عرض مشاركة واحدة
قديم 09-09-13, 11:25 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ريــــم
ريــم " انا من صجي ابجي عليه وحتى لو احبه اللي بيشك فيني ما يستاهل اني انزل دمعتي عليه وقامت تغسل ويها ونامــت
-------------------------------
اليــمعه 2:00 الظهر
بوعبدالله : وينهم مانزلو
ام عبدالله : انا ناديتهم الحين نازلين
ليان وريان و في : السلام
بوعبدالله وام عبدالله : وعليكم السلام
البنات قعدو على طاوله الطعام يم بعض
في : وين الباجي انا يوعانه
ليان : نطري الحين ينزلون
فهد : قوه
احمد : مساء الخير
بوعبدالله : وعليكم السلام
فهد واحمد تفشلو : السلاام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام عبدالله : وين الباجي
عبدالله : انا وصلت السلام
الكل وعليكم السلام
فواز توه واصل ": السلام اسف عالتأخير
الكل : وعليكم السلام
بعد 10 دقايق نزلت ريم
ريم ومبين من صوتها توها قايمه : السلام عليكم
الكل : وعلييكم السلام
وراحت بتقعد يم اخوانها بس قاطعها صوت امها
ام عبدالله : يمه قعدي يم ريلج
ريم ويها صار احمر من العصبيه بس الكل توقع من الحيا
ريم : انشالله وراحت قعدت يمه
ريم بصوت واطي مايسمعه غير فواز : اووه زوجي العزيز طلع ممثل
فواز بنفس النبره : شالمطلوب
ريم : ههههه مشالله ومتقن الدور انك مستانس
فواز بصوت عالي : ايي حبيبتي .. عمي نقدر انا وريم نطلع اليوم
ريم انصدمت وبصوت واطي : ومنو قال بطلع معاك
فواز : انتي توه
بوعبدالله : اكيد هذي مرتك ومن حقك
فواز : مشكور عمي
ريم تبتسم وعلى انها مستانسه من داخل بس بينتله العكس : انا اوريك ان ماكرهتك بعيشتك
فواز : ما تقدرين يا حلوه
ريم : اشوفك مو قادر تقاوم جمالي
فواز : هههه اي جمال ؟ الجمال اللي شايفه مليون واحد قبلي اقاومه ياحلوه
ريم مسكت دمعتها وقامت : عن اذنكم
الكل : وين
ريم : شبعت الحمدلله
ام عبدالله : حبيبتي ما كليتي شي
ريم : لا يمه شربت شوربه شبعت وكملت بنبره استهزاء وشوفه فواز تشبع روحي
فواز قام : حبيبتي اذا مو عاجبج الغدا نطلع نتغدا برا
بوعبدالله : قومي بدلي وطلعي مع ريلج و فواز ما اوصيك عليها
فواز يطالعها : ريم بعيوني
ريم " معقوله قررو عني بس وناسه وصعدت تبدل
------------------------
فواز " اففف انا شلون بطلع معاها وانا ادري انه مليون واحد يمكن نشوفه تكون عارفته من قبل
ام عبدالله ": فواز حبيبي تعال اكل لك سلطه على ماتنزل ريم
فواز : لا خالتي ما اشتهي الاكل الا وريم جدامي
فهد يستعبط : يعني تفتح شهيتك
احمد : لا يبه انت غلطان
فهد : لا والله ؟ عظم الله اجرك عيل
احمد يدزه من جتفه : لاتخورها
بوعبدالله بحده : فهد احمد
احمد وفهد : امر
بوعبدالله: تعدلـو
ريان ليان و في : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
فهد : شغلكم عندي
احمد : نشوف منو اللي بيضحك بالنهايه
في تتكلم واهي تضحك : هههه اعلـ ههه ى مابخيلك ههههه اركبه
فهد : اوكي نشوف
---------------------------
ريــم " اففف شفيني متوتره ريوم شوي شوي ونزلي وخذت نفس ونزلت
بغرفه الطعام
ريم: السلام
الكل: وعليكم السلام
فواز بعد ما رد السلام لف ويها وتنح
فواز " حلوه وماشفت احد بنص جمالها ما لاحظت هالشي من قبل بس الحين حلالي وجمالها واضح .. بس حرام عليها هالجمال
فواز : يلا حبيبتي مشينا
ريم : يلا مع السلامه
الكل : مع السلامه
فواز مسك ايد ريم
ريم بصوت واطي : لا تقول حبيبتي دام مو من قلبك مابيها
فواز : متعوده تسمعينها من الكل ليش هالمره مو راضيه فيها
ريم : فواز احترم نفسك انا شريفه ومو بنت شوارع مثل ما تفكر
بعد ما وصلو صوب سيارته بطلها الباب وركبت
فواز بعد ما ركب : من طبعي اصكر الباب حق الجنس الناعم اذا ركبو سيارتي يعني لا تستانسين وايد
ريم وبخيبه : ماهمتني هالاشياء واصلا تكون بنظري بايخه لأنها منك
فواز : هههههههههه اوكي ياحلوه
ريم بوناسه بس مابينتها : فواز صج تشوفني حلوه
فواز : ويهمج ؟
ريم : اكيد
فواز : ريم ليش تستخدمين جمالج بهالشي
ريم : افهمني انا والله ماسويت شي اذا مو عشان اهلي عشان ربي وعشان نفسي .. فواز انا اخاف ربي وادري انه هالشي يغضبه ليش اقوم اسويه وليش ارخص نفسي عشان وناسه ناس بعد جم ساعه بتقطني لعلمك انا عزيزه نفس وما ارضاها على روحي ولا تتوقع مني اني ابيع نفسي او اني اخون ثقه اهلي واغضب ربي عشان استانس و اي وناسه وانا اهلي وربي مو راضين علي .. بالعقل
فواز : والكلام والصور يثبتون عكس هالشي
ريم : اي صور .. وبعدين انا ما يهمني صور او اي شي انا وحده عارفه عمري وادري اني ما انزل لهمستوى
فواز " مادري شسوي قلبي يقول شي وعقلي يقول شي ثاني
ريم بجت ماقدرت تتحمل وفواز كان صوب المطعم فوقف بالمواقف ولف عليها : ريم شفيج
ريم تبجي
فواز يرفع راسها : قوليلي شفيج شنو اللي مبجيج
ريم : مافيني شي
فواز بحنان : ريم
ريم : هلا
فواز : قوليلي لاتعورين قلبي شفيج
ريم تصرخ : اعور قلبك وانت ؟ انت ذبحتني وذبحت كل احساس حلو حسيته تجاهك انا ماقمت اشوف جدامي فواز اللي انا حبيته وينه اللي انا شفته بأحلامي وينه وكملت بجي
فواز انصدم ما توقع انها تحبه: حبيبتي
ريم تكمل بصراخ وتصك اذنها : لا تقولها لا تقول حبيبتي مابي اسمعها انت عمرك ما حبيتني انت بس تتلذذ بتجريحي وتحب تشوفني اموت شوي شوي جدامك بس انا اهنيك واصفقلك لأنك وصلت للي تبيه
فواز : ريــ
ريم : اشش لا تقول اسمي حتى مابي اسمع اي شي منك
فواز : ليش شسويت
ريم باستهزاء : هههههههه انت شنو ما سويت ؟ كافي يا فواز انك سلبت مني فرحتي بيوم ملجتي اليوم اللي كل البنات يستانسون فيه ويقعدون يحلمون بالمستقبل وعن حلاوته انا بجيت فيه بدال الدموع دم بجيت لين مليت البجي ذبحتني والله ذبحتني .. ذبحتني بشكك انت شكيت بأخلاقي وبشرفي حسستني اني ما اسوى شي واني بنت شوارع وانا شريفه شتتوقع مني ؟ اخذك بحظني لا يافواز اسمحلي انا ما اقدر اتحمل كل هذاا انت حتى ما عشت ربع اللي انا عشته بحياتي اصلا انا تعودت عالتجريح من الناس ومن ظلمهم لي بس من لما خطبتني وانا اقول انه هذا اللي انا كنت ابيه والحين بيصير لي وبريحني من هالعذاب اللي انا عايشته بس خاب ظني فيك وكل اللي توقعته ما صار
فواز : ريم
ريم حطت صبعها على حلجه : بليز مابي اتكلم ممكن تودينا البحر
فواز هز راسه وحرك السياره
ريــم تغني واهي تمسح دموعها :
تخيل لو قطعت الماي عن الورده وش اللي يصير ..؟!
تخيل عاد واحسبها ياناسي الود بحســابك
اكيد } تموت عطشانه {
ولا يبغى لها تفسير ..!!
تبي تحرمني من ..} نفسك {..
وتطلب مني >> احيــــا بك ..؟!
فواز : هذي لي ؟
ريم : ايي وهذي بعد لــك
وكملت المقطع اللي وراه :
ابــي مــره احس انــك ...
تبادلني } الغــلا وتغـــير {
ابــي مــره تبديــني ...
علــى } نفسك او احبابك {
يمر الوقت وانته >> انــــــت <<
ولا في حالتك تغيــير ..!!
فواز : ريم خلينا نتفاهم بكل شي وبعدها نبدي من يديد شرايج ؟
ريــم :


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس