عرض مشاركة واحدة
قديم 21-08-13, 06:54 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الحآدي عشر

قلوب البعض .. لا تتسع لـ(الدم) الذي يجري بين اوردتهآ .. فكيف بهآ ان تتسع لأنآس ان يسكنوآ بهآ ..؟

سعود :" انا شقلت ..؟"
اسرآء :" بديت بالشيء .. لا تطلب من غيرك يخلصـه لك "
سعود :" ولك عين تترآددين يآبنت الـ...."
اسرآء :" ....."
سعود :" تظنين برحمك ..؟"
اسرآء :" مو طآلبه الا رحمة ربي "
سعود :" الحين عرفتي ربك يـآلـ..."
اسرآء :" ....."
سعود تعبآن .. ومو قادر يضربهآ اكثر .. والي يزيد الغضب بدآخله .. انها مآتألمت .. مابكت ..
قآم وطلع وسكر البآب عليهآ ..

..........

سلمآن :" يووووووهـ ليه ماترد ..؟ يمكن غيرت جوآلها ..؟ لا لا مآظنيت .. يمكن محولته .. خل اجرب ارسل مسج .."
ارسل مسج فآضي وجآه تم التسليم .. وهذا معناه ان سارا محوله جوآلها ..
ارسلهآ مسج بعدهـ
"يآبنت النآس والله احبك .. والله والله احبك "

بهالوقت كآنت طالعه من الشاور تستعد للطلعه .. شآفت المسج ..
ارسلت رد ..
" لا تقنع نفسك بشي مو صحيح .. انت ماتعرفني عشآن تحبني "
قرآ مسجهآ وقعد يفكر بصوت عآلي
" اووووهـ والله طلعت خطيره .. اجل لازم اعرفها عشـآن احبها .. يعني مثل ماتوقعت .. رآعية شبآب ورايحة فيها "
ارسلها مسج
" اجل خويك .. الي تبين توفين لـه عرفك بعدين حبك صح ..؟"
طآلعت بالمسج ومافهمت منه شيء .. اقنعت نفسه بإنه ارسله بالغلط .. وماكانت دآريه ان كلمتها بتذخلهآ بأماكن ماتقدر تطلع منها ..!

لبست ثيآبها .. ونشفت شعرهـآ ..
سارا :" يلا مشينآ "
انوار :" يلااا "

طلعو من البآب ولاقاهم تركـٍي .. وكآنت اول ايآمهم بالعاصمه بيروت ..
..........

شخصين .. مقبلين على حيآة جديده .. ودعو كل شيء بالسعوديـه .. واعلنو انتمآئهم المؤقت لدولة اخرى .. دولـه .. يمكن تكون مجرد محطـة عبور .. او ممكن تكون نقطة مهمه فحيآتهم ..
نوآف :" محمد متأكد مو نآسي شي"
محمد :" للمره الالف تسألني .. لا مو نآسي "
نوآف يتنهد ويحط يدهـ على صدره
محمد :" الي يشوفك يقول موب راز وجهك هنا كل عطله "
نوآف :" الود ودي مآروح"
محمد مآعطـآه وجه وقعد يطالع بالرايحين والجآيين

مشغول تفكيره .. بأمه .. بأهله .. يحس انه ارتكب اكبر غلطـه لما قرر يدرس بالخآرج ..
ترك مسئوليآته .. وحط لنفسه الاولويـه ..
كان يشوف بهالبعثه .. شيء مصيري .. وراح يغير الكثير ..

اعلنت الخطوط عن اقترآب الاقلآع ..

...........

بيروت
السوليدير ..
سآرا :" يووووهـ وش هالزحمه ..!
انوار :" حمآآآآآس كله سعودهـ"
سارا :" اووووووش لا يسمعك "
انوار :" هههههههههههههههههههه"
تركي :" هااا وين تبون تقعدون ..؟"
سارا : " عادي اي مكـآن "
انوار :" لا وش مكـآنه انتي .. خل نقعد هنا .. بالطاولات الي بالنص "
لفت سارا على انوار وهمست لهآ :" يآآآحبك للترزز"
انوار :" لا يكثر .. خل ننبسط "

جلسو بأحد الطاولات المخصصه لواحد من المطـآعم .. والطاوله الي بجنبهم كـآنت فآضيه (بالبدآيه بس)
تركي :" انتو اطلبو .. انا وشوي وجآي .. واذا في شي اتصلو علـي "
قال جملته وابتعد عنهم .. وعيون سارا ترآقبه من بعيد ..
تحسه يهتم فيهم زي اخوهـم .. وبنفس الوقت شعور غريب لمآ يكلمهآ .. يحب يحط عينه بعينهآ ..
(غريبـه يآدنيا .. تفرقين نآس سنين .. وتجمعينهم بلحظآت )

بعد دقآيق .. جلسو شبآب ع الطاوله الي جنبهم ..
.....": ردت الرووووووح والله "
سارا وانوار فيهم الضحكه .. بس مآيبون يخربونهآ
رجع تركـي مكآنه :" هااا طلبتو ..؟"
سارا بإبتسـآمه :" لا ننتظرك "
ابتسم لهآ ابتسـآمه شفآفه .. وجلس جنب انوار .. تحديدآ قبآلها
صوت مسج .. ازعج سآرا لأن مصدر الرسآيل صار معروف هاليومين ..
دخلت على صندوق الوارد وسوت مسح بدون ماتقرا الكلآم ..
تركـي استغرب انهآ تصد عن جوآل بهالطريقه .. لأن المسج كـآن معروض بس مآكانت تبي تشوفه ..
تنهدت وقعدت تطآلع بالنآس الرايحه والجآيه ..
بقلبهآ :" لآزم نتوآجـه .."
التفتت على تركـي وعطته ابتسآمه مبهمه .. وقالت في محـآوله للتخفيف من ضيقتهآ :" كم مرهـ جيت بيروت ..؟"
تركـي :" اووووهـ كثير "
انوار :" شلـي عجبك فيهآ ..؟"
تركـي :" جوهآ حلوو .. "
سارا :" تصلح حق شهر عسل "
طالع فيهآ تركي وابتسم ابتسـآمه عريضه .. اما انوار فقعدت تضحك :" اجل شهر عسل هههههههههههههه"
سارا خدودهآ صارت حمرآ :" اي عآدي يعني جوهـآ حلوو .. وامـآكنها حلوه بعد "
انوار :"اقول سارا حبيبتي "
سارا :" هااا "
انوار تأشر ع القرسون :" اطلبي اطلبي "
طلبو .. وجآ الطلب .. وطول الوقت عيونـه عليهآ ..
يرآقبها وهي تآكل .. نسى يآكل وهو سرحـآن فيها .. اما هي سرحـآنه بصحنها .. وبآلها بالشرقيه ..
لآحظ الابتسـآمات الي جآيه من الطاوله الثآنيه .. لكنه صبر لمآ يخلصون ..
تركـي :" خلصتو ..؟"
سارا :" اي الحمد الله "
تركـي :" يلا قومو "
انوار لفت على تركـي بتعترض لكن سكتتهآ الملامح العصبيه الي بوجهه وعرفت انه لو قعد اكثر بتصير مشكله ..
قامو بهدوء .. وتركي طول ماهو مآشي يطالع بطـآوله الشبآب ووجهه احمر بفعل العصبيه .. ويعطيهم نظرآت وعيد ..
سارا بطئت من مشيهآ عشـآن تقدر تكلمه :" بنرجع الفندق ..؟"
تركـي :" لا تووو النـآس "
سارا :" طيب وين ..؟"
تركـي :" البحر "
سارا :" عندهم كورنيش زينا "
تركي :" ههههههه شرآيك ..؟"
سارا :" الله ونآسه يلا خل نروح "
تركـي :" طيب بوديكم "
جملته الأخيره انحفرت بقلب سآرا .. مو لأهميتها .. لكن لنبرته لمـآ قالها ..
اهتمآم اي شخص فيـك .. يعطيك انطبآع بإن حيـآتك حلوه .. حتى لو كـآنت العكس ..
تركـي قاطع حبل افكآرها :" عمي الله يهديه .. لو يغير نظـآمه ويتأخر بالنوم كان طلع معنا الحين "
سارا :" هو جآي عشـآن شغله .. خله يرتآح "
تركي :" على قولتك "
.................................

صوت البآب وهو ينفتح ..
مارفعت رآسها .. لأن شخص وآحد يقدر يفتح هالبآب .. فماعندها خيارات للتنبؤ ..
حط قدآمها صحن فيه سندويش جبن .. ورجع طلع ..
اسرآء :" توهـ يجيه الحنآن علي ..!!"
قعد بالصآله يفرك رآسه .. يحس بصدآع مو طبيعي .. والم بيدينه من تأثير الضرب ..
والأهم من هذا وذآك .. يحس بذل .. ذلتـه .. ورآحت لغيره..
مايعرف وش كـآن بينهم ..
لكنـه لقى ظرف فيه صور زوجتـه محطوط بصندوق الجرآيد .. وردت فعلهـآ ماكانت بإنكار اي شي
وهذآ كـآفي لتفسير الموضوع بالكـآمل ..
رجع فتح البآب وهو يدلك حوآجبه ويحاول يخفي صدآعه
سعود :" شسمه ..؟ وين سآكن ..؟"
اسرآء :" ......"
سعود :" انطقي "
استمر بالسؤال ثلاث مرآت وماجاه اي رد فعل .. فما كان منه الا رفعهـآ من ايدينها بقوه لمستوآه ..
سعود :" تكلمـي .."
اسرآء :" خوفآ عليك ماني متكلمه "
سعود وخرهآ عنه بإشمئزآز وصرخ بوجههآ :" لا تسوين فيها خآيفه علي .. قوالي خآيفه عليه يالخآينه "
اسرآء :" مو خآيفه عليك منه .. لا لا .." وكلمت بكل برود " خايفه عليك من الي رآح تسويه .. خلنـي اروح بحـآل سبيلي "
سعود :" بعد ماذليتيني وتبيني اخليك "
اسرآء :" وانت ماقصرت معي "
سعود :" ايـآ يآبنت الـ .... تقارنين بيني وبينك .. "
اسرآء :" ليه انت مـآخنت ..؟ مارحت لغيري ..؟ ماكنت تدفع لهم بالآف ..؟"
عذرهـآ كان وآهي بس مو عند سعود .. فعلا جـت ع الوتر ..
قال وهو يكآبر ويصآرخ :" يابنت اللذينـآ انا رجـآآآآآل تعرفين شنو رجـآآآآآل .. ولك عين بعد تحاججيني ..؟"
سحبها من شعرهـآ لحد ماوصلها عند صدره ودفهـآ وطلع من الغرفه ..
................
عزوز :" بنت خـآلي مو هنا بلبنـآن "
سلمـآن :" شنو ..؟"
عزوز :" بلبنـآن "
سلمـآن :" وليه ماقالت لي..؟"
عزوز :" من هي ..؟ سارا ..؟ ليه شلي بينك وبينهآ..؟"
سلمـآن :" شنو شلي بيني وبينها ..؟ بيني وبينها زوآج .. ليه ماتعطيني خبر "
عزوز ووجهه كله علامـآت تعجب.. ماقدر ينطق بكلمه
(سارا وسلمـآن بينهم علاقه ..؟)
...................

(تعودت انـي ماتكلم اذا زآد الألـم فيني )
محادثه بين خالة اسمـآء وامهـآ فبيت ام اسمآء
خالتها :" مآيصير كذآ قاعدين لحالكم ماعندكم رجآل !!!"
امها :" يعني شنسوي ..؟"
خالتها :" اول وآحد يتقدم لبنتك زوجيهـآ "
اسمآء عيونها نطت من مكانها .. مو غريب هالكلام .. بس بهالطريقه .. كأنه غصب اول مره يصير
امهـآ :" البنت ماتبي تتزوج الحين "
خالتها :" مو بكيفهـآ .. انتو حريم ومالكم وآلي .. لاتزوجت بيقوم بأموركم .. وعادي اذا كان يدخن او يشرب المهم انه رجـآل "
اسمآء :" نعم ..؟"
خالة اسمآء :" انتي اوووووص ومالك دخل .. كلام كبار "
ام اسمـآء ماعجبها الكلآم .. لكن كـآنت تسكت كالعاده .. لطبعهـآ المسالم بزيآده ..
اسمآء كانت جالسه وتسمع الكلآم .. لتكراره الدآيم ماعاد يأثر .. لكن غريب اسلوب الي كيفنا مالك دخل .. كأنهم هم الي بيتزوجون
اسمآء :" وبعدين يعني ..؟ مانتهنى بعيشتنا ..؟ "
ام اسمآء :" شفيك ..؟ماقالت شي غلط , حنا نآس ضعوف ونحتآج رجال "
اسمآء :" والمطلوب ..؟ "
خالة اسمآء :" شقلة الادب الي بنتك عآيشه فيها ..؟ مو منها من ابوها الي علمها تفتح فمها قدام كل النآس"
ام اسمآء :" مافي شي مطلوب .. روحي غرفتك الحين "
اسمآء :" ابوي يسسوآكم كلكم وان تكلمتي عنه مره ثآنيه مايحصل خير .. وانا محترمتك لأنك كبيره بس "
قامت لغرفتها وهي تتمتم :" زوآج زوآج زوآج .. مو مهم سكير .. يدخن .. لعاب .. مريض .. اهم شي رجآل .. مو كل من قال انا رجال رجال "
امهآ كانت تسمع كلام خالاتهآ من اذن وتطلعه من ثآنيه .. فقط للمسآيره .. ولا ماكان فبآلها تزوج اسمآء وهي صغيره ..
خالة اسمآء :" ابوهآ وابوهآ .. "
ام اسمآء بألم :" الله يرحمه "
.................................................. ..
بغرفة الفندق بالليل ..
سآرا :" انت شلي تبيه الحين ..؟"
سلمآن :" ايييي لبنآن ولبنآن .. افتلت ولاحد دآري عنك "
سارا :" شالاسلوب الوآطي الي عندك ..؟"
سلمآن :" شووووفي .. ماتسوين فيهآ شريفه علي .. مو عشآني حبيتك يعني انا غشيم .. احبك ايي .. لكن تقصين علي لا تحلمين "
سارا مستغربه منه تحس كلامه مافيه اي شي من المنطقيه :" انت مريض "
سلمآن :" شقصدك ..؟"
سارا :" رووح تعآلج "
سلمآن :" هههه اروح اتعآلج .. ولا ماركبت معاك يابنت الفري .." بعدين سكت شوي وطلعت منه ضحكه خبيثه :" اييي مآلومهم .. شآيفين لحم بالمجآن بيقولون لأ"
سارا ماقدرت تضبط اعصآبها وصرخت :" يآ وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آطي "
وسكرت الخط ..
صوت الجرس
دخل تركـي من الباب وناداها ..
" سارا .. ساااااارا "
سارا تآخذ نفس :" هلآ"
تركي بعصبيه :" من الي كنتي تكلمينه ..؟"
سارا :" هاااا !!!"
تركي :" من الي كنتي تكلمينه وتقولين وآطي ..؟"
سارا :" محد انت متوهم "
تركي :" انا جاي بطق البآب .. وسمعتك تصارخين .. ماني بغشيم .. من كنتي تكلمين " قال جملته الاخيره وعيونه شرآر ظنا منه انها متورطه بشي
سارا :" ماكلم احد "
دخل دآخل الغرفه .. مع ان مو من حقه يدخل غرفة بنات .. لكن اعصآبه كانت مسيطره عليه .. وكان يظن انها تكلم وآحد
تركي يصارخ :" من كنتي تكلمين ..؟"
سارا عصبت ووقفت :" انت شتبي ..؟ شدخلك من كنت اكلم ..؟"
تركي :" شدخلني ..؟ طيب .. اذا انا مالي دخل ابوك له دخل "
سارا :" كنت اكلم سلمآن "
تركي :" من سلمآن "
سارا :" سلمان ولد عمتي "
انوار كانت واقفه ورا تركي وخايفه من نظراته لسآرا .. بس لما قالت سارا انها تكلم سلمآن .. عرفت ان اليوم بيكون يوم كلآم طووييل ..
تركي :" وليه تصارخين ..؟"
سارا :" بس كذا "
تركي يرص اسنآنه :" تكلمي "
طول هالوقت وتركي بظنه انهآ على علاقه بأحد .. فكان معصب
وانوار تأشر لها من ورآه :" قوووليله"
سارا :" قلت لك بس كذا "
تركي :" بينكم شي ..؟"
سارا نزلت رآسها وودهآ تبكي :" لآ"
تركي :" اجل ليه وآطي ..؟"
سارا :" ماقدر "
تركي :" قولي .. قولي لآ يصير فبآلي شي ثآني واظلمك "
سارا نزلت منها دمعتين ماقدرت تمنعهم :" يهددني"
تركي :" شنووووووو ..؟ "
سارا :" ......"
تركي :" يهددك بشنو .. ؟ وش مآسك عليك ..؟
مآكان يشوف من وجههآ شي .. مغطيته خصل شعرها .. وهي مو قادره تكتم دموعهآ .. وبنفس الوقت ماتبي تبكي ..
تركي خفف حدة صوته شوي :" سارا "
مالقى اي رد منهآ ..
تركي :" قوليلي يمكن اقدر اسوي شي .. والله مايطلع الكلآم لأحد .. حنا اهل .."
سارا :" ماني قايله .. بس تأكد .. والله اني ماسويت اي شي غلط "
كآن يتأمل بملامحها وهي تتكلم .. ومالقى بملامحها شي غير الصدق ..
حب يعطيها وقت ترتآح فيه .. بعدين يرجع يسألها او يتكلم معاها ..
دموعهآ اكدت له ان في شي كبير قاعد يصير .. وكلامها اكد لـه انها مالها ذنب ..
تركي :" طيب .. الحين انتو تعبآنين.. ريحوو .. وبكرآ ابيكم من الصبح قاعدين "
انوار :" طيب "
تركي بهمس :" انتبهي لهآ"
انوار :" ولا يهمك "
طالع فيها .. منكسره .. منزله رآسها .. مو عآرف شفيها .. بس متأكد انها انغبنت ومو قادرة تشتكي ..
نسى هو كان جآي عشان شنو ..
تركي :" يلا تصبحون على خير "
وطلع وسكر البآب معاه

ليـلة ..
عصيبه على البعض .. مثل سآرا .. الي مو قادره تستوعب ان سلمآن ممكن يكون بهالشكل .. وتحس انها بحلم .. مو معقولة انسآن بهالسرعه يقلب .. يحب ويكرهـ .. ومثل اسمآء .. الي كل الي حولهآ يخنقونها بحبل الضعف .. وكأنها الوحيده الي ابوهآ مات وعآشت .. كأن موت ابوها عار عليها .. ومثل اسرآء .. الي غلطت ومستعده تدفع ثمن غلطتهآ .. لكن مارح يطلع الثمن الي متوقعته
غريبه على البعض
تركي .. الي مو عارف شيفكر .. انها مظلومه .. او انها ضحيه .. ان ماسوت شي .. او سوت شي وتدفع ثمنه الحين .. خآيف يظن فيها ظن سوء .. وتطلع مو مسويه شي .. وخآيف يكون على نيآته وتكون هالسآرا مخبيه اشيآء كبيره .. منجذب لهآ .. ويتمنآها .. بس بنفس الوقت يكن لها شيء من الأخوهـ ويخاف عليها ..
ومثل عبد العزيز .. الي عآرف اخوه .. وعارف انه ممكن يتبلى .. ويكذب .. وانه شبه مريض.. ويحتاج لعلاج .. لكن شآء انه يصدق ان اخوه تجمعه علاقه مع بنت خاله

جديده على البعض ..
مثل محمد و نوآف ..
الي كآنو ينزلون اغرآضهم من التكسي بتعب . . خصوصآ ان الوقت عندهم صبآح .. يعني مانامو طول اليوم تقريبآ
.....:" محتآجين مساعده "
التفتو عليه .. نوآف ابتسم له :" لا مشكور ياخوي "
....:" انتو من الدفعه الجديده "
نوآف :" اي"
مآلك :" معآك مآلك " ومد يده يصآفح نوآف
نوآف :" تشرفنآ وانا نوآف وهذآ محمد"
مآلك بإبتسآمه عذبه :" الشرف لي .. يلا يلا خل نسآعدكم "
وصآر يشيل الاغرآض معهم .. وهم مستغربين من طيبة هالانسآن .. مع انه توه يعرفهم .. لكنه يضحك ويتكلم بطلآقه
نوآف :" انت اي سنه ..؟"
مالك :" هههههه انا من دفعة السنه هذي .. توني جآي الاسبوع الي رآح "
نوآف :" اهآ .. والله على بآلي من زمان هنا "
مالك :" لا وين توووني وآصل وترى سآكن فوقكم على طول  "
نوآف :" كوويس اذا احجتنا شي بنجيك "
مالك بمزح :" افااا بس حق الحاجه "
محمد ونوآف :" هههههههههههههه"
مآلك :" يلا اكيد انتو تعبانين .. بروح انا غرفتي .. وانتو ارتآحو واذا قعدتو حيآكم عندنا "
محمد ونواف طالعو ببعض ورجعو طالعو فيه :" ان شآء الله "

وكآنت نهآية مرحلـه وبدآية مرآحل لنآس كثير ..

صبآح يوم جديد بالسعوديـه ومآجاورهآ
ام اسمآء متجهه لغرفة اسمآء وبرآسها مليون فكره ومن الافكآر الي برآسها .. احدآث امس .. الضغط الي خوآتها حاطينه عليهـآ .. وبنتها الي تشوفهآ تموت من طعنآتهم وتسكت .. لكن مالبيد حيله ..
بعدت الافكآر عن رآسها وركزت على فكره وحدهـ بس ..

فتحت البآب
"اسمآء قووومي قوووومي "
اسمآء غآطه في سبآب قوي وماترد
هزتهآ شوي عشان تصحصحهآ ..
اسمآء تغطي رآسها :" همممممم "
ام اسمآء :" قوووومي .. "
اسمآء بإنزعاج :" شصآير ..؟"
ام اسمآء :" ابي اروح المشغل امشي معآي "
اسمآء :" نعم !!! مشغل ..؟ انتي من متى رآعية مشاغل ..؟"
ام اسمآء :" زوآج بنت وحده اعرفهآ اليوم وابي اروح اتكشخ "
اسمآء مسكت ضحكتهآ :" طيب طيب "
ام اسمآء :" يلا قوومي تسبحي ولا تحطين اي كريم او شي "
اسمآء بريبه :" ليييه...؟"
ام اسمآء :" قصي .. جددي بشكلك .. سوي الي تبينه "
اسمآء كل علامات التعجب فوق رآسها :" طيب"

...............

صبآح بيروتـي .. شبه بآآرد
تحديدآ على بلكونة غرفة الفندق ..
تطآلع بالمنظر الي يطل عليه الفندق ..
يطل على بركة السبـآحه والمطعم الخآرجي .. وقبآلها المبنى الثاني التابع لنفس للفندق .. وبزوآيه من الزوآيا .. تشوف البحر .. وزحمة النآس ..
تنهدت انفآس حآره ..
" شسوي ..؟ شي يحير ؟ خآيفه وانا ماسويت شي .. انسآن مريض
آآآآآآهـ ..
مالي الا هالحل "
مسكت جوآلها وضغطت على زر ايقآف التشغيل

بعد عشر دقآيق ..
عند المصعد .. انوار وسارا وتركـي ..
هدوووووء .. من جهة سآرا وتركـي ..
ولا احد منهم رآضي يبدآ بالكلآم ..
فتح البآب ..
وقف تركي جنب سآرا .. صار كتفه ملآصق كتفهآ .. جاته قشعريره .. وشعور غريب عليه .. ودهـ يقرب اكثر .. لكنهآ رغبة شيطآنيه ولازم يكبتهآ .. ابتعد عنهآ ووقف بالنص .. وهو حآط داخل جيبه ..
عند السيآره .. انوار وبحركه سريعه همست لسارا :" فليهآ’ ماصارت مكشششرهـ كذا ترآنا مسافرين "
سارا ابتسمت ابتسآمه عريضه :" وهذآ الي بيصير "

.............

بالسعوديـه ..
بأحد مشآغل الخبر ..
اسمآء :" يمممممه كنه انا الي بروح مو انتي .."
ام اسمآء :" معليش ممكن ماتكثرين اسئله .. وانا ابيك تروحين معي اصلا "
اسمآء :" يوووووهـ طيب "
خلصـو من المشغل ورآحو البيت ظنآ من اسمآء انها بترتآح ..
وفعلآ ارتاحت سآعتين نامتهم بالصـآله .. قعدهآ صوت امهآ الي جآي من فوق ..
"اسمآآآء .. يلا لا نتأخر "
اسمآء :" يااااررررربي .. عرس المغرب ..؟!!"
قآمت تلبس مع انهآ مو طايقه ترووح .. بس اول مره تشوف امهآ متحمسه لمنآسبه .. من زمان ماشافتها كذا ..
لبست فستآن اسود لحد ركبتهآ .. مآفيه ولا شي ولا اي حركـه .. نآآآآعم جدآ .. وابرز انوثتهآ وحلاوتها ..
وخلت شعرهآ على طبيعته.. ومكيآجها كان عبآره عن مآسكرآ و حمره حمرآ وبلآشر ..
قبل لا تطلع بخرتهآ امها .. كلنت تحس بشي من الريبه .. لأن الموضوع كله متمحور عليهـآ والكشخه كلها مطلوبه منها بس مابينت ..
بالسيآره ..
اسمآء :" من صديقتك هذي ..؟"
ام اسمآء :" ام حسين "
اسمآء :" هاااا اول مرهـ اسمع فيهآ "
ام اسمآء :" بتشوفينهآ بعد شوي "

دخلت سيآرته لوحده من القآعات المعروفـه بصغر حجمهآ.. ونزلت اسمآء وامهآ وراها ..
دخلت ..
وكآنت المفاجأه ..
" هيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييه "
"طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآط"
بالونآت كبار بإسمهـآ .. صديقآتها .. عمآتها وبنآتهم ..
لفت على امهآ وقعدت تطالع فيهآ بحقد :" لآآآآآآآآآآآآ"
ام اسمآء :" ههههههههه وش الي لآآآ"
اسمآء دمعت عيونهآ وهي تطالع :" اللله "
دخلت وضمت صديقآتها .. وسلمت على عمآتها وهي تبكي من الونآسه ..
تخرجت وشدت حيلهآ .. وحسو فيهآ وسوو لهآ مفآجأه ولا احلى ..
واشتغل الدي جي ..
اسمآء كانت مبهورهـ بالبالونآت الي مكتوب عليهم اسمهآ ..
والبنات يسحبونهآ عشان ترقص وهي مستحيه ..
وابتدت سهـره من احلى السهرآت ..
.........
من الانوآر للظلمه ..
سعود :" شوووفي .. بتعيشين بذلـي .. واهلك مآفي وطلاق ماني مطلق ..بخليك تكرهين حيآتك .. بخليك تترجيني اموتك "
اسرآء :" مو مهم "
سعود :" بنشوف الي مو مهم .. قومي .. قومي " وسحبهآ من السرير
اسرآء :" وين اقوم "
سعود :" من اليوم تنآمين بغرفة الشغآله "
اسرآء :" هههه .. عادي مافرقت ترآ "
سعود :" كلـي ..... وانقلعي ولا شوف وجهك لا لما اناديك تخدميني سآمعه ولا لا ..؟"
طلعت اسرآء من الغرفه وراحت الصآله وانسدحت على كنبـه من الكنبآت الموجودهـ غير مهتمه بكلآم سعود
طلع ورآها
" انا شقلت .. قلت بغرفه الشغآله .. "
اسرآء :" ماني رايحه "
سحبها من شعرها بكل قوته :" قلت لك تروووحين "
اسرآء ماقدرت تتحمل الالم :" آآآآآآآآآآآآآآيييي اتركني شتبي انت شتبي .."
سعود :" انا شبي .. انا شبي يآبنت الكلب ..انا اوريك "
سحبها لحد غرفة الشغآله .. او الغرفه الي مآفيها قطعة اثآث لأن شقتهم جديده ومآاثثو كل الغرف ..
دفهآ داخل الغرفه .. وحشرهآ بزاويه وقرب منهآ وبعيونه نآر :" والله ياسروووي والله ان طلعتي من الغرفه .. او شفتك رايحه مكان .. والله مايصير لك طيب "
اسرآء توخره عنهآ وتحاول تقوم :" قلت لك ماني قاعده هنا "
سعود دفهآ بقوه ع الجدآر بدون اي مبالاة بألمها :" انطقي ولا والله ثم والله ثم والله اموتك هنا سآمعه ؟؟ "
ماردت عليها وقام يصفقهآ على وجههآ :" سآمعه ولا لا؟؟"
اسرآء بضعف اول مره تبينه من صآرت السالفه :" سآمعه سآمعه .. والله سآمعه "
سعود :" ايوووووهـ كذا .. لآتسوين قويه مره ثآنيه "
تركتهآ وطلع من الغرفه .. وسكر البآب
.........
ليآلي بيروت ..
الفتره الصبآحه زارو المنآطق الاثريه وبعض المغارات ..
مغارة جعيتا
سارا تمشي بتعب داخل المغاره :" يوووووه متى تخلص هالمغاره "
انوار معصبه :" مغاره ومغاره وذبحتونآ فيها واخرتها كوومه صخر "
بالليل
تركي :" اما اشكالكم الصبآح بالمغاره ههههههههههههههههههه " ويمسك بطنه ويأشر على سارا
سارا :" تتمصخر مع الخششه "
انوار :" طيب تعبنا شتبينا نسوي "
تركي :" انا داري ان النهايه ترجعون كل الي مشيتوه .. بس مآقلت .. بشوف الذكآء الخآرق الي عندكم والمشكله تشوفون النآس قدامكم ترجع وتحسبون النهآيه قدآم ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ولا انوار والصخر ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه الله يرجكم بس ههههههههههههههههههههآآآآ "
انوار :" اي والله وانا الصآدقه ذبحتونا انت وابوي مغاره ومغاره واخرتهآ صخر مجمع "
سارا وتركي :" ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه"
سارا :" الزبده بعد العشى نبي الكورنيش "
تركي :" اشوفكم انبسطتو عليه "
سارا :" اي يشررررح الصدر "
بعد العشى .. بالكورنيش ..
انوار تمشي ومركبـه الآيبود ومو داريه عن احد .. اشر لها تركـي توخر عنه هو وسارا شوي وانه بيسولف معاها .. ردت له الاشآره .. وبعدت شوي عنهم ..
سارا كانت متسنده على السور وتطالع بأنوار وخبالها وهي تبعد عنهم ..
وحست بشعور مش ولا بد وهي لحالها مع تركي فإكتفت بالنظر للي رايح والي جاي
وتركـي كانت حآلته مشآبهه لحآلتها ..
لكنـه اختآر ان يبدآ بالكلآم :" سارا "
سارا :" تبي تعرف صح ..؟"
تركي :" لو تسمحين "
سارا :" سلمآن .. بالبدآيه كآن يطآلعني ينظرآت مافهمها .. وبعدين حاول يتقرب لـي .. اذا تبي الصدق مآكان عندي مآنع .. ماكنت احسه مثل اخوي .. ماكنت احس انه اي شي .. مجرد شخص يقرب لـي .. طلبني رقمي .. على اسآس نتوآصل زي اي قرآيب .." قآطعها تركي :" وانتي عطيتيه "
سارا :" اي عطيته .. لأن مابيني وبينه شي .. وقريبي مافيها شي لو اسأل عنه ويسأل عني ..شوي شوي صآر يحب يتصل بالليل .. ويقول كلمتين ويسكر .. ويرسل مسجـآت مالها داعي .. بعدهآ صارت لوحده من صديقآتي سالفه مع وآحد .. وانه كان يهددهآ .. وجيت بسآعدها ولمآ سألتها عن اسمه طلع هو سلمآن .. حاولت اساعدهـآ .. بس ماقدرت .. قلت خل اكلمه يمكن يسمع كلآمي ..
قلب علي .. صار يهددني فيهآ .. ويهددنـي انه يأذيهـآ .. كآنت معاه بالسياره .. وسمعتني وانا اكلمه وظنت اني خويته .. وارسلت لي مسج عور قلبي .. وهو مآزل يهدد .. ويقولي كلام يدل على اني رخيصه .. وقبل سفرنا بيوم لقيته قدآم مكان كنت طالعه منه.. ونفس الحاله .. والحين من وصلنآ .. الى اليوم الصبح وهو مابقى كلام ماقاله لـي .. سوآء ع التلفون .. او مسجـآت .. واحس بضغط كبير .. واني دخلت بسآلفه عويصه.."
تركي :" للحين يرسل ويكلم ..؟"
سارا تآخذ نفس :" لا سكرت جوآلي "
تركي :" اذا رجعنا انا اتصرف معـه .. بس انتي استآنسي هنا وانسي كل شي .. وصديقتك تتحمل غلطها"
زآح حمل كبير .. حمل الظنون .. وحمل الهموم ..
سارا :" اسفه عورت رآسك "
مسك يدهآ .. سارا تعجبت منه وجت بتسحب يدهآ لكنهآ تفآجأت فيه لما شدد قبضته على يدهآ
تركي يآخذ نفس :" اوووووووووصصصص "
...........
بأحد الإسترآحات ..
انوآر خآفته .. واصوآت تنآقضها بالعلوو ..
مجون ..
سلمآن :" من وين حصلتهم ..؟"
....:" افآ عليك .. ماجيب الا الزين انا انت بس اختار"
سلمآن :" لآ انا مآلي شغل"
......:" شعندك ..؟ تبت ..؟ ولا شصاير ..؟"
سلمآن :" لا .. مو جديد علي .. طول عمري احب الغآلي وهالأشكآل حق النظر بس "
طآلع بجوآله .. يوم كآمل جوالهآ مقفل ..
" هههه على مين يآسوير .. اجيبك لو من تحت الأرض "




كنت هنآ


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس