عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-13, 09:23 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجزء السادس)

اعلنوا دخول شهر رمضان والكل يبارك يبارك ويهني وبكره الفطور قي قصر الجد العاده السنويه اول يوم الكل يفطر عنده ..
في بيت من زمان عنه بيت وليد والعنود وليد جاي من برا بعد مااعلنوا الخبر ..
وليد عطاها بوسه/ الشهر عليك مبارك حياتي.
العنود مبتسمه ومسكت يده/ علينا وعليك قلبي .
وليد جلس جنبها وحط يده على اكتافها وضمها له/ كلمتي اهلك؟؟
العنود/ من اعلنوا كلمتهم وهنيتهم بالشهر.
وليد/ خساره ليتني لحقت عليك وكلمتهم معك .
العنود/ شوي وكلمهم عادي .
وليد/ ليش شوي الحين اكلمهم احسن . وكلمهم وبارك لهم بالشهر وقفل.
وليد وهو يحط اليد الثانيه على بطنها قال بمزح/ وش السر في هالبطن الصغير مايكبر اللي يشوفك يقول بالثاني وهو معذبنا معه.
العنود مبتسمه/ مدري بس اكيد قلب امه صغير وبعدين تبيني ثقيله ومااقدر اتحرك.
وليد يسوي نفسه زعلان/ اوووه صار قلب امه وهو لسى ماطلع.
العنود مسكت يده/ اكيد قلب امه بس هو والجوري كفه وابوهم كفه.
وليد ابتسم/ كذا مااقدر انا يله نطلع ننام لان الوقت تأخر.
العنود فهمت قصده وقالت/ وشلون تأخرالوقت وبكره رمضان والساعه للحين 11.
وليد يدري تستهبل عليه/ علشان بكره رمضان تأخرنا. ومسك يدها وطلعوا فوق لغرفتهم نتركهم ونروح نشوف لنا احد ثاني..

في الشرقيه في بيت فهد وهيفاء دخل البيت الصاله مافيها احد ودخل للغرفه وسمع صوتها في غرفة فجر وهي تبدل لفجر ملابسها والبنت مبسوطه بالمشي
وهو للحين مو مضبوط تمشي وتطيح وهيفاء تعبت وهي تلحقها ماتبي تلبس ولما شافت ابوها راحت له وشالها..
فهد وهو شايل بنته/ الشهر عليك مبارك قلبي.
هيفاء/ علينا وعليك حياتي.
فهد توجه لهيفاء وضمها مع بنتها وعطاها بوسه/ ادري طفشتك انا وبنتي انا مااخذت اجازه وفجر مبسوطه بالمشي.
هيفاء / فهد لااسمع هالكلام مره ثانيه انت ماقصرت عرضت علي اروح معهم لبنان بس انا مااقدر وانت تدري.
فهد مبتسم/ الله لايحرمني منكم.
هيفاء طبعت بوسه بخده/ ولايحرمنى منك.
فهد / ان شاء الله 20 يوم بس وتبدى إجازتي.
هيفاء مسكت يده/ قلبي لاتتوقع بيوم اني امل الجلسه معك صح اشتاق لجمعتهم ولكن انت الزم علي منهم.
فهد/ دايم تحرجيني بكرمك.
هيفاء/ لو تامر على قلبي مايغلى عليك.
فهد ابتسم واخذ يدها وباسها / لاكذا يكبر راسي عليكم.
هيفاء مبتسمه/ يحق لك.
فهد/ والله انا اللي يحق لي مااستغني عنك ولايوم.
انحرجت هيفاء وابتسمت واخذت فجر من ابوها علشان تنومها..
فهد / حرام عليك خافي ربك فيني وبسرعه روحي نوميها .
هيفاء وهي طالعه / من عيوني.

في بيت العم عبدالرحمن في غرفة ريم تكلم خالد..
خالد/ كل عام وانت بخيرحياتي والشهر عليك مبارك.
ريم وصوتها متغير من التعب/ علينا وعليك وانت بصحه وسلامه .
خالد خاف عليها/ افااا دلوعتي ليش صوتها كذا.
ريم ابتسمت/ عادي بس زكام .
خالد ارتاح شوي/ مبين على صوتك طيب رحتي للمستشفى؟؟
ريم/ مايحتاج كلها يومين ان شاء الله.
خالد/ تدرين مره سمعت فرح ونوف يتكلمون عنك تقول جسمها مايتحمل وتذكرت زمان اذا تعبتي تصير خدودك حمرااا وبعد قالت اذا شرفت الحلوه
تتعب وش تقصد؟؟ريم ابتسمت وهي مستحيه وخالد لما ماردت عليه عرف ان سؤاله ماله داعي او شي خاص ماله دخل فيه وحب يغير الموضوع.
خالد/ اهم شي سلامتك الحين اخليك لانك تعبانه بس بعد بكره ان شاء الله بجي اشوفك لاني هاليومين مشغول بالشقه ابي اخلصها واعطيك المفتاح.
ريم/ ان شاء الله قلبي بس لاتضغط على نفسك باقي شهر .
خالد انبسط صارت تمون عليه وكلمة قلبي اثرت فيه لانها قالتها من قلب وهو حس فيها..
خالد مبتسم/ لاتشيلين هم عيوني غمضي عين وفتحي الثانيه يكون الشهر خالص لو اجلس اقول بكره انتهى الشهر ماسويت شي.
ريم/ الله يعينك.
خالد/ ويعينك حياتي يله الله معك وانتبهي لنفسك.
ريم/ ان شاء الله .

اليوم الفطور عند الجد وبعد صلاة التراويح الكل في بيته والبنات اتفقوا بعد 3 ايام يطلعون لمجمع لان ريم تعبانه ومابقى الا اشياء بسيطه المكياج وبعض
الاغراض الشخصيه لريم وهم بيخلصون قبل العشر الأواخر. والزواج تحدد ثالث ايام عيد الفطر المبارك . وبعد 3 ايام خلصوا البنات من التسوق بعد ماطلعوا
روح ريم في بعض الاغراض .
بهذا الشهر الكريم الايام تمر بسرعه بالصلاة والقيام وقراءة القران وصلة الارحام والكل يتسارع في عمل الخير
لكسب الاجر العظيم من الخالق عز وجل
(ليس المقصود ان هذه الاعمال لاتكون الا برمضان ولكن بهذا الشهر تكون بكثره) وفي العشر الاوخرالكل يتحرى بأذن الله ليلة القدر التي خير من الف شهر
وانتهى شهر الرحمه والكل حزين على فراقه ....

صباح العيد الكل موجود في بيت الجد من الساعه 9 وكل عائله معها طبق للعيد والكل مبسوط الجد انتظر لحد مااجتمعوا وراح اول شي للبنات وعايدهم
كل وحده منهم على 500 ريال حلوه العيديه فرحتها غير وبعد ماخلص من البنات طلع للشباب وعايد كل واحد منهم 1000 ريال ..
وبعد صلاة الظهر الكل في بيته لانهم سهرانين وبعد العصر الكل راح اللي يسلم على اقاربه وجيرانه ..
ثاني يوم من ايام العيد الكل مشغول استعداد للزواج والعروسه مشغوله لراسها تبي كل شي يكون مثل ماتبي ومخططه له في ليلة العمر والبنات ماقصروا معها
اليوم الثالث وهو يوم الزواج طبعا البنات منقسمين عند كذا مشغل علشان يخلصون بدري اما العروسه وخواتها الكوافيره جايتهم في الفندق نفسه..
نروح لبيت العم عبدالعزيز مبسوط لزواج ولده والام طايره من الفرح وكل شوي تنادي احد من الخدم علشان يجيب لها الجمر من تحت تبي تدخن زوجها
وعيالها جت المدخنه وحطت فيه من اغلى انواع العود واول من طلع لها بالصاله ابو فهد اخذ منها المدخنه وبعده طلعوا الشباب من غرفة المعرس مع بعض
اخر من طلع المعرس كاشخ بالغتره البيضاء والمشلح الاسود والساعه جلد اسود هديه من ريم حب راس ابوه وبعده امه واخذ المدخنه وامه تناظرهم وعيونها
غرقانه بالدموع من الفرح..
خالد/ ليه الدموع يالغاليه؟
ام فهد/ دموع الفرح وانا امك الله يخليكم لي .
كلهم مع بعض/ ويخليك لنا .
خالد مبسوط/ امين وتزوجين مشاري ان شاء الله.
ابتسم مشاري / ان شاء الله بس بدري علي.
الليله غير عاديه خالد يحس ان قلبه بيطير لانسانه جذبته من طفولتها بحياها ونظرتها الضايعه احيانا اذا انحرجت منه يحس انها للحين دلوعته اللي عمرها
عشر سنوات لنعومتها وانه بيكون لها ملاذ .
طلعوا متجهين للفندق والساعه 8 تقريبا البنات كلهم متواجدين وكل وحده منهم تقول الزود عندي من لبس لمكياج لتسريحات ماشاء الله.
دخلوا على ريم وهي مابعد لبست الفستان اعجبهم مكياجها مررره وتشتغل بالتسريحه كل شي جاهز وعلى اتم الاستعداد لاستقبال الضيوف.
البنات طلعوا يشرفون على كل شي وبيرجعون لها يساعدونها في اللبس ام محمد الفرحه الليله بالنسبه لها اكيد غيرمن زمان تنتظر هالليله
تبي تفرح بعيالها وريم اول فرحتها ولولد عمها اللي مثل ولدها وبيصونها ان شاء الله نزلت دمعه على طاري فراق ريم لانها بتترك فراغ في البيت ..
غاده/ خالتي ماصدقنا نسكت رند واللي يخليك لاتشوفك.
فرح/ خالتي والله لو ريم بتهاجر.
ام محمد/ صح بنفقدها بس هذي دموع الفرح .
غاده/ الله يوفقها وبعدين وين تفقدينها وهي جنب بيتكم.
فرح/ خالتي لو تدخلين لريم وانت كذا والله تحوس مكياجها وانت عارفه ريم حساسه.
ام محمد وهي تمسح دموعها/ ان شاء الله بحاول وانا امك.
الساعه 9 البنات يساعدون ريم في لبس الفستان لانه ربط من ورى والناس بدت بالحضور انتهت العرووووسه على الساعه 11 وكانت خياااال ماشاء الله
من مكياج لتسريحه لفستان ذوووق والمصوره بعد كل صوره تذكر الله والبنات اخذوا لهم كم صوره مع العروسه دخلت امها تبي تشوف الوضع وشافت بنتها
قدامها عروس اللي قبل كم سنه بمريول المدرسه خانتها دمعتها بس على طول مسحتها طبعا ماخفت على ريم وراحت لامها وضمتها بقوه وحبتها مع راسها
نوف ماتبي الجو يتكهرب/ خالتي اقري على ريم بسم الله عليها.
ام محمد وهي تمسح دموعها/ ان شاء الله وانا امك الله يحفظها من كل شر بسم الله عليكم كل وحده منكم تقول الزود عندي الله يحرسكم.
غاده/ ولو خالتي العروسه غير شكل.
رند لاتعليق لانها لو تكلمت يمكن تنفجر من الصياح بس للحين ماسكه نفسها وام محمد قرت على ريم وطلعت وبعدها طلعوا البنات وجلست عندها رند
وكل شوي جاي عندها احد من البنات والرقص شغال برا والكل مبسوط الساعه 12 طفت الانوار ومافيه غير الشموع واضاءه عند الكوشه الذووق ..
انفتح باب خشبي كبير وطلعت منه الجوري وحمودي ولد نور ماسكين يدين بعض وبعدهم طلعت العروسه مثل القمر ماشاء الله واشتغلت

ع بالي حبيبي
ع بالي حبيبي
اغمرك ما اتركك
اسرقك ما ارجعك
احبسك ما طلعك من قلبي ولا يوم
اخطف لك نظراتك ضحكاتك حركاتك
علقهن بغرفتي نيمن عا فرشتي
احلمن بغفوتي تايحلى بعيني النوم
ع بالي حبيبي
ليلة الألبس لك الأبيض
واصير ملكك والدنيا تشهد
وجيب منك انت طفلك انت متلك انت
ع بالي حبيبي
عيش حدك عمر او اكتر
وحب يكبر كل ما نكبر
وشــيب لما تشيب عمري يغيب لما تغيب
ع بالي حبيبي
ع بالي تكملني
واسمك تحملني
بقلبك تخبيني
من الدنيا تحميني
وتمحي من سنيني كل لحظه عشتها بلاك
ع بالي تجرحني
لحتى تصالحني
بلمسه حنونه بغمره مجنونه
وما غمض عيوني الا انا وياك
ع بالي حبيبي

وغلا ورند طلعوا بعد العروسه ومعاهم سلال ورد يرمونه مره على العروس ومره على الضيوف وهم يذكرون الله كانت طلعتهم مررره روعه ورغد كل شوي
تعدل فستان ريم والمصوره تمشي وتصور وريم تحاول تبتسم بس برجفه لحد ماوصلت الكوشه ماصدقت انها وصلت لانها ماتدري كيف مشت كل هالمسافه
جلست على الكوشه اللي نفس الوان مسكتها الروعه وبعد جلستها جت الجده ماسكتها العمه نوره قامت ريم من غير شعور تستقبلها وحبتها فوق راسها
والجده مبسوطه لبنت ولدها وجلست تدعي لها بأذنها لانها ماراح تسمعها من الازعاج خلصت الجده من كلامها طبعت ريم على كف جدتها احلى بوسه
شوي قاموا الاقارب والصديقات يسلمون عليها ويباركون لها رقصوا الصديقات قدامها وريم انبسطت فيهم والبنات ماقصروا الاغاده ماتعرف ترقص يمينها
والعنود لانها حامل واقفه يسارها.
بعد ساعه من السلام على الاهل والصديقات اشتغلت اغنية اليسا ع بالي وطلعت ريم من عندهم وبعد عشر دقايق دخل عليها خالد في غرفه للتصوير...
قرب خالد من عندها وطبع بوسه على جبينها ومسك يدها ولاتركها وريم حدث ولاحرج ..
خالد وهو مبتسم وعيونه مانزلت من على ريم/ دلوعتي صارت عروسه مبروك قلبي.
ريم وهي مبتسمه بأحراج/ الله يبارك في عمرك.
شوي ودخلت عليهم المصوره وهات ياحركات معينه للتصويرتحرج ريم وخالد مبسوط عليها..
خالد وهو قريب من اذن ريم/ حياتي ابتسمي الصوره تطلع احلى بعدين تتذكرين هالايام يوم الملكه عذرتك بس الحين لا.
ريم ابتسمت وهزت براسها والمصوره تلقي التعليمات وخالد مبسوط على حركاتها وقصوا الكيكه واخذت ريم قطعه بالشوكه بس لان يدها ترجف ضربت
بفم خالد قبل لاتأكله واخذت ريم منديل ومسحت خالد وكانت هذي احلى الصور لانها عفويه انتهت المصوره من شغلها واخذت اغراضها وطلعت.
خالد كلم امه وقال تعالي مع خالتي نسلم عليكم قبل لانمشي دخلوا عليهم امه وخالته وخواته طبعا وباقي البنات ينتظرون خالد يطلع ويدخلون يسلمون عليها
ام محمد/ خالد الله الله بريم.
خالد/ خالتي ماعليك ريم بعيوني.
ام فهد/ انتبهوا لنفسكم وانا امك تروحون وتردون بالسلامه.
خالد بعد ماسلم على امه وخالته طلع بيخلي البنات ياخذون راحتهم بعد ماطلع خالد دخلوا البنات وخواتها يسلمون عليها وريم دمعت يوم جت تودعهم
وخاصه امها طلعت ريم بعد مالبست العبايه ولقت محمد عند الباب ينتظرها وراحت معه..
خالد كان ينتظر عند السياره فتح لها الباب وركبت كانت نفس ريحة عطرها اللي اخذه منها ابتسمت من فتح لها الباب وراح يركب مع بابه ومحمد واقف
محمد يكلم خالد من الدريشه بعد ماسكر باب ريم/ خالد مايحتاج اوصيك على ريم.
خالد/ من جدك محمد توصيني على روحي انت صاحي.
محمد ابتسم/ والله مافيه شك بس تدري ريم غاليه علينا.
خالد ابتسم ومسك يد ريم/ ولايهمك ابو عبدالرحمن وصها بس علي.
محمد بمزح/ ماينخاف عليك ينخاف منك.
خالد مبتسم/ افاااا خربت السالفه ترا بمشي .
محمد وهو مبتسم/ امزح يله في امان الله.
خالد/ اوكي الله معك.
وصلوا الفندق وفتح خالد الباب لريم ودخلوا خالد حب ريم بين عيونها واخذ يدها وحطها على راسه ويده على راسها وقال دعاء الزواج وراح يصلي ركعتين
ويبدل ريم بعد ماراح خالد حست نفسها دايخه شوي وجلست على الكرسي خالد طلع بعد ماصلى وجلس جنبها وحسها تعبانه..
خالد مسك يدها/ اكيد مااكلت شي من الصباح صح ولاغلطان.
ريم ابتسمت له بعد ماحست انها احسن/ لاشربت عصير واكلت العصر.
خالد/ من جدك من العصر مااكلتي شي؟
ريم/ والله خالد مااشتهي شي.
خالد/ مايمشي علي حياتي انا طالب لنا عشاء بدلي ملابسك وتعالي نتعشى.
خالد حب انه يفضي لها الغرفه علشان تبدل ملابسها براحه بس ريم طولت عليه وخاف عليها وحب يتطمن طق باب الغرفه قبل ولما فتحها كان مع ريم
مقص بتقص الربط اللي من ورى لانها عجزت تفكها من الربكه ولانها تحس نفسها تعبانه راح لها خالد ومسك المقص وحطه على الطاوله..
خالد/ ههههه من جدك بتقصينه؟
ريم منحرجه/ طيب وش اسوي عجزت افكه.
خالد ابتسم/ ماشاء الله من رابطه لك متحمس بقوه.
ريم ابتسمت على تعليقه/ رغد.
خالد/ اعتبريني اي وحده من البنات ولفي افكه.
ومسك كتف ريم ولفها وبعد مافك الربط ماقدر يقاوم ريحة عطرها مع انه غير اللي اخذه منها وعطاها بوسه مع كتفها وطلع بسرعه علشان لايحرجها
بدلت ريم ولبست الفستان اللي جابه لها خالد من لبنان روعه يليق بعروسه بنعومة ريم صلت لها ركعتين وانتظرت شوي وبعدين سمت بالله وطلعت
خالد كان يشغل tvبس سمع صوت باب الغرفه ينفتح والتفت لها وراح لها واخذ يدها وجلسها
خالد مبتسم وهو يناظر عيون ريم/ قلبي قريت على نفسك اليوم؟
ريم ابتسمت/ الكل ماقصر حتى جدتي الله يطول بعمرها.
خالدرفع حاجبه/ ماالومهم.
ضرب الجرس وراح خالد يفتح الباب وصار العشاء جابه ورجع لريم
خالد/ يله ريم لازم تاكلين لك شي.
ريم/ والله مااشتهي شي.
خالد/ حياتي اذا لي خاطر كم ملعقه بس.
ريم جد مالها نفس ابتسمت وقالت/ والله بس علشان خاطرك.
خالد انبسط لانها بتاكل ومن كلامها واكلت علشانه كم ملعقه ومد لها كاس عصير
خالد/ بس هذا ولااقول ولاكلمه بعدها.
ابتسمت ريم وخذته علشانه شربت منه شوي ولاقدرت تكمله وحطته على الطاوله
ريم/ خالد والله مااقدر اكمله.
خالد / من حظي علشان اكمله.
ريم تأشر بيدها / فيه ثاني ولاماتبي الفواكه.
خالد ابتسم/ اشرب كل شي الحمدلله بس هذا اكيد له طعم ثاني.
انحرجت ريم من كلامه ونزلت راسها خالد رفع لها راسها وناظر عيونها
خالد/ هذا الحياء ايام الملكه بس الحين مااقدر استغني عنهم وبعدين تعالي كل عطر معك احلى من الثاني بس اكيد السر بالجسم اللي يمسه العطر .
ابتسمت له ريم وجلسوا يسولفون لهم شوي مع انهم كانوا تعبانين بعد يوم كان حلووو بالنسبه لهم مع تعبه.
خالد/ قلبي بكره عندنا رحله نروح ننام.
ريم/ اوكي ثواني وجايه.
خالد/ لاحياتي ماراح اروح الا وانت معي.

نروح لبيت وليد والعنود الجوري نامت بالسياره من التعب وشالها ابوها لحد ماوصلها سريرها وراح لغرفتهم وبدخلته كانت العنود تشيل عبايتها
وليد وهو منصدم/ احمدي ربك ماشفتك قبل لاتطلعين للزواج.
العنود لفت له وهي مبتسمه/ وش رايك وليد جد حلو مع ان الفستان مااعجبني مررره.
وليد قرب منها ومسكها مع خصرها/ يمكن الفستان مو حلو بس المعنى على اللباس الله يخليه لي.
العنود ضمته/ ويخليك لي وبعدين كبر البطن فجأه احسه ضيق.
رفع راسها وعطاها بوسه على خشمها/ صدقيني هالبطن معطيك شكل ثاني.
العنود ابتسمت/ ادري ترفع من معنوياتي حياتي بروح ابدل لجوجو ملابسها وراجعه.
وليد يمثل الزعل/ ماشاء الله عليك العذر موجود علشان تهربين مني.
العنود/ يالبى قلب الزعلان انا قلت راجعه يعني انتظرني.
العنود كانت بتعطي وليد بوسه مع خده بس بحركه عفويه منه جت في مكان ثاني وابتسم وقال/اكيد بنتظر بعد هالبوسه.

نروح لفهد وهيفاء كانت تعلق عبايتها على الشماعه على دخلة فهد للغرفه انبهر بجمال هيفاء وفستانها راح لها ومسك يدها وجلس وجلسها على رجله
فهد يناظر عيونها وهو مبتسم/ اكيد العالم اليوم تقول ياحظ فهد فيها.
هيفاء ابتسمت وطبعت بوسه على خده/ لا والله اللي يعرفك يقول ياحظ هيفاء بفهد.
فهد بعد ماضمها لصدره/ ههههههه طيب بما انه ياحظنا في بعض ماتتكرمين على فهد بأخو لفجر.
كلام فهد صدم هيفاء ورفعت راسها من صدره وقالت/ اول شي حرام عليك فجر لسى صغيره وثاني شي شوف وسخت لك ثوبك بمكياجي.
فهد مبتسم/ حلالك الثوب وصاحب الثوب بس شوفي لك كلام غير ان فجر صغيره.
هيفاء مسكت وجه فهد بين يدينها/ حياتي اتفقنا مانتكلم بالموضوع لحد مايصير عمر فجر 3 سنوات.
فهد اخذ يدها وباسها وابتسم/ وش رايك نسوي خصم ويكون الاتفاق اذا صار عمر فجر سنتين.
هيفاء ابتسمت/ يصير خير بس الحين الموضوع مؤجل.
فهد/ ولايصير خاطرك الاطيب كم عندي من هيفاء.
هيفاء وهي ماسكه يد فهد/ وحده وتتمنى تكون مكفيتك عن العالم كله.
فهد ابتسم لها/ الله يخليها لي مكفيه وموفيه.
هيفاء/ ويخليك لها.

في بيت ابو محمد دخلوا للبيت بعد رجوعهم من الفندق على الفجر..
ام محمد/ الله يوفقها ويستر عليها طالعه قمر اليوم بسم الله عليها.
ابو محمد/ امين وعقباال خواتها ان شاء الله.
رغد مبتسمه/ الله يخليك لنا.
وطلع كل واحد منهم لغرفته بس رند توجهت لغرفة ريم
رغد بمزح/ الاخت غلطانه بالغرفه .
رندبدون ماتلتفت لرغد/ لا بس ودي انام بغرفتها.
رغد تدري ان ريم اقرب لرند منها / طيب تعالي نبدل ونرجع ننام في غرفتها.
رند على وضعها ونزلت منها دمعه/ انا باخذ من عندها بيجامه وانت بدلي وتعالي.
رغد/ اوكي شوي وراجعه.

نرجع لعصافير الحب الجديده في الفندق ريم دخلت وراحت قدام المرايه تزيل مكياجها علشان تدخل تاخذ دش سريع خالد علشان يريحها من طلعت وهو يتظاهر
بالنوم ريم من شافته نايم وهي مرتاحه مشطت شعرها ولبست لها قميص نوم ودخلت تحت الفراش بكل نعومه بعد ماطفت النور وتركت الابجوره شغاله
ونامت على طرف السريرعلشان ماتضايق خالد ولايحس فيها خالد كان صاحي بس حب يتركها ترتاح شوي وبعد دقايق لانه عارف انها ماراح تنام
قرب من عندها وعطاها بوسه مع خدها وهو مبتسم/ قلبي تصبحين على خير وقربي لاتطيحين.
ريم منصدمه على بالها خالد نايم جمدت بمكانها شوي وابتسمت على نفسها انه ملاحظ انها بطرف السرير وقالت/ وانت من اهله.

نتركهم ينامون وبكذا ينتهي الجزء ولنا لقاء ان شاء الله في الجزء السابع.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس