عرض مشاركة واحدة
قديم 29-07-13, 02:11 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ههههالبآرت اﻵول..

الشرقيه-الدمآم..
4:54ليلا

منزل رجل اﻵعمآل المعروف(محمد عبدالله النآيف)..
الديوآنيه..
الوليد:يآبندر آفهمني وركز معآي في مشكلتي..
(الوليد:25 سنه،يدرس طب بيطري)
بندر:شنو آلي آركز معآك آنت فآهم آلي تقوله..
(بندر:صآحب الوليد،.25سنه،يدرس طب بيطري)
الوليد:من آشوفهآ وربي بآلموت آمسك نفسي..والله مآقدر..
بندر:حرآم عليك توهآ صغيييره..وغير كذآ هذي آختك..آستح على وجهك..
الوليد ودموعه تطرق البآب للنزول:تفكرني.. مآحآولت مآنآظرهآ..وربي آني آحآول..ومآزلت آحآول..بس صآرلي سنتين..سنتين يآبندر سنتين..ﻵهي يوم وﻵيومين..تخيل خطبهآ ولد عمي..كذبت على آبوي وآقنعته يرفضه..عشآني مآقدر مآسمع حسهآ..بندر تكفآ سآعدني والي يرحم والديك..(وبكى)ترآهي آختي..من لحمي ودمي بس آنآ حقير..وقلبي حقير حب الشخص الغلط..
بندرحظنه)بدور لك حل..بس آلي آقوله ﻵزم تنفذهه..
الوليد:آوكي آوكي آتفقنآ..
بندر:يﻵ آنآ بمشي..وآنت نآم وآرتآح..عشآن السآعه7:00 بمرك للجآمعه..
الوليد:مآشكلي بروح..
بندر:غصبآ عليك بتروح ﻵتنسى ترآهي آخر سنه..
الوليد:طيب طيب تيسر..
بندر:فمآن الله..(آخذ بوكه ومفتاحه)
الوليد:فمآن الكريم..
لم الولييد آغرآضه وطلع من الديوآنيه..
ودخل على الفله آو تقريبآ القصر..
رآح غرفته..
صلى الفجر ونآم..
السآعه#6:49
صحي الوليد على صوت تليفونه..لقى الاسم:رفييق عمري..
رد وصوته مبحوح من النوم:نعم..خييير..شتبي!!
بندر:آستعجل يﻵ يﻵ آنا في الطريق جآي لك..
الولييد:طيب طيب بآي..
لبس وتجهز سمع بوري سيآره بندر وطلع..ركب سيآره بندر البورش..
الوليد:هآه لقيت لي حل..
بندر:آيه لقيت بس بقولك هو نهآيه الدوآم..
الوليد:بندر بﻵ سخافه وقول..
بندر:نهآيه الدوآم آحسن عشآن تركز معي..
الوليد بملل:طيييب..
السآعه#2:38..
كآفتيريآ الجآمعه..
بندر ببسآطه:اخطب..
الوليد بتعجب:أخطب!
بندر:اخطب بتلهى نفسك عنهآ..
الوليد:بقلب الفكره بمزآجي..
بندر:يﻵ قم بوصلك بيتكم وبطس..
الوليد:آوكي..
وصل الوليد بيتهم ونزل..
وبندر جلس يدور في الشآرع ويفكر بسآلفه الوليد..
حرآم البنت توهآ صغيره آنآ الصرآحه خآيف عليهآ من الوليد..فكر وفكر..عشآن يخلصهآ من مصيبتهآ لقى حل وقآل:آبخطبهآ..ولمآ آشوف وليد آستقر بحيآته بطلقهآ..
ودخل بيتهم..
بندر السﻵم..
آبوهةوآمه:وعليكم السﻵم..
آمه:هﻵ بوليدي هلآ بحبيبي بعد قلبي دلوعي..ولدي الوحيد..
آبوه يضحك:يآم بندر رجال قدآمك شطوله شعرضه وبعدك تدلعينه..
آمه:بعد قلبي مهمآ كبر بيضل فعيني بزر..
بندر:يمه يبه آبي آخطب..
آمه:هآذي السآعه المبآركه..من عيوني آنآ آدورلك البنت آلي تنآسبك..
آبوه:لك هديه زواجك من الريال الى المليون..يﻵ آنآرآيح الشركه..
بندر وامه:الله معك..
بندر: لا يمه آنآ آبي آخت خويي الوليد..
آمه:آي وحده فيهم؟آسيل وﻵ رسيل وﻵ سلسلبيل..
بندر:مدري يمه بس آنآ آبغى الصغيره..
آمه:آيه صدق هي آحلى وحدهه..
بندر يطالع بامه ببلاهه..
آمه:بس توهآ صغيره عمرها 14
بندر:عآدي مآفي فرق غير11سنه..طيب يمه شنو آسمهآ..
آمه:رسيل..
بندر:كلمي آبوي اليوم نروح نخطبهآ..
آمه:يوه مستعجل..يﻵ (وجلست تسحب في خدوده)عشآنك بندوره الحلو..
بندر وهو يضحك:يمه كبرت وبتزوج وتقولين لي هالكلام..
آمه:مهمآ كبرت بتكون بندوره الحلو بعيني..
الساعه#8:47
بيت آبو بندر..
آم بندر تبخر ولدهآ..
آم بندر:بعد قلبي وليدي كبر وبيخطب..
بندريبوس آمه على رآسهآ)تسلمين لي يمه..
ابو بندر:بندر يﻵ ﻵنتآخر على عمامك..
بندر:يلا جاي جاي..
#الساعه9:28
بيت محمد عبد الله النايف..
مقلط الرجال..
الوليد وبندر جمب بعض ويتساسرون..
الوليد:شجيبكم آنت وعمآمك؟
بندر:آنآ جآي آبي القرب منكم..
الوليد:ونآسه يآنسيب بتآخذ آي وحده؟
بندر:رسيل..
الوليد بعصبيه:آذآ جآي تآخذهآ شفقه لم هلك وآطلع..
بندر بكذب: لا لمحتهآ ببيتكم مره وعجبتني..
الوليد:بحآول آصدقك..
بندر سآكت..
بعد مآتمت الخطبه وكل شي..
رآح الوليد يسآل رسيل دخل غرفتهآ وبعد 10 دقآئق طلع..
رآح لبوه:يبه البنت موآفقه..


،

توقعآتكم#
-رسيل موآفقه ولآ وليد غصبهآ؟
-الوليد هل بينسى رسيل ويخطب وﻵ مجرد كﻵم؟
-هل بندر بيطلق رسيل فعﻵ؟



بليييييييز ردود تحمس..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس