عرض مشاركة واحدة
قديم 18-07-13, 09:16 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اتمنى اتمنى من كل قلبي ان اعيش مع التنانين في ارضٍ سعيد
هالجملة كنت اسمعها وانا صغيرة من رسوم اممم نسيت وش اسمها ..
انا مارح اقول ان اعيش مع التنانين ادري انه خرافه لكني بقولها وبجرب ...
اتمنى اتمنى من كل قلبي ان اعيش مع والداي في منزل سعيد...
او اتمنى اتمنى من كل قلبي ان يكون وزني شكلي جسمي جميل حتى اكون سعيدة ..


البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــارت الــــــــــــــــــــــر ابع . ..

لأول مرة في حياتي هالشعور يجيني احس بقهر احس اني بصيح لا موبصيح بموت ودي الأرض تبلعني
ولا اسمع هالكلام من ابوي اللي احسه اهو دنيتي كلها ..وزادها يوم قال اول كنت انقرف من اشووف
نااس وزنها زايد لو كيلو واحد وانا ربي بلاني بكيس شحم ولحم ..

نزلت دمعتي بس اخفيتها مابي اي احد يشووف ضعفي وانكساري وقهري لفيت على راكان وشفته
واقف بملل وهو مايل على الجدار وانا اذكر كلمته يوم رجعت من بعد مااكلت الطير ((انا عندي سالفة لاسالفه ولاشي انتي يتهيئ لك
بس بغيتك توكلين الطير وبس )) عصبت وقال وهو يضحك ((هههههههههههه بتشكريني بكرة وبذكرك ))
عرفت قصده ناظرته وانا اقول :مشكور اخوي ويجي منك اكثر .. ولفيت لأبوي وقلت :آسفه يبا
لكن ماكان قصدي ااكل الطير واللي قالي اكليه اهو راكان وقال امليه عشان لايجووع ويموووت ..
صرخ ابوي :سمعي يابنت عقابك تقعدين في البيت ومالك طلعه شهر كامل ...
جلست امي تهدي في ابوي .. واشرت لي اصعد غرفتي دخلت غرفتي ... وجلست على سريري وضميت مخدتي
وجلست اصيح بعترف لكم اعتراف ((انا مااشكي لأمي ولا ابوي ولانور ولا اي احد انا اشكي لمخدتي
بتقولون مجنونه .. قولو مجنونه .. لأني تعودت لم اشكي .. لأمي مثلا الاقيها بيوم لم تتنرفز كل اللي
قلته لها اسمعه تقوله لي موبس قدامي انا قدام انذل مخلوق بالكون راكان اخوي ... تأففت مابي اذكر ولاشي ..
قطع تفكيري جوالي يرن بنغمة ((اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح )) ركضت للجوال لأن المتصل نوير ... اهي الوحيدة اللي بترفه عني بهالوقت ...
رديت وانا احاول مابين ان صوتي فيه شي .. :هلا وغلا ..
نوير بفرح :هلا فيك غسووق امي بتجي بعد بكرة ..وناسة ..
ابتسمت :جد يعني ماتقدرين تجين عندي اليوم
نوير بسرعه :لالالا وين اجي انتي تعالي عشان ترتبين معي تدرين امي ماتحب شغل الخدامة ..
بتفكير :مادري بس ماتوقع امي ترضى .. >>>ذكرت عقاب ابوي لي ..
نور:انا اكلمها ولايهمك ..
قلت لها وعشان ماتفشل عمرها :سمعي ابوي معاقبني مالي طلعه من البيت الا بعد شهر ..
نوير بصدمة شهقت :هااا اماااااااااااااا عاد يصير خير بس ..يمزح معك بس ليه معاقبك ..
جاوبت وانا اذكر اللي صار :بسبب راكان الزفت ...
نور بملل :مرة ثانية راكان ..
غسق وهي تحاول ماتبين انها مقهورة :خلي يولي الخايس حاولي تجين عندي تكفين ..
نور تفكر :اممممم عشانك بس ولأنك متضايقه وتحتاجين من يرفه عنك بجي o^3
غسق :صج بنتظرك ترى هااا ..
نور ببتسامه :طيب .. يلا باااااااااااااااااااااااا اااااااااي ..
غسق :بااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااي ..
مسحت بقايا دموعي وقلت :غسق حبيبتي واحد مثله مايستاهل تبكين عشانه مالت عليه وعلى وجهه
خليه يولي ولايهمك احد ..وقفت ودخلت غرفة الملابس وطلعت لي بنطلون جينز رمادي وقميص اورنجي ماسك عند الأكتاف
وقصة صدرة واسعه شوي ومخطط باللون الأحمر الفاتح .. رحت الحمام ((الله يكرمكم )) وغسلت وجهي
وجلست اناظر نفسي في المرايا واتذكر كلام ابوي من شوي تغيرت ملامح وجهي تدل على
اني ببكي مرة ثانية اخذت الصابون ومليت وجهي فيه وفتحت عيوني عشان يدخل فيها
وغسلته مرة ثانية وجمدت عيوني وصارت حمرة لكن توقفت عن البكي .. طلعت ولبست ومشطت شعري
ورفعته بربطة موجود فيها تاج صغير بالكرستال وحطيت قذلتي على جنب تعطرت من عطر ((escaada))
ونزلت تحت كنت جايعه دايم لم ابكي كثير احس اني ابغى اكل اي شي فتحت الثلاجه وشفت كيكة كبيرة لونها بني بالشوكلت ..
ومأخوووذ منها قطعه وحدة طلعتها وقصيت لي ثلاث قطع وجلست اكل بسرعه وانا ميته جووووووع وكأن عمري ماكليت ..
جات الخدامه ومعاها كوب ماي وقالت وهي تطق على ظهري :كولي شوي شوي بعدين مافي زين ..
اخذت كاس الماي وشربته ... وانا اكل بنهم ماادري دايم لم اكون زعلانه افرغ حرتي في الأكل ..

دخلت امي المطبخ وناظرتني وقالت بأسى وهي تهز راسها :يبنتي بسك اكل بتموتين من الأكل طالعي
وزنك كيف صار حرام عليك بنت بعمرك الخ الخ الخ الخ الخ الخ
كالعادة كنت اسمع لها وضميري يأنبني لكن كنت ادخلة من اذني اليمين واطلعه من اذني اليسار ..
هزيت راسي بمعنى طيب طيب طيب ...
رفعت راسي وانا امسح الشوكلت من على فمي :ايه امي ترى نوير بتجي اي صح وتقول ان امها بتجي بعد بكرة ...
ناظرتني امي بفرح :صج طيب خلاص لم تجي خليها تتغدى موبتمشي بلا غدا ..
قلت وانا اشرب كوب الماي :افا عليك يما مستحيل تطلع الا وانا مغديتها ... ومعشيتها بعد ..
هزت راسها امي :طيب يلا انا بروح عند خالتك ريهام ..
فزيت :وش صاير ليكون ولدت واحنا ماندري ..
ناظرتني امي وهي تخزني :وهي من متى كانت حامل هاااا يلا عيب عليك وبلا كلام فاضي ..
قلت وانا اضحك :هه زين زين يمااا ماقلت شي .. سلمي عليها وعلى غزل وهزل طيب
قالت وهي تطلع :طيب يوصل ...

كملت اكلي وانا موحاسة بشي ابد وكل فكري في حبيب طفولتي مدري ليه لكنه طرى علي فجأة ..





عند غســـــــــــــــــــــــ ــان في الشركـــــــــــــــــة
كان جالس يوقع اخر معاملة عنده دخل فهد وبيدة كم ملف وحطهم على الطاولة ..
ناظرته وانا نفسي فخشمي :وش ذااا .. ؟؟؟
فهد :هذي الصفقات اللي جايتنا من شركة بوراكان
ناظرتهم بهتمام كدري ليه لكن بوراكان هذا صراحهه قمت الروعه حبيته حسيته كأنه ابوي الله يرحمه
طيب واخلاق وكل شي وفجأة وانا اناظر الأوراق رن جوالي .. رديت وانا اقول ...
......: هلا وغلا باللي ذكرتني توها ..
.............:هههههههههههههههههه ه هلا هلا وغلا فيك يمااا وينك الله يهديك ماشفتك من البارح ..
غسان :ابد يماا بس رهيف نرفزتني ورفعت ضغطي وتركتها وصعدت نمت والصبح جلست مبكر لأن كان عندي شغل ..
ام غسان :ايه يمااا معليه تحملها تخبر توهم مخلصين اختبارات .. معليه ..
غسان :الله يهديك يما مخلصينه من قرابت شهر وانتي ليومك تقولين مخلصين اختباارات ..
وبعدين هذي نارا ماسوت ربع هاللي اهي تسوية ..
ام غسان :ههههههههههههههه نارا هذي طين جنه مافيه مثلها تنحط على الجرح يبرى ...
ماعلينا الحين لامن نارا ولا من رهف الا اقول اخوك شخباره ..
غسان رفعت عيني وناظرت فهد اللي كان جالس يرتب المستندات اللي في الدولاب .. :والله بخير يما يسلم عليك ...
ام غسان بعتب :الله يهدي هالولد من عمره متعبني مدري على منو طالع ..
غسان ابتسمت :معليه يما يكبر ويعقل وانا انشاء الله بسحبة للغدا معنا اليوم ..
ام غسان :ايه لا تتركه ..
غسان :وهو يضحك هههههههههه طيب الا وش بغيتي يما ..
ام غسان :اي صح ذكرتني .. تعرف خالتك ام عساف ..
غسان كشر بوجهه من سمع هالأسم :ايه وش فيها ..
ام غسان :بنت اختها خوش بنيه والكل يمدح فيها واخلاق وطيبة وجمال وكل شي فيها ..
غسان وهو طفشان من هالسيرة :اي والمطلوب يما ..
ام غسان :ابيها مريتِ لك ((زوجة لك ))ى
غسان :الله يهديك يما توني ابكلمك ابقولك اني لاقي لي مرة وابيك تخطبينها لي ..
ام غسان :هووو منهي اعرفها ..
غسان توهق :هااا لا يما ماتعرفينها تصير بنت واحد من اللي نشتغل معهم والكل يشهد على طيبة ..
ام غسان :ايه بس ترى ان ماخلصت امورك هالأسبوع ترى بتاخذها حتى وانا ماني موجودة ..
غسان :كيف يعني ..
ام غسان :يوووه يوليدي نسيت اني اسبوع الجاي ابروح امريكا اسوي عملية رجلي هناااك ..
غسان :يووووه العذر والسموحة اومي نسيت .. خلاص ولايهمك انا اكلم ابوها اليوم او بكرة وبشوف ..
ام غسان :ايه يمااا استعجل ولا تنسى اخوك جيبه معك
غسان :طيب يما يلا تامرين على شي ..
ام غسان :لا يما تسلم ... الله معك ..
غسان :ومعك يما مع السلامه ..
ام غسان :ايه مع السلامه ..

رميت جوالي على جنب :اووووف شالوهقة من وين اجيب لي الحين بنت اتزوجها ..
فهد وهو جالس على الكرسي .. :كالعادة مستعجلة تبي تزوجك ..
غسان حط يدهـ على راسة وهو موعارف شيسوي ..
فهد :ياخوي خلاص اقبل بالبنت ذي شسمها بنت ام سعف مدري عفس ومدري الليف وخلاص
غسان ناظرة بقهر :تصدق من كثر ماامي جابت طاريها كرهتها احس اني لو اشوفها اذبحها
لا والمشكلة ان امي تفكر ان هذي اول مرة تقولي مو كأنها كل اسبوع تقولي ..
فهد ابتسم :انت عارف الحال يعني لاتلومها .. بس فكر من وين بتجيب لك بنت تتزوجها .. لعبة الزواج اهو ولا البنات
بتشوف بنت زينه بكل مكان يعني ..
وانا افكر رن جوال فهد ورد :السلام عليكم ..
هلا والله ومرررحبا اخبارك انت ياعم .. عساك طيب ..
لا والله لامشغول ولاشي .. اي اي لا لا ابشر اعتبر كل شي خالص تسلم كم بوراكان عندنا حناا لا
والله لا كلافة ولاشي اوكي يوصل انشاء الله .. فمان الكريم ..

رفعت راسي وبملل :منو تكلم ..؟؟؟
فهد ابتسم :لقيت لك البنت ..
غسان بسرعه :مني ..
فهد :بنت بوراكان رح تشاركة بكل صفقاته وغير كذا تشوف لك بنت تتزوجها ومااتوقها يردك ..
عقدت حواجبي ":لحظة وانت شدراك ان عنده بنت انا خبري عنده ولد وبس ..
فهد بسرعه :لالا ابشرك عنده بنت تذكر في اخر صفقه معهم موكنا بالحسا في فندق الأنتر
غسان :ايه .. وبعدين .ز
فهد :ولا ابلين قمنا من طاولة الأكل وكنت اغسل واكن اهو معاي وسمعته يقول يابنتي سمعي كلامي ولاتشترينة
غسان ناظرته :وشدراك انها بنته .ز
فهد :بيقولها يابنتي .. وهي مهيب بنته ماتوقع ..
غسان :طيب فرضا كانت بزر وشلون بيزوجها .. فهمني ..
فهد وهو يقرب من اخوه :ياخي لاتتشائم ترى كله راجع لك كيفك مالي خص فيك ..
غسان :طيب ماقلت لي من تكلم ..
فهد رجعت له نفس الأبتسامه :بو راكان يقول يبيني اخلص له معاملة واساعده فيها عاد انا قلت له .. حاضر
ويقول انه يبغينا نروح له بكرة الصبح عشان الصفقة اللي عن المشروع في الحسا ..
غسان ابتسم وكأن الفكرة عاجبته :طيب .. خلاص
فهد :يلا انا بروح اتغدى وارتاح ترى الشركة تقريبا فضت ..
غسان ناظرته :وين انشاء الله الوالدة تبيك تتغدى معها اليوم ..
فهد :يوووووه لا تكفى مالي خلق رهيف .. وقسم تطلع روحي ..
غسان وهو يمسكه ويسحب مفتاح السيارة :معليه اختك لازم تتحملها ..


ومشو راجعين للبيت .. ياترى بنت بوراكان بتوافق عليك ياغسان ولا لا ..





تعبت من كثر مانمشي في الشارع صراحه شفت اشياء كنت اتمنى اشوفها بس ماشفت ولا ممثل
ولا ممثلة ولا مغني ولامغنية واااي وينكم اشوفكم تتمشون بالبرامج على كيفكم الحين
ماشوف حد منكم .. اوووووف ...
............: وش فيك كأن ميت عليك حد ..
ناظرته :لا ابد بس تعبت ..
..........:طيب خل نجلس هناااك شوي
رحنا وجلسنا على كرسي يقابل الشارع والسيارات تمشي ..
توني بتكلم شميت ريحت اكل وجلست اشم بخشمي .. واتلفت ..
ناظرني :وش فيك بسم الله عليك ليكون صابك شي ..
ناظرته :لا ماتشم هاااااا اه يلبى الريحة اكل ماتشم ..
ناظرني بصدمه :من جدك جوعان واللي تو كليناااه ..؟؟
تكلمت وانا اوقف واناظر مكان الريحة :عادي اعتبر نفسك بتحلي ..
قال بسرعه :لاحبيبي موناقصني انا انت بتاكل وبتحلي بكيفك لكن انا لا ..
وبلا مبالة لكملامة :بكيفك واااي هذهي العربة ركضت عند العربة كان في حرمة تطبخ
والأكل في مثل العلب الكبيرة الحديدية وكانت ريحة الأكل تجنن شي في اعواد كذا ..
عرفت شكلة كيك السمك مدري وشو سحبت واحد وجلست اكل واكل وفجأة :كح كح كح كح غصيت وانا اكل وجلست اكح واكح
شفت كوب ماي جنبي سحبته وشربته ..
يوم شربته كان طعمه غريب مر على حامض على حلوو اول مرة اذوقة ماهتميت وعبالي ان طعم مايهم كذا .. ابتسمت لي الحرمة
ومسكت غرشة خضرة وسكبت لي مرة ثانية انا يوم شفت الغرشة خضرة شهقت :هااااااااااا ليكون هذا سوجو .. مدري وش اسمه
هزت المرة راسة بمعنى :سوجو .. شهقت وقفت وانا احس الدنيا تدووووور والأرض موثابته كنت ابطيح لورى لكن زياد اسندني .. وش شربت ...
ناظرته وابتسمت :مدري ...ههههههههههههههههههههههه� �ههههههههه
عرف اني شربت شي فيه كحول استغفر الله يربي هذا شيحس فيه بس شكله مايدري ..
دفعت الحساب وسحبته وجلست امشي معاه لكن الأخ موراضي يثبت وقفت تكسي وعطيته كرت الفندق ...
ومشيناااا ...



ملاحظة ... #_#


لحظة يمكن الاقي تعليق موحلووو على هالجزئية لكن لاحظوو انها غصت ومن دون ماتدري عبالها انه
ماي شربته وفي كتاب الفقه للسنة ثالث الظاهر انه اذا كان بيدفع فيها اللقمة عادي ..
واهي ماكانت تدري لذا رجاء مابي تعليق على هالجزئية ..



نكمل .. احم ..




قطع تفكيري على يدين تغطي عيوني ... ابتسمت ..
ووقفت وضميتها :ياهلا والله ...
نوير وهي تضمني :هلا فيك .. شتسوين .. بعدك تاكلين بسك اكل قومي يلا ..
مسحت فمي ووقفت :طيب يلا .. صعدنا غرفتي .. وجلسنا نسولف نسولف ..
وفجأة جى طاري الأوزان ... وكم وزن فلانه وكم وزن فلانه ..
نوير تناظر المراية الطويلة بغرفة الملابس وحاطة يدها على بطنها تصدقين احس اني
متنانة هاليومين .. وانا اناظرها وودي تعطيني جسمها مالت عليها تقول متنانة كنت
معجبة حيل باللي لابسة وبشكل جسمها كان عندي نفس القميص حقها
كانت لابسة برموداا جينز فاتح مع قميص ابيض مخطط بالفوشي والأصفر من ماركة بولو ... كان القميص واسع عليها
وانا اذكر شريت القميص ويوم رجعت البيت ولبسته كان مخصر بقووة علي ..
نوير ناظرتني :الا اقوول غسق انتي عندك ميزان صح ..
هزيت راسي بمعنى ايه :وش تبين فيه .؟؟
جاتني وقالت بسرعه :تكفين جيبية ابقيس وزني ..
هزيت راسي بمعنى :طيب توجهت للحمام وفوق الرف اللي كنت حاطة فيه المناشف والكريمات والعطور الخ الخ شلت الميزان اللي كان زجاجي وحطيته قبالها ...
قيسي يلا :وقفت على الميزان وطلعت عيوني من وزنها كان وزنها 46كم و3جم قالت يووه زدت كيلوو ..
بغيت يغمى علي لحظة انا وزني يساوي وزنها 4 مرات ..
واااي لامستحيل لازم اشوف لي حل مع وزني .. ناظرتها وانا ابتسم .. ماشاء الله عليك ضعيفة ماله
داعي تسوين رجيم ... ردت علي وهي تجلس جنبي . اي انشاء الله يصير خير ..





وعند نارا ورهيف ..
رهف وهي تدور بالغرفة :واخيرا بنسافر بعد غيبة مابغينااا ..
نارا كانت تناظر في الاب مسلسل تايواني اسمه لص اللخريف .. :اوووف وبعدين معك خليني مشغولة بهالمسلسل يختي بمووت على البطل يهبل ...
رهف وهي تكشر :ويع وانتي بعدك مع هذا شيقيوا وشاولي وببا ومما ومدري وشوو ..
نارا تناظرها :انتي وين والثقافة وين حبيبتي البزر اسمه شاولا وشيشي يعني شكرا و
رهف تقاطعها :بس بس يرحم امك بس انفقعت مرارتي من كثر ماتعيدين وتزيدين بنت خالتك ذابحتني بأوني واوبا ونونا ومدري وشو وانتي .. روحووو زين
نارا فجأة :صرخت لا الله ياخذك من ام قولي للولد هذا ابووه ليه ظالمته ..
رهف تحمدت ربها وراحت تشووف وشوو ناقصها من اغراض للسفر ..




وفي التكســــــــــــــــــــ ـــــي ..
اوووف من جده هذا ياربي شلون انزلة الحين من التكسي ... احملة مايصير اوووف ..
وقف التكسي قبال الفندق وناظرت العداد ودفعة 5 الاف ون يمكن يعني يمكن 20 ريال .. لأن المسافة ماكانت بعيدة حيل ..
نزلت وانا ماسك يدة وحاط ايدي على خصرة صراحة شعور غريب كان خصرة نحيف .. بشكل مدري مدري المهم اني ماكنت مرتاح ..
صعدنا للدور اللي فيه شققنا .. هزيته :محمد محمد وين الكرت حق الجناح .. ناظرني وهو مفتح عين ومغمض عين ..
ههههههههههههههههه منو انت ... انصدمت من الصوت .. بس قلت يمكن مع حالة السكر .. فتشت جيوبة مالقيت غير محفظته وجوالة ..
فتحت المحفظة بس ماشفت الا بطاقتين فيزا وبطاقة بنك وفلووس ماكان فيها شي وصورة لبزر .. سكرت المحفظة ورجعتها الحين انا بالله شسوي فيه .. اووووف ..
مالي الا انيمة معي .. فتحت الغرفة ودخلت وبطحته على السرير وشلت جزمتة وشراباته يناس رجله بيضة وناعمه بالله فهموني ذا ولد .. تعوذت من بليس
شقاعد اقول اووووف ... عدلت راسه على المخدة وغطيته واخذت ملابسي ودخلت الحمام اترووش ..


وناس تتحسر على جسمها ..؟؟؟ >>>>غسق
وناس رايحة في احلام سعيدة ولا تدري وش السالفة .. >>>تولين
ونااس مستانسة وطايرة من الوناسة بتسافر لأمريكا ..>>> ورهف ..
وناس بتموت على بطل المسلسل وهذا اللي هامها ...>>> نارا
وناس تدور لها زوجة ...>>>راكان ..


وناس تدورمخدتها تبي تنام .....>>>>>انا كحيلة بكاها
انتظروني بالبارت الجاي اوكيشن ..
يييدورا انيووو ...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس