عرض مشاركة واحدة
قديم 15-07-13, 09:44 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

البااارت السادس والعشرون 26
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

بعنوان: أحساااس بالحب.!!


قراه ممتعه للجميع.

تحياااتـــي :نرجسيه ...



ـــــــــــــــــــــــــ ــــ





أنقهرررت منه ومن حركته السخيفه ... هذاا وبس يووم جلست عند اهلي وغااثني أتصاالااات لا وبعد مو يووم نصف يووم والله ماشبعت من غزل وايااااد كششش يااتركي ياسخفك..
أتصصل عليهاا للمره الألــف عطته مشغوول وغطت وجهها بطرحتهااا بعدد ماسلمت على اخوانهاا وابوهااا الي واااضح عليه التعب ماتنكرر انهاا خاايفه علييه موووووت ومو عارفه وش تسووي حاوولت تقنع تركي يخليها لمن اتصل عليهاا وقال لهاا انه برااا ينتظرهااا بسس تركي معند وموهامه الا أنهاا ترجع البيت..

سكرت البااب وراها وركبت جنبه بالسيااره :السلام عليكم.
تركي وهو بيتشقق من الفررحه لانه حس بششخصيته وفرض كلمته عليهاا أنه ماتناام عند اهلهااا:وعليكم السسلام..

ظل الصمت عامود الموقف..

الا أن دق جوالــــه ناظر للرقم وكشررر لكن بداخله ششي ثااني وررد بسرعه بيقهر الي جنبه :ألوووووووووو هلا حبيبتي ووينك؟
البنت مستغربه كان داايم تركي يعطيها مشغول أو مقفل الجوال او يهزئها ويسكرر بخشتهاا:أهلين تروك شخبارك؟
تركي ويناظر لسحر على جنب :أنااا بخيرر ياعيون وقلب تركي.أنتي كيفك؟ طمنيني عنك كنتي مريضه؟؟؟ رحتي الدكتور حبيبتي أناا قلت لك تغطي زيــن بررررررد.
البنت:تركي شفيييك أنا مو مريضه بسم الله علي.
تركي:هاا ..اي حبيبتي زين نك رحتي المستشفى فديتك اششتقت لعيوونك .
البنت:أنت أكييد صاير لعقلك ششي بااااااااي تركي وأذا صحصحت دق علي.
تركي:باااي حيااتي.
لف بسسرعه على سحرر يناظرر لها وهو وول المكالمه يتخيل شكلهاا اكيد معصبه لالا ودها تذبحني اكييد غاارت هههأإآي ونااسه.
لف عليهاا ولقاها مركيه راسها ع لشباااك ورااااايحه بساااابــع نوومه.
تركي بنفسه: هذي اكييد مو بشررررر بس اناا زوجه مفرروض تغااار
جاه صوت ثااني ..لا ياتركي لاتضحك على نفسك انت مو زوجهاا أنت مغصووب عليهاا ونسيت نفسك وش سويت بالملكه كنت بتهررب لولا حرس ابوك مسكوك وملكت بالغصب!!
تركي بنفسه وهو يسووق: غيرتيني ياسحرررر بسس كيف وشلووون ماادري.! الي أعررفه اني تغيررررت ومو تركي الي قبل .!!


بعد شوويات وصلوا البيت صحاهاا ونزلت بسرعه وراحت غرفتهااا وهي منقهرره منه مو عشان البنت الي كلمهااا وحست على كلامه المعسول معها لا منقهررره عشاان ماخلاهاا عند اهلهاااا.!!

دخلت غرفتها وتركت البااب شووي مفتوح...اخذت ملابسهاااا ودخلت الحماام تتروش طلعت وهي لافه المنشفه على راسهاا ولابه قميص نووم ياصل طوله للركبه بحيث يغطي ركبتهاا ونشفت شعرهاا بألستشوااار سرريــع وطفت الضوء بتنااام ... الأ ورجع تركي شغله .. ناظرت له بغير مبالااه ووتغطت .رااح تركي وغير ملابسسه ولبس بيجامته وأنسدح عندهااا.. لفت ظهرهاا عليه .أنقهررر من حركتهااا وقررب لهااا.. وهي تبعد .. قررب وقررب وهي تبعد الى أن طااحت من السرير :أأأأي .
تركي:ههههههه كل هذاا عشان تبعدين عني.. قوومي قوومي"ومد ايده لهاا" مسكت ايده وسحبهاا ع السريررر ودخلت معه فيه ..
تركي:سحرر بقولك ششي.
سحر:تركي بنااااام.
تركي:اناا عارف ياسحر انك مقهورره مني عشان ماتركتك عند اهلك لكن هذاا بيت زوجك.
سحر بسرعه:تحبني؟
تركي:هاا أكيييد لااا أنتي شكلك نااسيه أني مابيييييك وتزوجتك غصب ونااسيه وش صاار يووم الملكه.>>بيكحلها عماهاا <<
سحر بهدوء:أووكي أنا امانسيت تطمن عشان كذا بعدد عندي خلي بيني وبينك مسافه ع الاقل نص متررر ولا بترك لك السرير؟
تركي:ههه بترك مساافه تطمني .. تصبحين على خير.
سحر:تلاقي الخيرر
تغطت وهو الثاني تغطى وناموااا بهدووء الا تركـي يفكرر وهو مقهوررر على كلمته الي قالهااا بالغلط"أكيد لا ماحبك "اففف أناا غبي غبي

ـــــــــــــــــــــــــ ــ




عند فنر وارواد

شالهاا من الأررض بعد ماطاحت وحطهاا ع السرير بدا يظرب خدودها بشويش عشان تصحى ولا حياه لمن تناادي
فنر بهمس:أرواااد أرواااد اصححي.
أرواد:همممم.
فنر أستانس:أروااج قووومــي خوفتيني عليك.
أرواد فتحت عيونهاا:بططني ..
فنر يلمس بطنهاا:شفيه بطنك؟؟؟ يمكن عسر هظم؟
ارواد صحت:لا لاا اا.
فنر:أنزين بقوم اصلح لك يانسوون أذكر جدتي كاانت تقول لابوي عنه .
أرواد ابتسمت وهذا الي طلعهاا حلووه وهي تعبانه:ههه جدتي عذااري فديتها ..
فنر:هههه أييه والله أشتقت لهااا.
أرواد تصرخ:أاهه بطني بططططططني فنررر أي.
فنر بخووف ومتوتر مايدري وش يسووي: طيب قوومي معي أوديك الدكتورر.
أرواد :لامااله دااعــي بسس ابي قرفه.
فنر @@ :شنووو قرفه؟؟؟؟؟؟؟
أرواد:قررفه جبتها معي شوفها بالمطبخ سويهاا لي زي الشااي وجيبهااا .
فنر <ياحليله:أووك أرواد بروح أسووي لك بس لاتتألمين خلاااص ؟؟ ما اتخر بشغل ع الابريق واجي.
أرواد تعتصر من الألـم:أووك فنرر بسرررررررررررعه.

راح فنر بسررعه البررق يسووي لها القرفه حق العاده الشهريه هو مو عارفه ليه بس هي متعوده اذا جتهاا الـ***** تشرررب القررفـــه ..

ظغطت بأيدهاا ع الفرااش من الألـــم أأه بطني أأأي يااااااربي وش هالالم أأأأأأأأه أهههيء.
جااء فنرر من صووت صراخهاا:هاا ارواد انتي بخيرر قولي لي بالظبط شفيك.؟؟؟؟؟؟ والله خوفتيني؟
أرواد بخجل:ههه فنرر عاادي هذي كل شهرر.
فنر فهم علهيا:اهااا الله يعيني يعني كل شهر بتسوين كذاا؟
ارواد تضربه بالمخده:وووووين القرفه.
فنر:هههه طيب ثواني..
راح بسررعه وجااب لهاا صينيه فيهاا ابريق وكووب..
صب لهاا بالكووب شوووي وخلاه يبررد.
وجلس جنبها ع السرير.
فنر بتطفل :هو مرا يعورك؟
أرواد تعتصر من الجوع وتخبي عنه:أييييه يعوررر مررررره .
فنرر:بسس ليه تبكين ؟؟
ارواد بألم:غصب عني يافنررررر غصصب أأأأأأأأأأأي
قدم الكوب منها وهو بنفسه يشربهااا حاط ايده الي فيها الكوب ورا راسها ويشرباا بشويش وراسهاا قريب من كتفه تتسند فيه .... صحيح مشاعررهم لبعض متوحده وهوو لكره ومايحبون بعض لكن هم في الغربه ومالهم الا بعض في احزانهم مع بعض يحس فيها اذا كانت زعلانه متضايقه فرحانه سعيدده طفشانه ..وهي تحس فيه أذا كان متضايق فرحان زعلان طفشان حزين..لأنهم في بيت واحد وعايشين تحت سقف وواحد ..

فنر بحنان:خلصتي ؟
أرواد هداء بطنها شووي:خلااص يكفي شربت 3 أكواب.
فنر:أيه أهم ششي طااب بطنك ..والحين بتقولين ودني الحمااام أوديك مو مشكله بس أدخل معك.
أرواد تضربه بشويش على كتفه الي نايمه عليه:وووجعه فنرر هههههههه

فنر:هههههههه أناا وجعه اجل؟؟
أرواد جاها النوم:أمززح..
فنرر:أرواد.
أرواد:هلا؟
فنر:أسسمك حلوو.من سماك؟
أرواد أبتسمت:أمــي.
فنر:وليه سمتك ارواد..
أرواد: امي تقول ارواد اسسم جزيره راحت لها مع أبوي شهر العسل ..من كثر ما اعجبتها الجزيره سمتني على اسمهااا..
فنر:حلووو . رحتي للجزيره ؟
أرواد:لا مارحت واتمنى اروح..لهااا.
فنر بحب: شرايك بالي يوديك فيهاا؟
ارواد:صددق؟
فنر:أيوووه
ارواد:لاااااااا وأأأأأأأأأو ونااسه..
فنر: بس نرجع من بااريس.
أرواد :فنر كانو حيل طولنا في باريس؟
فنر:أحسسن هنا لحالناااا صوح؟
ارواد:اييه بس أناا عندي شغل في دار الازياء لي فتره تاركتهااا مادري عنهاا.
فنر:مو مشكله في أبووي يهتم لك فيها ابوي هذا اختصاصه وفاهم بكل الشغل بالازيااء لان هذاا حلم امي وأبوووي يعشق كل شي يختص بالازيااء.
أرواد جلست ترتب كلاامه وتستوعب:أهااا عشاان كذاا أسم شركتك ليدي فاشن؟ عشان امك تحب الازياء؟
فنر:أييه صح أمي تحب الازياء وللأسف ماقدررت تفتح دار ازياء خاص فيها كانت خياطه منزليه بسسطيه جدأ ...وكبررت وأاا برااسي أحقق حلم امي.. لكن امي تووفت وتركتناااا
أرواد:الله يرحمهااا.
فنر بحزن حس ان وده يفضفض لحد: تخيلي يا اارواااد بعد ماححقت حلمهاا توفت ماشاافت الي اناا سويته اأأاه بسس ظليت طوول عمري ابكي ومقهوررر أنحرمت من حنانهااا وكلامهااا الي يووسع الصدرر ونصايحهااا ومساندتهاا لي...كانت تقوولي الـمال يصنــع السعــادة..والتعــاسة ويصنــع السلطه والجــاه..المال يصنع كل شيء ....وقد يهدم كل شيء..ثمار المال يجنيها صاحب المال وطريقة زرعه لها تحدد نوع الثمرة..!!
أروااد:كلامهاااا حلوو..
فنر يمسح دمعه خانته لكن سبقته ارواد ومسحتهااا:فنرر "ناظرر لهاا وعيونهم مركزززه على بعض " ظمته بقوووه مو عارفه كيف جتها الجرأه وهو يضمهااا وماوده يترركهاا خاايف داايم يبقى وحيد ودايم لحاله محد يشاركه لاحزنه ولافررحه يبيهااا معه بكل احواله يبهااا الزو.............ووقف هنااا وقكهاا منه بشويش..
فنر: أسسف شكلي ضايقتك.
أرواد:فنرر...
فنر:؟؟
ارواد حست بالرحمه عليه وأنهاا حييل كانت تقسى عليه واكتشفت انه احن وأرق مخلوووق شاافته بحياتهاا:تعاال عندي."مدت ايدها له"أبستم لهااا بألم

وقررب منها وضمهااا وهوو مبسوووط حيييييييل..
فنر:أناا اسف على كل شي سويته معك..
أرواد:ولاا يهمك..شدت عليه وهي تضمه
الى ان نامت على صدرره وهي تحس بالأماااان والسعاده



ـــــــــــــــــــــــــ ــ


في اليوم الثااني


كانت في غرفتها ومو راضضيه تنززل لاهلهااا واكلها جيبونه لها فووق..

فتحت البااااب عليها امهاا وجلست جنبهاا: بنتي اميرره اسمعيني ..أناا اليوم ماراح أتدخل بشي...
اميره تناظرر لكل شي قدامهاا سواااااااااد...

نوف:يابنتي اليوم جووك خطاااب ..والولد عاارف بكل ششي فيك ورااضي وموافق وهو مو كبيرر عمره تقريبا 25 أو 26

والحمد الله موظف بالعسكريه.. وملتززم وعاارف طريق المسجد..

أميرره:الي تشوفينه يايمه ..

نوف مستغربه من رده فعل بنتها توقعتها تررفض رفض قااطع وبقووه بعد.:أبووك سئل عنه قبل لانكلمك بالموضوع ومواافق عليه لكن الرأي الاول ولأخيرر لـك ..

أميره:يمممه أنا امعااد يفررق معي .. الي تشوفونه أنا اموافقه عليه.

نوف بفرح: الولد حييل اضح انه طيب واسممه...

قاطتعتهاا اميره:يمممه أناا مايهمني خلااااااااص أناا موافقه وياليت يعجلوون بالزواااج.....



نوف:خلاص يابنتي على برركه الله..


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ


..في جدده..


لها سااعه تحااول تجيب طريقه تدخل معها بالموضوع . الأ أن قررت تفاحها فيه ويصير الي يصيرر

رناا: رنيم ابيك بموضوع نزلي هالروايه من ايدك شووي.

رنيم:لحووول بسس دقاايق

رنا:رنيم موضوووع جدددي ..

رنيم بجديه:خوفتيني قوولي؟؟

رناا تعدل جلستهاا:رنيم... بدخل بالمووضوع على طوول تذكرين حبيبي الي قلت لك تركني لانه بيتزووج؟

رنيم:أنتي للحين مانسيتيه؟ خلاص الولد متزووج.

رنا شوي وتصيح:أيييه والمشكله انه يصير خو صديقتي.

رنيم:طيب؟؟

رناا:يارنييييييييم افهمي سيف أخوووووك اهو حبيبي أنتي شفيييك؟

رنيم:هاااااا شنوو؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا:أييه يارنيم سيف اخووك اهو حبيبي.

رنيم:شدراك؟

رنااا:ششفت بالصدفه صورته في بوك الفلوس حقك.

رنيم:أيه صح هذا أخووي.. بسس يارناا سيف حيل مبسوط مع ريهام بالبدايه كانت امي تقول انه مايبيهاا وعلاقته مع زوجته سطحيه بسس الحين يمووت فيهااا وهي حااامــل

رناا:أناا مابي شي يارنيم بسس حبيت اخبررك وصدقيني انااا نسيت سيف من زماااان وما افكر الا بدرااستي..

رنيم:وهذاا الصحيح صدقيني.

رناا:طيب اناا بروح للبنات تحت تعااالي عندناا.

رنيم:اأوك دقايق وأجيكم..

نزلت رنا أماا رنيم أخذت جوالهاا تتصل على اخوهااا سيف.

رد عليها:الووو.

رنيم:هلاا سيف شخبارك؟

سيف:تماام رنيم انتي شخبارك يا أختي تبين شي ناقصك شي والله اجيبه لك لو انه بأخر الدنياا..

رنيم:لا ياخوي مو ناقصني ششي ...بس بغيت اقولك شي بسس ريهام وينهاا؟

سيف:فوووق في غرفتهاا.

رنيم:زين ..سيف أنت تعرف وحده اسمهاا رنااا؟؟

سيف:>يياقدمهاا..ايه اعرفهاا شفيهاا ؟؟

رنيم:أهي اعز صديقه لي الحين ومعي بالسكن وشريكتي بالغرفه ...سيف .. أنت ليه تركتهااا ليه تلعب على بناات خلق اللله ياسيف وريهام وش بالنسبه لك؟

سيف:رنيم .........رنااا كااانت أياامي معهاا مارهقه وبسس أناا توي عررفت الحب الحقيقي يااا رنيم واماعندي غيرر هالكلاام...

رنيم:زين توي أررتحت..كيف ريهام؟

سيف:وووه اشتقت لهاااحيييل.

رنيم:يانصااب تشتاق لهاا وأنت معها بالبيت؟؟

سيف:شاايفه كيف الشوق حراااق يلاا سي يوو..

رنيم:ههههههه سلم عليهاا سي يو ياا




سكررت من اخوهاا وهي مرتاااااااحه لانه مفكررته لسى يحب رناااا ويلعب على ريهااام .تطمنت حييل لما شافت حب اخواه لريهام



غيرت ملابسها ونزلت للبنااات تحت





ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ

فـي بيت ابوو تركي..



لبست ونزلت لهم تحت

لبست فستان منزلي أبيض وعليه حزام من قماش ع الخصرر لونه احمرر وحطت رووج احمررر زي لون الدم ..



سحرر:أهلين كيفكم؟

أم تركي:هلاا وغلااا تماام انتي كيفك ..؟

سحرر:بخيرر دامكم بخيرر...وين عمي ؟

أم تركي:راااح للدوام...

سحر:غريبه .. تركي فووق لسى؟

أم تركي :الحين يرووح يلحقه هو دايم يتاخر كذا ههه.

سحرر:أممم طيب.

دارين:سحوررره شرايك نروح الموول اليوم؟

سحرر:ماعندي أي مانع براحتك.

دارين:اجل خلااص الموول الموول.

أم تركي:معك فلوس ياسحر.

سحر بخجل:لاا.

دارين:وأناا بعد مامعي.. خلصوا فلوسي.

أم تركي نادت الخدامه خلتها تجيب صرافتهااا من فووق حقت البنك

مدتهاا لسحر:خوذي يمه الرقم السري ***** فيهاااافوق الـ 50 الف حلااااالكم الي تبوون..

سحر:بس هذاا كثير خالتي؟

دارين:واأأأأأأأأأأو بنشتري الي نبي. يلاا سحر بدق ع السواق. يجهز السياره.

أم تركي:لا ياسحر مو كثير انتي تستاهلين يابنتي أستانسوا وعيشوا حياتكم..



دارين: مشكوررررررره ماما ....يلا سحر السواق يقول جهز السياره وهو عند الباااب ..

سحرر:اوك بججيب عباتي وعباتك يالدووبه..





لبسوا عبايااتهم ووقفت سحر:خالتي تعالي معناا؟؟

أم تركي:لا يابنتي الحين بتجي اختي تزورني.

سحر:أهاا طيب سلمي عليها..

دارين:يلااا سحرررر مشنياااااا

سحر:انتي بس متحمسسسسسسه افف يلاا.





بعد طريق ليس بطووويــل

وصلوا الموول.

بالمصعد ركبت سحر ودارين ساعدتهاا سحرر بالركبه .وراحوا للدور 4 فيه مطااعم وكوفياات . ووو محلات اكسسوارات

ساعدت سحر دارين بالطلعه وجلستها ع طاوله وراحت سحرر تطلب هوت شوكليت

أم دارين مشت بكرسيهاا شوووي تبي تكمل مشي ال أن عبايتها صاارت تحت الكرسي وصارت دارين بنص الطريق..

:هيييييه انتي بعدددي عن طريقي ولا ماتشوفين.!!

دارين بهمس:اسسفه.

ضااري:أنتي ماتسمعين وش يقولك بعددي؟

فراس:اصبرر شكها تبي اشيلها ههههه

ضااري:يمكن ههههههههههه



فراس:والله لو انتي ماتمشين بنت بعددي شفيها هذي حطت كرسيها بوجهنااا . سديتي الطريق والمول زحمه.

فراس وهو يعلي صووته:بنننننت أنتي قووووومي على حيلك عن طرييقناااا قووووومي ..

ضاري:هد اعصابك فرااس ..

فراس:وووين اهد اعصابي وهذي بوجهي "ويصاارخ وكل الناس لفوا عليه " بنت أنتي ماتسمعين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قووووووووووومي



جت سحرر بسررعه بعد ماسمعت صووت فراس :لو سمحت اخووي البنت ماتمشي مقعده ع الكرسي لا تواخذنااا..

فرااس:هااا لاا اناا أسسف

ياويلي أناا غبي البنت تبكي جرحتهاا يفراس شسووي الحين..

جااء بيعتذر .

سحر:لو سمحت اخووي البنت تعبانه شووي رووح.

فراس:أناا أسسف ياختي ماكنت عاارف أنهاا.......

قاااطعته:ولايهمك خلاااص تيسرر أنت..

ضااري:تعااااال شفييك انت.

فراس:حراام ياضاري البنت مقعده.!!

ضاري:اييه خلها تولي أسسمع اناا بروح .

فراس:ووين لسى ماشرينا شي؟

ضاري:مشواار مهم ..تجي معي أو لا؟

فرراس:لالا أنت رروح.. أناا شوي وبرجع.

ضاري:طيب بكيفك بس أسمع ياولد العم لاتخلي ذيك الجنط تضيق خلقك..

فراس بتانيب:ضااري روووح.

ضاري:طيب باااي..



رااح ضاااري وهو يشووف جواله يضوي باسم غلا رد عليهاا:جاهزه؟

غلا:كلوو تماااااااااام بسررعه قبل لاتحسس البنت بشيء.

ضاري بمكر:أووك..








ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ





وووووووووبسسس





تعبت من جدد..













يلاا أبي توقعااااااااااااتكم الحلوووووه







تراا عرس أمجاااد ويااسررر بأ البااااااااارت الجااااااي





^_^











ردودكم تجعلني أزيد بالعطاااااااااء..













ودي وباقه وردي للجميع ولكل من مر هناااااا...



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-07-13 الساعة 06:51 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس