عرض مشاركة واحدة
قديم 15-07-13, 05:39 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


@@@البارت الاول@@@

بدات الرواية في احد اسواق الرياض اجتمعوا البنات في المملكة
(ريم,فايزة,فجر,يارا)
ريم:بنات ايش رايكم نروح مملكة المراة عشان نستهبل على البنات.
فجر:اقول نبي نخلص من الاغراض بسرعة ورانا بعد بكرة عرس.
فايزة:بناااات شوفو ذاك الفستاااان مرررة حلو.
الكل:واااااااااااو مرررة حلو .
ريم: يلا خلينا نشوفو
فايزة: بس بشرط محجوووز لي.
فجر بإستهزاء: لا والله يمكن مافي مقاااسك.
فايزة:لا والله انا عضمتين ولحمة :بجد هي نحيفة:شوفو مشاعل
ريم:يالله مسرحة ذي مررررة
**وراحوا عندها اللي كانت مررة مسرحة**
ولاء:ايش فيك رورو مسرحة.
يارا:..................
ريم وفايزة بصوت عالي:يااااااااااااااااااا� �اااااااارااااا
يارا:خير ايش تبو؟؟
ريم وفايزة:وين مسرحة.
يارا:ها ...لا ولا شيء بس شفت واحد يهبل عذاااااااب.
ريم وفايزة:وينه.. امانة بليــــــــز وينه .
يارا:مابي اقول ابي اكحل عيني فيه بعد ما اخلص اقولكم وينه.
ريم:بلا حركات نذالة بليــــــز قوليلنا .
يارا تأشر بيدها:نو نو نو لا تحاولي.
ريم:طيب والله لخليك تندمي ندم الويل.
وراحت ريم ولحقتها فايزة وراحوا يتمشوا طبعا ريم ما زعلت بس تتهبل عليها.ونسيو الفستان والعرس وامه >>حلوة خخخخ
فايزة:شوفي...شوفي ....هناك .
ريم:ايش فيه يالمجنونة.
فايزة:شوفي توم وجيري اللي بالشاشة الله من زماان ما تابعته .
ريم:افاااا يالذا العلم كل هذي المدة لازم نشوفه... امشي خلينا نروح نشوفه ولا اقلك بالأول ناخذ ببكورن وسلاش اوكي.
فايزة:اكيد اجل تخيلي شكلي بدون مرافقيني((تقصد الببكورن والسلاش)) .
وراحوا اشتروه وقعدوا على الارض متربعات عند الشاشة واللي رايح واللي جاي يضحك على اشكالهم ومروا ولدين شباب (يخققوا) وقال الأول
الولد1:يا الحلو وراك جالس تناظر توم وجيري.
ريم وفايزة ما ردو عليه وسفهوه.
الولد2:اموت انا على اللي يطنش.
ريم:اقول انت وياه ايش رايكم تعطونا عرض اكتافكم.
الولد1:طيب تعالي معنا للخياط ونعطيك العرض واذا تبي الطول كماان.
فايزة باستهزاء:ها ها ها مررة تضحك اقول انقلع للحين اتوطى ببطنك.
الولد2:اموت انا على المسترجلة.
فايزة:مسترجلة بعينك يا علك الساحق والماحق والبلا المتلاحق اللي يسحقك ويمحقك وين ما تطس يلحقك.
ريم:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههه
الولد1:اعوذ البالله من كل ساحر وساحرة على وجه الارض.
فايزة:ساحرة بعيون امك اللي خلفتك يام####
الولد2:لا انتي يبغالك تربيه من جديد ورفع عقاله.
فايزه لقتها وفرصه وقامت تزاعق مثل المصريات :ينااااااااس....ياعاااااااا� �اااالم...الحقوني يبي يضربني ينااااس ...
الولد1:فضحتينا يلعن يومك على يوم خويتك.
ريم:انت تشب ولا كلمه يا تجليل الحيا و التربيه....وطلعت لسانها (هي متحجبه)
((طبعا الناس تجمعت حولهم وريم تقول:الله يفشلك شفتي كيف تجمعت الناس.
فايزة تخصرت:على كيفي عشان مررة ثانيه يتأدبوا.))
وجاه السكيروتي وطلع الولدين برا المجمع
نجي عند فجر ويرا
يارا:وين ريم وفايزة ما شفتهم لا يكون روحوا وما قالولنا.
فجر:لا ما أظن خليني ادق عليهم ودقت عليهم وما ردوا فجر عصبت مرة
يارا:ها وينهم تخيلي راوحو وتركونا
فجر:الملعونات ما يردوا والله لاوريهم بس اشوفهم .
يارا:شوفي..شوفي...الهوشة اللي هناك.
فجر:اكيـــد بناات قليلات ادب مع شباب اقل منهم ادب
يارا:خلينا نروح نشوفها ما تبان من هنا .
فجر:يالله.... وراحوا لما قربوا شافوا ريم وفايزة بالنص فجر عصبت اكيد هم ورا ه هذي السالفة.وراحت عندهم :انتوا ايش سويتوا الله يفضحكم.
فايزة ببراءة:ما سوينا شيء جيجي
ريم:بس فاتك ربينا ولدين خليناهم ينتفوا شعرهم شعرة شعره.
فايزة:ههههههههههههههه كبيرة عند ربي .
**طبعا ريم دقت على السواق بعد مصاراعات وبكوووووس جا السواق وراحوا عنده ولما دخلوا قالت فايزة للبنات:
فايزة:ايش رايك نستهبل على السواق.
ريم:والله فكرة حلوة دقيقة خليني اخطط خطة جهنمية
يارا:بسرعة بسرعة
فجر:اصبري عشان نفلها مع السواااق.
ريم بالهندي تكلم السواق:لوبي ودي اهنا في بيت اهنا .
لوبي:اوكي ماما الهين بس هزي ماما سارة في ايند صديق هوا.
ريم:يالله على الغثا هذي....طيب يلا مر هيا بسرأه
يرا:تصلحي مترجمة للشغالات والسواقين الهنود ما شاء الله الهندي لايق عليك.
ريم:اقول نقطينا بسكاتك يالفلبينيه.
فجر:احلى لايق عليك الفلبينية .
فايزة:اقول انتي اسكتي يا عجوز خيبر.
يارا وريم:هههههههههههه يلا..يلا...تضاربوا.
ووقف السواق عند بيت صديقه سارة وركبت قدام جنب السواق وقالت بصوت خشن:هلا والله بنات عمي موجودين....وكل البنات:هااااااااااي سوسو...
سارة بصوت رجولي:اقول انتي وياها انطموا احنا بالشارع ماني ناقصة فشايل ثانيا اسمي صقر مو هذه(( باستهزاء))سوسو.
فايزة تقلدها:اقول يابو الشباب وراك راكب قدام عند لوبي.
سارة:اقول نقطينا بسكاتك عيب الولد يجلس عند البنات.
يارا:انا ما ادري كيف سموها سارة المفروض صقر بس اقول الله يهديك
ريم :هههههههههه اقول لوبي يلا هرك سياره ..
سارة:هههههههههههههه ريم ايش فيك قلبتي هندي .
يارا:يااانااس قلتلكم تصلح مترجمة للشغالات والسواقين.
ريم عصبت:انتي ما تسكتي الا لما تاخذي ضربة وضربتها
((وقاموا يتضاربوا ويتهاوشوا والسواق مبسوط عليهم ويناضرهم من المرايه وعلى اشكالهم ويقول:يالله هزا كلو هاوش هاوش .))
فايزة تشهق:سمعتو ياناس ايش قال.
فجر:يالله يا قوم على فرعون وتزاعق هياااااااااااا.
**وياحرام ما سلم من شرهم اكل ضربات وهوشاات واخيرا وصل
السواق عند بيت ابو فارس واول ما دخلو البيت رحبت فيهم ام فارس وراحوا البنات لغرفة ريم وكانت مررة حوسة والملابس في كل مكان يعني مزبلة على الااااااخر ريم:ايش رايكم نحضر فلم مرعب.
يارا:والله وناااصة...بس لوفيه التايتنك احسن
فجر:صح هو قديم بس مرررررة جنااااان.
فايزة:ارحمونا يالرومنسيات تراكم منسيات..اقول ريم خلينا نحط المرعب وبس.
ريم:اصلا انا ماراح اشاورهم حاطتوا حاطتوا..عندي فيلم امس اخذته من فارس جناااااااااااااان **طبعا فارس يدرس ببريطانيا وامس رجع اخذ اجازة**
فايزة:اوكي المهم يكون مررررررعب.
فجر ويارا باستسلام:امرنا لله .
ريم:طيب مين الشاطرة اللي تجيب البيبسي ومكملات الافلام**الكورن وشوكلت**
يارا:امممم انا نازلة اجيب مويه فباخذها هي بالمطبخ مو؟؟؟
ريم:يب ...فجر:وانا كمان بنزل معك وبناخذ سارة احتياط..
الكل:اوك.
**((عند فارس طبعا رجع بدري من الشاليه بعد البارتي اللي عملوها له وراح لغرفته ماشاف احد وكان يبي يناااام لانه تعبان وراسه يعوره ..ويحراام محد يدري انه في البيت ))**
وراحوا فجر ويارا عند سارة......
فجر:سوسو ممكن تروحي معنا للمطبخ ..
سارة بنضرة شك:عاوزين ايه من مطبخنا يلا اعترفوا
يارا ببراءة:والله والله بس نبي ناخذ ببكورن وبيبسي عشان نحضر فيلم مرعب
سارة:ههههههههههههه اوك بس للمعلومية مايليق عليك الدلع
يارا مسكت شعرها ورجعته ورا بدلع:ماطلبت رايك انا دلوعة من فوق خشتك.
وراحوا للمطبخ وكان مضلم واول ما فتحوا اللمبة
فجر ويارا صارخوا:مااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااااااام ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
سارة:هههههههههههههه كل هذا عشان صرصور هههههههههه الحمد الله والشكر..اخذت (وانتم بكرامه)نعال وضربت الصرصورلما اهترس
فجر اتقرفت وعلى طوول هربت فوق وهي بالدرج خبطت بشخص كان شكله يضحك لابس بجامه وشعره منكوش بس شكله خطيـــــــــر.وهي كانت تبي تطيح بس هو على طول مسكها من خصرها وناضر وجهها اللي كانت مغمضة عيونها
فارس:اووووه جيجي هنا >>طبعا هم مخطوبين يعني حلال.
فجرمستحيه:سوري والله ماشفتك.
فارس: لاعادي سلاماات ما تشوفي شر.
فجر ماردت على طول راحت فووق وفارس راح عند سارة وويارا على طول طلعت بررة من الباب الخلفي
فارس:سارة ليش ماقلتي انه عمري وحياتي موجودة بالبيت.
سارة بعصبية:وانا ايش دراني.بس فاتك شكل فجر ويارا شافوا صرصور حسبوه جني>>تستهبل.
فارس:ههههههههههههه ياعمري وين راح اللي خوف حبيبتي.
سارة :هههههه خلاص موته وبسرعة روح يارا برة تنتضر يااعمري اكيد الحين بردانة.
فارس بنفسه:والله انها محلوة من اخر مررة شفتها>>طبعا هي رفضت انه يشوفها الا لما تتزوج.
سارة:يا ابو الشباب وين رحت ليكون وصلت الصين.
فارس ضربها بشويش على راسها وقالها:تصدقي وصلت باغيــــس...وطلع لغرفته
اما يارا ياحرام كانت تنتظر بره ودخلت وطلعت فوق بس لقت فجر بالمجلس سرحاانة بعالم ثاني.
يارا بخوف:فجر حبيبتي ايش فيك ؟؟؟
انتهى البارت :
توقعاتكم :ايش راح يصير:
فجر راح تقول ليارا ولالا.


اذا عجبتكم الروايه بكملها وواذا ما اعجبتكم ما بكملها


الله الله بالردود السنعه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس