عرض مشاركة واحدة
قديم 15-07-13, 05:51 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هذا احلى بارت لكم يا حلوين

@@@البارت الخامس@@@

يارا وفجر:مااااااااااااااااااا� �اااااااااامااااااااااااا ااا
فارس:ههههههههههههه ايش جابكن انتوا هنا.
فجر:قول لنفسك ايش اللي جابك هنا.
فارس ويناضر بعيونها:جيت لعيوني وقلبي وروحي و.... قاطعه راشد
راشد:احم احم نحن هنا.
يارا:صح صح نحن علينا الحضر من سماع ومتابعة الرومنسيات.
فارس:اجل يلا كل واحد يورينا عرض اكتافه .قامت فجر من الفشله ولحقتها يارا
راشد:يووووووه خسارة راحت جوليت مااقدر اكمل الفيلم الحين.
فارس:اقول انطم وصــــــــح لما تشوف زوجتي غطي فاهم تراني اغاار.
راشد:اووووووه الحين الرجال صار يغطي.
ام ياسر:حبيبتي يارا وين باقي البنات.
يارا:راحوا عند الخيل.
ام فارس بعصبيه:وانشاء الله مين اللي اذنلهم تعالوا خذوا بنت عمتكم؟
فجر:احنا جاين نستاذن منكم ودقت يارا وقالت:شوفي شعشبونة كيف لابسة
يارا:اللهم سترك يارب وناضرتها باستحقار.
ام محمد:بايش تتكلمو ها يلا خذو غرور.
فجرببرود:يلا غرور تعالي معنا ولا عاجبتك جلسة الحريم.
غرور:لا وين ابي اجي معكم طفشت من العجايز.
.
.
عند مجلس الرجال:
ابوفارس:راشد....فارس...ناقص شيء من الحريم عشاان نجيبه..
فارس وراشد :ها لا مو ناقصهم شيء(يعرفوا يرقعوا)
نروح لجهه ثانية من المجلس:
مشعل:محمد ابي اروح اركب الخيل ممكن.(لان محمد هو المسؤول عنه)
محمد:خليني اقول لعمك بالاول.وراح عند عمه راكان .
محمد:عمي... مشعل يبي يروح يركب الخيل .
ابوفارس(راكان):خليه وانا ابوك يروح مع عمه نايف ونادى:نااااااااايف.
نايف:هلا راكان فيه شيء؟؟؟
ابوفارس:وانا اخوك ود مشعل للخيل يبي يلعب.
نايف:تامر امر وراح اخذ مشعل وهم في الطريق لقوا البنات فيه ولقاها فرصه يقول لريم اللي في عقله بما انها القريبة اكثر له.
(طبعا مشعل صغير عاادي يكشف عليهم)
ناايف باللبناني:كيفكون صباااايا.
الكل:منيحين وانتا كيفك؟
غرور راحت عنده وباسته من خده:هااي نيوفي كيفك مشتاقة لك موووت.
هنا الكل اندهش لحركتها ايش الوقاحة هذي .
نااايف بعدها عنه وقال ببرود: تمااام..وقلب للجديه:يلا روحوا عمكم مشعل يبي يركب بالخيل.
يارا:لاوالله هذا ((اشرت على مشعل))...عمنا تخسي.
فايزة:ما بقى الا البزارين يصيروا اعمامنا.
ناايف:اقول انتي وياها خليه يركب الخيل اللي يبيه وكمل:وانتي ياريم ابيك شوي.
ريم مستغربة:اوكي دقيقة بس انزل .....
غرور تخصرت وقالت بدلع:ليش انشاء الله ريم ليش مو كلنا او بس انا.
نايف عصب عليها:يااااااحول حر انا ابي اكلمها فيه شيء.
غرور خافت وقالت بصوت واطي:لا مافي شيء وتمتمت بكلام ماسمعوه.
ونزلت ريم من الخيل وهي تضحك على شكل غرور وهي زعلانة وراحت عند عمها وبدو يتمشون:حرااام شف كيف زعلت.
نايف:احسن تستاهل شفتيي ايش سوت والله انا متبري منها .
ريم:ههههههههههههههههه براحتك ...صح ايش تبي مني.
ناايف:ريم ابي اقلك شيء وما ابي احد يعرفه فاهمة.
ريم:اوكيشن... احطه بقبر جدتي مو مشكلة.
ناايف عصب: انتي تراها امي ما اسمحلك
ريم تذكرت: Im sorry
ناايف:مو مشكلة....ابيك اليوم تروحي معي للمطار ...وسكت....
ريم:ليش يانايف انت مساافر؟؟؟؟(طبعا نايف مايحب احد يقله عم لانه صغير)
ناايف:لا بس ابيك تروحي معااي... وبالسيارة اقلك .ok
وفجاة جاه ياسر ومانتبه لريم :بسرعة ناايف عمي راكان يبيك.وانتبه لريم.
ناايف:يووه صح نسيت وقال لريم:يلا روحي البسي عباتك.وراحت وعقلها مو معاها مع ياسر ونست وين رايحة وراحت عند الحريم
ام فارس:ريـــــــــــم وين رايحة ؟؟
ريم تصرف الموضوع:عمي ناايف يبي يوديني للبقالة اشتري الاشياء الناقصة.
ام فارس:خلاص روحي وانتبهي على نفسك.
ريم:ok توصيني شيء.
وراحت عند عمها ما لقته بمكانه بس شافت نفس الولد بنفس المكان اللي كانوا فيه
ريم بحيا:لو سمحت ياسر وين ناايف>>>نزل الحيا عليها
ياسر:تلاقينه بالسيارة حقته.
ريم:thanks وراحت بعدين رجعت له حكت راسها وقالت:اممم ياسر وين الكراج ما اعرف ادله
ياسر: هههههههههههههه مو مشكله انا ادلك.وراحوا
ريم تبي تتكلم معاه تبي تسمع صوته اكثر:ترا اذا مشغول انا ادوره.
ياسر:لا عاااادي انا اوصلك كيف اتركك هنا والمزرعة كلها عمال.
ريم فرحت :اوك
ووصلوا وكان نايف معصب عشان مايتاخر عليهم.
نايف:ريــــــــــــــــم وجع كل هذا وانتي تلبسي عباية.
ريم عصبت:ااااااف مسافة السكة ماتعرف.
.
.
غرور:اقول فجورة ايش رايك نروح نلعب دبابات مع الاولاد.
فجربقرف منها:خيـــــر ايش قلتي مع الاولاد.
غرور:أي عااادي مافيها شيء نلبس عباية.
فايزة:والله فكرة حلوة ودقتها يارا من خصرها:اااااي ايش فيك.
يارا:لا ولا شيء بس سلامتك من الاااااه.وناضرتها نضرة تخوووف.
فايزة عرفت قصدها: صح نسيت اقول انهم شالوها لانها خربانة.
غروربدلع:خساااااااااااارة كان نفسي العب بالدبابات.
سارة جتهم:اوووووه شعشبونة تبي تلعب دباب انا اعرف انك سويتي بدي كير وبعدين تخرب اضافرك وتسير مو حلوة.
غرور بدلع خبط راسها:يووووه صح صقوري ذكرتني انا بروح تشااااو
فجر بهمس:اللهم ثبت عقولهم..
.
.
يزن:غريبة وين نااايف ليكون سحب علينا وراح.
فارس:هههههههه وين يعني بيروح لباريس ولا السودان.
ياسر:ما ادري انا شفته راح مع ريم بالسيارة بس ما ادري.
محمد:ليــــــــــــــــــ� �ش تركتهم يروحوا الحين اكيد بيجيب للبنات حلويات وتشبسات
راشد:اجل شباااب خلونا نروح عند البوابة عشان اذا جاه نطب عليهم وناخذ الاغراض.
فارس:الحمدالله والشكر عليك تفكير زي البزارين .بس تعتبر فكرة مش بطاله.
راشد:ماالبزر الا انت ..ياحبيبي انا اسمي عبقرينو احم احم بسم الله علي.وبعدين احمدوا ربكم ان راشد ال..... عطاكم وجه.
محمد باستهبال:ارحمنا ياراشد الماجد كلش ولا زعلك.
ياسر:أي صح وبعدين مين يسمعنا صوتك النشاااااز .
راشد:ما ادري احسها تريقة ولا استهبال هااا
وضحكوا الشباب عليه من هباله
.
.
وهم بالسيارة وتقريبا باقيلهم شوي ويوصلون المطار
ريم صارخت:أيـــــــــــــــــ� �ــــــــــش انت متاكد من اللي تقوله.
نايف:انتهي اهدي وخليني اكمل .
انتهى البارت :توقعاتكم:
ايش الي قالوا نايف لريم وخلاها تصرخ







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس