عرض مشاركة واحدة
قديم 16-07-13, 02:44 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


** فاصل **


امريكا
ولاية كاليفورنيا
CA
USA
في الشقة
كان لابس جينز فاتح .. وتي شيرت أرماني بيضه يده طويله .... وقاعد يتحجى فلتلفون: ok fine .. no no no .. I'll call u later .. bye
عبدالله .. شوي متروس .. لابس تيشيرت سودا وبرمودا بيج .. : من ذي ؟ بالدقيقه يتصل ؟
ناصر حط التلفون عالطاوله: خله عنك زين .. بترجع عيل ؟
عبدالله دمعت عينه : يدتي نصور .. !
ناصر حط يده على جتف رفيجه: الله يرحمها .. اهم شي تدعيلها
عبد الله : الله يرحمها ..
ناصر: متى طيارتك ؟
عبدالله: الفير ..
ناصر: ان شاء الله .. بوصلك انا
عبدالله: لا لا مايحتاي باخذ لي تاكسي ..
ناصر عصب: شنو مايحتاي انت بعد ؟ قلت لك بوصلك .. افا عليك بس تاخذ تكسي وانا هني؟
عبدالله: نصور المطار بعيد شتوصلني الله يهداك
ناصر معصب: عبود ؟؟؟ اسمع الحجي عاد
عبدالله: انزين انزين كيفك .. عصبي !!
ناصر: لا اله الا الله !!
عبدالله: محمد رسول الله !!
ناصر: انزين .. امش خنروح نتعشى .. وراك سفر
عبدالله: ماشتهي آآكل
ناصر: يعني بتم مب ماكل شي لي ماتوصل البحرين ؟ تدري اكل الطياره مب شي
عبدالله قام: يالله انزين
ناصر يضحك: عيار هالصبي !! توه مايشتهي .. اضعف شوي صاير شدّبك !!
عبدالله: جب زين لتخليني أهون الحين
ناصر: أي امبلا بتهوّن .. خخخخخخ
عبدالله: نصوووووووور جب .. يعني تبي تحرني يالرشيق ؟
ناصر: لا لا افا عليك شدعوه ؟؟ بس قلت يمكن تتعلم مني يعني ..
عبدالله : مابي اتعلم شي منك .. اقول يالله خنمشي
ناصر: يالله
في المطعم .. in-n-out
ناصر يشيل الطماط
عبدالله: جان قلت لهم مايحطون لك
ناصر: نسيت .. مب مشكله
عبدالله: شخبار الوالد؟
ناصر: مساعه اتصل لي .. الحمدلله بخير
عبدالله: وين اهوه الحين؟
ناصر: لندن
عبدالله: كلمتها امك ؟
ناصر: ايي فديتها .. تصيح .. تقولي تعال لندن
عبدالله: فقيره !!
ناصر: شنسوي بعد .. اقول .. اكل ونت ساكت

** فاصل **
ناصر .. عمره 22 .. وسيم حده .. وايد فيه شبه من ولد عمه فيصل .. عصبي .. بس قلبه طيب .. يدرس في UCLA امريكا University of California, Los Angeles ويا رفيجه .. ابوه يشتغل في سفارة لندن .. كل مره يودونه مكان ..
عبدالله .. رفيج ناصر .. دب .. حليو ..
** فاصل **

يوم ثاني ..
ام فيصل (وهي طالعه من المطبخ .. بجلابيتها والبشار مادري المشمر ( :. يمه روحي نادي اخوج خل يتغدى ويانه
ريم (حاطه ريل على ريل تقرى المجله .. لابسه بيجامه صفره فاتحه .. التوب كت ومكتوب عليه LA SENZA.. و برمودا مخططه أصفر واخضر): نجودو .. سمعتي شتقولج ؟
نجود( قاعده تطالع التلفزيون .. لابسه بيجامه قصيره ورديه .. ساده بس مكتوب عليها LA SENZA ): والله قالت لج انتي .. سمعي الحجي ويالله روحي
ريم( معصبه): ويعه لسان !! يبيله قص .. قلت لج روحي يالله
نجود (ببرود): سوري .. مب رايحه .. روحي انتي .. (تطالعها) كيفي
ام فيصل (معصبه): ول عليكم !! ماطلبت منكم شي .. ماتستحون على ويهكم ولا وحده تركب تناديه ؟؟ خلكم انا بروح
ريم( تركض صوب امها): يمه .. يمه نطري .. بروح انا .. بس سكتي بنتج ام لسان
نجود ( تتحلطم): انا أم لسان ؟ بس يزعم أكبر مني تتشرط علي ..
ريم( وهي راكبه) : جب اسمعج
نجود ( بلعدال): ويعه !!
ريم: تويعج
نجود( تلتفت عليها): انتي للحين ماركبتي ؟؟
ريم: شعليج ؟
ام فيصل: يمه نجود .. حبيبتي تعالي ساعديني
نجود( تتحلطم): حبيبتي بعد قلبي .. اذا تبي مني شي كله تصبغ
ام فيصل ماسمعتها: قلبي نجودي ..
نجود: زين زين يمه كاني ..
فيصل وريم دشوا المطبخ .. كان نازل بفانيلة وصروال
فيصل: يمه شنو الغدا ؟؟؟؟
نجود: فيصل .. يعني ماتشم الريحه ؟
فيصل بهدوء: لا ..
نجود عفست ويهه : فاااااااج !!
ام فيصل: تعال يمه انجب لك
نجود تقلدها بلعدال: تعال يمه انجب لك
ريم: بس انتي ..
نجود: شنو بس ؟ مافي حقوق انسان في هالبيت ؟ يعني ينجبون له واحنا لا ؟
ام فيصل: هاتي يمه صحنج بلا حنه
نجود استانست: اي .. هذي الأم السنعه
فيصل يحاجي نجود: خاطري .. امنيتي فلحياه .. اجوفج ساكته
نجود ابتسمت: حلم بلييس فلجنه
ريم: آآآآآه !! شدعوه ؟
فيصل: الحمدلله والشكر ..
ام فيصل تحاجي ريم: ريم .. صحنج يمه
ريم: خليه يمه انا بنجب لي ..
ام فيصل: اي عشان تحطين لج هالكبير ولا تاكلين .. يالله بلا دلع هاتي صحنح
نجود: عفيه الوالده .. صادتها .. ايه .. ايه المذر
ريم: كيفي كيفي .. شحارج ؟
نجود تحاجي اخوها: حبيبي الفيص .. ممكن تصب لي عصير ؟
فيصل: اوووووه .. شصاير فلدنيا ؟ من وين ياتج الذرابه ؟
نجود تحرك رموشها .. تبطل وتصك في عينها .. ابتسمت: يالله حبيبي .. ماتدش اللقمه الا اذا كان العصير منك فديتك
فيصل ابتسم : يمه بنتج طالعه على من ؟؟ صبي لج بروحج
نجود بدت تعصب: حبيبي يالله ..
فيصل صب لها: سمي
نجود: علينا وعليك..
فيصل رفع حواجبه: توني اقول ذربه تعرف اتحجى .. حتى ماتعرفين تردين علي ؟
نجود تاكل: كيفي
ريم: مايتحجون والأكل في حلجهم .. لوعتي جبدي
نجود: جب انتي .. اتعيلثين فيني عشان ماتاكلين ؟؟ (التفتت على امها) يمه جوفيها
ام فيصل: بس عااد خلونه ناكل ..
فيصل يبي يحر اخته: يمه سمعت النجد عندها يوم مفتوح
نجود تغير السالفه: احم .. والله يا ام فيصل خوش طبخه .. تسلم يدج واااااايد ..بس وايد فيها بصل يعني هالمره لو تخلينه بدون بصل بوايد تصير أحلى ..
ام فيصل: ان شاء الله
نجود: لا يمه من صجي تسلم يدج
فيصل: الله يسلمج .. اقول متى اليوم المفتوح؟
نجود: والله يايمه العصير .. شي .. أول مره اشرب جذي ( رفست فيصل عشان يسكت )
نجود قامت : الحمدلله .. شبعت
فيصل: متأكده؟
نجود: انسدت جبدي ..
فيصل: معليه أراويج
نجود: مافي يوم مفتوح اصلن أي يوم مفتوح ؟؟
فيصل: علينا ؟
نجود تساسره: اسكت مب جدام امي .. بذبحك
فيصل: يمـه جوفي بنتج
نجود بسرعه طلعت ..
ام فيصل: خلها عنك انا اعرف اتفاهم وياها
ريم: الحمدلله .. نعم الله عليكم
ام فيصل: بلعافيه حبيبتي .. شبعتي؟
ريم: اي الحمدلله

تتبع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس