عرض مشاركة واحدة
قديم 30-06-13, 02:19 AM   #1007

حلاوة غير

نجم روايتي

alkap ~
? العضوٌ??? » 222111
?  التسِجيلٌ » Jan 2012
? مشَارَ?اتْي » 1,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » حلاوة غير has a reputation beyond reputeحلاوة غير has a reputation beyond reputeحلاوة غير has a reputation beyond reputeحلاوة غير has a reputation beyond reputeحلاوة غير has a reputation beyond reputeحلاوة غير has a reputation beyond reputeحلاوة غير has a reputation beyond reputeحلاوة غير has a reputation beyond reputeحلاوة غير has a reputation beyond reputeحلاوة غير has a reputation beyond reputeحلاوة غير has a reputation beyond repute
Icon26


الفصل رااااااائع ماااارو ، سلمت يدااااااااك عليه..
حقيقة لم أتوقع ردة فعل الملك بهذه الطريقة ابدا ، أن يتهمهاا أن سبب في موت زوجته ، فعلا اعماااه الألم الكبير أن يرى أنهاا لن تستطيع أن تنقذ الملكة في هذا الوضع ..
الملك أتفهم أنه مازال لم يتقبل الطفل لكنه سيحاول ، فهو مهماا كان ولده ووريث العرش أيضاا..
اذن لابد للملك أن يتزوج بعد فترة حتى تكتمل الشروط ، وسيبحث في السلالات الملكية الأخرى ، هل يعقل أن تكون باتي من ضمن الخيارات خاصة بعدماا يرى تعلق الطفل بهاا ، وهل من ضمن الشروط أن لابد أن تكون الزوجة من عائلة ملكية ..

باااتي أحببتهاا جدا وأشفقت عليهاا كثيرا في هذا الفصل ومتشوووووووووووقة جدا أن أرى كيف سيتعامل معهاا الملك بعد أن يرى معاملتهاا لطفله وهل سيتجاوز اتهامه لهاا بالكذب وبأنهاا كانت سبباا في موت زوجته..

ماااارو العزيزة شكررررا لك على الفصل الاكثر من راااائع ، وانتظر فصلك القاااادم بشوووووووق..
وأتمنى لك سفرة سعيدة وتوصلي بالسلاااامة ياااااارب ..



حلاوة غير غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس