عرض مشاركة واحدة
قديم 18-07-13, 10:43 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اغمض عيناي واتخيلك بجانبي ابتسم ..
وامد يداي لتمسكها ..ابتسم مرة اخرى
وتبتسم لي ... اغرق في عالم احلامي وانصدم بمن ينادي ..
غسق غسق غسق قومي يلا قومي
وذهب عني كل شي الأن اعلم اني لن اراك مرة اخرى nevr nevr evar >>



البــــــــــــــــــــــ ـــــــــارت الـــــتاســع
راكان لف عليها وخزها :اقول بلا حركات بزارين وانتبني بمكانك ورى ..
نوير :هي هي تراني مو اصغر عيالك تقولي انتبني وكيفي انت شعليك بسوي حركات بزارين اجل
عدال انت ياللي حركاتك حركات كبار صراحة على اللي تسوية بغسق اصلا ماتوقع فيه ريحة من العقل
راكان :احترمي نفسك مدام النفس عليك طيبة وانتي مالك دخل باللي يصير بيني وبينها اختي وكيفي
نوير :سبحان الله توك تعترف انها اختك هااا وقبل ماكانت اختك
راكان :اوووووووووووووووف وبعدين معاك انتي قلت لك كلي تبن ومالك دخل
نوير بعصبية :قلت لك لاتقول كل تبن محد ياكل تبن الا انت ..
راكان :لا بتاكلين تبن وغصبنت عليك واذا موعاجبك انزلي هنا ..
وقف السيارة اشر لها تنزل في الشارع العام ..
غسق :راكان نوير بس خلاااص ..
نوير :لا احلف عاد مثل ماخذتني من بيتنا ترجعني بيتنا غصبن على خشمك ..
راكان :لا احلفي عاد والله والله اني ماارجعك بيتكم عطيتك خبر كلمي اخوانك يجون ياخذونك ..
نوير :امشي اقول الناس تهرن ..
راكان :مشى بسرعه وهو معصب يحس نفسة مجنون من عصبيته ..
غسق ابتسمت في داخلها دايم نوير تبرد قلبها في راكان ...






.......... وصلنا عندهم لفجأة ..
دخل ولد في ال18 او 19 سنة كان شكلة خطير بالقميص الأبيض السادة مع كرفته مخطط باللون
الكحلي والأحمر مع الجكيت على كتفة وشنطة رسمية دخل وقال :يومااا وين الغدا ..
تبلمت انا ورشا من جد سعودي اصلي ..
تكلمت الأم :ييه آآدر اوسوا >>>نعم بني مرحبا بعودتك .. تولين
لف لمصدر الصوت ورفع حاجب وبكل غرور ناظرنا وقرب عندنا وقال ولا كأنه يعرف عربي ابد :
دوقو سايو ... .....>>> من انتم ؟؟

ابتسمت تولين ووقفت وكانت قزمة حيل بالنسبة وقالت :ناان نونا يو تولين ميدا >>انا اختك الكبيرة تولين
فتح عيونة :تشينتشا يو نونا يو ... >>حقا انتي اختي الكبرى
ابتسمت :نيي ...>>>نعم
لف لرشا وقال :وانتي بعد اختي
رشا ابتسمت برتباك :ايه
لف لأمه :اوما بول هيو نان بوقبا اولن هي >>>يما شتسوين انا جوعان بسرعه
الأم :ياا ديقا بيهك سو >>>يا انت بهيمة بس تاكل وتنام
فجأة انفجرت تولين من الضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههه
لف لتولين :ليش تضحكين
تولين :سلامتك ولاشي
وقفت الأم وتقدمت تحط الغدا ...




في المــــــــــــــجمــــــ ـــــــــــــــــع ..
كنا جالسين نتمشى وانا ماكنت شارية غير جزمة تركوازية من الحرير وفيها كرستال من قدام
كانت ناعمة وحيل عادية اما نوير كانت شايلة 4 اكياس معها في كل كيس قميص شكل ولون
وفستان قصير وطويل كل شي كانت تشوفة بدون لاتقيسة كانت تاخذه وانا آآآه مالت علي من جد مالت ..
دخلنا محل باريس قاليري عشان نور كانت تبغى تشتري عطر لجهاد اخوها موصيها عليه ..
شريت لي روج لونه احمر فاتح حيل حبيته مع عطر فالنتينو مدري شسم امه عجبتني ريحتة وبس
رحنا نجلس لأن اذن لصلاة المغرب ودخلت نوير تصلي وانا انتظر برى ..
المهيم طلعت نوير ودخلت محل اكسسواريز وشريت لي حلق بسيط مع شنطة ..
وبـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــس رجعنا للبيت واللي خذانا ابوي لأن راكان حلف مايرجع ياخذنا ..

دخلت غرفتي ووراي نوير رميت نفسي على السرير بتعب وانا منهد حيلي موقادرة حتى اشيل نفسي
نور :وين الفستان بسرعة ابوي بيمري بعد شوي ..
اشرت لها على غرفة الملابس :بتشوفينة في بداية الدولاب ...
قامت نوير وفتحت الدولاب وجابت الفستان :يااااي وقسم خطير حيل حيل خطير .. من وين شريتيه
بدون اهتمام :مدري امي جابته لي ..
نوير :طيب وش بتسوين في شعرك ؟؟ مارح تروحين مشغل
جلست وعقدت حواجبي :الا يعني شرايك يكفي ان العرس مو الحين
نوير :اوكي اجل ابجي معك ..
غسق :ط...... قطع كلامي صوت الجوال وناظرت الشاشة كان عمي
غسق :هلا
عمي :مررحباااا شخبارك ؟؟
غسق :تمام وانت
عمي :تمام دامك تمام مبروك والله انه رجال طيب ويستاهلك
غسق :تسلم
عمي :هاا استحيتي ..
غسق :لا عادي .. بس
عمي :بس وشوو
غسق :عمي تتوقع يقتنع فيني
عمي :تعوذي من الشيطان وليه مايقتنع فيك موناقصك شي بسم الله عليك ..
غسق :قولتك يعني
عمي :ايه قولتي ونص .. انتي هدي بس واقري قران واللي ربك كاتبة بيصير
والحين ابتركك هاا وراي تصوير
غسق :اوكي مع باي
عمي :باي
سكرت ولفيت لنوير كانت ماسكة البلاك بيري وجالسة تكلم صديقتها بالبن ..
:نوير تراك جايت لي مو جاية لربعك بالبن ..
نوير لفت علي :خلصتي مكالمة اوكي لحظة ...
رمت جوالها وجات جلست جنبي .. وفجأة ضمتني :يو سوسو مومصدقة انك بتروحين بيت رجلك عني
غسق ابتسمت لها :اييه هذي الدنيا ..
جلسنــا نسولف الى ماجاء ابوها وخذاها .. وظليت لحالي خايفة من اللي رح يير بكرة ..
تتوقعونه يتقبلني ولا لا ..



على طول وقبل ماتكملون البارت انزلو اكتبولي رح يتقبلني غسان ولا يمكن اتشجع شوي ..
ورح تشوفون من البارت تخمينكم صح ولا ..



اندسيت في فراشي اللي هذا يمكن يكون اخر يوم انام فيه ..





في كوريـــــــــــــــــــــ ــــــــا
كانت العائلة الكريمة كلها جالسة على الطاولة اللي كان فيها الأكل التالي
سامغبيوكسال ..كيمشي ..شوربة دجاج .. مع ورق اخضر الظاهر انه اللي ياكلونه مع السامغيوبسال
مع توابل وفلفل اخضر واحمر مع غرشة موية كبيرة صراحة الأكل يفتح النفس ..
الأم جلست تكلم ولدها بالكوري بس بصراحة مافهمت شي لأنها تتكلم بسرعه ...
لف تركي علينا :ترى الأكل كله حلال لأن ترى حنا مسلمين مثلكم والسامغبيوكسال تراه لحم بقري يعني تطمنوو
تولين :افا عليك عارفين انكم مسلمين شدعوة يعني ..
تركي ابتسم لي وقال..:موقو موقو .. ...>اكلي اكلي
تولين :آآآرااا يووو >>>ادري
رشا تكلمت :تولين تكفين لاتتكلمين بالكوري من جد احسكم تسبوني ..
تولين :والله بكيفك اذا ماتعرفين ثقافات ولغات
رشا :اسكت بس ياثقافات ولغات اللي يسمع جافظة كل لغات العالم انتي الحين ترى كلها كم كلمة صيني وكوري وياباني ..
تولين :احلفي عاد كل هذا مومالي عينك ..
قاطعنا سامي :اقول تولين الحين انتي جاية هنا لاتقولين محبة لنا ..
غصيت بلقمتي :كح كح كح وش قصدك هااا
سامي :لا يعني اقول ياانك هابة هبه في سوبر جونير و2PM او انك في مسلسل كوري
اهو واحد من الأثنين او الأثنين معا ..
تولين ابتسمت بأحراج :الأثنين معا خخخ
سامي :تعرفين فرقة شايني ؟؟
تولين :ايه اعرفها وش فيها
سامي :اصغر واحد في فرقتهم اسمة تيمن
تولين :ايه ايه حياتي شفيه
سامي ابتسم وهو يحرك حواجبة :معاي بالفصل ..
تولين فتحت عيوني على الأخير :كذاب
سامي :والله مومصدقة ..
تولين :ايه مومصدقة
سامي اشر لي بيده :تعالي جنبي
تولين فزيت وطرت جنبه :وشوو
سامي وراني في جوالة صورة له معاه وهم بملابس المدرسة وفجأة حط على الأرقام واتصل على شخص
تولين كنت مومستوعبة :لم سمعت يوبوسيووو
سامي ابتسم لي وقال :اووه هيونغ
تيمن :اووه سا بويا >>> ها سامي ماذا تريد
سامي :هيونغ اودي سايو ..>>اخي اين انت
تيمن :نان موقو >>> انا اكل
سامي :هيونغ هوكشي .... ....>>> اخي هل من الممكن
تيمن \:موندي
سامي وقف وطلع متوجه لغرفته استغربت بس ماعطيت الموصوع اهمية .ز
اهم شي انه يطلع تيمن جد لأنه بواسطته بقدر اشوف سوبر جونير و2PM وشايني وكل
اللي حلمت اني اشوفهم ... حتى M. BLAK
رجع سامي وهو مبتسم وقال :اذا خلصتي اكل بعد نص ساعة خلينا نطلع اوكي
تولين اشرت على نفسي :قصدك انا ..
سامي :ايوه
تولين :طيب






في صبـــــــــــاح جديد
جلست من نوم متقطع على صوت امي :غسق يلا يما قومي الساعة 12 الظهر
قمت وناظرت الساعة وشفت الحوسة بغرقتي وشنطتي اللي مجهزتها وتأكدت من ان كل شي حقيقة
وقفت ودخلت تروشت وصليت ولبست قميص بنفسجي كله ازرار مع بنطلون جينز
ورفعت شعري وخذيت شنطتي وجوالي لأني رح اروح المشغل الحين
نزلت كان بيتنا حيل متغير كانت الصوفات متغيرة للون التركوازي الفاتح مع الأسود
وحتى الأثاث غير وريحة البخور مالية البيت وكانت الخدامة ترتب باقة الورد عند الصوفة اللي بجلس عليها
دخلت المطبخ وشفت امي تأشر لخدامة بيت خالتي على المكان اللي تحط فيه الحلا والمعجنات ..
...:يماا ..
امي لفت علي :هلا حبيبتي صحيتي ..
هزيت راسي بمعنى ايه ..
امي وهي تأشر لي على الكرسي :جلسي كلي لك اي شي عشان تروحين المشغل الحين
هزيت راسي بنفي :مابي يما نفسي منسدة ((ولأول مرة في الحياة ))
قالت امي :بس شوي كلي بس شوي
غسق :لا يما لاتحاولين منو بيوديني ..
امي :راكان لأن ابوك راح بيودي مع السايق الذبايح للمطعم ..
غسق :اهااا طيب بس قولي لولدك من الحين ترى بمر على نوير
امي :ليه بتجي معك المشغل ..
غسق :ايه ..
امي :طيب ..
دخل راكان وهو رافع ثوبة لعند بطنة وشماغة على كتفة وشايل معه سلة كبيرة
عشان الخدم يرتبون فيها الفواكة والخ ..
ناظرني وبهدووء قال :خلصتي ..
غسق بستغراب :ايه
راكان :يلا عشان اوصلك
غسق قلتها بخوف لا ياكلني بلسانة :ترى رح نمر نوير
راكان هز راسة بمعنى طيب .. ومشينا ..


واللي خلاني استغرب اكثر ان حتى نوير ماتأخرت ابد ولاحتى 5دقايق ....
ودخلنا للمشغل وكان من سوء حظي زحمة .. كان الكل يناظرني .. ومحد مصدق اني انا العروس
سمعت بنتين يتهامسون وشلوون ويخوفي اللي بتتزوجة يطلع قمر وهي شيفة
نوير جلست تسولف معي عشان مااسمع لهم ..




في كـــــــــــــوريا
زياد كان جالس يتمشى في مجمع lorael .paris ماكنت عارف شنو اشتري للوتس
وفجأة طرى على بالي محمد واشتهيت اكلمه طلعت جوالي واتصلت عليه لكنه قال :خارج الخدمة
عدت الأتصال اكثر من مرة لكن ماكان فيه امل جلست في المطعم وطلبت :pasta vigetapel مع عصير برتقال
وتهت في الناس اللي حولي وكل شخص وش منشغل فيه ..





في بيـــــــــــــــــت غســـــــــــــان
غسان كان واقف عند الدرج :يلا يا نارا يارهف بتتأخرون على الطيارة
نزلت نارا بعبايتها اللي كانت عادية جدا اكمامها مطرزة باللون الأسود مع زخرفة بسيطة
وشنطتها الرمادية الواسعة عشان تكفي لأغراضها اما رهف اوووه وماادراك مارهف
كانت لابسة عبايتها الكتف اللي كانت زخرفتها باللون البرتقالي والأصفر وشنطتها الأورنج الغامق
غير القلوس مع الكحلة اللي وكأنه موجود فيها طبيعي ..
غسان خزيتها :وقسم بالله وهذاني حلفت لو ماتصعدين وتغيرين عباتك وتمسحين الألوان اللي في وجهك
لأوريك شغلك ...
رهف بدلع :يوووه غسان مو احنا بنروح ملكتك بعدين بنروح للمطار ..
غسان اسندت نفسي على الدرج وقلت ببرود :لا مارح تحظرين ملكتي لأن مافي وقت وانتي
تدرين امي لازم تسوي العملية في اقرب وقت ومافي امل ان حنا نتأخر حتى لو شوي ..
رهف عصبت :اووووف وصعدت تغير عباتها وتمسح الميك اب

كانت ام غسان جالسة على الصوفا البيجية وعباتها جنبها مع شنطتها وعلبه مخمل كحلية .. :غسان
غسان لف لها :سمي يما ..
ام غسان اشرت له يجلس جنبها وجلس .. :يما سامحني مااقدر احضر ملكتك وانا اللي حديتك
تملك قريب ..
غسان :لا يما الله يهديك عادي بعدين انتي منتي رايحة تلعبين ومردي انا بتزوج الحين ولا بكرة ..
ام غسان ابتسمت له :الله يكملك بعقلك يوليدي .. خذ مدت له علبة المخمل عطها مرتك قلها
هذي هدية امي ولارجعت تعطيك احسن منها وهذي هدية خطبتها .. وتعذر لي منها
غسان خذى العلبة كماعليك قصور يماا وكل شي قلتيه يوصل انشاء الله
ام غسان :يما لاتقصر على بنت الناس وتعذر لي من امها وابوها بس قول لها عل حالتي
وانشاء الله نلتقي بعد ماارجع ويولدي لايهمك الشكل ترى عمر الشكل مانفع اي احد
غسان ابتسم وهو يمسك يد امه :عارف ياامي مايحتاج توصين ..

دخل فهد :يازول شفت الساعه كم ترى الحين الساعة 6ونص والطائرة 7 الاربع يعني باقي ربع ساعة
وقفت بسرعة ودسيت العلبة تحت المخدة اللي بالصالة .. وشلت شنطت امي وساندتها تقووم
ونزلت رهف محترمة نفسهها بعباية عدله بدون مكياج ومشينا متجهين للمطــــــــــــار




في المشغــــــــــــــــــــ ــــــــل
كان شكلي فيل جالس على كرسي متحرك يسوون له تسريحة لا لا كان شكلي غوريلا جالسة يمشطونها
لا لا كان شكلي جبل ونازل منه شجر كانت هذي تعليقات بعض اللي كانو جالسين ويناظروني ..
تسريحتي كانت عبارة عن بف بسيط مع تاج صغير وهذا اللي زاد الطين بلة ومكياجي كان
فرنسي ناعم مرة مع قلوس احمر ..
طلعنا من المشغـــل على الساعة 7وربع وكنت طول الوقت اناظر نوير كانت نوير ملورة شعرها الكستنائي
وحاطة مكياج عسلي مدخن بالوردي الفاتح كان شكلها نعوووم مرة مع قلوس وردي فاتح ..

قطع تفكيري رنة جوالي كان راكان نزلت مع نوير قبل لايعصب علي ...
وتوجهنا على طول للبيت ونوير امها رح تجيب فستانها ...






وبـــــــــــــــس ترى البارت متعوب عليه
مع اختبار رياضيات وكفايات لغوية خخخخ

تحياتي مع توقعاتكم الحلوة كانت معكم مراسلة احوال الطقس في قلوب البشر
كحيلة بكاها ..
انيووو





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس