عرض مشاركة واحدة
قديم 22-07-13, 12:15 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البــــــــــــــارت الثاني

الصبح ساعة 10 يوم الجمعة
رن التلفوووون
شااااااااااالته رغد و اهي شبه نايمة جافت الاسم ( تونزي )
رفعت التلفون و جاها الصوت من الطرف الثاني
رجاء : رغوووووووود يحبيبتي صبااااااااااح الخيييير ياويه الخير
رغد و يادوب تتكلم : هلا هلا
رجاء : رغووود صحصحي بلييييز بقووولج سالفة
رغد : رجوووي تكفييين بناااااااااام
رجاء و اهي مكشرة : اففف انزيييييين يلا رقدي رقدت علييج طوووفة
طبعا مافي رد رغد قطعته و عطتها قطاار
( رجاء : صديقة رغد الروح بالروح و معاها بالمدرسة شخصية حكيييمة و حلوة و اجتماعية )
بعد نص ساعة صحت من النوووم قامت دخلت الحمام الله يكرمكم و صلت ونزلت تفطرت مع اهلها و قعدت ع المسنجر تكلم ربعها اسيل و رجاء و فجر و مها و طلبت منهم ان ييوون بييتهم و يطالعون الافلام اليدد الي اهي شاريتهم و طبعا كلهم وافقو دخلت منتدى من المنديات الي كانت تعرض فيه رسماتها و ردت على التعليقات و دخلت قيمزر تلعب شوي جافت نكنيم بأسم امير قلبها قالت خل ادخل و بدت تلعب و جذي و كان نكنميها غرور انثى
امير قلبها : هلاا هلا
رغد في قلبها : اففف مالي بارض للسوالف
امير قلبها : عطييينه ويه عاد
غرور انثى : هلا
امير قلبها : شخبارج اختي
غرور انثى بدون نفس : الحمدلله تمام
امير قلبها : امم بصراحة انا بغيت اسألج عن هدية بغيت اهديها حق اختي بس ماعرف شنو اخذ لها و ياليت تساعديني لان انا ماعرف بسوالف البنات
غرور انثى : ايي اكيد ممكن تقدر تاخذ لها ساعة او عطر او تعطيها اي مبلغ و اهي تروح تاخذ لها الي تبي
امير قلبها : اها اووك شكرا اختي
غرور انثى : العفوو حاضرين
امير قلبها : تسلمين و الله
غرور انثى : لو سمحت اخوي يلا انا بامشي الحين مع السلامة
امير قلبها : مع السلامة
طلعت من قيمزر و شالت تلفونها جافت فيه مسكول من محمد اتصلت له اول مارن شاله
رغد بنعومة : محمد
محمد : يعيووووون محمد يرووح محمد
رغد : شلوونك حبيبي
محمد : اسأل عننننج ها عمري صحيييتي ؟؟
رغد : اي من زمان , فطرت حموود؟؟
محمد : بووووه اي من زمان
رغد : عوااافي , ها شنووو برنامجك اليوم
محمد : يعااافيج حبيبتي , امم و لا شي و الله بس بروح الشاليييييه مع الربع و يمكن ابات اهناااك لي يومين ثلاثة
رغد : اووووك انتبه لنفسك , و انا بعد راح يجوووني ربعي البيت و راح نقعد
محمد : ههههههههه شلة الانس مالتج ؟؟
رغد : ههههههههه مساكين ربعي
محمد : ههههههههه شسمها الي قلتي عنها مخطوووبة ؟؟
رغد : اسيل
محمد : ايييي صح نسيييت , عقبااااااالنه ياحلووو
رغد : ههههههه شفيك مستعيل انتظر و الله مب طايرة
محمد : وييي كييييييفي خلييينيي احلم الحلم ببلااااااش
رغد و اهي منحرجة : لا مب حلم ان شاء الله يصير صج
محمد : واااااااااية عليييييج حبيبتي , احبببببج رغوتي و الله احببببج
رغد : ههههههه وانا بعد
محمد : انزين بس انا احبج صدقيني
يعني لما انا احبج المفروض انتي تحبيني و احنا اثنينا نحب بعض و اذا حبينه بعض يزيد الحب حب و مثل ما انا احبج و انتي تحبيني ووو
رغد قاطعته : ههههههه بيييه بيييه بيييه لا حموودتي خرفت بس يحبي و انا اموووت فيييك يادكتوور حبنه
محمد : و الله محد مينني الا انتي يلبببببى قلبج و الله
رغد و اهي تطالع فوونها : حموود رجووي تتصل علي اعتقد انهم وصلو بسكره الحين اووك
محمد : يااااااااه اخترب جوونه الروومانسي , معليييش حبيبتي اكلمج بعدين
رغد : هههههههههه فدييييتك يامهبوولي انت معليش بكلمك في الليل يلا سي يووو , تحمل بروحك
سكرته و طلعت لرجاء بره لان خبرتها انها وصلت
و من بعدها وصلو كل البنات و قعدوو يطالعوووون الفلم
و كان رومانسي على كوميدي
اسيل: واااااااااي يحليييله الجمييييييييل ذوووبني
البنات : ههههههههههههههه
رجاء : يحلييييله هااا الحين اتصل لعيسى و اقوله عننننج
اسيل : لا تكفيييييييين شنو تتصلين لخطيبي تبييين تخربين بيينه
رغد : نطري نطري انا بتغزل فيييه , اوووييييه عليييييييه الي يشبه ريييلي الله يعطيييني واحد مثله
رجاء بخبث : رغد ترى انا سجلللللت صوووتج و راح اطرشه لمحمد
رغد : هااااااااااا
رجاء و اهي فيها الضحكة : ايييي و لما يوصل له اكيييد بيهدج لانج تتغزلين في غيره و اهو مب عاجبج
رغد : امبيييييييه انتي ياعبيييطة ان سوييتيها دست في بطننننج و شنووو يتركني مايتركني تفي من بؤؤؤك يا وله
رجاء : هههههههههههه ياخوااافة ماسجلت صووتج و لا شي امزح
رغد : وه تعاااااااااااالي انتي بطييييح فيج طق طيحتي قلبي ببطني
رجاء : هاهاها ذي كله خوف من مومو
رغد : مومو في عييييينج اسمه الشيخ محمد و يلا جبي
و في مكان ثاني
الجوهرة كانت تجهز اغراضها و تلبس بنتها الصغيرة و اهي حدها مطنقرة لان بتروح بيت عمها و بيكونون حمواتها موجودات اهناك و بيتمون يتنقرشون فيها
الجوهرة : رنييييييييييم ماما
رنيم : نعم ماما حبييييبتي
الجوهرة : ياحبيبة ماما انتي تعالي نبدل بنروح بيت يدج
رنيم : وع وع بنروووح حق ذي الي اثمها عمتي مريم ؟؟
الجوهرة و اهي تبي تضحك و تقول في قلبها تستاهل
الجوهرة : لالا ماما عيييب هالكلام هذي عمتج لازم تحبينها
رنيم : ماما لو ثمحتي هذي جنها عيووذ النار انا ماحبها
الجوهرة ضحكت على كلامها : انزين يلا تعالي بدلي لان البابا ينتظرنا تحت
( الجوهرة : اخت محمد الكبيرة و عمرها 27 متزوجة و عندها بنت اسمها رنيم و عمرها 5 سنوات و وايد تعاني من خوات زوجها و من غرورهم و تنغيزاتهم لها معنه شكلها تقدرون تقولون حلو بس هم كانو يبون اخوهم حق بنت خالتهم الي اسمها سهير )
دشت بيت اهل زوجها و سلمت
مريم بحقد : هلا هلا شرفتي ؟
الجوهرة و اهي تحقرها و تسلم على ام زوجها ام فهد : هلا عمتي
ام فهد : هلا ببنيتي شلووونج يمة و شلوون رنيم
رنيم و اهي ياية ركيض : يدتتتتتتتتتي انا منييييي
و نطت على يدتها و اهي تبوسها لان رنيم وايد تحب يدتها بعكس عماتها
ام فهد : هلا ببنت ولدي هلا برنوووومتي تحبين الكعبة يايمة
رنيم وويهها احمر : يدددتي انا احبببث وايد وايد وايد
ام فهد : هههههههههههه شووراج اعترفي
رنيم : ممكن حلاوة حق رنوومة حبيبتث
ام فهد : اخ يالعياااااارة قولي هلون من البداية مطولة السالفة و تحبيني اشله
و عطتها الحلاوة و استانست رنيم وطلللعت بره جافت عماتها جدامها
مريم : تعااااااااالي رنيم انا عمتج اشله ماتسلمين علي
رنيم : وع وع ماحببببث انا لا تكلميييني انا بروح العب مب فاضية الحين بعدين
الجوهرة : ماما عييييب تعالي سلمي
مريم و اهي تنغز اختها عهد : هااا جوفيها بنت اخوي صاير لسانها شطوله
عهد : اي مب منها من امها هالغبرة الي ماتعرف تربي , لو احنا عاطين اخونه لسهير جان مستانسين الحين
ام فهد حست ان الكلام على الجوهرة و تضايقت من حركات بنتها المستمرة لمرت اخوهم و سالفة خطوبتها الي فات عليها الحين 6 سنين و اهم بعدهم يتأملون ان اخوهم يكون لبنت خالتهم
ام فهد : شتقوليين انتي وياها , ماتحجووون بصووت عالي اجوف
مريم و عهد : لالا يمكن مانقول شي سلامتج
( مريم : 25 سنة بس منفصلة و ماعندها عيال )
(عهد : متزوجة و عمرها 23 و عندها ولد عمرها شهرين )
و بنتعرف عليهم اكثر مع احداث القصة
في الشاليه
يوسف : لو سمحتو بس شوي شباب بنروح نجوف لنه وحدة حلوة نكلمها
الشباب : هههههههههه تيسر
راح يوووسف يتمشى على البحر
يوسف : هلا بعممممري كله
ولاء : هلا بحيااااااااتي هلا بووي
يوسف : شلوون قلبي اليوووم
ولاء: على نار تنتظرك , وينك جم يوم ماتتصل و لا تسأل
يوسف : يلبى قلبج و الله سوري بس كنت مشغول تصدقين انج وحشتيني << حركات شلخ
ولاء و اهي هايمة : و انت بعد وايد وايد
سكتت شوي و قالت
ولاء : امممم يويو
يوسف : يعيوون يويو
ولاء : امم انت تحبني ؟؟
يوووسف : سكتييي سكتييي لحد يسمممعج و يصدق انا احببببج ؟؟ من قال
ولاء بصدمة : صج ماتحبني ؟
يوسف ببرود : لا
ولاء بدا صوتها يهتز بتصيح : اووك باي
يوسف : ههههههههههه تعالي تعالي وين بتروحين , بس انا كنت بقوولج ترى انا ماحبج انا امووووووت فيج
ولاء تنهدت براحة : اشووووة
يوسف : شفيييج خفتي ؟
ولاء : افففف اني خفت الا قول مت
يوسف و اهو يجووف الفون يرن بأسم ( الحب 2 ) : امممم ولوي الوالدة تتصل انا بصكه الحين اوووك
ولاء و اهي مب دارية شصاير : اووووك حبيبي تحمل بروحك
يوسف : و انتي بعد , ضحك يوم صكاه و هو يقول يمسكينة
رد على الحب الثانية و تم يسوولف و يهذر و يجذب عليها لان كانت اناسة عنده ان يقص ع البنات و يسوي رووحه ساحر قلوب العذارى و كان محمد وايد يتضايق من حركاته و ينصحه بس بدون اي فايدة
من صووب ثاني
سكرت ولاء من عند يوسف و اتصلت لرغد الي اهي تصير بنت خالتها و ع فكرة عمر ولاء 19 سنة
ولاء : رغغغغغغغغد
رغد بترحيب : هلا هلا ببنت خالتي العزيزة
ولاء : هلااا فييييييييج باركيييلي
رغد : مبرووووووك بس على شنو
ولاء : يسااااافي اتصل , وي عليه ضلمنااااه كان مشغول طول هاليومين
رغد بأبتسامة على خبال بنت خالتها : ههههههه و اخيرا اتصل
ولاء : اييي و اخيرا و اخيرا ماتدرين شكثر كنت احاتييييه المهم بخليج انا الحين برقد صارت الساعة 12
رغد : اووك حبيبتي تحملي بروحج
ولاء : و انتي بعد

و بجذي انتهى البارت الثاني





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس