عرض مشاركة واحدة
قديم 21-06-13, 07:39 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



** البارت السادس عشر **

روان : عمي ..( اسكتت )
ابو جاسم : قولي يبه اشفيج ؟
روان : عمي جاسم للحين يبي يتزوجني ؟
ابو جاسم : روان يا بنيتي لا اتخلين اللي صار يأثر على قرارج
روان : لا عمي خالتي مالها شغل آنا منزمان فكرت بس مالقيت الوقت المناسب عشان اقولك
ابو جاسم : انتي متأكده انج فكرتي عدل ؟؟
روان : اي فكرت .. بس عندي سؤال و اعذرني على هالكلمة بس اتمنى تجاوبني عليه بصراحه
ابو جاسم : ان شاءالله يللا سألي
روان : الزواج هذا قرارك ؟ ولا قرار جاسم بعد ؟
ابو جاسم : آنا اللي شرت عليه بالبدايه .. قلتله اشرايج بروان وقالي والنعم فيها بس طلب مني اخليج على راحتج لين توافقين بروحج من غير ضغط
روان : ( ودها تبجي بس ماسكه نفسها ) و آنا الحين موافقه
ابو جاسم : بس انا حاس انج وافقتي نتيجة الظروف اللي مريتي فيها و ابيج اتفكرين عدل مره ثانيه
روان : عمي والله اني موافقه وبرضاي
ابو جاسم : خلاص انا اقول حق جاسم اذا وصل
روان : بس مابي عرس لأن ..
ابو جاسم : ادري يابنيتي .. الله يوفقج يارب ويسهل دربج ويعوضج عن كل اللي مريتي فيه بجنة الفردوس ان شاءالله
روان : آمين ( ماقدرت تتكلم اكثر ) عن اذنك عمي

- روان اصعدت فوق لقت منال قاعده عالسرير واتطالع البوم فيه صورهم اهي ومشاري كانو مسافرين مصر مع امهم وابوهم –
روان : ( اقعدت يمها ) اشلونج الحين ؟
منال : ( ماشالت عينها من الالبوم ) متى انرد البيت ؟
روان : قريب ان شاءالله
منال : ( طالعت روان ) آنا ابي ارد اليوم
روان : ميخالف منول عمري تحملي شوي بس خل تخلص العطله
منال : ( بصوت عالي ) شنو ؟؟ والله مو كيفكم ابي ارجع البيت او وديني حق خالتي حصه اذا ماتبين ترجعين
روان : زين سمعيني واهدي شوي .. آنا ابي ارجع بس عمي مايرضى يخلينا بروحنا عشان جذي بيي جاسم معانا بس مو الحين بعد العطله
منال : وليش ايي معانا؟
روان : لأن عمي مايبي يخلينا بروحنا ماتذكرين شنو صار حق مشاري ؟
منال : و راح تتزوجينه ؟
روان : ( ماتوقعت تسألها هالسؤال ) اي .. بس لا تحاتين انتو اهم شي بدنيتي ومحد ياخذني منكم
منال : ( انسدحت وحطت راسها على فخذ روان )
روان : ( تنعم على شعر منال ) صدقيني والله ماراح اخلي خالتي ام جاسم تزعجكم وبكون معاكم على طول عشان لا تقولكم شي
منال : ( غمضت عينها )
روان : وين الصبيان
منال : نايمين
منال : فروس وين نايم ؟
روان : بغرفة مشاري وخيريه عنده
روان : زين انتي بعد كملي نومتج
منال : اوكي بس لا تخليني انام وايد ماحب نومة العصر
روان : خلاص نامي الحين عشان بعد المغرب بنروح حق خالتي
منال : اوكي

( روان خلتها نايمه وراحت اقعدت على سريرها وامسكت تلفونها تقرا المسجات ودموعها تنزل على كل مسج تشوفه )
روان : ( بقلبها ) آنا ليش اسوي جذي بعمري خلاص الله يوفقه ويوفقني

( امسحت ادموعها وراحت عالمسجات الصادره والمرسله سوت عليهم Mark all // تحديد الكل // واضغطت على مسح وحست بعوار بقلبها )

- بعد ساعه دشت عليها خيريه –

خيريه : روان ؟؟ روان ؟؟
روان : ( متغطيه وملحفه راسها ) نعم ؟
خيريه : بابا قول نادي روان
روان : اوكي الحين انزل

( امسحت ادموعها وقامت غسلت ويهها وعدلت شكلها والبست ملفع وانزلت لقت جاسم قاعد مع عمها بالصاله )

روان : ( حست قلبها مقموت ) السلام عليكم
ابو جاسم وجاسم : وعليكم السلام
ابو جاسم : يبه انا قلت حق جاسم انج وافقتي واهو بيكلمج شوي اذا ممكن
روان : ( اسكتت )
ابو جاسم : آنا اخليكم الحين عشان تقدرون تتناقشون على راحتكم عن اذنكم
( قام وخلاهم بروحهم )

جاسم : تفضلي ليش واقفه
روان : ( اقعدت بعيد عنه )
جاسم : ابوي قالي انج موافقه وبرضاج بس انا حاب اتأكد منج
روان : اي والله محد ضغط علي
جاسم : ولا حتى ظروفج ؟
روان : لا وماكو شي اثر على قراري .. بس في جم شغله ماقلتها حق عمي
جاسم : قولي كل اللي بقلبج
روان : الملجه بعد العطله مو الحين
جاسم : اللي تشوفينه
روان : و ... ( اسكتت )
جاسم : قولي كل اللي تبين و لا تترددين
روان : ابي نسكن في بيتنا مع اخواني
جاسم : ( سكت مده ) روان خليج صريحة معاي .. انتي وافقتي بس عشان تطلعين من اهني صح ؟
روان : لا مو صح .. واعذرني على هالكلمة بس لو ابي ارجع البيت ومعاي اخواني اقدر ارجع بأكثر من طريقه
جاسم : اوكي راح نعيش في بيتكم .. بعد في شي ودج تقولينه ؟
روان : اي بس اخاف ماتفهمني بس لازم اقوله لك
جاسم : قلتلج لا تخلين شي بقلبج انا مابيج تتسرعين وباجر تندمين لا سمح الله .. فطلعي كل اللي بخاطرج و انا اسمعج
روان : ( متضايقه ) اخواني اهم حياتي كلها مابي احد يزعلهم او ..
جاسم : ( يقاطعها ) اخوانج اهم اعيال عمي وبحطهم على راسي
روان : ( فيها بجيه ) تسلم يارب
جاسم : في شي بعد ؟
روان : لا
جاسم : ولا تحاتين امي تره طيبه بس تبي اللي يسايسها يللا عن اذنج ( خلاها وقام )

- بيت فجر –
( روان توها داشه مع اخوانها )

ام محمد : اهليين بالغااليين حياكم
روان : ( تبتسم ) الله يحييج
يعقوب : ( قام ركض حق مشاري ) اهليين ميشوو
مشاري : هيي شنو ميشو شايف شعري اصفر ؟
ام محمد : شوي شوي يمه لا تتهاوشون
روان : خالتي ممكن اتيين معاي غرفة فجر بكلمج بموضوع
ام محمد : اي اكيد حبيبتي .. يعقووبوو مو تضايقهم
يعقوب : لا يمه رايحين نلعب
روان : منول حبيبتي روحي معاهم
منال : اوكي

روان : خيريه انتي بعد روحي معاهم بس ديري بالج على فروس لا يتعور
خيريه : اوكي

( اصعدوا دشوا غرفة فجر )

فجر : ( كالعاده قامت من النت عشان تسلم ) ماقلتيلي انج بتيين اشلوونج
روان : الحمدلله زينه
فجر : ها يمه اشفيج يايه؟
ام محمد : شنو يعني طاردتني من دارج ؟
فجر : لا يمه اشدعوه بس قاعده اسأل
روان : آنا ناديت خالتي عشان بكلمكم بموضوع
فجر : زين ثواني خل افصل
ام محمد : الله يستر عليج من هالنت 24 ساعه مجابلته
فجر : يمه اشدعوه عاد والله اني اشبك من العصر لي الساعه 10 بالليل بس
روان : ( متضايقه ناطرتهم يخلصون عشان تتكلم )
ام محمد : زين بس بس خل اسمع بنيتي روّونه شنو بتقول
روان : ( من غير مقدمات ) جاسم خطبني وانا وافقت
فجر : ( منصدمه اتطالعها وماقالت أي تعليق )
ام محمد : صج ؟؟؟ ( لمتها واقعدت تبجي ) يا بعد عمري يا حياتي انتي الف مبرووك والله فرحتي فيج مثل فرحتي بفجر لو ياها النصيب وتزوجت
روان : ( لامه خالتها ودموعها تنزل ) الله يبارك فيج
ام محمد : ( وخرت عنها ) ليش تبجين يمه ؟ عسى مو مغصوبه بس ؟
روان : ( تمسح دموعها ) لا خالتي مو مغصوبه والله .. بس كلامج ذكرني بأمي وابوي الله يرحم
ام محمد : ( بدت مناحه ) آآخ يا حبيبتي يا سعاد كانت تنطر هاليوم وتتحسر عليه و كانت كله اتقول اخاف تنشغل بدراستها وما اشوفها عروس ( حطت ايدها على عينها واقعدت تبجي )

( روان حطت ايدها على جتف خالتها وادموعها تنزل بدل لا يواسونها اهي اللي قاعده اتواسي خالتها )

فجر : يمـّه خلاص عاد البنت مو ناقصه كانت تبي تفرحج الا تقلبينها عزا
ام محمد : اي شسوي تذكرت اختي الله يرحمها ويغمد روحها الجنه يارب
روان : ( تمسح دموعها ) الله يرحمها ويرحم ابوي
فجر و ام محمد : آمين
ام محمد : وهذا جاسم جم عمره خبري فيه كبر فجر
روان : ( متضايقه ) اي عمره 23 داش ال 24
ام محمد : عادي يمه ياما حريم تزوجوا رياييل اصغر منهم ب6 سنين وهم مستانسين ولله الحمد
روان : ( ودها تبجي من كثر الهموم اللي خاشتها بقلبها ) اي صح
ام محمد : زين آخر مره اسألج اكيد انتي موافقه ؟ يعني اذا مو موافقه محد يقدر يجبرج
روان : ( تبتسم لها ) اي خالتي انا خذيت وقت كافي افكر فيه ووافقت بس ماراح نملج الا بعد العطله
ام محمد : اي جذي يكون مر عالوفاة تقريبا سنه.. والله الايام تركض ركض سبحان الله
روان : خالتي في شي بعد ودي اقوله لج
ام محمد : خير يمه ؟
روان : ( قالت لها عن منال ) بس لا تكلمينها صايره بسرعه تعصب بس حبيت اقولج
ام محمد : ( تبتسم ) يحليلها بنيتي ( قامت ) باخذها واطلع لازم اونسها احنا قبل كانو امهاتنا يعطونا فلوس و هدايا عشان يرفعون معنوياتنا كنا نستاانس
روان : عفيه خالتي اذا ماودها تطلع خليها على راحتها
ام محمد : لا ماعليج اهي تحب خالتها وراح تروح معاي باخذها اهي واليهال بعد وبخليكم بروحكم عادي؟ ولا تخافون ؟؟
فجر : ( تظحك ) شيخوفنا ؟ بناتج يخوفون ديره
ام محمد : يمه منج والله بس انتي اللي تخوفين ديره روان مسكينه تهبل ذربه
فجر : بديينا تفرقه
روان : ( تبتسم ) خالتي بتاخذين فروس ؟
ام محمد : اي وباخذ خدامته معاه
روان : بس خل تتأكد انها حاطتله كل شي يحتاجه بالجنطه لأنها مرات تنسى
ام محمد : ان شاءالله .. يللا اخليكم سولفوا على راحتكم ( اطلعت من الغرفه )

فجر : مبروك حبيبتي والله انج تستاهلين كل خير بس وين راح تعيشون بعدين ؟
روان : راح نرجع بيتنا
فجر : يعني انتي ماوافقتي الا عشان ترجعون صح ؟
روان : ( معصبه ) لا وافقت عشان وايد اسباب ومنها اني انسى بدر
فجر : زين خلاص اهدي ماقصدت ازعلج
روان : ( دموعها انزلت ) حاولت انساه بس ماقدرت عاد يارب اقدر انساه بهالطريقه ومنها نرجع البيت ويرتاحون اخواني
فجر : خلاص ان شاءالله راح تحبين جاسم وينسيج بدر واهله
روان : ان شاءالله
--

- غرفة ابو جاسم –

ابو جاسم : ( يصرخ ) خلاص بس مابي اسمع منج أي كلمه
ام جاسم : بس هذا ولدي انا بعد .. وباخذله على ذوقي مو كيفك تتصرف بروحك
ابو جاسم : سمعيني عدل ولدج ريال واهو يبي ياخذ بنت عمه واهي وافقت وخلاص راح يتم كل شي.. و هالموضوع تسكر اهني و اذا تبطل بره هالغرفه أو قلتي حق روان او اخوانها أي شي يضايقهم والله ماراح يصير خير وانا ماحلف بالله جذب
ام جاسم : تهددني يا بو جاسم ؟
ابو جاسم : اي نعم قاعد اهددج وتذكري اني حلفت ( طلع وخلاها )
---

- غرفة فجر –

روان : ( منسدحه على سرير فجر ) خايفه من ردة فعل خالتي ام جاسم
فجر : ( قاعده يمها ) مالج شغل فيها اهم شي راح تسكنون بعيد عنها
روان : تدرين .. ودي اتقطيني بنص البر واصرخ حيييل لين ارتاح بعدين ارجع
فجر : اوكي متى ماتبين قوليلي والله اوديج
روان : ( تبتسم بحزن ) تخيلي
فجر : اي والله منصجي اوديج واقعد بالسياره اشغل اغاني وانتي بره صرخي على كيفج
روان : احب هالطبع فيج
فجر : أي طبع؟
روان : تاخذين كل شي ضحك .. ما تأزمين الأمور
فجر : اي شنسوي الدنيا يبيلها جذي
روان : صح كلامج

- دشوا عليهم مشاري ويعقوب –

فجر : ( اتصرخ ) ويعه انت معاه انا اشقلت عن الباب ها
مشاري : والله انا مالي شغل اهو اللي بطله
فجر : تبي اقوم لك الحين ؟ ماتعرف اتطق الباب يعني
روان : فجر اشفيج قلبتي جني عطيتج عين
فجر : لا بس عشان يتأدب لأن كذا مره داش علي وانا ابدل
يعقوب : ماشفت شي والله
روان : خلاص عاد فجر بروحي مصدعه لا تزيدينها علي بصراخج .. ها حبايبي وين رحتو ؟
مشاري : رحنا لاند مارك ( سنتر بوينت حاليا ) واستانسنا وايد شرينا العاب
روان : ( اقعدت )عسى ما خذيت كل شي
مشاري : لا بس كل واحد خذه لعبه وحده
روان : ومنول وين ؟
مشاري : تحت قاعده تجرب لعبتها .. وآنا شريت همر ريموت كنترول تعالي شوفيني العب فيه بالحوش
يعقوب : و آنا خذيت دبابه ريموت
روان : وفروس؟
مشاري : شريناله كره اتطلع صوت
روان : يللا عيل بس البس ملفعي و انزل معاكم
فجر : منصجج ؟؟ خل يولون كنا انسولف
روان : الله والسوالف عاد كله عوار قلب امشي خل ننزل احسن لنا
فجر : اوكي
--

- بعد شهر –

( ام جاسم من درت ان جاسم بياخذ روان واهي ماتكلمها حتى السلام ماترده عليها )

جاسم : يمه يعني شالغلط اللي سويته عشان تنفسين علي؟
ام جاسم : ليش تسمع كلام ابوك وتعصي كلامي
جاسم : يمه انا ماعصيت كلامج بس البنت زينه وطيبه ليش ما تحبينها ؟
ام جاسم : مادري من صارت هوشات بين ابوك و اخوه الله يرحمه بسبتها صرت ما اتقبلهم
جاسم : زين اذا ابوي عادي يكلمهم انتي ليش للحين شايله النفس؟
ام جاسم : ابوك ينسى الاهانات انا ماقدر انساها ولا انسى عمك يوم يقوله جدامنا كلنا بنتي اللي تتكلم عنها راح ترجع دكتوره احسن منك ومن كل فرد بعايلتك .. هذا واهو الكبير جذي يكلمه ولا حشم لحيته
جاسم : يمه اللي فات مات خلاص وبعدين انا ولدج المفروض تدعيلي بالتوفيق
ام جاسم : وانا اقدر ما ادعيلك ؟؟ يمه والله كل يوم قبل لا انام ادعي انك تكون مرتاح
جاسم : ( باس راسها ) ربي يطولنا بعمرج ان شاءالله
ام جاسم : ويطول بعمرك يارب .. زين يمه لا تنسى اليوم هلا توصل الساعه 7 اخذها من المطار
جاسم : اي ذاكر لا تحاتين
---

- غرفة فجر –
( فجر قاعده عالنت جان يدش بدر )

Good Bye Beautiful Days :
قوه
Fjo0oOo0o : (( معصبه وماودها ترد عليه ))
هلا بدر
Good Bye Beautiful Days :
بغيت اسألج عن روان .. اشلونها الحين ؟ ان شاءالله احسن؟
Fjo0oOo0o :
و ليش تسأل
Good Bye Beautiful Days :
فجر ردي علي لو سمحتي مابي اكثر من اني اسمع اخبارها من بعيد لي بعيد
Fjo0oOo0o :
عيل اسمع
Good Bye Beautiful Days :
؟؟
Fjo0oOo0o :
روان خطبها ولد عمها ووافقت والملجه الشهر الياي
Good Bye Beautiful Days :
...........(( ماكو أي رد ))............
Fjo0oOo0o :
وينك ؟ ماتبي تقول شي ؟ ماتبي تقول الله يوفقها مثل ماقلتها من قبل ؟

(( تم تسجيل خروج Good Bye Beautiful Days ))
-----------------------------------------------------






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس