عرض مشاركة واحدة
قديم 27-07-13, 10:56 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



تكمله البارت


..........



راما بخووف منه :هذا ،وتبلع ريقها من الخوف،ف. فهد
دوراااان فضيع حست فيه بالحضه تردد اسمه بمسامعها
طفله بعمر 12 سنه تركض بخوف والشاب بعمر 19 يالحقها
صراخ واصوت تحاول تستوعبها وصوت يناديها
وججججد وووججد وججد وجد
اختفت الصوات
.ظلام في ظلام
،
فتحت عيونها على وجه جلاد ووجهه الخوف واضح فيه
جلاد بفرحه ركض وحضنها:وجدي الحمد الله على السلامه
وجد بخدر :الله يسلمك وش صار ليش انا هنا
جلاد بتوتر :هاه لا مافيه شي تعبتي شوي بس
وجد ناظرت فيه عرفت انه يكذب عليها :جلاد وش صاير،حاول تتذكر ب،مدري لي انا حاسه فيه شي ،وفجائه تذكرت
،اييه البنات وش فيهن وش صار عليهن

.........
قبل ربع ساعة

جلاد واقف يناظر لوجد من بعيد على طلبها انه يكون بعيد
شاف الباب ينفتح ويطلع محمد وانتبه لشكله ارتاب منه حس فيه مصيبه
سمع صوته وهو يقول لوجد ترجع بس هي رفضت
خاف عليها مقالها محمد ترجع الى وهو خايف عليها
سمع صوت صراخ ورا محمد تقدم شوي متجاهل كلام وجد له
شاف واحد اول مره يشوفه
محمد تراجع ودخل تاركهم
انتبه لردت فعله وشكله المصدوم
مشى لين صار ورا وجد وراما
سمع وجد تسئل راما وصوت الي متغير بقوه فيه
رجفه واضحه
تردد اسم فهد بباله عرف انه اخو محمد يتذكره بس من زمان ماشافه
طار عقله وهو يشوف وجد تتهاوى على الارض ركض وسندها قبل تسقط على الارض
راما انهبلت وصارت تصارخ باسمها بدون شعور.
طلعن. بنات يركضن ووراهن محمد
محمد بخوف ركض لهم :وش فيييييه
جلاد شالها بخوف وركض بها لسيارته القريبه. ومحمد وراه يركض يحاول يوقفه:جلااااد وقف وش صاير لها
جلاد بصراخ وعصبيه:مدرييي مدري انتم السبب والله لو صار لها شي
والله ماخلي فيكم روح حيه طول عمرها متعذبه ونتم السبب

فتح الباب الخلفي وحطها وسكره وركض راكب وحرك بسرعه مجنونه
محمد ركض لسيارته وركب
راما تصيح :محممد ابروح معك
محمد بستعجال:يالله بسرعه
وجدان تصيح :بنروووح معكم
محمد يصرخ:اررركبي بسرعه انتي السبب بكل شي
ركبت وجدان وعلياء وجدان تصيح :والله ماقصدي ادري انا السبب بس وش دريني عنها انا كنت ابي راما
هي الي جت
.....

بالمستشفى

جلاد :هذا الي صار
وجد بتنهد :ااه تذكرت انا حسيت بدوخه اكيد قلت اكل
جلاد بعتاب:وجدليش تهميلن صحتك وش ملهيك عنها
وجد تذكرت تركي وبتضييع:كل من خالك من صحيت من النوم ادق عليه مايرد علي واخر شي يقفل بوجهي ليش
كله عشاني رفضت احضر عرس صديقه ماهي حاله
جلاد بقهر:خليه يولي ومتاكلين عشانه صدق خبله
طق الباب ودخلت راما
جلاد التفت وشاف راما تدخل تراجع شوي وبعد عن وجد :انا ابرو ح لدكتور اشوف وش كتب لك
وجد برفض:لا تاخذ شي لني ابرميه بالزباله
جلاد تحرك رايح للباب :مو على كيفك موكل عليك راما ولا وماسمعتي كلامها ابقول لخالتي عن طيحتك وانتي بكيفك
،طلع وشاف محمد واقف مع الدكتور. راح لهم وعلياء ووجدان من شافنه طلع دخلن على طول
..
دخلت علياء وسلمت بهدو :الحمد الله على السلامه
وجد ببتسامه :الله يسلمك
وجدان من شافتها ركضت لها وحضنتها تبكي:سااامحيني انا السبب مكان قصدي
وجد عرفت انهاوجدان من صوتها:بسس حبيبتي مو انتي السبب انا اصلا كنت دايخه شوي
راما بمزحه:بسك خوفتيها على طول دخلتي تصيحين متدري انتي منو حتى
وجدان استحت :سووري
وجد ضحكت :هههههههه راما وش دعوا ترا اعرفها هذاي جيجي
علياء تخصرت:ياسلااااام وانا
وجد ببتسامه:افا عليك انتي عاد غير لو نسيت العالم مانسيتك انتي علياء
راما بتحطيم :لا تفرحن ترا لنكن ثنتين فا اكيد بتعرفك بماانها عرفت وجدان وهي تكلمها
طق الباب
تغطن البنات ودخل

جلاد ومحمد

محمد تكلم:الحمد الله على السلامه ياوجد
وجد تعدل عبايتها:الله ايسلمك

جلاد من عند الباب :يالله مشينا















.............
باليل
الساعة 9.00
ببيت ابو سعود الثاني
البيت كبير ودورين الدور الثاني اجنحه لكل واحد جناح خاص( وجد) راما ولاما وغالي وام وجد وابو سعود ومحمد
والدور الارضي مجلس حريم. وصاله كبيره ينتشر فيها كنب ايطالي يتوسطها الدرج بتصميم رااقي والاقسم الثاني مكان الرجال مجلس كبييير
وصاله طعام من جهت المطبخ ولها بابين باب يطلع لرجال وباب لجهت الحريم
...

فوق بجناااح وجد البنات مجتمعات عندها
..جنى وخولة ومروة ووجدان ..
دق الباب ودخلت ؤاما
راما دارت على نفسها :بنات وش رايكم
البنات بصرخه اعجاب:واااااو رووووعه
وجد تقدمت لها:تجننين ياقلبي .وحضنتها.قريتي اذكارك حبيبتي
راما تبتسم :يس قريتها،ناظرت فيها ،وليش مالبستي
وجد لفت راجعه و بضيق:لني مراح انزل
راما شهقت:نععم وشو مانتي نازله لا ياحبيبتي بتنزلين وانتي تبتسمين

وجدان بتييد :وانا اقول كذا حرام عليك مامداني استانس اني شفتك بعد هاسنين
بتكسحيني
البنات ضحكن:هههههههه
جنى بتعليق:ههه حلوووه تكسحيني
وجدان بقهر:والله صادقه وكنت ابي تهانيوه تشوفك وتنبط عينها الي مغتره بحالها على بالها مافيه ازين منها
وجد حست بضيقه من طاريها بالساس ماتبي تنزل عشانها وعشان طيف
:جيجي معليه اسمحيلي انا مادريت من الساس ان فيه حفله يعني ماني مستعده
من وراها :هالكلام قوليه لغيرنا ياحلوه بتنزلين وانتي تضحكين
وجد لتفت لصوت وبفرحه:تااااليا ،وركضت لها وحضنتها وحشتييييني متى رجعتي
تاليا تحضنها:وانتي اكثر حبيبتي .اليوم الظهر تبينا نفوت حفله مثل كذا وخاصه اني عرفت انك موجوده انهببلت
وجدان سلمت عليها وبحماس:خااالتو تكفين شوفي لك صرفه معها

رافضة تحضر الحفله
تاليا ضحكت :هههههه بعقلك جيجي. انا وصلت يعني وجد بتنزل والله لا يعوق بشر
.ناظرت بوجد بعدين ناظرت بالبنات كبهن لابسابت وجاهزات بس وجد
،طيب ياحلوات توكلن ولا اشوف وحده كلكن على تحت الحين انتن هنا مرتزات والامهات يكرفن وش قلت الفهم
جنى بمزحه:جيجي وبنت اختك وخوله ومروة خوات رجلك انا راما شدخلك بنا تامرين علينا
تاليا رفعت الشنطة:انتي بذات لازم اول وحده تنزلين ولا على راسك بهالشنطه
جنى ركضت للباب بستهبال:خلاص خلاص ول ماينمزح معها يالله بنات
،طلعن البنات تاليا راحت للياب وسكرت وقفلته بالقفل:والحين بقينا لوحدنا
ليشش ماتبين نطلعين لهم
وجد عرفت انها بتحجر لها تحجير :ماني مستعده مدريت بالحفله
تاليا :وفستان الزواج
وجد بسرعه:مستحيييييل
تاليا بهدو وتناظر لعيونها :ليييش
وجد استوعبت كلامها وشتت نظرها:لني ماجبت لزواج فستان ياحلوه ماحضرت بالساس
تاليا بدقه:ومن الي دخلت بوقت الزفه
وجد بربكه تتصنع عدم الفهم:وش قصدك كيف بوقت الزفه
تاليا حست انها يدت تخورها ضحكت :ههههههه وش فيك انهبلتي امزح معك
بالله من بتدخل بوقت الزفه غير العروس هههههههه شكلك فصلتي
،راحت وسحبت الكيس الي منزلته عند شنطتها :الفستان وجبته مالك عذر
وجد استسلمت لها مالها خيار ثاني




........

نزلن البنات وقدامهن راما ووجدان ورا جنى ومروه وخوله
كانت الصاله ملييانه حريم ملي سلمن على الحريم ومشن لجهت البنات {[الجلسة مقسومه الجهتين الحريم بجهه
والبنات بجهه شبه لافه وبعيده شوي عن البنات مايسمعون بعض الا ذا احد رفع صوت }]

وجدان اول وحده:هااااي
الكل رد:هاي
:وعليكم الهاي
وجدان ضحكت:ههههه اسفين انسة غلايه
ألين بدفاع: غلوك بقدر ذبييحه
جنى ردت عليها فزاعه مع وجدان:يغلونك قبلهاقولي امين
وجدان صرخت:عساك مافزعتي
البنات فجائه ضحكو بقوه :هههههههههههههههههههههههه� �ههههعههههه
جنى بفهاوه :ليش تضحكون
ألين بعربجيه :فزعت البطله
غلا ببتسامة:طيب ياحلوات سلمو وعرفونا عليكم
طاحت وجييهم كلهم لنهم دخلو بخبال ورجه وفيه ضيوف جدد
وجدان بفشيله:ههههه صح كله من نك
دارو على البنات الي ياقفن كل ماقربن لهن مرن من عند
تهاني الي جالسه بكل غرور وبجنبها طيف
وجدان ناظرت فيها بصدمه ماتوقعت تحضر
تهاني تناظر لها بغرور همست لها بكره:مسرحيتك الي سويتيها اليوم فشلت عيدي المشاهد مره ثانيه
وجدان كره وحقد قالت بتقهرها بس :انتظري وبتشوفين مشهد يسوي لك كوابيس. اليلة
تعدتها وسلمت على طيف ببتسامة مصدطنعه:الف مبروك ياطيف
طيف ببرود :الله ايبارك فيك. كملت مشي
سلمن كلهن واخر شي جنى قربت لها ودت يدها تصافحها ماتعرفها بس بتسلم
تهاني تناظر. لها بغرور سلمت باطراف اصابعها. جنى استغربت بس طنشتها وسلمت على طيف ونفس البرود
جلسن بجهه وحده
وجدان تناظر بتهاني تشوفها اكلت جنى بعيونها
جنى منتبها عليها. دقت وجدان. :اقول جيجي وش عندها هاذي اكلتني بعيونها وش تشوف فيني غير
وجدان بتريقه:معجبه هههههه
جنى رزت نفسها بستهبال :تهقين صدق معجبه
راما بضحكه:اقص يدي لو ماهي متوقتتك وجد
جنى بتعجب:طيب واذا وجد تقطعني كذا
وجدان بحماس:لنها ميته قهر وحره منه من كثر ما نتكلم فيها على فكره هاذي تهاني زوجة فهد
شهقت جنى بمسرحيه وبصوت حزين:لاااا حرام
وجدان بستغراب:ليش حرام
جنى ولسى حزينه:اخاف اذا شافت وجد تصيبها سكته قلبيه
لنها استانست يوم شافتني ارتاحت اني نتفه وحليوه على قولت جاد يرفع فيني ههه
وجدان وراما وخولة انفجرن ضحك :هههههههههههههههه
ألين تناظر لهن :ضحكتن من ابطونكن بلى ةليش ماتضحكنا
غلا بتدخل قبل تبدى الهوشه:اقول وجدان وين تاليا
وعيونها على تهاني :تاليا مع وججد
تهاني بصدمه ناظرت لجنى .وبقلبها اجل هاذي من. بس سكتت مراح تعرض نفسها لموقف بايخ
طيف تهمس لها:مو تقولين هاذي ام فستان اسود وجد اجل هاذي مين
تهاني بقهر :مدررري
طيف :وشو ماتدرين
تهاني بنرفزه من طاريها تكرها كذا برغم من انها ماعمرها شافتها :طيفووه اقطعي طاريها
يجيب لي الحاله،سحبت العصير الي عطاوله وصارت تشرب قهر ،رفعت عيونا على صوت الكعب ،ماحست بالعصير الي
انكب عليها من الصدمه الي تشوفه فوق الخيال عيونها تتبعها تنزل من الدرج بكل اناقة طول وجسسم وانوثه
انزلة تمشي بدلع طبيعي لفت لجهت الحريم وسلمت عليهم كلهم وصلت عمتها ام سعود وحضنتها قدام الحريم كلهم
واخذت شوي بحضنها ابتعدت عنها وهي تضحك وتقبل راسها ،ولعت قههر اكيد انها وجد معها تاليا تمشي
وهاذا يكد لها جنت جنونها مستحيييل تكون وجد بهالجمال ناظرت لجنى فرق بين اسما
والارض الطول ولجسم والجمال طيب هاذي مين.. لفت تناظر لوجد بس بصدمه ضل واقف قدامها رفعت راسها وجد واقفه عندها هزت راسها من القهر ماحستت فيها
وهي تقرب لها بغيض وقهر وربكه تجمعت فيها وهي تشوف وجد تمد يدها لها ببتسامه
قامت مجبره ومدت يدها لها
تاليا من ورا وجد وتعرفها بالمعازيم:وهاذي تهاني بنت اخوي وزوجت اخوي ههههه
اقصد ولد اختي فهد
وجد كانت تصافحها سمتع اسمه ولا يراديا شدت على يدها تداركت نفسها:هلا وغلا
تهاني كيفك
تهاني بغرورردت وهي تجلس وتحط رجل على رجل:انا بخير
وجد لفت على طيف وببتسامه :الف مبروك ياعروس تمنيت اني حضرت زواجك بس صارت ضروف وماقدرت
طيف بخجل ردت لها البتسامه:الله ايبارك فيك وعقبالك
وجد بضحكه:لااا تقولين انا ماافكر الا بعد ماخذ الشهاده
تاليا بتدخل:طيوف سكتي لا تجيبين طاري العرس تنجن
تهاني الي ماسمعت الا كلام تاليا :الحمد الله كل هاذي شفاحه على العرس
وجد ناظرت فيها من فوق لتحت وبستهزاء :اييه شفتي كيف حتى اني ماكملت دراستي واعرست
وانا عمري 17 كل هاذا شفاحه
برد وجهها يقووو وقلب اسود من القهر رصت على اسنانها :احترررمي تفسك
وجد برود لفت عنها بتطنيش مشتى لجهت وجدان والبنات وججدان فزت واقفه من قربت وجد
بترحيب:يااهلا وغلااا بوجدي ياهلا بالحب
وجد استحت عشان البنات الأغراب:هلا فيك جيجي
وجدان حضنت وجد بقوه وهي تهمس بذنها :بردتي قلبي بس مو مره تكفين خوذي حقي منها وبردي كبدي
وجد بنفس مستوى صوتها:مراح اقصر لعيونك بس كل شي بوقته حلو
وجدان بحب :فدييييت قلبك والله احبك
وجد بتعدت عنها وهي ماسكه. يدها:حبيبتي وانا اكثر

يتببببييبببع..........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس