عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-13, 09:24 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجزء السابع)

في صباح هذا اليوم وهو اول يوم يجمع خالد وريم مع بعض خالد صحى قبل ريم وجلس يتأملها وهي نايمه وكانت متجمعه على بعضها من البرد كأنها طفله
ابتسم وراح يقصر على التكييف ودخل يااخذ له دش ريم حست فيه وهوطالع من صوت الباب وكان لابس الروب لانه مااخذ ملابسه معاه من لمحته وهي
متظاهره بالنوم لبس خالد وتعطر واخذ ورده على الطاوله وراح لريم على السرير وجلس جنبها من جلس فتحت عيونها وعدلت جلستها على السرير
وصارت تعدل شعرها ابتسم لها خالد ومد لها الورده.
خالدابتسم لحركتها وعرف انها كانت صاحيه من قبل/ صباح الورد ياعمري.
ريم مبتسمه وهي منحرجه/ صباح النور.
خالد عطاها بوسه/ ان شاء الله دلوعتي نامت امس مرتاحه؟
ريم/ الحمدلله وانت؟
خالد ابتسم/ احسن نومه لانك جنبي .
ريم استحت ولاردت عليه
خالد/ اوكي حياتي انتظرك علشان نطلب لنا شي ناكله.
طلع خالد وريم راحت تاخذ لها دش سريع.

في بيت الجد كان فيه الجد والجده ونايف ونوره وغاده جالسين بالصاله يسولفون وحب نايف يكلم ابوه بالموضوع .
نايف/ عندي لكم بشاره.
الجد/ بشر يالغالي.
نايف وهو مبتسم/ قررت اتزوج من رجعت من لبنان وانا افكر .
الجده وهي مبسوطه لولدها/ الله يبشرك بالخير.
نايف/ وياك يالغاليه.
الجد/ هذا الخبر اللي يوسع الصدر وانا ابوك.
نوره مبتسمه/ من زمان ننتظرك تفرحنا.
نايف/ واذا يمكن عرفتوا من ابي يمكن تزود فرحتكم.
الجده/ من وانا امك اللي تبي ولا لك الا الرضى.
نايف/ الله يخليكم لي ان شاء الله ابي بنت ابو سعود.
الجد/ زين مااخترت وانا ابوك.
الجده/ الله يوفقك ياوليدي ويهديها وتوافق.
نوره ماحبت تخوف اخوها ويرجع عن قراره ولا هي تدري من الجوهره ان مافيه احد مايخطبها بس هي ترفض/ ااامين واحد يتقدم له نايف ويرفضه.
حتى نايف يدري من غاده ابتسم لاخته وقال/ تسلمين بس مافيها شي لو رفضت نكلم الجوهره تشوف لنا الوضع وتسئل سعود واذا مافيه مانع تقدمنا رسمي
الجد/ عين العقل وانا ابوك والله يقدم مافيه الخير .
نايف وهو مبتسم ويناظر غاده/ غدو ماعلقتي على الموضوع وش رايك؟؟
غاده وهي مبتسمه لخالها/ مبسوطه والله يوفقك وتوافق ان شاء الله.
الجده/ ان شاء الله وانا امك والفال لك بعده.

في بيت العم عبدالله تركي نازل من فوق ومعه غلا كاشخين واعدها يطلعها هي وغاده لانهم من زمان عن طلعاتهم من بعض وقرر اليوم وكلم غاده وماعارضت.
تركي/ يله ام تركي جاهزه.
ام تركي/ الله يهديك وانا امك لي نص ساعه انتظرك انت واختك تكشخون.
غلا/ وش رايك ماما في لبسي.
ام تركي/ اكيد حلو لانه ذوووق غاده وانت لابسته طلع احلى ماما.
تركي مبتسم/ ماتروح عليك يالغاليه الرد جاهز لدلوعتك.
غلا/ انا دلوعة الكل حتى انت صح.
تركي/ ياااحلو الثقه صح بس يله تأخرنا ننزل امي عند جدتي وناخذ غاده .
غلا/ اكيد واثقه اذا تركي اخوي.
تركي ابتسم لها وطير لها بوسه بالهواء وطلعوا للسياره لان ام تركي سبقتهم وركبت السياره ..

العصر بالمطار ريم من دخلت المطار وهي ماسكه يد خالد لبداية احساسها بالغربه واحتياجها له طبعا هذا الشي بادره حلوه منها وتفرح اي رجل بالعالم
الكل يعرف حوسة المطارات والرحله باقي عليها وقت بس لازم الحضور بدري خالد بعد ماتطمن على الشنط اخذ ريم وجلس معها في مقهى
اكيد تتسألون وين راح يكون شهر العسل راح اقولكم في النمساااااا..
بعد وصولهم لفينا عاصمة النمساا ارسل خالد رساله لفرح علشان تتطمن اهله واخذ سياره توصلهم للفندق اللي حاجزينه .
كانوا تعبانين من الرحله اقترح خالد انهم يريحون لهم شوي صحو من النوم وطلبو لهم شي خفيف ياكلونه قبل لايطلعون خالد كان يطلب وريم تاخذ لها دش
طلعت عليه وهو كان يتفرج على الـtv وبفتحت الباب رفع راسه وشافها رفع حواجبه بأبتسامه من اللي تحبها ريم وبكذا احمرت الخدود طبعا واشر لها تجي
تجلس جنبه على نفس الكنبه بدون كلام وهي من اشر بيده وهي ماشيه له بأبتسامه خجوله كأنه يحركها ..... ولاسيارة بريموت كنترول ههههههههههههه.
جلست ريم جنبه وهو بدوره لف شوي لها ورفع وحده من رجوله وحطها تحته وصار يناظرها وهي على جنب مسك وجهها ولفه له وظل ماسكه لانه
يدري انها راح تلفه او تنزله من الخجل خالد جلس يتامل شوي مع انها طبيعيه لان شعرها بعد الدش لسى رطب وحاطه مكياج خفيف مررره بس خيال
خالد وعيونه بعيون ريم/ قلبي من جدك طالعه بشعرك كذا ليش ماجففتيه؟؟
ريم وهي مستحيه/ عادي شوي واروح اجففه.
خالد مسك يدها وراح للغرفه وطلع المجفف من الدرج المخصص له وقال/ تسمحين لي انا اجففه.
ريم مبتسمه بخجل/ لا خالد انا اجففه.
خالد يبتسم لها/ طيب واذا قلت لك علشاني.
ريم/ بس ماابي اتعبك.
خالد/ وهذا تسمينه تعب.
بدء خالد بتجفيف شعر ريم وبعد ماحس انه جف ماقدر يقاوم ريحة الخمريه اللي فاحت من شعرها ترك المجفف ومسكها مع اكتافها واستنشق عبيرها مده
رفع راسه ولفها له وعطاها بوسه وقطع عليهم الجرس معلن وصول فطورهم المتأخر راح خالد يفتح الباب وبعد الفطور طلعوا لمشوارهم..
المشوار كان (ساحة ستيفنز) وهي ساحه مشهوره واهم معالم فينا..

نرجع لمملكتنا الغاليه وبالتحديد بيت العم عبدالعزيز ام فهد تحت بالصاله بعد ماطلع ابو فهد للشركه نزلت عليها فرح تقريبا الساعه 11 الصباح
ام فهد/لا بيجينا مطر اليوم فرح صاحيه بدري.
فرح تحب راس امها/ صباح الخير .
ام فهد/ هلا امي وش عندك؟؟
فرح/ مدري احس بدوخه وراسي مصدع.
ام فهد/ ماالوم راسك يصدع من قلة الاكل وانت عندك فقر دم.
فرح/ اذا تقصدين الرجيم انتهى قبل زواج خالد بيومين.
ام فهد/ ومن قايل لك انك سمينه ماقلنا لاتحافظين بس خافي ربك في نفسك.
فرح/ ماكان قصدي اني اضعف بس ماكنت ابي وزني يزيد.
ام فهد/ عجزت وانا اقولك انت عندك فقر دم تغذي زين واتركي عنك هالرجيمات ولاتاكلين بالليل اكل دسم.
فرح ماتركت مزحها/ اوووه خبره الوالده وانا اقول ماشاء الله هالرشاقه من وين؟؟
ام فهد عارفه هبال بنتها / روحي بس واتركي الكلام اللي مايودي ولايجيب وخليهم يجيبون لك فطور مثل الاوادم يقولون(افطر فطور امراء وتعشى عشى فقراء)
فرح/ ان شاء الله ماماتي. ايه نسيت اقولك خالد ارسل لي الفجر يقول وصلنا وسلمي على اهلي.
ام فهد/ الله يبشرك بخير.

في بيت العم عبدالله العصرغلا مع قطوتها برا في حديقة بيتهم دخل عليها تركي..
تركي /هلا غلا وين الماما.
غلا وهي مشغوله مع لوسي/ مدري كانت عندي اكيد دخلت.
تركي/ طيب يله ندخل شوفي ملابسك وشلون خضراء من الثيل كأنك في فلم هندي انت وهالقطوه.
غلا وهي مبتسمه لتركي/ حلوووه تصدق شكلي بمثل انا ولوسي.
تركي/ اكبرها صدقتي يله بس ندخل.
دخل هو واخته وكانت امه طالعه من المطبخ معها عصير وسلم عليها ...
تركي مبتسم لامه/ الله يخليك لي جاي مشتهي عصيرك بقولك تصلحين لي.
ام تركي/ وهذا هو جاهز شكل غاده ماجت معك.
تركي/لا والله كلمتها قالت بكره .
ام تركي/ اللي يريحها ابوي لاتضغط عليها .
تركي/ ماقلت لها شي والله بس كلمتها امس اسولف معها قالت يبي لك جلسه قلت لها بمزح لو يبي لي جلسه قلت بروح اشوف اخوي وصدقت على بالها اتشره عليها
وقالت بكره اذا طلعت من الدوام مر علي ماعارضت لاني ابيها تجي لبيتنا.
ام تركي/ الله يخليكم لبعض.
تركي/ ويخليكم لنا بدونكم مانسوى شي.
ام تركي/ آآآآآمين.
تركي/ يله انا طالع فوق عندي شغله على مايجي ابوي . يمه شفتي ملابس غلا.
ام تركي/ قلت لها بدلي قبل لايجون ابوك واخوك بس انت تعرفها تنسى نفسها مع هالقطوه.
تركي/ اهم شي مبسوطه .اذا جاء ابوي عطيني خبر.
ام تركي / ان شاء الله.

نروح لبيت العم عبدالرحمن قبل المغرب محمد نزل لهم من فوق واهله مجتمعين ياكلون كيك ازعجتهم فيه رغد لانها هي اللي مصلحتها تجرب فيهم.
محمد/ هنهم.
الكل/ وانت منهم.
فيصل/ انطح فالك لايفوتك فيه ناس تحتك في منال العالم .
ام محمد/ رغد امي اقطعي لاخوك قطعه وصبي له عصير .
رغد/ ان شاء الله نقطع له ونصب له ونتوصى فيه بعد.
محمد رافع حاجب لرغد/ وش هالكرم اللي طب عليك مره وحده.
ابو محمد مبتسم/ كل شي ولارغد بنتي كريمه من يوم يومها.
رغد/تسلم يالغالي وبعدين كم عندي من اخو اسمه محمد وبيصير معرس قريب ان شاء الله.
محمدوهو مبتسم لها/ لو ادري كان من زمان فكرت اتزوج علشان هالدلع.
رغد/ ياليت ودي اصير عمه خاله جده اي شي.
الكل/ هههههههههههه.
رند مبتسمه/ محمد انتبه لايجيك تسمم.
محمدعقد حواجبه/ افاااا ليش؟؟
رند/ لان منال العالم على قولة فيصل تجرب فينا.
رغد/ لو مااعجبتك انتِ وياه مااكلتوا منها.
ابو محمد مبتسم/ ماعليك منهم .
فيصل يمزح معها/انا ورند نشجع الصناعه الوطنيه ولا مالها طعم.
رغد مبتسمه / مبين مالها طعم واكلت صحنين علشان تستطعمها.
فيصل/ ماشاء الله عليك تقرين افكاري.
محمد مبتسم على مزح اخوانه/ ماعليك منهم رغد والله طعمها لذيذ تسلم يدينك.
رغد ابتسمت لمحمد وناظرت فيصل بطرف عينها/اخجلت تواضعي اخي العزيز هذا الكلام السنع مو انت واختك.
ام محمد/ بس لاتكون اخر مره تدخلين فيها للمطبخ.
رغد/ والله على حسب المزاج .
فيصل بمزح/ صدقت نفسها بعد على حسب المزاج.
رغد مبتسمه/ طيب اخر مره اخليك انت واختك تذوقون شي انا مسويته.
رند تسوي نفسها بريئه/ انا حرام عليك ماقلت شي.
فيصل/ لا والله جد لذيذه تسلم يدينك ورند غايره منك وقالت لي فيصل تكفى بنقول انها مااعجبتنا علشان ماتصدق نفسها.
رند / ماسمعت لو سمحت عيد كلامك من اللي يترجى فيني علشان اساعده بس الحين ماهمك الا بطنك خفت انها تنفذ وعدها ولاتذوق شي من التجربه الثانيه.
فيصل/ هههههههه رند حلوه التجربه الثانيه اقصد عيب عليك اختك اللي اكبر منك .
رند مخرطمه على بالها زعلانه/بابا شف فيصل قلب علي.
ابو محمد/ هذا جزاء اللي يخاون مع اخوه على اخته.
رند / افاااااا ابو محمد كذا تسوي في بنتك اخر العنقود.
رغد مبسوطه/ يحيا العدل.
محمد مبتسم/ ماشاء الله عليك ماينخاف عليك رغوده وهالسكوت من اليوم تدورين لك رد معتبر.
رغد مبتسمه/ فاهمني ياناس هذا الاخو ولابلاش .
فيصل/ انا صرت ولد البطه السوداء مانمزح يعني .
رغد/هههههههههه لا امزح على راحتك اصلا لو ماتمزح ماتصير فيصل .
رند/ ايه هو يمزح وانا اللي اتهزء.
ام محمد/ كل شي ولا اخر العنقود لاتزعلونها.
فيصل وهو قايم بيطلع/ ولايهمك يالغاليه .
محمد يوجه الكلام لفيصل/ اليوم الشباب بيتجمعون في المقهى.
فيصل / كلمني تركي بس يقول بعد العشاء ، انا بطلع الحين عندي شغل لازم اخلصه يله توصون شي؟
ام محمد/ سلامتك .


في قصر الجد الساعه 7 مساء نزل لهم نايف من فوق وكان مافيه الانوره وغاده مع الجد والجده..
نايف وهو يجلس جنب غاده/ يمه كلمتي الجوهره.
ام عبدالعزيز/ الله يذكرك الشهاده وانا امك.
ام عبدالعزيز وهي تعطي غاده جوالها/ امي طلعي لي رقم خالتك الجوهره.
غاده مبتسمه لخالها/ ان شاء الله.
كلمت الجده الجوهره بالموضوع علشان تجس النبض من سعود اذا هي مخطوبه ولاشي انبسطت الجوهره بالخبر وتمنت عبير لنايف لانها تعرف اخلاق وعقل
عبير زين وان ربي بيعوض اخوها خير عن الاولى..
قالت بكلم سعود بالموضوع وارد عليكم تخطبون رسمي من اهله وطلبت من امها اذا نايف قريب منها تبي تكلمه..
نايف/ هلا والله.
الجوهره/ هلا بك اكثر اخبارك؟؟
نايف مبتسم/ الحمدلله اخبارك انت واخبار سعود؟
الجوهره/هههههه اخباري انا تمام . تبي اخبار سعود ولااخت سعود؟؟
نايف/ههههههه والله اذا جتني اخبارهم ماعندي مانع.
الجوهره/ دوووم هالضحكه شكلك تنتظرني اروح علشان تفاتح اهلي بالموضوع بس ماعليه اهم شي اقتنعت الله يجعلها من نصيبك علشان تدري ان اصابع
يدك مو سوى.
نايف / آآآآمين الله يسمع منك.
الجوهره مبسوطه لاخوها/ يله مااطول عليكم وان شاء الله تسمع اللي يسرك سلم على اللي عندك.
نايف مبتسم/ ان شاء الله يوصل سلامك.

نروح لعصافيرنا الجديده بعد مشوارهم في الساحه تعشوا برا ورجعوا للفندق خالد اخذ له دش سريع وطلع ودخلت ريم بعده طلعت ريم وخالد للحين مابعد
لبس التي شيرت وغمضت ريم عيونها بسرعه من الاحراج شافها خالد وابتسم ولافكها من التعليق..
خالد مبتسم على شكل ريم وحركتها / انا خلصت اذا ودك تفتحين عيونك.
ريم فتحت عيونها بسرعه وانحرجت اكثرلان خالد لاحظها وقالت وهي مبتسمه/ من قالك اصلا اني مغمضه.
خالد ضحك / هههههههههه يمكن انا اجل مااشوف يله حياتي بدلي وتعالي نشوف اذا فيه شي نطالعه في الـtv.
ريم/ اوكي ثواني بس وطالعه.
بعد ماطلع ريم كانت تقول بينها وبين نفسها الله الله ياريم ثواني وطالعه امون على بالي بجلس اسبوع وانا مااقدر اتكلم معه براحه بس جد الله يخليه لي
حنون بشكل ماتخيلته كذا لدرجة اني ارتحت معه على طول ووووووين رحت الرجال ينتظرني برا وانا امدح فيه وين الشجاعه يالخوافه ليش ماتقولين له
هالكلام وانت تدرين ان اي كلمه منك راح تسعده بس ان شاء اله ماراح اقصر معه بس بدرررري علي..
بدلت ريم وقفت قدام المرايه تعدل شعرها وبعدها طلعت وكان خالد جالس ورافع راسه يريح شوي لحد ماتجي ريم ويشوف وش يتفرجون عليه
من طلعت وشافت وضع خالد جد خافت عليه وراحت له ركض من قربت منه وقبل لاتوصله شم ريحة عطرها ورفع راسه هي ابتسمت بخوف
ريم وهي تجلس جنبه بعد مالمست جبينه/ خالد خوفتني على بالي فيك شي.
خالد ابتسم ومسك يدها/ تخافين علي ؟؟
ريم بأبتسامه خجوله/ من جدك تسئل اكيد اخاف عليك.
خالد غمز لها/ اجل الحقي على قلبي مسكين.
ريم وهي منحرجه من كلامه/ خاااااااالد.
خالد ضمها لصدره وبنفس نغمتها/ عيوووونه.
ريم تبي تغير الموضوع/ تسلم العيون وصاحبها. وش تحب نتفرج عليه؟؟
خالد مبتسم لتصريفها/ انت اختاري بس فيه فلم شكله جديد باقي له ربع ساعه ويبدى.
ريم/ اجل بروح اجيب شي نشربه.
خالد مبتسم/ اوكي بس تروحين وترجعين لنفس مكانك .
ريم انحرجت وراحت بدون ماترد عليه لانها ناسيه نفسها بصراحه وهو ذكرها وهي راجعه طفت كل الانوار وبقى نور الشاشه ورفع خالد يده وهو مبتسم لها
علشان ترجع لمكانها.
خالد/ انتبهي حياتي معك شي حار ليش طفيتي كل النور؟؟
ريم وهي مبتسمه/ مدري كذا نسوي اذا بنتفرج على فلم لازم جو سينمائي.
خالد/ههههههه حلو باقي بس بوب كورن.
ريم/ مره ثانيه ان شاء الله.
رجعت ريم لنفس وضعها وخالد ضامها لصدر ويلعب في شعرها ويعلقون على الفلم وبعد نص ساعه من عرض الفلم جت لقطه رومانسيه(مزركشه)
انحرجت ولاتدري كيف تصرف الموضوع نزلت راسها وجلست تلعب في اظافرها انتهت اللقطه وهي على نفس وضعها خالد شافها وابتسم على حركتها
وقال في نفسه (يا لبى قلب هالطفله يوم عن يوم تعلقني فيها اكثر هذا وهو ثاني يوم بس نظراتها وابتسامتها تعجبني من صغرها الله لايحرمني منها)
زاد في ضمها لصدره علشان يحس بقربها له اكثر وريم حدث ولاحرج من الاحراجات بس الفلم كان معجبها بعد ساعه ثانيه بدء النعاس يغلبها ..
خالد وهو يشوفها تنعس وهو بعد جاه النوم لانهم صاحين بدري/قلبي ندخل ننام وبكره اكيد راح يعاد.
ريم وهي تحاول تصحصح/ لاتضمن بكره انه يعاد او نكون موجودين وقتها.
خالد مبتسم على حماسها لان الفلم يشد بجد/ اللي يريحك نكمله.
باقي نص ساعه على نهاية الفلم بس ريم ماتحملت لان عيونها غمضت غصب عنها ونامت خالد ماغير وضعها لانه يخاف يحركها وتصحى تركها وبعد
ماخلص الفلم شالها كانت بالنسبه لجسم خالد خفيفه مررره طبعا هي حست بس ماعارضت لان النوم غالبها ..
توجه خالد للسرير وحطها عليه وبعد ماغطاها صار يتأمل وجهها كان يشوف كل شي فيها احلى من الثاني بس وقف عند عيونها والرمش ماشاء الله
كثيف قرب من عينها وباسها وطلع يطفي كل شي ويرجع ينام جلس ربع ساعه يتقلب مع ان فيه النوم بس فكرة انه يحط يده تحت راس ريم اشغلته
لحد مانفذ اللي في باله وحط يده تحت راسها وتأمل تفاصيل وجهها مع اضاءة الابجوره ونام براحه لانها قريبه منه وهذا الشي اللي يبيه ..
نتركهم ينامون براحه واحلام سعيده لهم ..

في ارض المملكه الغاليه الشباب في مقهى ومعهم فارس ومبسوطين وسوالف ومزح وكل واحد يرمي على الثاني شباب ويمونون على بعض هههههه
فيصل/ هاه فارس ماعندك نية زواج مثل اخونا؟؟
فارس مبتسم/ للحين لا بس اذا لقيت اللي في بالي مافي مانع.
فيصل يمزح/والله مدري عنكم من شفت محمد فكر بالزواج وخالد تزوج قلت يمكن ناوين واحد ورى الثاني.
محمدرافع حاجب / المنسدح مايخلى يااخوي وش حارق رزك غاير مثلاً تبي تتزوج.
فيصل/هههههههههه حلوه بس لاتعيدها.
تركي/ مافيها شي فيصل الزواج نص الدين.
فيصل/اوب اوب اوب هاه تركي لايكون طايح ومحد مسمي عليك.
فارس مبتسم لهبال فيصل/ شوي شوي عليه اكلته.
نايف/ههههههه تركي ماعليك منه .
ابتسم تركي/ ماهمني بس جد اذا حس الانسان انه قادر على المسؤليه ليش لا مافيها شي.
محمد/ عين العقل ماعليك منه كلامك صحيح.
فيصل وهو مبتسم/ ماقلت كلامه غلط انا بس علموني استعد اذا ناوين تتزوجون كلكم لااجلس عزوبي بالحالي.
نايف/ مااقدر انا على الاستعداد تركي اتركه عنك اذا تبي اخطب لك عندي بنت وادري انك بتحطها بعيونك.
فيصل/ افاااااااا وانا انت عمي مثل ماانت عمه اذا ناوي تخطب له.
نايف بمزح/ لاماتصلح بس الا لتركي وش قلت اخطب لك غاده.
الشباب كلهم/هههههههههههههههههههه.
تركي مبتسم/ عمي صدقت واخرتها بتخطب لي اختي.
فارس اول مره يدري ان تركي له اخت غير غلا مع انه يعرفهم من زمان/ ماشاء الله تركي عندك غير غلا.
تركي/ ايه بنت عمتي نوره تصيراختي من الرضاع .
محمد/ من جدك فارس اول مره تدري.
فارس/ لاادري ان غاده بنت عمتك نوره لانها صديقة حلا بس انها اخت تركي جديده علي.
فيصل يناظرمحمد ومبتسم/ الله يصلحك يافارس جبت سيرة المدام وسرح اخوي.
كل الشباب/ههههههههههه.
محمد رفع حاجب وناظر اخوه على جنب وابتسم له وكملوا سوالفهم في سهرتهم الحلوه وبكذا ينتهي الجزء على امل ان نلتقي في الجزء الثامن ان شاء الله..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس