عرض مشاركة واحدة
قديم 27-08-13, 02:47 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
توكلنا على الله
ولا حول ولاقوة الا بالله

.
.
.



(8)

الفـــــــصل الـثــــــامن


آسير وحيدة في دجا الليل ..

آبحث عن مغامرات ..

آريد المكوث فيها لـ سويعات ..

ولكن لا استطيع تحمل الساعات ..

اعترف آني عثرة في هذه الحياة ..

وآني لا اصلح ان اكون من بني الفتيات ..

آني حمقاء الزمـان .. ولكنني

لم اعترف فـ الندم يخالج مرارة اللحظات ..

.. من خربشاتي ..


______

سمعت صوت بكاء قامت وراحت لـ هالصوت
استغربت شافت خيال شخص قربت
أكثر كان في احد ومتكور على نفسه
بتتكلم كوري بس من العجلة قالت ../ عسا ماشر
... رفعت راسها وبشهقات / عربية .. انتٍ عربية
نهال نست نفسها وبعربجية / حركـــاااات وانتِ عربية بعد
البنت ابتسمت وبدت تهدأ .. ونهال قربت منها / سوري ماقصدت
استهبل بس منجد استغربت انك عربية
البنت / لا عادي ..
ورجعت لها الشهقات ..
نهال / لااا ياربي خلاص اسكتي .. طيب ايش فيك
البنت / آآآآآآه يارجلي آآآآآه موب قادرة اوقف
نهال جلست قبالها ولمست رجلها / وش فيها رجلك
البنت / آآه كنت اركض وبعدها تعثرت وطحت ع رجولي
وهذي انا هنا بعد ماتكلعبت ..
نهال بدل ماتواسيها فطست ضحك / هههههههه اخخخخخ لا..لا مااتخيل مااتخيل خخخخخخخ
البنت / خلاص تكفين ع الاقل شيليني لـ سيارتي
نهال ووقفت ضحك / وين سيارتك
البنت اشرت للسيارة ونهال حملتها لفت ايد البنت ع رقبتها
وهي لفت ايدها من عند بطنها وسندتها عليها وحبه حبه
الين وصلو للسيارة ودخلتها / كامسميدا
نهال / هههههه لاشكر على واجب الحين في هوسبيتل قريب من هنا
البنت / ايه ..
نهال صعدت السيارة مكان السايق وحركت
البنت / انتِ ساكنة بـ كوريا
نهال / نو آنا ساكنة بماليزيا بس جيت سياحة
البنت / م ش الله
نهال لفت عليها / من وين سرقتيها من علمك اياها
البنت بستغراب / صقيقتي .. الا انتِ ويش اسمك
نهال / انا نهال وانتِ بس بدري علينا
البنت / هووووع عاشت الأسامي وانا وسن
نهال / وعاشت ايامك ياحلوة ..
الا الحين ابي اشوف صقيقتك ذي
وسن / اوكي بس وديني الهوسبيتال لا هنتي
وانا اتصل عليها ..
نهال بشرود / ok
وسن / انتبهي للخط يامصرقعة
نهال ضحكت / سوري شردت شوي
وسن / الا الحين انتِ تعرفين كوريا تمام
نهال / ايه كم مرة جيتها ياحبني لها
وسن ابتسمت بألم من رجلها
.. وصلو المستشفى ونهال ساعدت وسن في المشي



______


فــي المــول
سديم بدلع / لااااااااع خربتو قصتي
مريم خربطت لها شعرها../ طالعة بزر خخخخ
سديم / انقلعي تهقون لو شافوها الباقي ايش حيقولون
هناء / خخخخخ تجيهم سكتة قلبية مؤقتة
آمنة / الا قولي مؤبدة
رهام صبغت شعرها خصل موف / الله والله اني اهبل
سارة / الحمدلله والشكر تمدح نفسها
رهام / يحق لي هع .." وغمز بدلع " ..
متاب / والله كسبتوا الكوافير فوق الحد المعقول
الكل / خخخخخخخخخخخ
مريم / بالله كيف صبغتي
سارة / اصلن انتِ قلدتيني
متاب / بس حلو عليكم اللون الثلجي
آمنة / لا وبعد نسختين وحدة قيرل والثانية بوي
مريم / طسي بس
سارة / بس اكيد دامني قيرل فأنا احلى
مريم / اذلفوا بس
هناء / الحمدلله انا شعري جاي مصبوغ جاهز من ماليزيا
مريم / حركــاااااات حتى كدت ان ادوخ من جمالها هووع
هناء / طسي يا مال اللي مني بقايلة
... جاهم صوت من وراهم / بوووووووووووووووه
الكل صرخ بصوت انثوي عدا مريم اللي كنها
رجال موب بنية .. لفو لقو الشباب
اما الشباب في حالة ثانية مستعصية../ هههههههههههههههههههه
وبـ اصوات متفرقة / وه وه يابطني حموت ... شكلكم وايد
وايد منتهين ... هههههههه لا حرام رحمتكم الصراحة ...
لااله الا الله مريوم كل هذا صوت ..
البنات انواع السب واللعن :D
بعد ما انتهوا من الحرب بـ السنتهم جلسوا بكراسي
ماشاءالله عليهم ثلاث طاولات و18 كرسي خخخخ
صلوا ع النبي لا ينصابون بعين بعدين منين لي بزواديكم هع هع
وطلبوا عشاء وسوالف وضحك وطبعاً البنات يعلقون
ع الشباب والعكس الله يديم عليهم فلتهم >> الفال لنا ولكم



________



ابتسمت لها / ها وسون انشاءالله تمام رجلينك
وسن / اي الحمدلله هالحين تمام
نهال قالت لها / هالوجه .. هالوجه ياربي وين شفته
وسن بـ استغراب / ويـــن هذي اول مرا اشوفك فيها
نهال وهي تعصرعقلها../ متى .. وين .. متى .. وين
.." ووقفت بحماس ".. اووووه تذكرت انتِ كنتي
قبل كم يوم بالملاهي صح .. الا الا حتى صدمتيني
وسن بضحكة / وشوله تسألين وانتِ تجاوبين
نهال حكت خدها ببلاهة / هـاااه خخخ اهم شيء صح ولالا
وسن وهي تحط اصبعها السبابة بين حاجبها وتبعدها ع ورا وترجعها
/ امممممم ايه كنت بالملاهي بس مااذكر شفتك
نهال / يختي لاتهايطين علي انا فاكرتك
وسن / ايـــوااا انا اذكر صدمت بوحدة واعتذرت منها
بس ما انتبهت لشكلها
نهال / خخخخخ الحمدلله على وصول عقلك بالسلامة
وسن / اجل انتِ هي نفسها نفسها
نهال طقت كريست / ايه نفسها نفسها
دخلت بنت بسرعة / وســووونة حيااااتو ايش فيك
نهال لفت للبنت وصرخت / مـيــــشـــيـــل
مشاعل لفت ع نهال / واااااو نهال وش جابك هينا
نهال / هذا ترحيب ياحمار
مشاعل / وش اسوي لك يا القاطعة ماخليتي فيني عقل
نهال / خخخخخ اوكي اجيب لك عقل بطريقتي
مشاعل / لا عفية اذا العقل من عندك مانبيه
المسكينة وسن ضايعة بينهم / تعرفوا بعض
مشاعل حاوطت بـ ايدها ع رقبة نهال بعربجية
واضحة / يــس انا وياها ندرس من الروضة الين الابتدائي
بس بـ المتوسط نقلت المدينة
وسن / يعني نهال من جيزان ..؟
نهال / لا لا
وسن / اجل
نهال / انا ولدت بـ المدينة بس لمن صار عمري خمس سنين
نقلت جيزان بسبب اعمال والدي حفظه الله ورعاه هوووع
وسن / آهــااا قولي كيذا
نهال / وانتِ من وين
مشاعل / من الشرقية
نهال رفعت حاجب / مو كأني كلمتها هي موب انتِ
مشاعل+وسن / خخخ كلنا واحد
نهال / استويتوا وصلحتوا
مشاعل / ووش اخبار متاب وهناء ومريم وبقية الشلة
متى آخر مرة التقيتي فيهم
نهال / يسلمون عليك ياالدب متاب وهناء وانا طبعا
ندرس سوا بماليزيا ومريم تدرس باليابان
بس جت هنا رحلة مدرسية والتقينا فيها والله فلللللله
وبيقة الشلة مادري عنهم خبري فيهم أول سنة جامعة
مشاعل / ول ول ول كل هذا يصير من وراي
نهال / مشكلتك قطعتي فينا
مشاعل / انقلعي ماعلينا نكمل ذكرياتنا بعدين
خلينا الحين نساعد وسونتي اكيد هـ الدلوعة صرخت
صوووح
وسن بطفولة / لا والله ماصرخت ولا شيء صح نهال
نهال / ايه هين حتى بكيتي صااااااح
وسن حكت راسها / هــاااه هـــاااه
نهال بطرف عينها بس طبعاً مزاح / ولاشيء سلامتك

.....

اعرفكم الحين ع الحلوين اللي ماعرفتهم من قبل

رامي .. انسان فلاوي وبايع ام ام امها => مو كنا طولناها خخخ
وحنون واجتماعي بشكل مجنوون هع وطبعا مملوح مرا

رهام .. انسانة فلاوية بس فيها دلع رباني وهي ماتبي هـ الدلع
لأنها تكره الدلع وحلوة ماشاء الله عليها

سارة .. فيها دلع رباني وتحاول تتعربج لأن دراستهم مع
يابانيات كرهتهم بالدلع واصله (*__^) فيها من الزين اللي
ربي عطاها اياه

وسن .. لاهي دلوعة ولاهي عربجية واجتماعية حيل
وتحب البزارين حب جنوني وهي البنت الوحيدة
لأمها وابوها (*_^)

مشاعل .. وماخفي كان اعظم مرجوجة ومطفوقة وفيها
من الدلاخة والرزانة => ادري ماتجي بس هي كيذا
والذكاء اللي يجي سبحان الله في اوقاته ومحششة
درجة اولى وحبها الاول والاخير سوبر جينيور
وطبعاً اللي يسأل هي من وين ..
هي من المدينة يوم نقلت جازان وهي بالروضة ولمن خلصت ابتدائي جاء نقل ابوها بالمدينة وفرحت وحزنت وقتها ..
" .. شكلي اليوم بنذبح (*__*) .. "

.....

مــرت الآيام سريعاً ورجعوا ابطالنا الحلوين الى
ميليسيا او بـ الأحرى كوالا ..
وصار باقي كم يوم وتبدأ سنة جديدة لأبطالنا في كوالا
لـ يبدأوا بها بحمــاس وجــد

______


طلع من التوليت " اكرمكم الله " بروب الحمام والفوطة براسه
نشف شعره ورماها ورمى نفسه ع السرير وتنهد
ثم لف وجهه ركز نظره ع ظرف كبير قام له
وسحبه كان بيفتحه بس رجعه / استغفرالله
مشكلتي ما اقدر يانهال .." اتجه للكبت وطلع له
تيشرت احمر وبرمودا وخذ مفاتيحه وطلع
من الغرفة ويوم نزل قابل زياد ..
زياد / هلا نوافوه
نواف / اصغر عيالك انا
زياد ابتسم / الا وين رايح
نواف / ولا مكان بعدني مافكرت
وياد / اليوم مسوين عرض في شارع بوكيت
خلنا نروحه ..
نواف / ok يلا سرينا
.. مسافة الخط ووصلوا شارع بوكيت بينتاج ..
استانسوا بالعرض اللي شافوه وهو عبارة عن سيرك متنقل
بعد مالفوا شافوا تجمهر عرب جنب المقهى
زياد / وش فيه
نواف رفع كتفه / علمي علمك
زياد / خلنا نروح نشوف شسالفة
نواف / ok يلا وحاسس ان السالفة فيها إنّ
زياد ضحك ومشوا لهـ التجمهر سمعوا صوت مألوف
بغازله وبمشي وراه .. وانا الي ببدأ بالغزل
بشوف اخرها معه .. واشوف أخر هالثقل
زياد ونواف فتحوا افمامهم للآخر وقالوا سوا / منجدهم هذول
نواف لف لـ زياد / لا لا مو منجدهم
زياد / خخخخ مجانين
وبدأ صوت الدف والحركات طبعاً نهال وهناء كانوا
يغنون ومتاب وسديم وآمنة يدقون
وحمد يدق عود وسامر يصفق وفيصل يصور
والحارث اللي ممثل الدور وشكله تحفة
يغمض بعينه ويمشي ويهز ويسوي مستحي ..
والشباب والعوايل والعرسان يصفقون ويصفرون
ويضحكون ..
هناء ترفع ايدها / ويــن الصفقة ويـــن
نهال / والله .. سرى عاشوه .. روح .. روح والله
هناء / وبغازله وبمشي وراه وانا اللي ببدأ بالغزل
وبشوف اخرها معاه .. واشوف آخر هـ الثقل
نهال / في كل مكان بقابله .. بغمز له بس واتأمله
وبغازله وبمشي وراه وانا اللي ببدأ بالغزل
وبشوف اخرها معاه وبشوف آخر هـ الثقل
.. وزاد التصفيق والدق وبدت نهال تهز وهي تغني
وسامر يرقص ويستخكر ويغمز لهم / اعرف ولا
البناات بصوت واحد / ايـــــوااا
وكلمات الاعجاب الهاطلة عليه كنها مطر =)
سلمر وزع عليهم بوسات / تسلمون يَ بعدي تسلمون
البنات / واااااااااااااااااو
نواف جاء بصوت عالي / ويش هـ المهزلة ياشباب
زياد / اي والله مايصير
هناء حطت المايك قريب من فمها / فلها يَ حبيبي وربك يحلها
حمد / هذي البنت الزينة .." وغممز"..
الحارث وقف هز / ياخي وش فيكم جذي خلونا نستانس
سديم / سمور شوف البنات المعجبات يبغوت توقيعكك
سامر / فاضي لهم انا
سديم / تحطيم خخخخ للآخر
آمنة / اقوول خلاص اقصروا الشر انتو واسكتوا
متاب / نواف .. زياد الحين ليه جيتوا اذا كنتوا
بتخربون علينا
زياد / شف بنت اللذينا يَ غبية كثير ناس محتقرينكم
متاب / ووش علينا حنا فيهم
نواف / هذول الحكي معهم ضايع
سديم بـ فهاوة وهي تناظر نواف / يعني الحين تبغونا نوقف
نواف رفع حاجبه / لا منتظرينكم ترجعون يعني بعقلك هو
سديم انجرحت بس مابينت وسكتت
آمنة عرفت ان سديم تضايقت../ خلاص يَ جماعة اهدوا
نهال رمت المايك / انتو دايماً تخربون ع الواحد
وصعدت الدرج حق المقهى ولأنه جلسات ارضية
جلست وهي معصبة ... بس في واحد خذ المايك وغمز
للبناات يعني خذوا الطبلات ودقوا /
زعلان يازعلانِ .. خليت قلبي حيرانِ
.. ماقلت لك ياحبيبي بطل دلع من زمان
متاب وهناء يدقون والحارث اخذ حق آمنة وصار يدق
وحمد دق عود وصـار اكثـر حمــاااس
نهال لفت عليه / ويـــــع صـوتك نشـــاااز يَ شيخ
علي / كذابة صوتي احلى من صوتك اصلاً
سامر / نهول عاد تبغين الحقيقة.. صوت علول احلى
نهال / ايا الخونة تبيعوني
فيصل ضحكك / طاح كرتك
نهال / انقلعوا بعدين انت ووجهك ذا احفظ الاغنية تمام
علي / حافظها تمام يا حلو
نهال نطت من فوق والمسافة مرا بس الغبية مافكرت
وطاحت ع سديم / آآآآآي
نهال / سوري .. سوري موب قصدي
وركضت للمايك اللي عند هناء وخذته وصاروا يغنون
سديم لمن راحت نهال بكت قالت بصوت شبه مسبوع /
كل ما احسب اننا خوات ترجع تضايقني
نواف اللي سمع كلامها جاء لعندها / تعورتي
سديم وقلبها طبول / هـاااه .. لا لا .. بس
نواف بهدوء / ماعليك من نهال هذي اصلاً قليلة ادب
وماتراعي مشاعر الناس
سديم .." يعني هو مايحبها يا سـلام ".. وصارت مفهية فيه
نواف ابتسم / لهـ الدرجة انا حلو
سديم ارتبكت وشتت نظرها / هـااه .. لا لا انت فاهم غلط
نواف ضحك ع شكلها / امشي بس امشي مامعنا الا نتونس معهم
سديم بـ احراج / ايوا صادق

.. والحلوين اللي هناك مابقت اغنية الا وطروها
انجليزي .. شعبي .. غربي .. ماليزي .. كوري .. عربي .. ياباني
مابقوا شيء ومارحموه الله يكون بـ عون الاغاني خخخ
حتى فيصل اندمج معهم ونهال انبسطت لمن شافته معهم
ونواف رضخ بـ الامر الواقع وفلها معهم ..
وبعد ماهيصوا وسوو المنكر والنكير
جلسوا بـ المقهى البنات جلسن بـ جلسة
والشباب جلسوا بـ جلسة مابينهم الا فاصل صغير
مرا وصاروا يسولفون كل واحد وشلته
هناء / هذا المول قدامنا خلونا نروحه
سديم / يب هيينا ترا نزلوا موديلات تجنن بـ فهرنهايتي
هناء بـ حماس / جــددد
متاب / خخخخ انتبهي لـ يدخل وجهك في وجوهنا بس
البنات / ههههههههههههههه
آمنة / مافيا لا انا ونهال الله يرضى علينا ماندور للمولات كثير
متاب / وانا نسيتيني
آمنة / ايه ومتاب بعد
سديم بدلع / مشكلتكم عربجيات
نهال / اسكتي بس يرحم امك
متاب / اما هناء حالة مستعصية درجة اولى
هناء شهقت / انــا
متاب / ايه عربجية وخكرية ابد ماتجي
هناء حكت راسها ومسوية فيها منحرجة / هــااه.. لابس..هو..كيذا
نهال / ماعندك اجابة اجل اسكتي
هناء / الا عندي بس ضاعت
نهال / لاتدوري عنها بس اتصلي بـ البوليس يدورونها ترا يمدحونها
هناء / خخخخخخ بس سخيفة
نهال / مـالت
سديم / الا صح وين اخوانكم والله انهم فلة
نهال+متاب+هناء بوقت واحد ../ بالسينما
سديم + امنة / ههههههههههه
سديم / وين السينما هذا اللي هينا
متاب / يب حمود قالي بيروح السينما بشارع بوكيت
نهال / الحال من بعضو .. سبحان الله
هناء / اجل الخونة متفقين..
آمنة / ويش من فيلم
نهال / يقولوا رعب نزل ... مابعدها كملت الا تسمع
.../ يـــووه فاتتك ياخي ذيك اللقطة الرومنسية
.../ هئئئئئئئ باسها ليه ماقلت لي
.../ انت تروح الحمام وتضيع الحماس يَ شيخ
..../ اصلن مانتو وجه افلام رومنسية اللي مغطي وجهه
بالبوب كورن واللي بالبيبسي واللي بعلبة الكلينكس
نهال لفت عليهم وراسها يطبخ وبصراخ / ايـــــــا
قلـيــــليــــــن الآدب
ناصر خويهم اول ماشاف نهال راكضة لهم هو
نط من الدرح وقال / ســـلاااام الاقيكم السنة الجاية
الكل اللي بالمقهى فاطس ضحك / ههههههههههه
متاب وهناء راحوا لأخوانهم واعطوهم كم تهزيئة ..
هناء وتهزيئها / ياقليل الآدب ماهقيتها منك تروح وما تعزمني معك
متاب وتهزيئها هذا / حمود ياخاين تروح معهم السينما
لا وبعد فيلم رومنسي جديد آفــااا
نهال صرخت / يا اغبيااء بدل ماتهاوشوهم تشجعوهم
وتعتبون عليهم بعد
عزوز / آآح ربي بلاني بـ اختم ادري كيف قايلة
نهال / اجل عدلني زي ماتبي وبعدين ليه تكذب مو
كان قلت لي الحقيقة وانا مراح اقول شيء بس اشوف
الفيلم مناسب لك ولاولا
عزوز / لا تخافين مافيه لقطات رومنسية كثيرة
علي اللي جاء / خخخخ وجهك مغسول بـ مرق
عزوز / والله الفضل يعود الا " ويأشر ع نهال "
نهال عطته ضربة محترمة ع كتفه / يا التبــــن
عزوز نط من مكانه / آآآآآآآآي وقصم ايدك مهي بإيد بنية
حـــاشـــا جنس الانوثة جميع
نهال شهقت / اجل انا وشو ها .. يامال الصمخ
عزوز شرد من المقهى ووصار بعيد شوي
وصرخ / ايـــــــــــــه ولــــــــــــد .. مع الســـــلامة
وطـــار خخخخخخ
نهال ضربت برجولها الأرض / الكلب شرد مرده لي
الكل فطس ضحك عليهم
آمنة / تعيشي وتآكلي غيرها حبيبتي ههههههه
حمود+عبود / يلا اجل حنا بعد لاحقينه
نهال / تكفون انتقموا لي منه
متاب غمزت لـ حمود / لاترحمه وانا اختك
هناء بنذالة / لاعبود عزوز بعد صغير اتركه بـ حاله
عبود / ههههههههه سمو الملكة تآمر آمر


________


بــعد 3 أيــــام
ابتدت الدوامات وكل انسان ذهب لـ موطن العلم والعمل

... بـ الطاولة مابها الا الشباب ...

فيصل / ايه غيروا ترتيب الشعب
زياد لف عليه / كــذااااب
فيصل / وقــسم
زياد / قول حنا مع بعض
فيصل بنذالة =>ماسويتي فيه خير يانهال *__^ ../
شوفه بعدين ..
زياد / مالت
حمد / يارب نصير ويا بعض وااي بيصير حماس
سامر / وياليت البنات يكونون معنا وقسم فلله
حمد / اهجد انت ماوراج غير البنيات
سامر / خخخخخ شسوي الغريزة يَ شيخ
حمد بنغزة ويمد بـ كلامه / الغـريـــــزة هــــــاه !؟
نواف / بالعكس حلو كان ترتيبنا السنة اللي فاتت
الحارث / انت شفيج دايم معارضنا
نواف بغرور / لا بس البنات مابلعهن
سامر بمزح / حدك عاد اخيتي معهن
نواف / عاد سديم شوي تنبلع
الحارث / لاحرام عليج متاب وآمنة وهناء ونهال ماشاء الله عليهم
صح عربجيات بس اخلاقهم زينة
نواف بعجرفة / قلتها عربجيات وليه يعني يتعربجون وشوله اصلن
زياد بدون شعور / هي ترا حدك الا هناء تبي تتكلم
اتكلم وخص مو تجمع..
الكل / ! ! ! ! ! ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ :D ! ؟
الحارث / هي لاتكون انت ....
زياد ندم انه تكلم / ايه وش فيكم مهوب حرام او عيب
واصلن انا ناوي اخطبها ..
نواف بصدمة \ تخطبها ... تخطب بنت تمشي مع رجال
وتتكلم معهم
زياد عصب / نوافوه شوف لا تخطي عليها فاهم ..
بعدين هي كذا ولا كذا لازم تختلط بـ رجال مواهي بـ دولة
اجنبية اجل لازم تتأقلم مع هـ العيشة ..
حمد واصلن هو فري عندهم بـ الامارات هـ الشيء ايزي /
ع البركة ياخوي منج المال ومنها العيال اهي جذي
ولا انا غلطان خخخخ
زياد ابتسم غصب عنه / خلني اخطبها وبعدين قول
اللي تبي ..
..نواف قام وهو مب مستوعب اللي صار تو..
سامر / انا نواف هذا دايم يفر عقلي شخصيته متناقضة بكل شيء
فيصل ابتسم ولف ع زياد / ماتنسى الكروت هااه
زياد بضحكة / لاحـول خلوني اخطب يَ شباب وبعدين
فيصل+ الحارث سوا / مستعجل .. "بس طبعا الحارث قال مستعيل"
الكل / هههههههههههههههههه

_______


وهي تمشي دخلت المكتبة تبي تستعير كم كتاب
راحت للقسم الفضل لها وشافت كتاب بعنوان
مترجم طبعا => [ كيف تتخلص من الحب ]
استغربت / معقولة يجيبوا كتاب كذا
.. خذته بلقافة وفضول ووقعت اسمها عند امينة
المكتبة المهم وهي طالعة صدمت بـ احد وشهقت
/ هئئئئئئئئئئئئ وشش جـــابك ...


_______

..عزوز اللي كان غايب مزاج راح شارع بوكيت
يبي يشتري بعض اشياء يحتاجها
شاف شخص او مشبه عليه راح لـ هناك وقال
/ اكسيورزمي
لف الشخص وشهق / عزوز
عزوز / وش جـــابك
....../ خربت السبرايز يقطع ابليسك
عزوز / ........................


__________

انتهى الفصل الثامن
التوقعات اللي تثلج الصدر ^^
احم ولا امر عليكم يعني خخخ
.. وعذراً على التأجيل اللي صار بس جد
ظرف قوي منعني ومنجد تعبت في هـ الفصل
بس الحمدلله على جميع الاحوال *__^ ..

هـ المرة مافيش مقتطفات ابي توقعااات
ايه وعلى موعد نزول الفصول هل تبونه
مثل ماهو ولا نغيره الاختيار لكم
,,,,
سبحان الله
سبحان الله
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

....

كـــونو بـــخــير
ودي *__^



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس