عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-13, 12:49 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الثامـن

وصلـوا الشقه ع الساعه 11 و نصـ دخلت نوره حجرتها اتغير ملابسها ....ويوم طلعت جافت (حمد) يالس يجوف مباراه كرة قدم ...
نوره: اسوي لك شي تشربه .
حمد: لا مشكوره ..

حمد: زهبي لي شنطه و حطي فيهـاا ملابسـي اتكفي لاسبوع ..

نوره: بتســــافر ..!؟!؟
حمد : عندي شغـــل في البحرين .
نوره: (مضايجه) و انا وين اروووح.
حمد: طبعا مستحيل تيلسييييين هني بروحج ..يلسي بيت ابوي .لي ما ارجع ..
نوره: انت دوم جـي اتسافر من مكان لمكان ..
حمد: مب دوم ..
نوره: خذنـــــي معااك ..
حمد : ما ارووووم اقولج ساير لشغل انتي شو بتسوين هنااك ..

**و في حجرتها تضايجت نوره ..لما عرفت ان (حمد) بيسافر .و قالت فـ خاطرها " اول مره بتفارق بعد ما عرسناا ..اسبوووع عااد وايييييد ..""

**و في اليوم الثانـــــي الصبح و في السياره عند بيت (بوحمد)
حمد: اتحملي فـ عمرج ولا تستوين شقيه وضايجييين في اهل البيت ..

نوره:انت دوم ماخذ عني فكره مب سيئه ..
حمد : يضحك (اسولف) ..
نوره .. شو اسوي هني ملل ..
حمد :: شو ملل عندج الوالـد و امايه ..و خـــــالد
نوره: و ليش ركزت ع خالد يعني ..
حمد : تراج اتحبين اتسولفين معاه .
نوره (حبت اتغايض بحمد) هي خالد يدش القلب .. و يا حظها علايه ..

حمد: و شوووو بععععد ..
نوره : تضحك ) انت اتعرف خالــــد شرات اخوي ..

حمد : و انا شووووو؟؟
صدت (نوره) الصوب الثاني مب عارفه شو اترد
حمد : و انا شــوو نوره .
نوره ..(مستحيه ) مااااااااا ادري

حمد : زين يوم برد بتخبرينـــــي ..
نوره : هيييي ..

حمد: وعد
نوره : وعـــــــــــد ..

يلا انزين ننزل عشان انسلم ع الوالد و الوالده ..

بعد ما سلم (حمد) ع والديه ..
حمد: ترا نوره امانه عندكم ..
و تم يطالع (نوره) نزلت (نوره) عينها في الارض ..
أم خالد: الله يهدااااك اتوصيناا ع بنتننناااا ..
بو حمد : المهم ترجع بالسلامه ..
حمد : يلا مع السلامه ..

**طالعت (نوره) (حمد) لي ما طلع من البيت .. يلست اتسولف مع (بو حمد ) و (ام خالد) و كانووا يخبرونها سوالف (حمد) عرفت طريج حجرتها اليديده الي بتعيش فيها لي ما يرجع زوجها ..

كانت (نوره) اتحس بغربه حتى و انها يالسه مع اهل ريلهاااااا ..
اتعودت ع وجود (حمد) في حياتها ..

الحين بس عرفت و تأكدت من الشكوك الي كانت دوم في بالهاااانها ما اتروم تستغنـى عنه ..حتى لو طلب منها بترفض بس عشان اتكون جريــــــبه منه ..حبت هالانساان .. و حبت كل شيء في اطباعه ..

كان يتصل لنا يوميـاا يطمن عليهاا و يصكر ... كانتت تتمنى انه يبادلها نفس الشعور ..

كانت (نوره) كل اتسير الشقه اتنظفهااا ... و احيانا كانت اتسير معاهااا (بدريه ) ..

وفـي رابـــــع يوم من سفر (حمد) كانت ..(نوره) في الشقه ..اتنظفهااا ..و (بدريه) يالسه معهااا ..

بدريه: تدرين ان اليوم عيد ميلاد حمد .
تفاجات (نوره) : و الله ما ادري كنت باركت له .. حراام جي ما قلتـي البارحه ..
بدريه .. ما ادري ما خطر ع بالي .. بس الحين يوم جفت التاريخ في الجريده تذكرت ..

نوره : خســـــــااره .. كان بتفاجا هو ما يدري اني اعرف يوم ميلاده اكيد الحين بشل بخاطره ..محد قاله كل عام و انت بخير ..

بدريه : زين شو رايج ..تشترين له هديه ..
نوره : هيييي و الله فكره ..
بدريه ( و هي تضحك ) و سوي له مفااجاة فليل قبل لا يوصل ..الا هو متى بيي؟؟
نوره : ورا باجـر .... يا حظه خليل اكيد اتسوين له افكـار و افكـار ..
بها الوقت رن تلفون البيت ..
نوره : اللللوووووو ..
و كان ع الخط صوت رجولي ..
- مدام نوره .
- نوره ( مستغربه) خير ..
- انا عادل اشتغل عند حمد .. و طلب مني اتصل فيج عشان تعطينـــــي ملف موجود فـ المكتبـه اسمه
- ""تصدير القطع الحديديه ""
نوره : متى بتـيي تاخذه ..انا الحينه موجوده في الشقه ..
- خلالالالاص بعد ربع ساعه بكون عندج ..

بدريه : شفييييج منوه متصل فيييج
نوره: حمد مطرش ريال ياخذ ملف خاص بالدوام ..
الا ما قلتي شو اشتري هديه لـ (حمد)

بدريه : باجر ولا اقولج خليهاا وراا باجـر الصبح نشتري كل شيء ..

بعد ما ياااااااه الريال المتصل ..و عطته الملف ..سارووا بيت (بو حمد)

**و في نفس اليوم الي كان فيه (حمد) بيرجع من السفر ..سارت (نوره ) و بدريه السوق و اشترووا هديه لـ (حمد) و شرووا كيك ..و شموع ..
ووقت العصر...
**نوره : يلالالا خالد وصلنــــي الشقه قبل لا ايي حمد .
خالد: زين صبري خليه اييي هنـي و ياخذج معاه ..
نوره : لا اباااا استقبله هناك ..

خالد .. طاااااع مدري منو (حمد) هااا

قامت نوره و فرته بالوساده الجريبه منهاااااا
خالد ( يضحك) زييييين شفيج عصبتـــــــيي ..

وصلهاا (خالد) قامت (نوره) اترتب كل شيء و فكرت اتحط الكيك و الشموع في المطبخ علشان ما ينتبه ..
دشت حجرتها و كشخة و لبست العقد الي يااابه لهاا قبل لا اتسير بيت أهله اول مره ..قالت في خاطرها "غريبه ما دق حمد اليوم ولا البارحه أكيــــــد مشتاق لي كثر ما انا مشتاقه له .. فديته و الله .. توني عرفت قدرك .."

اتروعت (نوره ) يوم اتبطل باب حجرتهااا
نوره : (مستانسه ) ..حمــــــد ..j
خافت (نوره) من نظرات (حمد) ضمت ايدها ع صدرها ورددت ورا ..
نوره( تهمس) : شو فيــــــك ..
حمد : من وين اتعرف عااااادل..
نوره : منوه عادل ..
حمد (يصرخ) لا تستهبلييييييييييييين ..من متى اتعرفين عادل اقولج ..

نوره : (و كانت بتصيح من الخوف) و الله ما اعرفه ..

اجدم منها ومن غيضه ير العقد من رقبتها و فره بالارض ..

خااااااافت (نوره) وااااايــــــد و ردت لورااا
نوره :lتهمس) ما اعرف عن شو ترمس ..
مسكها من ذراعها .. و يلس يصارخ عليهااا
حمد: جذاااااااب .. كنتي تدخلين المكتبه عشان تفتشين اوراق شغلي ... صج انج حقيـــــــــره ..و كان يهززها ..
حاولت (نوره) اتفهمه السالفه .. بس ما قدرت ترمس ..

لان (حمد) مب معطنها فرصه ...
حمد : عشااان جي مسويه عمرج طيوبه بهاي الفتره ..طلعتي العن عمور اخوج ..

نوره : (تصارخ وهي اتصيح) هدنـــــي انت مينون يالس اتخربط رمسه ع كيفك ...
دزها (حمد) صوب الباب ..
حمد :: انا ما اعيش مع وحده منحطه ..اطلعي بـرع ..
نوره :: وين اروووووح .
حمد :: التعنـــــــي باي جهنــــــم ..
كان (حمد) يدز (نوره) و (نوره) اتحاااااول تمنعه كانت تبا اتقوله انه غلطاااااااان و ان بدريه اخته كانت موجموده وقتها بس ما قدرت ..
فتح باب الشقه .. و فرها بعيدددددد ..وصكر لباب يلست (نوره اتصييح) حمد افتح الباب وين اروووح ... حمـــــــد .. الله يخليييييييك نا احبــــــك افتـح لي الباب ..
تمت حوالي عشر دقايق ادق الباب .. بس الظاهر (حمد) مب راضي يفتح لها الباب ..
تمت واقفه عند الباب اتصيييح ما اتعرف وين اتروووح نزلت ع الشارع .. و تمت تمشى اتفكر .. كيف صار كل هااا ..

تمت تمشششششىىى و اتفكر كيف كل شيء فجأه اتغير ..في حياتها حمد وايد ظلمهااااا .. كانت تظن.. اليوم بيكون غير كل الايام ..صج كان غيرر بس مب مثل ما توقعت ...
**و في نفس الوقت يلس (حمد) يسوي اتصلالاته عشان يغير كل المعلومات الي كانت بالملف الي عطته (نوره) لـ (عادل) ..
شغل جهاز الكمبيوتر ..عشان يظهر نسخه ثانيه من الاوراق الملف الي صارت عند (عااادل) بعد ما عدل فيه .. طبع الاوراق . ... و منها طرشها عن طريق الايميـــــل للشركات الثانيه .. و بهاي الحاله .. انقذ هالمشروع من الخساره ..
اتنفـس مرتاح يوم خلص شغله ..فتح المحفوظات عشان يتأكـد بأييي يوم كان كاتب الاوراق الي اتخص ها المشروع ..
اتفاجـا ان مجلد مذكرات عواشي الموجوده في المستندات كان مفتوح و موجود بالمحفوظات ..قال فخاطره ""اكيد هاي نوره"" اتعبثت و قرات ها المجلد ... الحييييين فهمت ليش قامــــــت تتغير تصرفاتهااااا معاااي بعد ما تأكدت ان ما بيني و بين (عواشي) شيءء ..

رجع و قال في خاطره ..""لا لا مستحيل نوره عمرها ما اهتمت فينـي ..لو كانت اتحبنـي ما حاولت اتخسرنـي ويااا عااادل .."

طلع من المكتب وراح المطبخ عشان يشرب شيء لانه حس انه تعبااااان فتح الثلاجه و شرب مااااي و يوم كان بيظهر عند باب المطبخ .. انتبه كيكة موجوده ع الطاوله و حذالها شموووووع !!!
فتح علبه الكيك ... و جاف مكتوب عليها .." كل عام و انت بخير و كل عام يزيد حـبي لك ""و تحت اسم "نوره" مكتوب بالانجليزيي..و يوم ميلاده

دمعت عيووون (حمد) "كل هاا سويته عشااني ..و الله اني ما استاهل l
وطلع ابسرعه صوب حجرته يغير ملابسه ...عشااان يرووح (نوره)
اكييد بتكون فـ بيت اهله ..

و فوق الشبريه .. جاااااف علب هداااايا ...
و فوقها بطاقه ..مكتوب عليها نفس العباره الموجوده ع الكيكه ..
""وووفديت نواررري و الله اني حيوان و ما استاهلج ... وبدقايق .. وصل بيت اهله ..

حمد: نوره .... نوره ..امايه وين نوره ..
ام خالد : نوره !!(مستغربه) ما يتتتنننننااا
هي العصر مروحه الشقه كانت تتريااك ..

حمد :: دخليج اماايه ارمسي جد وين نوره ..؟
بو حمد : شفيك (حمد) انت صاحي الساعه الحينه 11 و يالس ادور ع حرمتك ..شو السالفه ؟؟
حمد : وين خلوووود .؟؟ابسرعه وين ..
أم خالد: بسم الله عليك يمه شفيك ..
حمد : اووووووووه

و طلع معصب يدور (نووووره) ..

** انتبهت (نوره) انها كانت تمشى من غير هدف و افكاارها اتروح و اتييي .. و رااح عن بالهاا هي وين اصلالا ..و التفت اجوف المكاان قالت اول مره اجوف هالمكان .. ياربي وين انااا l لو عندي تلفون كنت اتصلت بيت عمي..
خطر ع بالها ادور محلات جريبه منها عشان تتصل لعمهاا...وصل محل جريب ..
نوره : السلام عليكم ..
راعي المحل : هلا و سهلا ..بدك شييي
ارتاحـي شكلك تعباااااان !!
كانت (نوره) خايفه و اتحس انها ما اتروم توقف ع ريولهااا لانها بصراحه ما تذكر اذا يلست من الصبح ولالا لانها كانتادور في المحلالالات عشان هديه (حمد) .

راعي المحل يطالعها مستغرب : أي خدمه ؟
نوره: ممكن تلفون ؟؟

راعي المحل : ايه تكرمـي .
مسكت نوره التلفون و تذكرت انهاا ما اتعرف رقم قوووم بيت عمهااا ..هييي خلوووود ..و دقت ع الرقم .. لقته مشغول ..
راعي المحل .. ابسرعه تؤبرينـي راح نقفل ..
دقت (نوره) مره ثانيه ..
و كانت ترمس بالغصب ...الوووووو
خالد :: نوووووووره انتي ويييييييين ؟؟

نوره : خالد انا .. و يلست اتصيح ..
خالد: نووره قولي وين انتي ..جلبنااا الدنياا عليج .

شويه ورمس معاها (خليل)
نوره ..ردي وين انتي .؟؟
نوره : ما ادري ,l
خليل : تلفون منو ها ..
عطت السماعه لراعي المحل .. و يلس يوصف المكان الي فيه دكانـــه ,,







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-07-13 الساعة 01:15 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس