عرض مشاركة واحدة
قديم 26-08-13, 11:21 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الرابع

أيا رفيقةَ دربي!.. لو لديّ سوى
عمري.. لقلتُ: فدى عينيكِ أعماري
أحببتني.. وشبابي في فتوّتهِ
وما تغيّرتِ.. والأوجاعُ سُمّاري
منحتني من كنوز الحُبّ.. أَنفَسها
وكنتُ لولا نداكِ الجائعَ العاري
ماذا أقولُ؟ وددتُ البحرَ قافيتي
والغيم محبرتي.. والأفقَ أشعاري
إنْ ساءلوكِ فقولي: كان يعشقني
بكلِّ ما فيهِ من عُنفٍ.. وإصرار
وكان يأوي إلى قلبي.. ويسكنه
وكان يحمل في أضلاعهِ داري
وإنْ مضيتُ.. فقولي: لم يكنْ بَطَلاً
لكنه لم يقبّل جبهةَ العارِ
*غازي القصيبي


هيفاء: صآرخت ولفت عليهم فوآز آنت هينا وجع ومآحسوا بـ مشعل يوم طلع فواز ع باله ندى دخلت المسبح لأنهآ مستحيه :آقول مآتستحون آنتم دآخلين لآ آحم ولآ دستور صارخت هيفاء : ندى ندى ياويل قلبي مآتعرف تسبح نزلت رآسهآ مآدرت إلا مويآ المسبح ع ملآبسهآ لما نط فواز سحبهآ وطلعها يضربها ع خدودها: ندى ندى آنتي تسمعيني جلست جمبه هيفاء : ندى حبيبتي تسمعيني ،فتحت عيونهآ وتنآدي : را اكا ن وغمضت عيونهآ
هيفاء : فوآز اشفيك تحرك عطها تنفس صنآعي ع بال مآنروح المستشفى ترا مآفيه قريب ، فواز مرتبك نآظرها : آنآ آعطيها تنفس صنآعي
هيفاء وهي خايفه: إيوآ آيش فيك يَ آخي تحركك ،
عطآهآ تنفس صنآعي آشوي إلا : كح كح كح ، هيفاء بجيب مويا لها آلحَمدلله استجآبت طلعت تركض
فوآز ينآظر ندى : آنتي بخير
ندى : كح كح كح وتحآول تقوم وتهز رآسهآ ، فوآز وهو ينآظر لبسها (لابسه قميص قطني نص الركبهه ولازق بجسمها من المويا )
فواز :ع فكره
، لفت عليه فواز يغمز لها : عليك طعم حلو ،
نآظرته مستغربه وهو آشر لها ع شفايفه ندى صآرة طمآط : قليل آدب وطلعت تركض
……………………………
بالصباح الحريم والرجال كانو صاحين بدري ينتضرون اهل ابراهيم
ام راكان ( مرام )وهي تصارخ بالصاله : ياااربي الحين ام ابراهيم على وصول ولسى البنات ما صحو
ام فواز ( نوره ): خليني اروح اصحيهم هذي مو حاله حتى طيف اليوم ملكتها ما صحت يااختي والله يابنات هالزمن على ايامانا ما نام ثلاث ايام من الخوف والتوتر وراحت تصحيهم
هند بصوت عالي بحيث تسمعه ام فواز: خليهم براحتها المسكينا بنتي نوف تعبانه خليها ترتاح عشان بشرتها تصير كويسه
ام راكان : فشله يا ام نواف الناس ع وصول والبنات نايمين مو من الاصول كذ...
قاطعتها هند : اووف ي مرام لا تسميني ام نواف تكبريني وانا لسى شباب
الجده تناضرها بنضرات ودها تذببحها فيها : والله يا ام نواااف *وهي تمد الاسم مو صغيره وش هالحركات ما بقيتي شي للمراهقات
هند تفشلت وسكتت
....................
*بغرفة البنات *
ام فوز وهي تصارخ : بنااااات قومو قومو قطعت وقلبي وانا اصارخ عليكم وش هالنووم شوفو طيف من جيت وهي تاخذ لها شور
ندى : يوووه ياخاالتي البنت ملكتها اليوم واللي بيجون اهل زوجها خلي تنقلع تستقبلهم بس تكفين دقيقه بنام بس دقيقه
ام فواز : يعني وش بتسويلكم هالدقيقه ها قلت لك قوومي دلاااال ندييييو فوووز فوزيييه هيفااء نووف يالله قومو حسبي الله عليكم طلعتو روحي وش هالنووم
دلال :صحيت خلاص خلاص خالتي هذاني صحيتت شفتي فتحت عيوني
ام فواز وفيها الضحكه : اي يالله اصحي وصحي البنات معك يالله حبيبتي فتحت النور وخلت الباب مفتوح وطلعت والبنات ما كان عندهم خيار الا انهم يصحون من النوم بعد ما طلعت طيف من الشور وازعجتهم
..............
عند الشباب نفس الحاله بس صرخت الجد عليهم خلتهم يصحوون من الفجعه وكل واحد اخذ شور وجلس ينتضر اهل ابو ابراهيم
وصلو اهل ابراهيم وبدا استقبالهم
عند الرجال بعد ما سلمو على بعض
الجد : والله يا ابو ابراهيم انا زعلان عليك
ابو ابراهيم : افاا يا عم وليه
الجد : ملكة ولدك اليوم واحنا اهل ما تجون الا بنفس اليوم والله ما هقيتها منك يا ابو ابراهيم
ابو ابراهيم : العذر والسموحه يا عم والله كنت مشغوول
الجد : معذور بس هالمره
وجلسو يكملون باقي سوالفهم عن الشركات والاسهم يعني سوالف رجال كبار
...............
عند الشباب سلطان وفيصل ما خلو احد ما تحرشو فيه واستهبلو عليه خاصه ابراهيم اللي كان مستااااانس حييل ومتوتر ومستحي
فيصل : سلطان شوي راس ابراهيم وينه اختفى بالارض
سلطان : ههههههههههههههههههههههههه هههه
ياشييييخ كل هالحيا وش بقيت للحرمه بالله شوي شوي ع الارض لذي الدرجه معجبتك البلاطات ما تغلى عليك قسم ترا عادي
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه ههه ياشيخ والله انك مصخره
فواز كان ميت ضحك بس مو قادر يرد
راكان: خلااص شباب ترا للحين الولد ساكت لكم
ابراهيم : خلهم خلهم الكلام يا جعلني اشوف فيكم يوم يا سلطان ولد فهد ويافيصل ولد محمد
سلطان : ااااهههه متى يجي ذا اليوم بس واجتمع باللي اعشقها
راكان : لالالالا الولد عاشق وبقوه
سلطان ارتبك : ها ادع لي اخوي احب واتزوج حلو الزواج عن حب
راكان عرف انه يصرف بس مشاها له ما يبغى يحرجه
........................
الثاني
بمكان ثاني في حيي فقيرر وقدييم جدا
سعاد بصراخ :قومي خلصيني ماشبعتي نوم يابنت امك
الجوري بتعب :خلاص ياخاله قمت قمت
سعاد بعصبيه اكثر: خلخلت عظامك بلى انا ما اتشرفت اكون لك خاله
الجوري بخنقة عبره :طط ي ب بقوم
سعاد بأمر:نضفي المطبخ وزيني الغداء قبل لايجون خوانك وغيري لسيف البامبرز قوووووووومي
الجوري فزت:حاضر حااااضر
طلعت من غرفتها سعاد , رفعت عينها الجوري لـ سقف الغرفه اللي أي احد بيلمسه بيطيح ونزلت دمعه من عينها :اه ياربي ارحمني وينك ياماما وين رحتي وتركتيني وينك يابابا تركتني مع زوجتك وعيالك اللي مكرهيني بعيشتي ليتني مت معاكم اه مافيه احد محسسني بوجودي وقيمتي بهاذا البيت غير وليد ابتسمت يوم تذكرته , فزت من صراخ سعاد:جووووووووري وعمى يعميك ويفكني منك بسسسسسسسرعه ,الجوري وهي تكلم نفسها :وياخذك ياعجوز قريح
*نبذه عن عايلة الجوري (سعاد مرت ابو الجوري الاولى مافيه بقلبها رحمه ابدا ع الجوري لانها كانت تنقهر من ام الجوري لان زوجها يحبها وربت اولادها ع ذي الحقد والكراهيه لـ الجوري ماعدا وليد ,اولادها : وليد 23 طيب لابعد الحدود ع الجوري يحبها لطيبة قلبها هو سندها الوحيد في الدنيا مملوح جدا وطلع ع الجوري بكبر العيون وكثرة الرموش يدرس بالجامعه قسم هندسه ويشتغل بالليل هو اللي شايل البيت , سهام 19 مغرووره ع قلة سنع تكره الجوري لانها احلى منها والسبب امها طبعا دبدوبه وشعرها بوي احلى مافيها بياضها ,ريان 16 متعرف ع شلة فاسده حق تفحيط وترويج ماله وجود بالبيت وقليل ينام عند اهله كان متفوق لكن غيرها شلته وبس يضرب الجوري واختها سهام ,سيف 4 تحبه الجوري وهو دايم يحب ينام عندها لكن امها تضربه لو راح عندها , الجوري 17 وحيدة امها توفوا امها وابوها بحادث وصارت ضحية سعاد بيضاء وبياضها مطلع اثار عنف سعاد عليها عيونها كبار ورموشها كثيرة وانيقة رغم فقرها ورغم قلة الملابس شعرها يوصل لاخر ظهرها لونه ع بني تعذبت كثير بحياتها ) راحت تعمل اللي طلبته منها سعاد , وهي تغسل المواعين ماحست الا بأحد يمسك شعرها ويشده بقوه لفت من الالم لقت سعاد تهاوش:انا ماقلت غيري بامبرز سيف قلت ولا ماااااااا قلت هاه
الجوري بألم :قلتي قلتي والله بس نسيت
سعاد من دون ضمير :نسيتي هاه طيب انا بعطيك قرصةة اذن عشان ماتنسين ثاني
الجوري ماعاد تفرق معاها وقالت بضجر: اكثر من تشوه جسمي ما اضن فيه
سعاد:وتراددين هاه ايه اكيد بنت امها وتصرخ سهاااام ياسهاااام ,جت لها سهام :نعم ماما
سعاد:جيبي المقص بسرعه ,سهام:وش تبين فيه ,سعاد: جيبيه وانتي منطمه بخلي شعر التبن هذي مثلك
سهام بفرح :من عيوني وعطت الجوري نظره وراحت تركض ,الجوري:لالالالالالالا الله يخليك الا شعري ماما كانت تحبه تكفين سوو..... , قاطعتها سعاد:ولا كلمه انا اعرف اتصرف عشان مره ثانيه ماتراددين
الجوري:توبه توبه الله يخليك ,سهام جت وهي تركض وتعطي امها المقص :تفضلي ماما
الجوري:لآلآلآلآلآلآلآلآلا� �ا شعري لا تكفين ,
دخل وليد البيت بتعب شوي الا يسمع صراخ ركض بسرعه وهو عارف ان امه تستفرد بالجوري وقت ماهو موجود ,دخل جوا لقى امه ماسكه المقص وتساعدها سهام وماسكين شعر الجوري الكثيف والطويل وجوري تبكي وتصارخ ,ركض وصرخ بأعلى صوته:يماااااااااااااااااا� �اااااا وسحب منها المقص لف ع امه :انت ماتحسين ماتحسين ترضين اسوي كذا بسهام حرام يمه والله حرام لف ع الجوري وضمها والجوري ميته صياح ,سعاد:عشان بنت امها ماتراددني ثاني واحمدي ربك يالعوبا كنت بخليك شيفه ,سهام تلف ع وليد:انت خير جاي بدري كان خليتنا نقضي عليها وا.............
,ماكملت كلامها الا الكف جاي ع خدها من وليد :ادخلي غرفتك ولا كلمه بسرررررررررعه ,ركضت وهي تبكي وسكرت الباب بكل وقتها , ناظر وليد امه بأسى : حسافه يايمه وربي حسافه ان ابوي مأمنك ع ذي البت اليتيمه ,سعاد بصراخ:وسهام مو يتيمه بعد ولا بس ماتبي احد يقرب ع الحبيبه ,ناظره بحزن وضم الجوري بقوه كانه يأكد لها انه معاها وبيحميها وودها لغرفتها , لف عليها :الجوري حبيبتي لاتبكين ,
الجوري وهي تشاهق :ككك كانوو ررااح يقص..و ن ششعري اللي تحبهه م ا ما ,ضمه قوه ع برائتها اللي يحبها :اصصصص خلاص حبيبتي انا عندك وهم ماقصوا شعرك صح يابابا .
الجوري ناظرته وعيونها مغرقه دموع:الله لا يحرمني منك ويخليك لي يارب , وليد :امين يارب يلا خليك بالغرف انا بروح اجيب غداء لاتتعبين نفسك وتسوين ,الجوري:لالالا ياقلبي انت توك جاي من الجامعه وتعبان انا بسوي روح ريح انت ,وليد وهو يتنهد :ما احد يفكر براحتي غيرك لا ماعليك قفلي الباب عليك وياويلك تفتحين لين ما اجي لفه ظهره بيطلع ووقفه صوت الجوري:وليد
لف عليها :امري الجوري
وقالت بخجل من تصرف امه:خالتي ماخذه المفتاح ,
تنهد وليد بقوووووه وطلع برا
...........……………
في *لندن *
طبعا اسماء تتكلم انقلش مع امها بس انا بترجم لكم ع طول
اسماء توها جايه من الجامعه : ماااام ماااام اين انتي ؟؟
ام اسماء : انا هنا يا اسماء كح كح في غرفة الجلوس يا ابنتي
اسماء جت وباست راس امها : وكيف حالك الان ؟
ام اسماء : انا بخير يا ابنتي
اسماء : مام هل شربت دوائك
ام اسماء : نعم شربته بالموعد المحدد
اسماء ابتسمت ابتسامه صفراء ع حال امها الوحيده اللي باقيه لها من هالدنيا : ماام سوف اسألك لكن ارجووك امي اجيبيني بصراحه
ام اسماء : وهل كذبت عليك يوم هيا اساألي
اسماء: امي اين اهل ابي لماذا لم ارهم بحياتي اين هم وهل عندي اهل اب امي ....
ام اسماء قاطعتها : يا ابنتي ...
فجأه دق جرس الباب وقامت اسماء له بسرعه
اما ام اسماء تنهدت براحه لانه قطع عليهم موضوع زي هذا
..............
عند اسماء فالباب فتحته ما لقت احد طلعت ودورت عن الباب ما في احد انتبهت لسلة الورود اللي تحتها :!!!!!!!!!!!
شالتها وهي مستغربه ودخلتها وسكرت الباب قبل لا تدخل لامها شافت بطاقه مكتوب عليها :
مساء الورد يا جميلتي ....
‏احبكِ جدًا كَ موسيقىّ اللّيل كَ لوُنِ القَمر كَ شَغِف الحُب كَ رعَشة قَلبي عِندما أتذكّر مَلامحكِ ♡♡♡'
اه ما اجملك
اسماء منصصصصدمه اخذتها وحطتها بالغرفه وهي كل شوي تقراها طلعت لقت امها بتنام ما حبت تزعجها رجعت للغرفه ورجعت للورود =|
.........،……………
*المزرعه *ملكة طييف
البنات يروحون ويرجعون على طيف واللي يلبس واللي يحط مكياج واللي تتروش
الحريم كانو مخلصين لبسهم والميك اب حقهم اللي يستقبل المعازيم واللي يشرف ع الخدم والحلا
الرجال كانو مخلصين وجالسين يستقبلون المعازيم
الشباب كان راكان وفواز واحمد مخلصين وجالسين مع الرجال وسلطان وفراس وفيصل مع ابراهيم يستقبلون بعد بس اغلبه تطنز واستهبال على ابراهيم
بحهه اخرى ...
طيف : اووف يا دلال احس اني متوتره حددي
دلال : اقري المعوذات والاذكار وسمي بالله تراا هو ما راح ياكلك بعدين هذا حبيب الئلب معئوله بتخافي منوو هههههههه
دخلت عليهم هيفاء بدفاشه : طييييييييف يلااا تقول امي بسرعه استعدي بعد شوي الزفه
دلال : ههههههههههههههه حرااام عليك شوفي البنت كيف صارت
طيف : الله ياخذك ياا كلبه خوفتيني من وين جايبه ذي الدفاشه
فوز : الله الله فيه بنت بيوم ملكتها تقول هالكلام صدق بنات اخر زمن
دلال : اللي يسمع انك كبر جده نوير =|
دخلت ام فواز : ماشاء الله ماشاء الله وش هالزين اقري ع نفسك حبيبتي طيف يالله امشي الزفه بتبدا
طيف قامت مع ام فواز وهي خايفه ومتوتره ومستحيه
وطلعو البنات معهم وزفو طيف اللي كانت لابسه فستان وردي نص الركبه ضييق من فوق وشوي وسيع من تحت وله ذيل من ورا كانت جداا كيوووت وشعرها مسويته ويڤي
جلست ع الكوشه وجو يسلمون عليها وكانت العيون عليها وعلى البنات اللي كانو آيه من الجمال
عند الشباب ابراهيم كل شوي ناط للشباب يبغى يشوف طيف
سلطان : ياللليييل خلاص خلاص الحين اكلم ازعجت ام امنا تراك
ابراهيم : اي اي اي يرحم امك يالله
سلطان كلم الجد وقاله دخلوه بالغرفه واتصل ع وحده من خواتك او امك تدخل عليه طيف
سلطان اتصل ع اخته فوز : .......
كان الجوال بيد دلال تنتضر اتصال من حق البوفيه تاخر فجاه دق الجوال وردت بدون لا تشوف المتصل
دلال الانقلش حقها مش ولابد : الو وين انت في تاخر كثير الحين حرمه جوعان بعدين ازعل انت وين بسرعه بسرعه تعالي
سلطان كان منصدم من ذي اللي ردت عليه وتهاوش : احم الو مين ?
دلال : شهقت ااااااه شافت الشاشه ( سطان ) ااااا اسفه اسفه سلطان بس كنت احسبك حق البوفيه اسفه
سلطان ضحك : لا عادي بس مين انتي ما عرفتك
دلال وهي مستحه من اسلوبها الغبي : اا انا دلال
سلطان بنفسه اههه يازين هالصوت وانا اقول من سمعت الصوت قلبي يدق : هلا والله دلال حبيت اقولك طلعو طيف لمجلس الرجال الصغير الحين الزفه
دلال : اوك
سلطان : دلال
دلال : سم
سلطان بتوتر :خلاص خلاص
دلال بعد ما سكرت حطت يدها على قلبها ووجها احمر وراحت لجدتها وطيف وقالت لهم
اما سلطان كان عاض شفته السفلى وانا ليه ماعترفت لها اخ بس .....................
عند ابراهيم والجد وفيصل يوم جت طيف دخلها على ابراهيم
ابراهيم كان اللي بقلبه ما ينوصف من الوناسه والحياء لو ما السقف كاان طاار فوووق فووق
وطيف يالله دخلوها دخلت سلمت عللئ ابراهيم بيدين ترجف وجلسو شوي واستأذن الجد وسحب فيصل بالقوه معه
ابراهيم وهو منزل راسه : احم شلونك طيف
طيف منزله راسها بعد : انا كويسه
رفعت راسها طيف بنفس الوقت اللي رفع ابراهيم راسه التقت عيونهم مع بعض وطيف نزلت راسها بسرعه

#آنتهى
همسه: لآتجعلين قراءة الرواية تلهيك عن ذكر الله ~


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس