عرض مشاركة واحدة
قديم 29-07-13, 07:13 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تكمله البارت السادس........

بدا الكل يجهز للأختبارات
وفي بيت عمي سلمان(ابو نواف)
زياد واهات كانوا يتهاوشون كالعاده دخل عليهم عمي سلمان وقال:وش هالصراخ؟؟؟
زياد:مافي شي
اهات:كذاب مالقى شغل وجا يحارشني
عمي سلمان:الحين كل واحد اطول مني وتتهاوشون المفروض كل واحد ماسك كتابه
زياد:واللي خلص؟؟؟
عمي سلمان:ماشاءالله اشوفك ماكل الكتاب اكل يله كل واحد على غرفته اهات كانت تضحك على زياد وزياد يتوعد فيها طاعت اهات للمعمل عشان تذاكر وزياد طلع غرفته
###################
اما عند فهد كان يفكر بكلام وجود(اما ما اقدر احبك)هي تحب غيري بس انا ماسألتها مين وليش خذلها؟؟؟؟لما اكلمها اليله بسألها وفتح كتابه يذاكر
############################
وفي بيت ماجد(الدكتور ماجد)
كان جالس مع زوجته مها بس عقله بعيد حطت يدها على يده لف ماجد على طول
قالت مها(أم بسام):وش فيك متضايق؟؟؟؟
ماجد:اشتقت لعمي ناصر
مها(أم بسام):الله يرحمه
ماجد:المفروض اليوم هو عندنا تصدقين يامها انه بعد فتره بيتم سنه متوفي
مه(أم بسام):ماجد حبي ادعي له
ماجد:كان مثل ابوي ونزل راسه
رفعت مها راسه وقالت:ادعي له ياماجد هو مرتاح
ماجد:ودي اشوف محمد مشتاق له هو الوحيد اللي كان معي كنت انا وياه دايم مع بعض وفرقتنا السنسين تصدقين ان عياله كبار ودي اشوفه لو من بعيد
مها(أم بسام):ماجد ان شاءالله بتشوفه بس اهدى خلاص وضمته
[ماجد من النوع الكتوم اللي مايتكلم اذا كان متضايق بس محمد هو الوحيد اللي يخليه يتكلم والحين لهم 20سنه تقريبا]
################################
في الليل دق فهد على وجود وعرف منها السالفه كامله وقفل وبكرى كان على وجود اختبار نهائي راحت وهي مواصله ولما كانت طالعه من الاختبار صقعت بأمجاد
قالت وجود:اسفه
امجاد:عادي
راحت وجود عند البنات وجلست البنات بصوت واحد:بشري؟؟؟
وجود:ماعليه حليت والباقي على ربي وبعدها جت عبير بس ماحلت زين
راحت امجاد عند قروبها وجلست وهي سرحان هجت جود عند اذنها وصرخت:بو
اخترعت امجاد وقالت:ياخايسه
جود:اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
امجاد:تصدقين اني كلمت وجود
جود:من جدك؟؟
امجاد:ايه صقعت فيني قبل شوي
جود:طيب
امجاد:ظفي وجهك
###############################
وعند الشباب بالجامعه كان عندهم عملي مع الدكتور ماجد بس هم وكان مزاجه اوكي ومهند ورائد كانوا يسولفون
قال ماجد:انت وياه وش اسمائكم؟؟؟
مهند:انا وكان يأشر على نفسه
ماجد:انت واللي بجنبك
قال رائد:انا رائد........
قال ماجد:والثاني؟؟؟
قال مهند:مهند سالم ال.....
رفع ماجد راسه بعدين قال في نفسه[شوف الصدف نفس اسم العايله] وقال:يله برى
عبدالمحسن كان مستغرب من اسلوب عمه ومزاجه بس ماقال شي
انتهى الدوام
وجود رجعت البيت ونامت لين الساعه 7 ولما صحت فتحت جوالها وانصدمت بعدد المكالمات من فهد وغيره ودقت عليه رد فهد على طول؟وجود وينك انتي خوفتيني عليك؟؟؟؟
وجود في نفسها[بعد كل اللي عرفته خايف علي]وقالت:سوري بس كنت تعبانه بعد الاختبار وقفلت جوالي ونمت
فهد:سلامتك حبي أي اختبار؟؟؟؟
وجود:كان عندي اختبار نهائي الله يسلمك
فهد:كيف كان؟؟؟؟
وجود:الحمدالله
فهد:بس المره الجايه لاتقفلين الجوال حطيه صامت زين ماجيت عندكم البيت من كثر ماني خايف عليك
وجود:ان شاء الله
فهد:يعني توك صاحيه؟؟؟
وجود:ايه
فهد:اجل اخليك الحين واكلمك بعدين
وجود:اوك وقفلت ونزلت تحت تدور ابوها ولقته بالمكتب دخلت عند وسولفت شوي بعدين قالت:يبه ابي الصندوق جدي اللي عندك؟؟؟؟
ابوي(سليمان):الحين؟؟؟
وجود:ايه
ابوي(ٍسليمان):متأكده؟؟؟؟!!!
وجود:ايه متأكده
ابوي
(سليمان):اجل تعالي معي وطلعوا فوق لغرفته وعطاها صندوق متوسط راحت وجود غرفتها ولما سكرت الباب دق فتحت الباب
فيصل:فاضيه؟؟
وجود:واذا مو فاضيه افضى لك تعال ودخلوا جلسوا
فيصل كان ساكت قالت وجود:وش فيك ليش مبوز؟؟؟
فيصل:بصراحه اشتقت لبوي
وجود:الله يرحمه ادعي له
فيصل:احس اني بدونه ناقص صح جدي مو مقصر معي بس ابوي غير هو ليش راح وخلاني حتى عمامي مايبوني وصار يبكي
ضمته وجود وقالت:انت مو ناقص وابوك دايم معك صح ابوي ماقصر معك بس ماراح يجي مكان ابوك الله يرحمه انت قوم توضى وصلي ركعتين واقرا قران ونام
فيصل:ان شاءالله وطلع راح فيصل غرفته ووجود قفلت الباب بعده اخذت الصندوق وجلست على السرير وفتحت الصندوق لقت فيه سبحه جدها اللي قال انها ضيعها وعلبه دهن عود حقه والباقي اوراق وكان اول شي ظرف مكتوب عليه بنتي وجود اخذت الظرف وفتحته كان مكتوب فيه
[الى ابنتي الغاليه وجود اتمنى انك بخير بعد ما مت وان وفاتي ما اثرت على حياتك وصيتي لك كانت عيالي وفهد ان شاء الله ما اكون ظلمتك مع فهد ان شاءالله تكونين سعيده معه يمكن انتي ماتوافقين عليه الا عشان الوصيه بس فهد يحبك حبيه وحافظي عليه بس فيه شي واحد ابي منك تسوينه لاني ماقدرت اسويه انتوا لكم عمام من الرضاعه وهم مبارك وماجدوفاطمه انا حاولت اجمعهم مع عمامك وابوك بس هم رافضين ابي منك تزورينهم وتجمعينهم مع بعض وكل شي تبين تعرفينه روحي للمحامي يحيى وهذا رقمه........ وبيساعدك(وجود كانت مصدومه منين طلعوا هالعمام بس كملت)تذكرين البيت اللي رحت له انا وياك قبل فتره وغيرتي في تصميمه هذاك بيتك انتي وزوجك فهد ولعمامك وابوك كل واحد منهم عماره ولفيصل البيت اللي كان ساكن فيه بعد بس بأرجع واقول لكلاتوافقين على فهد اذا انتي ماتبينه جدك ناصر]قفلت وجود الرساله وهي مصدومه وطلعت بافي الاوراق وكان فيه ظرف مكتوب عليه فهد حطته على جنب وباقي الاوراق كانت اوراق العمارات وبيت فيصل وبيتها هي وفهد
كانت تفكر كيف تتصرف في موضوع عمامها اللي طلعوا لها فجئه وشلون بتقول لهم هذا كله وشلون بتقابل المحامي لازم احد معها نامت وهي تفكر وصحت على صلاه الفجر وعرفت مين تاخذ معها وطلعت الرساله وسجلت رقم المحامي في جوالها
###########################
صباح الاثنين داومت وجود وماكان عندها الا محاظره وحده ولما طلعت دقت على مكتب المحامي وطلبت تقابله بس قالت لها السكرتيره ماعنده وقت هاليومين وسكرت ودقت على جواله ورد:الو
وجود:السلام عليكم
يحيى:وعليكم السلام
وجود:استاذ يحيى
يحيى:ايه نعم من معي؟؟؟
وجود:انا وجود حفيده ناصر ال.......
يحيى:هلا امري اختي
وجود:مايامر عليك ظالم بس ابي اقابلك اليوم اذا ممكن؟؟؟؟
يحيى:بخصوص أي موضوع؟؟؟
وجود:موضوع عمامي
يحيى:طيب الساعه 6 مناسب
وجود:ايه مناسب بس ممكن طلب؟؟؟؟
يحيى:تفضلي
وجود:زاد فضلك بس ابي معلومات كامله عن عايلتهم
يحيى:ان شاءالله لما بتجين بتلقينها جاهزه
وجود:ان شاءالله مع السلامه
وجاست تفكر جتها عبير وقالت:اللي ماخذ عقلك
ابتسمت وجود وقالت:محد
عبير:ايه واضح قومي خلينا نتمشى اليوم مافي طلعه مثل المره اللي فاتت خليتيني لحالي
وجود:من عيوني
ولما رجعت من الدوام قالت لفيصل انه بيروح معها وفيصل ماعارض استئذنت من ابوها وطلعت
وفي السياره سألها فيصل:وين بنروح؟؟؟
وجود:بتعرف بعدين وصلوا المكتب وعند السكرتيره سألت وجود:المحامي يحيى موجود؟؟؟؟
السكرتيره:ايه تفضلي
دخلت وجود المكتب مع فيصل وسلموا رد يحيى السلام وقال :تفضلوا
وجود:معليش استاذ يحيى جيتك بوقت راحتك
يحيى:احنا بالخدمه يأخت وسكت
وجود:وجود
يحيى:الملف جاهز بكل شي حتى عنوان بيتهم بس ابوك وعمامك يدرون؟؟؟؟
وجود:لا وياريت ماتخبرهم انا بخبرهم بس بعدين بس بخصوص الاشياء الثانيه اللي عندي كلها صور صح؟؟؟
يحيى:كل شي موجود عندي
وجود:انا ماراح اأخرك اكثر رقمي عندك واذا فيه مستجدات عطني خبر ومشكور اخذت الملف وطلعوا
فيصل:وجود:وش السالفه؟؟؟!!!!
وجود:بالبيت اقول لك وصلوا البيت وطلعت غرفتها عشان تقرا الملف وبعد نص ساعه قفلت الملف ونزلت عند عمه فيصل وصارت تسولف معه وسئلته:انت مارسمت شي جديد؟؟؟؟
عمي فيصل:الا
وجود:اجل تعال ورني
قال عمي فيصل:تدرين اني عجزت ابي ارسم ابوي وماقدرت
وجود:عادي احاول؟؟؟!!
عمي فيصل:اكيد اخذت وجود القلم وبدت ترسم وبعد ساعه ونص خلصت رسم وبدت تلون وعمها فيصل جالس يتابع التلفزيون وبعن نص ساعه خلصت وجود ولما شافت الرسمه انصدمت انها هي اللي رسمتها
قال عمي فيصل:خلصتي؟!!
وجود:ايه تعال شوف
جاعمي فيصل ومن شاف الرسمه شهق وجود:وش فيك؟؟؟؟
عمي فيصل:هذا وانتي ماتعرفين ترسمين
وجود:لاتجامل
عمي فيصل:بصراحه سويتي اللي ماقدرت اسويه وجود رسمت جدها بكل دقه لانها مشتاقه له وبدل ماتبكي طلعت حرتها بالرسم
عمي فيصل:بكره بوريها سليمان وهو يحكم
وجود:لا
عمي فيصل:الا
#####################
وبعدها بساعه في مكان ثاني كان فيه واحد طايح بشارع وينزف وقفت سياره ودقت على الاسعاف والرجال اخذ جوال ودق على اخر رقم
ردت وجود:هلا
الرجال:السلام عليكم
خافت وجود:وعليكم السلام
الرجال:انتي تعرفين صاحب هذا الجوال؟؟؟
وجود:ايه ليش هو وش فيه؟؟؟
الرجال:صارله حادث ونقلوه المستفى ال.......
وجود:مسافه الطريق وانا هناك لبست وجود عبايتها وطلعت بسرعه للمستشفى ولما وصلت سألت عنه وقالوا لها انه في عمليات الطوارىء راحت بسرعه وهي خايفه عليه
وشافها الرجال وقال:لو سمحتي اختي
لفت وجود وقالت: نعم؟؟
الرجال:انتي هنا عشان الرجال اللي سوى الحادث؟؟؟
وجود:ايه
الرجال:هذا جواله انا لقيته طايح باشارع وينزف هذا كرتي اذا صحى خليه يكلمني ومد لها الكرت
اخذت وجود الكرت وقالت:مشكور
الرجال:معليش بس انتي وش تصيرين له؟؟؟
وجود:زوجته راح الرجال قرت وجود الكرت كان اسمه عبدالمحسن مبارك ال.....وجود بصدمه ولد عمي ورن جوال فهد بيدها مسج فتحته كان مكتوب(سلام انقذوك هذا كان درس لك عشان تترك وجود)
انصدمت وجود من المسج وردت عليه(ومن انت اساسا؟؟؟)
رد(ادري انك صديقه قول له حسن يقول لك اترك وجود احسن لك)
ردت عليه(ومن حسن؟؟)
رد(حسن صديقها القديم اللي تركتني عشانك)
انصدمت وجود وصلت فيه لهالدرجه كل هذا عشاني طقيته ورفعت راسها لشرطي اللي يكلمها:انتي من اهل المريض؟؟؟
وجود:ايه
الضابط:وش صار؟؟؟
وجود:في ناس معتدين عليه وهذا رقم واحد منهم اخذ الشرطي الجوال وسجل الرقم وقال:يصير خير عن اذنك
وطلع الدكتور وراحت وجود عنده:فهد شلونه؟؟؟
الدكتور:الحمدالله طلعنا الرصاصه اللي برجله بس مايقدر يمشي فتره والباقي رضوض
وجود"طيب اقدر اشوفه؟؟؟
الدكتور:الحين بنقلونه لغرفه وبتشوفينه كانت الساعه 10 لما دخلت وجود الغرفه عنده وهي خايفه مسكت يده وقالت:الحمدالله على السلامه
فهد فتح عيونه وشاف احد عنده بس مايدري مين بس شد على اليد اللي ماسكته
قالت وجود:فهد في شي يعورك؟؟؟
فهد:وجود
وجود:لبيه
فهد:وش صار؟؟؟؟
وجود:بعدين اقولك بس شلونك الحين؟؟؟؟
فهد:الحمدالله بس وين الباقين؟؟؟
وجود:محد يدري بروح ابلغهم بس كنت بتطمن عليك وقامت ومشت بس فهد شد على يدها وقال:لاتروحين
وجود:ما اقدر اجلس انا طلعت من البيت بدون علم احد لما وصلني الخبر بروح لعمي اعطيه خبر وارجع البيت
فهد:لاتروحين لبوي بيهاوشك خلي المستشفى يكلمونه
وجود:لا انا بروح له
فهد:وجود عن العناد بيهاوشك
وجود: بس صحتك اهم كم كلمه ماراح تضرني انت ارتاح شوي لما يجي عمي وخالتي
فهد:بس ياوجود
وجود:لابس ولاشي وسحبت يدها وطلعت راحت لبيت عمها ولما دخلت كانوا عمي وخالتي ودلال بالصاله سلمت عليهم بعدين قالت:عمي ابيك شوي
قام عمي معها للمكتب وقالت له كل شي وطلبت منه مايعطي احد خبر ان هي اللي مبلغته وعطته جوال فهد وطلعت بعدها طلع عمي وراح الصاله وجلس ودق جواله وكلم وقال:بأي مستشفى؟؟؟؟طيب (وكان يكلم وجود)
أم ناصر:من اللي بالمستشفى؟؟؟
عمي عبدالله:فهد صار له حادث
أم ناصر:عسى ماصار فيه شي؟؟؟؟
عمي عبدالله:لااالحمد الله بخير بس يله قومي معي
دلال:بجي معكم
عمي عبدالله:يله قوموا وراحوا المستشفى وسئلوا عنه ولما دخلوا عنده الغرفه
راحت امه عنده على طول وقالت:فهد يمه شلونك الحين؟؟؟
فهد:الحمدالله بخير
دلال:الحمدالله على السلامه
فهد:الله يسلمك
ودخل عمي عبدالله وقال:الحمدالله على السلامه
فهد:الله يسلمك قالتلك و
عمي عبدالله قاطعه بسرعه وقال:ايه قالت لي الممرضه وهذي اغراضك
استغرب فهد وش دخل الممرضه بس سكت ولما طلعوا دق على وجود وتطمن عليها وبعدها دق على مهند عشان يعتذر له عن امتحان بكره
############################
الصبح انتشرالخبر ان فهد بالمستشفى دلال ووجود ماناموا الصبح عند وجود كانت تدور دفتر ولما فتحت احد الادراج شافت السلسال اللي عطاها فهد يوم الملكهطلعته ولبسته وبعد شوي لقت الدفتر اللي كانت تدوره
#######################
وفي الجامعه وجود ودلال كانوا يتمشون وقال دلال:اموت واعرف مين اللي يذبح فهد؟؟؟
وجود:واذت عرفتيه وش بتسوين؟؟
دلال:بذبحه الا صح بتزورينه اليوم؟؟؟
وجود:ماأدري
الا وقفوا جنبهم جود وامجاد وسهام كانوا يتناقشون
قالت جود:انا جود بنت فاطمه ال..... اسوي كذا لا
لفت وجود بسرعه لما سمعت الاسم وقالت:لوسمحتي وش قلتي اسم امك؟؟؟؟؟؟
لفت جود وقالت:فاطمه ال..... ليش؟؟؟
وجود تقول في نفسها[سبحان الله توني بدور عليهم]وقالت:كنت مشبه على الاسم انا وجود
جود ساكته قالت امجاد:هلا والله انا امجاد وهذي اختي جود
وجود:هلا فيك تشرفت بمعرفتك
جود:لنا الشرف بس مين اللي معاك؟؟؟؟
وجود:هذي دلال بنت عمي
امجاد:اهلين
وجود:حياكم معانا
جود:مره ثانيه انا عندي محاظره يله سهام وراحت
وجود:وانتي يا
امجاد:اسمي امجاد
وجود:ماعندك محاظره؟؟؟
امجاد:لا
وجود:اجل تعالي معنا
امجاد:لا انا بروح عند البنات مره ثانيه ان شاءالله وراحت
قالت دلال:انتي من جدك؟؟؟
وجود وهي مبتسمه:ايه ليش فيها شي؟؟؟؟
دلال:بنت توك تعرفينها وعلى طول تعالي اجسلي معنا وبعدين وش تبين بأسم امها؟؟؟
وجود:كنت مشبه على الاسم وعادي اصلاالبنت شكلها حبوبه
دلال:اقول امشي انتي من لبستي هذا السلسال وانتي مو صاحيه
راحوا وجلسوا وسوالف مع البنات والصدف هان مكان روب امجاد قدام قروب وجود
انتبهت وجود لأمجاد جالسه لحالها وباين عليها الطفش قامت وجود
قالت عبير:وين؟؟؟
وجود:شوي وجايه راحت شرت 2ببسي وراحت عند امجاد وقالت :ممكن اجلس معك؟؟؟
رفعت امجاد راسها وانصدمت بوجود قدامها وقالت:اكيد حياك
مدت وجود الببسي لها اخذته امجاد وقالت:مشكوره
وجود:ليش جالسه لحالك؟؟؟
امجاد:لارد
وجود:عندهم محاظرات؟؟؟
امجاد:ايه
وجود:طيب ليش ماجيتي معنا قبل شوي؟؟؟؟؟
امجاد:بصراحه كنت مستحيه
وجود:اها طيب انتي وشو تخصصك؟؟؟
امجاد:طب
وجود:حلو مثلي
امجاد:انتي طب مو باين
وجود:لايغرك الشكل بس كيف ان شاء الله سهل؟؟؟
امجاد:حلو بس يبي كرف
ودق جوال وجود وردت:هلا
فهد:هلا فيك قلبي شخبارك؟؟؟
وجود:بخير اخبارك انت ان شاء الله احسن؟؟؟
فهد:دامك معي انا بخير بس ابي اطلع من المستشفى
وجود:لما تتحسن حالتك بيطلعك الدكتور
فهد:صح نسيت اني اكلم دكتوره وسكت
وجود:وش فيك متضايق؟؟؟
فهد انصدم من كلمتها وقال:وش دراك؟؟؟
وجود:سرالمهنه بس وش اللي مضايقك؟؟؟
فهد:اليوم اختبار ماده الدكتور ماجد وهي اهم ماده في هالسنه يعني وسكت
وجود:اذا عرف ظرفك بيعذرك ان شاءالله خير بس لاتضايق نفسك
فهد:ان شاءالله يصير خير
وجود:طيب حبي انا الحين بسكر تامرني بشي؟؟؟
فهد:عيدي وش قلتي؟؟؟
انتبهت وجود وش قالت وقالت:قلت بسكر تامرني بشي؟؟
فهد:الكلمه اللي قبل هذي؟؟؟
وجود:مع السلامه
فهد:لحظه خلاص لاتقولينها اسمعها بعدين
وجود:انتبه لنفسك
فهد:من عيوني ياعيوني
وجود صار وجهها الوان الطيف وقالت:تسلم عيونك مع السلامه وسكرت وقالت :وش كنا نقول؟؟
امجاد:معليش على القافه بس انتي متزوجه؟؟؟
وجود:متملكه
امجاد:الله يتمم عليكم وكملوا سوالف وكل وحده اخذت رقم الثانيه ورجعت وجود عند دلال وصاروا يقرون روايه مع بعض ولما انتهى الدوام


يتبع..........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس