عرض مشاركة واحدة
قديم 18-07-13, 09:15 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


جعل الهم لواحد ماعشق طاريك ..
ولاحب منهو يبيك عشان .. شي مالك ذنب فيه ..
اعذري ضعفي غلاتي ماكنت احس بوجودك بالدنيا الشيـــنه ..




البــــــــــــــــارت الثــالث
نزلت وانا ابعد شعري الطويل وانا خايفه من قلب ..
تقدمت من الغرفة اللي كان صوت التلفزيون فيها عالي ... دخلت ووقفت قبالة
وتنهدت بهدوووء :شبغيت راكان ..
راكان رفع راسه وهو مومرووق :سوي لي قهوة فرنسية واقولك وش ابغى ..
غسق بخووف :لا اول قول وشو بعدين اسوي لك القهوة ..
راكان ماسك نفسه :شلون اقولك وراسي يعورني .. وصرخ بسرعه ولا ذلفي مارح اقولك ..
غسق تأففت :طيب وراحت وسوت القهوة وبسرعه رجعت ..
ناظر القهوة وبتمصخر :ولا جاملتي حطيتي حلى شي ياكلونه البشر
غسق رفعت حاجب : ليه انت من البشر اخلص موفاضية ..
راكان يسوي نفسه ناسي وفجأه ذكر :يووووه نسيت ااكل الصقر
غسق بستفهام :اي صقر ؟؟؟
راكان :تعرفين صديق ابوي البدوي ابوعسف مدري سعف مدري شسمة ..
غسق :ايه طيب وبعدين
راكان :جايب صقره عندنا لأنه زوجته مريضة وفي المستشفى وماعنده منهو يعتني به وجابه عندنا بس
عشان ابوي يعتني به وابوي موكلني ااكله لأنه اليوم رح يرجع متأخر وتكفين تمدد بتعب على الصوفا التركواازية المنقوشه باللون
الذهبي والبني :روحي انتي اكلية عشان اقولك السالفة ..
غسق بتأفف :طيب اهو وين وعساه داخل قفص لأني مارح ااكله اذا كان مربوط بس
غمض عيونه :هبله انتي وين شايفتنا البر حنا والا الصحراء لا في قفص موجود في الحديقة جنب شجرة الترنج
غسق تأففت :طيب انا اخاف في هالليل اطلع ...
راكان بتافف من قلب :اووووف يختي شغلت الأنوار روحي يلا .. وترى حطي له اكل كثير عشان مايجووع ابد
غسق بملل :طيب
غسق طلعت وهي خايفه وضربت على راسها :ماسألته وين يحط الأكل رجعت
وسمعته يصارخ الأكل موجود جنب القفص في كيسة سوده ..
رجعت وهي تبعد شعرها اللي بدى يزعجها من جد
تقدمت من قفص الصقر كان يجنن لونه ابيض ومعرج بخطوط باللون الأسود وعيونه ذهبيه وشعره
منكوش كأنه بوومة ابتسمت وسحب الشي اللي يحطون له الأكل وشافت في خط باللون الأسود
وكأن يعني ينبة لا ينحط الأكل اكثر من كذا ماهتمت وملته اكل وشافت اللي يشرب منه الماي
مخلص الماي تعاطفت معه وخذته وملته ماي من اللي يسقون به الزرع .. وابتسمت بأنجاز وقالت
:: ((اكل زين وتذكرني طيب ... هههه تراك بتدعي لي بيووم ))::



.. مسكينه غسق ماتدرين انه بيدعي عليك مارح يدعي لك ..



عند احلام فوشية غرقانه بخيلاااتها الغير متناهيه
كانت حاظنه يد زياد وتمشي معه برومنسية ويسولف لها وفجأه كأن احد عطاها كف على وجهها
صحت وهي مخترعه وكان صوت جوالها بغنية بلى بلى بلى بلبله ولا ولا ولا مشكله :اووووووووف
الله يقلعك يارشا كان المتصل :رشوووة .. اوووف ردت :يوبوسيوووو >>>مرحبا
رشا ولأول مرة بالحياة تقول :يوبوسيووووووو اوني .. >>>مرحبا اختي ..
تولين بستغراب تناظر الشاشة وتسمع الصوت .. :انتي متأكده انك رشا ..
رشاا وهي تضحك :ايه انا بلحمها وشحمها وعظامها شخبارك وصلتي ولا ..
تولين وهي تمسك راسها اللي صدع :انا بخير ايه وصلت يمكن من ساعه وشوي كذا
رشا بفرح :يالخاينه حمد الله على السلامه قولي ابشر اختي طيب شدعوه .. كل هذا مشغولة بحبيب القلب
تولين :اي حبيب انتي بعد احسه اخترع يوم شافني يمااا احس خلاص مابي ابي ارجع البلاد على انها حبيبة قلبي كوريا
لكن حتى لو بدون ابوي ماحسها سفرة ولا شي ..
رشا بحزن :مالت عليك يالدوبه ابوي غاصبني اجي معك لا وتدري شيقول بيجينا بعد اسبوع خل نجلس عند امنا الحلوة الكورية خخخخخخ قال ايش حسبت امش بتخلينها
تولين بنزعاج واضح :يووووه رشا لاتحنين بكلمك بعد شوي طيب ابى اقوم اتروش الحينه تبين شي ثاني ..
رشا بتفكير :لحظة انا وين سامعتها ابى اروح اتروش الحينه ليكون قلبتي اماراتيه وانا مدري ..
تولين وهي تتفاوق وبنووم واضح :هااا يوه وانا شيدريني تذكرت اللي في مسلسل شيسمونه
هذاك اللي صدفه عيني تلتقي بعينه وقلبي يسألك وينه ويييينه .. واه يشوقي وحنيني وااااااه قطعتها وهي تتفاااوق ..
رشااا :ههههههههههههههه قصدك اوراق الحب .. طيب حبيبتي روحي تروشي وكلميني يلا باااي
تولين :طيب سلمي على ابوي وطمنيه علي
رشا :اوكي قلبوووشه باااي ..
تولين :انيوووو >>>باااي
رمت جوالها باهمال على السرير وتمغطت ووقفت وهي تناظر نفسها في المراية لفت على الشنط المرمية بالأرض تأففت بمللل ..
الحين مالها خلق ترتب الأغراض فكرت بأنها ترووح لمرت ابوها الحين ناظرت الساعه كانت الساعه 2 ونص الظهر يووه نسيت اصلي الظهر قررت انها تروح تصلي بس اول شي بتتصل عليهم عشان تدل اهم وين ... مسكت جوالها واتصلت ورد عليها صوت
ذكرها بالدراما الكورية Baby faced Beauty لم كانت الأم ترد :يوبوووسيووو ..
تبلعمت فتحت دفترها اللي مسجله في بعض الكلمات اللي اهي حافظتها ..
... تبعلمت تقول لها اجما ولا تقول لها امونيم .. فقررت تقول امونيم عشان تحبها يعني
انيوووسيووو امونيييم .. حاولت تخلي لطافه في صوتها >>>مرحبا امي
ردت :دييه انيووو سيووو... دوقو سيووو؟؟ >>>ايه هلا منو معي ..؟؟
آآآآآآآآآآه يووشلون اقول لها اني بنت زوجهاا اووف ..:نيقا يو تولين ميدا >>>نيقا يعني انا ويوو تنقال لم تكوني مومتأكدة من الكالام
ردت بفرح :آآآآه انتي تولين ..
يوووه تتكلم عربي شوي :هههههههه يييه انا تولين ..
ردت :اوووه اوسوااا شومال اوسواا >>>مرحبا بعودتك حقا مرحباا بعودتك ..
تكلمت ببتسامه وكأنها بتموت من الفرح :كم ساميدا امونيم آآآ اوبا نن >>>شكرا لكي امي اين اخي
ردت :آآآه طلع برى اهو الح ين ..>>>قالتها وهي مومتاكدة ...
اهي :آآآ قطع عليها صوت الباب وقالت :اوووه تشكامانيو>>>لحظة
ردت :دييه بكلمك بع بعد شووي ه
اهي :دييه امونيم انييقي سيوو .....طيب امي باي
ردت :انتبهي نفس سك انيقي سيوو و ..باي
ضحكت والله موهين ابوي معلمها كم كلمه .. وقفت وراحت تطل من العين الصغيرة الموجودة في الباب ..
وشهقت يوم شافته زياااااااااااد .. شتسوي شتسوي وقفت عند الحمام وقالت بصوت رجولي :منووو ..
زياد :محمد يلا ماخلصت ...
محمد بوهقه :انا جالس اتروووش اخلص وانزلك ..
زياد :طيب بنتظرك بالكافي تحت ..
محمد بسرعه :طيب طيب
دخلت وتروشت على السريع وجففت شعرها بالمجفف الموجود بالغرفة ..
اووووبس نسيت اوصف لكم الغرفة ..


احم كان لون الغرفة بيجي مايل للون الذهبي .. ولم تدخلين الغرفة كان فيه كرسي لشخصين وطاولة باللون البني المحرووق
ومسافه بعدين يجي السرير الكبير اللي يتسع لشخصين والمفرش باللون البيجي الغامق .. وعليه ورود باللون البني الفاتح
ودريسر صغيره جنب الجهتين من السرير وفي غرفة للملابس كانت الدواليب فيها تتوزع بشكل انيق ..
وعلى جنب دريسر طويلة مع مرايه على شكل معين عليها ايطار باللون البني المحرووق وداخل غرفة الملابس
فيها الله يكرمكم الحمام .. واللي كان فيه باااينووو كبير باللون الذهبي المايل للبيجي مع لون البلاط
باللون البني الشوكلت كان شكل الحمام خطير مرررة ..
احم نكمل ..

تأكدت ان شعرها جف ورفعته ولبست القبعه اللي كانت باللون البيجي عشان تلم الشعر
لأنها هذي خاصه للباواريك وحطت الشعر المستعار فوقها وتاكدت انها حطتها صح انتبهت للخاتم
اللي بيدها :يوووه اشوه ان الرجال ماانتبه له فصخته وحطت كريم عن الشمس طالعت الساعه يووه اذن العصر كنت بنسى
ركضت وتوضت ولبست مشمر الصلاة وصلت الظهر والعصر وشالت السجادة وراحت وحطت كريم مخفي العيوب على خرم اذنها
وتأكدت انها خاليه من اي شكوك ولبست بنطلون جينز لونه ازرق فاتح وقميص لونه اسود كان
مرسوم عليه شافيف طالع منها اللسان باللون الأحمر وخرابيش وكلام بالأنجليش لحد يسألني شنو
المهم تعطرت بعطر boss كانت ريحته قويه ورجالية بشكل موطبيعي ولبست ساعه سودة كان لون ****بها
احمر وفيها كلام بالأبيض هاذي شرتها لي رشاا في عيد ميلادي اللي توه رايح لكن ستايلها
مومبين انها رجالي او نسائي حطيت الجازدان ((البوك .. المحفظة )) اللي اهو مع جوالي بعد
ماشلت غلافه اللي كان بالكرستال الفضي مع الفوشي ..
لبست جزمة سبورت عنده اهو مثلها وتنحنحت وعدلت صوتي الرجولي ..
ونزلت ويوم سكرت الباب ضربت على راسي بسرعه :كرت الغرفة نسيته داخل
لفيت على الباب بسرعه لكن الباب تسكر تأففت وقررت اني في رجعتنا رح اخذ كرت جديد
من الرسيبشن .. ركبت المصعد وانا اطالع بنت يمكن في العشرين من عمرها ..
وكانت لابسه ملابس رسميه تنورة وقميص باللون السكري الغامق وشعرها الأسود منثور على اكتافها
وماسكه المنديل وتبكي .. ناظرتها .. ولاحظتها تسب دابنيو جاشيكا .. بيونيتن ... مولازم تعرفون الترجمه .. المهم انها كلمات موحلوة ..
عقدت حواجبي ذي حاقدة من قلب .. ابتسمت وانا اطلع من المصعد وتوجهت للكافي وشفته جالس
يشرب قهووة امريكية طلعت اللساني بقرف :وعع مرة شلون يشربها ...جلست .. مديت يدي بمعنى سلام :انيووو >>>سلااام
ناظرني وببتسامه :تو الناااااااااااس حبيبي ..
ابتسمت وانا استعد لأطلاق صوتي الرجولي :احم توه من عمرك ابد بس على ما تروشت وصليت وكلمت الأهل وجيتك ...
بتساؤول وهو يمد المنيوو:تبي تطلب شي ولا نمشي ...
فكرت حسيت مالي نفس شي :لا يلا نمشي مالي نفس ..
طلعنا وانا متشققه من الفرح واااي كوريا يناس كوريا .. ناظرني بستنكار :مستانس لهدرجة انك هنا
تولين وبدى صوتها يصير انثوي :ياااااااااي من سنين وانا خاطري اجيها
عقد حواجبة مستنكر من اللي يسمعه ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
ناظرته وقلت ارقعها :هههههه شفيك الله يسلمك اختي اول مرة جات مع ابوي هنا وقالت كذا
عاد ابوي مسجلها مقطع فيديوو عشان يذكرها كل سنه
هز راسه وكأنه مصدقني :اها طيب يلا وين تبي نروح
جلست افكر وين احلى مكان نروحة صرخت بقوووة :اييييييييه برج ال63 تكفى
رفع حاجب مستغرب :طيب اعصابك يالحبيب ...
ابتسمت ابتسامة احراج :ههههه معليش نسيت نفسي ..
ركبنا ليموزين وعلى مافهمنا راعي التكسي وين نبغى نروح وصلنا على الساعه 5وشوي
دخلناا وقررنا نتعشى بمطعم واللي كان بحجز وبطاقات ومدري ايش المهم تساهلو معنا
لأن حنا سياااح يعني المهم ركبنا المصعد وجلست اناظر وانا مومصدقة لا مستحيل كان المصعد يطل
على برى ولم نصعد كنا نشوف كل شي تذكرت على طول مسلسل my girl واااااااااااااااو
كنت بالعربي مومصدقه اني موجودة بكوريا .. دخلنا المطعم وجلسنا عند نافذه كبيرة
تطل على العمارات الشوارع وكان منظر الغروب فيها خطير ...
كلمني وهو شاغل نفسه بالمنيوو :وش تبغى تاكل ..
انا يقالي امزح يعني :برياني ولا اقولك مكبوس احلى ... هههههههههههه
رفع راسه وهو يبتسم ابتسامه على جنب :جد اجل خل نطلب معاه كراعين وكروش ..
عقدت حواجبي وبتساؤل :شنو يعني كراعين وكرووش ...
ناظرني وفقع ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه اقول اطلب وخلص مولازم تعرف شنو ...
ماهتميت وفكرت اني اطلب :جمبري مع سلطة واهو طلب باستا جبن مع ستيك لحم ..

كنت سرحانه اطالع فيه جت على بالي اول مرة شفته فيها
كنا رايحين البحر و قطع علي حيل افكاري :وين وصلت ..
ناظرته وبدون ماحس قلت بنعومة :عندك بعدني مارحت مكان ..
عقد حواجبة :وش فيك ..
رقعته وانا اضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ههه بس كنت اقلد وحدة في مسلسل ..
هز راسة بمعنى لا وبان عليه ان الوضع ابد موعاجبة .. نزلت راسي بيأس شكلي
بفركش كل شي ...
وصل الأكل وحطووة على الطاولة ناظرت اللحم وكان لونه غريب شوي ماهتميت قلت يمكن شويه غير ..
بعدين مش انا اللي باكلة اهوو ... تقدمت وحدة ومعاها عربية وفيها زجاجات كبيرة لونها اخضر
وفي بعضها اسود ومزينه بشرايط فوشية ماكانت عندي اي فكرة شنو هذا ... وقلت بعطش ..
اي وحدة نختار .. ناظرني بنص عين :تدري شنووو هذا ..
اجبت ببرائة الدنيا :عصير ... عنب وكرز وتوت .. >>>جد ماكنت ادري شنو هذا
رفع راسه لها :Oh, thanks, but we are Muslims for Ancherb wine and liquor
كشر وجه المضيفة وردت :I'm sorry sir, but you did not mean it is imperative that our customer service before they ask
ابتسم لها :There is nothing wrong
كملت كلامها وهي تستأذنه تاخذ صحن ستيك اللحم :I'm sorry but this is pork and I will bring you to his place Ataklonh beef
كشر وقال بسرعه :No, thanks, I will just do not want meat pasta
ردت وهي تنحني انحنائة تسعين درجة ظبط :Well, enjoy the food
رديت بفرح :دييييييييييييه ...
ابتسمت لي ومشت ...
جلسنا ناكل والهدووووء عااااااااااام المكـــان ... عدا صوت المسيقى الكلاسيكية الهادئة ...









صحيت الصباح على صوت صرااااااخ .. فزيت بسرعه ولبست قميص ابيض طويل
عن البدي الفوشي اللي كنت لابسته .. ركضت عند الدرج واسمع صوت ابوي يصارخ
وامي تهدي فيه وابوي كلش موراضي يهدا .. وفجأة سمعت صوت راكان :يوووبا انا قلت لها حطي اكل شوي بس اهي ماسمعت الكلام ..
ابوي لف له :لايشيخ انا موقايلك انت تحط له الأكل وش له تقول لها هااااااااااا ..
نزلت بسرعه وقلت :يوبا وش فيك هد اعصابك ..
خفت من نظرته :انتي اللي حاطة للطير الأكل ...
هزيت راسي :اي انا ليه وش صاير ..
شفت الشرار يطلع من عيون ابوي ولأول مرة يقولي :انتي بقرة ماتفهمين مات الصقر مات انا من وين اجيب
صقر ثاني ولا منتي شاطرة الا تربين لحوم وشحووم ولا شي ينفع ماتسوين تخربين وبس ..


لأول مرة في حياتي هالشعور يجيني احس بقهر احس اني بصيح لا موبصيح بموت ودي الأرض تبلعني
ولا اسمع هالكلام من ابوي اللي احسه اهو دنيتي كلها ..وزادها يوم قال اول كنت انقرف من اشووف
نااس وزنها زايد لو كيلو واحد وانا ربي بلاني بكيس شحم ولحم ..

نزلت دمعتي بس اخفيتها مابي اي احد يشووف ضعفي وانكساري وقهري لفيت على راكان وشفته
واقف بملل وهو مايل على الجدار وانا اذكر كلمته يوم رجعت من بعد مااكلت الطير ((انا عندي سالفة لاسالفه ولاشي انتي يتهيئ لك
بس بغيتك توكلين الطير وبس )) عصبت وقال وهو يضحك ((هههههههههههه بتشكريني بكرة وبذكرك ))
عرفت قصده ناظرته وانا اقول :مشكور اخوي ويجي منك اكثر .. ولفيت لأبوي وقلت :آسفه يبا
لكن ماكان قصدي ااكل الطير واللي قالي اكليه اهو راكان وقال امليه عشان لايجووع ويموووت ..
صرخ ابوي :سمعي يابنت عقابك اهووو .................................................. ..
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟



انتظروني بالبارت الجاي ..
وسوري على البارت القصير ..
لكني اتمنى اتمنى لكل من يقراها يرد ابي ردود تحمسني اكمل ..
تحياتي :كحيلة بكاها



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس