عرض مشاركة واحدة
قديم 18-07-13, 10:36 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


ناس تتحسر على جسمها ..>>..غسق ..



البــــــــــــــــــــــ ـــــــارت الخــــــــــــــــــــــ امس ..
مشت نوير من شوي وكانت تتكلم عن صديق جهاد اللي كان يبي يخطبها بس جهاد ماوافق لأنها
صغيرة .. غمضت عيوني وانا ارمي نفسي على سريري .. واتخيل نفسي عروس .. هزيت راسي
وانا انفض هالأفكار من بالي وشلون بكون عروس ومن بيقبل فيني وانا شكلي كذا ..
جمالي عادي او خل نقول طفولي زايد عن حده وشعري اسود طويل لتحت ظهري ..
واجمل مافيني على قولة الناس شعري وبياضي ولون عيوني العسلي ..شي ثاني .. لا ..
كنت انقهر لم اشوف البنات اللي في المدرسة واجسامهم واشكالهم كنت دوم احس اني ناقصة
كلام امي حيل يأثر فيني وخاصة ابوي .. كثير يجرحني .. وقفت وانا موعارفة اوازن نفسي .. تسندت على الطاولة الموجودة بطرف الغرفة ..
ومشيت وغيرت ملابسي اللي بالحيل ماتريحني .. ولبست بنطلون وردي بهت لونه من كثر مالبسة وقميص سيور باللون الأبيض وفيه قلوب باللون الأخضر والأحمر ..
كان دولابي مليااان ملابس جديدة .. واغلبهم لبسته مرة وماعاد عدتها ابد ..
وخصوصا بيجاماتي كان فيه الوان واشكال تهبل وخاطري البسها لكن اغلبها مخصر ضيق مومريح ..
تركت شعري مفتوح خاطري احلل قيمته شوي ووقفت على الميزان .. وكانت الأرقام تمشي وتمشي وتمشي ..
وكان خاطري توقف عند وزن 50 او اقول 60 اومعليه 80 هذا اللي كنت اتخيلة لكن صدمني وزني 124 كم
لا مستحيل متى صار وزني كذا نزلت راسي بقهر اوووف لي متى وانا بظل كذا لازم انزل وزني لازم اي ه
خلاص ببدى من بكرة رجيم ورح انزل من وزني على الأقل 70 كيلوو .. ايه لازم ..
رميت نفسي على الصوفا وانا اشغل الأيباد حقي ابطلع لي طريقة للرجيم انزل 70 كيلو في شهر ايه ..
لا واجد شهر في اسبوعين .. وفجأة وكان حد عطاني كف على وجهي من اللي مكتوب صحاني من الحلم اللي انا ..



هههههههههههه يختي دانتي عاوزة تنزلي 70 كيلو في اسبوع ليه ماتشربي مية وبس ..
هي لعبة المسألة وفرضا نزلتي 70 كيلو بأى حترجعيهم في تلات ايام بس وحتزيدي عليهم عشرة كيلو ..
يختي متفكري بالعئل ماتئولي 7 كيلوو في اسبوعين 10 كيلو في شهرين ..

كان هذا رد وحدة في منتدى للعضوة طالبة مساعدة برجيم ينزلها 70 كيلو في شهر .. هههه
ايه والله هذي مشكلتي اوووف سكرت الأيباد ورميته على جنب .. وناظرت غرفتي ..
وجلست اسأل نفسي ..!!!
ياترى ياغرفتي بفارقك يوم وبروح لبيت زوجي ؟؟ولا رح اقابلك طول العمر ..
لفيت للصورة كبيرة معلقتها على باب غرفة الملابس كانت ممثلة ومغنية اسمها لي هيوري .. كانت واقفة
ولابسة فستان ابيض قصير مع كعب يوصل طول 12 سم وكان جسمها طالع خطير ..
رح البس في يوم فستان بهالجمال وكعب هالطول ولارح ابقى جينزات جزمات سبورت وبس ابقى طول عمري كذا
غمضت عيوني وبدون ماحس رحت في نومة مدري متى ابصحى منها ...




متحمسين تعرفون عن الغارقة فحلامها الوردية .. تولين ..
طيب يلا



فتحت عيوني وانا مستغربه ليه بعدني احلم هالحلم الوردي الجميل ...
ابتسمت وانا اناظرهــ كان نايم جنبي .. امبيه احلامي كل يوم تتطور اول كنت احلم بس انه جنبي ولواقول زودناها بعد
ماسك ايدي والحين احلم على طول انه نايم جنبي بالسرير ياربي وناسة هالحلم يجنن ..
حسيت براسي يألمني صراحة حلم سبيشل اول مرة يجيني راسي في الحلم بس معليه اهو جنبي
واااي يليته هالحلم حقيقي .. وفجأة شفت عيونه تتفتح وغمضت مرة ثانية .. واااي يهبل .. كانت عيونه تلمع ..
لكن حسيت بألم يوم حسيت برجله ترتفع وتنرمي عند رجلي .. استوعبت للأسف هذا موحلم .. هاااااااااا
شهقت ونطيت بسرعه لا هذا واقع وانا موبغرفتي شجابني عنده وفجأة تذكرت البارح يويل حالي ليكون عرف اني بنت ناظرت قميصي
وارتحت يوم شفت انه مانشال من علي لكن جزمتي وشرابي وين وبسرعه قلت :شعري ولمست الباروكة وكانت معتفسة شوي .. نطيت بسرعه ولبست جزمتي
وخذيت بوكي وجوالي وطلعت بشويش بدون مايحس .. وسكرت باب الغرفة وناظرت غرفتي الكرت نسيته داخل اووووف ..
ونزلت الرسبشن وعطوني كرت جديد بعد صراع وموج من الكلمات الكورية الغير مفهومة ...





عند اشخاص الخناق حياتهم
اومي اومي اومي اومــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــاتي ..
ام غسان :وقمة وش تبين .. اتعبتيني تراك ..
رهف بدلع وهي تجلس على الكرسي على طاولة الأكل :ماماتي انا موقلت لك ماحب هالغدا يعني لازم .. مايمر اسبوع الا وحنا نشووفة .. وعع
غسان ناظرها بعصبية :هي انتي احترمي النعمة وترى غيرك يحمد ربة على اللي اهو فيه وانتي ماتحبين الا طبخ الخدم ..
رهف :واااي جد مالك داعي شفيك ماحبة ماحبة مكبوس لحم مكبوس لحم وشووو .. اوووف ..
ام غسان :يبنتي اخوانك يحبونه وانا مسويه لك مندي دجاج ماشفتيه ...
رهف تناظرها بقهر :يوما من جدك شاكل فيه انتي شفتي الرز كيف عجين مو رز
والله لو فهيد وغسين بياكلونه كان سويتيه الحبة تنعد حبه حبه ...
ام غسان بتعب :يبنتي والله ماكنت متعمدة نسيته واثارية صار كذا ..
فهد موعاجبة الوضع ابدا ... :اقول موعاجبك الأكل ضفي وجهك وروحي طلبي من المطعم ..
غسان :ولا مطعم ولا غيرة مااافيه وروحي انثبري في غرفتك ..
رهف :مالت عليك انت وياه والشرهه على اللي يقعد معكم .. وراحت لغرفتها
غسان رمى الملعقة على جنب وقال :شوفي يما لو بتظلين كذا بدلعينها مارح تتعدل ترى وبتزيد بعد
ام غسان :هووو انا اللي مدلعتها متى هذا ابوك الله يرحمه دلعها وشوووف وش لون صارت ..
فهد :اي وانتي صادقة طالعي نارا ولا صارت ربعها ..
نارا كانت جالسة تاكل وحاطة سماعات الجوال في اذانها بس مش مبين لأنها لابسه جكيت حفر معلقة فيه السماعات ..
تركت الملعقة ووقفت :تسلم يدك يما على الأكل .. ومشت بدون ماتسمع اي رد

غسان لف لفهد :تدري وش الشي الوحيد اللي ماحبة في اختك ..
فهد وهو ياكل :وشووو ؟؟
غسان :انها باردة ولو تكلمها من اليوم لبكرة ماتسمعك ولا حتى تشكرك لو مدحتها ..
فهد :مالومها ..





دخلت غرفتي وعلى طول ركضت للدورة المياه وتروشت واستغفرت ربي وانا اصلي على السجادة :ربي والله ماكان قصدي اشرب شي انت ماتحلله ربي انت تدري اني ماكنت اعرف وش هذا ..
وجلست تدعي وتدعي واستغفرت ربها .. خلصت صلاة ووقفت وشالت السجادة وتوها بترمي نفسها على السرير ترتاح الا ويرن جوالها كانت رشا جلست
وردت :اوني انيوو .. ....>>>اختي مرحبا ..
رشا بفرح :انييوو شتسوين .. يالدبة اشتقت لك بكرة تراني جايتك ..
تولين بوناسة :صج وااي فرحتيني سمعي شاركيني غرفتي تراني ازهق بروحي ..
رشا :يصير خير هااا قولي لي كم ممثل ومغني وممثلة ومغنية شفتي ..
تولين بحزن :خليني ساكته احسن ولا واحد ولاوحدة تقولين كلهم اختفوو كنهم يدرون اني بجي...
رشا :اهااا ماعليك اجي وندورهم طيب قولي لي وش اخبار زياد معك عساهـ ماعرف انك بنت ..
تولين :لالا بس تصدقين امس بغيت اروح فيها ..
رشا ؟؟: ليه ...
تولين |:انتو موبكرة بتجين خلاص لم تجين اقولك وابوي ووش لونه ..
رشا اممم :اتوقع اليوم لونه وردي ..
تولين :اوووف منك تكلمي عدل ..
رشا تقلدها :اوووف منك وكم مرة قلت لك لاتقولين ووش لونك قولي اخباره اخبارك ..
تولين :اووووه مالت طيب قولي لي اخبارابوي ..
رشا :والله تمام يسلم عليك .. بس ترى ليه ماكلمتيه .. عيب سألي انتي بنته ..
تولين :من جدك صارلي يومين اتصل عليه مايرد ..
رشا :اهااا اجل يمكن تتصلين عليه وهو في المسجد ابخليه يكلمك اليوم .. تبين اجيب لك شي معي ..
تولين :اممممممممممممم تقريبا لا ايه ايه صح تكفين جيبي لي دوريتس بجبنة الناتشوو ..
رشا : من جدك مايبيعون في كوريا الجنوبية دوريتس مستحيل .. الشعب الكوري يحبه ترى
تولين: الا يبيعون بس بنكهات غير وانا خاطري بالناتشوو ..
رشا :اوكيه .. انتظريني بكرة هااا ..
تولين :اوكي لاصرتي بالمطار بتجين لكوريا كلميني عشان اجهز نفسي ..
رشا :اوكيه الا صج تعالي الحين انتي شفتي زوجت ابونا ولا لسى ...
تولين :لا والله لسى مابعد اشوفها بس لايفوتك كلمتها اول يوم .. تخربطت نسيت الكوري اللي اعرفه نصه .. وفتحت مفكرتي وجلست
اتكلم فوق راسها وانصدم تقولي بكلمك بعد شوي ..
رشا :هههههههههههههههههههههه اوما عاد من جدك ..
تولين :وقسم انتي تعالي وشوفي ...
رشا :اوكيشن يلا باي
تولين :بااااي ..
سكرت وانبطحت على سريري وانا العب بخصلات شعري .. اليوووم وين اروح لازم اشوف لوو ممثل واحد
لا مابي ممثل ابي مغني ابي اشووف لي توك والا اقول لا لا ابي اشوف نيكون وفكتوريا ولا لا ابي اشوف
تشاسونغ يالبى قلبه .. ولا لا ابي اشوف سيوون ولا لا ابي اشوف جي دراغون مع تووب اووووووف
ابي اشوفهم كلهم بس وين اشوفهم يحسرة ... مديت فمي بزهق وتوني بغمض عيوني ولا يرن جوالي ...
وكان المتصــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــل ..........








صحيت على يد امي تهز كتفي ...
فتحت عيوني ورقبتي بالحيل تعورني اووووف يربي موناقصني رقبة صغيرة لاوفيها شدعضل بعد
اوووووه :همممم يما وش فيك ..
امي :قومي يلا بنروح لبيت خالتك جااات
فتحت عيوني وناظرتها :يوووه يمااا موخالتي بتجي بكرة ..
امي وهي تفتح نوافذ غرفتي :لا جااات لأن طائرتهم تقدمت .. بتجين معي ولا شلوون
عدلت جلستي بخمول وتعب :يووه يما نسيتي ان ابوي معاقبني ...
امي تجلس على الصوفا اللي كنت نايمة عليها :خلاص انا اكلمه واقوله بس اليوم ...
ابتسمت :صج يمااا طيب خلاص ابجي ..
وقفت امي :قومي صلي الظهر والعصر ويلا لبسي ..
ناظرت الساعه :وللل الساعه 4ونص شدعوة كل هذا نمت .. وقفت بسرعه وتوضيت وصليت
ولبست بنطلون جينز ازرق مع قميص ابيض مرسوم عليه بنت مع كشتها باللون السماوي
ومن دون ماناظر المرايا مشيت واخذت منشفة كبيرة وغطيت فيها المرايا وقلت بألم :عشان مااحطم نفسي ولا اتعب
من كثر مااانب ضميري رح تظلين مغطية لين ماربي يفرجها ورحت للدريسر اللي كان موجود عليها
كريماتي ومكياجي وعطوري اللي كانت اغلبها جديدة وش حقى اخفي شي موجود ومستحيل اخفيه اخذت منشفة ثانية
وحطيتهاعلى المرايا وقلت :وانتي بعد لازم تضلين مغطية اخذت اللوشن وحطيت لي
في يديني ووجهي وتعطرت وحطيت لي قلوس وردي فاتح ومشطت شعري وخليته مرفوع ذيل حصان وخذيت عباتي ولبست جزمة سبورت
لونها ابيض وتوني بطلع الا واسمع امي تقول لأبوي :خلها بس اليوم فشيلة اروح بروحي بدون ماخذ حد معي حتى لو البنت مهيب قاصدة تذبح الطير
ابوي :قلت ماتطلع لو شنو يصير وخليها تنطق بغرفتها وتبين خذي اختك وروحي معها اما بنتك مالها طلعه من البيت الا بعد ماينتهي الشهر.. لاتثنين كلامي

بصراحة اول مرة اشوف ابوي يصر على كلامة كذا بالعااادة يقولها مرة مرتين بعدين خلاص لكن الحين شكله من جد بيسويها فيني ..
اوووف غيرت ملابسي ومسحت القلوس وفصخت الجزمة وانا اجلس بقهر كان خاطري اشوفه اليوم بس
شكلها راحت علي .... لازم اشوفك المرة الجايه جهاد لازم


تكملت حوار امي وابوي ...
امي :لاحول ولا قوة الا بالله على راحتك ..
ابوي :خليها تساعد الخدم وتحرك من بدنها يمكن تخف بيجوني ضيوف اليوم ..
امي :موكأنك قلت انهم بيجونك للشركة ..
ابوي :لا هونت في البيت عشان ناخذ راحتنا ..
امي :طيب اجل ابقول للخدم يجهزون كل شي ..
ابوي :لا الخدم مالهم شغل اليوم نادي بنتك بدل جلستها بالغرفة على النت ولا نايمة خليها تقوم
تحرك بدنها شوي وتروح تسوي كل شي ..
امي :بس
ابوي :لابس ولا غيرة ... ناديها يلا ..


نادتني امي وانا سويت اللي اهي تقول يمكن ابوي يحن علي شوي ..
طلعت وصفت كيكة من النت وغيرت ملابسي لملابس تصلح للطبخ ... ولبست
برمودا رمادي مخطط بوردي واسود وقميص طويل لونه سماوي مرسوم عليه تويتي
رفعت شعري كله ببكلات ونزلت تحت وانا نفسي في خشمي وكلش مابي حد يكلمني
طلعت المكونات واللي كانت طحين وزبدة وسكر بني وسكر ابيض وشوكلاته سمارتس
وبيضه والخ الخ انا مادري وشوو هذا كيكه بسكويت شيز كيك اللهم شفت المكونات بوجهي في لنت
قلت خل اسويها وبدل ماحط بكيت زبدة حطيت 2ونص .. حرام شكل ضيوف ابوي عصاقيل .>>>ضعاف
خل اسوي فيهم خير وازيد وزنهم زيادة ... وبدل ماحط 3/4 كوب سكر حطيت كوب ونص سكر
وخلطتهم وانصدمت طلعت لي عجينه لكني كثرة بزبدة لكذا صارت مش متماسك فزدت الطحين وحطيت السمارتس
وعجنتهم وعطيتهم في قوالب وسويت شاي وقهووة وطلعت الفواكة وجهزت الموالح وحطيت كل شي موجود بالثلاجة تقريبا ..
جلست وانا حاطة سماعات الأيبود في اذني وكنت اسمع اغنية اسمها no boody واغني معاها نوبدي نوبدي ودخلت جووو
كنت اشم ريحة شي يحترق ولسى ماستوعبت وشووو هذا وقلت وانا اهز راسي ..هالخدم صج اغبيا
تاركين الكيك في الفرن ولا يدرون عنه وتوني استوعبت كيك وفرن .. وخدم لحظة ونطيت للفرن بسرعه وفتحته لكني للأسف مالحقت عليه ..
اوووووف مش هم الأغبيا الا انا الغبية طلعته وقلت :اللي فيها فيها ابقدمه للرجال مالي دخل ...
بس بتأكد من اي سن اهو كبار ولا صغار .. ان كانو كبار مايصير احطه لهم يمكن احد جاي يخطبني ولا شي احم
احم بس شلون بالله اتأكد طلعت للصالة وشفت ابوي كان جالس على الاب توب يتأكد من حسابات ومدري ايش تقدمت وتحمحمت
وقلت ..احم اقول يبا ..
بدون مايناظرني :نعم ..
جلست بعيد وقلت :يبا الضيوف اللي بيجون كم واحد
وهم بدون مايناظرني :اثنين ...
هزيت راسي اها :طيب يبا اهم كبار ولا صغار يعني من سن منو تقريبا
رفع راسه وناظرني بعصبية :ووش دخلك ووش تبين بسنهم ..
قلت بسرعه :هااا لا يبا بس ابي اتأكد عشان احط لهم اكواب مزخرفه زخرفة حديثة او قديمة ..
رجع نظره للاب :لاحطي اي شي ماله داعي تعرفين وش سنهم
لويت فمي ورحت للمطبخ :طيب يايبا انت مارضيت تقولي وش اسوي لك ...
اخذتهم وحطيتهم في صحن ملائم للحلا ... واخذت الشوكلت السايل ومليته فوقه عشان مايبان انه محترق
وبعد ماغطيته بالشوكلة حطيت فوقه جوز هند وضحكت بخبث :هههههههاي تهنو فيه وكلو لين ماتشبعون ..
سمعت صوت الجرس وعرفت ان الضيوف وصلووو ... وعشان ابوي ماينتبه للكيك المحروق ناديت الخدامه وقلت لها توديه بالمجلس لأن الرجال دخلوو
وابوي راح يجيب شي الخدامة عيت في البداية لكني حطيت بيدها 10 ريال وقلت لها العشرة الثانية لم تجي من عندهم وماصدقت خبر وودتهم ...





غسان وفهد .. قبل نص ساعه
كان غسان لابس ثوب ابيض مخصر جسمة شوي ومسوي السكسوكة وشعره كان نازل شوي تحت اذنه
وجالس يتعطر دخل فهد :ماخلصت ..
غسان :الا يالله ..
فهد :بس تتوقع ليه قال تعالو للبيت لاتجون للشركة ..
غسان وهوو يرتب الغترة :والله مدري بس شكله يبي ياخذ راحته ..
فهد :اي صح ترى رهيف ناشبة تقول تبينا نوصلها لبيت صديقتها فأن كنت ماتبي تنشب لك بسرعه
غسان بس سمع طاري رهف خذى جوالة ومشى :يالله يالله مشينا اجل وبتسحب مشووو بأماااااان ..




في المجلس .. بعد نص ساعه
كانو جالسين في وسط المجلس اللي كان عبارة عن صوفات باللون الرمادي المايل للبيجي .. والألوان الهادية ..
فهد :هااا بتفاتحه بسالفة الزواج
غسان :ايه وهذي يبيلها كلام خل نشوووف يمكن يكون لنا نصيب امك مهيب تاركتني ابد ..
فهد يناظر الخدامة اللي دخلت وبيدها اكواب العصير وصحن فيه حلا .. :ممداهم جابو الحلا والعصير على طول ..
غسان ابتسم ... خلك ساكت اقووول ...
الخدامة قدمته عند الطاولة القريبة جنبهم :كولووو كول شي ..
غسان ناظرها وهو رافع حاجب :بالله ومن قالك ناكل كله ..
الخدامة بغباء :كسق قول كولوو كل شي ..
فهد بشمئزاز :وش كسق انتي بعد ..
طلعت الخدامة بعد ماشافت ابو راكان يدخل ..


كانت غسق تسمع وش بيصير والصدمة يوم الخدامة بكل دلاخة قالت :كسق بس اشوه شكلهم مافهموو عليها ...
جات الخدامة ومدت يدها لغسق وين باقي فلوس ... ناظرتها .. حريمتك يالدلخة اجل تقولين كسق هااا
مشت الخدامة وشكلها حاقدة من قلب ..


دخل بوراكان المجلس لكنه تذكر انه ماجاب باقي الأوراق فرجع مرة ثانية ... وانتبة للخدامة وهي تطلع
بس مااهتم فكر انها جايبة موية اوالعصير ..



فهد يناظر الحلا :وش هالحلا شكله كله شوكولاه مدري من مسوية .. اقول غسان شرايك تذوقه انت تموت بشوكولا
غسان :اقول خل عنك الشوكلاته وقولي تتوقع جد عنده بنت ولا اخاف اتفشل
فهد :يااخي موو توها تقول كسق شكلها وحدة من بناته انت جرب وش فيها ..
غسان :اوكي ...


دخل بوراكان وتقدم منهم ... :السلام عليكم ..
غسان +فهد :وعليكم السلام ..
بوراكان :عسى ما تأخرت عليكم ..
غسان :لا عمي خذ راحتك ..
بوراكان يبتسم له :تسلم .. مد له اوراق المناقصة .. هذي احسن مشروع عندي
وهو عبارة عن مجمع في الاحسااا في منطقة بعيدة يعني تقول على خط قطر او على خط دبي ..
غسان يقرى الأوراق :طيب كم الربح فيها تقريبا في الشهر او السنه ..
بوراكان :شووف يعني انا اتوقع لأنه رح يكون مجمع كبير والمحلات التجارية فيه رح تكون
كثيرة والهايبر ومدينة الألعاب يعني تقدر تقول2 مليون بشهرين وهذا طبعا على حسب
الخصومات وارتفاع الأسعار ..
غسان بتفكير :سعر كويس لكن كم شخص رح يستثمر بالمشروع ..
بوراكان وهو يوقف ويقدم لهم اكواب العصير :بصراحة لحد الحين شخصين وانت الثالث
انت تعرف انا مااخلي اي شخص يستثمر معي مااختار الا اشخاص ثقة ومعروفين ..
فهد وهو ياخذ حبة من الحلا اللي مده له بوراكان .. وفي نفسة قال ياربي هالحلا ليه شكله كذا
يمكن حلا توه نازل وانا مدري عنه لكن حتى شكلة مومقبول ..
غسان وهو يحط العصير على الطاولة :ادري يعم وانا ماجيت استثمر الا اني واثق بشغل الشركة ...
طيب يعمي انا سمعت ان شركتك جايبه لشركتنا مناقصة لكن الأخ ضيع الملف اللي فيه ياليت بس
تعلمني عن شنو المناقصة .. ابي اعرف فيها ربح اوخسارة ..
وقف بوراكان :لحظة ابجيب الملف وارجع .. وخذو راحتكم ترى البيت بيتكم ..
غسان :تسلم ...
طلع بوركان من هنا وفهد جلس يكح من هنا ... ؟؟؟ كح كح كح كح هاا كح كح كح
غسان لف عليه ومد له كوب العصير بسرعه :اشرب بسم الله عليك وش فيك ..
فهد وهو يحط باقي الحلا على جنب :كح كح كح شرب من العصير وهدأ شوي .. ياخي شكل بنتهم مالها
وجه بالطبخ ابد ..
غسان ناظر الحلا وناظرة :ليه وش فيه ؟؟؟
فهد وهو يسند نفسه بتعب :قل وش مافيه محترق الحلا محترق وفوق هذا فيه طعم غريب .. وحالي
ياخي اخاف ان الشغاله تافله فيه اوشي ..
غسان بقرف :ووجعه وش هالكلام الله يقرفك ..
فهد :انت ذوقه بعدين تكلم ..





غسق بعد ماشفت ابوي يطلع من المجلس مرة ثانية ركضت لغرفتي قبل لايحس فيني ..
دخلت غرفتي وكالعادة ..
فتحت ايبادي وددخلت على التويتر .. كنت ادخل عشان اطالع اخر الفيديوهات للمغنين الكورين اوالأجنبين
شفت مقطع جديد منزل لفرقة سوبر جونير كانت الأغنية اسمها (m.smpel) سمعت الأغنية لكني ماحبيتها
اغنيتهم هذي تشبه اغنية بونا مانا .. ماهتميت ورحت لفرقة شايني وابتسمت يوم شفت مقطع جديد لأغنيتهم رينق دينغ دونق ...
ياربي على ان الأغنية موجديدة على اني احبها حطيت السماعات في اذني وغمضت عيوني وانا اسمعها ..
وبدون مااحس غرقت ببحر افكاري ..

(( واااااه ابيه يكون حنون ويحظني ثلاث مرات باليوم .. ومايكون بخيل .. وابيه جميل ..
يشبة لي توك لا وع ليتوك مسوي له عملية تجميل بخشمة خل يشبة سي يون لا لا سي يون مسيحي
ومتعصب .. ايه خلاص ابيه يشبة سوكي لا سوكي دايم تصرفاته غريبة وكنه بنت امممم ايه
لقيتها ابيه يشبه كانغ ان لا لا كانغ ان يستحي بقوووة امممممم مادري المهم يكون حلووو ))


فتحت عيوني بخوف وانا احس بشي يلمس رجليني فزيت بسرعه لكني هيت يوم شفته
طرف المفرش اللي على الطاولة عرفت انه كان يصحيني من احلامي
تأففت وقمت بملل غيرت ملابسي
ولبست بيجاما بنطلونها برتقالي مايل للوردي وقميصها اسود طويل ..
بتستغربون من ملابسي لكن اقول لكم خذووها على انها ملابسي الطبيعيه ..
وقفت قبال المرايا اللي كنت مغطيتها وشلت المنشفة من عليها وقلت وكأني كل اللي اقولة رح يتحقق
جسمي اول شي بطني يكون مشدود وسيقاني يكونو صغار ويكون فيني خصر
وشعري يكون قصير مثل قصة فكتوريا او لا ابي القصة اللي يكون اغلب شعري على وجهي
واغلب خصلات شعري مصبوغه باللون الأزرق الفاقع لا البنفسجي احلى مدري
ومن دون ماحس بدت احلامي تكبر وشكلي يتكون على المرايا جسم رشيق مشدود وشعر قصير مصبوغ اغلبة باللون الأزرق
وعيون وسيعه ماتحجبها خدودي لم ابتسم .. وذقن مشدوم مولانبطحت ترهل ..
ومن دون لاحس نزلت دموعي دمعه ورى دمعه ورى دمعه ورى دمعى الى ماغفيت وانا منبطحة قبال مرايتي اكمل احلامي وانا نايمة ..



وبس وكذا انتهى البارت الخامس ..
سوري على التأخير لكن انتو عارفين رمضان ومشاغلة ..
ولازم اسوي اعمال تفيدني لأخرتي احسن من اني كتب بارت اكيد الكل مشغول بعبادته ..
اتمنى توقعاتكم الحلوة ..
ومشكورين لأحلى اعضاء ردوو علي ...
انيووو





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس