عرض مشاركة واحدة
قديم 29-07-13, 03:18 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هههه\~\
بنات بارت اليوم جرييئ شوي..
البآرت الثآمن..
يآِهٌيْ " قرٌفِ " .. لآجٌتِ مَحِبهٌ مِنّ ~ طِرٌفَ
توده أكِثرٌ مِن ( الٌكثييَييرْ ) .. وٌمِآعمٌرِه بالود / آعترفّ !



تسَبحٌ فِـيٌ وِادَي مِن { الوفاء } .. مسٌكيِنٌ غاِرّقُ ِفيُ الِعسٌسًلِ !
واِللُيً حصِلَ !آنِ أنتٌ فيَ عٌآلِمً ( بعًيييُدِ ) ..
وُاللِيٌ توده " منٌطِرّبْ " فيٌ عِآلمَــِه الِثآنيٌ البَعيييًييٌدِ ~



وبآِقيٌ .. مِصٌرْ انٌكِ / تحب " !




تتٌمِسكٌ بآِخٌر قفِآهٌ .. يبعِدُ ~ وِتجرٌيً ورًآهِ !؟
مِتلهِفَ لْ كلِمٌه شفٌآهِ .. حتِىَ ولُوً كِلمُه ( عِتبَ ) !



ووووضِعٌكُ ~ صِعَب !!
تِغآرٌ .. لْ حّدِ / الجنْوَ وَ وَ وَ نً !



كنِكٌ علٌىْ قلبٌهِ تمٌونً .. مآِ تدٌريَ إنٌ قِلبٌه يقِوُلً ~




|| مّنْ آنِتٌ يوِمٌ انِكً تغًآِرٌ ؟! ||




الٌجرِحٌ حـآِ آ آ آ رٌ ..

بٌنيتِ حلٌمِك ( دِآرّ دِآرّ ) .. عّيشُتِ نفُسِكُ فيُ ~ مِدآرً !



وانتً الوِحيٌد اللِيٌ خسٌرِ .. مآِهٌو / قهِرٌ " ؟!



يآ ِشيٌخ ٌقوّمِ ! .. نفٌظِ غِبآرٌ ( الحٌلمِ ) عنٌكٍ !

اٍلوقت ذِآ وقٌتِ { الحّجَر } .. وقِتْ الغٌدِر !

وِقتٌ الَليُ ( صِآحًب لِكٌ عشِرُ ) !



وِهذٌي الِحقيقهِ لِلأسٌفُ مُآفيهْ حًبِ الآِ [ وتلِفَ ] !



وتلِوًمنِيْ لآِ قلِتٌ ( يٌآهِي قرٌفّ !)
.. لآجُتِ مُحبًهِ مْنٌ ~ طُرفِ !
.. لآجُتِ مُحبًهِ مْنٌ ~ طُرفِ !
.. لآجُتِ مُحبًهِ مْنٌ ~ طُرفِ !
/
\
/
\
بندر بعصبية:شنو مسويه عشان فصلوك من المدرسسه؟
رسيل ببراءه:ولاشي..
بندر:عشان كذا مديرتكم كانت تكلمني بدون اسلوب..
رسيل:هي كذا اسلوبها مثل وجهها..
سكت بندر وحرك السياره
ورسيل مستانسه تفكر صدقها بندر..
ساد الصمت السياره..
فجأه..
بندر:الزوآج بعد آسبوعيين..
شهقت رسيل:بس البآبآ قلك الزوآج بعد ثلاث سنوآت!
بندر ببرود:آقدر آقنعه..
سكت..وهي سكتت..
آستغرب من سكوتهآ..
لف عليهآ لقآهآ تطآلع بآلنآفذه وعيونهآ مغرقه وعآظه على شفتهآ..
غير طريقه على بيتهم..
وصل ونزل وفتح لهآ البآب ومسك يدها بتملك..
صعدوا غرفته لان ماكان فيه احد بالصاله..
/
\
/
\
اول مادخل جلس ع الصوفآ..
وجلسهآ بحضنه..
بكت وعلقت ايدها برقبته بعفويه!
جلس يمسح على شعرها..
قالت وآهي تبكي:والله مآقدر..
قآل بهدوء وصوت حنون:آشششش
جلست تبكي بحضنه..
وآهو يمسح على شعرهآ..
حسهآ هدت ونفسهآ آنتظم..
طآلعهآ لقآهآ نآيمه..
حملهآ وحطهآ ع السرير فسخهآ نظآرتها وآنسدح ونآم..
ورآس معشوقته بصدره!
\
/
\
بعد سآعتين!
جلست من النوم..
طآلعت السقف!
ذآ مو سقف غرفتي!
وطآلعت اللحآف!
هذآ مو لحآفي!
وليش آنآ جآلسه بمريولي!

فجأه تذكرت كل شي!
آني تهآوشت وآنفصلت!
والاهم من كل هذا زوآجي بعد آسبوعين..
خنقتني العبره!
جاء صوت بداخلي..
يقلي لاتبكي خليكي قويه..
آخذت نفس،،
شهيييييييييق،،زفييير..
كررتهآ ثلاث اربع مرآت لين آرتحت..
رن جوآل بندر من اللقافه رديت..
كآن آبوي..
آنآ بهبال:هلااااابك حي من عكس اتجاه الريح وجآببببببك
رد واهو يضحك:اهلييييين،ليش مآقلتي انك جايهةمع بندر
انا:مآكنت اعرف..هو جآني فجآه..
آبوي:طيب مع السلامه،ولاتتاخريين..
انا:ولايهمك،باي
سكرت الجوال..
قعدت احوس به..
شفت برنامج اسمه
Fat face
جا ببالي اجربه على وجه بندر..
جيت وقفت قباله..
صورته..
فجاه سحبني من يدي وطحت على صدره..
قلي بنعاس:شتسسوين؟
ردييت ببراءه مصطنعه:ولاشي..قم ودني بيتنا تمللت..
قال:طيب الساعه كام؟
رديت بطفش:وحده الظهر..
سالني:صليتي؟
آنآ بآحرآج:مآعلي صلاه..
آبتسم.. وبآس خدي وقآم..
وآنآ منحرجه وآطآلع الآرض..
سمعت صوت باب الحمام..
طلع بعد عشر دقايق..
واهو كاششخ خقييييييت..
كان لابس سكني اسود وقميص رمادي غامق ومسوي الاكمام لين نص اليد..
صلى وخلص..
لبس الساعه آرمآني..
وشوز رمآدي..
وآخذ بوكه ونظآرته الشمسيه رايبان وطلعنا للسياره..
هالمره رحنا بسيارته الهمر..
ركبنآ السياره وحركنا عالبيت..
من الملل سالته:شتشجع؟
آبتسسسم:الاتحاد..
الابتسامه شقت وجهي شق من الوناسه..
مرينآ على باسكن آنجنيييييييييت:تكفى بندر ابي باسكن..
سفط جنب باسكن سالني:وش تبين؟
قلت:اكبر حجم فيه كل الانواع وميلك شيك..
نزل وبعد عشر دقايق جا وحرك السياره ومشينا للبيت..
وصلنا..
نزلت ونزل وراي..
دخلنا الصاله كان في ابوي والوليد واصيل وجلست عالصوفا واهو سلم على ابوي..
قال ابوي:وافقت اسيل على سند..
آبتسسمت:وناسه..
قال بندر بصوت عالي:
نكمل في البارت الجاي وسوري عشان البارت قصير بنزلكم بكره بارت تعويض..













\~\
بنات بارت اليوم جرييئ شوي..
البآرت الثآمن..
يآِهٌيْ " قرٌفِ " .. لآجٌتِ مَحِبهٌ مِنّ ~ طِرٌفَ
توده أكِثرٌ مِن ( الٌكثييَييرْ ) .. وٌمِآعمٌرِه بالود / آعترفّ !



تسَبحٌ فِـيٌ وِادَي مِن { الوفاء } .. مسٌكيِنٌ غاِرّقُ ِفيُ الِعسٌسًلِ !
واِللُيً حصِلَ !آنِ أنتٌ فيَ عٌآلِمً ( بعًيييُدِ ) ..
وُاللِيٌ توده " منٌطِرّبْ " فيٌ عِآلمَــِه الِثآنيٌ البَعيييًييٌدِ ~



وبآِقيٌ .. مِصٌرْ انٌكِ / تحب " !




تتٌمِسكٌ بآِخٌر قفِآهٌ .. يبعِدُ ~ وِتجرٌيً ورًآهِ !؟
مِتلهِفَ لْ كلِمٌه شفٌآهِ .. حتِىَ ولُوً كِلمُه ( عِتبَ ) !



ووووضِعٌكُ ~ صِعَب !!
تِغآرٌ .. لْ حّدِ / الجنْوَ وَ وَ وَ نً !



كنِكٌ علٌىْ قلبٌهِ تمٌونً .. مآِ تدٌريَ إنٌ قِلبٌه يقِوُلً ~




|| مّنْ آنِتٌ يوِمٌ انِكً تغًآِرٌ ؟! ||




الٌجرِحٌ حـآِ آ آ آ رٌ ..

بٌنيتِ حلٌمِك ( دِآرّ دِآرّ ) .. عّيشُتِ نفُسِكُ فيُ ~ مِدآرً !



وانتً الوِحيٌد اللِيٌ خسٌرِ .. مآِهٌو / قهِرٌ " ؟!



يآ ِشيٌخ ٌقوّمِ ! .. نفٌظِ غِبآرٌ ( الحٌلمِ ) عنٌكٍ !

اٍلوقت ذِآ وقٌتِ { الحّجَر } .. وقِتْ الغٌدِر !

وِقتٌ الَليُ ( صِآحًب لِكٌ عشِرُ ) !



وِهذٌي الِحقيقهِ لِلأسٌفُ مُآفيهْ حًبِ الآِ [ وتلِفَ ] !



وتلِوًمنِيْ لآِ قلِتٌ ( يٌآهِي قرٌفّ !)
.. لآجُتِ مُحبًهِ مْنٌ ~ طُرفِ !
.. لآجُتِ مُحبًهِ مْنٌ ~ طُرفِ !
.. لآجُتِ مُحبًهِ مْنٌ ~ طُرفِ !
/
\
/
\
بندر بعصبية:شنو مسويه عشان فصلوك من المدرسسه؟
رسيل ببراءه:ولاشي..
بندر:عشان كذا مديرتكم كانت تكلمني بدون اسلوب..
رسيل:هي كذا اسلوبها مثل وجهها..
سكت بندر وحرك السياره
ورسيل مستانسه تفكر صدقها بندر..
ساد الصمت السياره..
فجأه..
بندر:الزوآج بعد آسبوعيين..
شهقت رسيل:بس البآبآ قلك الزوآج بعد ثلاث سنوآت!
بندر ببرود:آقدر آقنعه..
سكت..وهي سكتت..
آستغرب من سكوتهآ..
لف عليهآ لقآهآ تطآلع بآلنآفذه وعيونهآ مغرقه وعآظه على شفتهآ..
غير طريقه على بيتهم..
وصل ونزل وفتح لهآ البآب ومسك يدها بتملك..
صعدوا غرفته لان ماكان فيه احد بالصاله..
/
\
/
\
اول مادخل جلس ع الصوفآ..
وجلسهآ بحضنه..
بكت وعلقت ايدها برقبته بعفويه!
جلس يمسح على شعرها..
قالت وآهي تبكي:والله مآقدر..
قآل بهدوء وصوت حنون:آشششش
جلست تبكي بحضنه..
وآهو يمسح على شعرهآ..
حسهآ هدت ونفسهآ آنتظم..
طآلعهآ لقآهآ نآيمه..
حملهآ وحطهآ ع السرير فسخهآ نظآرتها وآنسدح ونآم..
ورآس معشوقته بصدره!
\
/
\
بعد سآعتين!
جلست من النوم..
طآلعت السقف!
ذآ مو سقف غرفتي!
وطآلعت اللحآف!
هذآ مو لحآفي!
وليش آنآ جآلسه بمريولي!

فجأه تذكرت كل شي!
آني تهآوشت وآنفصلت!
والاهم من كل هذا زوآجي بعد آسبوعين..
خنقتني العبره!
جاء صوت بداخلي..
يقلي لاتبكي خليكي قويه..
آخذت نفس،،
شهيييييييييق،،زفييير..
كررتهآ ثلاث اربع مرآت لين آرتحت..
رن جوآل بندر من اللقافه رديت..
كآن آبوي..
آنآ بهبال:هلااااابك حي من عكس اتجاه الريح وجآببببببك
رد واهو يضحك:اهلييييين،ليش مآقلتي انك جايهةمع بندر
انا:مآكنت اعرف..هو جآني فجآه..
آبوي:طيب مع السلامه،ولاتتاخريين..
انا:ولايهمك،باي
سكرت الجوال..
قعدت احوس به..
شفت برنامج اسمه
Fat face
جا ببالي اجربه على وجه بندر..
جيت وقفت قباله..
صورته..
فجاه سحبني من يدي وطحت على صدره..
قلي بنعاس:شتسسوين؟
ردييت ببراءه مصطنعه:ولاشي..قم ودني بيتنا تمللت..
قال:طيب الساعه كام؟
رديت بطفش:وحده الظهر..
سالني:صليتي؟
آنآ بآحرآج:مآعلي صلاه..
آبتسم.. وبآس خدي وقآم..
وآنآ منحرجه وآطآلع الآرض..
سمعت صوت باب الحمام..
طلع بعد عشر دقايق..
واهو كاششخ خقييييييت..
كان لابس سكني اسود وقميص رمادي غامق ومسوي الاكمام لين نص اليد..
صلى وخلص..
لبس الساعه آرمآني..
وشوز رمآدي..
وآخذ بوكه ونظآرته الشمسيه رايبان وطلعنا للسياره..
هالمره رحنا بسيارته الهمر..
ركبنآ السياره وحركنا عالبيت..
من الملل سالته:شتشجع؟
آبتسسسم:الاتحاد..
الابتسامه شقت وجهي شق من الوناسه..
مرينآ على باسكن آنجنيييييييييت:تكفى بندر ابي باسكن..
سفط جنب باسكن سالني:وش تبين؟
قلت:اكبر حجم فيه كل الانواع وميلك شيك..
نزل وبعد عشر دقايق جا وحرك السياره ومشينا للبيت..
وصلنا..
نزلت ونزل وراي..
دخلنا الصاله كان في ابوي والوليد واصيل وجلست عالصوفا واهو سلم على ابوي..
قال ابوي:وافقت اسيل على سند..
آبتسسمت:وناسه..
قال بندر بصوت عالي:
نكمل في البارت الجاي وسوري عشان البارت قصير بنزلكم بكره بارت تعويض..


















\~\
بنات بارت اليوم جرييئ شوي..
البآرت الثآمن..
يآِهٌيْ " قرٌفِ " .. لآجٌتِ مَحِبهٌ مِنّ ~ طِرٌفَ
توده أكِثرٌ مِن ( الٌكثييَييرْ ) .. وٌمِآعمٌرِه بالود / آعترفّ !



تسَبحٌ فِـيٌ وِادَي مِن { الوفاء } .. مسٌكيِنٌ غاِرّقُ ِفيُ الِعسٌسًلِ !
واِللُيً حصِلَ !آنِ أنتٌ فيَ عٌآلِمً ( بعًيييُدِ ) ..
وُاللِيٌ توده " منٌطِرّبْ " فيٌ عِآلمَــِه الِثآنيٌ البَعيييًييٌدِ ~



وبآِقيٌ .. مِصٌرْ انٌكِ / تحب " !




تتٌمِسكٌ بآِخٌر قفِآهٌ .. يبعِدُ ~ وِتجرٌيً ورًآهِ !؟
مِتلهِفَ لْ كلِمٌه شفٌآهِ .. حتِىَ ولُوً كِلمُه ( عِتبَ ) !



ووووضِعٌكُ ~ صِعَب !!
تِغآرٌ .. لْ حّدِ / الجنْوَ وَ وَ وَ نً !



كنِكٌ علٌىْ قلبٌهِ تمٌونً .. مآِ تدٌريَ إنٌ قِلبٌه يقِوُلً ~




|| مّنْ آنِتٌ يوِمٌ انِكً تغًآِرٌ ؟! ||




الٌجرِحٌ حـآِ آ آ آ رٌ ..

بٌنيتِ حلٌمِك ( دِآرّ دِآرّ ) .. عّيشُتِ نفُسِكُ فيُ ~ مِدآرً !



وانتً الوِحيٌد اللِيٌ خسٌرِ .. مآِهٌو / قهِرٌ " ؟!



يآ ِشيٌخ ٌقوّمِ ! .. نفٌظِ غِبآرٌ ( الحٌلمِ ) عنٌكٍ !

اٍلوقت ذِآ وقٌتِ { الحّجَر } .. وقِتْ الغٌدِر !

وِقتٌ الَليُ ( صِآحًب لِكٌ عشِرُ ) !



وِهذٌي الِحقيقهِ لِلأسٌفُ مُآفيهْ حًبِ الآِ [ وتلِفَ ] !



وتلِوًمنِيْ لآِ قلِتٌ ( يٌآهِي قرٌفّ !)
.. لآجُتِ مُحبًهِ مْنٌ ~ طُرفِ !
.. لآجُتِ مُحبًهِ مْنٌ ~ طُرفِ !
.. لآجُتِ مُحبًهِ مْنٌ ~ طُرفِ !
/
\
/
\
بندر بعصبية:شنو مسويه عشان فصلوك من المدرسسه؟
رسيل ببراءه:ولاشي..
بندر:عشان كذا مديرتكم كانت تكلمني بدون اسلوب..
رسيل:هي كذا اسلوبها مثل وجهها..
سكت بندر وحرك السياره
ورسيل مستانسه تفكر صدقها بندر..
ساد الصمت السياره..
فجأه..
بندر:الزوآج بعد آسبوعيين..
شهقت رسيل:بس البآبآ قلك الزوآج بعد ثلاث سنوآت!
بندر ببرود:آقدر آقنعه..
سكت..وهي سكتت..
آستغرب من سكوتهآ..
لف عليهآ لقآهآ تطآلع بآلنآفذه وعيونهآ مغرقه وعآظه على شفتهآ..
غير طريقه على بيتهم..
وصل ونزل وفتح لهآ البآب ومسك يدها بتملك..
صعدوا غرفته لان ماكان فيه احد بالصاله..
/
\
/
\
اول مادخل جلس ع الصوفآ..
وجلسهآ بحضنه..
بكت وعلقت ايدها برقبته بعفويه!
جلس يمسح على شعرها..
قالت وآهي تبكي:والله مآقدر..
قآل بهدوء وصوت حنون:آشششش
جلست تبكي بحضنه..
وآهو يمسح على شعرهآ..
حسهآ هدت ونفسهآ آنتظم..
طآلعهآ لقآهآ نآيمه..
حملهآ وحطهآ ع السرير فسخهآ نظآرتها وآنسدح ونآم..
ورآس معشوقته بصدره!
\
/
\
بعد سآعتين!
جلست من النوم..
طآلعت السقف!
ذآ مو سقف غرفتي!
وطآلعت اللحآف!
هذآ مو لحآفي!
وليش آنآ جآلسه بمريولي!

فجأه تذكرت كل شي!
آني تهآوشت وآنفصلت!
والاهم من كل هذا زوآجي بعد آسبوعين..
خنقتني العبره!
جاء صوت بداخلي..
يقلي لاتبكي خليكي قويه..
آخذت نفس،،
شهيييييييييق،،زفييير..
كررتهآ ثلاث اربع مرآت لين آرتحت..
رن جوآل بندر من اللقافه رديت..
كآن آبوي..
آنآ بهبال:هلااااابك حي من عكس اتجاه الريح وجآببببببك
رد واهو يضحك:اهلييييين،ليش مآقلتي انك جايهةمع بندر
انا:مآكنت اعرف..هو جآني فجآه..
آبوي:طيب مع السلامه،ولاتتاخريين..
انا:ولايهمك،باي
سكرت الجوال..
قعدت احوس به..
شفت برنامج اسمه
Fat face
جا ببالي اجربه على وجه بندر..
جيت وقفت قباله..
صورته..
فجاه سحبني من يدي وطحت على صدره..
قلي بنعاس:شتسسوين؟
ردييت ببراءه مصطنعه:ولاشي..قم ودني بيتنا تمللت..
قال:طيب الساعه كام؟
رديت بطفش:وحده الظهر..
سالني:صليتي؟
آنآ بآحرآج:مآعلي صلاه..
آبتسم.. وبآس خدي وقآم..
وآنآ منحرجه وآطآلع الآرض..
سمعت صوت باب الحمام..
طلع بعد عشر دقايق..
واهو كاششخ خقييييييت..
كان لابس سكني اسود وقميص رمادي غامق ومسوي الاكمام لين نص اليد..
صلى وخلص..
لبس الساعه آرمآني..
وشوز رمآدي..
وآخذ بوكه ونظآرته الشمسيه رايبان وطلعنا للسياره..
هالمره رحنا بسيارته الهمر..
ركبنآ السياره وحركنا عالبيت..
من الملل سالته:شتشجع؟
آبتسسسم:الاتحاد..
الابتسامه شقت وجهي شق من الوناسه..
مرينآ على باسكن آنجنيييييييييت:تكفى بندر ابي باسكن..
سفط جنب باسكن سالني:وش تبين؟
قلت:اكبر حجم فيه كل الانواع وميلك شيك..
نزل وبعد عشر دقايق جا وحرك السياره ومشينا للبيت..
وصلنا..
نزلت ونزل وراي..
دخلنا الصاله كان في ابوي والوليد واصيل وجلست عالصوفا واهو سلم على ابوي..
قال ابوي:وافقت اسيل على سند..
آبتسسمت:وناسه..
قال بندر بصوت عالي:

،
نكمل في البارت الجاي إن شاء الله..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس