عرض مشاركة واحدة
قديم 15-07-13, 05:59 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


@@@البارت الثامن:@@@


فارس:اقول بلا هبال ويلا انزلي .
رنا ورانيا:لالالالا خليها تتمل (لالالا خليها تكمل)
الجوري:انت ثليل ليث تبا تذلها (انت شرير ليش تبي تنزلها)
اما ياسر كان مسرح بشكلها زي البزران وبشعرها وبملابسها وبصوتها ..وريم متفشلة من ياسروخاقة على شكله.. وما تعرف كيف تنزل اذا رجعت على وراح حطيح اما اذا تزحلقت فشلو ويقولو عنها بزر وقالت:فارس يلا روحوا ابي انزل.
فارس:لا يلا ورينا كيف تبي تنزلي عشان مررة ثانية ما تتفلسفي ياسر ويزن راحوا....ريم على طول تزحلقت وكان شكلها مرررة توحفة زي البزارين.
فارس راح عندها وقرصها من اذنها:ثاني مررة ماشوفك طالعة فوق...
ريم حطت يدها على خصرها:لا والله مين انت عشاان تحكم وركضت خافت انه فارس يضربها .>>طبعا مزح.
.
.
فجر تتثاوب:بناااااات يالا قومو الحين الساعة 12 يالا بلا كسل.
يارا:فجر خلاص نص ساعة ونصحى .
فجر طفشت منهم وفتحت الستاير وقفلت المكيف وشالت الشراشف عنهم وكل وحدة اعطتها تبكيسات (يعني اعطوها بوكس هههههههه) :واخيرا ما بغيتوا .
فجر لبست بلوزة طويلة للركبة احمر بالبيج ولبست من الشرابات الطوال وعملت شعرها بالجل وحطت فيونكة على الطرف مرررة شكلها طلع جنااااااااااااان.
يارا لبست:بنطلون جينز ضيق مع تيشرت ازرق بحري وربطت شعرها ونزلت خصل مرررة شكلها خطيـــر.
ليان لبست:فستان وردي للركبة موجت شعرها وحطت ميك اب خفيف وردي وغلوس وردي طلعت كانها اسبانيه بجد واصلا البنات اعطوها الفستان ذا يبو يقهروا غرور فيه.
.
.
كانت تفطر وفجأة دق على جوالها رقم غريب وطنشته وكملت فطور ورجع الرقم يدقليها ثاني و ثالث مررة وماردت...
يارا:ليان ليش ما تردين يمكن شيء ضروري.
ليان:مابي ارد رقم ما اعرفه ,
ريم: ولا يهمك عندك بنات يردحون زي المصريات فقط عند الطوارىء.
ليان:هههههههههههه لا عااادي اطنشة احسن.
فايزة:حلفت ...ردي عليه يمكن احد يبي يغازل.
فجر:الله يفشلك انطمي احنا عند الحريم وبعدين فيه شعشبونة لما نروح قولي اللي تبيه .
فايزة: صح يلا امشو بنات خلينا نروح القسم بتاعنا ونستهبل على صاحب الرقم.
وصلوا البنات للقسم حقهم ووصار الرقم يدق كثير
ليان:يالله هذا مايتعب وردت وحطت على السبيكر:مين معااي.
؟؟؟؟كان صوت بنت:انتي ليان سلطان ال...........
ليان خافت:أي انا ليان انتي مين ؟؟
؟؟؟؟:انا وئام بس حبيت اقلك انه شكلنا اخذنا شنط بعض.
ليان خبطت راسها بخفيف:ايه صح الحمد الله ....:انتي وين عشان ناخذها.
وئام:انا بالرياض وانتي وين؟؟
ليان فرحت:وانا كمان بالرياض متى حابه نتبادل بالشنط.
وئام:ينفع اليوم نتقابل.
البنات اشروا لليان انها تقول لا بكرة:لا والله اليوم ما اقدر تقدري بكرة بعد صلاة الجمعة نتقابل بـــــــ...........>>تورطت ماتعرف اماكن بالرياض
دخلتهم عليهم غرور:ايش تسون هنا هااا؟؟
فجر:ايش دخلك خليك عند العجايز مو احنا بزران.
ليان:خلاص ادق عليك بكرة ونتفق.
وئام:.خلاص نتقابل بالمطار اوكي (بنات اخر زمن)
ليان:اوكي خلاااااص بعد صلاة الجمعة.. وقفلت الخط.وناضرت بغرور وقالت بدلع:بسراحة انسة غرور ماعندك ذوق ابدا ولا اتكيت فيه احد يصارخ وقدامة ناس تكلم وبعدين عاادي اذا تبي اعلمك دروس بالاتكيت عااادي ماعندي ماانع.
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههه.
غرور وجها صار الوان :والله لخليكم تندموا وتشوفو لخليكم تندموا وطلعت
فايزة:يااااحرااام رحمتها
يارا:تستاهل محد يعطيها وجه وشف كيف تتوعد قدامنا
فجر:ماتقدر تسوي شيء بس تعرفي تحدي عجايز.
ريم:بناااات عندي خطة رهيبــــــــه(هذي كل حياتها خطط)
فايزة باللبناني:اولي ...اولي حنا بنسمعك.
ريم:ايش رايكم نسبح بما انه اخر يوم وبكرة الجمعة واليوم حر .....يعني افهموها مايبغالها حل معاادلة.
فايزة:والله فكرة مش بطالة .
ليان:اوكي مرررة الفكرة حلوة .
فجر:اما انتي عليك افكااار اعوذ بالله
فايزة:هدااااااااامة مو؟؟؟؟
ريم:هي من ناحية هدااامة هدااامة وايش رايكم نخلي شعشبونة تسبح معنا؟؟
فايزة بصوت عالي:وووووووووووووع مابقى الا هي.
فجر:صح انا عندي فكرة ايش رايكم نغرقها ونقول كنا نمزح.
ليان:اما انتي وريم عليكم افكاااااار تهدم المجتمع.
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه.
**طبعا سبحوا ولعبوا وغرقوا غرور اللي اول ماقالولها فيه سباحة تحمست ولبست اول وحدة ومحد سال عنهم اما سارة >>>>
تشيكت وخلصت لبست تنورة جينز قصيرة فوق الركبة وتيشرت ليموني ولبست كعب ابيض وحطت ميك اب لما قالت بس طلعت شافت فارس رايح للمطبخ الخارجي وجتها فكرة راحت عند فجروقالت:فجر انا بروح الحين المطبخ الخارجي تعالي بعدي بشوي اوك لان الحريم يبونا بشيء اوك.
فجر وهي مو فاهمة الموضوع:اوك يلا روحي.
راحت للمطبخ وسوت نفسها تكلم بالتلفون
.....:كيفك سوسو والله وحشتيني مووت .
......:يالدوووبة وينك ؟؟
قعد يناضر فيها وهو مو عارف مين هذي وتنحنح :احم احم.
...... لفت عليه وبدلع:اووووه فارس هنا سوري ماشفتك.
فارس ناضرها باستحقار وكان يبي يمشي الا هي مسكت يده>>اقلكم البنت وقحة.
فارس عرفها:غرور لو سمحتي ايش تبي وبعدين شوفي نفسك قبل لاتطلعي العمال كثار هنا.
غروربدلع:ياااعمري لهالدرجة تخاااف علي.
فجر ماقدرت تشوف اكثر من كذ وهي تدمع:يالخاين تقابلها من وراي صدق انك خااين وحقير وركضت برا.
فارس لحق وراها ومسكها من يدها ومسح دموعها:والله هي اللي دخلت علي مستحيل افكر فيها فجر انتي تعرفي.
فجر وهي تصارخ:خلاااااااص اتركني اخيرا اكتشفتك قبل ماارتبط فيك للابد وكانت تبي تروح بس فارس شد على يدها:فجر اسمعيني لاتتهوري انا كنت بالمطبخ وهي دخلت علي قلتلها روحي لان العمال كثار وقالت اللي سمعتيه.
فجروتمسح دموعها:برااافو مستر فارس تعرف تكذب وترقعها بس خلاص انسا ان فيه وحدة اسمها فجر كانت تحبك واول ما نرجع بفسخ الخطبة.
فارس عصب:فجر انتي من صدقك هذي وحدة تبي تخرب بيننا يابنت الحلال انا امووت فيك تبيني اطلقك عشان اموت ـــ بس معك مدة فكري فيها وتركها تروح.طبعا راحت فجر ولا كان صار شيء بس من جواها بركان يغلي.
عند الشباب:
ياسر:شباب والله انا على الاخير طفشااااااااااااااان.
راشد:اقول موبس انت الطفشااان انا حدي وانفجر.
محمد:عاااد ايش نسوي الشياب مانعينا نطلع برا المزرعة.
يزن:الله يعينا (ودخل عليهم فارس وهو معصب))
فارس:ايش فيكم اشكالكم تقول بالوناات مفقعة.
محمد:بالله ماتشوف اللي احنا فيه.
فارس:ايش فيكم لا يكون تعبانين.
راشد:اقول انت الكلام معك ضايع وصارخ:طفـــــــــــــــــ� �ــــــــــــش.
فارس:اف اف اف كل هذا طفش ايش راكيم طيب نفحط بالوانيت اللي في المزرعة
ياسر:والله فكرة وانا اللي بفحط.
يزن:اقول انا احسن منك عندي حركااات جديدة(عاد هوونايف احسن ثنين بالتفحيط بس نايف راح للرياض عنده شغل ضروري)
الكل:اوكي..(( وراحوا عند الواينيت طبعا فارس ويزن قدام والباقي بالحوض يفنون ويرقصون وكان الجو عندهم جنااااااان))
عند البنات:
ليان:ممكن غرور تعطيني المشط اللي عندك .
غرور:تعالي خذيه ماعندك رجل. هنا ليان تضايقت
فجرعصبت:خذي ليان واعطتها المشط.وقالت:سبحان الله البزر باين من عنوانه.
غرور عصبت:يعني انا بزر ياقليلة الادب انا اكبر منك احترميني عالاقل.
فجرناضرتها باستحقار:عاااد انتي بالذات لا تتكلمي عن الاحترام.
ريم تصرفها قبل ماتسير مهاوشة:ايش رايكم بنات نطلع نشوف الشباب ايش يسون.
فايزة:انتي مجنونة تبغي اليوم يكون قصاصك.
ريم:ايوا مجنونة طفشانين.. نشوفهم ونرجع محد بيشوفنا.
يارا:اقول ريم خلينا نروح واللي يبي يجي يجي.


،

انتهى البارت: توقعاتكم؟؟؟

اذا في ردود اليوم بنزل البارت التاسع فبليييييييييييييز ردو



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس