عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-07, 10:19 AM   #22

Fairey Angel

كاتبة في قصر الكتابة الخاليّة وقاصة بقلوب احلام القصيرة

alkap ~
 
الصورة الرمزية Fairey Angel

? العضوٌ??? » 46
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 3,745
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Bahrain
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » Fairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

"سننتقل خارج هذه الحفرة القذرة, وهذا ماسنقوم بعمله. ولا أنوي أن أتركك وحدك في مدينة غريبة لاتعرفين فيها أحداً..."
" أعرف مايكل." أجابت
" المتمدد على ظهره في المستشفى, حيث يستحق أن يكون.وذلك لايساعدك, للأسف." أكمل سلايد حديثه.
" بحق السماء اسمع , يا سلايد." قالت له:" لست بحاجة للمساعدة, ولا أقدر على الدخول معك, فذلك ليس صواباً."
"لِمَ لا؟ أخائفة من أنني سأنتهز الفرصة وأنقض على جسدك الفاتن؟" نطق سلايد بهذه الكلمات الوقحة، إلا أن برونوين شعرت أنه كان غاضباً.
"لقد مرت الفكرة برأسي." قالت بجفاء، وهي تتمنى لو أنها استطاعت أن تفكر بجواب أفضل.
"حسنآ، إلغيه مرة ثانية. فأنا لست معتادآ على التغرير بشقيقات أصدقائي، اللواتي يبدين أنهن لا يحبذن ذلك لسبب ما. ومن الناحية الأخرى، إذا قررت الشقيقات أن يغررن بي. . ." وخفت صوته بتثاقل، وشعت العينان الزرقاوان بتحد واضح.
"بعيد الاحتمال." قالت وهي تمط شفتيها، ثم وضعت مفتاحها في القفل وفتحت الباب بدفعة قوية فصدر عنه صرير عال. إذا كان سلايد سيرتفع إلى ذلك النوع من التحدي فإنه يكون قد خدع نفسه.
"كنت خائفاً من أن تقولي ذلك." تمتم وهو يحني كتفيه العريضتين ليدخل الغرفة الحقيرة. وعندما انتصب مرت ثانية طرفت عيناه وأضاف غير مصدق: "يا لها من تعاسة. هل تعنين، يا برونوين، أن تطلعيني بأنك استطعت أن تنامي فعلاً في هذا الكابوس المزهر؟ يبدو أنه يشبه نتيجة مجهود باحث مخبول بذلها لأنتاج زهور دوار الشمس الوحشية."
قهقهت برونوين ونسيت سخطها مؤقتاً وقالت: "أعرف ذلك. إنه لأمر فظيع، أليس كذلك؟"
"إنه تصريح لا يصور الفكرة بشكل أقل من الحقيقة. يتعارض مع شعرك أيضاً. لذلك، وبما أننا قررنا بصورة مؤكدة بأنني لن أقيم علاقة معك من دون موافقة، هل يمكننا، من فضلك، أن نجمع أمتعتك ونخرج من هنا قبل أن تهاجمنا هذه الزهور اللعينة؟ لدي شعور بأن إحداها في الزاوية تعتقد أنني عشاء مفضل."
"لا تكن سخيفاً." فكرت برونوين بالاحتجاج مرة ثانية، لكن سلايد الطيب القلب الساخر إلى حد ما كان أشد إقناعاً من متعسف متسلط والذي أجبرها على الاتيان به إلى هنا في المقام الأول. تستطيع أن تثق به تقريباً. وعلى


Fairey Angel غير متواجد حالياً  
التوقيع
[CENTER]
[align=center][align=center]
قريبا فصول جديدة



يعرض حالياً على قلوب أحلام الغربيه

رد مع اقتباس