عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-13, 12:48 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


الجزء السادس




قامت نوره الساعه ست الصبح عشان تلحق اتسوي ريوووق حق (حمد) ..وبعد ما سمعت المنبه يرررررن و جنه (حمد) بعده ما وعى دقت الباب
نوره: حمد قووووم الساعه ست ونـص.. حمممممد
حمد: زيييييين حشرتينـا
نوره: ترا زهبت لك الفطور فـي المطبخ ..
ورجعت غرفتها اتكمل رقادها ..
و ع الساعه 11رن الموبايل
نوره: اوووف منو ها المتصل حشرني .
آآآآآآآلـــــــووو

خالد: هلا و غلا حرمة اخوي ..شو راقده ..السموحه..و الله ع بالي قاعده .
نوره: زيييين شفيك عطني فرصه ارد عليك بسم الله .

خالد(يضحك) :هههههههههاي انتي كل محرجه ..
شحالج

نوره: طيبه طااب حالك ..
خالد: هاا شو بيرووووت ازقرت ولا ..
نوره: مب احلى عن دار زايــد.الا انت وين ؟
خالد: هني تونــــي واصل قلت ادق اتطمن عليج .
نوره: ما جفت عموور .
خالـد : امبلالالا جفته هو ابخير و يسلم عليج و يقولج ان شا الله مستانسه .
نوره: انته رمسته.
خالد: عشان جـــــي متصل لج ...اتصدقين صوتج حلو و انتي ناشه من الرقاد(يضحك)هههههااي
نوره: تطنز ويا ويهك ..زين عطني رقم عمور ..ابا ارمسه خلاص بطرشه لج مسج اووكى ..
نوره : ما تقصر خلـووووود.
خالد:اصغر عيالج خلود
نوره:ههههههههااااااي خلاص ولا تزعل خالد
خالد: يوم بجوف بعطيج بكس ع خشمج .عشان اتحرمين اتقولين خلود
نوره: مب جنج اشتقت لفلعاتي
و تموووووا يضحكون .
خالد: زين اسمحلينا هااا بصكر عنج ..الوالدة اتسلم عليج .
نوره :- عطني ارمسها ..
خالد: اوووووه وهقتينـــــا
نوره : شو السالفه .
خالد: كنت اقص عليج اوني الوالده اتسلم عليج ابروحي ولا ادري وينها
نوره: هي تضحك ) انت دوم جي خبله هههههههه
خلاص عيل برايك ...
خالد: بنخطف عليكم انا و الوالدو الوالده.
نوره : حياكم .
خالد: مع السلامة.

**بعد ما خلصت من الغدا .."غريبه حمد ما دق يطمن علي شرات البارحه ليش ؟"قامت اتنظف البيت اتسلي عمرها و اشويه رن الموبايل ..سارت تركض "أكيـد حمد "
نوره :- آآآآآآآآلــو
حمد: شحالج ؟
نوره : الحمدلله شخبارك ؟
حمد: بخير .وينج سويت لج كم مره ما اتردين ..
نوره : ما سمعت الموبايل كنت في المطبخ اسوي الغدا .
حمد: امممم كنت ناوي اقولج لا اتسوين عشان بييب من برع.
نوره : خلاص ع العشا (وهي تضحك)
حمد:شو رايج اتسير تتعشين فـ بيت بدريه ..
نوره: و انت معاي .
حمد: ليش ما تبييين اييي .
نوره: لا ما ابا اسير ابروحي استحي .
حمد : تستحين !! من متى ؟
نوره: لا و اللـــــــه ..
ضحك حمد : خلاص ابرايج بصكر الحينه
نوره :مع السلامه
وصكر التلفون ..

*حست نوره بملل حتى التلفزيون ممل ..سارت حجرة المكتب و قالت في نفسها .."امممم خلني اجوف شو ها الاوراق " يلست تقرااا الاوراق وجافتها تتعلق بالشركه
..تحركت صوب المكتبه و شغلت جهاز الكمبيوتر "خلنـي العب شويه ليي ما ايي حمد ..اوف مت من اليوع .""
حمد:شو اتســــوين ؟؟
وقفت نوره من الربكه :يالسه العب
حمد(محرج) منو سمح لج تدخلين الحجرة .
نوره : انا كنت ملانه..
حمد مقاطعنها) دوري لج شي تسلين فيه غير ها المكان .
*ما عرفت نوره حمد ليش عصب و كانت تبا تتحرك من مكانها و تطلع برع الحجره بس حمد كان واقف عند باب المكتب
طلع حمد برع المكتب .. حمدة نوره ربها انه ما تمداا معاها لانها سكتت عنه سارت اتحط الغدااااا ..وفكرت في نفسها ان حمد عليه وايد حركات غامضه مب قادره نوره تفهمها ..او شيء سالفته وياا عمور و ثاني شي المكتبه ليش ما يباها تدخل هني ..
دش عليها المطبخ بعد ما غير ملابسـه
تغدااا استغربت نوره من سكوته ,,
نوره: انت فيك حالك .
طالعها حمد : شووو ؟
نوره: مره اتسولف و مره اتصخ ولا جنه حد حذالك .
حمد : اخر مره تدخلين المكتبه ..ما احب حد يتعبث باغراضي .
نوره : أأأأأســـــفه .. شو رايك بالغداا .
حمد: لج نفس وايد حلوو بالطبااخ ..تسلم ايدج
نوره (مستانسه) : و ايدك .
حمد : بسير ارقد اتبين شيء .
نوره : سلامتـك ..
بعد ما طلع حمد من المطبخ نست نوره اتقوله انها كلمت خالد من ساعات ..

*دق جرس الباب ع الساعه 7 المغرب قامت نوره تبطل الباب ..
نوره : هلا عموووووه حياج اتفضلي ..
أم خالد: هلا بنيتي ..
كان معاها خالد يلسوووا في الصاله .
نوره : بزقر حمد .
أم خالد : اذا في المكتب خليييه ..أكييد سمع دقة الباب
يلسووووووا يسلفوون و كانت (نوره) تضحك ع تعليقات خالد ..حست انه انسان دمه خفيف و ياحظ علايـه فيه ..

طلع (حمد) من المكتب بعد ربع ساعه سلم عليهم يسل يسولف .. كان هادي ..
خالد: اووووه اخيرا حد عبرني و طرش لي مسج .
اوووووه ها التقرير المسج الي طرشته لج .(كان يكلم نوره)

حمد: مسج شو ؟
خالد: كانت تبا رقم عمور و طرشته لها ..ليش ما وصلتج من الظهر .
تندمت نوره انها ما قالت لـ (حمد) عن سالفه التلفون و المسج ..لانه ياخذ أي حجه عشان يعصب عليها ..

أم خالد: ليش ما ايي يزورنـــــا هنـــي ع الاقل ييلس مع اخته .
كان حمد يطالع (نوره) حتى انه ما انتبه لكلام (أم خالد)
(نوره) كانت اتحس بخوف و ربكه من نظرات (حمد) بس حاولت اتبين الموضوع عادي جدام ( خالد) و (و ام خالد)

بعد شويه ارتاحت نوره لانها حست ان (حمد) نسى السالفه لانه قعد يسولف و يضحك ..
أم خالد (قبل لا تطلع من الشقه) : بتسيرون بيت بدريه .
خالد: لازم ابا نوره اتجوف علايه .
نوره : و لايهمك بس حمد يرضى .
حمد : ان شا الله اليوم بنسهر عندهم .

بعد ما طلعوا اجدم (حمد) من (نوره)
حمد: ليش ما قلتي ان خلووود متصل لج .
نوره : كنت بقولك بس نسيت .
حمد: جذااااابه لو كنتي تبين اتقولين ما تغيرت ملامح ويهج لما خالد طرا لي السالفه .

نوره :و ليش ما اقولك شو الي يمنعني .
حمد : اسالي عمرج تساليني انا هالسؤال .

نوره : انت شو يدور في بالك .
حمد: اخوج عمور ..بتوقع منج أي شيء .
نوره(محرجه) و الله ما تسوا ضفر عمور .

*صرخت لما (حمد) اجرب منها ومسك ذراعها .
حمد :الظاهر انتي شرات الحيوان ما ينفع فيج الا الضرب.و انا اكره الريال الي يمد ايده ع حرمه بس الظاهر بجرب ها الشيء فيج ..
(و تم يهززها ) و بعدين انا مب قايلج لا اتردين ع أي رقم .ليش ما تسمعين الكلام .. تتعمدين تعاندينــــي يعني .

نوره(تصيح) و الله ما جفت منو المتصل كنت راقده .
حمد: جذااااابه موول ما اصدقج .
نوره : و اللــــــه
حمد: جـب لا تحلفين جذب ..انا الغبي الي امنت عليج انتي الواحد ما يثق فيج .
نوره: زين انا رمسة مع اخوك مب غريب
حمد : ترا خلووووود حمــــار عمور ماخذ عنه الاخضر و اليابس و انتـــــي شراته ما اتروم علي سرتي صوب خلوووود.

*كانت نوره بتقوله انت مينون و فيك حاله نفسيه .. و حبك للبيزات اتخليك اتفكر باشياء خياليه .

دزها (حمد) فطاحت ع الارض و يلست اتصيح و تصارخ
نوره: انت حيوان و حقـــــــــير ..

اجرب منها (حمد) مره ثانيه عشان يضربها بس مسك اعصايه ..وسار المكتب .

يلست نوره اتصيح ..ها يضاربها ع اسباب تافه يوم مب عايبنه تصرفاتهااا ليش ما يطلقها عشان يرتاح و ترتاح من تجريحه له .

سارت (نوره) حجرتها اتغسلت و يلست اتفكر و تذكر الاشياء الي صارت لها مع (حمد) من يوم ما تزوجته ..

دش (حمد) عليها الحجره ..يلست (نوره) ع الشبريه ..
حمد:- الساعه تسع يلا تزهبني بنسير بيت بدريه .
نوره : ما ابا اسير .

دخل (حمد) الحجره و يلس ع الشبريه .. مجابل (نوره)
حمد: انتي ليش جي عنيده و ما تخافين بعد .
سكتت (نوره) و ما ردت عليه .

حمد: انتي الحينه مضايجه ع الموقف الي صار من ساعه .. بس أي موقف عصبت فيه عليج ..تذكري عدل و جوفي منو الغلطان ..
نوره يلست اتصيح) ابا ارد الامارات .. ما ابا اعيش هنــــي .
تم (حمد) يطالعها و هي اتصيح ..شويه و مسك ايدها
حمد: و الله كل الي يصير و بعد ما تهونين عليه ما اعرف ليش .

قام و طلع برع الحجرة ... قامت نوره و قفلت باب حجرتها .. ورقدت ..
انتبهت نوره و جافت الساعه 12 فليل .. و كانت اتحس بيووع ..طلعت برع و تفاجات (حمد) يالس في الصاله ..

طنشته و سارت المطبخ ادور شيء تاكله ..سوت لها عشاا خفيف و يلست تاكل .. بعد ما خلصت قامت تنظف الصحون ..

حمد: زين اعزمينــــي ..تراني قاعد اتريااج عشان نتعشى
زطيييييييه .كلت بروحها .

كانت نوره بتضحك ع اسلوبه في الكلامه بس يودت عمرها .. وسوت عمرها مب مهتمه في كلامه .ويلست اتكمل غسيل الصحون ..
يلس (حمد) ع الكرسي ..
حمد: اونج ما اترمسنــــي حرااااام بخبر عليج بابا ..
طلعت (نوره) من المطبخ و كانت بتسير حجرتها بس (حمد) يرها من ذراعها
حمد : تعالي يلسي معاي شويه ..

ما عطاها فرصه تعارضه .
نوره: ابا ارقـــــد تعبانه .

حمد: عنبوه ما تشبعين رقااااد بس تاكلين و ترقديـــن .
اتصدقين وايد حلو عليج يوم تكونين زعلانه ..اممممم بس جنـي صعب اراضيج ..احس عمري اهبل يالس ارمس عمريه ..

نوره :جـي احسن لا اعاندك ولا تضارب معاي .. و بعدين هاتلفونك خذه ما اريده ..

حمد :- ما احب حد يرمس معاي بهالاسلوب زيييين .
و بعدين اذا ابرايج ها حــــل خلاص الي يريحج .

قامت نوره من مكانها وراحت غرفتها ترقد .

مرت 3 اسابيع ..و (حمد) و (نورة) ع هاا الحال ..كل واحد يعامل الثاني فـ برود و(حمد) كل وقته في المكتبه او الدوام .. و كان يصادف مع نوره وقت الاكل او يوم ياخذها بيت اهله ..
زادت علاقتها باهله وايــــــــد .. حتى كانت احياننا اتسير السوق مع (0بدريه ) و (حمد) ما كان يمانع ...بالعكس مخلنها ع راحتها ... من بعد الموقف الي صار لهم ...

كذا مره جافت عـــــواشــي و علاية ..

علايه وايد طيوبه و حليوه ..بس كانت علاقتها معها سطحية و هم عواشـي حلوه .. بس لاحظت (نوره) انها كانت تجنبها ..

**قرروا يوم الجمعه يرحوووون البحر الميت ..قسمواا كل شخص شو اييب معاه .. قامت نوره اتحط الصحون و المفارش و البهارات و شويه من الخضره و الفاكهه ..

حمد : يلا اتاخرنــــــــا ع الجماعه .
نوره : مب رايمه اشيل السله ..شي وايد اغراض ..
شل (حمد) عنها السله و طلعوا ... و في السياره .
نوره: بنات عموتك بعد بيييون .
حمد: هيه .
و علق :حتى خالد ..و طالعها ..
كانت (نوره) تكره نبرات صوته يوم يرمس بهاي الطريقه ..
كان (حمد) يرد ع الموبايلات عشان يحددون المكان الي بتيمعون فيه ..


...



قرروا يوم الجمعه يرحوووون البحر المتوسط ..قسمواا كل شخص شو اييب معاه .. قامت نوره اتحط الصحون و المفارش و البهارات و شويه من الخضره و الفاكهه ..

حمد : يلا اتاخرنــــــــا ع الجماعه .
نوره : مب رايمه اشيل السله ..شي وايد اغراض ..
شل (حمد) عنها السله و طلعوا ... و في السياره .
نوره: بنات عموتك بعد بيييون .
حمد: هيه .
و علق :حتى خالد ..و طالعها ..
كانت (نوره) تكره نبرات صوته يوم يرمس بهاي الطريقه ..
كان (حمد) يرد ع الموبايلات عشان يحددون المكان الي بتيمعون فيه ..

وصلوا عند البحر و قالت فـ خاطرها .. الحين هااا البحر المتوسط .. توقعت شكله غير و ضحكت كيف غير تراه بحر شرات كل البحار

نزل (حمد) من السياره و فتح الدبه عشان يطلع السله الي فيها الاغراض .. و نزلت (نوره) و الظاهر كانوا ..اخر من وصلوا
جافت الكل يالس ع الحصير و (خالد) و (علايه) كانوا شويه بعيد و معاهم (سلوم) يالسيين يلاعبونه..

سلموا عليهم و يلسوووا ..
أم خالد: ما احيدك تتاخر ...دوم اول واحد توصل .
عواشي : خربته الحرمه .
ضحكوا طالع (حمد) (نوره) يوم قالت عواشي ها العباره .. صدت نوره الصوب الثاني اجوف البحر ..

أم خليل : يلالالالا نطبخ ..
أم خالد: يلا يا بنات .. و انتوا يا الرياايييل بعيد .
خليل: راغووووووووووونااا..


(حمد) و (خليل) راحوا يتمشون صوب سياييرهم ..
و نوره و بدريه قاموا يساعدون (ام خليل) و (ام خالد)
كان الكـــل مستانــس..

وبعد الغــــدااا يلست نوره تشرب (شاي ) و قامت تتمشى عند البحر .. كان الجو رهيييييب و حست بشعور غريب .. يمكن لانها بدت تتعود ع هالمكان ..سمعت (سلوم) يصارخ بصوت عالي .. صدت له جافت (حمد) يالس يلاعبه و معاه عواشي و (خالد) و (علايه)

كانت بتسير معاهم بسير شي بداخلها خلاها اتغير رايها ..
وجافت الصوب الثاني (خليل) و (بدريه) يتمشون ومعاهم عمور الصغير .

تنهدت و قالت في خاطرها "عمور وينك الحينه .. و شو مسوي .. خليتك لوحدك .."

سمعت عواشي يالسه تضحك بصوت عالي ..و جنه (حمد) يذكرها بشيء "صج ما تستحي انا حرمتك و يالس اتسولف وتضحك مع هاي "

حظهم (علايه و خالد) ما شا الله عليهم متفاهمين و شكلهم وايد يحبون بعض ..
ردت نوره صوب الحصير و يلست مع (ام خالد و ام خليل)
يلست اتسولف معاهم ..
عواشي تصارخ :يمه تعالي هني .
أم خليل : انزين شبلاج جي اتصارخين .يلا ام خالد تعالي انجوفهم .
أم خالد: نوره تعالي . شو اتسوين يالسه ابروحج .
نوره : لا بيلس اشرب جاهي .
فكرت في خاطرها "حمد يتعمد يجاهلها او متعمد يسوي هالحركات ."
خليل و خالد و حمد يلعبون لعبه غريبه هي ما اتعرفها .. و البنات يشجعون .. و ام خالد و ام خليل ..يضحكون و يعلقون ..
اول مره اتحس بعمرها غريبه وسط هاي العايله ..دمعت عينها ..كانت تبا اتشارك معاهم بس نظرات (حمد) لها اتخليها بعيده عنهم .. حتى حركات (عواشي ) اضايجها واااااااايد .."يا ليتني ما يييييييييت"
راحت صوب سياره (حمد)و فتحت الباب و يلست داخل السياره تسمع اغاني ..كانت متكيه راسها ع السيت السياره ومحطيه اف ام ..
تروعت لما جافت (حمد) يفتح باب السياره و ييلس حذالها .
حمد: شو هالحركات .
ما ردت عليه (نوره) مستغربه من سؤاله .
حمد: حق شو يالسه ابروحج .
نوره: ماشي يالسه اسمع اغاني .
حمد: تعالي ايلسيي معانا ..
نوره: ما اداني عواشي .
حمد: شو سوت فيج البنيه حبوبه و طيوبه و ما اظن غلطت عليج بشيء ...
نوره: حركاتها ما اتعيبنــــــــي .
حمد: تقصدين يوم اتسولف معاي .
نورهLردت ع طول) ما يهمني .
حمدمبتسم) واضح ..لو ما يهمج ..كنتي شاركتينا ..

نوره: انت من ثلاث اسابيع ما اترمسني و الحينه ليش يايي اتسولف معاي ..اصلا انا ادري انك تتعمد تغايضنــي بـ(عواشي) ..بس خلي في بالك ما تهمنـــــي ..

حمد: مب انتي الي طلبتي مني اني ما ارمسج !!و اانا ادري قلبج منشغل فـي منو ..يلا انزلي من السياره و تعالي يلسي معنا .

نوره: (كانت شويه بتصيح) احس بعمري غريبه عنكم.

حمد: ليش اتقولين جي ..انتي ابروحج عازله عمرج ...
نوره: انزين ابا ارجع الشقه .

نزل (حمد) من السياره وفتح الباب لـ(نوره)
حمد : يلا انزلي ..
نزلت (نوره) من السياره ..

مسك (حمد) ايدها و ساروا صوبهم و لما وصلواا صوبهم ..ساسر (حمد) (نوره) : خلج طبيعيه يا ويلج اذا بينتي لهم شيء ..بعض اذونج ..

طالعت (نوره) (حمد) و ابتسمت ...
خليل : يلا حمد ليش شردت كمل اللعبه ..

حمد: لا بوووي بسنــي خلني شويه اجابل المداااااااام ..
اتلومت (نوره) من طريقه كلام (حمد) و حست الكل يطالعها ..

عواشي : علشااااااااان جــــي كانت زعلانه .
نوره : فديتنــــــي الغاليه ما اعرف الزعل ...بس يوم عرفت( حمد ) صرت ادلع له ..

خالد : اوووووب اوووووب علايه اتعلمي الرمسه .من عرفتج ما قد قلتي لي كلمه حلوه ..

علايه : طاع طااااااااع الجذاب ..
ضحكوا كلهم ...






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-07-13 الساعة 01:13 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس