عرض مشاركة واحدة
قديم 15-07-13, 05:46 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


@@@البارت الرابع@@@

فجر:ههههههههههههه حساااااب الغدى حقي عليك.
ريم:اوك.انا موافقة.
فايزة:انتي ايش دخلك ...خلاص اجري عالله بس ها وجبة طفل.
الكل:هههههههههههههههههه الله على البخل.
طبعا وقفهم السواق عند الحياة مول ونزلو طبعا لفوا الاسواق كلها ما خلو سوق الا دخلوه وما ادري على ايش بس يبوا يضيعوا وقت.
يارا:بنات خلينا نطلع فوق انا خلاص تعبت .
فجر:ايوا الله انا خلاص رجلي بتروح فيها مع ذا الكعب.
ريم وفايزة:اقول يالعيايز انقلعوا فوق اذا تبون.
الهنوف:انا ابي اطلع فوق مين يبي يجي معي؟؟؟
يارا وفجر وسارة:انا.....انا.....انا..
الهنوف:اوكي يلا...
وطلعوا فوق وبعد نص ساعة الكل روح لبيت ريم طبعا ام فارس عصبت عليهم قالها لوبي انه نزل البنات للسوق طبعا ما قالت لاحد عشان ماتكبر السالفة وقعدوا شوي عند ريم وبعدين كل وحدة روحت لبيتها ....
:

@@:@@

:

طبعااا مرت الايام بسرعة كل احداثها عااادية وقرروا العائلة تجتمع في المزرعة يوم الاربعاء واللتي تقع في جنوب الرياض الكل استعد لهذا اليوم من ناحية البنات والاولاد والحريم والبزارين الكل........
يوم الاربعاء بمدرسة الثانوية.........
ريم:ايش رايك نهبل بالابلات قبل ماتجي ايام المراجعة والاختبارات...
فايزة:والله فكررة خيالية ..شو رايكون رغد والهنوف؟؟؟؟
رغد:والله اليوم عندي طاقة زايدة .
الهنوف:لا انا شيلوني من الخطة حقتكم .
ريم:يا فوفو لاتسيري ثقيلة دم .
طبعااااا وافقت بعد ما طلعوا الشيب براسهااا(امزح خخخ)
دخلت ابلة الاحياء عليهم طبعا فتشت على الواجب كانت ريم وفايزة ورغد والهنوف ناسين الواجب او بالاصح تناسوه.
الابلة ببرود:بنات ليش ما حليتو الواجب؟؟؟
الكل:بكيفنا ما كان لنا نفس..
الابلة:وليش انشاء الله ايش الضروف اللي كانت عندكم.
الكل:ايش دخلك.
الابلةببلاهة:نعم........ماسمع� �.
فايزة:اجيب لك اعواد اذان تنضفي اذانك زين.
الفصل كله:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه
الابلة معصبة:ايش الوقاحة هذي بسرعة روحو عند المديرة.
ريم بشجاعة:والله اللي يبينا يجينا احنا ما نروح عند احد.
الابلة:لا انتم يبغالم تعهد وخطاب لاولياء اموركم .
فايزة:والله انتي اللي يبغالك تربيه من اول وجديد .
الفصل كله:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
الابلة عصبت وراحت نادت المديرة وكتبتهم تعهدات وكانو رغد والهنوف ساكتين اما ريم وفايزة ما كانو مهتمين(متعودين على التعهدات).....
طبعا خلص الدوام وروحوا كل وحدة لبيتهم ريم عزمت الهنوف بس اعتذرت وفايزة عزمت رغد
خلينا نشوف كل وحدة في بيتهم ...... طبعا اتفقوا العيلة ينامون ثلاث اياام
ريم في غرفتها الحوسة محتارة ايش تحط دخلت عليها امها
ام فارس:ريم ايش الحوسة هذي يلا بسرعة الحين نبي نروح .
ريم:مامي بليــــــــــــز خليني اركز اخاف انسا شيء.
ام فارس:يا بنتي خذي أي شيء كلها ثلاث ايام ونرجع وكل الفيه اعمامك محد غريب.وطلعت
.ريم لبست:
بنطلون جينزشورت وتيشرت فوشي وشعرها كيرلي وحطت فيونكة ومرةشكلهاحلو
اما عند سارة ما اهتمت اهم شيء انا بتروح تركب خيل وتلعب دبابات ما اهتمت بمضهرها كثير مثل ريم اما فارس اخذ بناطيل جينز وتشيرتات حلوة وكان لابس بنطلون جينز وتيشرت ابيض ومسوي شعره سبايكي خفيفو ولبس نضارات مرررة طلع جناااااااااان والام والاب تجهزوا وحطوا جميع العدة ونجي عند اخر العنقود
رنا ورانيالابسين مثل بعض ماتفرقوا بينهم الا رناعندها غمازات لما تضحك اما رانيا ما عندها طبعا طلعواا مثل العاب باربي خخخ
نجي عند فايزة لبست:بنطلون جينز برمودا وتيشرت اصفر فسفوري مع شوز رياضي اصفر وربطت شعرها قرن وبف صغير من قدام وشكلها طلع جنااان
اما بالنسبة لراشد اتفقوا جميع الاولاد يلبسوا بنطلون جينز وتشيرت ابيض طبعا كاان شكله صاروووخ ههههه اما بالنسبة لالجوري كانت لابسة افرهول جينز مع بلوزة صفراء ومسوية قرنين بشعرها القصير وطالع عليها رووووعةوالام والاب جهزوا كل شيءنجي عند فجر طبعا كانت منضمة اتجهزت من زمااان ومانحاست(( مثل بعض البنات خخخ)) كانت لابسة فستان ريفي مررة حلو احمر وشعرها كيرلي
اما عند يارا لابسة:بنطلون اسود شورت مع تيشرت موف وشعرها كيرلي وحطت ميك اب خفيف موف وطلعت خيااال.


اقول ترتيب السيارات:
الاولى :ابوفارس وام فارس وام زياد وابو زياد
الثانية:ابوياسر وام ياسر وام محمد ومشعل
الثالثة:رناورانيا والجوري وسارة والشغالات
الرابعة:العم نايف,ريم.فايزة.,يارا.فجر
الخامسة:فارس.محمد.يزن.ياسر.� �اشد

بسيارة العم نايف طبعا حاطين تامر حسني وباعلى صوت ورقص وهبال وصرقعة طبعا السيارة مميزة.
اما بسيارة فارس:
راشد:اما البنات مايملون ولا عمي ماخذهم ومسليهم.
محمد:ياخوي ليش معصب انت تعرف انه عمك يحبهم ويموت فيهم .
فارس:وما يرفضلهم طلب.
ياسر:نفسي مرررة اشوفهم هااااادين ومايتحركوا.
راشد وفارس:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه اما هذي مستحيلة اذا اجتمعوا ريم وفايزة احلم شيء اسمه هدوء وراحة .
يزن:يالله لهالدرجة هذي .
وطبعا كملوها سوالف وضحك
اما عند الشياب كلام وسوالف طبعا الطريق مدته ساعتين
.
غرور:ماما انا بروح معك للمزرعة اوك.
الام:سبحان الله اول ماتحبينها والحين تبي تروحيلها.
غرور:اففف ماما عشان اكمل الخطط.
الام:اهاااا اذا كان كذا الموضوع روحي بس ها مااوصيك.
غرور:افااا لاتوصي حريص .
.
.
ولما وصلوا كانت المزرعة مررة كبيرة فيها اربعه اقساام قسم للبنات وقسم للحريم وقسم للشياب وقسم للشباب.
البنات راحوا القسم الخاص فيهم وكان مررة خيال مسبح وغرف وصالات ومناظر مرررة حلوة طبعا كل وحدة تركت العباية وطلعو يتمشون.
ريم:بنات ايش رايكم نروح نركب خيل طفش والجو الحين حلو .
فايزة:ايوا الله خلينا نوريهم شطارتنا.
يارا:اقول انتوا روحوا انا وفجر نبي نروح نتمشى(تخاف من الخيل وابو الخيل)
سارة:اوكي يلا شباب مشينا.
ريم وفايزة:مشيناااا.وراحوا.
يارا بهمس:امشي فجر بقولك شيء ضروري.
فجر:ياساتر ايش فيك.
يارا:اليوم سمعت امي وابوي يتكلمون عن واحد اسمه سلطان جاي هو زوجته وبنته في المزرعة بس للافس جا ياسر ودقني وطحت على الارض وشافني ابوي وماكمل السالفة.
فجر:غريبة اول مررة اسمع عن سلطان ذا.
اما عند اسطبل الخيول :
ريم:محتارة ايش اخذ خيل كل الوانهم حلوة(الاخت تفكر بالالوان)
فايزة:انا باخذ أي شيءواخذت واحد لونه بني غامق.
ريم:اوكي اخذ الابيض.
سارة:اقول يلا تراني طفشت من الوقفة واخذت لها حصان وطلعت كان فيه مكان محوط بسور وراحوا البنات هناك.
ابوفارس:فارس وانا ابوك روح شوف الحريم في شيء ناقصهم.
فارس:حاضر الحين. راح واخذ معاه راشد.وهم بالطريق لفت انتباههم ببنتين
جالسين على النجيل .
فارس:اقول راشد شف .....شف واشر له على البنتين.
راشد:والله اكيد مافي غيرهم ريمو وفايزوه.(الاخ متعود على ريم ومعتبرها مثل اخته).
فارس:يلا امش خلينا نخوفهم.
راشد:يلا مشينا.تلثموا ورفعوا اكمام الثوب وراحو عند يارا وفجر وكل واحد فارس ورا فجر وراشد ورا يارا .
فارس وراشد بصوت عالي:بوووووووووووو
يارا وفجر:يماااااااااامااااااا.
انتهى البارت:توقعاتكم؟؟؟؟؟

ابي اشوف ردودكم يا النشامه

:



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس