عرض مشاركة واحدة
قديم 16-07-13, 09:33 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااارت الـ 28


ـــــــــــــــــــــــ

قرأه ممتعه للجميع


تحيااتــي :نررجسيه

ـــــــــــــــــ




في الصباااح


صححت من النوووم ووهــي تحس أنهاا دااايخه.. راحت الحمااام كرمتم وأستفررغت ..
غسسسلت وجههاااا ورجعت للفرااش لقته لسى ناايــم..

كااان مراااقبهاا وسئلهاا:شفيييك؟؟
أمجاااد بخوف:هااا لاا ما اافي ششي.
ياسر:أكييد؟
أمجاااد:أيووه ماافـــي ششي..
ياسرر: متاكده؟
أمجاااد دااخت وجلست على طرف السريرر:ايه
ياسرر خااف ليكوون صاير لهاا شي البنت وجههاا مصفررر وشفايفهاا جافه من أي لوون وعيونها ذبلانه:لااا ماينفع شكلك مو تمام .. وقاام يلبس :قوومي البسسي بسررعه باخذك المستشفى
أمجاااد:أقوولك ماافي شي الحين اخذ مسكن وخلااص.
ياسرر:لالا شووفي شكلك بمرايه مو طبيعي قووومـــي ع المستشفى.

أمجااد:تناظرر وجهها بمراايـه فعلا مثل ماقااال ... لبست عبايتهاا ونزلت معاااه ووداهااا المستشفى ..
جلس معهاا ينتظرررون الدكتورره.
نادتهم الممررضه .. سئلتهاا كم سؤال :من متى وأنتي تحسين كذا
أمجااد:تقريبا من اسبوعين..
الدكتوره: احينا تكرهين أكـل معين؟
أمجااد:أيووه بالظبط..
الدكتورره تناظر ياسر الي واقف بأعجاب: هذاا زووجك؟؟
أمجااد بنفسها للأسف اانه زوجي: أيه زوجي..
الدكتوره كتبت لها على جهاز كشف حمل :جيب لها هذا من الصيدليه كا كشف اسرررع للحمل.
أخذ ياسر الورقه وهو مو مستوعــب الي قالته الدكتورره.
أمجااد:دكتوره وش قصدك يعني اناا حامل؟؟
الدكتوره:أيووه نعم هذي اعرااض حممل أذا مخاب ظني.. بنسووي لك تحاليل :أنتي افطرتي ؟
أمجاد:لاا.
الدكتوره:زيـن بناخذ لك تحاليل الحين...وو"تناظر لياسر"بعدك واقف رووح جيب الجهااازز
راح يااسرر وهو مثل الابله ...سحبت دم من امجااد ووارسلته للمختبرر..
وجااء ياسر معه الجهاز .. طلعته برااا ودخلت امجاااد الحماام الي بغرفه الدكتوره وسووت المطلوب للجهاز...الدكتورره:أنتظرري 10 دقايق ليبين النتيجه صح.
أمجاااد خايفه وتدعي بقلبهاا أنه يكوون خطأ وموحااامل لكن خيب أملهاا صوت الدكتوره:مبروووووووك يابنتي حااامل... وشكلك بالأسبووع الثاانــي

أمجاااد:هاااااا؟
الدكتوره فتحت البااب ونادت ياسرر:مبرووك زوجتك حاامل أنتبه لهاا لاززم تتغذى الجنين مو ثاابت في الشهر الاول يعني انتبه زين على غذائهاا وكل شي ولا تشيل حمل ثقيل أوك؟
ياسرر يناظر امجااد الي مو مصدقه وواضح الخبرر أزعجهاا حيل
ياسر:طيب ان شاء الله...يلا امجااد نمشششي.
مشت معااه وركبوا السيااره وكلهم ساكتين

ياسرر... ياربي ليه جاااء الولد أنااا صحيح ابي اولااد لكن مو من حفيده عبد الطيف.!!!!!!.. يمكن فيه حكمه من هالشي ..! الحين اكيد مارااح اقدرر أعذبها ولا اسووي لها أي ششي لييه كل شششي يصيرر عكس ماابي ليييييييه


وصلهااا للبيت وهي استغربت وقالت:مارااح نروح الفندق؟
يااسرر: لااا خلااص من يووم وراايـح هذاا بيتنااا.
أمجاااد: طيب..
فتحوا الخدم لهاا الباااب وكاانت بأستقباالهم زهرررره ,,
زهرره:ياحيااالله بنتي امجاااد في بيتهااا.
أمجااد بحب :الله يحيك.
زهره: أنزين يابنتي شخبارك عساك مبسوطه وياسر مايتعبك؟
أمجااد:لاا ابد ياخالتي ياسرر حيل مريحني.
ياسر متعجب من كلامهاا:يمه خلي أمجااد ترتاح .. كنا بالمستشفى.
زهره بخوف:ليه بالمستشفى ؟؟
ياسرر:بعدين اخبررك..
نادى الخادمه توصـل امجاد لغرفتهاا ..وجلس مع عمته
.
زهرره تناظر له بمعنى تكلم.!!
ياسرر:خلاص ياعمتي كليتيني بنظرااتك ...أمجاااد حااامل.
زهرره تشققت من الفررحه:صددق يعني بصيرر جده وعمه.!!!!!!
ياسرر ببرود:ايوه.
زهره: طيب ليه احس أنك موو مبسوووط؟
ياسرر:لأنهاا حفيده عدووي .. ااناا امو مصدق ياعمتي كيف أنتي تتصرفين كذا وكأن عبد الطيف ماسوى لك شي.!
أمجاااد كاانت نازله تبي تشررب ماء تبلل ريقها ووقفت تتسمع لحديثهم.
زهرره:ياسرر أنت فااهم غلط وأناا مفكرتك فهمت الموضوع بس شكلك لسى مو فااهم شي.!!
ياسرر:وش افهم ياعمتي .. !!!
زهرره :أنااا الي تلصقت على عبد الطيف . أناا بهذاك الوقت كنت احبه لانه كاان ولد جارنا وهو كااان يحبني .. وبعد ماتوفى ابوي ترك لي فلوووس كثيررر ... وكاان بيني وبين عبد الطيف علااقه قوويه ووصلت لـ
ياسرر حس أنه مشوش :وصلت لأيش ياعمتي. اصلا كيف حبيتي هالنذل.!!
زهرره بعصبيه:لاتقووول عنه كذاا ... عبد الطيف صحيح قااسي بسس والله حنووون ... وصلت علاقتناا للمكالماات وكااان يساعدني يصبرني وأتفقنا ع الزواااج ... لكن ابوه جبره يتزوج بنت عمه عذااري زوااج تقليدي ... وأناا كنت كاتبه كل املاااكــي بأسسمه .. اهو رفض اني اعطيه توكيل لأملاكي واكتبها بأسمه بس أناا بنت وحيده من توفى جدك وأبوك بقيت وحيده ياسر مدري شسوي بهالفلوس لحاالي... ويووم تزوج عبد الطيف .. أنقهررررت وبكييت وأنت سمعتني اشكي لأمك حبي لعبد الطيف دمــرنـــي حااول يررجع لـي الفلووس لكن ظرووفه وماكاان يفضى وكذاا لين مااأنشششغل عني ورااح كل ششي بوجهه عبد الطيف ماله ذنب بالي صااار أنااا السبب ... أهوو كاان رافض يتزووج عذااري لكن اناا قلت له لا يزعـل أبووه .. هذاا الي صاار يا ياسرر.
ياسرر يررتب كلامهاا يحاوول يستوعبه :يعني كنتي تحبين عبد الطيف .! وأهو كاان يحبك.!!

زهره:أيه.

أمجااد: جدي يحب زهرره.!!!!

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ


عماااد:خلااص ياوتين سامحيني .. ليه مكبرره الموضوع..
وتين:وأنت ليه تفتش بجوالي؟
عماااد بسررعه:لأاني أحبك.

وتين كاانت تبيه يقوول هالكلمه الي أنتظرتهااا وماهمها لو فتش جوالهاا: يعني تحبني.؟
عماد بتسررع:وأموووت فيك اناا ماتوقعت بيووم انــي أحب وارتبط . وتين خلينا نتزوج..
وتين اسستحت من كلامه الي جاا ورا بعض: بسس هالسررعه؟؟
عماد:وتين أناا أبي اكوون جنبك للأبــد مابــي ابعـد عنك اكثرر من كذا... انتي موافقه تتزوجيني..
وتين:عماااد أنااا كنت انتظررك من زمااان تقول هالكلمه .. وكيف ماتبي اوافق..
عماااد:أليوووووووووم بخطببببببك خلاااااااااص ..أنااا أسعد واحد بالدنياااااا مااني مصدق..
وتين:بس مو خاالك خذا اختي؟؟
عماد: مبرووك عليهم وعلينااا انااا مالي فيهم أبييييييييك انتي وبسس..
وتين أستحت يووم قررب لهاا ومسسك ايدهااا..


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ




شذى:خلااص ياخاالـــي والله بقولهااا.
جواد:وقوولــي لهااا بعدد اني احبهاا ومستعد اسوي لها أي شي تبيه ووو شووو بعد أيووه قوولــي لهاا أنــي بسافرر فيها برا تتعالج وو.
ششذى:خالي خلاص خليني انززل الحيين افف.
جواد:هين اوريك يالدبه تمننين يلا رووحي لزوجتي.. مااااني مصدق اميرره زوجتي..
شذى نزلت من السياره وهـي تضحك على خالهااا وحبه المجنوون..
طقت الباااب وفتحوا لها ودخلت للصاله ولقت اميره قاعده بهدوء لحالهااا وأمها بالمطبخ.. سلمت على صديقتها:مبروووك ياازوجه خالي.
أميره تناظر لهاا:ايش؟
شذى بتعجب:زوجه خالي.
أميره:من يقوله؟
شذى:هههههه صاير لعقلك ششي ؟؟ خالي جواااد بتتزوجينه ملكتوا على بعض صار زوجك والعرس بعد اسبوووع..
أميرره:أنااا ماتزوجته من يقووله؟
شذى:خاالي جواااد يا اميررره يمووت فيييك وربــي أنتي ليه ماتبينه؟
أميرره:من قال اني مابيه ... بس تفاجئت لانه تزوجني واناا ماشوف؟ كيف رضا بنفسه ياخذ وحده عمياء
شذى:خاالي حبك أنتي بعيوبك وبكل شي فيك الله يووفقكم ياارب.
أميره متفاجه أن جواد هوو ألي ملك عليهااا ... يالله كيف بتكوون حيااتــي معه أصلااا كيف شششكله؟؟؟ نسسيت ملامحه وكل ششي فيه

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

كااان توه جااي من الشررركه فتحوا له البااب وتوه بيدخل سياارته ووقفه وواحد بااين عليه حالته صعبه من ششكله ولبسه.والحرس كانوا يمنعونه يددخل
تركي نزل من السياره:لحظه اتركووه..
تركوه الحراس وبعدوا عنهم شوي ,,الرجل: ياطويل العمر ساعدني أناا علي ديوون وحالتي صعبه .
تركي:طيب كيف اساعدك؟
الرجال:أي ششي لو تعطيني فلووس كاان احسن.
تركي حن قلبه على الرجل: اووك اعطيك فلووس ..وطلع كررت وعطاه.. هذا عنوان شركتناا تجي وتطلب تقابلني بالاسم عشان نشووف لك وضيفه تناسبك ..
الرجال عينه على جيب تركي الي فيه فلووس:طيب مابتعطيني فلوس؟
تركي ابتسم:أكييد بعطيك..
طلع بووك الفلوس حقه وبدا يدور فيه ليعطيه مبلغ ينااسبـه..
أخيراا سحب 500 بيعطيه الأ حس بششي حاار بكتفه ضرربه قوويه نــزل دم الي سبح ثووبـه الأبيض
الرجل بنبره حزن:أاسسسف ...
أخذ الفلووس كلهاا وجااء بيهررب مسكووه الحرااس.. وتــركــي طااااااح ع الارض داااخ ومااحــس بنفسه


في حديقه البيت
كانت جالسه مع دارين تحااول تووســع صدرهاااا:داريــــــن وين تبين نروح اليوم؟
داريــن:ماالــي مززاج اطلع اليوم.
سحرر:لااا ياشيخه أناا اذا مالي مزاج تطلعيني غصب عني ..أقوول قرري وين تبين نرووح.
داريـن تتذكر كلام فرااس مثل السكاكين يجرحهااا:خلاص سحرر قلت لك مالي خلق اطلع.. ولا اقوول خلينا بالبيت اليووم..

سحر:أمم طيــ
قطع عليهم صوووت الحرااس يصارخوون عليه عشان يصحى وماحسوا الأ بصووت الأسعاااف جااي رااحت سحرر تركض تشووف وش صاار ..
دارين:سحر خذي طرحتي تغطي.
أخذتها وراحــت بسرررعه حست جسمها ششل عن الحرركه يووم شاافته طايح مغمى عليه وكله دم
سحرر تصرخ:تــركــــــــي
الحارس:مدااام بعددي عنه .
سحرر:شصارر شفيه تركي؟؟
الحارس: دخل واحد متسوول يبي فلوس وضربه بسكين والحمد الله قدرنا ا نمسسكه..
سحر بخوف على تركي:طيب اناا جايه معكم ع المستشفى..
راحت لدارين وخبرتهااا..
وربكوا مع السواق..
وأتصلوا على أم تركي وابو تركي. وخبروهم بالي صاار.
دارين: أنااا خايفه على تركي ليكوون صار له ششي..
سحر متوتره وخايفه بنفس الوقت:.........
دارين :سحرر ليكوون تركي بيمووت لاااالالالا مارااح يموووت أهههيء.

سحرر بخوف:لااا مارااح يمووووووووت تركي مارااح يمووت..

كااان فرااس ورااهم يلحقهم .. وعرف كـل الي صاار

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

فــي باريس

كانوا جالسين يتغدون..
قطعت بالشوكه قعطه لحم صغيره وحطته في فمه وهو سوا نفس الشي.
أرواد:فنررر خلااص شبعت..
فنرر:لالا مو على كيفك كولــي بس هذي من ايددي يلاا.
ارواد:هههه من عيووني..
فنرر:فددديتك..
اروااد بحب:أحبببببببك.
فنر ابتسم لهاا ولا مررره سممعت منه كلمه احبك..
ارواد:فنر متى نرجع الرياض؟
فنر:بكيفك متى ماتبين.؟
ارواد:وودي بعد بكرا لأن عرس امجاد ماحضرته .. ووتين وواميره بيتزوجون مو معقوله ماحضره؟
فنر:خلااص من عيوونــي احجزز باول طيااره نرجع الرياض ..
ارواد:الله لايحرمني منك..

فنر :ولااا منك ياقلبي..


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

ريهااام:سسسيف سسسسسسسيف الحقني يممممممه ..
سيف جاااء يركض من المطبخ وبأيده اليفه ووجه صابون ولابسه مريله المطبخ:هاا ريهام شفيك.
ريهاام:بطني بطني ياااااااسيف ولدك مايررررحم اهههيء.
سيف:ههههههههه بس كذااا ؟؟ وأناا فكررت فيك ششي يلا عااد لاتدلعين..
ريهاام:وش بتسوي عشاء؟
سيف:مادري ..شرايك نتعشى برا؟
ريهاام:ايييه مشتهيه سسسسمك وعلييه صوص حاااااامض يمممي.
سيف:يابلشتي فيك انتي ووحامك الي مايخلص..بس أبشري من عيووونــي..
ريهااام:فددديتك يابعدهم تعاال قرب.
قررب لها سيف وهـي تبووسه على خدده ..وهو باسهاا ووسخهاا بالصابوون..
سسيف حييييييل مريحها مايخليها تششيل شششي حتى الطبخ والغسيل مايخليها تمد ايدها على شي


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ



بعد ماسمعت الي سمعته مااتبي وللد من هذاا الشخص الحقيرر
قااامــت تضررب بببطنهاا وتطلع فووق السرير وتنزل تبي تنزله بأي طريــقه ..
كاان جااي للغرفه ووسمعهاا وهــي تبكي ..
دخل بسرررعه ومسكهاا كانت فوق السرير وجت بتنزل ومسكهاا بالوقت المنااسب
ياسر مو مصدق الي تسوويه:انتي شتسوين؟؟

أمجاااد:بعدد عني ماابــي منك ولــــد مابي شي يربطني فيك.
ياسرر:أمجااااد حرااام تنزلينه تتحاسبين عليه بعدين.
أمجاااد تبكي:طيب ماابــي منك وولــد مااااااابي بعد عني اههيء.
كاانت تبكي وشكلها يقطع القلب كسررت خااطره ومن غيرر شعورر ضمهاا وهــي تبكي على صدرره :أناا اســـف أنتي رحــتــي ضحيه غبااائــي وفهمي للأمورر غلط وقعتني بالمشااكــل..
رفع راسهاا بأيدده وقال:أمجاااد انسسي الي صااار وخلينا نعيش زي أي زوجين؟ هاا موافقه؟
أمجاااد زااد بكاهاا:اههيء.
ياسرر:أذا مو عشااني عشان الي ببطنك.
أمجااد حابـه تفكر بالي قاله لهاا أصلا بهالظروف مالهاا ملجأ غيررره :بعدد عني .. وياليت تطلع برا يكون احسن بعد.

سوا مثل ماتبي وحب يتركها تفكر لحالهاا ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ



عند تركي

طلع الدكتورر:لاا الحمد الله الأصابه مو خطيرره جت ع الكتف الحمد الله انهاا مو بالقلب ..
أبو تركي:طيب ليه داخ ؟
الدكتور: دوخه ششي عاادي يصير بالشخص لمن ينصااب

ابو تركي:متى نقدر نخرررجه؟
الدكتور:بعدد شووي .. بس يخلص المغذي.. لان ضمدنا الجررح لــه بس يحتاج لراحه لين مايسكر جررحه.ولجرح سطحي الحمد الله مو غميق
أم تركي تبكي:الحمد الله الف شكرر لك ياااااااارب الحمد الله. الحمد الله..


سحرر ضمت دارين وهم مبوسطين لحالــه تركـــي الي مررت على خيرر ومافي شي خطيرر



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ



وتين وعمااد ملكواا على بعض ووتين ماحبت أي حفله مبالغ فيهااا ورااحت معااه على بيتهم..

أميرره مبسووطه ومرتاحه نفسيا مع جواد الي كل يوم يجيب لها هداياا ..
والتحضير لعرسهم على الخفيف على طلب اميرره

ريهاام وسيف طيورر الحب حييل مبسووطين مع بعض..

ارواد وفنر .. رجعوا لرياااض وأروااااد حاامـــــل ^_*

أمجاااد ووافقت تعيش مـــع يااسرر وتتقبله زوج لهاا ..

سحرر تهتم بتركي بششكل مباالغ فيه وخايفه اتفقده وهي نفسها مو عارفه ليش وتركــــــــــي حييل مبسووووووط باأهتماامهااا لــه .. ويبي يجي اليوم المنااسب يصررح بحبه لهاااا وعلاقتهم تمااام زي أي زوجين ^_*

ضاااري دايم يسئل جودي عن منااار لين فضح امرره وجودي خبرت ابوها حمد أن ضااري يحب .. ووفاتحه حمد بالموضوع انه يخطبهاا لكن هل منار بتوافق عليه؟؟

فرااس تعلق في منزل دارين:و يدور في بااله مخطط ويفكرر ينفذه بسرررعه لكن خايف من رده فعل امه وابوه....

قيس عــرف ان أميرره ملكت وودعى أن الله يوفقهاا ووطــلع اسسمه مع المبتعثين لأكماال درااســته وهو يحضرر الان للسفرر

رنيم لسى ماتعرف بمووت حساااام ودراستهاا ماشيه الحمد الله


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ




بعد اسبووووع




كااانت جالسه تقرا جريده جااء سحبهاا وجلس جنبهاا:وش تسووي الحلوه.
سحرر: ترووووك خلااص هات الجريده.
تركي بغباء: راح وجلس جنبها وشوي ويلصق بوجههاا
سحر أسستحت:تركي الحين يشوفناا ابووك..
تركي:عاادي خلهم يشوفون.. بوسيني عشان اروح
سحرر:بعددين خلااص رووح.
تركي :الحين يعني الحين..
قرربت له وطبعت بوسه على خده وهو يسووي نفسه دايخ.
تركي:أوووه ..تعاالي دوري ببوسك.
سحرر: ههههههه لا عااد تركي ..اشششش ابوك جاء.
أبو تركي:تركي انت للحين هناا؟ مارحت للشركه.
تركي:يبه اليوم اجازه.
أبو تركي:على كيفك هاا؟
تركي بملل:يلاا رايح..
ابو تركي سحب منديل وعطاه لتركي :خذ امسح الي على وجهك لاتفشلناا..
سحرر اسستحت
تركي:ههههه طيب.
رااح تركي وهو يناظر لسحر ويغمز لهاا ويودعهاا ..
سحرر بنفسها:ووووووه فدديته ماتخيل يوومــي بدوونــه يارب احفظه لي يااااارب ودووم المحبه بيننااا


ـــــــــــــــــــــــــ ــــ

كاانت نايممه وجااء جنبها ينفخ على قصتهاا
وتين:هههه عماااد خلاص بعدد بناام.

عماد يهز مايا الي بأيده :قومـــي بنرووح نتغداا أناا ومايا جعناا والأم الكسلانه ماسوووت غدا.
وتين:فدديتك والله مصخنه أمسسك رااسي شووفه حاار.
عماد يمسك راسها ويتريق:أأح حاار راسك ياحياتي انتي.
وتين تضربه بشويش على كتفه:لاتتريق.
عماد:أنزين قووومــــــي البسي بنروح نتغدا برااا وبعدها بنروح لجدتي واختي شذى اشتاقت لمايا.
وتين تقووم بكسل:طييب قاايمه..
طبع لهاا بووســه بالهواااء وهي بادلته نفس الششي.
وتين:يالله من جد ربي عوضني فررق بينه وبني التبن وليد أصلا لااامقاارنه وووه فددديت عماااااااد ياارب لاتحرمني منه أحبببببببه من جــد ..ياارب اجيب منه اولااااااااااد ياااارب ..

عماد بالصاله لابس ولبس مايا الصغنونه معااه وحاطهاا بحضنه ويلعبهاا..
جت وتين وابتسمت على شكلهم عماااد مرررره حنوون ويحب الأطفاال ياارب ارزقني بطفل منه ياارب.
ناظر لهاا:هاا جهزتي.
وتين:أيووه.
عمااد:يلا سريناااا...

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

حمد:يلااا ياضاااري بتجي ولاا نبطل؟؟
ضااري:لا يبه دقيقه..جووودي ويييييييييين عطرري؟
جودي:شدرانــي اخلص ..تاخرنا ع الجمااعه.
حمد:أخووك مشكلته حاااط اميه نووع عطرر تقوول رايـح عرس .
جودي:يبه يحق له .. الواحد كم مرره يخطب؟
حمد:ههههههه يلا نشوف متى بيشرف الاخ
جااء ضااري وكاااااااان شكله خوقاااق رايح الحلق ومظبط له العوارض الاماراتيه الخفيفه وثووبه مررتب وشماغه وعطره والخااتم الي باصبعه يجنن ..
جوودي:ووأأأأأأأأأأو يجنن شكلك ضرووي.
ضاري:احم احم..
جوودي: فنر ماراح يجي؟
ضااري:كلمته يقوول حيييل مشغووول بالشركه يعووض الشغل طوول جلسته بباريس
حمد:زيـن الله يووفقه..
حمد:يلااا أخلصوا علي بعدها بروح لجدكم..
جودي:يلاا ..

ضااري الي كان يسوق وجنبه ابوه وورا جودي وهو حيييييل خاايــف اأن مناار ترفضه..


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

كاانت مسافرره تسووي عرض ازيااء فــي جده

وهـي في الطريــق راجعه وبعد نجاااح عرض الازيااء حييل مبسووطه ..

في شركه .. نزل الاوراق الي بأأيده ورفع رجلينه ع المكتب و
أتصل عليهاا يتطمن وهو مجهزز لها مفاجئه فــي البيت..
فنر:هلااا وغلاا بدنيتي هاا كيفك؟ وكيف ولدناا؟
ارواد:بخيررر ياقلبي يعني انت تبيه ولد صح؟؟
فنر:اذا ماعندك مانع.
ارواد:ههههههه ماعندي مانع فدديتك..فنرر
فنر:عيوون فنر وروحه وقلبه.
ارواد:احس مخبي عني ششي؟
فنر:مثل شنو؟
ارواد:مادري.
فنر:لاياروحي مو مخبي ششي بس مسووي لك مفاجئه متى ترجعين.
ارواد:والله ياقلبي السواااق مسررع حيييل انا خليته يسررع باصل بسررعه واشووفك..
فنر:ياقلبي لايسررع والله خايف يصير لك ششي انتي وولدي.
ارواد:أحنا بحفظ الله يادنيتي ...فنرر.
فنر:عيونه لبيه ؟
ارواد: فنرر قوولـي احبك نفسسي أسمعهاا منك.
فنر:اممممم بعددين مو الحين.
ارواد:ماابي الحين قوولـــــي
فنر:أذا وصلتي اقوولــك..
ارواد:يوووه فنرر كلهاا 4 حرووف قوول يلاا يلاا ولا انت ماتحبني؟
فنر:من يقوول اني ماحبك حرااام عليك انتي ماتدرين وش الي بقلبي..
ارواد:أنزين قووولهاا ؟
فنر:لالاااا مارااح اقوووووووول الا اذا جيـــ

وقف كلاامــه وهو يسممع صووت تحطم ..السيااره تقلبت أكثر من قلبه وكل هذاا تححت مساامع اذنه ..
حس ان ايدينه مشلوله عن الحركه مو قادر يصررخ مو قاادر يسووي ششي سمع انفاسهاا هي تصررخ تطلب الأنقااذ الحاادث كله صااار وكانه قداامه سمعهاا وهــي كأنها بتمووت
سمــع الصووت الي ارعبه وتمنى انه مو صحيح:لاحـــول ولاقــوه الأ بالله حررمه شيلوهااا حالتهاا........

طاحت السمااعه من أيــده ..

و


وأنتظرونــــــــــي بالبااارت القبل الأخـــيررر

قـــريــب جدأأأأ




توقعااتكم؟؟

تحيااتــي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس