عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-13, 01:39 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

آلبــ(1)ــآرت (b)



نوف وقفت متردده م راحت
عصبت ام فيصل : نوفوه بسرعه لا تموت بنتي
ركضت نوف وتدق عليه الباب
فيصل : مين ؟
نوف بعد صمت طويل : آآ آآ آنا نن ننوف
فيصل تنهد يوم سمع صوتها : وش تبين ؟
نوف : بسرعه ضروري يافيصل
قآم وفتح الباب وبدون م يناظر لها وبصوته الحاد : وش تبين ؟
نوف : آآ ددانه طايحه تحت تعال وديها المستشفى
فيصل بسرعه نزل تحت ومسك اخته يبي يصحيها ولا صحت
فيصل : جيبو عبايتها بسرعه وانتي يمه اقعدي م يصير تجين تتعبين بعدين انتي حامل
ام فيصل : لآ كيف م اجي مو تعبانه ولا شي
نوف : انا بروح ي عمتي وبطمنك عنها
فيصل شال اخته ونزلها السياره ونوف طلعت بعدهم

بعده بساعه ابو فيصل كان توه راجع من عمله
ام فيصل : وينك ي ابو فيصل بنتك ف المستشفى
ابو فيصل : وش فيها ؟
ام فيصل : طاحت علينا ومدري وش فيها
ابو فيصل : لآ يكون رجعت لها حالتها دقي عليهم شوفي وش صار
ام فيصل : دقيت م يردون


ف المستشفى .. الدكتور : عندها سوء تغديه وقلق وارهاق لازم تهتمو فيها بنت في سنها باقي في زهرة شبابها وعندها كل هذا الارهاق يسبب لمرض نفسي بعدين
فيصل : مشكور دكتور اقدر اخدها البيت الحين ؟
الدكتور : لآ لآزم راحه كامله لها بكرا تاخدونها ووممنوع المرافقه هنا
فيصل : اوك مشكور دكتور
** وفيه عين تراقبهم من بعيد ..
نوف : هاه وش قال ؟
فيصل جات عينه بعينها وقعد ساكت شوي : ارهاق وتعب بتنام عندهم اليوم
نوف : بنام معها
فيصل سكت وجلس بعيد شوي عنها وطلع جواله يطمن اهله
نوف : فيصل آكلمك آنآ بنآم عندها
جا الدكتور : تفضل هذه هي باقي الاوراق تقدر تروح الحين
فيصل : مشكور دكتور ... يللا نوف
نوف : ابنام هنا
فيصل : آوف ممنوع اخلصي ماني فاضي ترا
نوف سكتت وقامت وراهه وحز بخآطرها ردت فعله
بالسياره
: اوديك بيت اهلك ؟
نوف ساكته
فيصل بحده اكثر : اكلمك انا
نوف بصوت خفيف بس آهلي مو موجودين
فيصل سمعها بس تجاهل : يعني اوديك آلبيت
نوف بتردد : وديني مفتاحي معي
فيصل يدري انها تخاف تقعد لحالها ف آخدها لبيتهم
وهي آرتآحت وما علقت آبد
بعد ما طلعت دانه باسبوع ..
اول يوم برمضآن آلكل مجتمع في بيت الجد الكبير ابو فيصل واهله واخوانه
آبو فيصل : محمد م قلت لي وش صار على ورثك ؟
محمد : اسكت بس ي خوي ربي رزقنا بآخوآن ظالمين يسرقون اخوانهم
( محمد آخو ابو فيصل الصغير عمره 26 ممرض ف احد المستشفيات )

محمد : شفهم كيف يناظرونك يبون ياكلونك لانك تفوقت عليهم بشركتك لكن انا من لي
ابو فيصل : عيب هالكلام وانا اخوك شركتي تحت امرك م تفرقنا فلوس
محمد : الله يطول لي بعمرك ما تقصر
ابو مشاري : الا ابو فيصل وش صار على شركتكك ؟
ابو فيصل : تمام التمام دخل وموظفين واعمال وكل شي
ابو مشاري بقهر الله يديمها وبقلبه ( الا الله يقلبها ع راسك )
ابو بندر : آذن المغرب يللا نفطر عشان نلحق عالصلاه
(آبو مشاري وابو بندر آخوآن ابو فيصل الكبار اما محمد اخوه الصغير )

*** عيال آبو مشآري : مشاري 32 سنه متزوج وعنده ولد آسمه رايد عمره سنه عايش بالدمام

وخلود عمرها 24 ممرضه ومو متزوجه ولا شي

ورندا عمرها 19 سنه قسم الادبي ب3 ثانوي

ومشعل توأم رندا بس قسم العلمي

*** اما ابو بندر ولده بندر عمره 26 سنه ضابط

وهمس عمرها 21 سنه 3 ثانوي ادبي تآخرت بالدرآسه سنتين )

الكل قام يفطر وراحو الرجال يصلون


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس