عرض مشاركة واحدة
قديم 22-07-13, 12:15 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البــــــــــــــارت الثالث

مر اليوم الثاني من الاجازة كيوم عادي جدا و روتيني و ابتدا دوام المدرسة
صحت رغد من يديد و جهزت لروحتها للمدرسة
رغد في المدرسة مع شلة الانس على قولة محمد
رغد : ها شنووووو مخططاتكم لليوم بنااااااات
اسييييل : انا مثل كل مرة راح اطلع مع خطيبي و حبيب قلبي عويييس
رغد : هههههههههه احنه وهالعيسى عاد
رجاء : اقووول عن الهذرة و امشوو نروح الحمام بعدل شكلي احس شكلي غلط
البنات : يلااااااا
و في الحمام اكرمكم الله
رغد و اهي داشة : تسوي وحشني ح.....
و فجاة سكتت لما جافت الجازي في الحمام
( الجازي : بنت بوية مع رغد في المدرسة و دايم تتنقرش في رغد و تسبب لها مضايقات )
الجازي : هلاااااا بقلبي , لالا اليوم محلووة و شعرج الطويل مفلول و طايح ع ويهج ملاااااااااك و ربي ملااااك
رغد : افففف بدييينه بالقرف
الجازي و اهي تتقرب من رغد من ورا ظهرها و تلمها : افااااا ياحلووووو انه قرف ؟
رغد ابتعدت بسرعة و خلصت روحها من يدها : اووووه ايييي قرف و نص بعد تف علييييج و على اشكااالج قليلة الادب
و توها بتمشي رغد الا تسحبها الجازي من يدها : تعااااااالي ماخلصنه كلامنة وييين ماشية باقي واااايد وااايد واايد
و اهي تقرب من رغد لدرجة ان انفاسها قامت تضرب في وجه رغد
رغد بضيييق : بعدييي و ضربتها كف
جت رجاء و مسكتها من يدها
رجاء : امشي نمشي مانبي نقعد مع هالاشكال في نفس المكان يلا نطلع بره
طلعووو بره و طق الجرس و داومو حصصهم بشكل عادي
في ردتهم البيت
اتصلت رغد لمحمد
محمد : هلا باحلى و اجمل و ارقى بنات الكون
و بدى يغني
نعم اعذب نعم احلى
نعم اجمل بنات الكون
نعم رغودة في طلتها تسواي بالقمر مليون
رغد و اهي تضحك : ههههه اوه اوه شهالترحيب الحار
محمد : كييفي حبيبتي و ابي ارحب فيها على كيفي
رغد : هههه شلونك
محمد : اسأل عنننج و انتي
رغد : امم تمااام
و عم السكوت
محمد : اممم حبيبتي مادري احس من نبرة صوتج انج متضايقة
رغد : لالا مافيني شي
محمد : ماعرفج يعني ؟ يلا بسرعة تحجي
رغد : امم الجازي
محمد : رديييينه لألجازي
رغد : اليوم ردت تنقرشت فيني و الله ماسلم منها وين مارووح وراي مالتفت وراي الا و القاها مادري شسوي و المشكلة حركاتها مو طبيعية
محمد : ليش ماترافجين معاها ؟
رغد : محمممممد اهي بووية تعرف شنو بوية
محمد : امبيييييه بوووية و ماقلتي لي طول هالمدة
رغد : شسوووي خفت انك تزعل او تتحسس
محمد : اخخ لو اهي مب حرمة جان وريتج فيها بس للاسف
رغد : هههههه شفيك شفيك عصبت ماعليك منها هاي وحدة حقيرة خلها عنك
محمد : تصدقين انه وايد بعد متضايق من المشاكل الي تصير الجوهرة اختي
رغد : ليش شفيها ؟
محمد : مشاكلها مع زوجها و حمواتها الي كل مرة يجذبون على زوجها و تصير مشاكل كثيرة و محد طايح فيها الا هالمسكينة الجوهرة و بنتها رنيم
تخيلي ذاك اليوم اتهموها انها بايقة ذهب حمواتها
رغد : امبييييييه و زوجها صدقهم
محمد : اي طبعا صدقهم خواته وايد عندهم قدرة على التمثيل و عندهم طاقة اكثر في كره اختي الجوهرة
في مكان ثاني
الجوهرة لما ردت من البيت
تصييييح و تحاول تستوعب الكلام الي قالوه حمواتها حق زوجها قبل جم يوم و الي زوجها توه يفاتحها في الموضوع بعد غيابه عن البيت جم يوم
نرجع للي صار قبل جم يوم في بيت
مريم : تعال فهد ياخيوو بس بغيتك في موضوع
فهد : امري اختي
بعد مادخلو غرفة مريم
مريم : ياخوووووي هاي مرتك و لا يوم واحد تتم على ذمتك
فهد : افا افا ليييييش شصااااااير
مريم و اهي تتظاهر بالبراءة : انااااا بعيييني جفتها مع واحد في احد المجمعات و كانت تضحك معاه بكل صياعة و تهوور
فهد بعصبية : شتقوليييييييين انتي تتكلمين عن من ؟ عن الجووووهرة ؟
مريم : ايييي الجوهرة ليش في غيرها , قلت لك ياخوي لو ماخذ لك بنت خالتي احسن من هالبقرة الي ماخذها و ماتيييب لنه الا الفشيلة جدام الناس بنت الفقر
فهد طلع بكل عصبية و صفق الباب وراه و غاب ثلاث ايام و لا احد يدري عنه
بعد ثلاث ايام
دخل البيت بكل عصبية
فهد : الجووووهرة الجوووهرة و صمخ ان شاء الله
الجوهرة : هلا هلا بس مسامحة كنت اطبخ
فهد و اهو يعطيييها كف قوي لدرجة ان وجهها افتر على الجهة الثانية و بين اثر طبع يده على وجهها
فهد : عيل انتييييي تخونييييني يابنت الفققققر
الجوهرة و اهي تصيييح : فهمنيي شصااااير و الله مادري شتقول
فهد دفعها بكل قوة على الارض : ابعدددددددي عني
الجوهرة تمت تصيييييح و اهي مو مصدقة الي يصير
و رنيم منخشة ورا الباب و تصيييح اول مرة تجوف ابوها يطق امها جدامها
و فجاة راااحت تركض لأمها بعد ماطلع ابوها و حضنتها و قامت تصيح
راحت رنيم تركض بتيييب ماي لأمها و جافت التلفون الي في المطبخ و اتصلت على خالها محمد
محمد : هلا اختي جواهر
رنيم و اهي تصيح : خالي انا رنيم
محمد : شفيييييييج رنيم تصييحين
رنيم : بابا طق ماما و ماما تثيح وايد
محمد : شنوووووووو شتقولين انتي
رنيم : اي خالو ماما تثيح تثيح
محمد بخوف : اووك انا ياي الحين باي
رنيم : اوك باي
ركب محمد سيارته و بكل سرعة يمشي السيارة و بعد ربع ساعة وصل بيت الجوهرة
لقاها ع الارض تصيح
.
.
.
تتوقعوون شبكون مصير الجوهرة مع زوجها ؟
و شنو بيصير عن باقي الشخصيات ؟
انتظروني في البارت القادم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس