عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-13, 09:13 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(الجزء الثالث)

بدء الاستعداد للاختبارات والكل متحمس اللي يجمع مذكرات واللي يذاكر واللي يراجع لان الجامعه باقي اسبوع وتبدى اختباراتهم.
في هالفتره خالد كلم امه وابوه بموضوع زواجه وامه انبسطت...
ام فهد مبسوطه لولدها / هذي الساعه المباركه وانا امك عندك احد في بالك ولا من بكره اكلم اختك نور ونشوف من سعيده الحظ.
خالد/ههههههه لا يالغاليه انا والله اللي سعيد حظ لاني ابي ريم بنت عمي عبدالرحمن.
ام فهد/ الله يبشرك بخير والله اني ارتاح لها وكنت حاطه العين عليها.
ابو فهد وهو مبتسم/ اجل الحمدلله اذا كذا ماعلي الا اكلم عمك ونشوف ان شاء الله.
خالد قام وحب راس ابوه وامه وقال/ الله يخليكم لي بس يالغالي ياليت لو تصبرشوي لان ريم اختباراتها قريبه ولا ابي نشغلها هالفتره.
ام فهد بمزح/اوووووه من الحين نخاف عليها. الله يوفقك ياوليدي ويسمعك اللي يسرك.
ابتسم خالد وقال/ ااااامين بس انت تدرين يالغاليه الموضوع مو سهل ويبي له تفكير واستخاره هذي حياة مو يوم وينتهي.
ابو فهد وهو مبسوط بولده/ عين العقل وانا ابوك بس انا بكلم عمك واقوله مايفاتحها بالموضوع الا بعد ماتخلص اختبارات.
خالد مبسوط لا نه يشوف ابوه وامه متحمسين للموضوع ومبسوطين فيه قال/ على راحتك يالغالي.

وتمر الايام والكل مشغول في الاختبارات الا بيت واااحد الله يهنيهم...
في بيت وليد والعنود الساعه 11 الجوري نايمه لها نص ساعه والعنود حاطه مكياج خفيف وتاركه شعرها عل طبيعته بعد الدش ولابسه فستان روووعه
طالع عليها جناااان مع الحمل تنتظر وليد لان اليوم ذكرى زواجهم .
في الصاله على الطاوله مفرش احمروذهبي وشموع وورد طبيعي وكاسات عصير مع كيكه من القباني صغيره على قدهم وجنبها هديه مغلفه لوليد.
دخل وليد ومعه كيسه صغيره لانه يعرف مستحيل العنود تنسى مثل هاليوم البيت هادي وتوجه للصاله وشاف اللي كان متوقعه.
حط الهديه وطلعت له العنود من المطبخ وليد رفع حواجبه لانها كل يوم تزيد حلا مع الحمل وراح لها ومسك وجهها بين يدينه وعطاها بوسه بين عيونها ..
وليد مبتسم/ كل عام وانت بخير ياحلوه.
العنود وهي تطبع بوسه ولا احلى على خده اليمين وليد يأشر على الخد الثاني ويقول/ وهذا حرام بعدين يزعل..
العنود نفذت طلبه /ههههههه وانت بخير حياتي.
مسكته من يده واخذته وجلسوا جنب بعض قدام الطاوله وهو ماشال عينه عن العنودلانها جد جد جد طالعه شي.
قطعت من الكيكه بصحن صغير واخذت قطعه صغيره بالشوكه ومدت يدها لوليد.
وليد وهو مبسوط/ اممممممممم احلى شي اكلته بحياتي.
العنود /ههههههه يابكاش ويوم الملكه والزواج وكل ذكرى زواج كنت تقول احلى شي اكلته بحياتي.
وليد/ههههههه يعني افهميها اللي من يدك عسل ولو يكون دايم ماعندي مانع.
العنود وهي مبتسمه مسكت وليد من خده وقالت/ ياحلووو اخو جوجو.
وليد وهو يضحك قال بمزح/ لا والله احمد ربي الف مره اني ابوها ولاكان الحين انا مثل اختي نايم فوق وانت جالسه مع ابوي.
العنود/ههههههههههه وش هالافكار وشلون جبتها .
وليد اخذها بحضنه وقال/ مجنون فيك وماني بعاقل .... خل العقل للي يلوموني
نعم احبك وانت تستاهل .... فيك انت ماسمع لو يعذلوني
العنود نشف ريقها مثل ماقلت لكم يخونها التعبير اخذت العصير وشربت منه وجت بترجعه واخذه منها وليد ..
وليد وهو مبتسم شرب من نفس مكانها اللي شربت منه وقال/ اكيد هذا احلى من عصيري.
العنود/ههههههههه حلالك العصير وصاحبة العصير.
وليد/ خفي علي شوي.
اخذت العنود الهديه وعطتها وليد يفتحها وصارت ساعه جلد اسود حلوووه وفخمه .
اخذ هو هديته لها وفتحتها العنود وصارت خاتم الماس رووووعه اعجبهاااا مررره اخذه وليد من العلبه ولبسه العنود وطبع بوسه
على يدها وهي بدورها ضمته من قلب ونزلت دمعه منها لاتلومونها حامل تصير حساسه بزياده رفعها وليد عن صدره وشاف دموعها
ومسحها بيده..
وليد / يالبى الدموع .
ابتسمت العنود هي وخشمها الاحمر وضاعت علوم وليد جد وشالها وطلعوا فوق يكملون سهرتهم .. نتركهم براحتهم مجبر اخاك لابطل .

خلال هالايام كلم العم عبدالعزيز العم عبدالرحمن بوجود الجد عن موضوع خالد وريم ورحب العم عبدالرحمن بالفكره وقال الراي الاول والاخير لريم بس
تخلص من اختبارها نشوف وش رايها. والجد مبسوط بالخبر.
ومحمد كلم ابوه بموضوع زواجه من حلا بس علشان يكلم ابوها لان الزواج مو الحين بس يخاف تروح عليه نقدر نقول حب من اول نظررره هههههههه..
ابو محمد/ والله ياولدي ابوها واخوها والنعم فيهم بس البنت مااعرفها.
محمد/ اترك هالموضوع على امي تسئل خواتي وغاده لانها صديقتها .
ابو محمد/ يصير خير الود ودي انها غاده نفسها مو صديقاتها.
محمد بثقه من قراره/ يالغالي الله يخليك لي غاده وحده من خواتي وبيجيها نصيبها ان شاء الله تستاهل كل خير.
ابو محمد/ الله يقدم اللي فيه الخير.
محمد/امين بس لاتنسى تكلم امي بالموضوع واذا مافيه مانع كلم انت ابوها واذا وافق مابي الزواج الحين .
ابو محمد/ ان شاء الله ولايصير خاطرك الا طيب وانا ابوك.
محمد حب راس ابوه وقال/ الله يخليك انت والوالده تاج على روسنا.
ابو محمد برضى/ اااامين ويخليكم لنا.
كلم ابو محمد ام محمد بالموضوع بالبدايه عارضت الفكره لانها تمنت غاده له مو صديقتها نفس تفكير زوجها بس قالها ان محمد يقول ان غاده وحده من
خواته وانه رجال وهو حر في اختياره.
ام محمد/ الله يكتب الي فيه خير وصالح له ولها.
ابو محمد/ امين بس انت اسئلي خواته عنها علشان اكلم ابوها بالموضوع .
ام محمد/ان شاء الله بس وش عنده مايبي الزواج الحين.
ابو محمد/ مدري عنه براحته بس يقول ابي خطبه اخاف تروح البنت.
ام محمد/ الله يوفقه ويرزقه بالذريه الصالحه منها ولا من غيرها.
ابومحمد/ امين.


انتهى هالشهر على خير وخلصت الاختبارات والكل مبسوط في بداية الاجازه...

في بيت العم عبدالرحمن في غرفة ريم بعد ماخلصت من الاختبارات واخذت لها يوم راحه جالسه ترتب اغراضها طق باب غرفتها..
ريم/ ادخل.
ابو محمد وام محمد/ السلام عليكم.
ريم وهي مبسوطه/ وعليكم السلام اكيد بيجي مطر اليوم امي وابوي مره وحده بغرفتي.
ابو محمد وهو مبتسم/ الله كريم وانا ابوك بس جيناك لان عندنا موضوعين بنكلمك فيهم.
ريم حست ان الموضوع جد قالت/ وانا تحت امركم.
ام محمد/ يمه ريم اخوك محمد يبي يخطب حلا بنت ابو فارس وانا صح شفتها كم مره بس والله مااعرفها زين .
ريم بعد ماارتاحت ابتسمت وقالت/ يمه يبه اذا محمد هو اللي مكلمكم بالموضوع لاتروح عليكم البنت لانها عسل بصراحه.
ابو محمد/ يعني تشوفينها مناسبه لأخوك؟
ريم/ اول شي هو اللي يشوفها مناسبه له وثاني شي اذا على البنت تعرفون اخلاق غاده هي نسخه منها.
ام محمد وهي مبسوطه/ صحيح وانا امك؟
ريم بجد/ اي والله يمه تقولين تؤم بالتصرفات والاخلاق.
ابو محمد/ الله يبشرك بخير وانا ابوك. هذا موضوع وخلصنا منه نجي للثاني.
ريم وهي مبتسمه لابوها / اذا سهل مثل هذا الموضوع هاته.
ام محمد/ هذا الموضوع يخصك انت. خالد ولد عمك خاطبك من ابوك بس الراي الاول والاخير لك.
ريم وهي منصدمه من الخبر/هااه.
ابومحمد مبتسم لبنته/ من قال هاه سمع وانا ابوك وهذا شي مو سهل هذي حياة كامله ان شاء الله فكري واستخيري ماخاب من استخار ولاتردين علينا
الا وانت متأكده ومرتاحه لانه يبي الملكه قبل سفره لبنان.
بدت دموع ريم تنزل ماتدري ليش وطلع ابوها وتركها مع امها على راحتهم.
ام محمد وهي ضامه بنتها/ ليش يمه الدموع.
ريم/ مدري بس حتى لو وافقت بدري الملكه.
ام محمد مبتسمه لردة فعل بنتها / هذا ولد عمك وانت عارفته احسن من واحد ماتعرفينه وخير البر عاجله بس مثل ماقالك ابوك فكري واستخيري.
ريم حبت راس امها/ ان شاء الله يمه.
طلعت ام محمد وريم للحين ضايعه مدت جسمها على السرير تفكر وبعدين قامت لمرسمها اللي تبع غرفتها واخذت الالون وبدت ترسم. طق الباب ودخلت رغد.
رغد/ ريم ترسم اكيد مبسوطه ولا زعلانه او فيه شي شاغل بالها.
بس ريم ماردت عليها لانها سرحانه شوي.
رغد/ رررررريم وش فيك؟؟
ريم/ ماعليه رغد ماسمعتك بس بالي مشغول شوي.
رغد/ ادري من شفتك ترسمين وش عندك؟؟
ريم حطت الالون ودمعت عيونها وضمت اختها وقالت/ رغد خالد خطبني.
رغد / هههههه وهذا خبر يبكي ريم نسيتي يوم كنا صغار كيف كان يدلعك من بينا لو قلتي اللي خاطبك غيره يحق لك تبكين.
ريم/ مدري محتاره؟؟؟
رغد/ مافيها محتاره ريم مو انا اللي اقولك صلي استخاره وشوفي.
ريم براحه/ ادري رغد الله يكتب اللي فيه الخير.
رغد بمزح/ والله وكبرنا هههههه يله اخليك تاخذين راحتك وتفكرين.
ريم وهي مبتسمه لاختها/ شكرا رغوده.
رغد/ ولوووو ماسويت شي.
نترك ريم بغرفتها تفكر ونروح تحت بالصاله عند محمد وابوه.
محمد/ يبه كلمت عمي ابو فارس عن الموضوع.
ابو محمد/ لا والله وانا ابوك لان جدك قالي اعزمه هو وعياله يوم بالمزرعه واخاف اكلمه ولايطلعون عياله اذا جينا ان شاء الله كلمته.
محمد/ ان شاء الله.
في بيت وليد والعنود تحت بالصاله وليد هاليومين الشغل ضغط عليه وكان معه اوراق بالبيت وجالس يشتغل على اللاب والجوري ماسكه معها صياح من قلب
الا تبي تروح لمزرعة جدو على قولتها لانها سمعت ابوها يقول للعنود ان ابوها مكلمه يعزمه يقول بيطلعون نهاية هالاسبوع للمزرعه وهي على بالها اليوم.
وليد بصوت عالي / بابا بس.
وكمل وهو معصب وقال/ العنود خوذي بنتك واطلعوا فوق شوي ولا شلت اغراضي ورحت انا للغرفه .
العنود منصدمه من تعصيبه على الجوري اخذت البنت ولا قالت ولاكلمه وطلعت فوق نومت بنتها وراحت هي تنام لانها مستحيل تنزل له بعد هالتعصيبه ..
خلص وليد شغله بعد وقت طويل وهو تعبان وطلع فوق ولقى الغرفه هدوووء شافها نايمه ونام بعد هو(وهي اصلاً مانامت بس تسوي نفسها نايمه).
اليوم الثاني الساعه 8 الصباح صحى مالقاها جنبه واخذ دش ولبس ونزل وطلعت له العنود من المطبخ بكوب نسكافيه له..
وليد/ صباح الخير.
العنود/ صباح النور. وليد اذا رحنا للمزرعه بنام هناك.
بالعاده تاخذ رايه وهي تدري ان جوابه الرفض بس هالمره غير..
وليد مستغرب / يعني تعطيني خبر مقرره وخالصه..
العنود وهي متضايقه/ مو عن مقرره وخالصه بس انت صاير ماتتحمل حتى جوجو امس عصبت عليها.
وليد عقد حواجبه/ العنود علشان عصبت على جوجو صرت مااتحمل والله اللي صاير مايتحمل غيري بس عاذره وعلى العموم النوم بدري عليه ويصير خير..
العنود وهي متضايقه من نفسها ومن وليد ومن كل شي/ ابي ارتاح ويمكن اذا نمنا هناك ترتاح انت شوي.
وليد وهو جد متضايق من كلامها / اذا تشوفين ان نومكم بعيد عني راحه لي سوي اللي يريحك اهم شي راحتك.
خلص وليد كلامه وطلع لانه مايبي يكبر السالفه ويضايق العنود اكثر.

بعد يومين ريم ردت على ابوها بالموافقه بعد ماصلت استخاره وابوها كلم عمها وقاله ان ريم موافقه والكل مبسوط بهذا الخبر السعيد..
اليوم الاربعاء والكل متحمس لطلعه المزرعه لانهم بيجلسون فيها 3 ايام والبنات من الصباح وهم في بنده يجمعون لهم حركااااات لزوم السهر..
الساعه 5 العصرالكل متواجد بالمزرعه الا وليد والعنود مابعد وصلوا والعنود كل هاليومين مو العنود اللي يعرفها وليد..
في السياره الهدوءء غير طبيعي بين وليد والعنود والجوري وشغالتها مبسوطين بطلعة المزرعه ..
الجوري/ الله بابا وصلنا لمزرعة جدو.
وليد وهو متضايق من حال العنود/ ايه بابا يله انزلي.
وقبل لاتنزل العنود مسك يدها وليد وهي منزله عيونها..
وليد/ اللي عصبت عليها مثل ماتقولين وانت تدرين بغلاها عندي نست ومبسوطه بطلعة المزرعه وانت للحين متضايقه ومضيقه صدري معك
المهم اذا حسيتي انك مرتاحه كلميني لاني لازم ارجع الليله عندي شغل ضروري. خلص كلامه وترك يدها وهي نزلت من السياره بدون ماترد عليه.

نجي لوصف المزرعه جايه 3 اقسام تصميمها رائع وفخم بالوسط جاي دور واحد مجلسين كبار وبينهم صاله طعام للعزايم ومن يمينها دورين للنساء
ويسارها دورين للرجال وفيه نافوره قدام المجالس يعني بالوسط واغلب المزرعه مزروعه ثيل وفيها العاب للاطفال على جنب والدبابات واسطبل الخيول
من الجهه الثانيه جهة التراب ..
اليوم الاول فارشين برا وكانوا مبسوطين قهوه وشاهي والبنات ماخذين راحتهم بالدبابات لان بكره عزيمة ابو فارس..
الساعه11 الرجال بعد برا بعيد عن الحريم اكيد اللي يلعب ورقه واللي يسولف واللي يشوي كان خالد وفيصل ..
كلم خالد فرح وقال خلي احد يجي ياخذ الشوي حقكم وسئلته فرح من اللي يشوي قال انا وفيصل وارسلت فرح وحده من الخدم..
جلسوا الحريم يتعشون والكل يمدح بالشوي وفرح تشوف ريم اغلب الوقت تسرح..
فرح بمزح وهي تضرب ركبة ريم قالت/ اكيد حلو الشوي لان خالد اللي مسويه.
الكل ضحك على تعليق فرح وانها نغزه لريم لانهم شافوها وهي تضرب ركبتها..
ريم انحرجت مرررررره من تعليقها بس ابتسمت..
بعد ماتعشوا بساعتين الكل راح يريح الاالبنات بيكملون سهرتهم برا بالجو الحلووو ونوف كانت متفقه مع رغد على انهم يدفون فرح بالبركه حقت السباحه
راحوا يتمشون ولما جو جنب البركه غمزت نوف لرغد ونفذوا الخطه طشششششششش طبعا طلعت فرح ورمت نوف ورغد وكملوا سباحه شوي وطلعوا.
العنود سهرانه معاهم مره تنبسط وتنسى ومره تسرح ويضيق صدرها ارسل لها وليد يوم جاء يمشي رساله (العنود انا ماشي توصين شي)
ردت عليه العنود برساله (لا سلامتك) استغرب وليد من ردها مو من عوايدها وهو ماعارض نومتها بالمزرعه بالعكس اريح لها من الروحه والرجعه
لانها حامل وكانت في بدايته واذا ارهقت نفسها جاء معها نزيف خفيف وهو بيرجع ان شاء الله بكره لعزيمة عمه لابو فارس وخايف عليها من المشوار
بس قدر ظروفها وتركها براحتها , البنات صلوا الفجر وصحوا الحريم الكبار وكل وحده راحت تنام...
يوم جديد بالمزرعه الكل صاحي الاالبنات ماصحوا الا الساعه 2الظهر ونزلوا تحت وقبل العصر الكل طلع يلبس علشان عزيمة ابو فارس..
وصلوا بيت ابو فارس والكل في استقبالهم بحراره واكثرهم غاده وام محمد ههههههههه..
انبسطوا مع بعض وسوالف حريم مثلكم عارف وقهوه وشاهي..
البنات طلعوا مع حلا ومشوها بالمزرعه واعجبتها مرررره وخاصه اسطبل الخيول لانها تحب الخيول وتتمنى تركبهم..
حلا / عادي ندخل هنا.
ريم/ اكيد عادي بس انا مااحب ريحتهم.
فرح بمزح/ قولي ااخاف وارتاحي.
ريم/ههههه عادي اخاف بس جد مااحب ريحتهم.
غاده وهي مبتسمه/ يله حلا تبين ندخل تعاالي..
فرح/ حلا كلهم عادي تلمسينهم الا هذا وتأشر عليه بأصبعها ممنوع اللمس.
حلا / حرام عليك حلو لونه ليش مو عادي المسه.
رغد وهي تعرف اللي بتقوله فرح وبمزح تقلد صوتها/ لانه ثقيل مثل صاحبه ولايتقبل الكل.
البنات/هههههههههه.
حلا ماتدري وش يتكلمون عنه بس حبت شكله ولونه وراحت له ولمسته من رقبته ..
استغربوا البنات من خيل محمد انه تقبل حلا وبعد ماطلعوا قالوا لريم السالفه وابتسمت لان محد يدري بموضوع محمد للحين وحبت تنقل له الخبر..
دخلوا البنات بعد ماتمشوا بالمزرعه وهي جلست على الكرسي برا تبي تكلم محمد..
محمد بالمجلس يسولف واللي جنبه خالد شاف جوال محمد منور لانه على الصامت ومكتوب الرسامه وقال/ محمد جوالك.
محمد وهو مبتسم لخالد/ هلا.
ريم/ هلا محمد ادري مشغول بس ماقدرت اصبر وقالت له سالفة حلا.
محمد وهو مبسوط/ حلو نقول بشارة خير.
ريم وهي مبسوطه لاخوها/ هههههه ان شاء الله.
سكر محمد من ريم..
خالد يمزح بصوت واطي/ اعترف من اللي تكلمك ولاراح اعلم احد على بالك كلمة سر الرسامه .
محمد يناظره على جنب/ اسكت لااحطها الخوافه اجل كلهم داخلين الاسطبل الاهي خايفه..
خالد عقد حواجبه/ من تقصد؟؟
محمد مبتسم/ اقصد ريم.
ابتسم خالد/ لااجل خلنا على الرسامه احسن , وهي مبسوطه مكلمه تبشرك انها خايفه ولادخلت.
محمد مبتسم / مالك شغل انت .
خالد رد له الابتسامه/ ان شاء الله طال عمرك.
انبسطوا بالسهره والساعه 1 ابو فارس طلع بعد مااخذ منهم وعد يزورونه بمزرعته وحتى ام فهد (زوجة ابو فارس) لزمت على الحريم يردون لها الزياره.
الكبار دخلوا ينامون والبنات مثل العاده بيكملون السهره برا , العنود شوي واخذت بنتها واستـأذنت منهم لانها متضايقه اليوم ولاتبي البنات يلاحظون
نامت بنتها وهي تفكر في وليد حتى رساله اليوم ماارسل يوم مشى من المزرعه وهو يبيها ترتاح مثل ماقالت...
ضمت بنتها لصدرها ونور جوالها برساله لانه على الصامت من وليد محتواهاااااا...

ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه
ماكنها اللي خذت ممساي من عيني
ماكنها اللي خذت من قلبي الراحه
من يوم شفتك نوت بالحيل تشقيني
برساله وليد للعنود كمل الناقص وضمت بنتها بقوه وجلست تبكي..

هنا ينتهي هذا الجزء..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس