عرض مشاركة واحدة
قديم 17-07-13, 01:34 AM   #66

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع.......


ريم: انا شدراني ؟؟ عيل شدراه يعني شدراه ؟
نجود: يعني انتي ماقلتيله شي ؟
ريم: لا والله قلت له مادري ومشيت
نجود: تهقين شقال له فواز ؟؟ (ابتسمت .. قامت ترمش عينها بسرعه) قلت لج من طرفين ماصدقتيني ..
ريم: والله مادري شقال له ..
نجود ركبت عالسرير تناقز: قااااله احبببببهااا قااله ابيييها قااااله احبببها قاله ابييها
ريم تخزها: ينيتي ؟
نجود قطت روحها علسرير: وااي .. تعبت .. سمعي .. امي تقول بسرعه روحوا اشتروا لغراض عشان يمديكم مادري شنو
ريم طقت يبهتها: افف !! شلون جذي انا نسيت ؟
نجود: لنج بقمه ..
ريم مشت عنها: زين يالله بسرعه بدلي عشان نروح ..
نجود: انزين بنزل تحت انطرج .. لتأخرين .. امي مفوحه عليج
ريم: اوكي اوكي بايي ... يالله
بسرعه تسبحت وبدلت ولبست شيلتها ودفتها .. خذت الشنطه ونزلت .. راحت تسلم على امها : صبحج الله بلخير يمه شلونج ؟؟
نجود كانت قاعده يمها: أي يمه عندج اياها .. أقول لها امي تبيج تشترين اغراض تقولي ختولي بارقد بعد شوي
ريم بقت عينها: يالجذاااااااابه ؟
نجود: حلفي ماقلتي ختولي ابي ارقد ؟؟
ريم باقه عينها: والله العظيم ماقلت (التفتت على امها) يمه والله تألف !!
ام فيصل ابتسمت: ادري فيها .. يالله يمه لتأخرين
ريم: انزين ابي لورقه ..
ام فيصل عطتها : هاج .. اذا ماعرفتي شي اتصلي
ريم خذتها: ان شاء الله .. ( التفتت على نجود) يالله مشينه
نجود قامت: يالله مامي .. بيباي
ام فيصل: الله يحفظكم .. حطي بالج علطريج يمه
ريم وهي طالعه: ان شاااءالله

فيصل من قام خذ تلفونه واتصل ..
اسماء كانت قاعده ترتب اغراضها .. بسرعه ردت عليه: الوو
فيصل: فدييت هالالو انا من الصبح
اسماء تضحك: ههههههه يعلك .. توك قاعد ؟
فيصل يتمقط ويتثاوب: عوذ بالله من الشيطان .. اييي توني
اسماء: رقدت زين ؟
فيصل: اييي الحمدلله .. عساج مستعده نفسيا ؟
اسماء : شلون يعني؟
فيصل: يعني حق الليله
اسماء ماستوعبت: وااي حدي مب مصدقه مابيها ترووووووح !! تخيل يعني بتسافر وتخليني !!
فيصل: انا ماقصد ريم ..
اسماء ماستوعبت: من بيسافر بعد ؟
فيصل: اسماء .. انا قصدي الملجه
اسماء: ويييييييي .. الملجه .. هههههههه مسامحه بس الشبكه اليوم لك عليها شوي
فيصل: جيف بس اليوم ؟؟
اسماء: رجاءاً لتتطنز .. لوسمحت يعني
فيصل: ماتطنز .. افا عليج .. انزين شنو شعورج ؟
اسماء: مااادري حزة الحزة اسألني بجاوبك
فيصل: انزين .. اليوم الغدا عندنا
اسماء: ويهك عاد !!
فيصل: ليش يعني؟
اسماء: لا حبيبي آسفه .. مايصير .. باجر بتغدى عندكم
فيصل: ليش مب اليوم؟
اسماء: انا لله .. فيصل هذي سوالف نسوان انت شعرفك ؟
فيصل: انزين انزين .. اسوم
اسماء: هلا
فيصل: انا بنزل اتريق يووعاان .. بكلمج عقب
اسماء: اووكي
فيصل: يالله باي
اسماء: باي
نزل فيصل حق امه .. كانت واقفه عند صورة ريلها " بو فيصل" الله يرحمه وتصييح ..
فيصل بهدوء راح يمها ..
كانت تسولف ويااه في خاطرها .. ابتسمت .. وصاحت .. وتطاالعه .. وجن قاعد وياااها ..
فيصل حط يده على جفتها .. حست فيه وانقزت .. بسرعه مشت دموعها: انته اهني ؟؟
فيصل: يمه .. شتسوين ؟
ام فيصل ماقدرت تيود روحها وصاحت: يمه كنت احاجي ابوك .. اقول له الليله ملجة ولدك .. وانته محد .. والليله بنتك بتسافر ويا ريلها .. وانت محد ..
فيصل ميودها ومعوره قلبه: بس يمه ..
ام فيصل تصيح: يمه ابوك مات !! مابيي الليله !! ابوك ماااات يافيصل ابوك ماات
فيصل حابس دمعته وخانقته العبره: يمه عاااد .. !! ادعييله وترحميله مب زيين تسوين جذي (يود يدها وسحبها وياه) تعالي يمه قعدي ..
قعدت يمه .. يود يدها: يمه طالعيني
ام فيصل مشت دموعها ورفعت راسها تطالعه ..
فيصل: يمه .. ادعي له .. اهوه محتاج لدعائج ..
ام فيصل: ادعييله والله ادعييله
فيصل: حاولي تيودين روحج .. (يبي يغير السالفه) وين البنات ؟
ام فيصل: راحوا يشترون لي اغرااض ..
فيصل: زين .. يمه ولدج يوعان !!
ام فيصل قامت بسرعه ويودت يده: تعال يمه بريقك ..
فيصل مستانس: اييه جذي .. هذي ام فيصل اللي اعرفها ..

ناصر .. قام من لرقااد وسيده خذ تلفونه يتصل لها .. عيز يتصل وهي ماترد عليه !! .. شفيها !! قال بيتسبح وبيبدل وبيروح بيت عمه يجوف شسالفتها ..

ريم .. في يدها لورقه وتدور وتحط لغراض ..
نجود قاصه عليها .. قاعده في ستاربكس ومخليتها بروحهه
يوم جريب بتخلص .. تدور تلفونها تبي تتصل .. ناسيته !! " في خاطرها" اوهو الحين شلون احاجيها ؟؟ .. راحت صوب ستاربكس تبي تطل عليها .. تدور .. ماحصلتها .. شوي الا نجود تطل في ويهه: تيـــــا
ريم: الله يابج !!
نجود: اتصل لج شلا ماتردين علي ؟؟
ريم: مايبته !!
نجود شايله في يدها جبس وكاكو وخرابيط .. حطتهم فلجاري : يالله دزي
ريم: بس؟؟ بعد ماتبين شي ؟
نجود: لا بس ..
ريم: مره وحده لان بروح ادفع الحين
نجود: بس امشي ندفع ..
راحوا صوب ال cashier ..
حطوا الاغرااض .. ريم رفعت راسها وقرت مكتوب " نـــاصر " .. فز قلبها .. بسرعه سحبت نجود: نجودوو ناصر ؟؟
نجود تتلفت: وينه بو راس؟
ريم تأشر: اقري اقري
نجود: اووه .. فاتح له محل ؟
ريم: يالبقمه صيدليه ..
نجود: انزين وصيدليه ؟؟ تبين تشترين شي ؟؟
ريم: واااااااي نجود شفيج ؟؟ لتيننيني !! مكتوب ناصر اقري
نجود تقرى: so ؟؟
ريم: اووهوو بس بس خلاص .. (طلعت كيمرتها وصورت الاسم) اللاااي وناسه ..
نجود: صج بقمه .. عبالي عندج سالفه
الريال يبي احد يعطيه ويه .. يبيهم يدفعون .. قاعد يطالعهم ويضحك ..
ريم تراويها الصوره: الاي جوفي اسمه اينن !!
نجود: مافيه زود .. غبيه انتي (التفتت على الريال جافته ينطرهم يكملون سوالف .. بسرعه سحبت ريم) هيي دفعي
ريم توها مستوعبه: اوه .. (بسرعه طلعت بوكها) مسامحه
الريال ابتسم: لاا عادي ..
دفعت ودزت الجاري: وااي فشيله !!
نجود: ويي عادي..
ريم مستانسه: اهم شي صورت الاسم .. وااي وحشني نصوور ماكلمته اليوم
نجود يودت قلبها: وحشنيييي فوااز !! اخخخخخخ حده destroying .. حطمني ..
ريم تخزها: للحين ماغيرتي رايج ؟؟
نجود: ولا بغيره بعد ..
ريم ابتسمت: زيين ..

ناصر .. راح بيت عمه ..
بطلت له جاندرا الباب ..
كانوا قاعدين فلصاله .. فيصل وامه .. يسولفون ..
ناصر: السلاااام عليكم
فيصل وامه: وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته ..
ناصر سلم عليهم : شلونكم ؟
ام فيصل: احنا بخيير انته شلونك ؟
ناصر: والله الحمدلله .. (يحاجي فيصل) شعنده المعرس؟
فيصل ابتسم: شرايك فيني يعني ؟؟
ناصر: خطيير ..
فيصل: شنسوي بعد ..
ام فيصل التفتت عليه: ناصر يمه ماوصيك على بنيتي ..
ناصر ابتسم: افا علييج لتوصين ..
ام فيصل: خلها تكلمني اول ماتوصلون
ناصر: ان شاءالله .. للحين راقده؟
ام فيصل: لااا لااا .. طالعه من الصبح ..
ناصر مستغرب: طالعه ؟؟ وين رايحه؟
ام فيصل: انا مطرشتها تشتريلنا اغراض ..
شوي الا ريم ونجود داشين ..
ريم تنادي: جاااااااندرااا .. نزلي لغراض من السياره
نجود : هااااي (قعدت يم امها) يمه تكسرنا اغرااض شكثر وانا هذاني ماقعدت رايحه وراده واحط ذي واحط ذاك حتى مامداني اقعد علكرسي شوي ارتاااح
ريم راحت يمهم : السلاااام عليكم
ناصر يخزها: وعليكم السلاام ..
ريم تحاجي امها: يمه ماعليج منها !!!
ام فيصل: ادري فيها هذي الا روييد بايت ماتسوي شي
نجود: انا ؟؟ معليه ريمو اراويج
ريم مستانسه: نااااصر (طلعت له الكيمرا تراويه) جووف !!
ناصر يودها من يدها بقوه وسحبها: تعالي ابيج ..
دخلها الميلس وصك الباب .. وريم مب فاهمه شسالفه ..: ناصر شفيك ؟
ناصر معصب: يحليلج
ريم مستغربه: ناصر ؟؟
ناصر دزها عالكرسي: جب ..
ريم تطالعه: شفيك !!
ناصر: اتصل لج من البارحه .. ماتردين علي !!
ريم: انا
ناصر يقاطعها: قلت لج جب !! انجبي لتحجين !!
ريم سكتت ..
ناصر: وتطلعين حضرتج بدون ماتقولين لي .. ومب جن البارحه زافج على هالسالفه ؟؟
ريم: عمـ
ناصر يقاطعها: قلت لج جب !! شتبيني اسوي فيج ؟؟ ماتسمعين الحجي !! ماتردين علي !! انتي بلعماله تسوين لي جذي ؟؟ بلعمدن تبيني اتضايق ؟؟ تبين تعصبيني بأي طريقة يعني ؟؟ شتبيني اسوي فيج ؟؟ قوليلي !!
ريم ساكته
ناصر رفع صوته: تحجي !!
ريم مب عارفة له .. ان تحجت بيسكتها .. وان سكتت بيصارخ بيقول لها تحجي .. ببراءة: عادي اتحجى ؟
ناصر معصب: شتبين تقولين يعني ؟؟ دايما تثيرين اعصااابي .. دايما تسوين لي هالحركااات مب اول مره يعني
ريم بضيق: نسيت تلفوني فلبيت .. وماتصلت لك قبل لا اطلع لان كنت مستعيله بسرعه بسرعه طلعت
ناصر: يعني ماطريت عليج قلتي بتصل له بقول له ؟؟ علأقل بس تقولين لي ترى انا بطلع ؟؟
ريم: من صجك تبيني اتصل ؟؟ نسيت شسويت فيني البارحه ؟
ناصر: شسويت؟
ريم: ولا شي .. (قامت)
ناصر توه متذكر: انزين ابوي .. انا مب قصدي
ريم تبتسم بالغصب: ادري .. مب قصدك تسبحني بالماي البارد ولا بقصدك تصارخ علي وتسمعني هالحجي الحلو (ياتها الصيحه )انا اللي اقصد اني انسى تلفوني .. وانا اللي بلعماله ماتصلت .. وانا اللي اقصد اني اضايقك واخليك تعصب .. (نزلت دمعتها) آآسفه
ناصر خذ نفس: ابوي .. لتأسفين انتي ماسويتي شي .. انا اللي آآسف (يود يدها)
ريم يودت صيحتها: لتتأسف .. ماصار شي ..
ناصر: am sorry and I mean it ..
ريم ابتسمت: لتتأسف !!
ناصر بهدوء: والله آآسف .. تسامحيني؟
ريم: عمري ماصار شي !! انت اهم شي لتزعل !!
ناصر: انتي اهم شي لتزعلين ..
ريم هوست على يده بالقوه: احبك !!
ناصر طاح قلبه: اموت فيج والله .. (لمها بالقوه وباس راسها) بس حبيبتي لتعيدينها مره ثانيه .. وخلي تلفونج كله وياج ..
ريم: ان شاءالله .. انت بعد .. حاول ماتعصب على اي شي
ناصر: ان شاءالله
دشت عليهم نجود وجافتهم لامين بعض .. صكت عينها بيدها: استغفر الله !! شهالحركات ذي ؟؟
ريم هدته والتفتت عليها وهي فيها الضحكه
ناصر معصب على نجود: اوهووووو لازم تخربين علينا يعني ؟؟
نجود تشيل اصابعها بلعدال وتبطل عينها: استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
ناصر: مرتي وكيفي .. شحارج ؟
نجود: مالت عليك .. زين مني يايه اناديكم عشان تتغدون .. وانتوا حضراتكم طايحين لي فلم هندي في عز الظهر ؟؟
ناصر يود يد ريم ومشى: كا بنيي .. بس من فضلج لتجابلينه .. نبي ناخذ راحتنه
نجود: على جبدك .. خذوا راحتكم فلسفر .. اهني لااء
ناصر يطل في ويهه: افففف
نجود تقلده: افففف

اسماء تتغدى ويا راشد ..
راشد: متى بتروحين ؟؟
اسماء: شعرفني ؟
راشد: انا بصلي المغرب وبروح .. خلج بارزه عشان تيين وياي ..
اسماء: ان شاءالله ..
راشد: اتصلي فيهم قوليلهم ..
اسماء خذت التلفون واتصلت .. ريم كانت ناسيه تلفونها في غرفتها .. ماردت عليها .. : ماترد
راشد: اي حاجي اختها
اسماء: لحظه
اتصلت في نجود ..

نجود وهي تتغدى: هااااااا انتي
اسماء: هااا بقيم .. شتسوين؟
نجود: ازط
اسماء: زحير في جبدج
نجود: اجمعين ان شاءالله
اسماء: ول عليج .. وين ريمو ؟؟
نجود: ماتت
اسماء تتطنز: اوووه !! زين زين بشرج الله بلخير .. متى ؟؟
نجود: اليوم الصبح
اسماء: زييين زييين بشري الوااالده
نجود: علينا وعليج
اسماء: مالت عليج .. من صجي وينهي ؟
نجود: شتبين فيها ؟ قاعده تاكل ؟؟
اسماء: انزين عطيني اياها
نجود: nope
اسماء: شهالنحاسه ؟؟ عطيني بكلمها
نجود: آآسفه .. اصلا اهيا ماتبي تحاجيج
اسماء: ليش ؟
نجود: مادري تقول زعلانه عليج
اسماء: وليش زعلانه علي يحظي ؟
نجود تغني: ولييييييش زعلان مايحاجيني وليش زعلان مايحاجييييني
اسماء عافسه ويهه: صوتج كريه !! قوليلي شفيها ؟
نجود: ماتبي تحاجيج وبس !! ماتعرفين الأوادم متى يتصلون انتي ؟؟ ماعندج ذوق ؟؟
اسماء: خليت الذوق لج يا ام الذوق .. عطيني اياها لتطولين السالفه
نجود: انتي ماتسكتين ؟؟
اسماء: ابي ريم
نجود: مابعطيج اياها .. اقول اسوم .. سمعي بقول لج سالفه ها .. بيني وبينج لتقولين حق احد
اسماء صدقتها: شنو ؟
نجود صكت التلفون في ويهه ..
ام فيصل: من كنتي تحاجين ؟
نجود: راعي البراده
فيصل يخزها: من ؟
نجود: وحده وياي فلمدرسه .. أذيه أذيه .. افففففف
فيصل: لتردين عليها هلمره ..
نجود ابتسمت: أول مره تقول شي عدل .. تصدق ؟؟
فيصل باستهزاء: زين لا
ريم قامت: الحمدلله
ام فيصل: وين يمه !! كملي صحنج !
ناصر التفت عليها: ابوي !!
ريم: لا والله شبعت ..
فيصل: ماكلتي شي !!
ريم: بس والله شبعت .. (طلعت من المطبخ )
ام فيصل تحاجي ناصر: يمه ناصر .. حط بالك على اكلها فلسفر
ناصر: افا عليج .. عاد هناك أكلهم غير !!
ام فيصل: ابي ترجع خدودها نفس قبل
ناصر ابتسم: افا علييييج .. لتوصين (قام) نعم الله عليكم
ام فيصل: بلعااافيه ..
ناصر ركب فوق عند ريم .. طق عليها الباب ..
ريم عبالها فيصل: تعاال حيااك ..
ناصر دش .. كانت مبطله الشنطه وتفكر جان نست شي ولا لاء .. التفتت : وي ناصر .. عبالي فيصل ..
ناصر ابتسم: حبيبتي .. بارقد انا
ريم خذت تلفونها: خلاص انت ارقد وانا بانزل بقعد عند امي شوي ..
ناصر قعد عالسرير: ماتبين ترقدين ؟؟ وراج سفر؟؟
ريم: لا لا .. عادي ..(وهي طالعه) اييب لك شي ؟؟
ناصر: لا لا مابي شي ..
ريم صكت الباب ونزلت عند امها .. جافت اسوم شكثر متصلة لها .. بسرعه اتصلت : الوو
اسماء: لا ؟؟ حلفي بس ؟؟ شلا بعد ؟؟
ريم: سوري والله كنت ناسيه تلفوني ..
اسماء: بقمه ..
ريم: سووري .. انزين اسوم يالله تعالي !!
اسماء: بصلي المغرب وبايي
ريم: ويهج ويهج .. تعالي من الحين
اسماء تقلدها: ويهج ويهج .. بايي ويا رشود عقب
ريم: اسوووم حرام عليج انتي عقب المغرب اذا ملجوا بتطلعين ويااه وانا عقب بسافر !! يعني مابجوفج ؟
اسماء: ويي تعالي !! امبلا صج .. انزين .. بايي .. بس رشود طالع الحين !
ريم: انزين انا بقعد عند امي شوي .. بصلي العصر وباييج
اسماء: وينه ريلج ؟
ريم: راقد
اسماء: انزين .. بتيين يعني؟
ريم: ايي بمر عليج
اسماء: يعني اييب اللي بلبسه عقب ؟؟
ريم: ييبي كل شي .. تعالي شبتلبسين ؟
اسماء: اممم جفتي ذاك اللي شريناه من امريكا ؟؟
ريم: عاد اي واحد؟
اسماء: يبت ابسط واحد .. حده مافيه شي .. خبرج يعني مابنسوي حفله ولا شي ..
ريم: اي بس لازم تلبسين شي
اسماء: هذهوه .. وانتي حطيلي بعد ميك اب
ريم: ان شاءالله
اسماء: وبفل شعري
ريم: ياعيني .. انزين باييج ها ..
اسماء: اووكي يالله عيل انطرج
ريم: اوكي .. باي
اسماء: بااااي
ريم راحت حق امها ..
ام فيصل: ها حبيبة قلبي شلونج ؟
ريم: الحمدلله ..
ام فيصل يودت يدها: خلاص يعني بتسافرين !!
ريم: اييه ..
ام فيصل: يمه انتي مقتنعه ؟؟
ريم: ان شاءالله .. مادري انا احس كل شي صار بسرعه بسرعه .. الملجه بسرعه .. والحين العرس بسرعه
ام فيصل: ماسوينالج حفله ولا شي ..
ريم: معليه مب لازم ..
ام فيصل: ابي ازفج ويا ريلج !!
ريم: اذا ردينه زفينه ..
ام فيصل: آيه عليج .. شلونه وياج الحين؟
ريم: الحمدلله
ام فيصل: جوفي .. ترى الزواج مب لعبة يهال ووناسه .. مسئوليه .. ولازم انتي تكونين قدها ..
ريم: ان شاءالله
ام فيصل: اهتمي فيه .. هذي ريلج .. بيصير ابو عيالج ..
ريم: ان شاءالله
ام فيصل: مايحتاي اوصيج بعد باقي السوالف انتي ادرى فيها .. بس اهم شي تحافظين على بيتج وريلج واسراركم .. مب كل شي تقولينه حق اسوم !!
ريم ابتسمت: ان شاءالله
ام فيصل: واذا صارت بينكم مشكله حاولوا تحلونها بروحكم .. مو تبشرين الأولي والتالي ان تهاوشتوا !! اذا كلش مالقيتوا حل تعاليلي ولا قولي حق فيصل .. واحنا نحاول نحلها .. بس قد ماتقدرين حلي مشاكلج وياه بروحكم ولتدخلين احد ..
ريم: ان شاءالله يمه ..
ام فيصل: أول ماتوصلون هناك اتصليلي .. طمنيني علييج ..
ريم: ان شاءالله يمه
ام فيصل: الله يوفقج حبيبتي ويهنيج .. حاولي تخلين ايامكم كلها شهر عسل ..
ريم ابتسمت: اللاي وناسه
ام فيصل ابتسمت: حاولي ماتقولين له " لاء" .. حتى لو كنتي تعبااانه ومافيج شده ولا مالج خلق .. قوليله ان شاءالله .. اذكر ابوج الله يرحمه قبل يقومني من لرقاد يقولي يوعان .. لازم اطبخ له !!
ريم ابتسمت: ان شاءالله يمه .. لتحاتيين .. يمه كل من يقول العرس كريه والعرس مسؤوليه وأذيه والعرس مادري شنو .. استانسوا للحينكم يهااال لييكم واحد يحن عليكم ويتشرط .. استانسوا وانتوا ف بيت اهلكم ..
ام فيصل: ماعليج منهم خل يقولون اللي يقولونه .. اهمه ماعرفوا شلون يتصرفون .. وبعدين كل واحد ونصيبه !! ماتدرين يمكن ناصر يكون غير !! انتي قد ماتقدرين حاولي تخلين ايامج كلها وناسه ولتخلين الروتين يملل حيااتكم .. غيري .. من كل شي غيري .. الأكل .. الديكور .. الأثاث .. حتى انتي شكلج .. اقصد قصة شعرج .. مكياجج .. ثيابج .. حاولي كل يوم شي يديد .. عشان مايتملل الريال
ريم ابتسمت: ان شاءالله يمه ..
ام فيصل قامت: اكا اذن .. خل اقوم اتيدد واصلي ..
ريم قامت: عيل يمه انا بروح اييب اسوم ..
ام فيصل: انزين .. (تخزها) قولي حق ريلج ليسحبج الميلس مثل مساعه ..
ريم بقت عينها: ها ؟؟ اي اي ان شاءالله
ركبت فوق .. خذت اغراضها .. راحت بلعدال قعدت يمه كان راقد .. همست في اذنه: عمري .. نااصر
ناصر وهوه راقد: همممم
ريم: بروح اييب اسوم وبايي ..
ناصر: اوكي روحي ..
ريم بسرعه خذت اغراضها ونزلت ..

عقب صلاة المغرب .. عقب ماصلوا الرياييل وملجوا ..
فيصل .. راشد .. ناصر .. عبدالله .. عبدالرحمن اخوه .. فواز .. خالد .. وليد .. يوسف .. ..علي " علوي القصله " .. سلمان .. وباقي الربع .. كلهم فلميلس ..
فيصل .. كان مغتر .. ريم مبخرته .. وملبسته البشت .. صاير ماشالله لا اله الا الله حده وسييم ورزه .. تموا يباركون له الشباب ..
راشد: مبرووك الفيص ..
فيصل ابتسم: الفال لك ..
راشد يخزه: ليكون قالت لك ؟؟
فيصل ابتسم: مادري .. يمكن
راشد: حط بالك علييها ترى اسوم مب اي احد ..
فيصل: افا علييك .. لتوصي ..
ناصر طل في ويهه: بو سعود !! مبرووووك !! (سلم عليه) له له له مانقدر احنا علمعارييس
فيصل ابتسم: الله يبارك في حيااتك ..
ناصر: الفال حق سعود .. نجوفه معرس
فيصل ابتسم: ان شاءالله .. بياخذ بنتك ..
ناصر يخزه: مانعطيها اي احد
فيصل: يه ؟؟ الحين ولدي صار اي احد ؟؟
ناصر: مادري انا بنتي لصبيان مغربلينه عليها .. بنجوف بنفكر فلموضوع لتحاتي
فيصل: ههههههههه مالت عليك ..
خالد يسلم عليه: كشخه الفيص كشخه .. الفال لي
فيصل: الفال لك ..
خالد: اي يبه شعلييك .. من قدك .. حركاااات
فيصل: شنسوي بعد
خالد: والله تستاهل كل خير .. مبروووك الف مبرووك
فيصل: الله يبااارك فييك
وليد راح يسلم عليه: علبركه بوسعود
فيصل: الله يبارك في حياتك .. الفال لك
وليد ابتسم: جريب ان شاءالله
فيصل: لا ؟؟ شلون جذي؟
وليد: بعد .. الدكاتره مايخلون
فيصل ابتسم: ماتيوز عن سوالفك انت !!
وليد: تيي وياي اذا بنخطبها .. فاهم؟
فيصل: اي عاد منهي ؟
وليد: خبرك يعني الدكتور ماياخذ الا دكتوره .. ولا انت شرايك؟
فيصل: صااج صااج ..
عبدالله يسلم عليه: مبروووك فيصل .. منك المال ومنها لعيال
فيصل ابتسم: ماتقصر يالشيخ
عبدالله: الفال لي .. ماتخبر لي وحده مني مناك ؟
فيصل: قالولك خطابه ؟؟ شعرفني انا ؟؟
عبدالله: مالي شغل دورولي وحده .. نصور الليله بيسافر وانت ملجت .. مب حاله ذي يعني !!
فيصل ابتسم: ان شاءالله لتحاتي .. بعطيك جاندرا
عبدالله: من ذي ؟؟
فيصل: خدامتنا !!
عبدالله: مالت عليك اقول .. اذلف اذلف
فواز راح يسلم عليه: لاا مقدر انا علبشت والحركاات .. وش ذا الزين ؟؟
فيصل ابتسم: عجبك؟
فواز: خطيير مره .. مبرووك والله تستاهل
فيصل: الله يبارك فيك .. الفال لك
فواز يخزه: اييه عاد انا ماخذ اي احد ..
ناصر كان واقف يم فيصل: ايي انا اعرف من تبي ..
فيصل التفت : شسالفه؟
فواز يخز ناصر: بعدين بعدين .. لتفضحنا بس ..
فيصل راح يسلم على الباقي ..
فواز سحب ناصر: يخي وش فيك انت ؟؟
ناصر: شفيني؟ زين مني بضبطك ؟؟
فواز: لا عاد مب كذا .. استنى شوي
ناصر: زين علهواك ..
شوي الا حمد داش عليهم ..
" انا صج تعبت .. بس بكمل هالمره "
ناصر التفت عليه يخزه: انت ؟؟
عبدالله يوده: اشش بس اسكت ..
حمد راح صوب ناصر .. مد يده بيسلم عليه .. ناصر يطالع يده ويطالع ويهه .. مب عاجبته السالفه ..
عبدالله يدزه: سلم سلم ..
ناصر يسلم عليه ..
حمد بهدوء: انا ياي اتأسف منك .. سامحني
ناصر يخزه: نعم ؟؟ خير خير شقلت ؟؟
حمد بلعدال: والله آسف .. سامحني .. حدي حاس بالذنب ..
ناصر: زين سامحتك .. بس قلت لك مابي اجوف رقعة ويهك ؟؟
حمد: معليه .. بس لازم اتسامح منك ماقدر ..
ناصر من غير نفس: اوكي اوكي ..
حمد راح يسلم على فيصل .. اللي مايدري عن شي .. راح يبارك له ..
حمد: مبروووك فيصل ..
فيصل: الله يبارك في حياااتك .. الفال لك
حمد ابتسم وهوه ماشي: تو الناس
ريم: انا شدراني ؟؟ عيل شدراه يعني شدراه ؟
نجود: يعني انتي ماقلتيله شي ؟
ريم: لا والله قلت له مادري ومشيت
نجود: تهقين شقال له فواز ؟؟ (ابتسمت .. قامت ترمش عينها بسرعه) قلت لج من طرفين ماصدقتيني ..
ريم: والله مادري شقال له ..
نجود ركبت عالسرير تناقز: قااااله احبببببهااا قااله ابيييها قااااله احبببها قاله ابييها
ريم تخزها: ينيتي ؟
نجود قطت روحها علسرير: وااي .. تعبت .. سمعي .. امي تقول بسرعه روحوا اشتروا لغراض عشان يمديكم مادري شنو
ريم طقت يبهتها: افف !! شلون جذي انا نسيت ؟
نجود: لنج بقمه ..
ريم مشت عنها: زين يالله بسرعه بدلي عشان نروح ..
نجود: انزين بنزل تحت انطرج .. لتأخرين .. امي مفوحه عليج
ريم: اوكي اوكي بايي ... يالله
بسرعه تسبحت وبدلت ولبست شيلتها ودفتها .. خذت الشنطه ونزلت .. راحت تسلم على امها : صبحج الله بلخير يمه شلونج ؟؟
نجود كانت قاعده يمها: أي يمه عندج اياها .. أقول لها امي تبيج تشترين اغراض تقولي ختولي بارقد بعد شوي
ريم بقت عينها: يالجذاااااااابه ؟
نجود: حلفي ماقلتي ختولي ابي ارقد ؟؟
ريم باقه عينها: والله العظيم ماقلت (التفتت على امها) يمه والله تألف !!
ام فيصل ابتسمت: ادري فيها .. يالله يمه لتأخرين
ريم: انزين ابي لورقه ..
ام فيصل عطتها : هاج .. اذا ماعرفتي شي اتصلي
ريم خذتها: ان شاء الله .. ( التفتت على نجود) يالله مشينه
نجود قامت: يالله مامي .. بيباي
ام فيصل: الله يحفظكم .. حطي بالج علطريج يمه
ريم وهي طالعه: ان شاااءالله

فيصل من قام خذ تلفونه واتصل ..
اسماء كانت قاعده ترتب اغراضها .. بسرعه ردت عليه: الوو
فيصل: فدييت هالالو انا من الصبح
اسماء تضحك: ههههههه يعلك .. توك قاعد ؟
فيصل يتمقط ويتثاوب: عوذ بالله من الشيطان .. اييي توني
اسماء: رقدت زين ؟
فيصل: اييي الحمدلله .. عساج مستعده نفسيا ؟
اسماء : شلون يعني؟
فيصل: يعني حق الليله
اسماء ماستوعبت: وااي حدي مب مصدقه مابيها ترووووووح !! تخيل يعني بتسافر وتخليني !!
فيصل: انا ماقصد ريم ..
اسماء ماستوعبت: من بيسافر بعد ؟
فيصل: اسماء .. انا قصدي الملجه
اسماء: ويييييييي .. الملجه .. هههههههه مسامحه بس الشبكه اليوم لك عليها شوي
فيصل: جيف بس اليوم ؟؟
اسماء: رجاءاً لتتطنز .. لوسمحت يعني
فيصل: ماتطنز .. افا عليج .. انزين شنو شعورج ؟
اسماء: مااادري حزة الحزة اسألني بجاوبك
فيصل: انزين .. اليوم الغدا عندنا
اسماء: ويهك عاد !!
فيصل: ليش يعني؟
اسماء: لا حبيبي آسفه .. مايصير .. باجر بتغدى عندكم
فيصل: ليش مب اليوم؟
اسماء: انا لله .. فيصل هذي سوالف نسوان انت شعرفك ؟
فيصل: انزين انزين .. اسوم
اسماء: هلا
فيصل: انا بنزل اتريق يووعاان .. بكلمج عقب
اسماء: اووكي
فيصل: يالله باي
اسماء: باي
نزل فيصل حق امه .. كانت واقفه عند صورة ريلها " بو فيصل" الله يرحمه وتصييح ..
فيصل بهدوء راح يمها ..
كانت تسولف ويااه في خاطرها .. ابتسمت .. وصاحت .. وتطاالعه .. وجن قاعد وياااها ..
فيصل حط يده على جفتها .. حست فيه وانقزت .. بسرعه مشت دموعها: انته اهني ؟؟
فيصل: يمه .. شتسوين ؟
ام فيصل ماقدرت تيود روحها وصاحت: يمه كنت احاجي ابوك .. اقول له الليله ملجة ولدك .. وانته محد .. والليله بنتك بتسافر ويا ريلها .. وانت محد ..
فيصل ميودها ومعوره قلبه: بس يمه ..
ام فيصل تصيح: يمه ابوك مات !! مابيي الليله !! ابوك ماااات يافيصل ابوك ماات
فيصل حابس دمعته وخانقته العبره: يمه عاااد .. !! ادعييله وترحميله مب زيين تسوين جذي (يود يدها وسحبها وياه) تعالي يمه قعدي ..
قعدت يمه .. يود يدها: يمه طالعيني
ام فيصل مشت دموعها ورفعت راسها تطالعه ..
فيصل: يمه .. ادعي له .. اهوه محتاج لدعائج ..
ام فيصل: ادعييله والله ادعييله
فيصل: حاولي تيودين روحج .. (يبي يغير السالفه) وين البنات ؟
ام فيصل: راحوا يشترون لي اغرااض ..
فيصل: زين .. يمه ولدج يوعان !!
ام فيصل قامت بسرعه ويودت يده: تعال يمه بريقك ..
فيصل مستانس: اييه جذي .. هذي ام فيصل اللي اعرفها ..

ناصر .. قام من لرقااد وسيده خذ تلفونه يتصل لها .. عيز يتصل وهي ماترد عليه !! .. شفيها !! قال بيتسبح وبيبدل وبيروح بيت عمه يجوف شسالفتها ..

ريم .. في يدها لورقه وتدور وتحط لغراض ..
نجود قاصه عليها .. قاعده في ستاربكس ومخليتها بروحهه
يوم جريب بتخلص .. تدور تلفونها تبي تتصل .. ناسيته !! " في خاطرها" اوهو الحين شلون احاجيها ؟؟ .. راحت صوب ستاربكس تبي تطل عليها .. تدور .. ماحصلتها .. شوي الا نجود تطل في ويهه: تيـــــا
ريم: الله يابج !!
نجود: اتصل لج شلا ماتردين علي ؟؟
ريم: مايبته !!
نجود شايله في يدها جبس وكاكو وخرابيط .. حطتهم فلجاري : يالله دزي
ريم: بس؟؟ بعد ماتبين شي ؟
نجود: لا بس ..
ريم: مره وحده لان بروح ادفع الحين
نجود: بس امشي ندفع ..
راحوا صوب ال cashier ..
حطوا الاغرااض .. ريم رفعت راسها وقرت مكتوب " نـــاصر " .. فز قلبها .. بسرعه سحبت نجود: نجودوو ناصر ؟؟
نجود تتلفت: وينه بو راس؟
ريم تأشر: اقري اقري
نجود: اووه .. فاتح له محل ؟
ريم: يالبقمه صيدليه ..
نجود: انزين وصيدليه ؟؟ تبين تشترين شي ؟؟
ريم: واااااااي نجود شفيج ؟؟ لتيننيني !! مكتوب ناصر اقري
نجود تقرى: so ؟؟
ريم: اووهوو بس بس خلاص .. (طلعت كيمرتها وصورت الاسم) اللاااي وناسه ..
نجود: صج بقمه .. عبالي عندج سالفه
الريال يبي احد يعطيه ويه .. يبيهم يدفعون .. قاعد يطالعهم ويضحك ..
ريم تراويها الصوره: الاي جوفي اسمه اينن !!
نجود: مافيه زود .. غبيه انتي (التفتت على الريال جافته ينطرهم يكملون سوالف .. بسرعه سحبت ريم) هيي دفعي
ريم توها مستوعبه: اوه .. (بسرعه طلعت بوكها) مسامحه
الريال ابتسم: لاا عادي ..
دفعت ودزت الجاري: وااي فشيله !!
نجود: ويي عادي..
ريم مستانسه: اهم شي صورت الاسم .. وااي وحشني نصوور ماكلمته اليوم
نجود يودت قلبها: وحشنيييي فوااز !! اخخخخخخ حده destroying .. حطمني ..
ريم تخزها: للحين ماغيرتي رايج ؟؟
نجود: ولا بغيره بعد ..
ريم ابتسمت: زيين ..

ناصر .. راح بيت عمه ..
بطلت له جاندرا الباب ..
كانوا قاعدين فلصاله .. فيصل وامه .. يسولفون ..
ناصر: السلاااام عليكم
فيصل وامه: وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته ..
ناصر سلم عليهم : شلونكم ؟
ام فيصل: احنا بخيير انته شلونك ؟
ناصر: والله الحمدلله .. (يحاجي فيصل) شعنده المعرس؟
فيصل ابتسم: شرايك فيني يعني ؟؟
ناصر: خطيير ..
فيصل: شنسوي بعد ..
ام فيصل التفتت عليه: ناصر يمه ماوصيك على بنيتي ..
ناصر ابتسم: افا علييج لتوصين ..
ام فيصل: خلها تكلمني اول ماتوصلون
ناصر: ان شاءالله .. للحين راقده؟
ام فيصل: لااا لااا .. طالعه من الصبح ..
ناصر مستغرب: طالعه ؟؟ وين رايحه؟
ام فيصل: انا مطرشتها تشتريلنا اغراض ..
شوي الا ريم ونجود داشين ..
ريم تنادي: جاااااااندرااا .. نزلي لغراض من السياره
نجود : هااااي (قعدت يم امها) يمه تكسرنا اغرااض شكثر وانا هذاني ماقعدت رايحه وراده واحط ذي واحط ذاك حتى مامداني اقعد علكرسي شوي ارتاااح
ريم راحت يمهم : السلاااام عليكم
ناصر يخزها: وعليكم السلاام ..
ريم تحاجي امها: يمه ماعليج منها !!!
ام فيصل: ادري فيها هذي الا روييد بايت ماتسوي شي
نجود: انا ؟؟ معليه ريمو اراويج
ريم مستانسه: نااااصر (طلعت له الكيمرا تراويه) جووف !!
ناصر يودها من يدها بقوه وسحبها: تعالي ابيج ..
دخلها الميلس وصك الباب .. وريم مب فاهمه شسالفه ..: ناصر شفيك ؟
ناصر معصب: يحليلج
ريم مستغربه: ناصر ؟؟
ناصر دزها عالكرسي: جب ..
ريم تطالعه: شفيك !!
ناصر: اتصل لج من البارحه .. ماتردين علي !!
ريم: انا
ناصر يقاطعها: قلت لج جب !! انجبي لتحجين !!
ريم سكتت ..
ناصر: وتطلعين حضرتج بدون ماتقولين لي .. ومب جن البارحه زافج على هالسالفه ؟؟
ريم: عمـ
ناصر يقاطعها: قلت لج جب !! شتبيني اسوي فيج ؟؟ ماتسمعين الحجي !! ماتردين علي !! انتي بلعماله تسوين لي جذي ؟؟ بلعمدن تبيني اتضايق ؟؟ تبين تعصبيني بأي طريقة يعني ؟؟ شتبيني اسوي فيج ؟؟ قوليلي !!
ريم ساكته
ناصر رفع صوته: تحجي !!
ريم مب عارفة له .. ان تحجت بيسكتها .. وان سكتت بيصارخ بيقول لها تحجي .. ببراءة: عادي اتحجى ؟
ناصر معصب: شتبين تقولين يعني ؟؟ دايما تثيرين اعصااابي .. دايما تسوين لي هالحركااات مب اول مره يعني
ريم بضيق: نسيت تلفوني فلبيت .. وماتصلت لك قبل لا اطلع لان كنت مستعيله بسرعه بسرعه طلعت
ناصر: يعني ماطريت عليج قلتي بتصل له بقول له ؟؟ علأقل بس تقولين لي ترى انا بطلع ؟؟
ريم: من صجك تبيني اتصل ؟؟ نسيت شسويت فيني البارحه ؟
ناصر: شسويت؟
ريم: ولا شي .. (قامت)
ناصر توه متذكر: انزين ابوي .. انا مب قصدي
ريم تبتسم بالغصب: ادري .. مب قصدك تسبحني بالماي البارد ولا بقصدك تصارخ علي وتسمعني هالحجي الحلو (ياتها الصيحه )انا اللي اقصد اني انسى تلفوني .. وانا اللي بلعماله ماتصلت .. وانا اللي اقصد اني اضايقك واخليك تعصب .. (نزلت دمعتها) آآسفه
ناصر خذ نفس: ابوي .. لتأسفين انتي ماسويتي شي .. انا اللي آآسف (يود يدها)
ريم يودت صيحتها: لتتأسف .. ماصار شي ..
ناصر: am sorry and I mean it ..
ريم ابتسمت: لتتأسف !!
ناصر بهدوء: والله آآسف .. تسامحيني؟
ريم: عمري ماصار شي !! انت اهم شي لتزعل !!
ناصر: انتي اهم شي لتزعلين ..
ريم هوست على يده بالقوه: احبك !!
ناصر طاح قلبه: اموت فيج والله .. (لمها بالقوه وباس راسها) بس حبيبتي لتعيدينها مره ثانيه .. وخلي تلفونج كله وياج ..
ريم: ان شاءالله .. انت بعد .. حاول ماتعصب على اي شي
ناصر: ان شاءالله
دشت عليهم نجود وجافتهم لامين بعض .. صكت عينها بيدها: استغفر الله !! شهالحركات ذي ؟؟
ريم هدته والتفتت عليها وهي فيها الضحكه
ناصر معصب على نجود: اوهووووو لازم تخربين علينا يعني ؟؟
نجود تشيل اصابعها بلعدال وتبطل عينها: استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
ناصر: مرتي وكيفي .. شحارج ؟
نجود: مالت عليك .. زين مني يايه اناديكم عشان تتغدون .. وانتوا حضراتكم طايحين لي فلم هندي في عز الظهر ؟؟
ناصر يود يد ريم ومشى: كا بنيي .. بس من فضلج لتجابلينه .. نبي ناخذ راحتنه
نجود: على جبدك .. خذوا راحتكم فلسفر .. اهني لااء
ناصر يطل في ويهه: افففف
نجود تقلده: افففف

اسماء تتغدى ويا راشد ..
راشد: متى بتروحين ؟؟
اسماء: شعرفني ؟
راشد: انا بصلي المغرب وبروح .. خلج بارزه عشان تيين وياي ..
اسماء: ان شاءالله ..
راشد: اتصلي فيهم قوليلهم ..
اسماء خذت التلفون واتصلت .. ريم كانت ناسيه تلفونها في غرفتها .. ماردت عليها .. : ماترد
راشد: اي حاجي اختها
اسماء: لحظه
اتصلت في نجود ..
نجود وهي تتغدى: هااااااا انتي
اسماء: هااا بقيم .. شتسوين؟
نجود: ازط
اسماء: زحير في جبدج
نجود: اجمعين ان شاءالله
اسماء: ول عليج .. وين ريمو ؟؟
نجود: ماتت
اسماء تتطنز: اوووه !! زين زين بشرج الله بلخير .. متى ؟؟
نجود: اليوم الصبح
اسماء: زييين زييين بشري الوااالده
نجود: علينا وعليج
اسماء: مالت عليج .. من صجي وينهي ؟
نجود: شتبين فيها ؟ قاعده تاكل ؟؟
اسماء: انزين عطيني اياها
نجود: nope
اسماء: شهالنحاسه ؟؟ عطيني بكلمها
نجود: آآسفه .. اصلا اهيا ماتبي تحاجيج
اسماء: ليش ؟
نجود: مادري تقول زعلانه عليج
اسماء: وليش زعلانه علي يحظي ؟
نجود تغني: ولييييييش زعلان مايحاجيني وليش زعلان مايحاجييييني
اسماء عافسه ويهه: صوتج كريه !! قوليلي شفيها ؟
نجود: ماتبي تحاجيج وبس !! ماتعرفين الأوادم متى يتصلون انتي ؟؟ ماعندج ذوق ؟؟
اسماء: خليت الذوق لج يا ام الذوق .. عطيني اياها لتطولين السالفه
نجود: انتي ماتسكتين ؟؟
اسماء: ابي ريم
نجود: مابعطيج اياها .. اقول اسوم .. سمعي بقول لج سالفه ها .. بيني وبينج لتقولين حق احد
اسماء صدقتها: شنو ؟
نجود صكت التلفون في ويهه ..
ام فيصل: من كنتي تحاجين ؟
نجود: راعي البراده
فيصل يخزها: من ؟
نجود: وحده وياي فلمدرسه .. أذيه أذيه .. افففففف
فيصل: لتردين عليها هلمره ..
نجود ابتسمت: أول مره تقول شي عدل .. تصدق ؟؟
فيصل باستهزاء: زين لا
ريم قامت: الحمدلله
ام فيصل: وين يمه !! كملي صحنج !
ناصر التفت عليها: ابوي !!
ريم: لا والله شبعت ..
فيصل: ماكلتي شي !!
ريم: بس والله شبعت .. (طلعت من المطبخ )
ام فيصل تحاجي ناصر: يمه ناصر .. حط بالك على اكلها فلسفر
ناصر: افا عليج .. عاد هناك أكلهم غير !!
ام فيصل: ابي ترجع خدودها نفس قبل
ناصر ابتسم: افا علييييج .. لتوصين (قام) نعم الله عليكم
ام فيصل: بلعااافيه ..
ناصر ركب فوق عند ريم .. طق عليها الباب ..
ريم عبالها فيصل: تعاال حيااك ..
ناصر دش .. كانت مبطله الشنطه وتفكر جان نست شي ولا لاء .. التفتت : وي ناصر .. عبالي فيصل ..
ناصر ابتسم: حبيبتي .. بارقد انا
ريم خذت تلفونها: خلاص انت ارقد وانا بانزل بقعد عند امي شوي ..
ناصر قعد عالسرير: ماتبين ترقدين ؟؟ وراج سفر؟؟
ريم: لا لا .. عادي ..(وهي طالعه) اييب لك شي ؟؟
ناصر: لا لا مابي شي ..
ريم صكت الباب ونزلت عند امها .. جافت اسوم شكثر متصلة لها .. بسرعه اتصلت : الوو
اسماء: لا ؟؟ حلفي بس ؟؟ شلا بعد ؟؟
ريم: سوري والله كنت ناسيه تلفوني ..
اسماء: بقمه ..
ريم: سووري .. انزين اسوم يالله تعالي !!
اسماء: بصلي المغرب وبايي
ريم: ويهج ويهج .. تعالي من الحين
اسماء تقلدها: ويهج ويهج .. بايي ويا رشود عقب
ريم: اسوووم حرام عليج انتي عقب المغرب اذا ملجوا بتطلعين ويااه وانا عقب بسافر !! يعني مابجوفج ؟
اسماء: ويي تعالي !! امبلا صج .. انزين .. بايي .. بس رشود طالع الحين !
ريم: انزين انا بقعد عند امي شوي .. بصلي العصر وباييج
اسماء: وينه ريلج ؟
ريم: راقد
اسماء: انزين .. بتيين يعني؟
ريم: ايي بمر عليج
اسماء: يعني اييب اللي بلبسه عقب ؟؟
ريم: ييبي كل شي .. تعالي شبتلبسين ؟
اسماء: اممم جفتي ذاك اللي شريناه من امريكا ؟؟
ريم: عاد اي واحد؟
اسماء: يبت ابسط واحد .. حده مافيه شي .. خبرج يعني مابنسوي حفله ولا شي ..
ريم: اي بس لازم تلبسين شي
اسماء: هذهوه .. وانتي حطيلي بعد ميك اب
ريم: ان شاءالله
اسماء: وبفل شعري
ريم: ياعيني .. انزين باييج ها ..
اسماء: اووكي يالله عيل انطرج
ريم: اوكي .. باي
اسماء: بااااي
ريم راحت حق امها ..
ام فيصل: ها حبيبة قلبي شلونج ؟
ريم: الحمدلله ..
ام فيصل يودت يدها: خلاص يعني بتسافرين !!
ريم: اييه ..
ام فيصل: يمه انتي مقتنعه ؟؟
ريم: ان شاءالله .. مادري انا احس كل شي صار بسرعه بسرعه .. الملجه بسرعه .. والحين العرس بسرعه
ام فيصل: ماسوينالج حفله ولا شي ..
ريم: معليه مب لازم ..
ام فيصل: ابي ازفج ويا ريلج !!
ريم: اذا ردينه زفينه ..
ام فيصل: آيه عليج .. شلونه وياج الحين؟
ريم: الحمدلله
ام فيصل: جوفي .. ترى الزواج مب لعبة يهال ووناسه .. مسئوليه .. ولازم انتي تكونين قدها ..
ريم: ان شاءالله
ام فيصل: اهتمي فيه .. هذي ريلج .. بيصير ابو عيالج ..
ريم: ان شاءالله
ام فيصل: مايحتاي اوصيج بعد باقي السوالف انتي ادرى فيها .. بس اهم شي تحافظين على بيتج وريلج واسراركم .. مب كل شي تقولينه حق اسوم !!
ريم ابتسمت: ان شاءالله
ام فيصل: واذا صارت بينكم مشكله حاولوا تحلونها بروحكم .. مو تبشرين الأولي والتالي ان تهاوشتوا !! اذا كلش مالقيتوا حل تعاليلي ولا قولي حق فيصل .. واحنا نحاول نحلها .. بس قد ماتقدرين حلي مشاكلج وياه بروحكم ولتدخلين احد ..
ريم: ان شاءالله يمه ..
ام فيصل: أول ماتوصلون هناك اتصليلي .. طمنيني علييج ..
ريم: ان شاءالله يمه
ام فيصل: الله يوفقج حبيبتي ويهنيج .. حاولي تخلين ايامكم كلها شهر عسل ..
ريم ابتسمت: اللاي وناسه
ام فيصل ابتسمت: حاولي ماتقولين له " لاء" .. حتى لو كنتي تعبااانه ومافيج شده ولا مالج خلق .. قوليله ان شاءالله .. اذكر ابوج الله يرحمه قبل يقومني من لرقاد يقولي يوعان .. لازم اطبخ له !!
ريم ابتسمت: ان شاءالله يمه .. لتحاتيين .. يمه كل من يقول العرس كريه والعرس مسؤوليه وأذيه والعرس مادري شنو .. استانسوا للحينكم يهااال لييكم واحد يحن عليكم ويتشرط .. استانسوا وانتوا ف بيت اهلكم ..
ام فيصل: ماعليج منهم خل يقولون اللي يقولونه .. اهمه ماعرفوا شلون يتصرفون .. وبعدين كل واحد ونصيبه !! ماتدرين يمكن ناصر يكون غير !! انتي قد ماتقدرين حاولي تخلين ايامج كلها وناسه ولتخلين الروتين يملل حيااتكم .. غيري .. من كل شي غيري .. الأكل .. الديكور .. الأثاث .. حتى انتي شكلج .. اقصد قصة شعرج .. مكياجج .. ثيابج .. حاولي كل يوم شي يديد .. عشان مايتملل الريال
ريم ابتسمت: ان شاءالله يمه ..
ام فيصل قامت: اكا اذن .. خل اقوم اتيدد واصلي ..
ريم قامت: عيل يمه انا بروح اييب اسوم ..
ام فيصل: انزين .. (تخزها) قولي حق ريلج ليسحبج الميلس مثل مساعه ..
ريم بقت عينها: ها ؟؟ اي اي ان شاءالله
ركبت فوق .. خذت اغراضها .. راحت بلعدال قعدت يمه كان راقد .. همست في اذنه: عمري .. نااصر
ناصر وهوه راقد: همممم
ريم: بروح اييب اسوم وبايي ..
ناصر: اوكي روحي ..
ريم بسرعه خذت اغراضها ونزلت ..

عقب صلاة المغرب .. عقب ماصلوا الرياييل وملجوا ..
فيصل .. راشد .. ناصر .. عبدالله .. عبدالرحمن اخوه .. فواز .. خالد .. وليد .. يوسف .. ..علي " علوي القصله " .. سلمان .. وباقي الربع .. كلهم فلميلس ..
فيصل .. كان مغتر .. ريم مبخرته .. وملبسته البشت .. صاير ماشالله لا اله الا الله حده وسييم ورزه .. تموا يباركون له الشباب ..
راشد: مبرووك الفيص ..
فيصل ابتسم: الفال لك ..
راشد يخزه: ليكون قالت لك ؟؟
فيصل ابتسم: مادري .. يمكن
راشد: حط بالك علييها ترى اسوم مب اي احد ..
فيصل: افا علييك .. لتوصي ..
ناصر طل في ويهه: بو سعود !! مبرووووك !! (سلم عليه) له له له مانقدر احنا علمعارييس
فيصل ابتسم: الله يبارك في حيااتك ..
ناصر: الفال حق سعود .. نجوفه معرس
فيصل ابتسم: ان شاءالله .. بياخذ بنتك ..
ناصر يخزه: مانعطيها اي احد
فيصل: يه ؟؟ الحين ولدي صار اي احد ؟؟
ناصر: مادري انا بنتي لصبيان مغربلينه عليها .. بنجوف بنفكر فلموضوع لتحاتي
فيصل: ههههههههه مالت عليك ..
خالد يسلم عليه: كشخه الفيص كشخه .. الفال لي
فيصل: الفال لك ..
خالد: اي يبه شعلييك .. من قدك .. حركاااات
فيصل: شنسوي بعد
خالد: والله تستاهل كل خير .. مبروووك الف مبرووك
فيصل: الله يبااارك فييك
وليد راح يسلم عليه: علبركه بوسعود
فيصل: الله يبارك في حياتك .. الفال لك
وليد ابتسم: جريب ان شاءالله
فيصل: لا ؟؟ شلون جذي؟
وليد: بعد .. الدكاتره مايخلون
فيصل ابتسم: ماتيوز عن سوالفك انت !!
وليد: تيي وياي اذا بنخطبها .. فاهم؟
فيصل: اي عاد منهي ؟
وليد: خبرك يعني الدكتور ماياخذ الا دكتوره .. ولا انت شرايك؟
فيصل: صااج صااج ..
عبدالله يسلم عليه: مبروووك فيصل .. منك المال ومنها لعيال
فيصل ابتسم: ماتقصر يالشيخ
عبدالله: الفال لي .. ماتخبر لي وحده مني مناك ؟
فيصل: قالولك خطابه ؟؟ شعرفني انا ؟؟
عبدالله: مالي شغل دورولي وحده .. نصور الليله بيسافر وانت ملجت .. مب حاله ذي يعني !!
فيصل ابتسم: ان شاءالله لتحاتي .. بعطيك جاندرا
عبدالله: من ذي ؟؟
فيصل: خدامتنا !!
عبدالله: مالت عليك اقول .. اذلف اذلف
فواز راح يسلم عليه: لاا مقدر انا علبشت والحركاات .. وش ذا الزين ؟؟
فيصل ابتسم: عجبك؟
فواز: خطيير مره .. مبرووك والله تستاهل
فيصل: الله يبارك فيك .. الفال لك
فواز يخزه: اييه عاد انا ماخذ اي احد ..
ناصر كان واقف يم فيصل: ايي انا اعرف من تبي ..
فيصل التفت : شسالفه؟
فواز يخز ناصر: بعدين بعدين .. لتفضحنا بس ..
فيصل راح يسلم على الباقي ..
فواز سحب ناصر: يخي وش فيك انت ؟؟
ناصر: شفيني؟ زين مني بضبطك ؟؟
فواز: لا عاد مب كذا .. استنى شوي
ناصر: زين علهواك ..
شوي الا حمد داش عليهم ..
" انا صج تعبت .. بس بكمل هالمره "
ناصر التفت عليه يخزه: انت ؟؟
عبدالله يوده: اشش بس اسكت ..
حمد راح صوب ناصر .. مد يده بيسلم عليه .. ناصر يطالع يده ويطالع ويهه .. مب عاجبته السالفه ..
عبدالله يدزه: سلم سلم ..
ناصر يسلم عليه
حمد بهدوء: انا ياي اتأسف منك .. سامحني
ناصر يخزه: نعم ؟؟ خير خير شقلت ؟؟
حمد بلعدال: والله آسف .. سامحني .. حدي حاس بالذنب ..
ناصر: زين سامحتك .. بس قلت لك مابي اجوف رقعة ويهك ؟؟
حمد: معليه .. بس لازم اتسامح منك ماقدر ..
ناصر من غير نفس: اوكي اوكي ..
حمد راح يسلم على فيصل .. اللي مايدري عن شي .. راح يبارك له ..
حمد: مبروووك فيصل ..
فيصل: الله يبارك في حياااتك .. الفال لك
حمد ابتسم وهوه ماشي: تو الناس ..
فيصل التفت على ناصر يناديه: تعال ابيك
ناصر راح له: سم
فيصل: اسمعني .. ايلس وياهم انا بدش داخل
ناصر ابتسم: مستعيل الشيخ
فيصل: اسكت عاد محد كان مستعيل كثرك ..
ناصر: انا غير وانت غير .. لتقارن روحك فيني
فيصل: انزين يالله خلهم يتعشون ها .. انا مب فاضي لهم
ناصر: يخي اصبر شوي !!
فيصل: ماقدر .. يالله بدش من صجي
ناصر: يخي كلم البنات قبل !! انطر بتصل حق ريم .. شوي بس !!
فيصل: بسرعه !!
عبدالله ينادي: نااصر !! تعال بقول لك
فيصل سحبه : مو تنسى تتصل !!
ناصر وهوه رايح: ان شاءالله ان شاءالله

طلع حمد من عندهم .. حده متضااااايق ومكتأب .. مب عارف شيسوي .. ولا شيقول .. يبي احد يشتكي له .. يبي احد يسمعه .. مايقدر يتم جذي وهوه طول الوقت يفكر فيييها ومايقدر ينساها .. مايقدر .. يبي شي اريحه !! يبي شي ينسيه !! فكر ينتحــر .. يبي يفتك من حياااااااته .. اللي كل شي يبيه مب قادر يحصله .. واهم شي يبيه .. ريم .. اللي مستحيل يحصلها .. او تكون له .. كل شي ضـــده .. ماله حــظ فلدنيا .. كلش ماله حظ .. بسرعه راح البحر .. وتم يسولف بروحه .. ويصيييح .. يبي يموووت .. يبي يفتك !! مب حاله هذي !! مايروح البيت وايد .. مايجوف ربعه .. كله بروحه .. يحس محد يفهمه .. محد بيسمعه .. شيفيد الندم الحين ؟؟ بيتم متحسف طول عمره يعني ؟؟ الله يعييينه ..

ريم .. كانت سادحه اسوم علكرسي وتمكيجها ..
اسوم: لتحطين لي أسود بتكفخين
ريم: لا لا انتي بس سكتي .. انا اعرف شغلي
اسوم: لتحطين وايد عاد
ريم: اسوم لتحنين !! ترى بيخترب كل شي !! دقيقه بس وكمل !!
اسوم : اسكت يعني؟
ريم: جانزين ..
نجود دشت عليهم وهيا تغني وترقص : I feel good طرا رارارارارااااااا
I knew that I would طراراراراراا .. I feeeeeeeel good طرارارارارا ..
so good .. so good .. I got you .. طانق طانق طااااانق طاااااااااااانق .. وااااااااو
ريم تحاجي اسماء: بس قومي ..
اسماء قامت تجوف روحها فلمنظره .. خشت عينها بيدها: واي ماقدر ماقدر بيغمى علي !! شهالجمال ذي ؟؟ شهالكشخه ؟؟
نجود: وييع ولا بجمال ولا بشي .. تخرعين جنج ينيه ..
اسماء تخزها: ينيه يابتها امج !!
نجود: اي ماجذبتي .. هذهيه اللي لعبت في ويهج ..
ريم تخزها: ويهج ..
اسماء خذت فستانها: طلعوا دقيقه بالبس وباييكم ..
ريم خذت الشبكه والكيمرا والتلفون: يالله بنطرج انا بنزل وياج ..
اسماء ابتسمت: بتزفيني يعني ؟
ريم وهي طالعه: اي يالله بسرعه
نجود طلعت وياها وخلوها تبدل ..
رن تلفونها: الوو
ناصر: ابوي
ريم: عمري
ناصر: يالله بنروح المطار
ريم بقت عينها: لاااا مابي !! من صجك ؟ لا لا لا مابي انطر شوي بعد
ناصر: بتطير الطياره !!
ريم: شدخل !! انت قلت لي عقب مب الحين !!
ناصر: جدموا الرحله
ريم: مابي !!
ناصر: اروح بروحي يعني؟
ريم: لاا نأجلها مب لازم اليوم !! من صجك انت ؟
ناصر: افا ... تخليني اروح بروحي ؟
ريم: لتروح !! انطرني
ناصر: كيفج انا بروح
ريم: نااااااصر !!
ناصر: اتغشمر يبه اتغشمر .. وين العروس؟
ريم: كاهيا .. ليش؟
ناصر: المعرس مستعيل يبي اييكم
ريم ابتسمت: اللاي وناسه .. خل ينطر شوي .. اذا نزلنا بتصل لك
ناصر: اووكي .. اصير انا ادش بعد؟
ريم: لا لا لا .. لين كملنا بقول لك .. اوكي ؟
ناصر: اووكي يالله .. باي
ريم: باي

بطلت اسماء الباب: تيــــــا
ريم مستانسه: وااااااااااو .. ماشالله ماشالله لا اله الا الله تبارك الرحمن عيني عليج بارده !!
اسماء ترمش عينها بسرعه وحاطه صبعها في حلجها: واي واي استحي ..
ريم: واي اسوم تيننين ..
نجود عافسه ويهه: تبين الصج ؟ انا احلى
اسماء: ذلفي ذلفي .. يالله ننزل ؟
نجود تيبب: كلولولولوولييييييش الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد
ريم يودت اسماء: يالله ننزل
اسماء تطالع ريم: لابسة لي جينز وتوب .. حدج مب صوبي
ريم: تحسين بفرق؟
اسماء: شاسع ..
نجود : يالله نزلوا (تغني) لا اله الا لله .. عليك سعيييد وعلييك مبااارك ..
نزلوا .. ام فيصل كانت تنطرهم تحت ..
اسماء بينون: خاااااالتي .. جوفيني قمر ؟؟
ام فيصل راحت يمها: ماشالله لا اله الا الله .. تصدقين ماعرفتج ؟
اسماء ماستوعبت: خالتي اانا اسماء !! شفيج ؟
ام فيصل ابتسمت: ادري ادري .. ماشالله عليج ..
نجود نزلت: ويي لتصدقين عمرج انا اقمر منج بستين ألف مره .. بس للأسف ماياني النصيب للحين .. ولا الحظ (تأشر على اسماء) للشلقة ( تأشر على ريم) والبلقة
اسماء بقت عينها: شلقة انتي ..
ريم جدمت: يالله يالله امشوا الميلس بسرعه ..
دشوا الميلس ..
ريم سحبت اسماء: تعالي انتي ركبي فوق خنزفج ويا فصول
اسماء بقت عينها: عيل شلا منزليني؟
ريم: بس .. نسيت .. مب فن جذي يدش خنزفج احسن ..
اسماء: ومن بيغني ؟
ريم: عندنا نجود !! نسيتي؟؟
اسماء: من صجج انتي ؟
ريم سحبتها وركبتها فوق .. عند الدري: وقفي هني
اسماء: اوهو يا منزلتني يامركبتني !
ريم: بس وقفي ها لتنزلين ..
خذت تلفونها واتصلت في ناصر: الوو
ناصر: ابووي
ريم: يالله خل ادش
ناصر: اووكي باي
ريم: باي
ريم صكت الليتات وخلت ليت الدري بس .. حده عجيب صار المكان ..
نزلت يابت لها من المزهريه ورود وركبت لها بسرعه: هاج يوديهم .. مب حلوه يدج خاليه
نزلت بسرعه ووقفت عند الباب تنطر فيصل ..
دش فيصل وهوه مستانس بالبشت ..
ريم بقت عينها: واي واي واي تينن !! ماشالله عليك
فيصل ابتسم: صج عاد؟
ريم: حدك فن
فيصل يتلفت: ليش ظلام ؟؟ وينهي ؟؟ ليكون بنلعب صيده؟
ريم: اركب فوق .. بنزفكم
فيصل مستانس: يالله ..
ركب فوق وكانت واقفه على الدري تنطره .. قلبها يدق يدق يدق .. مب عارفه شتسوي .. كانت لابسه فستان ناعم ولونه بيج على ذهبي .. حده ناااعم وبسيط .. وميكبها بعد نااعم وشعرها فلته ورفعته شوي من جدام ..
فيصل كان يمشي علدري وهوه منزل راسه مايدري انها تنطره عند الدري .. عباله فلغرفه .. حده كان مستانس .. وصل فوق .. رفع راسه وجافها جدامه .. بق عينه .. طاح قلبه ..
اسماء حدها مستحيه نزلت عينها وقلبها يدق يدق يدق ..
فيصل مب عارف شيقول ولا شيسوي ..
اسماء واقفه ومنزله راسها ..
فيصل .. مب أول مره يجوفها بدون شيله .. بس أول مره يجوفها جذي .. حدها كانت حلوه وغير..
تم واقف يطالعها وهوه ساكت ..
اسماء ماتحب هالمواقف تطوّل .. تبي تنزل بسرعه ..
ريم ونجود وامهم وقفوا عند الدري تحت ..
نجود تصارخ: يالله ماصارت !!
فيصل بغباء التفت عليهم: شنو؟
ريم: يوّد يدها وانزل يالله ..
فيصل يود يدها وهوه مستانس وهي حدها مستحيه .. ونزلوا علدري بلعدال
نجود: لحظه لحظه
راحت عند باب الميلس تطبل: وعليك سعيد .. وعلييك مبارك .. كلولولووليش وعليه بالعافيه ياللي خذااهااا .. وعليه بلعااااااافيه ايود يمناهااا وعليه بلعافيه يترقص وياها
ريم التفتت عليها: ها ؟
نجود تكمل: وعليه بلعافيه ياكل وياها .. وعليه بلعافيه يتمشى وياها
نزلوا من الدري بسرعه
ام فيصل تيبب: كلولولولوليش (لمت ولدها بلقوه) آيه عليييك .. ذكرتني في ابوك يوم عرسي .. وايد صاير تشبهه
فيصل ابتسم ..
ام فيصل: مبروك حبيبي الف مبروك ..
فيصل: الله يبارك في حياتج ..
نجود راحت يمهم : اللاي تيننون !! يالله دشوا الميلس ..
دشوا الميلس بسرعه واسماء تحس قلبها طاااح في ريلها خلاص ..
قعدوا عالكرسيين ..
ريم راحت تصورهم: ماشالله علييييييكم
نجود: تبون الصج ؟ مب طايحين على بعض .. يعني كل هالرزه والكشخه ( تأشر على اسوم) والينون والتبّقم .. how come ؟؟
اسماء تخزها: ويهج عاد
ريم يابت لهم الشبكه: يالله لبسها ..
فيصل: نيلس ولا نوقف ؟؟
ريم: اللي اريحك ..
فيصل وقف .. اسماء وقفت .. تم يلبسها .. ماشالله عليه يعرف .. وريم تصورهم .. لبسها الدبله .. ولبسته اهيا بعد .. وام فيصل مستانسه ..
نجود يابت لهم العصير: يالله شربوا بعض ..
اسماء ببراءة: بلعدال مب تسبحني فيه !!
فيصل: شدعوه قالولج ماعرف
تم يشربها .. واسماء خايفه يلعوزها: بس .. مابي
فيصل: شربي بعد !!
اسماء: لا لا بس شبعت
فيصل عطاها: هاج شربيني
اسماء: ماتعرف تشرب بروحك ؟؟
فيصل: لا .. انتي شربيني
اسماء خذت لقلاص منه: بطل حلجك
فيصل بطله على وسعه: جذي؟؟
اسماء: آآآه !! شدعوه ؟؟
فيصل: انتي تقولين !!
اسماء: لا لا .. (جربت لقلاص يمه وشربته) عفيه علشاطر
ريم تصورهم: واااااااااو !! ماشالله .. الله يهنيكم ..
فيصل: ايي مستانسه تصورين .. شعليج !!
ريم ابتسمت: آيه عليكم !! من متى وانا انطر هاللحظه اللي اجوفكم مع بعض
نجود: عاد جوفوا بقول لكم .. بتسوون عرس يعني بتسوون عرس .. مب نفس البقمه كل شي سكيتي !! سامعين ؟
فيصل: ان شاءالله من عيوني ..
راحت نجود تسلم عليه: مبروووك الفيص .. الفال لي
فيصل ابتسم: آآمين يارب ..
جابلت اسماء: مبرووووك بقييم (لمتها بقوه) يعل عيني ماتبجيج نظر عيني
اسماء: شدخل انتي بعد ؟
نجود: ماتستاهلين اخوي .. بس يالله .. حكم القوي
ريم راحت تسلم على فيصل: مبرووك حبيبي الله يهنيك فديتك
فيصل: تسلميين يالغاليه ..انتي بعد مبروك
ريم : الله يبارك فييك .. حط بالك عليها ..
فيصل: في عيوني
ريم: تسلم عيونك
راحت حق اسماء ولمتها: واااي اسوم ماصدق !! واخيرا !
اسماء: آآيه علييج .. جفتي شلون ؟؟
ريم: فديتج انتي .. مبرووك حبيبتي .. ربي يهنيج ويسعدج يارب
اسماء: آمين حبيبتي ويااج ان شاءالله
ريم: ان شاءالله .. حطي بالج على بو سعود .. يا ام سعود
اسماء ابتسمت: ان شاءالله
ريم دمعت عينها: وااي ماصدق
اسماء: قلبي يعورني
فيصل: انا هلحركات ماحبها .. تدرون؟
اسماء دمعت عينها: ريموووو
ريم: اسوووووووووم (نزلت دمعتها)
اسماء : بصييييح
ريم تصيح: انا صصحت !!

يتبــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس