عرض مشاركة واحدة
قديم 21-06-13, 07:23 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



** البارت الثاني عشر **

- في بيت فجر -
فجر : خل اشووف شنو يابلج
روان : لا بشوفه بروحي بعدين
فجر : عيل ليش نزلتيه معاج ؟
روان : بس عشان احرّج
فجر : ويع يالمليقه يللا عاد خل اشووف
روان : اوكي ( طلعت الأغراض اللي بالجيس جان تشوف شي شالته وايدها ترجف )
فجر : ( اسحبته من ايدها ) اشوووووووووووف
روان : ( معصبه ) فجور عطينياه وعن السخافه
فجر : ( بطلة العلبة ) الله يهبل روّون
- كان بالعلبة خاتم ذهب ابيض وفيه الماس شوي مو وايد بس كان ناعم وحلو -
روان : ( خذته منها واقعدت اتطالعه وقلبها يرقع ) ليش؟!!
( فجر قاعده اتطالع باقي الأغراض اللي طلعتهم روان من الجيس .. كان في دبدوب صغير وظرف )
فجر : ( خذت الظرف وورتها كلام مكتوب عليه من وره ) واااي روّوون .. بدر عليه حركات اجانب حده يونـّس
( روان شافت اللي مكتوب عالظرف "Marry Me" // تزوجيني // )
روان : ( متضايقه ) بس اهو ماعطاني فرصه اشرحله .. انا ماقدر اهد اخواني و أسافر معاه لو شيصير
فجر : ( ماسكه الظرف ) زين راح اتبطلينه ولا ابطله واقرى اللي فيه ؟؟
روان : ( خذته منها وردته بالجيس اهو والدبدوب والعلبه ) لا انا بقراه بروحي بالبيت
فجر : اشدعوه انا فجوور حبيبتج .. يللا عاد بشوف شنو كاتبلج
روان : ( متضايقه ) خلاص فجر انا بمشي الحين
فجر : زين خلاص بس قوليلي شيصير معاج
روان : اوكي ( انزلو تحت )
روان : خيريه شيلي أغراض فروس .. منول مشيري لبسوا جواتيكم بنمشي
ام محمد : لا تمشون والله ماشبعت من شوفتكم
روان : خالتي والله تأخر الوقت لازم نمشي
مشاري : لاااا عفيه رواان مابي اروح
روان : مشاري البس بسرعه ولا تعاند
مشاري : زين باجر عطله خليني انام اهني
يعقوب : اي اي عفيه خليييييه
روان : لا .. يللا مشينا
مشاري : خااالتي قوليلهاا
ام محمد : روان خليه انا ابيه ينام عندي
فجر : لا تحاتينه انا كل شوي اطل عليهم وخلي منوله العسل تنام عندي بعد
منال : لا انا بروح مع روان
روان : يللا عيل مع السلامه

- بالطريج وصل حق روان مسج –
" بخليج على راحتج لين القى الرد اللي يريحني ويريحج وتذكري أحبج for ever // للأبد // "
روان : ( بقلبها ) والله اني احبك أكثر

- بيت ابو جاسم –
ام جاسم : شوف الساعه 10 ونص متى ناويه اتشرّف يعني ؟؟
جاسم : يمه اهي ترتاح نفسيتها عند خالتها خليها على راحتها
ام جاسم : انت وابوك راح تيننوني .. ماتفهمون انها بنت والجيران تتكلم .. وبصراحه انا مالي خلق عوار راس بروحهم مو عيالي
جاسم : خلاص يمه هدي نفسج موزين انتي فيج ضغط

- دشت روان معاها منال وخيريه شايله فروس نايم -
روان : السلام عليكم
ام جاسم : وعليكم السلااام .. مسكين هالياهل معذبينه بالسهر والله منحقه يتعب الوقت تأخر واهو بره البيت
روان : ( ضايق خلقها ومالها خلق شي ) خيريه عطيني فروس و روحي نامي
خيريه : لا روان انتي في كيس .. انا ودي فروس فوق
روان : لا عادي عطينياه ( شالت فراس وبيدها الجيس ) يللا تصبحون على خير
جاسم : وانتو من اهله
ام جاسم : لحظه وين اخوكم ؟
منال : ( بنفسيه ) نايم عند خاالتي
ام جاسم : استأذنتوا من عمكم اول ؟؟
روان : لا والله ما استأذنت عن اذنكم الياهل نايم ( اصعدت فوق )
ام جاسم : اتشوف قلة الأدب ؟؟ وخصوصا الصغيره تقلد اختها مال اقص السانها عشان تتأدب
جاسم : يمه ليش حاطه دوبج بدوب هالمساكين ؟؟
--
- بعد مانامت منال اقعدت روان عالسرير وطلـّعت الظرف من الجيس وبطلته .. كان هذا المكتوب بالرساله –
" أحبج حب ما اقدر اعاند فيه احساسي .. لقيت الحب شي أكبر من اني آخذ انفاسي ..
روان تدرين اشكثر احبج .. وافقي وراح اكون اسعد انسان
من حبيبج الأول والأخير :
Bader "
----
( روان تقرا الرساله وعيونها مدمعه خذت التلفون ودقت عليه )

بدر : الو ؟؟ ها عمري قوليها
روان : أول اسمعنـ..
بدر : لا مابي اسمع الا كلمة وحده قوليها يللا
روان : بدر انا موافقه بس اول لازم اقولك شي
بدر : زين قولي يللا اسمعج
روان : ما اقدر اتكلم الحين
بدر : خلاص نامي وباجر اشوفج ونتكلم اوكي؟
روان : تصبح على خير
بدر : وانتي من اهله .. احبج باي ( سكر الخط )

( روان قامت من مكانها وراحت انسدحت يم منال )

روان : ( باست منال على خدها ) ماراح اتخلى عنكم ( غمضت عيونها وادموعها تنزل وبعد مده نامت )

- اليوم الثاني روان خذت اخوانها وقطتهم عند خالتها وراحت اتشوف بدر –

روان : الو .. كاني ثواني عندك
بدر : اوكي انا سافط بنفس المكان
روان : اي اشوفك كاني الحين اسفط يمك ( اسفطت يمه وانزلت اصعدت معاه )
بدر : ( يبتسم لها ومسك ايدها وباسها ) اشلونج يا قمر
روان : ( تبتسم بضيق ) بدر عندي وايد كلام بقوله واتمنى انك تفهمني وماتتضايق مني
بدر : ( حرك السيارة ) ولو اني بغيت اسمع كلمها وحده بس ميخالف بسمعج
روان : وين رايحين ؟ ليش تحركت ؟
بدر : بوديج مطعم كباين اتسولفين على راحتج
روان : أخاف احد يشوفني
بدر : لا تخافين محد يروح هالمطعم

- اوصلو عند مطعم صيني بحولـّي وانزلو اقعدو بكبينه –

بدر : اشتاكلين ؟؟
روان : لا مابي شي
بدر : زين عصير ؟
روان : اوكي عصير
بدر : ( طلب عصير وراح الجرسون ) يللا قولي اللي عندج اسمعج
روان : (طلعت علبة الخاتم من جنطتها وحطتها عالطاوله )
بدر : ( يطالعها واهو ساكت )
روان : بدر انت تدري اني ابي اكون على طول يمك وودي نتزوج اليوم قبل باجر .. بس هم تدري ان اخواني ماعندهم احد غيري وماقدر اسافر واخليهم
بدر : بس انا ماقلت الحين ... قلت عالأقل اخطبج الحين وبالعطله اللي بعد هذي نملج وانسافر .. يكون مار عالوفاة تقريبا سنه .. وبعدين انتي بنفسج قلتي ان عمج طيب فلا اتحاتينهم و صدقيني كل عطله اييبج لهم
روان : ( منزله راسها اتطالع العلبه اللي بيدها ) ماقدر اخليهم
بدر : يعني ماراح نتزوج ؟
روان : ( طالعته ) بلى .. بس نملج عالأقل وبعدها اتكمل دراستك وعقب 3 سنين ان شاءالله تكون خالص واتيي ونصير بنفس البيت
بدر : أول شي خل اصحح معلوماتج .. دراستي اتخلص بعد 3 سنين .. بس الدورات الميدانية تاخذ هم سنه زياده .. يعني اشلون انا كل هالوقت بره ومخلي مرتي اهني ؟؟
روان : بدر افهمني والله ماقدر اخليهم بروحهم
بدر : وانا ماقدر اخلي مرتي كل هالسنين
روان : اتشوفني بالعطله
بدر : ( معصب ) ماقدر روان اشلون اخلي مرتي واروح مادري شيصير لج .. انا جذي واحس بموت واي واحد يطالعج انفجر بمكاني ولا اقدر اسوي شي .. بعد بتكونين مرتي وهم اخليج ومادري شيصير؟؟
روان : شنو يعني ممكن يصير ؟؟
بدر : أي شي مثل الزفـ.. الدكتور اللي طالعج .. وهم انتي الحين عايشه مع شاب بنفس البيت .. عبالج هالشي مو مأذيني ؟؟؟ بس اتشوفيني اسكت لأن ما باليد حيله .. بس اذا تزوجتج لازم آخذج معاي

( دش الجرسون وحط العصير وكان بيطلع بس وقفه بدر )

بدر : لحظه ( دفع الحساب وقام ) يللا مشينا
روان : ( قامت معاه وتحس انها مخنوقه )

- بالسياره –

روان : بدر انت الحين ليش مكبر السالفه ؟؟؟ والله العظيم ابيك بس ماقدر اسافر ماقدر
بدر : ( يصرخ بصوت عالي ) و آنا بعد ماقدر اخلي مرتي بديره ثانيه .. يعني خلاص ماكو زواج ولا ملجة
روان : ( خافت من صراخه وتكلمت بصوت هادي ) انا بنطرك لين تخلص
بدر : لا تنطرين كيفج و تزوجي اول واحد يخطبج
روان : ( دمعت عينها ) بدر انا انخطبت ورفضت
بدر : ( لف عليها وقعد يخزها وويهه مبين حييل معصب ) شنو؟؟
روان : بدر ديربالك وطالع الطريج عفيه
بدر : ( يصرخ ) ردي علي ؟؟
روان : ( خافت واسكتت )
بدر : ( وقف سيارته يم سيارتها وطالعها ) عيدي اللي قلتيه ؟

روان : ( بصوت واطي حيل ) خطبني الدكتور ورفضت عشـ..
بدر : ( يصرخ ) علـّي صوتج ما اسمع
روان : بدر لا تصرخ الله يخليك
بدر : ( ياخذ نسم عشان يهدى ) عيدي اللي قلتيه
روان : خطبني الدكتور تقريبا من شهرين وماقلتلك خفت اتعصب .. بس والله رفضته عشانك
بدر : وليش ماقلتيلي ؟؟
روان : لأن كان عندك امتحانات فاينل ومابغيـ..
بدر : ( يقاطعها بصراخ ) انا مو طوفه انا ريال أي شي يصير كان المفروض اتقوليلي
روان : ( ادموعها معلقه بعينها واتطالعه مصدومه ) بس انا رفضته والله بدر ابيك ومستعده انطرك لو بعد 10 سنين
بدر : ( حيل معصب بس يتكلم بصوت هادي ) شوفي يابنت الناس .. اهي كلمة وحده يا نملج وتسافرين معاي بعد 6 اشهر او خلاص الله يوفقج تزوجي اللي تبين
روان : ( طاحت دموعها ) بدر
بدر : ( لاف ويهه عنها ويطالع الشارع ) انا قلت اللي عندي
روان : ( حطت ايدها على ايده ) الله يخليك لا تخيرني بينكم .. الله يخليك اترجاك
بدر : نزلي يللا بمشي
روان : بدر طالعني الله يخليك
بدر : ( ما طالعها ) نزلي سيارتج خلصيني
روان : والله احبك لا تسوي فيني جذي
بدر : ( يصرخ ) اقولج نزلي

( روان حطت علبة الخاتم على الطبلون واهي تبجي وانزلت )
- اول ما انزلت مشى .. اركبت سيارتها وماشغلتها كانت حاطه راسها عالسكان و ميته بجي –

" عشان الحب واللي بيني وبينك
عشان الحب عشان ايامي وسنينك
ابيك تراجع احساسك
وتنسى جروحي و ألامك
حرام ان بهذا البعد تضيع ايامي ويامك
ادري البعد اثر فيك وتدري البعد ذابحني
حبيبي الله يخليك ابي ترجع تريحني
عشان الحب واللي بيني وبينك
انا ترجاك لاتنسى ليالي الحب وسنيني
وحاول لجل حبي لك انك ماتخليني
عشان الحب واللي بيني وبينك "

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس