عرض مشاركة واحدة
قديم 29-07-13, 07:11 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع...........

وفي بيت عمي عبدالله(ابو ناصر)
الكل راح غرفته بعد هاليوم المتعب راحت دلال عند فهد ودقت الباب
فهد:مين؟؟؟
دلال:انا دخلت وكان معها ثلج
قال فهد:اهلين وش عندك؟؟؟؟
دلال:كيف ظهرك؟؟؟؟
فهد:والله ساحب عليه
دلال:طيب انسدح خلني احط عليه ثلج
فهد:مو لازم
دلال:موعلى كيفك يله بروح انام
فهد:روحي نامي مو لازم
دلال:عشان لو درت وجود اني نمت وخليتك تذبحني يله عن الدلع
انسدح فهد ومن حطت دلال الثلج صرخ ودلال تضحك وبعد تقريبا ساعه الا ربع طلعت دلال من عنده وراحت تنام
####################
وفي شقه بندر
من وصلوا كل واحد دخل غرفته روبي اخذ تشور وطلعت راحت عند بندر ودقت الباب
بندر:تعالي روبي
دخلت روبي وقالت:ليش مانمت؟؟؟
بندر:استناك
روبي:امر
بندر:مايامر عليك ظالم اجلسي جلست روبي
وقال بندر:كلمي خالتي بكره وقولي لها اني موافق على عبير
روبي:والله؟؟!!
بندر:ايه
قتمت روبي وضمته وقالت:مبروك مقدما
بندر:مبروك والبنت مبعد وافقت
روبي:وهي يحصلها بندر وترفض
بندر:ترى بيكبر راسي
روبي:يحق لك اجل انا اخليك بروح انام تعبانه بعد هبال اليوم
وباقي العوايل من دخلوا بيوتهم حطوا روسهم وناموا
#####################
يوم السبت الصبح في بيت عمي سلمان(ابو نواف):
الساعه 5:30 زياد كان جالس بالحوش بعد صلاه الفجر سمع صوت انفحجار وقام بسرعه للمعمل وفتح الباب يحسب انه مافي احد وانصدم لما شاف اهات واقفه ومعصبه
قال زياد: انتي ماتتوبين واحد فينا بيموت وانتي السبب
اهات:اف لازم اضبطها وصارت تحط المواد مره ثانيه في الانبوبه
وزياد واقف ومعصب وصرخ:اهات بس اهات ولا عطته وجه
عصب زياد وراح عندها ولفها اهات مصدومه قالت:وش فيك؟؟؟
قال زياد وهو معصب:انا من اليوم اكلمك ليش ماتردين؟؟؟
اهات:لحظه وفكت السماعات وقالت :وش قلت؟؟؟
زياد:وصمخ من اليوم اكلمك وانتي حاطه السماعات
اهات:وش فيك معصب وتنافخ؟؟؟
زياد:انا الغلطان اللي خايف عليك مالت عليك وطلع اهات رجعت السماعات وكملت شغلها
######################
وفي شقه بندر:روبي تصحي رائد وهو مو راضي يصحى طلعت من الغرفه وهي معصبه قال بندر:وش فيك؟؟؟
روبي:اخوك مو راضي يصحى طلع روحي
بندر:طيب وش بتسوين؟؟؟
روبي:استنى وبتعرف راحت المطبخ وجابت كاس مويه بارد
بندر:من جدك انتي؟؟؟
روبي:ايه انا مو فاضيه له بروح اراجع امتحاني المحاظره الاولى
دخات غرفه رائد ومعها بندر
روبي:رائد قوم الساعه 6:45
رائد:طيب خمس دقايق
روبي:رائد اذا ماقمت بكب عليك المويه
رائد:خمس دقايق بس كبت روبي المويه على رائد وقام مفزوع وبندر منسدح ضحك على شكل رائد
رائد:احد يصحي احد كذا؟؟؟
روبي:تدري ان لي نص ساعه جالسه اصحيك يله قوم لف رائد وشاف بندر ميت من الضحك وقال:انت عاجبك الوضع بعدين قال:انا اوريك ياروبي ونقر ل بعدين قال:انا اوريك ياروبي ونقر لرفتها بس الباب كان مقفول قال:طيب انا اوريك وين بتنحاشين مني
وفي باقي البيوت كان الصباح عادي الكل راح لدوامه
####################
وفي جامعه الشباب
كانوا مسوين ازعاج بالجامعه ولما شافواالكتور ماجد قدامهم نقزوا واخذوا اغراضهم وعلى الكلاس ولما وصلوا جلسوا ياخذون نفس قال رائد:نسيت انه اول محاظره عندنا
مهند:خذتنا السوالف ومادرينا الا الوقت عدى
فهد:اسكتوا جاء
دخل الدكتر ماجد ولما خلص المحاظره وزع عليهم اوراق وقال: هذا امتحان في محاظره اليوم وعليه 15مهند ورائد شهقوا
لف الدكتور ماجد وقال:في شي؟؟؟؟
مهند:مو كن 15 درجه كثيره على محاظره يادكتور
الدكنور ماجد:بالعكس قليله كنت بخليها 20 بس يله حلوا
مهند ورائد انكبوا لانهم طول المحاظره يسولفون وفهد كان نص بالمحاظره ونص معهم ولما عطاهم ظهره انواع الغش نص القاعه لانهم ماكانوا منتبهين للمحاظره وبعد نص ساعه اخذ الاوراق
قال رائد:كله منك يامهند لو انك ساكت كان انتبهت للمحاظره
مهند:والله يعني انت اللي ساكت اجل مين اللي كان يعلق معي
رائد:خلاص عن الفضايح نعوضها بالمحاظره الجايه
فهد:دامكم مجتمعين يصير خير ياخوفي تنطردون المحاظره الجايه
مهند:اخس ياللي مسوي عاقل
فهد:اقول قوموا المحاظره خلصت طلعوا وهم يتهاوشون
#########################
وفي مدرسه الثانويه عند ريتاج
كانت ريتاج تتمشى مع البنت اللي بتخاويها وسحر واقفه على جنب وودها تروح وتكفخ البنت اللي مع ريتاج راحت سحر تسلم على ريتاج وريتاج سلمت عادي وسلمت سحر على البنت وهم يسولفون قالت البنت لريتاج:حبي انا بروح اشوفك نهايه الدوام اوكي
ريتاج:اوك قلبي وراحت البنت
قالت سحر:خاويتها خلاص؟؟؟
ريتاج:انا ما اخاوي وانتي عارفه هذا الشي هي صديقه بس
سحر:بس انتي قلتي بتخاوينها؟؟؟
ريتاج:كنت امزح وانتي صدقتي وزعلتي
سحر:انتي من جدك؟؟؟
وجت وئام وقالت:تراضيتوا واخيرا؟؟؟
ريتاج:انا مو زعلانه وبعدين هي اللي كانت فاهمه غلط
سحر:ريتاج مارديتي علي من جدك؟؟؟
ريتاج:ايه من جدي
ضمتها سحر وقالت:فديت قلبك وفكتها وقالت:عن اذنكم وراحت وهي بتطير من الفرح اما وئام وريتاج ماتوا من الضحك على شكل سحر وريتاج كانت تتلذ في تعذيب سحر
#####################
وفي الجامعه عند البنات :وجود ماكن عندها الا محاظره وحده خلصت وكانت بتروح البيت دقت على السواق وقالت له يجي وباقي البنات كل وحده بمحاظرتها
راحت وجود البيت ولما دخلت سلمت وسئلتها امها:هلا حبيبتي وش فيك جايه بدري؟؟؟
وجود:ماعندي الا محاظره وحده وخلصت وجيت
أم عبد الرحمن:طيب دانه وين؟؟؟
وجود:دانه عندها محاظرات بروح ابدل واجيك
بدلت ونزلت وانسدحت على رجل امها قالت امها:متى بتجهزين للملكه؟؟؟
وجود:مبعد حددوها
أم عبدالرحمن:الا حددوها بعد اسبوعين قامت وجود كأن شي قارصها كملت امها:ليش ابوك ماقال لك؟؟؟؟
وجود رجعت وانسدحت وقالت:لاماقال لي شي
أم عبدالرحمن:لا حددوها بعد اسبوعين
سكتت وجود تفكر وكانت تقول في نفسها[لهدرجه مستعجلين] وانتبهت لأمها وهي تقول:متى بتبدين تجهزين؟؟
وجود:مدري بكره ولا بعده بس لازم يعني تكون بقاعه؟؟؟
أم عبدالرحمن:ايه لازم منتي اقل من خواتك انتي الغاليه وجود سكتت وبعدين قامت مع امها للمطبخ عشان يسونا لغدا ولما كانت وجود تقطع السلطه جرحت نفسها وقالت بدون وعي :اهــ
لفت امها وقالت:وجود وش فيك؟؟
وجود:مافيني شي ودخلت اصبعها في فمها وبعدين كملت السلطه ولما خلصت من السلطه طلعت فوق لفت اصبعها ونزلت للمطبخ سوت حلى وكيك للقهوه (كل هذا عشان ماتفكر في فهد)ولما خلصت اخذ تشور وراحت جلست عند التلفزيون
وصارت تقلب بالقنوات وعقلها بعيد حطت على قتاه كان فيها (اغنيه مخنوق لخالد السني)وسرحت وماحست بريتاج وبدر لماجلسوا
قال بدر:وش عندك ياوجود بالبيت؟؟؟؟
وجود بعد مانتبهت قالت:ايه ماعندي اليوم الا محاظره وحده ورجعت بس
ريتاج:طيب ليش مانمتي؟؟؟لو انا منك كان نمت
وجود:مافيني نوم وكانت تقول في نفسها(وين يجيني النوم وانا حالي كذا)وسألت ريتاج شخبار دراستك؟؟؟
ريتاج:الحمدالله
وسألت بدر:وانت كيف الدراسه معك؟؟؟
بدر:ماعليها ماشيه
وجود:صح دحوم وينه؟؟؟
بدر:فوق يذاكر
وجود:ولي شانت ماتذاكر؟؟؟
بدر:بعد شوي اذاكر
#######################
وفي بيت عمي عبدالله:فهد كان مستانس ويبي هالاسبوعين تعدي بسرعه دق باب غرفته قال:مين؟؟؟؟
دلال:انا ودخلت وقالت:صدق اللي سمعته؟؟
فهد:صدق واخيرا
دلال:مبروك مقدما والله يسعدكم
فهد:الله يبارك فيك امين وعقبالك ودق جواله ورد:هلا والله
مهند:هلا فيك شخبارك؟؟؟
فهد:عال العال وانت شخبارك؟؟؟
مهند:تمام بس بسألك صدق ان ملكتك بعد اسبوعين؟؟؟
فهد:لحظه دلول اجلسي جلست دلال ورد فهد على مهند:ايه صح
مهند:عندك هي؟؟؟وانا اقول وش فيه اليوم متقطع من الوناسه
فهد:ايه يحق لي ياخي ولا انا غلطان؟؟؟؟
مهند:الا يحق لك ونص ومبروك
فهد:الله يبارك فيك وعقبالك وكان يناظر دلال
مهند:امين الله يسمع منك وبعده سكر
قال فهد:ايوه دلول وش كنا نقول؟؟؟
دلال:ماقلت شي انت اللي قلت لي اجلسي لما جيت اطلع
فهد:اها اوكي اجل روحي خلاص
انتهى ها اليوم بفرحه فهد اللي لاتوصف لأن حبيبته بتصير له وضيقه وجود اللي ماتدري وش سببها
الفجر الساعه 3 كانت وجود صاحيه تفكر وهذا الحوار اللي كان يدور بينها وبين نفسها
نفسها:ليش متضايقه؟؟
وجود:مدري
نفسها:كل هذا عشانك ماتبين فهد
وجود:لا انا مو ما ابيه بس انا ما ابيه ينظلم معي
نفسها:ينظلم ليش؟؟؟؟
وجود:فهد يحبني وانا ما احبه
نفسها:بتحبينه مع الايام
وجود:بس اهم استعجلوا بالملكه
نفسها:اجل متى تبينها؟؟؟ انتي مو معارضع على الملكه انتي معارضه على فهد
وجود:لا مو معارضه على فهد بس انا ما استاهل حب فهد لان قلبي تقفل بعد وليد وصعب اوثق في احد من بعد اللي صار لي
نفسها:لاتستاهلين حاولي تحبينه بقدر مايحبك ولم ماحبيتيه على الاقل احترمي مشاعره ومو كل واحد مثل وليد اصابعك مو سوى فكري شوي
وبعد هذا الاحوار طلعت من وجود:اهـــ وقالت وليد نسيته ولازم احب فهد فهد هو مستقبلي ونزلت تحت تسوي لها شاهي عشان يخف الصداع
#########################
وفي بيت مبارك (ابو عبدالعزيز)العائله الجديده
كانت فاطمه تصحي بناتها فاطمه:جود امجاد قوموا يله
جود:طيب يمه 5 دقايق
امجاد:لازم نداوم اليوم؟؟؟
فاطمه:يله قوموا عن الكسل
جود:يمه احنا اصلا اليوم عندنا اوف بنام
فاطمه:قولي والله يعني انا ما اعرف جدولكم
امجاد:يمه مانبي نروح
فاطمه:بتقومون ولا انادي امي؟؟
نقزوا جود وامجاد وقالوا:لاخلاص قمنا قاموا وجهزوا انفسهم وفطروا مع جدتهم وامهم
وعند مبارك كان جالس بالمجلس ويفكر دخل عليه عبدالمحسن وقال:صباح الخير يبه
مبارك:صباح النور
عبدالمحسن:وش فيك يبه جالس هنا بالعاده تروح عند جدتي
مبارك:بروح لها الحين انت ليش متأخر؟؟؟
عبدالمحسن:ماتأخرنا محاظرتنا الساعه8:30 مع عمي ماجد
مبارك:خذ اخوك ويله على الجامعه
عبدالمحسن:ان شاءالله
##################
[اعرفكم بعايله مبارك
مبارك شخص طيب وحبوب بس عصبي كثير متزوج وعنده اربع عيال
عبدالعزيز ووليد توأم يشتغلون معه بالشركه 24سنه وبعدين هاني ولد داشر بمعنى الكلمه ماهمه الا وناسته اخر سنه جامعه 23سنه واخرهم عبدالمحسن 3جامعه انسان تبيه رجه رجه تبيه جدي تلقاه وانسان راقي بتعامله وهو كبرومهند ورائد وفهد
فاطمه اخت مبارك عايشه عنده لانها ارمله وحده حبوبه ورجه بس الدنيا غيرتها بعد ماتحملت مسؤليه بناتها لان عمامهم متبرين منهم وسكنت عند مبارك بس برى بنى لها عشان تاخذ راحتها هي وبناتها
وبناتها جود وامجاد تؤام يتشابهون كثير بس شخصياتهم متناقضه جدا امجاد تحب الجنون والمغامرات على عكس جود اللي خوافه سنه اولى جامعه امجاد تخصص طب اما جود تخصص محاسبه
واخيرا ماجد اخوهم اللي هو (الدكتور ماجد بالجامعه)متزوج من 8سنوات بعد ما اخذ الدكتوراه وزواجه كان عن قصه حب زوجته اسمها مها وعندهم عهود 7سنوات وسمر 6سنوات وبسام 8شهور
وصح نسيت امهم عايشه وهي ساكنه عند فاطمه وبناتها]
هذي عايله مبارك بس تتوقعون بيغيررون شي بأحداث ابطالنا ولا ولا؟؟؟
راحو جود وامجاد الجامعه بدون نفس وعبدالمحسن وهاني بعدهم
###########################
وفي الجامعه عند البنات
جود وامجاد كانوا جالسين مع قروبهم وسوالف وضحك وكل بنت تمر يستهبلون عليها مرت وجود من عندهم هي ودلال كانوا يتمشون
وسمر كانت تصوت:وجود وجود لفت وجود ووقفت قدام قروب جود وامجاد
قالت امجاد:اسمها غريب
اماعند وجود ودلال وصلت سمر وقالت:وجود الحين استناك تروحين وتخليني
وجود:سوري ياقلبي ماشفتك وبعدين ليش مادقيتي على جوالي؟؟
سمر:تعيجزت اطلع الجوال من الشنطه ضحكت دلال على خبال سمر ومشوا
قالت امجاد:تصدقون من دخلت الجامع هوانا ابي اتعرف على هذي البنت
قالت وحده من القروب:ليش يعني؟؟؟
امجاد:مدري كذا جذبتني مدري ليش؟؟
جود:اكيد لان اسمها مثل اسمي بس هي زيادة واو في البدايه
امجاد:مدري بس لازم اتعرف عليها طيب غصب لازم
#########################
وفي جامعه عند الشباب
الدكتور ماجد كان متحلف فيهم ولما دخل غير اماكن بعض الطلاب ومنهم مهند قومه وجلسه جنب عبدالمحسن سلم مهند وجلس وقوم رائد وجلسه جنب واحد دافور وفهد بمكانه
بدت المحاظره وبنصها رائد كان طفشان وبدى يسولف على الدافور والدافور لف عليه وقال:ممكن تنطم؟؟؟رائد تفشل وسكت وفهد ميت ضحك على شكل رائد
ومهند كتب في ورقه لعبدالمحسن:وش اسمك؟؟؟<<<ملقوف
ردعبدالمحسن:عبدالمحسن وانت؟؟؟
مهند:هلا والله انا مهند كيف الحال؟؟؟
عبدالمحسن:هلا فيك عاشت الاسامي تمام اخبارك انت؟؟؟
مهند:عاشت ايامك دوم تمام وعطاها عبدالمحسن بس ماأمداه يقراها لان الدكتور ماجد اخذ الدفتر وقال:ماشاء الله وصار يقرى الورقه وقال:وقت تعارف وعطى عبدالمحسن نظره عبدالمحسن سكت وكمل ماجد المحاظره ولما خلص كان باقي ربع ساعه على المحاظره وتنتهي وزع اوراق واختبرهم في محاظره اليوم مهند وعبدالمحسن يغشون من بعض ورائد يغش من الدافور اللي بجنبه
طلعوا من المحاظره وفهد ميت من الضحك على رائد
قال رائد:وش اللي يضحك؟؟؟
فهد:انت
رائد:ليه وش مسوي انا؟؟؟لايكون متخيلني مهرج؟؟؟
فهد:بالله لما كنت تكلم الدافور وش قالك؟؟؟
رائد:وش دخلك؟؟
فهد:طيب خلاص شوي وتقوم تطقني انتهى الدوام وكلن راح لبيته
##########################
وبعد المغرب دق عمي محمد على وجود وقال لها:انا بمر عليك اجهزي
وجود:ليش وش فيك؟؟؟
عمي محمد:مافي شي بس انتي خلك جاهزه و
بعد نص ساعه دق لي عمي مسكول لبست وجود عبايتها وطلعت واستغربت لما شافت أم سلطان وسمر ودلال بالسياره ركبت وسلمت ولماحرك عمي محمد قالت وجود:وين بنروح؟؟؟
عمي محمد:انتي ليش مستعجله سكتت وجود ولما وصلوا لمطعم دخلوا وقبل مايجلسون قال عمي محمد:وجود تعالي معي
راحت وجود معه وجلسوا على طاوله ثانيه قال وجود:ليش ماجلسنا معهم؟؟؟
عمي محمد:ابي اتكلم معك
وجود:تفضل
عمي محمد:اول وش تشربين؟؟؟
وجود:عصير تفاح
وطلب بعدين قال عمي محمد:ممكن اعرف انتي الحين وش فيك؟؟؟
وجود:مافيني شي
عمي محمد:بس انتي متغيره؟؟؟
وجود:من أي ناحيه بالضبط؟؟؟؟؟
عمي محمد:من كذا ناحيه بصراحه انا فقدت وجود اللي كانت موجوده وليتها ترجع
سكتت وجود وجا العصير وقال عمي محمد:طيب هذا الموضوع خليه بعدين الموضوع الثاني
وجود:وشو؟؟؟
عمي محمد:وصلني خبر انك ماتبين تجهزين للملكه؟؟؟
وجود:ومن قال لك هذا الكلام؟؟
عمي محمد:وصلني بس انتي من جدك؟؟؟
وجود:ايه
عمي محمد:انتي ماتبين فهد صح؟؟؟
انصدمت وجود من كلمه عمها وقالت:لا مو صح انا ابيه
عمي محمد:اجل ليش ما احس انك فرحانه احد غاصبك؟؟؟
وجود:لا محد غاصبني بالعكس فرحانه يعني تبيني اطامر من الفرحه مثلا
عمي محمد:لامو قصدي كذا بس اللي يشوفك يقول مغصوبه
وجود:ماعاش اللي يغصبني على شي ما ابيه محمد اخلص وقول اللي عندك بدون مقدمات
عمي محمد:نطلع من المطعم على السوق عشان تبدين تجهزين نفسك الملكه مابقى عليها شي
وجود:مالي خلق السوق اليوم خلها بكره
عمي محمد:وبكره تقولين لي نفس الكلام لا اليوم يعني اليوم
وجود:طيب ورجعوا عند الباقين قال عمي محمد:يله
طلعوا السوق ولما وصلوا السوق ولما دخلوا ومروا من عند المافيه صوت شخص على عمي محمد وقف عمي محمد وسلم عليه وقال له :انتم وش تسون هنا؟؟؟
فهد:مع الشباب انت وش عندك هنا؟؟وليش دلول معك؟؟؟
عمي محمد:جاين نتقضى عشان ملكتك ومعنا وجود تخلص لها كم شغله انا بروح تأخرت عليهم
راح عمي وفهد كان يناظر وجود لانه يعرفها بعبايتها ولما اختفوا رجع لربعه
اما عندهم دخلوا محلين وفي المحل الثاني وجود عجبها فستان اسود قالت لدلال:وش رايك بالفستان الاسود اللي هناك؟؟؟؟
دلال:حلو ليش؟؟؟
وجود:انا باخذه
دلال:نعم؟؟؟انتي رايحه عزا ياحلوه هذي ملكتك وبعدين وش ناويه على اخوي تلبسين له اسود بيوم الملكه؟؟؟
جت سمر وقالت:وش فيكم؟؟؟؟
دلال:الاخت بتاخذ الفستان الاسود اللي هناك للملكه
سمر:من جدك انهبلتي انتي؟؟؟
وجود:خلاص ياكلمه ارجعي مكانك وبعد اللف في كذا محل وجود عجبها فستان لونه احمر راحت تدور ألوان بس مافي الا احمر او اسود اخذ الاحمر
جتها أم سلطان وقالت:عجبك هذا؟؟
سكتت وجود بعدين قالت:ايه اخذته ودلال عجبها فستان لونه تفاحي وموف وسمر اخذت فستان ككاوي وفضي وكانوا بيكملون على الاكسسوارات بس قالت وجود:ابرجع البيت خلوها بكره
عمي محمد:ليش وش عندك كملي الحين وارتاحي؟؟؟
وجود:بروح اذاكر بكره عندي كوز
عمي محمد:اها اجل يله رجعوا البيت


########################

يتبع......





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس