عرض مشاركة واحدة
قديم 27-07-13, 01:30 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البــــــ 15 ــــــارت



________

- مؤلم أن يأتيگ - ما تتمنى -


و قد تأخر الوقت و تغيرت أنتَ ...


و تغيرت الأمنيات ...!

___
__
_



سكرت لمذكرات شالتها ووقفت متوجها لدولابها حتضنتها وهي تهمس :يارب اني استودعتك حياتي الي في الكتاب وحرسه من كشف السر الي داخله
واستودعتك الي راح اعيشها فتحت الدرج الداخلي ودخلته داخل وقفلت عليه وهي تقول مراح افتحك لا بموقف ينعاد من المواقف الي دونتها فيه
ويارب ماتنعاد الا السعيده .توقفت عند اخر كلمه سعيده ماتذكر انها اضفت شي سعيد الا ولادة غالي بس .اخذت تفكر هل هي ماواجهت يوم سعيد
اوو انها هي تجاهلت ايامها السعيد ....سمعت طق على الباب
توجهت له
بضجر:يالييييل الشقى ياعاالم ماتخلون احد بحاله وش تبي مزعجني
جاد ببتسامه:احبببك وش اسوي بقلبي
وجد ترفع حاجبها:خل حبك لمرتك
جاد ضحك:هههههههه ليش مو مصدقتني طيب ياحلوه تعالي بدر رجع من شهر العســــــل
وجد تنحت بصدمه وفرحه:هاه
بدر من وراه :ههههههههه صدق ياروح بدر
صرخت ونططت متعلقه برقبته:بدوووووري وحشتنيييي وليش ماقل لي انك راجع
بدر يحضنها :هههههه ياقلبي قلت اسويها مفائجه
وجد فكت يدينها من رقبته وحضنت يده:واحلى مفاجئه.وبستفسار. وين العرووس نبارك لها
بدر بعشق وببتسامه لطاريها:نزلتها عند اهلها
وجد بضحكه :هههههه بشويش ليطيح نصك علينا
جاد:ههههههههههه ياعيني على الحب
بدر بهيام:اااه ياقلبي فديتها
جاد بتريقه:الله يهني سعيد بسعيده
وجد ناظرت فيه بقوه:وانت يا جويد متى تعرس انت اول واحد مملك ولين الحين معلق البنت ترا مصختها
جاد تراجع وبصدمه من هجومها:باسم الله وش فيك هبيتي فيني .وبدقه.متى ماعرستي انا اعرس
وجد بصرخه :تعقب انت وعريس الغفله هاذا اخذه ليه خلصو الرجال عشان اخذ هالماصخ هاذا
جاد عصب:وجد وش قلت الذوق ليش تسبينه الحين
بدر صرخ فيه:جـــــاد احترم اختك لا تصارخ عليها وبعدين هي حره هاذي حياتها
جاد بقهر: وش فيه رافضته رجال مناقصه شي وبعدين ولد عمها
وجد بحقد:ايييييه انت هاذا الي همك ولد عمك الي عنده ولد وانا بطقاق
جاد:لاتحرفين كلامي على كيفك انتي اختي وابي مصلحتك
وجد بتريقه:ومصلحتي مع ولد عمك
جاد بتاكيد:طبعا وين تلقين احسن منه والولد مايعيبه تراه يتيم تكسبين فيه اجر .ولاتنسسين انتي الي رفضتيه من قبل يترمل ورجع لك مره ثانيه
وجد بكره:بس عاد فكنا زينه وشينه لنفسه انا ماابيه ولايمكن اني اخذه او اخذ واحد من عيال الجاد كلهم وخل كلامي حلقه بذنك لك ولااخوانك
بدر بدفاع عن نفسه:انا مالي دخل
وجد بدون نفس:وانا قلت انت
بدر بضحكه:هههه لا بس قلتي اخوانك واعتقد تقصديني
وجد صدت عنه وراحت نازله تحت:والله كلن يعرف نفسه يااخ بدر .يالله بس انزلو لاابوي
.نزلت ولحقها بدر وورااه جاد الي منقهر من نفسه انه فتح الموضوع وزعلها.ركض ووقفها قبل تنزل
:ااااااسف ياقلبي .وحبها على راسها.اوعدك مراح افتح الموضضوع مره ثاني
وجد استانست في داخلها انه اعتذر لها بس مابينت له بعدته عن طريقها ونزلت وهي ساكته
جاد انقهر :وجد ردي علي تكفين
ماشيه ولا معطيته وجه:
جاد ركض ووقف قدامها :وجـــــد حرام عليك وربي ماتحمل زعلك يالله عااااد .ساكته وصاده عنه وتحاول تتعداه.
صرخ بصوت منخف من القهر:ااف الله ياخذه هو وولده بعد
شهقت بخوف:هئئئ وجع بالعدو لاتدعي على خلق الله
جاد بتريقه:لالا خايفه عليه يام قلب حنيين طيب حني على اخوك وسامحيه ياسعادت الدكتوره
وجد ابتسمت بخفه :اوكيه بس لاعاد تفتح الموضوع مره ثاني
صرخ فرحه:ييييييس اوووعدك ماعد اجيب طاري له.وبلحضه خطفها ورفعها فوق
صرخت بخوف وتعلقت برقبته:نزللللللني لااااااااا يامجنون
بد وراهم:هههههههههههههه ياخوافه
وجد تفزعه:بددددر بليييز خله ينزلني لاااااا
وجود تصرخ من تحت:للالالالالالا جاد انا اعترض ليش بس وجد
وجد بصراخ وهو لسى متعلقه برقبته ونزلو من الدرج :انا ماااااابي اشبعيبه بس خليه ينزلني
وسن فاقعه ضحك:هههههههههههههههههه جاد لعين بس حياته العناد
ام سلطان رحمتها وصرخت في جاد:جااااااد نزل اختك تعبتها يامجنون
جاد نزلها وهو يدور فيها:ييييييمه احبها وربي
وسن بنغزه:اخوي الحبيب اصحى لعلمك تراها وجد اختك مو جنــــــــى
كلهم فطسو ضحك على تعليقها وجاد انفشل:هااها هههاي بايخه ماتضحك
وجد بتشفي:ومن قالك اضحك رح جمع وجهك الي تفرق من الفشيله
بدر والباقين ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه
جاد بقهر طلع من عندهم:الخبل الي يجلس عندكم انا طالع احسن لي
وسن تصرخ عليه :دررررررررب السلامه حبيبي سلم على جنى
ام مشهور بزقره:بسس قصري حستس يابقره
وسن :يمممه وش سويت
وجد جلست على اول كنبه :وين ابوي مااشوفه
مشهور منسدح ويطالع التلفزيون:طلع من ساعه هو وسلطان مدري وش عندهم هاليومين وراهم اسرار
وجد بتفكير صدق كل ماسئلت عنه قالو طالع هو سلطان ليكون عشان موضوع..
ارسلت لمشهور بالواتس عشان محد ينتبه:ابوك وش عنده يكون مفزع سلطان يدور العم المفقود
وصلته الرساله ورد:مدري الله اعلم بس انا بعد حسيت كذا ااااخ يالقهر كان عندي امل انه يكون هادي زوج صديقتك
وجد تكتب:تصدق عندي احساس ان هادي له علاقه فيه اذا مكان هو يكون يعرفه او شي
كتب:لو صدق احساسك يكون تسهلت مهمتنا
ردت:لاتشكك بحساسي دايم يصيب ان شاء الله بس كيف نبدى
مشهور:مافيه غير صديقتك
وجد بخوف:لااااا لاتدخلها بالسالفه هي ماتعرف ان زوجها سعودي
مشهور بستهزاء:لاوالله من جدك اذا ماعرفت اليوم بتعرف بكرا
وجد :لالالا مراح تعرف لن مافيه ششي يدل الا الغه وماهي دليل لنها هي بعد تتكلم عربي
مشهور بتفكير:اقول ليكون هي العمه بس وحنا ماندري
شهقت وجد وكلهم التفتو عليها
وسن :خير تشاهيقين ومتنحه بجوالك انتي والآخ نزلو الجوالات وعطونا وجه
وجد بتطنيش رتد على مشهور:مجنون على التفكير تخيل بس
مشهور وكن الفكره دخلت راسه:يمكن ليش لا
وجد مصدومه:مشهور لا توسوس فيني هم مقالو انه ولد كيف تطلع بنت
مشهور :امزح معك ولد بس جد كيف نعرف
وجدبتفكير:ابوك عنده علم وين مكانه بس قل كيف نعرف منه
مششهور برفض:شوفي مستحيل نقول له انا نعرف شي لازم نعرف منه بدون لا نقوله
وجد طرت فكره ببالها:عندي فكره شف هو يطلع هو سلطان يعني بالسياره وش رايك تركب جهاز تنصت بسيارته ونشوف
مشهور:وذا ماتكلمو بالسياره
وجد : اقولك الحين نحطه بالسياره بعدين نشوف اوكي نعتمد الفكره
مشهور بحماس:نعتمد
وجد ردت عليه :شف ترا هاذ وحد من سبل البحث ومعها نبحث باماكن ثانيه بنفس الوقت
مشهور :واكيه
وجد نزلت الجوال ولفت تناظر لجالسين الكل لاهي بجواله وام سلطان تناظر لاتلفزيون
تسنددت على ورا وسرحت بتفكيرها لقبل سنه من اليوم
بتمايم ترف بحادثة فهد وقصة جود واحداث مرت فيها لين اليوم
فهد ااااااه من هالطاري مات بعد الاحادثه 5شهور يعني له الحين 7شهور متوفي
لقوه طايح من الدرج وغرقان بدمه يوم كامل محد دري فيه كانو معزومين عند جيرانهم على غداء ومارجعو الاالمغرب
نزف لين مات هو مشلول فامايقدر يمشي
كيف وصل لدرج بعربيته وسقط منه ماحد يدري ودو للمستشفى وقالهم انه متوفى قبل ياصل
جود عرفت بعد شهر قصتها ان فهد متعرض لها والعايله كلها عرفت وكرهوا ونفوها من العايله وصارو ينفرون منها بدون سبب وبدون ذنب
والي معتدي عليها كان يسرح ويمرح محد قاله شي بس مات شر ميته سبحان الله ذنبها ويمكن دعاها عليه في جوف اليل
دق جوالها وصحاها من تفكير .ارفعته وشافت (ام الترف)
ردت وبفرح:هلا وغلااااا سبحان الله توكم على بالي
ريفال:هلا فيك القلوب عند بعضها كيفك
وجد:الحمد الله انتي وش اخبارك واخبار ترف اصغنونه والكبيره وحشوووني
ريفال:ايه صدقتك لو صدق وحشوك كان جيتي
وجد بتصريفه:لوالله منو الخاله هي تجي انا خالتها
ريفال عارفه انها تصرف بس حجرت لها:خليك من اصغيره واللكبيره تجييك بعد
وجد ضحكت:ههههههههه تحجير اعوذ ابالله تدرين انه مو على كيفي لو بيدي اجي جيت وجلست سبوع بعد
ريفال بصرار:وشو عذرك قولي اقنعيني
وجد بتردد:الدوام وماالقى من يجيبني بعد
ريفال:الدوام مو عذر امك اولى واما ماتلقين احد يجيبك كبيره جلاد كل سبوع وهو هنا يعني يجيبك ويرجعك بعد
وجد :هههههههه افحمتيني وربي خلاص اشوف اوبوي وارد لك خبر
تكلمت ريفال شوي مع الي عندها ووصلها اصراخ
وجد :البنات عندك
ريفال بضحكه:ههه ايه وقلت لهم انك بتجين وتعالي شوفي اشكالهم صراخ من الفرحه
وجد :ههههههههه لبى قلوبهم كلهم حتى جود
ريفال وهي منتبه لهتمام وجد فيها :ايه حتى جود يالله ياقلبي مع السلامه ابشوف ترف تصيح
وجد :مع السلامه وبوسي لي ترف
سكرت منها
وسن الي قاطه اذنها :بتروحين لحائل
وجد هزت راسها:ان شاءالله أن الله اراد ابروح
بحماس:تكفـيــن بروح معك
وجد بتطنز:لااااااا مافيه
بدر الي منسدح ويطقطق بجواله:الوجد وش فيك تقل مو جاده
وجد بقهر:مو بكيفي الدوام مو مخليني اخذ اجازه
مشهور تعدل وبستغراب:لييش انتي من زمان ماخذتي اجازه غريبه
وجد ترمي جوالها وبقهر تتذكر الموقف الي امس صار بدوام :المدير جديد ومسوي فيها مدير مجتهد والله رفع ضغطي كل دقيقه جاي واحد ويحذر
المدير يقول لاحد يغيب ولا خصم عاد انا كنت طالبه اجازه ورد علي بالرفض
بدر :وليش رفض
وجد :مدري عنه بس ماعلي منه اصلا مارحت له حتى يوم طلبني اليوم
وسن بعبط:مديرك سعودي
وجد لفت عليها بستغراب:ايه بس ماتفرق
بدر يتعدل ويصب له فنجال قهوه ارتشف منه:لا تفرق السعودي اذا توه متوضف يفرد عضلاته على وشو مدري
مشهور بتاييد:صادق بدر وخاصه ان كان دكتور .ولف على وجد.وش اسمه
وجد تهز كتفها:مدري عنه اخر همي اسمه انا ما قاهرني الا تدخله مدير مستشفى ماقلنا شي قسمنا بعيد عنهم وماحد يشتكي منى
وحنى يد وحده حتى مديرة القسم عسل وماتطلع شي برا بس مدري من محرضه علينا
سجى زوجة مشهور بدفاع:يمكن مو قصة تحريض بقدر ماهو اهتمام وحرص منه على المستشفى عاد عندنا الااخطاء الطبيه بكثره
وجد بتريقه :ربعك اكيد بتدافعين عنهم
سجى بصدمه:وشو ربعي انا صادقه
وجد بنرفزه:لن اخوك مدير ووخالك دكتور وعمك مدري وشو
سجى :لاوالله يعني انتي وشو بيطريه
وجد بتوضيح:انا اخصائيه علاج طبيعي
سجى :نفس اشي انتي بمجال الطب كله يجتمع
وسن بقطع الحوار:وججد الزبده بتروحين لاحائل ولا لا خلصينا
وجد :ابشوف بكرا امر على الدكتور وابرفع طلب اجازه مره ثانيه


_______________________________
بعد ساعة



في فيلا محمد
:خالتي الله يرضى عليك تكفين لو ملعقه انتي من امس ماذقتي شي
ام سعود بتعب:مالي نفس يام ترف
ام وجد بحزن على حال جارتها:يام سعود موت فهد مو نهاية الدنياء الله يغفر له راح وهاذا يومه ادعيله بالرحمه بس
ام سعود بدموع :انا يام وجد ظلمت البنيه وهو السبب بس اشيطان اعماني ووقفت مع ولدي ضدها وانا ادري انه مخطي .ونخرطت بصياح
يقطع القلب من تانيب الضمير وحزن على ولدها
حضنتها تاليا ودموعها تنزل بصمت:بس ياضحى قطعتي قلوبنا فهد مانقدر نقول الا الله ايغفر له وانتي اعترفتي بذنبك خلاص ربي يسامحك
وجود قلبها طيب واكيد بتسامحك
ام سعود بصاح:وينها جيبوها جيبوها خلوها تسامحني قبل اموت
فزت وجدان الي كانت تصيح بجنب امها حضنتها:لاااااا تقولين كذا يمه تكفين والله راح اموت
ريفال ماقدرت تتحمل وطلعت من عندهم
طلعت من عندهم وراحت لجناحها
سكرت الباب ورمت نفسها على اول كنبه بالصاله وصارت تصيح
حزن على خالتها الي من توفى فهد وهي بحاله يرثى لها من سيئ الى اسوئ
اخذت جوالها بتدق على محمد بس باخر لحضه تراجعت تدري مراح يسوي شي غير انه بيتضايق
ماحست بنفسها الا وهي تدق على وجد

وجد كانت طالعه للحديقه بعد الجلسه مع اخوانها
دق جوالها اطلعته من بنطلونها وفتحت الخط بدون ماتشوف المتصل:الوو
ريفال:هلا وجد
وجد بستغراب ارفعت الجوال وناظرت بستغراب:ريفال وش فيك
ريفال بكت من جديد:وجد حرام وربي تعبت وانا اشوف ام سعود تذبل كل يوم
وجد بضيق ماتحب طاريها والسبب ولدها:كل ظالم له نهايه ياريفال
ريفال ببكاء:بس هي وش ذنبها تتعذب
وجد بزجر:استغفر الله وش هالكلام استغفري الله
ريفال :استغفر الله وجد والله صايره تحزن كل يوم تذبل
وجد بحقد :حوبت جود وغيرها ياريفال وخليها تحمد ربها ان الله فكهم منه هو بلا والله فككم منه
والدليل محد حزن عليه بقد ماهي صدمه من وفاته المفاجئه
ريفال بياس منها:يارب لاتخليني عدوتك ياوجد يانتي حاقده عليه حتى وهو بقبره
وجد بقهر:المفروض انتي تحقدين اكثر مني لنك عشتي معنات جود بينهم كانت منفيه من الكل ولازالت والسبب هو
ريفال بتغيير السالفه:على طاري جود تسئل عنك متى تجين
وجد :مدري جانا مدير جديد وقلب علينا كل شي ومنحاسين حتى الجازة رافضها
ريفال بصدمه:لااا عاد من جدك يعني مراح تجين قريب
وجد :لا يمكن اقدر ابحاول بكرا عاد الله يستر لا يتنح
ريفال :يارب ييسر ويعطيك اجازه .على الطاري تدرين ان متعب انتقل من هنا بس مدري وين ماسئلت محمد
وجد تسارعت دقات قلبها من طاريه:صدق الله يوفقه .وحاولة تسكر. يالله مع السلامه
.سكرت من وجد ونزلت جوالها قامت دخلت غرفت بنتها تشوف صحت او لا



____________________

جالس يكلم بالجوال وبصوت هامس
:اقولك مراح اجي ماقدر اليوم الجماعه عندها حالة استنفار بس مدري وش عندهم
:ومتى بتجي طيب ترا لك شهر وربي مشتاقين لك خلاص عاد ترا لو ماجيت هالسبوع ابخربها واجيك
بهمس وهو يشوف الي مقبل عليه:يالله بعدين اكلمك انتبه تدق مع السلامه فيه احد جاي.سكر منه
استغرب منه:علي وش تسوي هنا يالله شف شغلك
وقف علي:جين بابا
محمد دخل مع باب الفيلا وهو يتكلم:علي بعد ماتخلص شغلك رح شيك على مزرعه بنطلع لها اخر السبوع
علي يهز راسه :جين بابا
دخل وراه يسقي الحديقه

محمد دخل البيت وشاف ريفال جالسه بالصاله وتلاعب بنتها
:السلام عليكم
رفعت راسها له وببتسامه:هلا حمودي وعليكم السلام
مشى وجلس بجنبها بنفس الكنبه :ياروح حمودي انتي عطيني المورره حبيبة بابا.يمد يدينه ياخذها
.هلا قلبوو يبوسها كيف حبيبة بابا.نزلها بحضنه.كيف امي اليوم
ريفال بحزن على طاريها:الله يكون بعونها عندها خالتي ام وجد وعندها تاليا يونسونها ان شاءالله
وقف وهو يشيل بنته: ابروح اشوفها
طلع رايح لقسم امه الي خصصه لها اذا جتهم والحين صارت شبه ساكنه فيه من شهرين وهي جالسه عنده وهو فرحان طبعا دق الباب ودخل
:السلاام عليكم
ردو السلام:وعليكم السلام
سلم على امه وخالاته ام وجد وتاليا
:وش لونك يمه عساك طيبه
ام سعود من سدحه:الحمد الله على كل حال طيبه ياولدي
محمد يقرب لها ترف وببتسامه :يمه شوفي الشيخه ترف محمد بتسلم عليك
امه فرحت من شافتها جلست تحبها وتموت فيها ومن شدت حبها الها صارت ماتكره ام وجد لنها سميتها وقريبت امها:ياهلا عطنياه عطني بنتي
محمد استانس انها فرحت وعلى طول نزل ترف بين يدينها :سمي يمه اها خوذي
اخذتها وصارت تلاعبها وتسولف عليها وماكنها الي تصيح مشوين من شافت هالطفله نستها بعض حزنها
محمد يبيها تستانس اكثر:ابشركم بنطلع اخر السبوع للمزرعه والي تبونه اعزموه يجي وبنجلس قد ماتبون
وجدان اول وحده تكلمت بفرح:والله ياسلام بس اهم شي تكون وجد بالعزيمه
محمد ببتسامه:ووالله يازينها لو جت وجد احسن شي بعد اعزموها
تاليا بتاييد:والله زين نغير جو شوي
محمد يناظر لاامها وخالته:بس لسى ماخذنا رايي الحلوات هاه وش رايكم
ام وجد بحبكانا رايي من رايكم ياييمه الي تبون انا معكم فيه
ام سعود ناظرت فيها ولفت لمحمدكوانا بعد من رايكم الي تبون
محمد وقف :على خير ان شاءالله اخرالسبوع وحنى بالقصيم مربيعن سبوووع
.انا ابطلع عندي شغل

-----
:البشـــرى فرجت هادي انا جايك العصر
هادي بفرحه:والله علي من جدك وكف طرت كذا
علي وهو يتلفت وبحماس:اقولك السيد محمد صاير حنون هاليام على اهله ويبي يطلعهم من الحزن الي هم فيه مع اني اشك انهم حزينين
هادي:الستغفر الله وليش مايحزنون تراه ولدهم
علي بتوضيح:ادري ماقلت شي بس هم عايله غريبه تخيل برغم من ان حادثه الاول طلقت نار وطعن ومدري وشو يعني تعذييب ومع هاذا
مافكرو يشتكون ويوم مات مات منتحر مدري احد راميه من فوق الدرج لنه مايقدر يمش الا بعربيه ومستحيل
يقرب لدرج الا انه بينتحر لنهم حاطين له أصنصير خاص فيه
هادي بستغراب:استغفر الله بس تصدق قصت صحبك مثل قصت اخو صديقي غريبه الفرق ان اخو صديقي يعرفون الي اطلق عليه النار
بتنصدم لو تعرف رواد يقول الي اطلق عليه النار صديقه تخانق معه وعصب منه ورماه بالحضة غضب ومن صحى سامحه لنه مخطي عليه
ومات بعد فتره بفراشه موته عاديه
علي بصدمه:لحضة صديقك اسمه رواد
هادي بستغراب:ايه ليش
علي مصددوم:واسم اخوه فهد وهاذي قصته
هادي :اهذا الي صار وش عندك
علي لسى مصدوم:هو نفس الولد الي اتكلم عنه
وقف هادي بصدمه:وشووو انت من جدك للااااا مستحيل وكل الكلام الي سمعت يعني كذب
علي بتفهم:اكيد بيقولون كذا تبيهم يفضحون انفسهم ويقولن ولدهم مات منتحر ولا اكيد مسوي مصيبه قبل كذا تعرف شي الله اعلم ان بنت عمهم لها
علاقه بالسالفه لني كذا مره اسمعهم يسولفون فيها
هادي :انا ماني مستوعب الي تقوله تعال وانت كيف تعرف كل هاذا
علي يدق على صدره وبستهبال:انا مــخ يابابا
هادي ضحكه:والله مو منك من جين بابا اخذ هالراس المرم وعلى بالهم انك صدق هندي
علي بتاكيد:وانا هندي صدق
هادي بتريقه:اقول سرييلك يابابا
علي:هههههههههههههههه

:علــــي
نقز علي بصدمه من الي صوت له.لف على وراء وشاف غالي واقف وبخوف من انه سمعه نسي حتى هادي على الخط:نئم بابا
غالي برفعت حاجب حس انه سمعه خطاء:من كنت تكلم
علي هز راسه بمعنا مافهم عليه:اها
غالي :منو انت كلللم
علي بقلبه الوالله الورطه شكله صدق صايدني:مافي مالوم بابا انتي ايس كلام
غالي بنرفزه:انتي بعينك اقول طس عن وجهي
علي ماصدق راح على طول لغرفته .دخل وسكر الباب ناظر لجواله وشاف هادي لسى على الخط رفع على اذنه
وسمع هادي يضحك:ضحكت من سرك بالى وش يضحك يالثور
هادي ياله يتكلم :هههههههههههههههههههههههه� � مافي مالوم بابا هههههههه علي وربي انك تحفه
علي بقهر :جبببب زين مستانس انك تعرف عنقليزي مو مثلي وتتريق علي
هادي لسى يضحك:ههههههههههههههه لالا والتحفه يوم قالك اذلف عن وجهي هجيت وماكنك تو تقول متعرف وش يقول انا اقول
لو هو محمد كان انتبه احمد ربك بس يالثور لا تطيح بمصيبه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
علي عصب:اقولك شي
هادي :هههههههههه وشو هههههههههه.......
قطع الخط بوجهه ورمها على الكنبه الوحيده بالصاله الصغيره
ناظر لمسكنه عباره عن غرفة نوم مع حمام ومطبخ صغير تحضيري وصاله اصغر من المطبخ باثاث بسييييط مره
تنهد بقووه:ااااااه متى ارتاح من الهم الي انا فيه .رما حاله فوق الكنبه .هادي مايبي يعرف اهله وعرفهم مكان يتمنى انه يعرف اهله من
بس قدره انه يطيح فيهم ويعرفهم بس مخلاهم يعرفونه ابتعد عنهم وقطع كل وسيله توصلهم له وعاش حياته بس انا لاااا ابيهم .ابي اعرفه بس هم وين
دمعت عينه وهو يتذكر كلام امه قبل تموت.قالت له ابوك يحبك دور عليه واذا مالقيته دور على عبد الله
تنهد بحزن .تعبت وانا ادورهم من مكان بمكان وانفسس النتيجه اصلا كيف اعرفهم ابوي مقالت لي اسمه عبدالله اخوي بس كيف اعرفه
مادري وين اروح ولمن الجى هادي وكنت ابي صديقه يدور لي بما انه واصل وطلع اخو محمد وانا مدري متى اطلع من عند هالعايله
سمع دق على الباب وقف ومسح على وجهه راح فتح الباب :
شاف محمد واقف سكت ونزل نظره للارض
محمد ناظر فه استغرب من شكله كنه باكي:علي فيك شي
علي شوي وتخنقه العبره من سؤاله هز راسه :ني بابا (ني يعني لا باللغه الهنديه)
محمد :اها طيب متى مبتروح للمزرعه
علي لسسى مدنق:العصر بابا
محمد مد له فلوس:حلو خذ هالفلوس وعب البيت من الغراض الناقصه وانتبه زين لن بيجون ضيوف معنا
علي هز راسه:جي بابا(جي يعني حاضر باللغه الهنديه)
محمد مشى رايح عنه وهو يضحك وبمزحه:وغير هالكلمه جب وحده جديده
علي بضحكه يالله مسكها:جين بابا
محمد فقع ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههه جين بابا
علي تراجع وسكر الباب وفقع ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ه سامحني بابا
راح للمطبخ وطلع قدر صغير وصار يصلح له اكل وهو يغني
:تعبان قلبي وغارق بحزانه ما عندي الا ضيقتي وجدرانه

ساعت اسلي روحي ولهانه .و ساعات ببكي بالغنى جيراني

مليت اداعب عيني السهرانه تعبت اهدي في الفرح احزاني
.....دق الباب من جديد تجمد وسكتت الكلمات بفمه
سكت شوي
رجع يدق الباب

..........................
اليوم الثاني
الساعة 1 الظهر

رمى الملف على المكتب وبعصبيه زفر
:حلو حلو وطلعت بنت العم .اخذ نفس وبتحدي .والله وطحتي بيدي ياوجــد والله اني لااطلع الطب من عيونك
سحب التلفون وضغط الرقام :رنا اطلبي لي الدكتوره وجد الجاد
الممرضة رنا بتوتر:دكتور الدكتوره وجد طلعت بدري
صرخ بعصبيه:نعــــــــم طلعت بدري ليش ان شاء الله الدنياء فوضه
رنا بخوف من صراخه:مدري دكتور تقوول عندها ضرف ماتقدر تاخر
بصراخ:والله من الهمال واحنى وش علينا من ضروفها تكمل لين نهائة وتذلف وين ماتبي .وسكر بوجهها بدون مايقول شي
رمى السماعه بحقد .وبديتي تلعبين معي يا بنت ترف
سند ظهره على ورا وصار يفكر ..انتي تحديتينا كلنا ياوجد تحديتي حتى ابوك بس ماقدر يتلكم لنه يحس ان ماله وجه ومن اعترض
وقف جدك بوجهه وسكت وصار معك تحت ضغط جدك وخوالك بس هين ياوجد من اليوم ورايح راح اوقف بوجهك وعلمك كيف تاقفين بوجه الجاد
..وقف بكره لطاريها من وقفت بوجيه الجاد كرها وهو ماعمره شافها ولا عرفها بس يعرف ان عنده بنت اعم واسمها وجد ودخلت طب بتحدي لهم كلهم
.لم اغراضه وطلع من المكتب سكر الباب
مر على نايب المدير دخل عليه المكتب :
نايب المدير جا معه تم تعيينهم سوا كلهم جدد وبدون سلام من عند الباب تكلم:انا طالع انتبه للمراجعين لو طلبو خدمه
.سكر الباب وطلع
...
كان مندمج بالشغل وفجائه انفتح الباب وبدون سابق انذار تكلم بسرعه وطلع حتى قبل يستوعب كلامه
.حط يده على صدره:ولا اعوذبالله بليس مو بني ادمي دايم طاير ومعصب هاذا كيف الارض متحملته
يالله صبرني مانقلت هنا الا لغايه بنفسي لحبي لك يا القصيم .تنهد براحه.والحمد الله لقيت الراحه .تذكر رواد.ولقيت النعمه هههههه
العين اثريه عايش بالنعمه
الكلـ...انا اترنح من بر في بر وهو يتسدح بين الفلوس .مسح على وجهه .بس الحمد الله مانساني ههههه عشت هالشهر بنعيـــم ودخلني شراكه
معه بمخي طبعا وعقبال ما اكوش عليها كلها ههههههه ..بس من وين له الفلوس

:لاله الا الله اللهم سكنهم مساكنهم الحين الحين يوم المدير مر عليك خلى الجني حقه عندك تكركر مع نفسك
متعب رفع راسه للي دخل:هههههههههههههههه باسم الله علي منه وي هاذا واحد مجنون الي ابي اعرفه هو كيف صار مدير
احمد بضحكه جلس على الكرسي قدام المكتبه:الي خلاك نايبه ونت من جنبها مااتعرف غير الشاص والبراري
متعب بعصبيه رفع القلم وضربه فيه:والله مالخبل الا الي وضفك معه
احمد تلافا القلم:هههههههههه ادري انك خبل عزيزي صاحب الشاص
متعب تراجع مسترخي:يارجال ياليتني بالبر وعلى الشاص ولا قابلت هالمدير الماصخ اذا عصب ينسى الادب والحترام
احمد بستغراب:تدري في اشياء تصير قدامه اقل احتمال يمر علي انه يقوم وثور فينا بس عادي يمر عليه ببرود
بس كذا مره يجي معصب وصار عندي فضول اني اعرف وشو يعصب فيه واخيرا عرفت هههههههههههههههههه
احمد بحماس:وعرفت
متعب يتعدل :طبعا ياولد عمي ماتفوت علي
احمد بندفاع:قل طيـــب وشو
متعب بحماس :فيه دكتوره كل مقال شي عاكسته وكانها مسلطه عليه سمعت من بعض الدكاتره انها ماتحب احد يتأمر عليها
وفيه كلام ثاني مدري وشو بس انا مماشفتها ابد وماتطلع من قسم النساء ابد هي بقسم العلاج الطبيعي
احمد بعدم اقتناع:لا ماتوقع شي زي كذا يخلي يعصب

.....
بقسم الاعلاج الطبيعي

وجد جالسه بمكتبها
وكاترينا جالسه قدامها
دخلت رنا بخوف:دكتور المدير عصب وصار يصارخ
وجد ببرود :خليه يولي وش علي منه جالس يتامر علي خير ان شاءالله انا شوي واهلي يعررفون السبب وربي رفع ضغطي
رنا بخوف عليها :دكتوره وجد ولله خايفين عليك هو شكله معصب وحاطك براسه
وجد :وهو بمكتبه الحين
رنا :لا طلع معصب وقال لنايب المدير يصير بمكانه لين يرجع
وجد بفرحه فزت :والله طلع حلوووو .لفت على كاتي .كاتي امشي معي ابروح لنايبه يعطيني اجازه قبل يرجع الزفت
رنا شهقت بخوف:هئئئئئئ لااا وجد
وجد بتطنيش:يابنت خليه يولي انا رايحه ماعلي منه
كاتي وقفت معها تدري انها مارح تتراجع
طلعن وخلن رنا واقفه مصدومه
راحن للادارة

.دقت كاتي الباب ودخلت
ووراها ووجــد
ووقفت مصدومه
وهي تناظر للي جالس على المكتب

تراجعت على ورا بتطلع قبل يعرفها بس

وقفت متجمده




انتهـــــــــــــــــــــ ــــى
البارت الخامس عشر

لاتنساوني من دعــــــــاكم


________________



قال بعض الصالحين: " قد أصبح بنا من نعم الله تعالى ما لا نحصيه مع كثرة ما نعصيه فلا ندري أيهما نشكر، أجميلُ ما ينشر أم قبيح ما يستر...؟ "
قال سماحة الشيخ/عبد العزيز بن باز -رحمه الله-: "وهكذا التعاون مع رجال الهيئة الآمرين بالمعروف الناهين عن المنكر، ُيعتبر من الجهاد في سبيل الله في حق من صلحت نيته"



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس