عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-13, 01:45 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رجعت لكم حبايبي بــ
آلبــ(3)ــآرت (a)

باليوم الثاني
بالمستشفى فيصل رآح يعطي آبوه كليته ودخل معاه غرفته العمليات
ام فيصل وهي تبكي : ي رب رحمتك ي رب
دانه : يمه اذا راحو ابوي وفيصل من يبقا لنا
ام فيصل : لا تقولين كذا ي بنتي الله يطول بعمره لنا
الدكتور طلع
آم فيصل : هاه دكتور بشر
الدكتور : حالتهم مستقره والعمليه ماشيه تمام بس حبيت اطمنكم
آم فيصل : حمدالله مشكور دكتور ما تقصر
دخل الدكتور يكمل العمليه وبعدها ب3 ساعات طلع الدكتور وعلامات الاسى في وجهه
ام فيصل : هاه طمننا تكفى
الدكتور : فيصل تشنج بوقت العمليه فرآح ننقله آلعنآيه
دآنه : كيف تشنج ؟ طيب يعني حي هو ولا ؟
آلكتور : لآ عايش آلله يكون بعونه ويقومه لكم بالسلامه
آم فيصل بحزن : لآ حول ولا قوة الا بالله
دانه : وآبوي ؟
الدكتور بعد صمت : عظم الله اجركم بالوالد
( وراح وخلاهم )
دانه تبكي ورآحت لآمها ع طول : يمه يمزح صح الا والله يمزح ابوي وعدني ما يخليني والله وعدني يبقى عز لي
ام فيصل : راحو عزوتنا م بقى غيري انا وانتي ي بنيتي راحو عزوتنا بهالدنيا
دانه : لا يمه يمزح والله يمزح الحين بيقوم ويضحك معانا ويسولف معانا ترى كذاب الدكتور ما مات ابوي ( حضنت امها وقعدو يبكون )
في العزا الكل مجتمع ومنهار اليوم الاول والثاني مرو مثل سنه على دآنه وآمها

بثآلث آيآم آلعزآ نوف حاضنه دانه ويبكون بغرفة دآنه مو رآضيين يقابلون آحد
نوف : دانه خلاص اهدي
دانه : حتى انتي زعلانه على اخوي شوفي دموعك لا تحاسبيني خليني اطلع اللي بقلبي
نوف شدت على دانه اكثر : الله يرحمه ويشافي فيصل آنتي خلي املك بالله كبير ابوك الحين ما يبغا دموعك يبغا دعاء منك ادعي له بالرحمه قومي صلي لك ركعتين وادعي له والله دموعك هذه ما تفيده
سمعو صوت صياح وع طول نزلوا عند الحريم
دانه : وش فيكم وش صاير؟
ابو مشاري سحب دانه مع يدها : امشي انتي الثانيه وشوفي ي ام فيصل لك اسبوع وتفضين البيت وبنتك احلمي عاد تشوفينها واذا تبغينها ف مابتشمين ريال واحد روحي لاختك ولا دبري لك مكان
ام فيصل : انت وش تبغى بالحياه اخوك توه ميت ترابه ما نشف باقي وانت جاي تحاسب صدق ما تستحي وما عندك ذمه ولا ضمير
ابو مشاري : اوص ولا كلمه فلوسه كلها لي ولده منثبر بين الحياة والموت لا وريث ولا شي
دانه بصياح : خير انت وش تبي فكني
ابو مشاري : امشي وانتي ساكته يتجين معانا انتي بس امك خل تروح تدبر لها مكان

وسمعو صوت من بعيد .....: على وين ي حلو ؟
ابو مشاري : نعم وش تبي انت وخر عن طريقي
..... : لآني موخر ولا شي انت اللي تطلع من البيت الحين ولا اشوف وجهك انت وعيالك والبيت والشركه والفلوس كلها صارت باسمي والمرحوم موصيني فيهم ف اطلع بكرامتك احسن ما ادوسك الحين
ابو مشاري : انت يالحشره تتكلم تراه بيت اخوي
نوآف : قلت لك هالبيت بآسمي ي حلو كل املاكه بآسمي ومو عاجبك بيننا المحاكم وتفضل اطلع برآ ابو مشاري : اخوي م يسويها ويحطها لواحد غريب انت اللي بتطلع
نوآف : مو لازم تصدق يللالا فارق لا اطيح وجهك قدام عيالك
محمد : آبو مشاري توك تتذكر ا ن لك اخو صدق انك راعي مصالح
ابو مشاري : اطلعو كلكم من البيت الحين هالبيت لي
محمد : اطلع لا تنداس كرامتك الحين اخوي كاتب كل شي باسم فيصل
آبو مشآري مصدوم : وليه ما كتبها باسمك
محمد : لآنه عارف انكم حرميه وبتاخذونها لو كانت لي مو ضعف شخصيه لكن تسلط منكم لكن مخليها ع ربي هو بياخذ كل حقي منكم وتفضل برى
آبو مشآري رمى دآنه ع الارض مثل اللعبه وخذا عياله
محمد رآح لدانه : دانه قومي يللا
دآنه حضنت محمد بقوه : عمي لا تخلينا كل عزوتنا رآحو مالنا حد غيرك لا تخلينا نتشرد بالشارع
محمد بعدها من حضنه ومسح على شعرها : مستحيل اتخلا عنكم انتو وصية الغالي يلا قومي صلي لك ركعتين وادعي لآبوك بالمغفره ولاخوك بالشفاء
نوآف آثر فيه هالموقف بس بآقي حآقد على دانه
ام فيصل : حسبي الله ونعم الوكيل وينك ي ابو فيصل شوف حال بنتك وزوجتك من بعدك ( وطلع وتركهم )
ام يوسف : لا تكدري خاطرك ي ام فيصل تنحل ان شاء الله

مر هالشهر كله هم على دآنه وآمها آم نآيف ونوف نآمو عند آم فيصل اسبوعين كذا يواسونهم بوحدتهم وهمهم

بالعيد آول يوم
قآمت دانه بتثآقل والباب يدق بازعاج : يوه من جا هالوقت آكيد آلسواق آعرفه لحجي
نزلت وفتحت الباب
آم نآيف : صبآح الخير ي النآيمين
دانه : صباح النور احد يزور الوقت دا
ام نايف : نعيد عليكم بعدين وش هالشكل
نوف دخلت وحضنت دآنه بقوه : دوينه وحشتيني كل عام وانتي بخير
دانه : كسرتيني خلاص وانتي بخير م صار عيد
دخلو الصاله جات بتقفل دانه الباب الا ونآصر يتكلم : كيفك دانه ؟
دآنه جاها تناحه : وعليكم السلام
نآصر بضحكه حلوه : طيب كيفك
دآنه : تفضل حياك
نآصر : ههههههههههه ع العموم كل عام وانتي بخير ( ودخل )
دآنه : وانت بخير ( وش به دا مجنون يضحك على أي شي )
دخلت غيرت ملابسها وجاها اتصال : آلو
نوآف : والله صوتك متحسسن اليوم
دآنه : انت م تبغا تشوفني مبسوطه ليه تنكد علي دايم ليه
نوآف : يووه مسرع انبسطتي ابوك واخوك نسيتيهم
دآنه حز بنفسها هالكلام وبدآت دموعها تنزل
نوآف : انتي م خليتيني يوم وآحد انبسط 4 شهور وانتي تجرحيني بكلامك
دآنه صآحت : وش سويت م قلت لك شي م جرحتك بشي م تفهم
نوآف : دافعي عن نفسك دافعي بس كل شي مردود لك وكل عام وانتي لي يا بعديى
( وقفل آلخط )
دآنه تذكرت ابوها وبدآت تبكي من قلبها
نص ساعه وراحت غسلت وجهها وغيرت ملابسها وتصحي امها ورآحت لخالتها على طول
وقعدو يسولفون وبآين فيهم الحزن
دق البآب رآحت دانه تفتح
آم يوسف : صبآح الخير
دآنه : آهلين صبآح النو
آم يوسف : من العآيدين
دآنه : من الفآيزين تفضلي ... آهلين بسومي ويوسف شخبآركم
يوسف : بخير
آبتسآم : آحسن رحنا البحر وانتي لا
دانه : هههههه آدخلي ولا يكثر
وبدآ يتغير جوهم وسوآليف وضحك لين 4 العصر
آم نايف : خلونآ نطلع مكآن
آم فيصل : آبروح لولدي فيصل آشتقت له
آم يوسف : نروح له كلنا ونطلع نغير جوكم شوي خل تنبسطون تشوفون الناس عيد ترآ اليوم
نوف بخنقه : نشوف فيصل بعدين نروح
ام فيصل : آجل قومو البسو وانا بخلي السوآق يجي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس