عرض مشاركة واحدة
قديم 16-07-13, 03:09 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع.......


ام فيصل: يمه شفيج ؟
ريم تجيس يدها صوب الابره وشوي تصيح : لا مافيني شي .. ابي اطلع
نجود: يبه بيأذن العصر ولا تغدينه .. كله منك
بوفيصل: انا شدخلني ؟
فيصل: خلوني انا وياها وانتوا روحوا تغدوا وتعالوا
ام فيصل: لا يمه روح انت وياهم انا بتم وياها
فيصل: لا يمه روحي .. انا بتم
ام فيصل: لا فديتك انا بتم
فيصل: ها !! يمه شفيج ؟ انا بتم قلت لج .. روحي
ام فيصل: انت اللي شفيك ؟ خلني بتم ويا بنتي
فيصل: وانا بتم ويا اختي .. يه ؟
نجود تتطنز : طقها بعد ؟ عطها صطار ؟؟
ريم: فيصل.. يمه .. روحوا انا برقد مالكم سالفه تقعدون
نجود رن تلفونها: هلا اسوم .. حلفي عاد ؟ قلت لج لاتيين صج عنيده .. يالله انزين بطلع لج انا .. بدليج انزين وه .. باي
ريم: اسوم ؟
نجود: المنقذه .. بروح ادخل اسوم انا وباييكم ..( وهي طالعه) ولا تعالوا السياره لتأخروني يوعانه
ريم: بس روحوا كلكم وانا بيلس ويا اسوم
ام فيصل: لا يمه بتم
فيصل: انا لله .. يمه ؟
ام فيصل: انزين انزين ..
بو فيصل: ابوي اي شي تبينه اتصلي .. بنتغدى وبنييج ..
ريم: بلعافيه
فيصل راح يم اخته .. حط يده على راسه .. ويده الثانيه يود يدها : ماعليج شر
ريم ابتسمت : تعال بحبك ..
فيصل جندس لها وحبته ..
فيصل: الدكتور قايل لازم تاكلين شي .. شخاطرج فيه ؟
ريم: ماخاطري فشي ..
فيصل: مايصير .. يالله قولي ..
ريم: اممممم .. اللي بتاكلونه
فيصل: قولي يالله ..
ريم: اي شي ..
فيصل: بييب لج اي شي .. وان ماكلتي هال أي شي بتكفخين ها ..
ريم ابتسمت : ان شاء الله
فيصل: يالله مشينه .. مع السلامه
طلعوا ودشت اسماء .. بسرعه راحت لمت رفيجتها : وااااااااي ريمو .. (التفتت وراها تبي تتأكد.. بلعدال ) كله منه البقم
ريم متضايقة: تلفوني فلبيت
اسماء: يعني عندج أمل اتصل ؟ سواد ويهه .. خليه عنج .. شلونج الحين؟
ريم: الحمدلله
اسماء: سواد ويهج انتي بعد .. ورا ماتاكلين ؟
ريم: ....
اسماء: ماعليج شر يالدبه .. تكسرين الخاطر
ريم: الشر ماييج حبيبتي .. ماستحمل .. احس شي ناقصني
اسماء: انا لله
ريم: احس مابي شي في هالدنيا غيره .. اسوم .. (دمعت عينها) أحبه
اسماء ابتسمت: أقول مالت على الحظ .. ابي جذي !!
ريم: ابي ناصر ..
اسماء: لتحنين .. لي رحتي البيت اتصلي ..
ريم: الله .. من صجج ؟ تبين فيصل يجوف رقمه فلبيل ويذبحني ؟
اسماء: طرشيله مسج عيل
ريم: المسج ماينفع ..
اسماء: قطي روحج فلبحر عيل
ريم: احسن شي ..
اسماء: باجر جامعه .. بتيين ؟
ريم: اي لازم ايي .. ان شاء الله
اسماء: ان شاء الله .. في سكولر شب مادري شسالفته .. قلت حق عوشو تسجل اسامينه
ريم: مال شنو عاد ؟
اسماء: مادري .. مب خسرانين شي .. اهيا تقول فن فرصه ومادري شنو .. قلت لها سجلي
ريم: عاد سألتي الله يهداج
اسماء: مردنه بنعرف .. باجر اذا رحت الجامعه بسأل ..
ريم: ان شاء الله .. بس قولي حق رشود خل يروح شغله وانا بمر عليج ..
اسماء: بتاخذين سيارة امج يعني ؟
ريم: اي بعد شسوي .. فصول وابوي مايقدرون يودوني .. وامي مب لازم تطلع الصبح
اسماء: مسكينه ..
ريم: خلاص تعودت امي كله اخذ سيارتها .. خل تحن على ابوي يشتريلها وحده
اسماء: تحملي يقصون عليج .. خل يعطونج انتي اليديده
ريم: لاااااااا عادي .. اهم شي سياره
اسماء: يالله .. الحمدلله
ريم: الحمدلله ..
اسماء: ماستحمل اجوفج جذي .. تكسرين الخاطر .. ويهج حده مصوفر
ريم: كريهه ؟
اسماء: حدج
ريم: حلفي اسوم ؟
اسماء: حتى وانتي مريضه شحلوج يالخايسه ..
ريم: ردينه على سالفة الخياس ؟
اسماء: ههههه ..
السستر ياتهم: شلونج الحين ؟
ريم: الحمدلله .. ابي اطلع ..
االسستر: ان شاء الله بس الحين توه مكمل السيلان .. لازم نحط لج واحد ثاني بعد
ريم: آآآآآآآه .. مابي !!
السستر: لازم .. مب على كيفج
ريم: ومتى بيكمل ؟
السستر: يبيله 3 ساعات
ريم قمضت عينها :ماستحمل
اسماء: معليه ريمو بتم وياج انا
ريم: مب سالفة اتمين وياي .. ابي اروح البيت
اسماء: تراهنين محد متصل ولا مطرش مسج ؟
ريم خذت نفس: لتحبطيني ..

فيصل وامه وابوه واخته توهم مكملين غدا
فلسياره
فيصل: يبه .. بقطكم البيت وبروح أوديلها الغدا
بوفيصل: لا يبه بنيي وياك
فيصل: يبه !! نسيت عمي بيينا ؟ وانتوا ماسويتوله شي !!
ام فيصل: ويي صج !! ورانه طبااخ !
نجود: اوكي انا بيي وياك
فيصل: لا ساعدي امي ..
نجود: في شي اسمه جاندرا .. بتساعدها
فيصل بدا يعصب: قلت لج ساعدي امي
نجود تتأفف: انزييييييين ..
وصلوا البيت
بوفيصل: بكلمها انا .. بس انت طمني عليها
ام فيصل: ماعندها تلفون .. لي وصلت خلنا نكلمها
فيصل: ان شاء الله يمه .. يالله مع السلامه
ام فيصل: أمانة الله
بوفيصل: الله يحفظك
نجود رقعت الباب: باااااااي
شخطها فيصل ورااح لها .. وكانت أسوم عندها سوالف وضحك ولا جنهم في مستشفى
ماكان يبي يدش لان مايبي يجوف أسماء .. لكن مايقدر .. لازم يدش
فيصل: احم ..
اسماء كانت تضحك .. من سمعت حسه سكتت ..
ريم: هلا فيصل .. حياك
فيصل وهو يحط الجيس علطاوله: غداج
ريم: نعم الله عليك ..
فيصل: بلعافيه.. اكليه عاد ..
ريم: ان شاء الله
فيصل اتصل حق امه وعطاها التلفون : هاج كلمي امي
ريم: هلا يمه .. لا أوكي .. توها يايتني مارضت .. قالت على الساعه 7 يمكن .. ان شاء الله .. الشر ماييج .. الله يسلمج ..
عطت اخوها التلفون
فيصل: سبع انا عندج .. ( وهوه طالع) مع السلامه
ريم: الله يسلمك .. (تحاجي اسماء) ولا جنج موجوده !!
اسماء: شلون يعني ؟
ريم: يعني مالج حس . .!!
اسماء: شتبيني اسويه ؟؟ اركض المه واقوله وحشتني مثلن ؟
ريم: بل بل بل .. شوي شوي علي .. شقلت لج الحين ؟
اسماء راحت تييب غداها: اقول اكلي وانتي ساكته
ريم: ان شاء الله عمتي .. بسملله ؟
اسماء: بلعافيه .. شبعانه .. اصلن حتى لو يوعانه .. هالآدمي سد نفسي
ريم: بس عاااااااد انا اخته ..
اسماء: وذا ؟
ريم: ماحب جذي يعني .. اففففف
اسماء: انتي شتحبين؟
ريم مستحيه: ناصر
اسماء تبي تحرها: ويي شدعوه اهوه يحبج عاد ؟
ريم بوزت: لتقولين جذي حرام عليج
اسماء: جب اتغشمر .. إلا مول ؟ ماتدوقلين انتي ؟
ريم تاكل: هأ
رن تلفون اسماء: الوو .. الحين ؟ لااا تو الناس انطر .. لا بليز .. لا لا لا لا لا لا .. لا بتم وياها بروحه .. لااااااااا .. عاد عاد .. لا مابي .. لا .. اوكي باي
ريم: شفيج ؟ جم مره قلتي لا ؟
اسماء: والله للأسف ماعديتهم ..
ريم: شصاير؟
اسماء: رشود يقولي بايي باخذج الحين لان عقب ماقدر
ريم: انزين عادي انا بتم اذا تبين روحي
اسماء: طرده يعني ؟ عناد بتم
ريم: انزين تمي بخلي فصول يوديج بيتكم عقب
اسماء: مابيييييييييييي .. هذي اللي قاصر
ريم: وعليه ماسوالج شي ؟
اسماء: كيفي .. اصلن رشود قالي ست ونص باييج حدج .. شسوي ؟
ريم: شعاد انزين .. عبالي بييج الحين ..
تموا يسولفون لي مايه راشد وخذ اخته .. وتمت ريم بروحه .. تنطر فيصل اييها
شالوا السيلان عنها .. لبست شيلتها ودفتها وتمت تنطره ..
سبع الا ربع الا اهوه عندها
فيصل: تأخرت عليج؟
ريم: لا لا ..
فيصل يودها: يالله مشينه

وصلوا البيت الا عمهم ومرت عمهم هناك ..
كلهم كانوا متيمعين فلميلس ..
دشت عليهم ريم .. كان شكلها ابين تعباان .. ويهه خااق .. مصووفر ..
راحت سلمت على عمها ومرت عمها ..
ام ناصر: تعالي يمه قعدي يمي .. سلامتج ماعليج شر
ريم: الشر ماييج ..
بوناصر: عاد ناصر قالي من تتيمعون اتصل لي بسلم عليهم كلهم
ريم قلبها يدق يدق
بوفيصل: الله يسلمه
بوناصر يتصل .. يتصل .. ناصر كان راقد .. بس سمعه وشاله : ألو
بوناصر: هلا ابوي شلونك؟
ناصر بزور يتحجى: زين
بوناصر: كاني في بيت عمك
ناصر فز من فراشه: هاااااااااا ؟ احلف ؟ عطني عطني ريم
بوناصر: نعم ؟
ناصر حس ان قال شي غلط: عطني عمي بسلم عليه
بوناصر: ان شاء الله (يعطي التلفون بوفيصل(
بوفيصل: هلا ناصر يبه شلونك؟
ناصر: الحمدلله .. شلونكم انتوا ؟
بوفيصل: الحمدلله .. هذحنه ويا ريم
ناصر فز قلبه: شفيها ؟
بوفيصل: توها داشه البيت
ناصر مب فاهم: ها ؟
بوفيصل: كانت فلمستشفى ..
ناصر: افاااااااء ؟ وينهي بكلمها
ام فيصل تحاجي ريلها: ليش قلت له الله يهداك
بوفيصل يعطي التلفون بنته: بعد سألني شخباري قلت له .. (يحاجي ريم) كلميه
ريم متشققه: الووووو
ناصر متدوده: ريم انتي بخير ؟ سلامات شصاير ؟
ريم: ماصار شي .. بس ابوي يبالغ .. انته شلونك ؟
ناصر: ريم انتي بخير ؟ شتحسين فيه شيعورج ؟
ريم ابتسمت .. ماتعرف تتحجى والعيون كلها عليها: كل شي تمام
فيصل: بسج انتي عطيني بسلم عليه
ريم تحبطت: فيصل بيكلمك لحظه (عطت اخوها التلفون)
ناصر تحبط: هلااا الفيص
فيصل: هلااااااااااااااوالله .. شلونك ولد عمي ؟
ناصر: اذا انتوا بخير انا بخير
فيصل: كلنا بخير الله يسلمك .. شعلومك؟
ناصر: والله الحمدلله تمام
فيصل: مالك ييه البحرين؟
ناصر: ان شاء الله جريب
فيصل: خبرني قبل
ناصر: ان شاء الله
فيصل: يالله عيل مع السلامه
ناصر: الله يسلمك

ام فيصل: ورا ماخليتني اكلمه
فيصل: يمه ؟
ريم استانست .. صج ان عبالها حاقرها .. بس عالأقل كلمته وتطمنت عليه ..
المشكله ماكانت بروحهه وماقدرت تسأله عن المسج .. ولا عرفت تتحجى اصلن
تمت سرحانه .. بس محد لاحظها
ريم: انا استأذن
ام ناصر: وين يمه تو الناس؟
ريم: لا بس بروح ارتاح ..
ام ناصر: ارتاحي حبيبتي ماعليج شر ..
ام فيصل: بناديج علعشا ان شاء الله
ريم: يمه مـا ..
ام فيصل قطعتها: مافي .. بتاكلين
ريم: ان شاء الله ..
ركبت فوق ..

عقب ماتعشوا وراحوا .. فيصل كان متملل .. ومافيه شده يطلع ويا ربعه
طلع برا .. رفع ثوبه وقعد عالدجه .. تم يحوس في تلفونه .. جاف رقم غريب ( رقم اسماء .. مره اتصلت لها ريم من تلفونه) .. ماكان يعرف رقم من
اسماء حزتها كانت منسدحه تجوف فلم .. بروحهه
فيصل اتصل .. تم يرن يرن يرن .. ماسمعته كانت مشتطه ..
رد اتصل ..
شالته : ألو ؟
فيصل استغرب .. : هلا
اسماء: اهلين .. من ؟
فيصل: رقمج في تلفوني .. !!
اسماء عصبت: احلف بس ؟؟ ( صكته في ويهه)
فيصل استغرب .. رقم بنيه في تلفونه .. من ذي ؟
رد اتصل
فيصل بهدوء: لتصكينه في ويهي
اسماء تفشلت: خير ؟
فيصل: من انتي ؟
اسماء: انا من ؟ انته اللي من ؟
فيصل: انا ؟ انتي من ؟
اسماء: يه ؟ انت اللي متصل الحين .. تبي احد؟
فيصل: لا
اسماء: عيل شلا متصل؟
فيصل: مادري
اسماء: انت شارب شي ؟
فيصل: لا
اسماء: وي ؟ الحمدلله والشكر
فيصل: الحمدلله والشكر
اسماء: شكلك متملل وتبي تسولف
فيصل: بالضبط
اسماء: انا مو مستعده اسولف وياك
فيصل سكت
اسماء: مع السلامه (صكته في ويهه)

تتبع
..........




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس