عرض مشاركة واحدة
قديم 16-07-13, 03:10 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع........

فيصل بدا يعصب .. شلا تصكه في ويهي ؟
رد اتصل
اسماء: وبعدين وياك ؟
فيصل: قلت لج لتصكينه في ويهي
اسماء متفشله: آسفه
فيصل: اي .. جذي
اسماء: لا والله ؟
فيصل: شفيج الحين معصبه ؟
اسماء: انت شتبي ؟
فيصل: مابي شي .. ابي اعرف شياب رقمج عندي
اسماء: لتقعد تألف .. شكلك متملل وتطقق ارقام من عندك
فيصل: ماتبين تصدقيني كيفج
اسماء: انزين مابي اصكه في ويهك .. بس بصكه
فيصل: شلا ؟
اسماء: شنو شلا ؟ مب عدله اكلمك .. يالله مع السلامه
فيصل: الله يسلمج ..
أسماء: لتتصل مره ثانيه فاهم ؟؟ جليل حيا
فيصل سكت .. وهي صكت التلفون

صكته .. وهوه تم يفكر .. عجبته .. استانس عليها .. صوتها .. اسلوبها .. كلشي حلو
مادري من الملل ولا صج عجبته .. بس للأسف مايدري ان اهيا اسماء .. وهي ماتدري ان اهوه فيصل
اسماء ماعطت السالفه اهتمام .. تمت تتحلطم : اففف خرب علي الفلم .. كرهات تكرهه

عقب نص ساعه ركب بيرقد ..
اتصل لها
اهيا كانت منسدحه بترقد
فيصل: الو
اسماء: اوهوو .. شتبي انت ؟؟
فيصل بهدوء: لتصكينه .. بس كنت بقولج تصبحين على خير .. ( آآيه عالبراءة)
اسماء استحت : وانته من هله ..
فيصل: مع السلامه
اسماء: يسلمك ..

اسماء ماقدرت ترقد .. تمت تفكر فيه .. شيبي ذي ؟
فيصل مستغرب .. في شي يشده بس مايدري شنو .. معنى لا جافها ولا شي

ريم من صوب ثاني ماقدرت ترقد ..تمت تحاجي روحها : يعني يتحجى ولا جن مسوي شي .. ولا جن حاقرني
اففف .. ابي اكلمه .. لا اله الا الله .. ليش يسوي فيني جذي ؟ آآآآآآآآآآآه

ناصر تم يحاتيها .. شفيها فلمستشفى .. شصاير لها .. شلونها الحين ؟ شخبارها ؟ شتحس فيه .. أشوى ولا ؟
وليش ماتتصل .. علأقل تعطيني رقمها انا اتصل .. انزين ايميل .. أي شي .. ابيـــــــــــــها ..

فيصل ماقدر يرقد .. تم يتذكر كل كلمه قالتها له ..
يوم أذن الفير .. اتصل لها
اسماء كانت راقده .. شالته وماجافت الرقم
صوتها كان يضحك .. راقده !! : الو
فيصل ابتسم : راقده ؟
اسماء تخرعت: من؟
فيصل: آآسف جان قعدتج .. بس قومي صلي .. أذن
اسماء فيها الضحكه: يزاك الله خير
فيصل: لحظه
اسماء: هممم
فيصل: لا بس .. مع السلامه
اسماء: الله يسلمك

قام يصلي .. وعقب ماصلى .. نطر شوي واتصل
اسماء: انا لله .. تغربلنا
فيصل: تمللتي مني ؟ آسف
اسماء: لا مب عن .. بس مب عدله .. تدري هالمره مب شايلته
فيصل: لاا لاا .. مابتصل .. بس ممكن اطلب طلب ؟
اسماء: طلب ؟ شتبي ؟
فيصل: باجر دواام .. وانا مارقدت اليوم
اسماء: So ?
فيصل: اصير تقعديني الساعه 7 ؟
اسماء في خاطرها اشتغل عندك ؟
فيصل: اذا مايصير قولي .. بس اذا جفت الألارم بصكه وبرد ارقد .. بس اذا جفت رقمج غير
اسماء مستغربه .. من وين طلع لها هالآدمي : ان شاء الله
فيصل: يعني بتقوميني ؟
اسماء: ان شاء الله
فيصل ابتسم : شكرا ..
اسماء: عفوا .. بااي
فيصل: باي


انتهى البارت 3......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس