح : ( صوتها يرجف ) باع سيارتي .. حمد قالهم يبيعون السيارة
ندى : ( انصدمت ) من صجه ؟
فرح : ( اتصرخ ودموعها تنزل ).. ليش يبيعها ؟ هذا دليل ان خلاص مايبيني
ندى : يعني سوالهم توكيل خلاهم يبيعونها ؟
فرح : ( تبجي ) ليش يا حمد ؟؟
ندى : ( حركت السيارة ) خلاص تعوذي من ابليس خل يولي اهو وسيارته
فرح : ( طلعت تلفونها واهي تبجي واقعدت تكتبله مسج )
ندى : فروح لا تدزين شي وانتي معصبه
فرح : ( بصراخ ) والله مايستاهل اخش شي بقلبي بطلع كل اللي فيه عشان ارتاح

- اكتبت له هالمسج واهي تبجي ودزته له " انت واحد خسيس وحقير و حيوا... ماتستاهل حبي لك دام ماتبيني طلقني مو تعلقني جذي وتعذبني معاك .. و لو فيك خير جان كلمتني وقلت اشفيك مو تسوي حركات واحد جبان " –

ندى : اشدزيتي ؟
فرح : ( تبجي ) سبيته
ندى : ( ابتسمت ) اذا يريحج هالشي زين سويتي
فرح : ( دموعها تنزل ) ماريحني مافي شي يريحني
---

( بهالوقت هالقصيدة كانت تعبر عن احساس فرح )

ماراح تلاقي أحد حبك مثـل جنونـي ولا أحد يغليـك مثـل ما أنا أغليتك

بس اليوم أقولها بصدق يا مخيب ظنونـي والله العظيـم كرهتـك بعد ما حبيتك

ولا بتلاقي أحد كرهك مثـل جنونـي خسرتنـي و حرام فيك كلمـة هويتك

بعد ما أهديتك حبي وأصدق شجونـي الكره و الكره بكـل اخلاص أهديتك

بعد ماكنت أقول أحبك يانور عيونـي وبعد ماكنت أغـازلك و أقول فديتك

صرت أنا أقول أكرهك كره جنونـي وحرام فيك كـل الحب اللي عطيتك

وعادي لو كل الناس عنـك سألونـي بقولهم أكبر غلطـه بعمري يوم لقيتك

لو الأطباء اجتمعـوا عشان يداوونـي و لو كل النـاس لامـوني لأني نسيتك

والله مايقدرو من كرهي لك يشفونـي و لايقدرو يمنعـوني أكره طـريق بيتك

أنا ودي أصرخ وكل الناس يسمعونـي وأقول أكرهك وبعتك برخص ماشريتك

---

- مر شهرين و ماوصل أي رد حق فرح –
( حالتهم المادية حيل تعبانه ومشعل ماعنده يصرف عليهم .. وكل يوم يصرخ اذا سمعها تطلب شي .. فكانت مرات ندى تشتري حق الياهل حفاضات وحليب - وكل مره فرح تزفها لأنها انحرجت منها - ومرات خواتها يقطون عليها جم شغله يساعدونها فيها )

- و بيوم انطق جرس بيت فاطمة –

الخدامه : ماما في واحد هندي يبي فرح
فرح : يبيني انا ؟
الخدامه : اي
فاطمة : شالسالفه ؟ قعدي يمه انا اروح اشوفه
فرح : لا لا انا بروح

- راحت فرح البست عباية و ملفع و راحت اتشوف اشيبي الريال –

الهندي : انتي ماما فرح ؟
فرح : اي منو انت ؟
الهندي : انا سايق مال بيت ماما هدى .. اسمي كريم
فرح : ( تضايقت من اسمعت اسم هدى ) هلا كريم
كريم : ماما هدى قول لازم الحين جيب بيبي نواف مع هوا خدامه ودي بيت قادسيه كله يبي شوف
فرح : روح قولهم نواف مريض تعبان
كريم : لا ماما هدى قول لازم جيب .. انتي سوي تلفون كلمي انا مايصير روح بيت لازم اول ياخذ بيبي
فرح : ماراح ادق على احد .. انت روح قولهم بيبي مريض يللا مع السلامه ( سكرت الباب بويهه )

- دشت الصاله –

فاطمة : ها اشيبي ؟ منو هذا ؟
فرح : ( معصبه ) هدى مطرشه سايقها عشان ياخذ نواف توهم اولهو عليه وحسو فيه
فاطمة : و ليش ما خليتيه ياخذه ؟ يمه اهم لهم حق يشوفونه
فرح : ( بعصبيه ) اشلون اوديه ؟؟ ماشفتي ملابسه ؟ والله ماعنده شي قده كل شي صغر عليه
فاطمة : وديه بلبس صغير عليه .. خل يشوفون الحاله اللي اهو فيها
فرح : لا والله ما يشوفونه الا بأحسن لبس .. مابي يحسون انّ مايعيش الا اذا كان تحت خيرهم
فاطمة : ( تنهدت ) الله كريم

- بعد نص ساعه .. رد انطق الباب .. وهم كان السايق كريم .. يقول ما امشي الا اذا خذيت نواف معاي .. بس فرح طرشت الخدامه تقوله نواف مريض و سكرت الباب بويهه –

- بعد ثلث ساعه رد الباب انطق .. والخدامه يت قالت يبون نواف –

فرح : ( قامت ) هذا مايفهم ؟؟ والله الحين اخليه يحرم يرجع

- بطلت الباب وانصدمت من اللي شافته .. حست الدنيا ظلمت عليها .. اللي جدامها ماكان ( السايق كريم ) .. اللي واقف جدامها وويهه كله شرار .. كان حمد –

فرح : ( منصدمه ) حمد ؟؟ متى رديت!!
---



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس