عرض مشاركة واحدة
قديم 21-08-13, 06:41 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الرآبــع


" هذي اخرتها يـآنواف تسود وجه اهلك قدام النـآس .. يالله .. شلون هالعالم تفكر .. انسـآن منحط وتافه !!"

كان هذا كل تفكيرها وهي تطالع بالذل الي عايشته عمتهـآ .. كل الناس عرفتهم كعـآيلة واحد مجرم .. كـآن لهم الفخر .. بدراسة ولدهم برآ .. والحين صارو معروفين بأهل نواف الـ .. الي هزت سالفته السعوديــه

عمتها
" هو شخباره ؟ .. زين ؟ .. ياكل ؟ .. يشرب ؟"

" والله ياختي مدري عن شي هو بالتحقيق ومانعين احد يشوفه "

" حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل "

.................................................. ..............

" مين الي قال لكم انها تحتاج لجراحه ؟؟!! "

" دكتور بمستشفى الـ......"

" لا ياخوي .. لا يحتاج جراحه ولا شي.. هو مجرد جرح وبيبرى مع الوقت .. لو تلاحظ الحين مو مبين منه الا شي بسيط وبيروح مع الوقت .. لمصلحتها لاتدخل بشغلات جراحيه .. والي قالكم تلقاه يبي يستفيد مـآلا وسمعه انه جراح كويس "

" معقوله يعني يكبر القصه عشان كم قرش "

" يووووو انت ماشفت شي .. اطبـآء هاللايام .. يشيب لهم الرأس "

" ماعلينا منهم .. يعطيك العافيه .. طمنتنا .. مشكووور "

طلع من الغرفه وهو فرحـآن بعكسها هي .. مجروحه .... تحس بتشويــه

" سوسو"

" هممم"

" شفيك؟"

" مافيني شي"
" ياربي منك .. كله جرح بسيط ومو مبين بس انتي كل يوم تلعبين فيه !! "

"طيب مو لازم تذكرني.. ماحب هالكلام . وانا اصلا قلت من الاول ماتستاهل بس انت كبرتها. "

" خلاص ولا يهمك سامحيني .... اوك ؟؟!!"

" اوك ولا تعيدها "

" اي اوامر تانيه ياستي ؟؟"

بنفسيه " لا شوكرا"

بالبيت

قدام المرآيــآ

تطالع بمكان (الجرح)

"صحيح انــه ندبـه بسيطه .. لكنها تذكرنــي بشي مابيه تذكرنــي بسنه صعبه .. "

(تهـآفت الذكريـآت)

"سـآفر"

"وماسأل عني ؟؟"

" ارسلت مسج وجاني تم الاستلام .. بعدها تسكر جواله "

اصعب شعور عندمـآ يتخلى عنك من تحتاجــه في اقسى اللحظـآت ..

.................................................. ...............

بالمدرسـه

" قدمتي ع القيـآس ؟؟"

" اي وانتي ؟"

"يب"

" وين سجلتي امتحانك؟"

" الفيصل وانتي ؟"

" بالسعد "

" امهمممم "

"سهى "

"هلآ"

شفيك؟ صار لك كم يوم مو على بعضك .. ماتسولفين لي مثل قبل ..؟ "

" صايره سالفه فبيتنا .. وحوسه"

" ومن متى تقولين لي صايره سالفه فبيتنـآ ؟؟؟!! العاده تقولين شصاير على طول ؟؟!!"

" شقول وشخلــي .. بيتنا صار عزآ .. والله يجازي اللي كان السبب "

" كملي"

" شفتي نواف .. ولد عمتي .. الي قلت لك عنه .. الي سافر برآ وخربت اخلاقه "

" اي"

وكملت لها السالــفه

انوار من زود الصدمــه ماعرفت شتقول .. تبي تداري مشـآعر صديقتها .. لكن القهر من السالفه مو مخليها

" وكذا بكل بساطه ؟؟!!"

" والله مايندرى .. ياخوفي ان الخافي اعظم .. وجايتنا مصيبه ثانيه بالطريق "

" حسسبي الله عليه .. "

" حسسسبي الله عليه الف مره بعد "

وفي محاوله للتغير من مزاج سهى " اقولك "

" هاه"

" وهواه .. معاي عشره .. معاك ريالين؟ "

" اي معي ليه ؟؟"

" نمر ماكدونالدز .. واحلى ماك فلوري "

" هههههههههه مع انه برد بس يلا ماورانا شي"
.................................................. ..........

رجعت البيت ذآبحها اليوم الدراسي والملل ..

فتحت البـآب

لفت بتسكر الباب لقت سارا بوجهها

" لااااااااااااا"

" ههههههههههههههههههههههههه ه"


" يممممممه بسم الله خوفتيني الله ياخذك ههههههههه"

"بسم الله علي هههههههههههه"

وهي تضمها " يالخايسه اسبوعين ماشوفك "

" اي شفيك انا متزوجه "

" تكفين الله والزوج الي مابقى طبخه ماطلبها "

" اقول مطوله عند الباب"

" لا لا تفضلي :p"

" لا يكثر بس روحي بدلي قبل لا يجي ابوي "

" طيب .. " وطلعت الدرج تتحلطم " مشتاقتلك يالخايسه عندي سوالف واجد "


" اخلصيييي هههههههههههه"

.................................................. .........

"هلا عزوز"

"هلا فيك "

" شخبار سلمـآن الحين "

" رجعوه خلاص تحسن "

" طيب اقولك "

"هلا"

" انا والشباب طالعين البحرين اليوم .. ويـآنا؟"

" شعندكم؟؟"

" ابد السيف .. فلم ونتعشى وراجعين "

" لا انا اليوم مافيني تعبان وبنام "

" طيب براحتك .. متى ماصارت طلعه عطني كول .. يلا يبا فمان الله "

" فمان الكريم .. ياهلا"

رآعي بنـآت .. فعلا .. رآعــي طلعات اكيد .. لكن بمزاجــه .. متى ماصارت فباله الصرقعه .. صرقع بزيـآده .. ومتى مامل .. اعتكف بغرفته "

رجع للمسن

" بـآك"

" ولكممم بـآك "

" يسلممممممؤ "

" وين رحت ؟؟"

" فهود دق علي يقولي تبي البحرين .. قلت له تعبان "

" فهود من؟"

" خويي "

"اهاا وليه ماتروح؟؟"

" مالي خلق .. جايتني حالة هدوووء "

" اهااا"

" تدرين كم صارلي عن شريحتي الثانيه"

" كم "

" اسبوعين"

" اووووووهـ انجاز ههههههههه"

" لا يغرك ارجع .. بس ارتاح كم يوم وارجع العن من قبل ههههههههه"

" انا ماضحكني الا سالفة الي خليت خويك يروح لها مكانك "

" ماعلينا من كل هذا .. انتي مرتاحه ؟؟"

" الحمد الله "

" مافيك شي .. مو ناقصك شي ؟؟"

" مافيني شي ولا ناقصني شي ..وياليت ماتقولي مو ناقصك شي .."

" ليه!!!؟ "

" بس احس اني محتاجه للناس والعالم وانا مو محتاجه لاحد"

كان بوده يعلق على كلامها بس خلاها براحتها

.................................................

بعد الغدآ

دخلت انوار تركض وبعدها سارا

مسكت انوار القيتار .. " بسمعك اخر شي تعلمته ""
" اقول لا يكثر انتي وقيتارك .. مسويه فيها انا ايموو الحين ؟؟"

طررررررررررررررن < صوت القيتار

" هذا الي تعلمتيه ههههههههههههههه"

"ودي اتعلم .. بس مخليته حاليا للصور والمسن هع..""

"من فتح هالمحل ..وزحمته كلها بنات..وكل يوم والثاني بنت نـآطه .. الي تبي قيتار والي تبي بيانو .. وانتي كل من طق طبله قلتي انا قبله هههه وياخوفي ايموو بعدين هع "

" مسويه طالعه منها الحين ..اقول مو تزوجتي يعني كبرتي .. الله واكبر نسينا ماكلينا "

"ههههههههههههههههههههه"

صوت مسج

لفت انوار على تلفونها وبحركه بهلوانيه شالته

" فاضيه؟ .. اقدر ادق ؟"

قعدت تكتب رد على المسج ونظرات سارا كل مالها تزيد تشكيك

" لا شوي سارا جنبي "

" وصلك مسج آآآآآآآآآآ علينا آآآآآآآآآ شوف المسج آآآآآآآآآآآ" < سارا تقلد صوت النغمه

انوار ماقدرت تخبي ابتسامتها وطالعت سارا بنظره معناها "شتبين انتي "

" اي اي خبي علي ... بس مردي بعرف يانوير "

" يصير خير ههههههههههههه"


.................................................. ..........

" تعبـآن ياخال تعبـآن"

" نواف قولي الصدق وانا ابوك ..؟ انت .."

وقبل لا يكمل

" لا يآخـآل ماذبحته .. والله ماذبحته .. انا .. انا ماعرفت شسوي .. والله ماعرفت شسوي "

" خلاص .. كل شي ينحل بإذن الله .. بس اسمعني ياولدي .. مهما سوو فيك .. لا تخليهم يقدرون عليك"

" آآآآآهـ .. الموت ارحم "

خاله عوره قلبه من شكله .. من الجروح الي ماليه ايدينه .. صار هو والارهابين واحد ..

" شصار على محمد؟"

" مو راضين يسلمونه .. "

" مو له حق دبلوماسي ؟؟"

" حقه الدبلوماسي بكل شي الا الجرايم .. هم يبون الزله .. ويقولون الجريمه صارت بارضنا .. ويحق لنا نحاسبه عليها "

" يعني ؟؟"

" يتحاكم هناك .. والله يستر "

بقلبه

" يارب .. يارب ارحمه وعطه فرصــه .. فيه الخير .. لكن الشر غطى .. يارب ارحمه برحمتك "

.................................................. ...................


رجع الخـآل ابو فهد للبيت

البيت فآضي مافيه احد .. ام فهد رآحت لام نواف تقعد معاها وتونسها

وفهد من امس بالبحرين ومقفل جواله

راح لغرفة سهى

" ماقدر اشوفك .. عندنا سوالف بالبيت "

" لآ تشوفيني بس دخلينا الظهران .."

" اوووووهـ وانا بضرب مشوار عشانك انت وربعك؟؟!! "

" الله يالمشوار كله 10 دقايق .. "

" بشوف .. مو اكيد .."

صوت البـآب

"شوي وادق .. طوووووط"

حطت تلفونها تحت المخده وراحت تفتح الباب

" هلا يبا .. متى جيت ..؟"

" توني .. امك ماجت للحين ..؟"

" لا .. فهد مادق عليك ..؟ "

" لا والله مادق .. مدري شفيه من امس مادق ولا سأل"

بقلبهـآ

" اي فالها الاخ بالبحرين .."

" اطلبيلي اي شي من برآ "

" شودك فيه ..؟"

" اي شي خفيف .."

" طيب من عيونــي .."

"احس بتعب .. بروح اريح لا جا الاكل صحيني "

" طيب "

طلع من الغرفه ..

" وجهه تعبان .. الله يعينه .. "

مسكت تلفونهـآ العام ودقت الارقـآم

" ردي .. طفشـآنه لحالي ردي .. : ( "

لا يوجد رد

.................................................. .


" اقول عزوز .. "

" هلا "

" ترآنــي من امس مانمت "

" لا تصدقين انا الي نمت .. كم صارلنا مقابلين خشش بعض؟"

" 12 ساعه يمكن "

" اوووووفففف مـآحسيت بالوقت ههههههههه"

" يلا يلا النوم"

" تيب .. ممكن ادق قبل لا تنامين ..؟"

" ممكن "

" تيب يلا "

" يلآ"

بعدهـآ بخمس دقايق .. بعد ماتهيء كل واحد فيهم لوضعية النوم

هزة التلفون

بصوت خادر

" هلا والله "

" هلا فيكٍ"

" عزوز مافيك النوم ؟؟"

"ودي اسولف معـآكٍ اكثر "

" السوالف لاحقين عليها "

" تيب .. يلا تغطي عدل .. وتصبحين على خير .."

" وانت من اهله .. باي "

" باي "

سكر منهـآ .. كان وده تسحبه بالسوالف .. وتخليه يفضي الي بخاطره .. مرتاحين لبعض .. لانهم بالحقيقه مايعرفون بعض .. كلن منهم يعرف شيصير بحياة الثاني .. لكن مايعرف الا اسمه الاول


التلفون ينور جنبــه

فهود يتصل بك

" هلآآآ"

" اهلين "

" هااااه "

" وهووووآآآآه .. ياخي احبك ومتصل عليك شسوي ..؟"

" اقول يالمنحرف اخلص شتبي "

" تعال الشاليه .. وناسه وفله"

" الحين دامك بالشاليه افتح جوالك .."

" لا ابوي زلع وبيستقعد لي "

" الله يهديك بس .. الناس تتمنى الاهل وانت ابوي زلع "

كلمتــه اثرت بنفس فهد حيل .. فاقد اهله .. لا ام .. لا ابو .. وحتى اخوه رآح

حاول يخفي التـأثر

" تعال مصخره هنا "

" لا يابوي جـآتني الحاله "

" تبت مؤقتا ؟؟"

" هههههههههه اي "

" طس طس مامنك فايده "

" باي"

" باي"

الوحدهـ .. تقتل اي نفس .. مهما كانت صبورهـ .. صعب انك تكون وحيد .. وقدام النـآس تمثل انك مو حـآس بشي الا الفرح ..
( الوحيد .. لو اجتمعت حولــه النـآس .. يظل وحيد )

..................................................


(ذكريات 2)

كورنيش الخبر

.. رغم زحمة الكورنيش .. ووجود ناس ودك تنادي الشرطه عليها .. لكن حلاته بزحمه
كانو جنيـآتنا سارا وانوار يتمشون .. وبهداوه

" ساااااارووووووه "

" هاه"

" شوفي همر صفرآ .. الي ماتحبينها هههههههه"

" كرهت الاصفر من هالسياره .. اوووففففف"

كانت سارا تشرب شـآني<< الموقف هذا صدق ترا صح dody *_^ هع

وهم ماشين بيروحون سيارتهم .. خطرت فبالها فكره جووووهنميه

سارا
" شوفي وش بسوي "

" هيه لحد يتهور "

مشت سارا لحد السياره .. ولما وصلت عندها .. رفعت الشاني وصارت تكبه ع السياره من قدام بشوييييييييش

" ههههههههههههههههه خبله وربي "

" عشان يحرم يـآخذ اصفر هههههههههههه"

" ههههههههههههههههههههـآآآآ ي"

جـآهم صوت من بعيد

" هيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييه"

سارا وانوار من الخوف وقفو مكانهم

" انتي هييييه خبله انتي خبله "

قالها ووجهه محتقن ومعصب

سارا من الخوف والاحراج وقفت مفهيه بوجهه

قرب منها ويأشر لها بيده

" ليه كذا ليه هاه"

من الخوف " اسسفه اسسسفه "

وخذت كم العبايه تبي تمسح فيه

هو يوم شاف عيونها تدمع وشافها بتوصخ عبايتها

" لا لا خلاص اسسسف انا اسسسف انا الي حقك علي !! .. بس ليتها سيارتي .. سيارة خويي .. هيييييه لا لا تمسحين خلاص خليها "

سارا كانت مصره تمسح من الخوف .. وانوار منسدحه ضحك

"خلاص يا امي روووحي .. بس لا تعودينها "

سارا راحت لسيارتهم وهي شوي وتبكي

" انا حماره .. انا غبيه .. اوووففففففف"


" انوار "

" كـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآك"

قعد يراقبهم بنظراته الي ماركبو سيارتهم

"!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!! !"

" هذا مو كنه الجيب حق عبد الرحمن .؟؟؟؟!!!!!!"

قعد يكلم نفسه

" الا والله هي نفسها ماغيرها .. "

سكت شوي يستوعب الحدث

بعدين ماقدر يقاوم ضحكته

" ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه"
صحـآها من سرحانها صوتــه

" سارا"

" همممممممم"

" وين رحتي ..؟"

" رحت .. لسالفة الكورنيش .." وضحكت ضحكة خفيفه

" ههههههههه .. كنتي ذاك الوقت خبله .. هو مازلتي بس ذاك اليوم زر عقلك هههههههه"

" ليه حنا كذا منفصلين ..؟"

" كيف ..؟"

" يعني .. اهل ولا نعرف بعض .. او حتى اشكال بعض .."

" شي طبيعي .. لما تنقطع علاقة تنقطع معاها علاقات "

"انت كان شكلك غييييييرررر قبل"

" اي خبرك فيني قبل السالفه كنت مراهق هههههههه"

" مـآكنا نشوفك كثير.. "

" من حسن حظكٍ والله .. لو انك تعرفيني كان جاتك جلطه من الرعب ذاك اليوم هههههههههه"

وهي تستلعن وتمد لسانها:" اي من وجهك بتجيني الجلطه "

مسوي معصب " قدها ؟؟"

" اي قدها "

" متأكده قدها "

بلعـآانه " اي متأكده"

نغزهـآ مع جنبها .. اجل انا شين يالشيفه هههههه

قعدت تنقز وتوخر عنه لين ماصارت بزاويه ومو قادره تتحرك

" انتي يام خدود انا شين ..؟ هاه؟"

" ام خدود احسن منك يالشين هههههه"

مسكها من اذنهـآ " بتعقلين انتــي ولا شلون ..؟"

" لا توبه توبه "

.................................................. ..........

وصل الطلــب من المطعم .. دخلت المطبخ وخلت الشغـآله تحظه بصينيه وتوديه غرفة الاكل

طلعت لغرفتـه تناديه

دخلت

"يبا"

"........."

قربت منـه

!!!!!!!!!!!!!!

مرتخي ووجهه ازرق وعيونه قالبه .. مو قادر ينطق او يتحرك!!!

"يبآآآآآآآ!!!"

"......."

بخوف"يبـآآآ رد علي "

" آآآآآآآآآه .... اآآآآآآآآه"

عيونـه معلقه بالسقف ومو قادر ينطق بكلمه

صارت تهزه بقوهـ .. تبي منه اي رد فعل يطمنها لكن بدون استجـآبه .. صارت ماتسمع الا ونـآته

تضغط بأرقام الجوال وهي ترجف

" الووو جووو تعال بسرعه بسرعه الحين"

" اوك"

"يبا الله يخليك كلمنــي .. يبا الحين بوديك .. الحين بس انت تحممممل شوي "

ماكانت حاسه بالدنيا حولها .. حاسه فيه هو .. تجمدت مشاعرها .. مو قادره تبكي .. او تبين خوفها .. كل الي مركزه عليه انها ترفعه وتحاول تساعده .. او تاخذ منه اي رد فعل طبيعي

وهو مو قادر يتنفس ومـآسك صدره .. مو قادر يفكر بشي من الالم الي يحس فيه .. يحس بطعنات بصدره .. الم .. الم .. الم


فجأه صرخ صرخـه قويـــه

" آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآه!!!!!!!!!!!"

.................................................. ...........

بمكـآن ثـآني

يدهـآ تجرحت من كثر الغسيل والفرك .. مازالت تحس بوصخ ..
قـآمت تغسلها للمره الخامسه ..

تغسل وتغسل بدوون اي احساس بنظـآفه

تذكرت شكلــه لما بـآس يدهـآ بخطوبتهم .. بذيــك اللحظه حستــه ملك كونهـآ .. لكنه طلع مو بس (بياع كلام) الا (بياع افعال)!!

ودهـآ تعرف اخبارهـ .. جانب فيها يتمنى لــه الشر .. وجانبها الشفاف .. مايتمنى لــه الا الي يتمنـآه لنفسه

.................................................. .

" يلا نشوفكم "

" مع السلامه"

نزل من السياره وفتح باب البيت..

دخل الصـآله ولقـآها هـآآآآآآآديـــــه

" غريبه .. وين سهوي ..؟!!"

طلع الدرج يناديها

" سهى .. سهى ..!!!"

طلعت له الشغاله تركض وتبكي

" بسم الله شفيك .. انتي هبله؟؟!!"

بتوتر ومو عـآرفه تتكلم

بـآبـآ .. بابا موت موت !!!!!!"

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

.................................................. .......






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس