عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-13, 08:38 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجــ 3 ـــزء

دخلت غرفتي وانا كارهه حياتي ياربي شالعيشه الي انا عايشتها وحده تخطبني حق اخوها والثانيه تبي تفتك مني وابوي آآه يالابو يالي ماتعرف معنى الابوه خير شر
سمعت تلفوني يرن رحت اركض له كان خالد متصل فيني
كلمته وانا متضااايقه يمكن يقدر يخفف عني
خالد : قلبي فيج شي
تنهدت وقلت : لا مافيني شي
خالد : نوره يعني ماعرف انا مافهم
نوره : مافيني شي خالد
خالد بمزح عشان اتكلم اقوله : علي انا
ابتسمت وقلت : مو عليك انت
خالد : عيل شفيج ؟
نوره : شاقولك ياخالد شقول
خالد : قولي الي في خاطرج
قلت له : مرت ابوي
رد بأزعاج : شفيها ذي بعد
نوره : اخوها مضايقني
رد بعصبيه : شفيه اخوها
سكت خايفه منه شفيه عصب مره وحده
خالد : شفيج ماتحجين
رديت وانا اصيح قهر ابيه عون صارلي فرعون : مادري مادري شفيه
خالد : عيل ليش تصيحين دامج ماتدرين شفيه
رديت وانا اخنق عبرتي مابيها تنزل مره ثانيه : نذل والله نذل مادري شيبي مني
خالد بحنيه : نوره
رديت عليه : هلا
خالد : لا تخافين دام اني وياج
كلامه هذي طيرني السقف ونزلني تحت من الوناسه مدري ليش ارتاح من هلانسان احس راحتي وحياتي معاه اهو وبس
نوره : ان شاء الله
خالد : شخبارج
ابتمست لانه يبي يغير الجو : بخير اسأل عنك
خالد : تسأل عنج العافيه حياتي
سكت لاني سمعته يكلم احد اعتقد اخته او احد من اهله
شوي ووصلني صوته
خالد آسف قلبي بس كنت اكلم الاهل
ابتسمت : لا عادي
ويلست اكلمه وما قفل من عندي الا بعد ماحس اني مرتاحه ع الاخر ومافي شي مزعجني


فتحت الكمبيوتر اصمم لي توقيع للمنتدى بالفوتوشوب
فتحت اشجان الباب بدفاشه وكانت تركض وتضحك
وصلت عندي قلت لها شفيج
جفتها تأشر ع الباب : خالو لاحقني
قلت وانا اصرخ عليها : قصوره بعد يدش غرفتي
خلصت كلامي من صوب الا وراسه يطل علي من الباب
وصلني حسه يقول : عيدي ماسمعت
دزيت اشجانو برا وصكيت الباب كان ودي اصكه على راسه واخنقه واموته
ابوي متزوج مرته من سنين ليش هذي توه ظاهر بحياتنا ليش كان محد من قبل
كانت هذي الافكار تدور في بالي
بس قطع تفكيري يوم وصلني مسج من امون رفيجتي تقولي انها بتطلع وتبيني اروح وياها
هذي سالفتها كل مره تدري ان مو طالعه وياها بس تسألين جان بروح وياها قبل لا تطلع
يلست افكر فيها ليش ما اطله ابرك لي من قعدت البيت
حطييت اذوني ع الباب اتصوخ حسه اذا كان موجود او لا
كان هدوء
بطلت الباب وطلعت متجهه رايحه لغرفة ابوي ومرته بستأذن منه ابي اطلع بروح ويا امون
توني بطق الباب بس سمعت مرت ابوي تقول حق ابوي: عادي شفيها ياما بنات يدرسون وهم متزوجات شفيها لي درست منازل
ابوي : لالا نوره صغيره وماتتزوج الحين وهي شاطره تكمل دراستها وبعدين يصير خير
مرت ابوي بصوت شوي مرتفع : مو علي كيفك
ابوي : عايشه ارجوج هذي بنتي وانا حر يعني لا تدخلين فيها
اول مره اسمع ابوي يقول شي عدل
مرت ابوي : يا نورووه تتزوج محمد يتطلقني
ابوي بعصبيه : انتي استخفيتي بهالعمر وتبيني اطلقج
مرت ابوي بأنتصار : علي تتزوج محمد
ابوي : الي تشوفينه
ماقدرت استحمل فجيت الباب بقوه وصرخت عليهم : انا مو لعبه عندكم على كيفكم تزوجوني
سحبتني مرت ابوي برا الغرفه : بتتزوجينه يعني بتتزوجينه رضيتي والا نرضيتي
مادري وين بتلقين مثل محمد
صرخت عليه : مابتزوجه يعني مابتزوجه
ضحكت بأستهزاء: بنجوف
ودخلت غرفتها وصكت الباب
طبعا ابوي متكتف اليدين ومنصاع لأوامر ست الحسن والدلال
دخلت غرفتي وحذفت عمري ع السرير ويلست اصيح انا لو اصيح دم محد عبرني او اهتم فيني
بالأخير غمضت عيني ورقدت قعدت ع الساعه 3 العصر
قمت بسرعه توضيت وصليت العصر ياتاني اختي فاطمه هي اكبر مني استغربت من تواجدها في هالوقت بالذات
فاطمه : اعتقد تعرفين انا ليش يايتج
هزيت راسي بمعنى لا
فاطمه : اممممم انا اختج العوده وانا افهم منج يانوره صج انج مو من امي وابوي بس بتظلين اختي
طالعتها بمعنى خلصيني هاتي ال......ده اعتقد تضايقت من نظرتي هذي بس ماهمتها ورجعت كملت
فاطمه :وماعتقد عندج عذر عشان ترفضين ماتتزوجين خالي
صرخت عليها : مو على كيفكم ارفض بكيفي هذي زواج زواج واذا ابوي متبري مني ترا عندي اخو اكبر مني وهو ولي امري
فاطمه : ليش تعصبين انا اكلمج بالهداوه ردي علي بهداوه
سكت عنها وصديت الصوب الثاني
فاطمه: والله لو تعرفين شكثر فرحت يوم خالي قال بيخطبج
صرخت عليها : مابي اسمع طاريه هالزفت قليل الادب
بما انه خالها وشكلها متعلقه فيه وماترضى عليه ردت علي بقهر : والله ماتستاهلينه
قلت لها : وجانج بتمثلين مره ثانيه مو علي انا عارفه الاعيبج انتي وامج
ردت علي بنظره وطلعت
نوره : روحه بلا رده
تذكرت خالد تفديته ياربي محد يحس فيني كثره
اتصلت بأمون اشوفها جان طلعت او لا
امينه : هلا والله
نوره : هلا فيج طلعتي امون
امينه : لا ماصدق نوره بتيين وياي
ضحكت من قلبي عليها شكلها صج مو مصدقه
رديت عليها : مادري للحين ماقلت حق ابوي بقوله وبرد عليج عندي لج سالفه
قالت لي : مو مهم سالفتج اهم شي بتطلعين وياي
ضحكت عليها ماكنت متوقعه احد يحبني كثرها طبعا بأستثناء خالد
سألتها : وين بتروحين عاد
قالت : اي مكان بس بنطلع
رديت سألتها : ويا من
هني سكتت وعرفت ويا من بتروح
قلت لها بأنزعاج : خلاص امونه خيرها بغيرها مره ثانيه بطلع وياج
امينه : نوروه عاد طلعي شوي رفهي عن نفسج
نوره : لا امونه فشليه
امينه : لا فشيله ولا شي ويالله قولي حق ابوج دقيقه وانا عندج
نور بترد: لا امون مب رايحه
ردت علي : والله بزعل
نوره : خلاص قلبي بقول حق ابوي وباجوف
امينه : اي جذي يالله انطر ردج

صكيته منها وطلعت ولا كأن صاير شي رحت حق ابوي لقيته يالس في الصاله وكانت العله الي اسمه محمد موجود عدلت شيلتي وتكلمت : يبه
ابوي واهو منمدج بالتلفزيون : شفيج
قلت : امينه رفيجتي بتمر علي وبطلع وياها
طالعني بنظره هزتني مو عشان شي والا انا ماخاف منه بس خفت يفشلني جدام قليل الادب
قالي : خلاص روحي ولا تتأخرين
رفعت راسي طاحت عيني بعين هالمحمد وشفت في عيونه نظرة خبث وطالع ابوي وقاله : خلاص انا باخذ البنات وبطلع فيهم
ابوي : احسن شور
طالعته : يبه بس انا مواعده رفيجتي
محمد : خلاص قوليلها تيي ويانا
ماعطيته ويه
وقمت وقفت وقلت : خلاص مو طالعه
وقف محمد وياي : مو على كيفج
طالعت ابوي ابيه يتكلم بس الظاهر حتى جدام اهلها موقفه ضعيف
صديت عنه ومشيت بروح غرفتي
سمعته يناديني : نوره
لفيت عليه وقلت لها بنفاذ صبر : نعم
قالي : ممكن اكلمج
قلت له وانا اهز ريلي من التوتر احس اني اخون خالد : اخلص
رد علي : احترمي نفسج عقب جم يوم بصير ريلج
طالعته بعصبيه وقلت له :في الاحلام
قالي : بنجوف يانوير ان ماخليتج تحبين ريلي تبيني اتزوج ماكون انا محمد
ضحكت عليه باستهزاء : طل في عينك
ورحت ركضت غرفتي قبل لا اسمعه شيقول لاني زودتها شوي
اتصلت حق امون وقلت لها بس في الاخير اقنعتني ان نروح مع قليل الادب ووافقت
نزلت تحت لقيت مرت ابوي موجوده بالصاله كانو معاها امل وفاطمه
سالتها : وين محمد
ضحكت بخبث : وافقتي
قلت لها : بتنطرون وايد اذا تبون موافقتي
قالت لي : عيل ليش تسألين عنه
قعدت بغرور : قايل بيطلعنا انا وامل وفاطمه وامينه رفيجتي
تطالعوا اهمه وامهم مستغربين الظاهر
قالت لي امل : صج والله
قلت لها : والله اعتقد انه خالج روحي سأليه
طالعت امها : وين راح
صدمتني يوم قالت لها : راح غرفته
قلت لها : غرفته
طالعتني : اي يسكن وين مايبي حتى لو طلب غرفتج تطلعين
قلت لها : يخسي
ردت علي : احترمي نفسج يانوروه
سكت عنها وسمعت امل تكلمه بالتلفون شفت الابتسامه العريضه على شفايفها عرفت انه بيطلعنا من صجه
امل تطالعني وتطالع فاطمه : يالله قومو لبسوا
قمت فاطمه نقزت بتروح تلبس وقمت انا رحت وراها
دخلت غرفتي وظهرت لي تنوره فيروزيه مع بدي كم قصير وردي وفيها رسمه ع الصدر بالفيروزي
لبستها وطلعت تلفوني من السده شفت 5 مكلمات لم يرد عليها و2 مسج
فتحتهم شفتهم من خالد كان زعلان اتصلت فيه
وقلت له اني بطلع
خالد : وين بتروحين
قلت له : مادري اهم شي اشم شوية هوا
ضحك علي والاهم انه ماسألني مع منو بتروحين لاني مابي اجذب عليه
وبدا يعطيني التوصيات (( تحملي بعمرج .. لاتحطين مكياج ... لا تمشين بروحج .. الـخ ))
اسعدني خوفه علي وقلت له ان شاء الله وقفل من عندي وكالعاده بوست تلفوني ضحكت بخاطري كاسر خاطري هالتلفون من كثر مابوس فيه
يوم شفت امل تطق الباب حطيت اغراضي بسرعه في الشنطه
وسمعت كلام خلودي فديته واكتفيت بكحل وروج وردي فاتج لبست نعالي كان كعبها رفيع وطولني وايد
لبست عباتي وحطيت شيلتي وتعطرت خفيف وطلعت
شفت امل وفاطمه تحت بالصاله معاهم محمد كان يطالعني بنظرات عصبتني وفي نفس الوقت اخجلتني كأنه منبهر من اناقتي
التفت على امل وفاطمه كانو لابسين بدلات امل لابسه بنطلون اسود مع بدي بني وفوقه جاكيت اسود طويل فيه حركات بني وشيلتها بنيه
وفاطمه لابسه بنطلون ابيض مع بدي ابيض وفوقه قميص قصير لي الصدر بنفسجي
طالعهم واشر عليهم قالهم : بتروحون جذي
تطالعو ثنتيهم وقالو مره وحده : اي
قالهم : وين عباياتكم
تداركت الموقف مرت ابوي وقالت : شفيهم محمد عادي
طالعها وقال بعصبيه : كله من دلعج لهم
قالت فاطمه بدلع : خالي شفيها كشختي الحين اهم شي مستوره
طالعني بخبث وقال : خلاص انتو يلسوا وبروح مع نوره
بقيت عيوني
ضحك علي وقال : يالله مشينا
رحنا ركبنا سيارته كانت كشخه لابعد الحدود حتى شكيت انه اخو مرت ابوي شكله غني ومرت ابيو مو ذاك الزود يعني
مشينا وسألني : وين بيت رفيجتج
دليته اياه وشوي وصلنا عنده طلعت تلفوني من شنطتي واتصلت فيها طلعت لنا ويات وركبت يمي صرت انا بالوسط بينها وبين امل
شافت عيون محمد من المنظره قالت لي بهمس : اينن
طالعتها بعصبيه وقلت لها بهمس : انثبري من فضلج
ضحكت علي
حسيت ان عيون محمد كانت تراقب وناستي من ركبت امون قريت المعوذات علي وعلى امون بعد لا يحسدنا هالعله
وصلنا المجمع كانت امون تعابل في تلفونها نزلت امل كنت بنزل وراها بس شفت امون فتحت الباب ونزلت طلعت ريلي وراها بنزل وتصك الباب عليها صرخت بصرخه هزت الي داخل المجمع
سمع صرخت محمد وقرب بسرعه فتحه الباب كنت مغمضه عيوني احبس الالم والدموع
فتحت عيني اجوف امون شلون خايفه ضحكت عليها
قال محمد وهو يمسك ريلي : فشلتينا
كنت بشوته بريلي نطرته يقوم شوي ونزلت ويودت اموت من يدها : يا.........ه
كانت ميته من الضحك
وصلنا داخل المجمع شفت فاطمه وامل متعلقين بخالهم : تكفى خالي بس شوي
قالهم : اوكي
سألني : بتروحون وياهم
قلت له :: وين
قالي : بيت الوحوش
ضحكت من خاطري تذكرت ايام االابتدائيه يوم كنا نسوي بيت الوحوش ايام الحفلات
رجع طالعني يقولي : ماقلت شي يضحك
سألت امون : بروحين
قالت لي : اكيد
طالعتها قلت لها: انا مو رايحه
راحو خذولهم تذاكر ودخلوا ووانا وقفت انتظرهم وشفت مجموعه شباب اعتقد نيتهم مو زينه شفت محمد يتقرب مني وقف يمي لصق فيني خزيته وابتعدت عنه شفت الشباب يضحكون عليه يحسبونه يتحرش فيني
قرب مره ثانيه وحاول يمسك يدي وهالمره سكت سحبني خذني صوب الكوفي شوب
قعدنا وانا كارهه حركته ومابي احط عيني بعينه
قالي بطيبة قلب : نوره ممكن سؤال
قلت له وانا اهز ريلي من التوتر : تفضل
قالي : انتي تحبين؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس