عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-13, 02:10 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

آلبــ(4)ــآرت (b)


بعده بشهور خلصت ام فيصل عدتها وكل شي
نوآف جآته دعوه من المحكمه ورآح لهم
نوآف : آنت وش تقول ؟
الضابط : هذا اللي صار وهذه الدعوه
نوآف : ومتى الجلسه ؟
الضابط : الاسبوع الجاي يوم الاحد
نوآف : اوك اشوفك وقت الجلسه
آلضآبط : آلله معك
طلع نوآف وهو محتار كيف يخبر فيصل باللي صاير فآتصل عليه وقال له ان اهله يبون يزورونهم اليوم
التعريف بآهل نوآف

آم رعد : آمه عمرها 44 سنه توفي زوجها ابو رعد قبل 3 سنين

رعد : آلآخ الكبير عمره 24 سنه مهندس

نوآف : عمره 23

نوال : عمرها 20 سنه تركت الدرآسه بعد الثانوي ليان : عمرها 5 سنوآت



نوآف راح الشركه دخل المكتب وتفآجئ بوجود فيصل : هه هلا فيصل
فيصل : ليه الشغل مو ماشي بالشركه آبوي ليه كتب كل شي بآسمك عشان تمشي الشغل مو عشان تهمله
نوآف آرتبك : ه هو مآشي بس
فيصل : لآ مو مآشي عقود كثيره م توقعت آيجآرآت م وصلت انت وش اهميتك ف هالشركه
نوآف تنهد : فيصل آول يوم بالعزآ جو عمانك وهددو اهلك سحبو اختك مثل آل مقدر اقول لك لان شكلها كان مرثي
وكانو بيطردون امك قالو لها اسبوع اذ م فضت البيت بيقلعونها وقالو بيحرمونها من بنتها
فيصل وقف من الصدمه : آآ آنت من جدك
نوآف : وآكثر انا طول هالفتره صرت اراقب اهلك اخاف حد يتعرض لهم وشوف هذا هم رفعو قضيه علينا ويوم الاحد الاسبوع الجاي الجلسه
فيصل ارتبك م عرف وش يقول
نوآف : فيصل انتو وثقتو فيني وانا قد هالثقه واهلك اهم من الشغل
فيصل : مشكور ي نوآف والله اللي سويته م يسويه اخ
نوآف : آآ فيصل
فيصل : هلا
نوآف : خذ هذه ورقة الدعوه انا بروح اكمل شغلي آنت المدير الحين انت بمكان ابوك وآنآ بدبر لنا محامي بهاليومين واتفاهم معه
فيصل آبتسم : آوك
نوآف رآح مكتبه وقعد يشتغل اما فيصل ف قلبه نآآر من عمانه رآح طيرآن لبيت عمه ودق الباب بقوه جنونيه
مشآٍري طلع : فيصل وش فيك
فيصل دخل ولا آعطاه اهتمام : وين ابوك
آبو بندر : وش فيك انت مجنون
فيصل : ماشاء الله انت موجود هنا زين وفرت علي مشوار اني اجيك
آبو مشآري : وش تبي خير
فيصل : انتو مخلوقين من آيش آلطمع بيعمي عيونكم خافو ربكم وش اللي سويتو باهلي يالخسيسين
ابو مشآري : هه مسرع انتشر الخبر بينا المحاكم وتفضل اطلع برآ
فيصل : هه لا ي عيوني المحاكم م تاخد حقي وحق اهلي انا اخده بيدي
قآم ابو بندر وطلع سكين وقربها من فيصل : تطلع ولا اخليك تلحق ابوك
فيصل رمى السكين من يد عمه : هه لا خوفتني ي هووه انت تخاف من ضلك حتى كيف بتذبحني
عصب ابو بندر وخنق فيصل .. فيصل يحاول يفكه بس ما قدر ويحاول يلقط انفاسه ويبعد عمه
بس بالهدوء طلع صوت من بعيد
......: لآ يبه تككفى
آلكل آلتفت لها وبآستغرآب
.....: يبه لا تدبحه تكفى م توصل لهالشي
آبو بندر : نعععم عيدي عيدي والله اني م عرفت اربيك
آبو مشآري : همس انقلعي ادخلي
همس : م بخليك تذبحه لو تذبحني بداله
آبو بندر : تعاندين ابوك عشانه
فيصل بعد من آبو بندي ويتنفس بصعوبه : لآن ابوها ظالم واضعف مخلوق ع وجه الارض
جآ آبو بندر بيعطي فيصل كف بس فيصل مسك آيده وبعدها عنه بقرف : آيدك لو تنمد علي اقصها لك ماني واحد من عيالك ي الحقير شف حتى بنتك الوحيده ما تبيك
آبو بندر : همس آطلعي برآ لآآنتي بنتي ولا آعرفك وآنت ي فيصل اطلع برآ كلكم اطلعو برآ
همس : كمان تطردني بنتك تراني بنتك
آبو بندر مسك همس من شعرها وطلعها برآ ورمى عليها عبايتها : عشان كلام الناس م يقولون بنته عاريه وطالعه برآ
فيصل : والله انك مريض م فيه حد يطرد بنته
آبو بندر عصب : آطلع برآ يالخسيس لآ آشوتك
فيصل : هه آشوفك ف المحكمه ي حلو
وطلع وركب سيآرته ورآح ولا آهتم لهمس آما همس جالسه عند الباب وتبكي
نص سآعه كذا وفيصل م يطاوعه قلبه يخليها وهي دافعت عنه وقفت بوجه ابوها عشانه رجع لها رغم كل اللي سوته له ووقف قدآمها هي ضآمه رجولها وحاطه راسها عليهم وتبكي
وقف قدآمها ونزل لمستوآها : همس
همس تجمد كل شي فيها وطالعت فيه والتقت عيونهم همس آبتسمت تلقآئيآ
فيصل : قومي معي يللا مستحيل اخليك بالشارع
همس : بس
فيصل : لا بس ولا شي قومي معي ومسحي دموعك وبلا دلع
همس قآمت وركبت معاه بالمرتبه الثانيه وهي مستانسه من دآخلها
رآحو البيت دآنه اول م شآفت همس صآحت وراحت تحضنها : وش جابك ي الخايسه اشتقت لك
آم فيصل مستغربه انهم جايين لوحدهم : فيصل تعال ابيك
همس : شخبارك ي عمتي ؟
آم فيصل : بخير حمدالله يللا فيصل انتظرك بغرفتي
طلعت وطلع فيصل معاها
آم فيصل : وش جآبها معك ولحالكم
فيصل : رحت لآبوها يمه
وحكآهآ السسسالفه كلها


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس