عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-13, 01:47 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

آلبــ(4)ــآرت (a)


ف اليوم الثاني الكل بالمستشفى
نوف : وش بتسمينهم ي خاله ؟
دآنه : انا بسمي البنوته وانتي سمي الولد
ام فيصل : الولد بسميه همممممممممم بآسم
دآنه : انا اسمي البنت تكفين
ام فيصل : هاه وش تسمينها ؟
دآنه : همممممممم ديمآ
نوف : ي لبييييييييييه خقه هالاسم والله
ام فيصل : نآصر تروح تسجل اساميهم ؟
نآصر : من عيوني ي خالتي شوي واروح اسجل لهم
نآيف آلا وين فيصل ف آي غرفه ؟
دآنه : ف الدور الثالث غرفه 12
نآيف : اوك عن آذنكم بروح له
طلع وقعد يناظر فيصل بشوق وشفقه ومسك ايده وبكى ع طول : ما عرفتني صح انا نايف جيت افا للحين م شبعت نوم قوم ابشبع منك انا والله مشتاق لك ههه تدري جوك ثنين اخوان يهبلون مثلك قوم رجع الامل لاهلك م عندهم عزوه غيرك اختك وامك لحالهم بدون رجال من يحميهم من بعد عين ابوك قوم ترا مالهم حد ... ههه تدري العيال هناك يسآلون عنك وحشتهم سوالفك ومواقفك .. تتدلع علينا تبي تشوف غلاتك صح ؟ ... وربك نغليك بس قوم يللا
شوي الا يشتغل جهاز نبضات القلب ويحرك فيصل رآيه بكل ثقل
نآيف طلع مستعجل : دكتور بسرعه تعال شوف
جا الدكتور والممرضآت قعدو ساعه كامله عنده
طلع الدكتور : حمدالله صحى المريض
نآيف : حمدالله شكرآ ي دكتور م تقصر
نآيف دخل عند فيصل
فيصل بتعب وبالغصب يتكلم: نايف متى جيت
نايف : توني امس حمدالله ع سلامتك ي اخوي والله تاشتقت لك
فيصل : وين اهلي ؟
نايف : امك جابت توأم يجننون تحت بالدور الاول هم
فيصل :وابوي وينه ؟
نآيف سكت شوي ثم قال : م عليك ابروح اناديهم لك
نايف نزل لاهله وابتسامه شاقه حلقه : عندي لكم خبر بمليون ريال
ام نايف : وش فيه
ناصر : قلبي مو مطمني
نايف : فيصل
ام فيصل : لا يكون صار له شي
نايف : قآم صحى من غيبوبته
دانه وقفت وقربت منه : هااه آيش ؟؟
نايف : صحى من غيبوبته خلاص
دآنه صآحت وحضنت نايف لا شعوريا : من جدك ولا تمزح لالا بالله قول لي
نآيف بآرتبآك : آيه والله روحي شووفيه
وطلعت دآنه مسرعه تروح له
الكل م انتبهو من الفرحه الا شخص واحد هو اللي انتبه اللي هو ناصر واوجعه قلبه على هالموقف
دانه دخلت ع فيصل لقته يبتسم
رحت وحضنته بقوه وبكت : اشتقت لك والله وينك والله محد عوض مكانك
دخلو بعدها الاهل م عدآ آم فيصل م تقدر تطلع
ام نايف :بس ي بنت كتمتي الولد خل نسلم عليه
دانه : لا شوي خل اشبع منه شهر م شفته
فيصل : كتمتيني تراك بموت كذل
دانه فكته ع طول : لا تقول كذا الله يطول بعمرك
ناصر : آخييييييرن فكيتيه احسك شوي وتاكلينه
دانه : كيفي اخوي
الكل قام يسلم عليه
فيصل : امي وابوي وينهم
ام نايف : امك م تقدر تطلع توها وآلد
فيصل بحزن : وابوي
الكل قام يطالع الثاني وعم الهدوء
فيصل : مآآآت صح
نايف قرب من فيصل ومسك كتفه : انت رجال تؤمن بربك وبالقضاء كلنا بنموت آنت بس ادعي له بالرحمه هذا اللي يبيه ابوكم ما يبي دموع وحزن
فيصل نزلت دمعه من عيونه ولا قال شي طالع ف اخته اللي آبتسمت آبتسآمة حزن
نايف : اهلك الحين محتاجينك عوضهم عن ابوك انت رجال البيت الحين انت مسؤول عنهم لا تضيعهم قوي ايمانك بربك قضاء وقدر كلنا لاحقينه محد بيدوم غير ربك عظم الله آجرك فيه شف ربي خداه منكم وعوضكم بثنين غيره
فيصل : آلله يرحمه
نآيف : آمين يللا انا بروح اصلي توه آدن
نآصر : آبروح معك
وطلعو وبقى فيصل ودانه وام نآيف
فيصل اشر لاخته بحضنه وحضنها وزادت دموعها اكثر
ام نايف : بس يمه م يصير كدا ادعو له
فيصل منهد حيله : دانه خلاص ي قلبي انا ابوك واللي تبين مسحي دموعك يللا
دانه ابتسمت : انت اللي خليتني ابكي
ام نايف : وش هالرومنسيه ترا اغار م عندي لا اخوان ولا شي
فيصل : هههههههههه روحو عند امي يللا يمكن تحتاجكم
الدكتور جا : لا ماشاء الله زي الفل
دانه : متى يطلع ي دكتور ؟
الدكتور : بعد اسبوع ان شاء الله اذا التزم على العلاج
فيصل : تامر امر ي دكتور
جا بالليل
نايف يفكر بدانه وفيصل بعد ما عرف باللي سووه اعمامهم شوي ودق جواله : هلا وغلا
رنيم : صآحي للحين ؟
نايف : لعيونك اصحى ي قلبي
رنيم بخجل : وش تسوي ؟
نآيف : آبد ع التويتر اطقطق
رنيم : نايف
نآيف : آمري ي عيوني
رنيم بتردد : آشتقت لك
نايف : ي لبى قلبك ي ناسس وربي ميت على شوفتك
رنيم : آنآ بعد متى تفضآ لي
نآيف : فاضي لك ي عيوني بس والله عمي توه توفى وولده ف المستشفى وامه توها ولدت وابوي مسافر ومشاغل خليها على الله
رنيم : الله يرحمه ويقومهم بالسلامه
نآيف : آمين بعد بكرا بجيك ان شاء الله
رنيم : اوك ي قلبي
نآيف : الله يسلمك ويخليك لي
رنيم : يللا ابي انام تامر بشي ؟
نآيف : سلامتك ي بعد عمري تغطي زين
رنيم : من عيوني يللا مع السلامه
نآيف : مع السلامه
بعده بآسبوع رجع ابو نآصر وآنبسط برجعة نآيف
الكل جا ف بيت ابو فيصل يباركون لام فيصل ويتحمدون لفيصل بالسلامه بعد م طلعو باسم وديما مع فيصل
البيت م فضا ابد حتى عيال عمانهم جو م بينهم مشاكل المشاكل بين الابآء

نوف طايره من الفرح لبست احلى لبس عندها لان براسها شي اليوم
اما دانه ف تعبت وهي رايحه جايه تقهوي وتضيف وترتب
جو بنات عمها وساعدوها شوي
رن جوالها طلعت بالحديقه :: الو
نوآف : ي لبيييه ع النيلي ( لبس دآنه ) تهبلين فيه
دانه خافت التفتت تدور له :وش تبغا انت
نوآف : اثاري عيال عمك كدا هه لو يدرون عن اللي بيني وبينك ي ترى وش يسوون ولا اخوك بكبره وش يسوي
دانه قفلت بوجهه الخط ودخلت البيت وقلبها يدق من الخوف

عند العيال ....
فيصل حس بتعب : ي جماعه تعبان بالحيل بريح شوي وارجع
ابو ناصر: احنا بنروح اجل ي ولدي نبيك ترتاح
فيصل : لا والله م تروحون اجل خلاص ماني طالع
نايف : لالا روح ريح ولا يهمك م بنروح بننشب لكم
دخل بمجلس الحريم وتمدد بالكنب وانفتح الباب شوي شوي ودخلت نوف
فيصل وهو مغمض عيونه : يمه م فيني شي بس ابرتاح
نوف : اصير آمك لو تبي
فيصل وقفت كل شرايينه ورفع رآسه وجلس على طول : نوف
نوف : عيونها
فيصل بعد عيونه عنها : آنتي الحين بنت خالتي م بيننا شي يسمح لنا نظل كدا
نوف قربت منه وهو مصدوم منها وجلست جنبه
ومسكت يدهه : الحب اللي بيننا يسمح لنا
فيصل : هه انتي خليتي فيها حب
نوف : آه ي فيصل لو تدري شكثر مشتاقه لك
فيصل بعد يدينها : قلت لك م بيننا شي يخليك تسوين كدا
نوف : لا فيه
فيصل : الحب لحاله م يكفي
نوف : مو حب وبس
فيصل : ههه وش فيه بعد ؟
وقربت منه ومدت له ورقة
فيصل مصدوم : من متى ذا
نوف : من وانت بالمستشفى م اتحمل بعدك اكثر وربك م اتحمل
فيصل : كيف تسوين كدا بدون م تاخدين شوري
نوف : لاني ادري انك تحبني
( آلورقه كآنت عقد زوآج جديد لهم وآلكل سآعدها بهالشي وخذو بصمته يوم كان بالعنآيه )
رفعت راسه والتقت عيونهم : قول لي صح تحبني وللحين تبيني ؟ آبي جواب صآدق من قلبك واوعدك لو كان جوابك لا م عاد تشوف وجهي ف حياتك كلها
هالورقه بمساعدة اخوي ناصر وآمك ترى
فيصل قعد يناظر بعيونها ونسى كل الخلافات اللي بينهم وحضنها ع طول : لو تبيعيني بظظل طول عمري شآريك وابيك
نوف : آحبك وربي ي فيصل
فيصل : نوف
نوف : لبيه
فيصل قرب منها واعطاها بوسه ع خدها : احبك
نوف آستحت وطلعت ع طول اما فيصل ف طاير من الفرح نسى المرض نسى كل شي تجدد كل شي بحياته
باليوم الثآني
نآيف كان يتكشخ عند المرآيه بالصاله
نوف طلعت : آكشخ وش هالزين ي بخت رنيم فيك
نايف يضحك : غيرانه والله
نوف : لا والله ماني غيرانه ولا شي بس ابعطيكم عين
نايف : هههه يللا خل اروح تآخرت
وطلع راح عند رنيم
فتحت له الباب وهي بكامل زينتها
نآيف : مسآء آلحب وش هالزين كله لي
ابتسمت رنيم بخجل : تفضل حياك
دخل نايف وحضنها بآقوى شي وبآسها ع خدها : اشتقت لك
رنيم : وانا اكثر
دخلو المجلس وجابت له رنيم كوب عصير وقعدو يسولفون ويتغزلون ببعض ^^ صار لهم 7 شهور م شافو بعض معذورين

عند دانه
يمه متى يجون اخواني
ام فيصل : شوي اش بك م فيك صبر
دخل فيصل : تبوني ولا ارجع باللي معي
ام فيصل : ي لبى قلوبهم جيب لي
دانه نطت وشالت الولد : ي لبى روحه يشبه لي
فيصل : لا والله يشبه لي انا
آم فيصل : اسكتو كلهم يشبهون لي
فيصل : هههههههه لا يمه انتي البنت تشبهك وانا الولد
دانه : لا والله وانا
فيصل : انتي بنقاليه مدري من وين جايه
دانه صاحت : نعم نعم
فيصل : يمه هذا دفتر التطعيمات اليوم اول تطعيمه لهم وتطعموو خلاص
ام فيصل : الله لا يحرمني منك تسلم لي
رن جوال فيصل يوم شاف انها نوف آبتسم
دآنه : مين هاه مين اللي يخليك تشق الحلق مترين
فيصل : وش عليك
طلع برى ورد على نوف : هلا والله لك وحشه يالسامجه
نوف : وانت اكثر كيفك ؟
فيصل : تمام ... اقول نوف
نوف : لبيه
فيصل : انتي كنتي بتدخلين أي قسم ؟
نوف : ادارة اعمال
دآنه من ورآه : نووووف هااااه اوريككككم
فيصل حط يده ع فمها : يا فضيحه اسكتي
دانه : قول لي وش رجعكم
فيصل : هي تقول لك بعدين
دآنه بصيآح : لا قول لي الحين
فيصل: خلاص خلاص بقول لك الله يعيني بس فارقيني الحين
نوف : خلاص انت قول لها وانا بروح عندي محاظره الحين واكلمك بعدين
فيصل : بي تعالي مع اهلك اليوم
نوف : آوك مع السلامه

وقال لدآنه كل شي
دآنه : مالت عليكم وفلمكم الهندي ذا بروح لاخواني الله يجعلني فدوتهم
فيصل : انقلعي ي شين اللي يعطيك وجه
( ورآح للشركه يشوف آمورها *)
عند رنيم ونايف
نآيف : يللا ي قلبي ابروح
رنيم : لا خليك شوي
نايف : مقدر تاخرت مره ع اهلي
رنيم : طيب
نايف قرب منها ومسك آيدها : اقطع روحي ولا اقطعك ي بعدهم
رنيم استحت : الله معك انتبه لنفسك
نايف : م فيه احبك ولا شي
رنيم : هههه احبك
نايف : آآآه ي لبى اموت فيك انا يللا باي
رنيم : الله معك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس