عرض مشاركة واحدة
قديم 15-07-13, 05:58 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


@@@البارت السابع:@@@

في احد فنادق الرياض:
وئام:مااما متأكدة هذي مو شنطتي.
الام: طيب فيه رقم او اسم او أي شيء.
وئام تذكرت:يووو صح لحضة مكتوب الاسم والرقم.وراحت جابت ورقة مكتوب فيها رقم والاسم...(رح نعرف قصتها بعدين)
.
.
يارا:بسم الله ايش فيها البنت.
فايزة وريم بخوف:يمكن دخلها جني.
غرور:يااااااااااااارب يدخلها وتفكنا>>طبعا هي غيرانة من جمالها الاسباني.
فجر باستهزاء:ها.....ها.... صدق انك وقحة وراحت ولحقوها البنات وشافوها فاتحة شنطتها ووجالسةعندها.
سارة:لا اكيد البنت انجنت.
يارا:حبيبتي ليان ايش فيك.تعبانة.
ليان:بنات هذي مو شنطتي..
فايزة:هههههه كيف مو شنطتك؟؟ماني فاهمة عليك .
ليان: يوووه تلخبطت مع شنطت بنت والمصيبة الكبيرة انه مافيها رقم او اسم يوووه انا الخبلة المفروض اتاكد من الشنطة.
غرور بدلع:ايوا الله انك خبلة من جد في احد ينسا شكل شنطته.
البنات كلهم ناظروها وهي ماهتمت وراحت تنااام.
ريم:مو مشكلة اعطيك من الملابس حقتي.
ليان:تسلمين والله .بس يالله الحين ايش اسوي.
يارا:مو مشكلة نروح للمطار وندور الشنطة.
فايزة:واذا تبي ندور الرياض كلها ههههه
ليان:والله مشكورين والله ما اعرف ايش اقلكم.
فجر:لاتقوليلنا ولا تعطينا احنا خوات ونساعد بعض عاادي.
وريم اعطتها بجامه وناموا البنات كلهم بالمجلس بعد ما تعبوا من السواليف والضحك بس غرور اللي نامت عند امها قال انها ماتحب تنام على الارض>>دلع
اما عند الشباب كان البعض نايم والبعض الاخر سرحان
** يــــــــــــــــــــــــ اسر **
ريم والله انها خطيرة شكلها وكلامها لازم احاول اتقرب منها اكثر بس المصيبة ما اقدر معها يارا ..ويارا اكيد مع لسانها الطويل رح تفضحني عند ابوي ...يوه لازم اعرف رايها بالزواج بس صح الشياب حاجزيننا للبعض واحنا صغارـــ بس ابي اعرف رايها بمكن تحب احد ثاني وحرام اضلمها معي يوووه بكرة اشوف
** راشــــــــــــــــــــــ ــــــد **
يالله مين هذي البنت اللي خرعتها اليوم انا لازم اعرف بس كيف؟؟؟؟صح اسال ياسر لانه صديقي بس يمكن تكون اخته يووووه انا لازم اعرف لانها فرصة ماتتفوت وناام وهو يفكر.(هذه حال العشاق ياسر وراشد )
في الصبااح الباكر صحيت على صوت العصافير ورشاشات المياه وعلى اشعة الشمس(الله على التعبير)
فايزة:يالله كل هذا نووم والله لوانها بومة ما نامت وضحكت على اشكالهم فجر فاتحة فمها ورجل يارا على ريم وريم حاطه يدها على لياان وليان مكورة نفسها بردانه وسارة بكشتها وقالت:خليني اصورهم وجابت الكميرا وصورتهم بعدين ريم صحيت على نور الكميرا وقالت بكسل:فايزوه ليش صورتي ورمت عليها المخدة وفايزة ماتت من الضحك صورتها فيديو وريم ماتدري.
فايزة:امشي نغير نروح نفطر انا حدي جوعاانة وخليني اصور شعشبونة
ريم:ههههههههه اقول اسكتي والله لتاكلنا اكل.... وبعدين تعالي يالبالوعة امس اكلتي الشبس كله وفوق كذا جوعااانة.
فايزة:قلتيها شبس مو أكل.ولبسوا زي بعض جينز برمودا مع تيشرت اصفر وسو قرنين كانهم بزارين وروج فوشي وطلع شكلهم خيااااال.

.
ريم:هااااا كيف شكلي وتناظر نفسها بالمراية.
فايزة:قمر اربع تعش ماشاء الله عليك... وانا كيف؟؟؟؟
ريم:مرررررررة كيوت تقلد الفلبينيات:ماساء الله اليكي.
وطلعوا لقسم الحريم يبون يعبوا بطونهم ويقهروا غرور بحركتهم وبلبسهم
ريم وفايزة:هاااااااااااااي يا قوم .
ام ياسر:وعليكم السلام صباح النور.
ريم:صباح النور والفل والياسمين.وكملت فايزة:والعنبر والعطور.
ام ياسر:هههههه الله يهديكم وناظرت بشكلهم:ايش اللي مسوينوا بنفسكم ؟؟؟؟
ريم بدلع قدام غرور:حلو مو ؟؟؟ صح وين مااامي؟؟
غرور:تصدقوا اول ماشفتكم حسبتكم البزارين.
فايزة عصبت:ما البزر الا انتي وشوفي لبسك مو كانك رايحة مزرعة عاد كانت لابسة غرور فستان قصير لنص الفخذ احمر ناري ومسويه شعرها كيرلي وروج احمر ناري كانت تبي تغطي على جمال الكل وتقهر ليان وتدل انها احلى منها.
ام ياسر:خلاص اكسروا الشر ..ريم وفايزة روحوا شوفوا الاكل خلص ولا لا.
وراحوا ومعهم امل ان الفطور خلص بس للاسف ماخلص قالولهم روحوا عند الاطفال بررة واذا خلص بينادوهم.
ريم:هاااااي بنااات .
رنا:هاااي ليم تعالي الابي معانا(هاااي ريم تعالي العبي معانا)
رانيا:ليم انا لكبيني على الملجيها(ريم انا ركبيني على المرجيحة)
ريم:والله اشتقتلكم مررررة يا اخواتي وانتي يا جوري كيفك؟>>كانهاموعايشةعندهم
جوري:انا امد الله (انا الحمد الله)
فايزة قرصت خدودها:يااااااااناسي تزنني.
رنا:دايدة سولي دلنين زيك(فايزة سويلي قرنين زيك)
فايزة:حاااااااااااضر وسوت لرنا ورانيا والجوري.وراحوا يلعبوهم بالعاب.
......
فارس صحا من النوم بدري يبي يشوفخا بس مو عارف كيف ونزل للصاله شافهم
فارس:اقول ايش فيهم التووووم صاحين بدري.
ياسر:والله الحمد الله نومنا خفيف مو مثلكم نووم بقر.
فارس:اقول خلينا نروح عند الرجال اكيد الحين سالين عنا .
يزن: لا للأفس. سالنا العمال وينهم قالولنا انهم راحوا يشيكون على المزارع بتعاعتهم.
فارس:اهااااااا اذا خلاص نروح عند امهاتنا حبايبنا نفطر لان حدي جوعان.
ياسر:وانا كماااان .وراحوا غيروا ملابسهم اتفقوا انهم يلبسوا مثل بعض شورت بيج وتيشيرت ازرق لبسوا نظارات(لازم يتكشخوا ) وهم بالطريق سمعوا صوت البزارين وقالوا انهم يبوا يروحو عندهم .
ريم كانت فوق الزحليقه واقفة تغني شاطر شاطر والبنات وفايزة يرددون وراها
ياللي يسمع كلمه اهلو شو بنألوا
الكل:شاطر شاطر .
واللي بيساعد اخواتو شو بنألوا
الكل:شاطر شاطر
اللي ما بي يعزب رمرم شو بن ألوا
ومحد رد كان ياسر وفارس يطالعوا بريم وهبالها وشكلها وهي مغمضة عيونها وماتدري اللي صار فايزة اتفشلت لان يزن كان يطالعها اما
ريم: ووووووجع ليش ماتردوا وفتحت عيونها وكانت الصدمة #########
انتهى البارت: الاسئله؟؟؟
ليش محد رد على ريوم؟؟
هل ياسر يحب ريم ولا بس اعجاب؟؟
هلل راشد حب من اول نظره وراح يعرف مين الي خرعها؟؟


،


هذا البارت طويل فلا تبخلوا بردودكم العسوله






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس