عرض مشاركة واحدة
قديم 15-07-13, 05:45 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



@@@البارت الثالث@@@

الام:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد لوووويييييييييييييييييش
لووووووويش.
يارا:مبرررررروك ملاك من المال ومنك العيال.
ملاك:الله يبارك فيك وعقبالك.
يارا:يااااااااااااااااارب من بوئك لباب السما.
الام:بلا قله ادب انتي الثانية ويلا البسي عبايتك الحين بيجي العريس واولاد عمك وراحت عند البنات
ريم:ماشاءالله خمسة وخميسة ملااااااك عن جد.
فجر:ولا من جوووووووووووووود.
يارا:هههههههههههههههههههه� �ههه حلوة حلوة.
فايزة:يلا تغطوا وصلوا الرجال.

انزف على اغنية ## بــــــــــــشـــــــــــ روهـــــــــــــا ##لتركي
بشروها وعلموها قولوا إني ناوي اخطبها من أبوها ..
فهمومها وعلموها إني جيت بشوقي كله بلغوها ..
قولوا محبوبك بعد كم يوم عندك ..
جاي مشتاق ويبي يطلبها يدك ..
شوفوا دمعات الفرح بعيونها لي ..
واتركوا دمعاتها لا تمسحوها ..
اسألوها واعرفوا وش هي اتمنى ..
لجل اجيبه عندها قبل اتحنى ..
هي حياتي وكل ما أملك فداها ..
ومستحيل أصد عنها طمنوها ....نزل وهو يدور عليها واخيرا لقاها تفاجاة من جمالها وده يركض ويروح يجلس بجنبها ما وده احد يشوفها الا هو اول ماجلس
فيصل وهو مرتبك:مبروووك ملاكي.
ملاك وعيونها بالارض:الله....يبارك..فيك.
.
.
ريم:وااااي واااي يجنن ياناااس.
فايزة بشك:مين اللي يجنن ها؟؟
ريم:آآآآآآه يجنن يهبل ياخذ العقل.
فجر:الحمدالله والشكر ايش فيك ليكون انهبلتي
يارا:شكلها انجنت.
ريم:آآآف تحبو تنكدوا على الواحد يعني القمر موجود اعرفوها.
فجر:اهاااا سوسو هنا.
يارا:هههههههههه كل هذا عشان سوسو ياخي متى تتزوجوا وتخلصونا
فايزة:الله يعينك يا ياسر على ما ابتلاك الله.
**طبعا ريم وياسر يحبوا بعض من هم وصغار وقرورا الاباء انهم يكونوا لبعض بس ريم رافضه الا لما تخلص دراسة وهو بعد **
ريم:بنااااااااااااااااااا� �اااااات شوفو شعشبونة.
فايزة:هذي من صدقها مو لابسة عباية ولا بعد تبي تسلم على اخوي
فجر:صدق انها وا#### وقليلة ادب .
يارا معصبة:والله ما اتركها تروح تبي تخرب العرس شكلها.
وراحت عند غرور هي
يارا:خير انسة شعشبوونة وين رايحة.
غرور:اوووه البزر هنا خير ايش تبي.
فايزة:ارجعي احسن لك لا تخليني اتودس بخشتك.
غرور:اوووه ايش هذي البداوة خير رايحة اسلم على حبيبي .
يارا:حبتك القرادة يا قردة والله ماخليك تروحي.
غرور دفتها وراحت وهي بالطريق شافت راشد
راشد ناضرها بقرف:خير وين رايحة يا بابا احنا مو باستراليا حنا بالسعودية.
غرور:وخير حرة ابي ابارك لحبيبي فيها شيء.
ياسر:اقول شكلك تبي تخربي كل شيء يلا انقلعي لامك لابارك الله فيك ولا بام......قطعه راشد:عيب مهما كانت عمتك وانتي يالزبالة يلا روحي واستري نفسك.جتهم يارا وقفت قدامها :انتي ايش تسوي يلا انقلعي اطلعي بررة .
دفتها غرور وطانت تبي تطيح بس مسكها بسرعة راشد
يارا ومتفشلة:شكراا والله لوريها انا يارا تطيحني والله ما اتركها.
راشد وعيونه تلمع:خلاص يارا اتركيها انا حسابه عندي.
.
. ** فيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــصل **
شفتها وهي جاية من بعيد سبحان الله ماتغيرت صدق انها حقيـــرة جاية بدون عباية ولا تتميع بمشيتها اكيد تنفذ كلام امي وامها بس انتبه لصوت ملاك
ملاك :خير ايش جايبك هنا.
غرور بدلع:يالله على ذا السؤال ياناس جاية ابارك لحبيبي وشدت عليها ولفت لفيصل مبروك حبيبي عالزواج وقربت منه وهمست باذنه:بتكون لي يا فيصل بتكون لي.فيصل دفها عنه وناضر ملاك اللي قاعدة تدمع
فيصل:جبيبتي ملاكي لاتهتمي لها هذي وحدة خرابت بيوت ويلا عشان نتصور.
ملاك:يلا وناضرتها باحتقار وراحت مع فيصل لغرفة التصوير وتصورا وراحوا للفندق وكل المعازيم استغربوا من حركة غرور بس ام افرس صرفتها وقالت انها اخته وروحوا البنات عند يارا يخففوا عليها ومر يوم الجمعة عاادي
.
.
بداية يوم جديد:
يوم المدرسة واللي الكل مايحبها ويسوي نفس هذا الموال:
ميري:يلا ريم قوم هزا سواق في ايجي يلا بسراة.
ريم:اقووول انقلعي لاتودس ببطنك بصوت عالي:انقــــــــــــــــل� �ي.
الشغالة خاافت وطلعت بسرعة بررة وراحت عند سارة طبعاا سارة لعنت ابو خيرها
جت ام فارس وصحتهم ..
اخذت ريم دش بسرعة ولبست المريول وسوت شعرها كدش وحطت وردة فوشي صغيرة وحطت غلووس وكحل واخذت الجوال وطلعت (بنات اخر زمن)
اما سارة على طول لبست ولا اهتمت يشعرها لانه قصير وفطروا طلعوا مع السواق
فجاة دق جوالها ولقته فايزة
ريم:خير ايش فيك داقة من صباح الله خير.
فايزة:صبح صبح يا عمي الحج تعالي مريني وقفت السيارة علينا.
ريم:اوكي مين اللي معك.
فايزة:يعني مين السواق كوماار.
ريم:اهاا اجل انا جايه . واخذت ريم فايزة طبعا ريم قالت للسواق يسرع عشان ما يتاخرون على المدرسة وفجاة وقفتهم سيارة شرطة.
ريم بعصبية: يا حول الله احنا ناقصين تأخير.
فايزة:يا ليل ابوا لمبه اقول لوبي اهرب من الشرطة خلينا نسوي اكشن
سارة:اقول يلا انت وخشتك اللي تقول بقر اهرب منهم والا اتودس في خشتك.
والسواق سمع كلامهم وهرب منهم بس جات سيارتين ووقفوهم
الشرطي1:اقول انزل يا الحبيب. مسرع وهارب منا يلا بس انزل.
فايزة:ياليل اليل ايش تبي انت ترا ورانا مدرسة .
الشرطي1معصب:اقول يا اختي اسكتي احسن لك.
فايزة:نعم نعم أيــ.............. بس دقتها ريم انها ما تتكلم ودق لوبي على فارس وكان فارس طالع هوومحمدوياسرويزن وراشد يفطرون في الكوفي شوب..
فارس:اففف ايش يبي ذا الحين.
محمد:رد يمكن يبيك ضروري.
فارس رد:الو ايش فيه.
لوبي:بابا هزا في بوليس في وقف انا ما ادري ليش تاأل شوف هو.
فارس:اوكي بأي مكااان انت ..وقاله لوبي المكان.
ريم وسارة:ياويلنا من فارس
فايزة:اقول فليها وربك يحلها.
سارة:ايوا الله يعني ايش يبي يسوي ما يقدر يسوي شيء لي .
ريم:بنات..بنات..شوفو سيارة فارس جا....... يا ويلي. ويلاه.
فارس جا وكان معصب للأخيروكلم الشرطي:نعم اخوي ايش فيه.
الشرطي1:والله يا خوي السواق كان مسرع ولما وقفناه هرب منا وعشان كذا اضطرينا ننزله من السيارة.
فارس:طيب ابي اروح اساله دقيقة.
فارس راح وسال السواق والسواق قله انه فايزة وريم قالوله يهرب وسارة كانت تبي تضربه اذا ما هرب طبعا راح عند السيارة
فارس بعصبية:ريم ...سارة ايش اللي صار من قبل شوي بسرعة كل وحدة تتكلم .
ريم خايفة:والله ... ما كان قصدنا .... ما حسبنا انه بيسير زي كذا
فارس:لا والله ما كان قصدكم ها .. وانتي يالزفت(كان يقصد فايزة طبعا هو عاادي كان متعود عليها لان لما كانت صغيرة كانت تجي عند ريم تلعب ويعتبرها مثل اخته ) ثاني مررة اشوفك انتي وخططك الجهنمية ياويلك فاهمة.
فايزة:مين ... مين ...الزفت اقول انقلع عند الشرطي نبي نروح المدرسة بسرعة(طبعا كان عندها عاادي لان تعتبره مثل اخواها واكثر)..
فارس عصب بس مسك لسانه عشاان ما يمسح فيها البلاط وراح عند ياسرقاله روح انت اتفاهم لان انا راسي وجعني(يالله بسرعة يوجعه راسه) وراح ياسروتفاجأ..
ياسرمتفاجا:اهلا اهلا بالوليد كيفك؟؟
الوليد:اهلين ياسركيفك ؟
ياسر:تماااام اقول ياريت لو تمشي السيارة عشان فيها البنات واخاف يتاخروا عن المدرسة ولا تآاخذهم اذا طولوا لسانهم تراهم بزارين.
الوليد:لا ماصار شيء ولو احنا اصحاب .
ياسر:تسلم اخوي اجل انا اتركك الحين....
وراح عند السيارة ريم كانت فاتحة الشباك وهو جاء عندها وقال
ياسرابتسم ابسامة تذووب:يالله تقدروا تمشوا الحين.
ريم:شكرا ياسر تعبناك معانا.
ياسر:ولو ريم احنا بالخدمة ونزل النضارة وغمز.طبعا ريم نجنت قصدي ماتت على شكله بالثوب خطير ولابس نظارة كان جنااااان.ووصلو للمدرسة متاخر بس دخلوهم وكان يوم عاادي اما ريم كانت متحمسة تقول للهنوف كل شيء وبصدق باخر الدوام قالت من الطقطق للسلام عليكم طبعا **الهنوف تقرب لريم بنت خالتها المتوفيه**
الهنوف:امااانة كيف شكله حلو.
ريم:يجنن تعرفي ايش يعني يجنن
الهنوف:لا انا لازم اشوفه .
وجت فايزة مع صديقتها رغد (معاهم بالصف كمان هذي مررة دجة ومصرقعة بس انها دبدوبة )
فايزة ورغد:هاااااي بنات .كيفكم شخباركم بايش تتكلموا؟؟
ريم والهنوف:هااااااي شباب.الحمدالله .ايش دخلكم؟
فايزة:افاااا والله ما هقيتها منكم .
الهنوف ترقعها:لا تخافي كنا نسولف عن المدرسه و الدروس والابلات والبنات .
ريم:بالاختصار عن الكل.
رغد:اهااا يلا بناااااااااات انا جااني بااااااي.
فايزة والهنوف وريم:تشااااااااااااااو
ريم:اقول فايزة انتي مين اللي بيجي ياخذك ؟؟
فايزة:والله ما ادري خليني اتصل براشد ولا زياد (طبعا الشله جايبين جوالاتهم بالسر)
دقت على زياد واستغربت انه مقفل بس تذكرت انه بماليزيا وراشد مع اخوياه.
فايزة:اقول ريم تقدري توصليني بيتنا.
ريم:انتي تامرين امر من عنوني.طيب ايش رايكم كل وحدة دق على امها وتجون عندنا واحنا بالطريق ناخذ فجر ويارا من الكلية .
فايزة: والله فكرة حلوه خليني ادق على ماما
الهنوف:فكرة حلوة ومنها اتعرف على فجر ويارا
ريم:يلا هذا هو السواق جا..
طبعا دقوا البنات على امهاتهم ووافقوا بعد ما جاهم الضغط واخذوا فجر ويارا المتحمسات.
فايزة:يالله ريم شوفي الشرطي اللي وقفنا اليوم الصبح خخخ
ريم:ايوا الله هو نفسه والله يجنن ينااااااس
فايزة:اقول انا شفته قبلك ...وتناضر فيه(طبعا اللهم لا حرج الاخوات فالينها ولا وحدة متغطيه بس متحجبات)
سارة:الله يقرفك .يابنت الناس عاجبك واحد الشرطي الحمدالله والشكر.
ريم:بنات ايش رايكم نروح السوق نتسوق وبعدها نتغدى بس محد يدري
فايزة بالمصري:والله فكرة مش بطالة .
فجر:نروح بس بشرط.
الكل:أيــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــش هو:
انتهى البارت:توقعاتكم

ابغى اشوف ردودكم لا تحرموني منها بليـــــــز





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس