عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-13, 09:42 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــارت الحـــادي عــشر
فهد واهو يدخل بالماي : لأني احبج
ريان نزلت دموعها: مستحيل اصدقك انت قايلها حق مليون وحده غيري
فهد: بس عمرها ماطلعت من قلب الا هالمره
ريان : شنو اللي يثبتلي انك مو قاعد تقص علي
فهد : قلبج بيحس
ريان: آ
فهد : ريان انا احبـج وبلحظه نزل شوي شوي
ريان : ليش ماقلتلي انك بتنزل
فهد : كانو يبوني اقطج بس مستحيل نزلت شوي شوي عشان بس هدومج ينبلون ماي ويصدقون
ريان ضحكت
فهد: فديت هالضحكه وراعيتها
ريان : خلاص نزلني ارد بروحي
فهد : لا انا ماصدقت اني شايلج هالمره انزلج
ريان : لا والله
فهد : ايي والله .. ريون بطلبج طلب صغير
ريان : شنوو
فهد: بأجر يخت اهني ونروح انا وياج شرايج
ريان : لا والله تبيني اعيد هذيج التجربه مره ثانيه
فهد : يالعياره ما استانستي انج شفتي الشروق
ريان : امبله والاحلى انها معاك يلا نزلني ترا وصلنا
فهد : اوكي ونزلها
عايشه : ماشفنا بس المهم انترستي ماي
ريان : كان شعور وايد حلو شكرا عواش يلا بقوم ابدل
فهد : ريون لا تنسين اللي قلتلج عليه
ريان : ماراح انسى
في وسحر بلقافه : شنو شنو
ريان : سوري سر بيني وبين ولد عمي
في : مالت علي انا وهاللي يمي طاحسين اهني والحبيبه كانت بأحظاان وااحد مزيون
سحر : الله يرزقنا بس وين نلقى واحد يشيلنا من اهني لي البحر راضيه لو يغرقني بس المهم اني كنت بحظنه
في : هههههههه ايي والله ريون شنو كان شعورج
ريان : شي حلوو يلا باي
في : الكلبه راحت بس سحر لازم نجرب
سحر : انا اقولج نييبلنا واحد اجنبي حلو ونقوله يسويلنا جذي
في : فكره بس وين بنلقى هالاجنبي
سحر: خلينا نمشي عالبحر لين نلقى عادي واحد نتشارك فيه انا وياج
في :يلاا
وراحو من صجهم عالبحر
---------------------------------------------------
فهد " قلتلها واخيرا قلتلها بس انشالله انج تقدرين تبادليني هالشعور اليوم لازم نروح اليخت عشان اتفاهم معاها
ريان " اليوم شنو البس لا رحت وياه بلبس شي وسيع ويغطي عشان لا يصير نفس المره اللي طافت
----------------------------------------------------------------------
عند الحريم
ام سيف :والله زين قمنا ولا جان بيضيع يومنا كله بالنوم
ام عبدالله : تعودنا على النوم بعد الغدا
ام عمر : حتى ماندري الشباب شسوو ما سوو
ام عبدالله :لا تحاتينهم مدبرين عمرهم
ريان توها نازله : اوو قعدتو صح النوم
الحريم : صح بدنج
ام سيف : تعالي قعدي يمي
ريان قعدت : هلا ياعيوني انتي
ام سيف : اموت بلسانج هذاا قوليلي شسويتو اليوم كل شي ابي
ريان : اممم انتو نمتو احنا البنات لعبنا اونو وبعدين فهد واحمدو يوقالو انهم متمللين قعدنا كلنا برا صوب الزرع ولعبنا لعبه صراحه
ام سيف : ايي استانستو عاد انا احب هاللعبه فيها جرأه شوي قوليلي شنواهم الاجوبه
ريان : لا اسمحيلي عمتي هذي خصوصيه ما اقدر اجاوبج
ام سيف :زين زين ماكو طلبات جذي مني مناك
ريان : امبله انا طلبت مو عواش تقوم تكلم واحد بو شعر مدهن تقوله ابي رقمك وبعدين تقطه بويهه وداقين عليها وحاطينه سبيكر عشان نسمع
ام سيف : هههههههههههههه اتخيل شكله كسر خاطري
ريان : اييي ضحكنا ضحك عليه مسكين
ام سيف: وبعد
ريان : عواش الكلبه يعني بتردلي حركتي طلبت من فهود يشيلني يقطني بحر
ام سيف تحمست : وشالج
ريان :ايي
ام سيف : استانستي ها
ريان : عادي
ام سيف : اعترفي اعترفي الا بتطيرين من الوناسه فهود شحلاته وشايلج
ريان : اوكي بس شكو استانس
ام سيف تساسرها : اعترفي تحبينه
ريان ويها احمر : ها
ام سيف : بس عرفت الجواب واهو ؟
ريان نزلت راسها :اي
ام سيف : حلاتكم والله طايحين له عشق وغراميات ومجابلين بعض بالبيت 24 ساعه
ريان : هههههههه لا شكو اهو اليوم قالي
ام سيف : لما كان شايلج
ريان : ايي
ام سيف : ولد اخوي رومنسي
ريان : ههههههههه
ام سيف : ماقال بيشوفج مني مناك
ريان : امبله بس انا يمكن ما اروح
ام سيف : شقال
ريان : عمتيي
ام سيف: لا يكون عادتني عمتج اعتبريني وحده من البنات
ريان : ولا وحده فيهم تدري
ام سيف :قوليلي يلا مابينا هالسوالف
ريان : يبي يأجر يخت ونروح انا وياه
ام سيف : اذا حابه تروحين روحي انا استر عليج وترا فهد يخاف عليج مستحيل يتهور اعرفه انا
ريان : مادري
ام سيف : روحي استانسي وعيشي حياتج انا بعمرج سويت جذي واكثر
ريان :ههههههههههههههه
ام سيف : قوليله انج موافقه
ريان : انشالله
------------------------------------
احمد : شباب بنات ترا اليوم السـاعه 12 بنسوي سمره اهني بغني انا بصوتي الحنون
فرح : يا انته
سحر : لا لا ما اعبر عالصوت الحنون
احمد : طبعا طبعا انا بغني بس عشان معجباتي
سحر : مالت على معجباتك بس
احمد : لا تغلطين ما ارضى عليهم
سحر : واااي اسمله عليك
احمد : فهود شووف الحلوه تخاف علي
سحر: وييع منو انت عشان اخاف عليك
احمد : واحد مزيون
فهد : اقول خلك ترا هذي الحجي ضايع معاها.. شباب مو ناوين تتسبحون
احمد : ايي والله يايين الشاليه عبط ؟ قومو بدلو خنطب بس
فهد: ايي والله انا علي بس افصخ تيشيرتي
احمد :ايي وانا بعد
فهد : هذيل تمبل قعدتهم تملل بس جذي يقعدون قوم خل نتسبح اهم يتشوقون ويطبون
ريان : فهد انطر
فهد ابتسم : هلا
ريان : لا تطبون بصوركم
فهد : اوكي بسرعه
ريان راحت ركض ويابت كاميرا الفيديو
ريان : قوه
الكل : يقويج
ريان : اممم هذيل الشباب مبسطين هني مايسوون شي والبنات مقزرينها حب وسوالف بالــbb
في : حياج ريوون
ريان : لا بصور بعدين
في : اوكي
ريان : هذي عواش توها يايه مادري من ويين .. الرياييل هناك يلعبون جنجفه مادري شنو بالضبط هذا احمد
احمد يفصخ تيشرته : لاتصورين وانا قاعد افصخ
ريان : مالت واخر شي هذا فهوود احلاهم
فهد : ههههههه ايي والله شحلاتي كل البنات ذايبين علي
ريان بضيق : ايي مشالله ماكو وحده ماذابت عليك
فهد : ادري
ريان : هذا فصول مع فجرو يلعبون بالتراب
فيصل : لا تثورين وكري وياخذ تراب ويكته عليها ( لا تصورين وخري )
فجر : فيصل حبيبي عيب مايسوون جذي
فيصل : بث اهي تثولني وانا ما اهب ( بس اهي تصورني وانا ما احب )
ريان : مالت عليك صكرت التسجيل وراحت عند فهد
ريان تساسر فهد : ممكن تلبس تيشرتك
فهد : ليش
ريان : كل البنات متنحين بجسمك
فهد : وعناد فيج ما راح البسه
ريان : اوكي .. يلا طبو بنشوفكم
فهد واحمد رايحين ركض بيطبون
ريان : بنات خل نطب وياهم
فرح : لا لاتطبون انا ناسيه مايوهي
ريان : انا اعطيج يايبه اثنين اخذي اللي تبينه اثنينهم يدد
فرح : يصيرون قدي
ريان : ايي قلب ماكو فرق بينا
سحر : يلا قومو بدلو
البنات : اوكي وقامو
سحر : عواش يلا
عايشه : لا انا ما اقدر عندي عذر بعدين اتلفكم هناك
البنات : ههههههههههه
في : عيل تعالي قعدي هناك يم البحر تشوفينا اقرب
عايشه :ايي يايه بس على ما تخلصون
بعد 10 دقايق
عايشه : اووه شالكشخه
سحر :جب تعالي حطي كريم على ظهري
البنات كلهم كانو لابسين مايوه شورت وحفر بس ريان ظهرها كله طالع
ريان : شكلكم مطولين فلت شعرها وفصخت نعالها وراحت ركض


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس