عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-13, 12:49 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

الجزء السابع


كانت نوره مستانسه بالرحله ..مب عشان انها قدرت تقهر (عواشي) ..استانست لانها حست (حمد) كان يعاملها غير غير ..تمنت انه دوم يعاملها جـي .. مب بس بوجود اهله ..
**فكرت (نوره) مر تقريبا شهر و نـص ع زواجها من (حمد) بس للاسف ما كانت هناك أي تحسن بعلاقتهم ..
كانت تتمنى انها ترتبط به طول عمرها مب بس خمس شهور ..

هاي الفتره الي عاشتها مع (حمد) صادف معاها شخصيه (حمد) صح انه يعصب عليها و مرات يمد ايده ومرات نظراته الي ما تفهم شو يقصد فيها و احيانا نبرات صوته الي يغيرها يوم يرمسها مع كل هاا كانت تشتاق لليلسه معاه

ظنت في البدايه .. شغل البيت و طباخها و اهتمامها في بيته و اكله يمكن يغير (حمد) بس الحينه كانت اتحس كل ما ايي يوم يبتعد عنها اكثر و اكثر .. و كانه ما صدق يوم طلبت منه ان ما يرمسها ...

من هذاك اليوم اتغير عليها تسعين بالميه ..بس عند اهله يرجع (حمد) الي عرفته في بداية حياتها معاه ..

كانت هاي الافكار ادور في راسها ..لي ما سمعت صوت المفتاح بالباب ..ركضت (نوره) حجرتها ..اتعدل شعرها و اتمكيج ويهها ..ويوم طلعت من الحجرة ..جافت الصاله فاضيه ...توقعت ايكون فـي حجرته ولا المكتب ..

سارت صوب المكتب ادق الباب ..
حمد: تعالي .
نوره(تعدل شعرها) دخلت المكتب: تاخرت وايـد.
حمد: شو تحاسبينــــي .
نوره : لا ما اقصد ..بس كنت اترياك ع الغدااا و الحينه الساعه 4العصر .
حمد: انا تغديت برع ...
ما توقعت نوره ان (حمد) يمكن يكون يتغدا برع البيت .. لانه ولا مره سواها من عاشت معاه ..
حمد: ما تغديتــــي .
نوره: لا كنت اترياااك.
حمد: سوري انشغلت و نسيت اخبرج اني بتغدى برع .. خلاص روحـي تغدي .

طلعت نوره من المكتبه و كانت تقول في خاطرها ..
"مالت عليك و على حظي صج ما تستحي ع ويهك "

كانت معصبه من داخلها ها "هالانسان ما يستاهل حد يعبره انا الحماره الي معطتنك ويه " و يلست اتخرب شعرها و تصفع ويهها بقوه عشان تمسح المكياج "
طلع (حمد) من المكتبة..

حمد: (مستغرب) توج صاحيــــه شو يااج .

قفطت (نوره) و ما عرفت شو اترد فركضت حجرتها و تخيلت الموقف ويلست تضحك بصووووت عالي ..

شويه و طلعت من الحجرة ..جافت الصاله فاضيه عرفت ان (حمد) طلع ..
سارت المطبخ ..تاكل أي شيء خفيف ..لان (حمد) سد شهيتها ..و كل شويه يمر عليها الموقف الي صار قبل شويه فكانت تضحك ..هههااااااههههههههههاي

تفاجات بصوت (حمد) من عند باب المطبخ .
حمد:- الغاليه انتي صاحيه اليوم!!!
و اجرب منها و حط ايده على يبهتها ..
حمد :_ ما فيج حراره ... عيل من شو ها الخبــال .

نوره:مبتسمه)شو حـرام اضحك .؟؟

حمد: لا مب حرام بس جنج تخبلتـي و شو هالحركات الي يالسه تسوينها من ساعه ..

نوره: ما سويت شيء يتهيأ لك .
حمد : لالالا يكـوون يوم اتيوووووعين تتخبليـن !!
نوره : حــــمد عن المصـــــاخه .

ابتسم (حمد) عيدي الجمله .
نوره (مستغربه )!! أي جمله ..
حمد : مقلد صوت نوره :__ حمد عن المصــــــاخه ..

ضحكت (نوره) : و الله انا صوتـــــي جـي ؟

حمد : ليش مب حلـــــووو ..

نوره : لا وايـــــد حلـــــو يعيبنــــي .
حمد : قولي و الله ..

**كانت (نوره) بداخلها مستانسه لان (حمد) يرمسها مب شرات الايام الي طافت ..و استانست اكثر يوم قال
حمد :- وايـد يعيبنـي شعرج ..لا تيلسييين اتيرينه شرات قبل عن تتقرعين ..

نوره : بسم الله عليك عمرك ما يريييييته لي ..

حمد : انا غيــر ها ملكـي و انا حر فيه لكن انتي لا .
هالمره ما عرفت نوره شو اترد .. كانت اتحسب انها تتخيل كل ها ..خرب عليهم صوت الموبايل ..


حمد: آآآآلــــــوو ...هاا خلصت الاوراق ... خلاص عيل بمر عليك الحين ..يلالا باي ..

نوره : بتظهـر ..

حمد: لازم اطلع ..يلا الحينه راضيتج وسولفت معااج عشان سالفه الغداا يوم خليتج تتريينـي

نوره :: اممممم .. ما يكــفينــــي بعد لازم اتراضينــــي ..

حمد: يلالالا عاد لا تستوين طماعه ..
نوره :_ ما يخصـــــني ..
طالعهااا (حمد) بالنظرات الغريبه الي تعودت (نوره) اجوفها لما يكون انسان غامض ..

حمد : زين خلاص بعزمج اليوم ع العشااا برع ..هاا شو قلتـــــي ..

نوره :: اممممم افـكر ..
حمد يضحك) فكري لي ما ارجع .. يلالا باي ..

بعد ما طلع (حمد) يلست (نوره) اتغني و ترقص في الصاله من الوناســــه ..

**سالت نفسها "ياربـي ليش انا مستانـسه هالكثـر)
جنه أول مره (حمد) يرمس معااي ..

باجي ثلاث ساعات لي ما ايي (حمد) خلينـي اكشخ .. عشان اعيبــه ..و يسمعني كلام حلو شرات قبل ..

يلست ساعه اتعدل شعرهااا و تتمكيـــــج ..
رن تلفون البيت .. ركضت (نوره) اترد ع التلفون يمكن يكون (حمد)
بدرية : هلا نوره شحالج .
نوره: (محبطه) بخير شحالج انتي ..و العيااال
بدريه : الحمدلله ..شو ما بتيينا اليوم ..
ننوره : ما اظـن و الله يمكن نظهر انا و حمد ..

بدريه : خلاص عيل مره ثانيه ..
نوره : اسمحيلي ..
بدريه : مسموحه ..

شغلت (نوره ) التلفزيون ادور قنوات اتسلى عمرهااا ..
وهي يالسه اتجوف التلفزيون ...خطر فـي بالها تدخل حجرة (حمد) شويه ..

فقامت و دشت الحجرة .. فتحت ادراج التسريحه و ما جافت شيء ..مهم ..

ففكرت اتسير المكتبه .. ولما دخلتها جافت كل شيء مثل قبل اوراق و ملفات فـ كل مكان ..
اجدمت صوب المكتب ..وفتحت الادراج .. وبعد ما جافت شيء مهم ..قالت في خاطرها " عيل ليش حمد يمنعها من ان تدخل المكتبه "

شغلت جهاز الكمبيوتر ..و فتحت المستندات ...جافت مجلدات و اااااايد كلها تتعلق بالشغل ...بس لفتها اسم مجلد (مذكراتي الى من أحب)
فتحت المجلد و يلست تقرا كلام خاااااص بوحده يعني هاي المذكره ..اتخص انسانه ..بس امنووو هاي .. يلست تقرا ...تحكي مواقف عن شخص اتحبه .. و كانت تكتب كل مشاعرها بهاي المذكره ..

يلست نوره اتطوف اورااااق عشان اتعرف منو صاحبة هاي المذكرة ..

آآآخر ورقه جافت كلام املون باللووووون الاحمر ...
""الى بنت عمتي الغاليه..
جميل ما قراته و شعرته باحاسيسك التي خط هنا ..ما بين الاسطر .. و كأن ترسلين دعوة الى قلبي .. ليأخذ سكن في وسط قلبك ..
اعتذر عن تلبيه هذه الدعوة ..فقلبي ليس ملكي اعتذر مرة اخرى
ابن خالك
حمد""

بطلت (نوره) عيونها مب مصدقه شو يالسه تقرا قرأت رساله (حمد) اكثر عن مره ..بهاي الرسالة اتأكدت ان (حمد) ما ايحب (عواشي) علشان جي ما بغىىى يرتبط فيها ..

بس قلبه ملك منو .....؟؟ بغت اتعرف و تتاكد متى كتب ها الرساله ..سوت كلك اليمين و ظهر عندهاا تاريخ الانشاااءء ..حوالي من سنة ..

طاااااارت (نوره) من الوناسه ... انتبهت للوقت فخافت يطب عليها (حمد) باي وقت ..

طلعت برع حجرة المكتب .. وسارت حجرتها ..اترتب نفسها ..و هي اتفكر .. (حمد) زوجها مب من حق أي وحده ..تاخذه منها ..

قالت (نوره) في خاطرها .."ابيـــــه شو هالافكـار الي ادوور فـي بالي ... لا لا لا لا..ما اعتقد انييي احب حمد بس يمكن ابا احافظ عليه لانه موفر لي كل شيء ..و يمكن لانه ريلي ..و أي انسانه في الدنيااا ..ما ترضى حد يشاركها زوجها ..بس لو اعرف قلبـه عند منووووو""

اتروعت (نوره) لما سمعت دق ع باب حجرتها ..
حمد: نوره ..
طلعت (نوره) مستانسه .. و كان فـ خاطرها تمسك ايد (حمد) و تبوسها و اتقوله مشكور ع التغيير الي صار فـ حياتي .. بس ما يتها الجرأة ..
حمد (يطالعها مستغرب) : لا لا لا انتي اليوم فيج شيء ..
نوره: شو ما تباني استانس,,
حمد : ليش اول مره في حياتج تتعشين برع البيت ..
نوره .. هي معااك أول مره ..
حمد (مغير نبره صوته) مستانسه معاي ..

استحت (نوره) نبرة صوت (حمد) خلتها تسكت و ما اتعرف شو اترد ..

و في السياره (حمد) محطي اغنية ..نبيل شعيل "للحين احبها ولا ني قادر انساها"

نوره: ليش محطي هاي الاغنيييه..
حمد: بس مجرد اغنيه !! سؤالج غريب..

نوره: يعني مب فـ بالك حد معيـن .
حمد: لالالالالا

**(نوره) فـ خاطرها "عمى بعينك جذااب هاي الي سرقة قلبك مدري منو ..بس ما بخليها تاخذك مني ..اااخ لو اعرفها "

شويه و دشوا المطعم .. اختار حمد الطابق الثاني ..ويلسوا بطاوله جريبه من الدريشه ..

حمد: بجربين الاكل اللبناني ..
نوره: ابا ع ذوقك ..
حمد: يمكن ما يعيبج ..
نوره: (مستحيه) كل شيء منك حـلو ..

حمد:ضحك :- موول ما يناسبج نسيت انج ام الدويس ..

**(نوره) في خاطرهااا "هاا صج قليل أدب ولا يعرف شيء اسمه رومانسييه"

نوره: ممكن اقولك شيء ..بس لا اتعصب .
حمد: قولـــــي و انا اليوم رايق ما بعصب عليج ..

نوره : انت قليل أدب..و دفش و ما اتعرف ترمس .
طالعها (حمد) مستغرب ..بعدين يلس يضحك
حمد: هههههااااااايييييي خبله انتي ..

طلب (حمد) العشااا و يلسوااا يتعشواا ..
حمد: اليوم انتي متغيره عن الاياام الي فاتت ..
نوره : كيف يعـني ..

حمد: وايد مختلفه اكيد بروحج ملاحظه هاي الشيء ..ممكن اعرف السبب ..

نوره: ماشي ..بس انت اتعرف مر ع زواجنا تقريبا شهريين و باجي ثلاث شهور ..فقلت اونس نفسي ..بدل كل ها الضرابه و الزعل .

حمد: تبين الفكـه منـــــي ..
سكتت (نوره) و ما ردت عليه ..

حمد: سكوتج معناه ان كلامي (صحيح)
نوره: ما انكر ان زواجي فيك غير كل شيء فـ حياتي للاحسـن ..بس ما ادري شو بيصير في المستقبل ..

بعد ما خلصووووا العشااااااا .. يلسواا يسولفون و يذكروا ..كيف كان زواجهم .و يوم صبت عيونه بالرمـل ..و كيف اتروع يوم جاافها اول مره ... و يلسوا يضحكون ...

*قالت (نوره) فـ خاطرها مستحييل انسى هاليووووم

..احلى يووم في حياتها ...






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-07-13 الساعة 01:14 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس