عرض مشاركة واحدة
قديم 22-07-13, 12:18 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــــــــــارت الخامس

مها و هي طالعة من غرفتها بتروح بيت صديقتها رغد استوقفها اخوها صلااح
صلاح : وين رايحة
مها : هلا خوووي , لا بس رايحة بيت رغد شوي بقعد عندها عن الضيق و برجع بعدين ان شاء الله
صلاح : مها تكفين ماوصيييج كلميها عن ولاء و الله اني احبها و ماقدر اعيش بدوونها تكفين
مها : انا قلت لك سبق و كلمتها و ماوافقت
صلاح : حاولي فيها تقنع بنت خالتها
مها : امممم امري لله راح اكلم رغد و لاخر مرة
صلاح بفرح و امل : اووووك يلا يلا روحي عشان لا تتأخرين و لا تتاخرين في الردة ماشي
مها : ههههه ماشي
( مها : صديييقة رغد بالمدرسة بس امها متوفية الله يرحمها و ابوها متزوج من وحدة ثانية بس يمر عليهم بيوم و ترك اهي انسانة حبوبة و طيبة و على نياتها و عايشة مع اخوها في شقة بروحهم و اخوها اهو الي يهتم فيها )
( صلاح : اخو مها الوحيد و اهو يحب ولاء بنت خالة رغد و معجب فيييها و عنده امل ان بيتزوجها يوم من الايام و اهو يشتغل شغلة بسيطة في احدى الشركات الكبيرة بس معاشه قليل يادوب يكفيه اهو و اخته )
طول الطريق و مها تفكر في الموضوع شتقول لرغد تقولها اخوي يحب بنت خالتج اممم مادري و الله محتارة
وصلت مها عند بيت رغد و فتحت لها رغد الباب
رغد بوناسة : هلااااااااااا و الله هلا فيييج
مها : هلا هلا
رغد : حياااااج تفضلي نركب فوق الغرفة
ركبو فووووق
رغد : ها شخباااااااارج الحييين
مها : هااي حالي ماتغير
بعد شوي احد يطق الباب
شهد : رغد ماما تقوووولج تعالي تبيج
رغد : اووك ياية ياية
( شهد : عمرها 5 سنوات اخت رغد الصغيرة )
رجعت رغد و في يدها القدووع حطته جدام مها : تفضلي
مها : وهي قاعدة تقولها مايحتاي كل هالكلافة
رغد : لا افا افا علييييج عادي يلا اكلي
مها : امم رغد انا ابي اقوولج موضوع
رغد : في شي؟
مها : اممممم اخوووي صلاح
رغد بخوف : شفييه اخوووج
مها : مافييه شي بس عن سالفة ولاء يقول لو تحاولين تقنعييينها
رغد : انا فاتحتها قبل بالموضوع و مب راضية و بيني و بينج اهي تحب
مها : اييي و انا قلت له هالكلااااام بس مو قاعد يقتنع
رغد : بس معليش اوعدج اني اكلمها مرة ثااااانية
مها بأبتسامة : اووووك
شوي و تلفون رغد يرن بأسم ( قلبي )
ردت و اهي تبتسم


رغد : هههههه صج انت قلبي
محمد : هههههههه شلوووونج يا ام عيالي
رغد : هههههه ام عيالك عاد من الحين ,اووك اسأل عنك و انت ؟؟
محمد : ايييي ليش لا انتي بس تخلصين مدرسة و اناعندج
رغد : ههههه منزهق حبيبي؟
محمد : مو بس منزهق قولي مجنوووون قوولي خببببببل قولي الي بتقولييينه و الله حبج ماخلى فيييني عقل
رغد بأحراج و اهي تبتعد عن مها : هههههه يامجنون مش انا ليلى
محمد : ادري انج مب ليلى انتي تسوين طواايف ليلى
رغد : هههههههههههه ماينقدر عليك انت
محمد كان قاعد ويه الربع في الديوانية
واحد من الربع : هاااا حموود تلعب ؟؟
محمد : لالالا اشش جب ماتجوفني مشغول ويه المدام
رغد : ههههههههه كليت الصبي مسكين
محمد : يستاااااهل , انا متفرغ لج و لا لهم , انا حققققج و بس اهم لاحق عليهم
رغد : ههههه اي انت بس لي , شتسوي
محمد : اكلللل تبين؟
رغد : ايييي يوعانا انه
محمد : له له له حبيييبتي يووعااانا و انا موجووود اليوم عشاااج علي
رغد : لا مشكور
محمد : لا من صج اتكلم ترى اليوم العشا انه راح اييييبه لج بيتكم و احطه عند الباب راح اجيب بيتزا
رغد : لااااااا حموود مايحتاي و الله
محمد : اششش اشش اشش مافي نقاش راح اطق لج رنة و تطلعين
رغد بعدم حيلة : اووك , يلا حمود انت روح اقعد عند ربعك و انا مهووي عندي اجووفك بعدين
محمد : اوووك , الله وياج حبيبتي
قعدت شوي تسولف مع مها لي ماحلت المغرب و مشت مها عشان تروح تجهز العشا حق صلاح اخوها
وصلتها عند الباب
رغد : خلي اخوووي عاد يووووصلج البيت و الله مب عدلة تروحين بيتكم هالوقت بروووحج , جاااااسم جسوووووووم تعال وصل مها بييتهم
مها : لا و الله ابد مايحتااااي بروح بيييتنه جريييب
رغد : لا و الله ماتروحين بروحج
جااااااسم من سممممممع السالفة فيييها بنت راح لبس ع السريييع و عدل شكله و نزلت فلت
جاسم اول مانزل : هلااااااا بالزين
رغد : هيييييييي انت يالاخووو شفييك
جاسم : هاااا مافيييني شي
جاسم : مووو شكلي بس سمعت اسمممي ولا ايترااااوالي
رغد : بلا انا نادييييتك , تقدر توووصل رفيجتي مها بيتهم
جاسم و اهو يطالع مها : بس اوووصلها ؟؟ اوصل بيييتهم كاااامل
طقته رغد على جتفه : استتتتتتح على ويييييهك و طالعني
جاسم : و انا اطاااالع من الحين
رغد : تطاااالعني بس بشكل احووول الله يسلللللمك
جاسم عدل رووحه و التفت لها : انزين خلاص يلا نمشي
رغد : وين وين يلا نمشي , اناااا بعد بااااااييي معااااكم شنووو بروحكم
جاسم و اهو مخنفس : اممممممحق اخت
رغد : خيييييير , ماسمعت , قلت شي ؟
جاسم : لالا سلااااااامتج
رغد : يلا مشييينه
راحو وصلو مها و رجعو
جاسم : يلا انتي نزلي البيت و انا برووح مع الربع
رغد : سلم عليييهم
جاسم و اهو يطالعها على صوب : خييييير
رغد بخوووف : ماقلت شي و الله ماقلت شي
و بسرعة تنبطل الباب و تنزل تركض
جاسم : هههههههههههههههههه
و مشى جاسم
ركبت فوق رغد تفصخ عباتها وتنزل
شوي و الا التلفووون يرن ( قلبي )
محمد : الهووووم ديلييفيري وصل
رغد شهقت : امبيييييه حمود من صجك
محمد : ايييي و الله من صجي عيل امزح
رغد : انا اكا خليييت الاكل جدام الباب يلا نزلي اخذيه
نزللللللت رغد و اهي مع محمد ع الخط
رغد : محمد انا خايفة احد يجوووفني و الله
محمد : يا حبيبتي ياعمري انا مشيت من بجووفج يلا
رغد : اوووك
بطلت الباب و خذت الاكل و فجاة ماتسمع من وراها الا
بووووووووووووووووه جان تصرررررخ من قلب
رغد : بسم الله الرحمن الرحيم
محمد : هههههههههههه
رغد : امبييييه محمد امشي بسرعة قبل لا احد يجوووفك
محمد : خل يجووفوني بقول هاي مرتي و حبيبتي و ام عيالي
رغد : امبييييه محمد بليز امشي
محمد و اهو يأشر على خده : انزييين اول هذا
رغد شهقت و طقته على جتفه : ياااقليييل الادب امشي يلا
محمد : اوووك انزين انزين كلييتيني , احبببببببببببج حدي
رغد : و اناااا بعد , يلا يلا باي
و صكت الباب في ويهه و تذكرت انه على الخط ماصكاااه رفعت الفون لقته يضحك هههههه و اهي مبتسمة بأحراج و فشلة قالت له ياكرييييه يلا صكه
محمد : مااااابي
رغد : بلاااااااا
محمد : ويييي غصب
رغد : تدريي
محمد : شنوو
و اذا بالخط ينقطع طوووط طوط هههههههههههه
دشت البيت بسرعة بتشرد و الا بأمها طالعة لها
ام جاسم : رغغغغغغغغغغغد
رغد و اهي تتبلعم : نـ نـ نـ نعم يمه
ام جاسم : شنو في يدج
رغد : عشاااااي يمه
ام جاسم : متى طلبتيييه جان قلتي بقوولج تطلبين لشهد اختج بعد لا
رغد و اهي تطق جبينها : وييييي سوووري نسيييت مرة ثانية مرة ثانية
ام جاسم : اوووك خلصي اكللللج و تعالي نزلي تحت
و مشت
رغد بأرتياح : وووووووووه مابغييييييينه
و ركبت تاااااكل عشاها فوق عشان تنزل تقعد مع امها و بيكون يه ابوها ذاك الوقت

نهاية البــــــــارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس