عرض مشاركة واحدة
قديم 15-07-13, 06:52 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



موجه البحر (ساحره الاجفان )
البارت السابع 7


.....في الرياض...الساعه 8..صباحاا
الكل موجود ع الفطور ...............
فارس يتثاوب اشوي وبنام ..ونايف وسلطااان نايمين .*_^
سامي ياشر عليهم وميت من الضحك ..والكل انتبه لهم :ههههههههههههههههههههههه
فارس : اشفيكم تضحكون ..
ريان : اشوي وتنام !!!!!!!!
فارس : شسوي مانمت زين ...
عبدالله :ياشباب تراا السهر مو زين ..
ابو سامي خالد : المشكله سهركم كله في معاصي ...ياشباب اتقوا الله واستغلوا شبابكم في طاعت ربكم ..(نسيت اقلكم ان خالد مطوع ويشتغل في الهئة )
ابو سلطان سعد : يااااشيخ خلهم يستانسوا ......يمديهم ع الهم (اما سعد داااايم فلة )
خالد : الله يهديكم .....
الكل : اميييين
عبدالله :هااا ياريان متي بتسافر ؟؟؟
ريان :يوم السبت ..
عبدالله بحزن : اهاا الله يوفقك
ريان : امين ....
سامي : صح نسيت اقلكم ...انتي بسافر يوم السبت مع ريان ..
عبدالله: مو عندك دوووم ...
سامي : اخذت اجازة
خاد : الله يوفكم ....تروحون وترجعون بالسلامة
الكل : اميين
سعد: اقول في شايب يبغا يروح معاكم عادي مسموح بالشيبان ..
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �ه
سعد : ههههههه بروح معاكم ..عشان انتبهلكم ..*_^
ريان : حيااااك ياااعمي ...خلاص اجل بحجزلك معانا بالرحله
سعد: اوك ..
نايف : اقول انا بروح انااام تصبحون ع خير ..
سعيد : اي تصبحون ع خير ..قصدك تمسون ع خير ههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههه
سلطان ونايف وفارس قاااموا يناموا *_^
بعد الفطور قام ريان وسامي يتمشوا في المزرعه ..
.................................................. ........
في جدة ...بالتحديد في بيت ام يارا وفارس ...سحر
سحر:دودي يلا قوم نتمشي ع البحر ..
عادل : حياااتي مالي نفس وربي تعبااان ..
سحر: يلا دودي عشان خاطري ..
عادل : طيب بس عشااان خاطرك ..
سحر من قلبها : وي فديييييييييييييتك ..
عادل : يلا لاتطولين انا بنتظرك في السيارة ..
سحر: من عيوووني ..
سحر تنادي ع اولادهاا:عمر...لميس ..
عمر: نعم ..
سحر : يلا قوم بدل ثيااابك
عمر : ليش وين رايحين ...
سحر : البحر..
عمر ينط : يااااااااااي ونااااسه
لميس وهي تركض : وش السالفه ماما
سحر : يلا بنروح البحر ...بسرعه بدلوا ثيابكم ..
لميس : وااااااااااااااااااااو يلا ماما خمس دقااايق ونكون جاهزين ..
سحر قامت تجهز لوازم الرحله ...والكل جهز ..وانطلقوا للبحر ...
(اعرفكم ع دودي خخخخخ اقصد عادل طبعاا هذا زوج سحر ام يارا وفارس ....عادل اصغر من سحر ..بخمس سنوات ....اتزوجها لانه يحبهاا ..وسحر تصير بنت جيرانه ...خطبها بس رفضت عشانه اكبر منها بخمس سنوات وبعد ماتزوجت ابو يارا وفارس وتطلقت ..خطبها عادل مره ثانيه,,ووافقت )
عند سحر ثلاث اولاد
لميس >>عمرهاا 17 سنه جريئه وعربجيه هههه
عمر>>عمره 15 سنه بثالث متوسط ..
فهد>>عمره ثلاث سنوات ..طبعاا يارا هي الي اختارت اسمة *_^ع اسم فهد حبيبهاا ...
.................................................. .............
في بلادي كنت عاشـق .. بـس شاعـر بإغتـراب !
ليـن صـرت الشاعـر اللـي تعشقـه كـل البحـور

.............
في الرياض ......الساعه 8 مساء
فتحت عيونها بصعوبه ...وجهت نظرهاا للساعه :يؤؤؤ الساعة 8....فتحت اليت ..وقامت بصعوبه ..أخذت لها شور سريع ....وتوضت وصلت ..دق جوالها ..ناظرت للشاشة واستغربت ....

يارا : اهلين ماما
سحر: هلافيك حبيبتي
يارا : ماما انا زعلانه منك
سحر :يؤؤؤ ليش حبيبتي زعلانه
يارا:اشفيك ماما من زمان ماكلمتينا ولا تدرين عنا..
سحر: انا اسفه وربي اني مشغوله مره مع اخوانك ..
يارا :الله يعينك ..
سحر: امين ...اقول بنتي متي بتجون جدة لانكم وحشتوني ..
يارا : اممم مدري ماكلمت جدي
سحر: اهاااا...خلاص اذا خلصتي اختبارات تعالي ..
يارا : اوك ..بكلم جدي
سحر : ايوة كيفك وكيف اخوك ..
يارا : كلنا بخير وفارس يسلم عليك ..
سحر : بعد قلبي فارس وحشني مره..
يارا : وانا ..ماوحشتك ههههههه
سحر :كلكم وحشتوني ..الله لايحرمني منكم
يارا:اقول ماما كيف فهد ..
سحر: فهد بخير الحمد لله ..
يارا :وكيف اخواني كلهم ..
سحر:كلهم بخير ويسلموا عليكم ..
يارا :بعد قلبي وربي وحشوني حيل ..
سحر : اجل مادام وحشناك تعالي جدة
يارا :اوك ان شاء الله بعد الاختبارات ..
سحر :واخوك خليه يجي كمان ..
يارا : اممممم فارس امكن يروح الامارات ..
سحر : الامارات !!!!
يارا : ايوة ريان ولد عمي ...................الخ (قالت لها كل السالفه )
سحر: اهااا ..يروح ويرجع بالسلامه..
يارا :اميييين
سحر: يلا انا استأذن ..
يارا بحزن ..لانها ماشبعت من امها :اوك الله معك
سحر : يلا مع السلامة ..
يارا : مع السلامة..

قفلت الجوال ...وهي مبسوطه انها كلمت امها ..قامت ونزلت عند جدتهاا

يارا : السلام
سعاد :وعليكم السلام
يارا حبت راس جدتها :كيفك جدتي
سعاد :الحمد لله انا بخير ..
ريان دخل عند جدته :السلام .
سعاد : وعليكم السلام ...يازين احفادي وهم جالسين عندي ..
ريان حب راس جدته وجلس ...:كيفك ياجدتي
سعاد :الحمد لله بخير دامكم بخير ...هااا ياولدي متي بتسافر ..
ريان : يوم السبت
سعاد : ليش ياااولدي ماتجلس عندناا والله ماشبعنا منك ...
ريان :ان شاء الله كل شهر اجيكم ..
سعاد ..تذكر ابو ريان : الله يرحم ابوك كان دايم يسافر ..ودايم اقله اجلس ياولدي واترك السفر بس الله يرحمه كان يقول :لازم ادير املاكي بنفسي ..
ريان ويارا: الله يرحمه
بعد دقايق من الصمت ........
دخل الجيش السعودي خخخخخ سامي ونايف وفارس وريم ومنال وسلطان ونوف ...الكل حب راس جدتهم وجلسوا ........
سلطان : اقول جدتي
سعاد : قول يابعد عمر جدتك
سلطان شاف نفسه : احم احم احم
الكل : ههههههههههههههههه
سلطان : ابيك تحكي لنا عن ابوي وهو صغير وش كان يسوى ....يعني كان مشاغب ولا مؤدب زيي .
سامي : امااا انت مؤدب هههههههههه
الكل ضحك ع سلطان وكلامه
قامت الجده سعاد تحكي عن اياااام زمان .........والكل جالس يسمعهاا .....
.....................................
في الشرقيه ........
دخل البيت وهو يدندن ...
ام عماد :هلا وغلا ..
عماد :هلا فيك ..كيفك يالغاليه
ام عماد : بخير الله يسلمك
عماد : اقول يمه وين انس ..
ام عماد اتنهدت اأاإأإأه:انس راح يتمشي مع اصحابه
عماد :اهااا ..بس الاسبوع الجاي عنده اختبارات ..
ام عماد :ايوة عنده اختبارات بس هو مايسمع الكلام ولا يذاكر
عماد :الله يهديه
ام عماد :اميييييييييين
عماد :يلا يالغاليه عن اذنك ..بروح غرفتي ..
ام عماد :الله معك

دخل غرفته وهو مستانس .......
فتك الاب ودخل المنتدي .......اول مادخل شاف مشاعر وردية موجوده بالمنتدى ....وحب يسولف معاها ...ارسل رساله خاصة ...وكتب فيهاا(مساء الخير ....كيفك ان شاء الله تكوني تمام.....انا طفشان وحاب ادردش معاك ...اذا انتي فاضيه ادخلي دردشه ال.......)
.......................................
مكة المكرمة ............في بيت ابو سيف
دق التلفون .......
مرام : غلاااااااااااااااا قومي ردي ع التلفون ............
غلا جالسه عند tv
غلا بكسل : افففففففف مافي غيري يرد ..
مرام :وجع قومي ردي ..
غلا قامت بكسل واخذت التلفون :الوووو
ام رامي :السلام عليكم
غلا :وعليكم السلام هلا وغلا بخااالتي
ام رامي :هلا فيك غلا ..كيفك وش اخباااارك
غلا :الحمد لله تمام دامك تمام
ام رامي :وين امك ..
غلا : الحين اناديهاا........قامت غلا تنادي امها ..

ام سيف : السلام
ام رامي : وعليكم السلام ...كيفك وش اخبااارك
ام سيف :الحمد لله تمام
...دخلوا الحريم في دوامه السواليف ..تعرفون الحريم اذا سولفوا ماتخلص سواليفهم خخخخخخ....
قبل انهاء المكالمة...
ام رامي : اقول ام سيف متي بتجون الرياض
ام سيف : اي والله نسيت ما كلمت ابو سيف ..
ام رامي : ايوة كلمي ابو سيف عشان تجون الرياض...لانك وحشتيني حيل ..
ام سيف : والله حتي انتي وحشتيني ....خلاص ان شاء الله اكلم ابو سيف اليوم ..
ام رامي : اجل يالغلا اذا كلمتيه ردي علي ...
ام سيف : ان شاء الله
ام رامي: يلا مع السلامة
ام سيف : مع السلامة
.................................
في الرياااض .......................
غيث داخل للصالة ...حب راس امه ....غيث: السلام
ام رامي : وعليكم السلام
غيث : كيفك يالغاليه
ام رامي :بخير ..
غيث : دووووم ان شاء الله............سكت وبعدين كمل كلامه ....ايوة يمه كلمتي خالتي ..
ام رامي : وين الشباب
غيث : كلهم بالمجلس ..
ام رامي : اهااا ....اجل بقوم اسوى لهم القهوة ..
غيث : اقول يمه ..
ام رامي : هلا
غيث بتردد: امممم يمه.....سكت وبعدين كمل كلامه ....كلمتي خالتي ..
ام رامي : ايوة كلمتهاا ليش
ام رامي : ايوة كلمتها ليش
غيث : لا بس قلت مابيجونا في الاجازة
ام رامي : ايوة كلمتها وتقول بتكلم ابو سيف .....بس انت ليش تسئل
غيث : احم احم ..عشان سيف وحشني >>>>خخخخ سيف ولا مرام
ام رامي : اهااا ..ان شاء الله يوافق ابو سيف
غيث من قلبه : اميييييييييييين \

ام رامي قامت المطبخ تجهز القهوة للشباب (رامي وغيث وياسر وسعد وخالد *_^)
.................................................. ......
في احدى .................وعند مشاعر وردية ..
جالسه طفشانة ....دخلت المنتدى ......شافت الرساله ..واتوقعت انه رونق الحياة ...قراءت الرساله ...^_^.....جلست تفكر تدخل الشات ولا لا .......بعد تفكير طويل دخلت الشات ...

مشاعر وردية:السلام
رونق الحياة : وعليكم السلام
مشاعر ورديه : ..................
رونق الحياة : كيفك حياااتي
مشاعر وردية : تماااموووو
رونق الحياة: دووومووو يابعد قلبي
مشاعر وردية : ههههه حلوه دومو
رونق الحياة : اهم شئ تعجبك فديتك عيونك
مشاعر وردية : هههههه *_^
رونق الحياة : ممكن تعطيني ايميلك ..عشان نتعرف اكثر فديتك ..
مشاعر وردية خافت من طلبه : لالالالا سوري
رونق الحياة : ليش فديتك ...شكلك خايفه مني
مشاعر وردية : لا مو خايفه بس انا ما اعترف بين صداقت الولد والبنت ...
رونق الحياة : تيب ماتعترفي بالاخوة ..
مشاعر وردية : اكييييييد اعترف فيهاا ..
رونق الحياة : تيب انا وانتي نصير اخوان ...يعني زي الاخوان *_^
مشاعر وردية تبغا تصرف موضوع الايميل : اممممممم انت ماعندك اخوات ..
رونق الحياة : يب عندي اخت وحدة بس صغيره ومزعجه هههههههههههه
مشاعر وردية : ههههههههههههه الله يخليهاا لكم
رونق الحياة : ويخليك لي ...*_^
مشاعر وردية انحرجت من كلامة المعسول : يسلمووو
رونق الحياة : يلا حيااتي عطيني ايميلك
مشاعر وردية ____في نفسهاا ...شكله ولد طيب بعطيه ايميلي واذا طفشني بحذفة ...: اوك [email protected]
رونق الحياة : الحين اضيفك ...
عماد اضافها في المسن .....................
رونق الحياة : يلا اضفتك
مشاعر وردية : اوك الحين اقبل ...
مشاعر وردية ..قبلت الاضافة ..........
مشاعر وردية :خلاص قبلت الاضافة ...
رونق الحياة : اوك يلا نروح ع المسن ندردش
مشاعر وردية : اوك
........جلس عماد يسولف مع مشاعر وردية وهو مستانس حيل .......
.................................................. ..............
في جدة ...............................
صحت من النوم على صوت الموذن ينادي لصلاو العشاء ناظرت ساعتها القريبه من سريرها : . Oo my good
الساعه 9كل هذا نوم ...

رفعت الريموت تطفي المكيف ...كانها جالسه بالقطب الشمالي مو بجدة .. رفعت الغطاء عنها وهي تتمدد
لبست شبشبها البينك الناعم ومرت على سله كبيره بغرفتها كان فيهاا بسه ....القطوه حركت راسها بكسل داخل السله .. كانت بسه سمينه وفروها كثير ابيض شكلها ملفت للانتباه وكانها قطعت فرو ناعمه ...

: ههههه حتى انتي يا بسبوسة مكسله من النوم

دخلت حمامها الخاص تاخذ شور.. وتغني ...
وش جاه محبوبي مشى وخلاني
مابين نيراني وبين احزاني
واللي يسوي سواته ماهو عاقل
يحبني موت ويصاحب ثاني


خلوه على كيفه يدور غيري
يرتاح وارتاح انا من تفكيري
مافاد لاحبي ولاتقديري
مابيه حتى لو تعنى وجاني


والله شكله من البدايه خاين
خداع مافي شي من عينه باين
للحب والعشره ابد مو صاين
ضحكّته وياللأسف بكاني


طلعت من الحمام بعد دش طويل اخذ منها نص ساعه .. لبست بيجامتها البينك .....................

رفعت سجاده الصلاة وهي تناظر القطوه حقتها وتحركها بلطف وتحاكيها وكانها بشر يفهم عليها : بيسو بيسو يله قومي بسبوسة...

بسبوسة تحركت بثقل من كثر الفرو الابيض المغطي جسمها وصارت تلعب بكرة الصوف اللي رمتها عليها ...

تعوذت من الشيطان وكبرت وصلت ...
هواجس ناظرت شكلها بالمرايه وهي تمشي بدلع وغنج : ياناس في احلى مني هههه

نادت بصوت مرتفع شوي : ماريا
(( ماريا... اسم الشغاله ))
ماريا : نعم
هواجس :جيبي لي اكل
ماريا : اوك
جلست على الكنبه تنتظر الاكل ....كانت ماسكه بسبوسة وتلعب بفروها الابيض الناعم تحب القطاوه عشق حياتها .....
ام هواجس : هواجس حبيبتي متى صحيتي ..؟
هواجس :امم من فايف منت بس ..
ماريا حطت الاكل على طاولة الطعام ..........هواجس وهي تنزل بيسبوسه من حضنها للارض وتمشي للمغاسل ..............

امها : انا رايحه ابدل وطالعه عندي استقبال ببيت ام محمد ..وش رايك هواجس تجي معي ..؟
هواجس بانفعال :لا ....ماني فاضية لجمعات الحريم ....
امها تاشر بلا مبالاه وهي تمشى لغرفتها : براحتك ..ابحكي مع شذي يمكن تطلع معي...
اكلت من سندويشات الخفيفه كم قطعه صغيره وتركتها شبعت اكلها قليل بالدايت او بدونه .......

شذي داخلة الصالة ..............: السلاااااااااااام
هواجس : وعليكم السلام .... بدري مابغيت تطلعي من غرفتك ههههه
شذي :بدري من عمرك ههههههه
هواجس : امممم ترا امي بتروح لام محمد ..
شذي : من جد اجل بروح معاها ...

راحت شذي عند امهاا : ماما بتروحي عند ام محمد
امها : ايوة ...هاا تجين معي
شذي : اوك بجي معاك ...
قامت شذي وراحت غرفتها عشان تبدل ثيابها ....

...............................................
تحياااتي
موجة البحر (ساحرة الاجفان )




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس