عرض مشاركة واحدة
قديم 16-07-13, 09:35 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


...
الــــــــــــــــبـــــا اارت الـتــااسـع والعشرون 29

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

والبااارت المااقبل الأخــــيـــر



قرأه ممتعه للجميع

تــحياتـــي :نـررجـسيـه


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ




فــي بيت يااسر


كاانت منسدحه ع السريرر بملل .. وهي تمسح على بطنهاا الصغيرر.. يالله ماانــي متخيله بطني بيكبرر.. كنت اضحك على شكل الحرمه الحاامــل اقوول مسكينه والحين انااا حااامــل ماانـي متخيله بطني بيكبررر ويصيرر لـي كررش ,,
شتت أنظاارهاا على انحاااء الغرفـــه الـي لونهااا كااان بيج معتق ببني محروووق والمفرش والسرير نفس الووون.. والسجاااد والستايرر اففف لونهاا ممـل قاامــت وحطت كررسي وصعدت عليه تبي تنززل الستاايــر الي ابد ماعجبها لونهاا
دخــل عليهاا وهــي تحاوول تفك الستااارره وكاانت واقفه على طرف اصابع رجولهااا..
ضحك بقلبه عليهاا وخااف انهاا لاتطيح ماكمل الكلمه الأ وبــدا الكرسي يهتزز فيهاا ..خااف عليهاا وقبل لاتطيح مسكهاا وصارت بين ايدينه واحضانه ..
أمجاااد مغمضه عيونهااا خايفه .
ياسرر:فتحي عيوونك.
فتحت عيونهاا شوي شووي وشاافت وجهه وهو يبتسم لهاا ضمته من الخووف كاان ممكن يتاذى الجنين لو طاحــت
ياسرر أستغررب ررده فعلهاا وهوو بادلهاا نفس الششي وضمهاا وهـي بحضنه :أمجااد كاان ممكن يتاذى ولدناا لو صار لك ششي؟
أمجاااد وهي لسى ضامته وتشد على ثووبه بأيدينهاا : ياا سر رر ماابــي طفلي يمووت.
ياسرر:أناا قلت لك لاتسووين ولاا شي أي شي تبينه ناادي الخدم يساعدونك أنتي لاتتحركين نسيتي الدكتوره وش قالت؟
أمجااد بعدت شووي عن صدرره وطوقـت رقبته بأيدينهاا وياسرر حس ان جسمه تكهرب من لمستهاا .. يااربي يامجاااد وشش غيررك معي أذكررك ماتحبيني .. ولا تبين قربـي
ياسر يبي يتخلص من هالموقف الي يووتــره نزلها ع السرير بشويش
أمجاااد كاانــت تبي تنقذ زاجهاا من يااسرر تحااول تحبه مع الاياام حسست بحنيته وخوفه عليهاا حسست بندمه على الي سووااه معاهااا وهــي بتصرفاتهاا الزينه معااه تبي تكسبه تبيه يحبهاا ويتعلق فيهاا عشاان مااايفكرر يتزووج عليهاا لان طريقه زواجه منهاا غيرر معروف مصيرهاا ..
وهو ينزلها ع السريرر صاار وجهه قريب من وجهها وكان بيبتعد ونشبت خصصله من شعرهاا على ازارير ثوبــه
أمجااد ضحكت:هههههههه .
ياسرر: ليه دايم شعرك مسدول.
أمجاااد ببرأه: ماحب اربطه أحس أني عجوز.
ياسرر بسررعه : لالا موو عجوزز...أنتي ايش ماتسوين حلوو
أمجااد:رأيك كذا؟؟
ياسرر يحاول يفك شعرهاا: أيووه

أمجااد :طيب ..ياسرر شتسوي؟
ياسر:شعرررك عجززت أفكه؟
أمجااد طوقت ايدينها مرا ثانيه على رقبته وقربته لهاا:مو لاززم خليه؟
ياسرر تنحنح:ضحكت أمجااد على شكله ..وفكت شعرهاا من أزارير ثووبــه وقبل لايطلع قاال: بخلي مهندس الديكور يجي وتقولين له عن الوان الي تبينها للغرفه ..
وطلع بسررعه ...وهي ابتسسمت على حنيته ووحبه المستخبي لهااا...

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،




كااان جالس يتاابــع أورااق جابهاا من الشركه يكملها فــي البيت وهـي حدهاا طفشاانـــه

كان يناظرهاا وهــي تلف وتدوررر تبيه ينتبه لهاا وهو اساسا مو مع الاوراق كل تفكيرره معهاا ويفكرر بالمفاجئه الــي سواهاا لهاا بتظبط او لا؟؟؟
نــزل اورااقــه ورااح جلس جنبها ع السريرر مسك ايدهاا ومسح عليهاا بحنيه وهمس:سحرر.
سحر أسستحت من لمساته وكــل شووي يقرررب لهااا:هلا؟
تـركــي:شفيك ياقلبي طفشانه؟
سحرر كانت عارفه أنه حاس أنها طفشانه وقالت:لاا مو طفشانه.
تركي بهمس ونفس الصوت:لاتنكرين انااا عارف أنك ملاانه ياقلبي صح؟
سحرر أسسستحت حييل:هاا لااا من يقووله..
مسك ايدهاا وبدا يبوسهاا وهــي سااحت من الحيااء ...بعدين مسك أيدهاا ووقفهاا ...
تركي بحب:قوومـي البسي بسررعه.
سحرر:ليه؟
تــركــي:بدون ليه بسررعه حياتي البسي.
سحرر بتتشقق من الفرحه :طيب.
راحت ولبست فستان قصيرر للركبه لونه برتقااالي وداخل عليه الابيض بحريــه وحطت رووج خفيف ناااااعم وتعطررت ولبست عبايتها ونزلت معااه تحت ماكاان فيه أحد بالبيت دارين بغرفتهاا ..واابو تركي وام تركي نايمين قيلوله ..

ركبت السيااره ومشوا بهدوء..
لين وصلوا قداااااااام فنددق 5 نجووم...نزلــوااا من السيااره ...وتوجهوا ع الرسبشن الواضـح أن تركي مجهز كل شي ..صعدوا مــع الحاارس لين وصلهم غرفه رقــم 54 ماااااكاان غرفــه كااان جناااااااااح كااااااامــل كبيررررررر كأنه بييت لحاالــه
مــن جــد أستغرربت ذووق تــركي ..... من عتبه البااب فاارشه وررد احمرر والشمووع على اطراافـــه تفووح منها ريحه التفاااااح وعطرر المانجوو يفووح هناا وهنااااك والأضائيــه كاانت باللون البنفسجي والأحمرر هااديه نفس هدوء الموسيقى الـي تعزق بحريــه للعاشقين.. ..مشت خطووه وهوو واقف وراها.. تقشعرر جسمهاا يوم ضمهاا وهمس بأذنهاا:أحــبـك.
سحرر مغمضه عيونهاا من سمعت الكلمه حسست انه حلم واذا فتحت عيونهاا بتصحى منه ...فتحت عيونهاا وناظرت لكل شي قدامهاا وابتسمت:تحبني؟
تركي:واموووت فييك.
سحرر تتغلى:طيب ليه كنت تكلم بنااات قدامي ؟
تـركـي: والله كلهم كررشتهم أنا امدري كيف حبيتك؟؟ سحرر انتي ملكي لـــــــــــي اناا وبس تفهمين؟؟
سحرر عارفه أن مكالماته الي قبل بس لعب وتركهم خلااص لان كل شاب يمر بهالمرحله:أيـه لك وبـــٍس
تــركـي بخبث :اليله ليلتنااا ...
مسك ايدها ومشى فيهاا للطاولــه الي مزينهاا بالوررد والشمووع الطويله الي يمسكها مع النص شريطه حمرااء وفيه علبه صغيرره قدامهااا..ناظرت للعلبه وناظرت له ...وقال:افتحيهاا..
فتحتهاا وكااان فيها خاتمين .. مشى لين صار عندهاا وجلس على ركبه واخذ اخاتم حقها من العلبه ولبسهاا...ووههي سووت نفس الشي ..لبسته الدبله ...باس ايدها ووقفهاا له ووضمهاا بقووه:من يووم ورايــح انتي زوجتي على الورق وعلى الحقيقه ..
ابتسمت له ووضمته نفس الشششي...بعد شعرهاا عن رقبتهااا وطبع بوسه قوويــه ووووووووووو


*_*

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ



عند مناار بعد ماراحواا..
ضاري راعي خرابــيط ...وماظنه جاهز للزواج... طيب ليه خطبني؟؟ .. يااربي أناا من شفته اووول مرره بس افكرر فيه .. والولد شكله يحبني,.

يحبني؟؟

وأأأأأأأأأأأأه يالييييييييييت يكوون يحبني كاان اناا اسعد وحده بلدنيا ...واحد مثل ضااري يكوون زوجي جمااااال وفلووس ووفووق كل هذا أخوا صديقتي جوودي.. وولد عم اميرره ... ياربي بستخيررر واقرا دعاء الاستخاره واذا اررتحت بوافق ولو انه راعـــي خرابيط بس يقولون الولد بعد لعرس يعقــل والحرمه تهجده....
يوه على طااري أميرره بعدد ماصلي برووح لهاا ..أأاه يقيس والله انه قهررنــي يووم طلقهااا.. بس واناا يكفي هذري بروح اصلي والبس واروح لاميرره هذي صديقتي ولاازم ماتركهااا

ـــــــــــــــــــــــ
كــانوا راجعين مــن بيت ابو حساام خطبواا مناار وينتظرون الموافقـــه


وجوودي كاانت حاسه من كلاام مناار أنها بتواافــــــق لأنها قالت بتستخيررر ,وترد لهم عن طريق أبو حساام...
حمد:خلاص ياضااري أن شاء الله توافق شفيك؟ باين عمها حييل طيب وبيقنعهاا فيك.
ضااري:أن شاء الله توافق ياايبه ياااااااااااارب..
جوودي :يوووه شفييه الاخ لهدرجه عااااشق.
حمد فاهم بأمور الحــب:مالومـــه يابنتي أذاا الواحد خذاا الي يحبه محدد قدده لانه اسعد أنسااان بالدنيا...

جوودي سررحت بتفكيرر ابوهاا ...وأنااا متى يتقدملي تعيس الحظ ههه شكلي بعنس...

دق جوال ضااري وكاان المتصل فنر:هلاا ياخووي ووينك ماشفتك؟؟
فنرر بألم وصووتـه ياله يطــلع:ضاا أري اأ لـحقنـ ي
ضااري ووقف على جنب..
تفاجئ حمد:شفيكك ضاري.؟
ضاري أبدن ماعجبه صووت فنر حس كان روحه بتطلع لمن يكلمه:فنررر ياخووي شفيييك ؟؟؟؟؟؟؟؟ تكلم ذبحتني ياخووي؟؟ قووول

فنر طااح على ركبه والجوال فــي اييده:ضاااري أروااااااااااد صار لهاا حاادث أنااا أحس اني مرربط..
ضااري أنفجع وقال بصراخ:أروااد صار لها حادث وينهاا الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فنرر:صارر الحاادث على طــريــق جده بالرجعه الله يخليك ياضري تصررف انااا أحس أنــي بطيح مو قادرر اوقف على رجولــي ..."قال بصووت يقطع القلب"ضاااااااري ناا امووت بدوون اروااااااد الله يخليك طمني هــي بخيررر حبيبتي أروااد طمني عنهاااا ووكيف ولدنااا الي بطنها حي ولا مييت..
ضاري نززلت دمعه من عينه على كلام اخووه الي أثرر فيه اوول مرره فنرر يكلمه بهالطريقـه :خلاص ياافنر اناا بتصررف وننقلها لمستشفى الريااض..

فنر ماكاان قادر يمسسك حتى الجواال:بسرررررعه ياضااري ..

سكرر ضاري من فنر وجودي وحمد مو فاهمين ششي..قال لهم وهو يدور رقم بجواله :أروااد وهـي راجعه من عرض الازياء بجده صار لها حادث في الطريق وفــنر حييل تعباااااان لو يمشي خطوه بيطيح ..

جوودي تصيييح على ارواد
وحمد أنصعق من الخــبرر اروااااااد بنت اخوووي جابـــر الي بــقــى لـي من ريــحه جابرر أخووي بحادث ويمكن تمووووت وقاال بصرااخ:وأنت ليه وااقف امششي؟
ضااري:يبه انااا أدوررر على رقم واحد من موظفينا يجيبهاا لمستشفى الرياض.
حمد حس أن ضاري يتصرف ببرود وهو بالعكس متوتر وخاايف على بنت عمه...
رفع حمد جواله وقال كلمتين :بنت اخوي على طريق جده حادث سياره فااان بسررعه ...
حمد:خلاص خلاص رع ساعه وهي بمستشفى الريااض.. مشى ضااري لمستشفى ...وحمد بنفووذه ووواسطته الــي تممشششي الي مايمشي وبكلمته الصاارمه الي مابعدهاا كلمه يقدرر يجيب الي بأخر االعالم بأقــل من ساعه ..


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ


فرااس:بخطبهاا يعني بخطبهاا...
أم فراس:تخطب وحده على كرسي؟
فراس: يممه مو انتي تبيني تزوج؟؟ خلاص هذا اناا بتزوج افررحــي لــي يممه..
أم فرااس:ياولدي أنت اشر ع البنت وأناا اخطبها بس هذي على كرسي ابد ماتصلح لك..تكلم يا ابو فراس؟
ابو فراس: اوول ششي جدك ماراح يوافق يااولد مالقيت الأ هالبنت ..؟ اناا اعرف ابوهاا ماعليه تاجرر بسس البنت على كرسي؟؟

فراس: يمه يبه اناا ماعلي من جدي الي يمشي 20 شخص على كلمته أناا علي من قلبي أناا ابي هالبنت واناا خاطبها خاطبها بس حبيت ابلغكم... وانا بررسل لم بطاايق عررسي بعدد...
طلع وسكرر البااب ورااه
أبو فراس: الظاهرر ماله غير الي براسه... أخطبي هالبنت لــه قبل لايطردونه جااي يخطب لحاله..
ام فراس أبد مو عاجبهاا الي يصير:أفف طيب... وكاا ودي افرح بولدي باحسن من هالبنت...


ــــــــــــــــــــــــ

كاانت بالمطبخ تطبخ الغداء وهو بالصاله قاعد ع ألارض يلعب ماياا الي حبهااااا حييييييل وماينومهاا الأ بحضنه ..
وتين:عمااااااااد تعاال ساعدني....
عمااااااد:وتيين شوووي..
وتين:اففففف منننننك ..تقوول بس الغدا لـي أقوول ساعدني..
عماااد وهو جااي:أففف منك انتي متشوفيني العب مايا الحين تطفش ..
وتين جايه ومعهاا السفره:يلا هذا اناا جبت السفره روح جيب لغدا.
عماد :أاخ منك جايبه السفره والببااقي علي هاا؟؟...يلا مايا تعالي نجيب الغدا امك حييل كسلانه يسااتــر..
وتين:هههههههههه هااات بنتي لاتحرقهااا..
عماااد بمزح: خذيهااا....
راح جاب الغدا وجلسوا يتغدووون


وووتين خاايفه انهااا ماتحمممل من عماااد لكن أن شاءء الله تحملين من حبيبك عماد ياوتين.!!



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

عند اميرره ..جهززت أمهاا شناطهااا ..عشان تروح مع جواااد...
ورفضت أي تكاليف ولا أي شي وهذاا زعــل جوااد لانه يحبهاا ويبي يسوي لها عرس فخم لكن اميره ماراح تتمتع بالي يسويه لهاا لأنهاا عميااااء...

كانت بالصاله وعبايتها جنبها بتطلع له ..دق البااب وكااانت مناار.
نوف كشررت من منااااااار
اميره:من يممه؟
نوف:هذا مناار..
اميرره ابتسسمت:منااار ووينك تعاالي"وترفـــع أيدهااا "
قرربت منهاا مناار ومسكت ايدهاا وجلست على ركبها تبكي:أناا اسسفه اميرره..سامحيني..
اميره:مناار لاتقولين كذاا انتي ماالك ذنب وربي.. وبعدين شوفي هذا أناا أنخطبت وملكت والحين بروح مــع زوجي..
مناار رفعت راسهاا:تروحين بيت زوجك كذا بدون عرس ولا ششي ؟ ليه ؟
أميرره:أناا أبــي كذاا ... أحسسن .. وبعدين ليه ماباركتــي لي؟؟
منااار تمسح دموعها بكفه ايدها:مبرووووووك ياحبيبتـــي تستاهلين كل خيرر...واناا أنخطبت..
أميرره تظمهااا:مبروووك ياقلبي الــف مبروووك...
طق البااب ليقطع عليهم لحضاات اشتاقوا لهااا وكااان جواااد ينتظرهااا ...
نوف:يابنتي هذااا زوجك يلاا عشاااان الطياره بالمطاار.
مناار بتعجب:اميرره بتسافرين؟
أميره:أيووه بنسافر المانياا .. لاني رفضت عـرس قال يبي ينروح المانياا..
منار:انتبهي على نفسسك تكفيييين وكلميني أووكي؟؟
أميره:من عيوونــي ياحيااتــــي..
راحت اميرره مع جوواااد وهو ماسك ايدهاا لين ماركبت السيااره.. وراحوا على المطاار لرحله المانياااا

ووجواااااااااااد محضررر ششـي لاميرره رااح يسعدهااا طــول عمرهاا
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

فنر ضاري جوودي حمد ...عبد الطيف عذااري...

كلهم فــي المستشفى..

مابلغووا احد عن ارواد بس اهم..
بعد ماجابوهاا من تحت حطاام السيااره ... كلهاااا دم ..والساايق في العنايــه... وارواد على طول بالعمليات عشان الطفل الي ببطنهاا
فنرر كاان منهاار على الأرض ومنزل رااسه ودموعه سببحت الأرض. وجودي ضامه جدتهااا وتبكي .... ووعبد الطيف رايح جااااي ..وحمد جالس متوترر وضااري مثله..

فنر يضرب راسه بجداار لين شوي ويطلع منه الدم:اروااااااااااد لاتتـركيـــــــــــــــــ ــــــنـــي

وصرررخ بقووه صوووت هــز جدران المستشفى والكل سمعه:أرواااااااااد قوووووووووووومـــي حبيبتي تكفيين قومـــي "كاان شله يقطع القلب .. الي بالمستشفى من مرضى ووممرضين وزائرين تأثروا بحالته وشكله المحززن "
حمد يهديه:ياولددي خلااص ادعــي لهاا ماينقع الي تسويه بنفسسك
فنرر بألـم:يبه لو يصيررلأرواد شي ماراح اساامح نفسي لانوا اناا سمحت لها تسافرر جده...أناا "ويبكي"أنـــا ماقلت لهاا احبك كاانــت ولأخرر لحظه تبي تسمعها مني "وبصرااخ" ارواااااااد حبيبتي..ويركــض لباااب غرفه العمليات يبي يددخل ومسكووه الامن وهو يصررخ عليهم:اتركوووووووني ليه تبون تبعدوني عن حبيبتي اتركووونــــــي أنتوا ماحبيتوا ولااحسيتواا.."وعصب عليهم"أنتم ماتفهمون اناا أكلمكم اقوول اتركوني أنتم ماتدرون من اناا بعدوا عني أبي أشوف حبيبتي ارواااااااد "ويناظر لأبوه حمد:يبه قلهم يتركونــي يبه تكفى قلهم...وهو يـــــــــبــكي وصاار يهاوشهم بهستيرياا لين طااح على ركبه وهو يبكي ويضررب بأيده على الجدااار كانه يبي يكسرره
ضاري:يبه فنرر مايصلح الي يسويه ششكله جــن؟
حمد :ياولدي لاتلومه هذي زوجته وحبيبته..وكاانت حاامل ؟ يعني ام عيله بعد وش تبيه يسووي اجل؟
ضاري:أي والله صاق يا يبه..



طلع الدكتور بعد ساعااات وركــض له فنــررر ووهو يحاول يبتسم وبصوت بااكي:دكتور قولي زوجتي بخيرر صح.... صح؟

الدكتورر منزل راســه: ألله يررحممه


يــتــبع






انتظرونـــــــــــي بالبااااااااارت الاأخـــيـــر يوووم الاربعاااااااااء بأذن الله...


واناا والله ماودي أترررركــــم....



يلااا ويــــــــــــن الردوود...الروايه قاربت على الانتهااء ووأنا ماشفت العدد الي توقعته من متابعيني؟؟؟








توقعاتكم؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس